للتعليق على الحوار الثالث عشر (خطايا يسوع) بين الفيتوري و LOGICAT

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

للتعليق على الحوار الثالث عشر (خطايا يسوع) بين الفيتوري و LOGICAT

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 78

الموضوع: للتعليق على الحوار الثالث عشر (خطايا يسوع) بين الفيتوري و LOGICAT

  1. #41
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي لماذا لم يُطلق اليسوع الناموس

    .
    تعالوا نكشف هل من حق اليسوع عدم تطبيق الناموس ام ان الواقعة مُضافة للإنجيل من خلال وقائع التحريف ام ان اليسوع خالف الناموس وأقواله لينكشف لنا أن له شخصيتين مختلفتين .
    .
    قال اليسوع
    مت 5:17
    لا تظنوا اني جئت لانقض الناموس او الانبياء . ما جئت لانقض بل لاكمّل
    .
    إذن هو لم يأتي ليحرر اتباعه من الناموس أو يحذف منه أو عدم تطبيقه أو نسخه بل جاء ليكمله .
    .
    يقول القدّيس يوحنا الذهبي الفم : لم يكُمل اليهود الناموس ، وبينما كانوا يفسخونه كل يوم بأعمالهم ، حرفوه فأضافوا هم ورؤساؤهم إليه لا ما هو أفضل بل ما هو أردأ ، ولكن أكمل السيّد المسيح الناموس بخضوعه لوصايا دون أن يكسر وصيّة واحدة ، لذلك أفنُبطل الناموس بالإيمان؟! حاشا! بل نثبِّت الناموس" (رو 3: 31).
    .
    يؤكّد السيّد عدم نقضه للناموس بقوله: "فإني الحق أقول لكم إلى أن تزول السماء والأرض لا يزول حرف (واحد أو نقطة واحدة من الناموس حتى يكون الكل".
    .
    ويُعلّق القدّيس أغسطينوس على هذه العبارة، قائلاً:
    .
    [إن كانت الإضافة كاملة فبالأولى تكون البداءة كاملة، لذلك يفهم قوله: "لا يزول حرف واحد أو نقطة واحدة من الناموس" على أنه تعبير عن كمال الناموس. لقد أشار بحرف صغير، لأن حرف أصغر الحروف يتكون من خط صغير، ثم أشار إلى النقطة التي توضع على الحرف، مظهرًا بذلك أن لأصغر الأجزاء في الناموس قيمة .]
    .
    يقول القدّيس أغسطينوس : [إن الخطيّة تكمل على ثلاث مراحل: إثارتها، التلذّذ بها، ثم إرضائها.] فإن كان الناموس قد حرّم إرضاء الخطيّة أي تنفيذها، فإن السيّد المسيح جاء ليقتلع جذورها بمنع الخطيّة من المرحلة الأولى . إن كانت الخطيّة تبدأ بالإثارة خلال النظرة الشرّيرة، ليتقبّلها الفكر ويتلذذ بها ثم تدخل إلى الإرضاء بالتنفيذ العملي، فإنه يسهل على المؤمن أن يواجهها في مرحلتها الأولى قبل أن يكون لها موضع في الذهن أو لذّة خلال الممارسة للخطأ.
    .
    يجب أن نلاحظ أنه لم يقل "من اشتهى امرأة"، بل "من ينظر إلى امرأة ليشتهيها" أي ينظر إليها بهذه النيّة، فهذه النظرة ليست إثارة للذّة الجسديّة بل تنفيذًا لها، لأنه بالرغم من ضبطها فستتم لو سمحت الظروف بذلك.
    .
    فالزانية ليست هي التي صوّبت سهمها إليك ، وإنما أنت الذي سبّبت لنفسك حرجًا مميتًا لتقربها إليها .
    .
    لحظة

    وماذا عن هذه الحادثة أيها القديس أغسطينوس أليست تحمل تنفيذ للإثارة ؟

    لو 7:38
    ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب
    .
    نعودة مرة أخرى :
    .
    وقد طبق اليسوع الناموس بالنظر للمرأة بقوله :
    .
    29 فان كانت عينك اليمنى تعثرك فاقلعها و القها عنك لانه خير لك ان يهلك احد اعضائك و لا يلقى جسدك كله في جهنم
    30 و ان كانت يدك اليمنى تعثرك فاقطعها و القها عنك لانه خير لك ان يهلك احد اعضائك و لا يلقى جسدك كله في جهنم
    .
    فما بالنا بناموس وقوع الزنا فعلياً ؟
    .
    كان هناك شهودَ ؛ الإمرأة بنفسها ما كَانتْ تُنكرُ التهمةَ. ذنبها كَانَ غير قابل للجدالَ! تحت قانونِ موسى، العقوبة للزنا كَانتْ موتاً.
    .
    التثنية
    22: 22 اذا وجد رجل مضطجعا مع امراة زوجة بعل يقتل الاثنان الرجل المضطجع مع المراة و المراة فتنزع الشر من اسرائيل
    .
    اللاويين
    20: 10 و اذا زنى رجل مع امراة فاذا زنى مع امراة قريبه فانه يقتل الزاني و الزانية
    .
    والنسخة الكاثوليكية تقول
    اللاويين
    20: 10وكُلُّ مَنْ زنى باَمرأةِ إِسرائيليٍّ آخرَ يُقتَلُ الزَّاني والزَّانيةُ.
    .
    يقول عالم اللاهوت
    Al Maxey
    P.O. Box 135
    Alamogordo, NM 88311
    (505) 437-5034
    .
    ألَنْ يُثيرَ إهتمام بِأَنَّ هؤلاء الزعماءِ الدينيينِ يَجْلبوا فقط الإمرأةَ إلى السيد المسيح فأين كَانَ الرجل؟ طبقاً للقانونِ، هو أيضاً كَانَ مذنبَ. بينما العديد مِنْ المعلّقين أثبتوا بِأَنَّ هذا الرجلِ كَانَ شريك هؤلاء الزعماءِ، وهذا هو الجزء المخفي في هذه الحادثة وبهذا يُساعدونَ على تَوضيح كَمْ هؤلاء الزعماءِ كَانوا لذا بسهولة قادرون على "مَسْك" هذه الإمرأةِ في الفعلِ ذاتهِ مِنْ الزنا. . . عَرفوا بالضبط حيث ومتى يَجِدونَها (فإن كان هو المسيح وكشف إنها كذبة فلا يفضحهم بكذبهم). هذا يُمْكِنُ أَنْ يُوضّحَ لِماذا الرجلَ لَمْ يُوْضَعْ أمام السيد المسيح وهل اليسوع طلبه ؟ فإن كان لديه النية في تنفيذ الناموس لأمر بإحضاره وما يثبت معرفة اليسوع بأنها زانية هو قوله لها
    يوحنا
    8: 11 و لا تخطئي ايضا
    .
    فإن كانت بلا خطيئة فلماذا أمرها بعدم الوقع بالخطيئة مرة أخرى علماً بانها جاءت امامه بفعل الزنا المؤكد وبشهادة الشهود .
    .
    ويؤكد العالم اللاهوتي Al Maxey أن السبب الرئيسي لعدم تطبيق اليسوع الناموس بحكم القتل على الزانية هو أن القانون الروماني لا يأمر بقتل الزانية فإن طبق اليسوع حكم القتل فبذلك انتهك القانون الروماني وهذا ما كشفه لنا اليسوع عندما قال ( ما لقيصر لقيصر ) ، وتطبيق اليسوع للناموس بقتل الزانية دعوة منه لثورة شعبية ضد السلطة الرومانية بمخالفة اليسوع للقانون الروماني ويقع اليسوع تحت قانون الخيانة وبذلك يكون عرضة للقتل طبقاً لقانون الخيانة الروماني .
    .
    لذلك خالف اليسوع الناموس ولم يُطبق حكم القتل بالزانية واحترم السطلة الرومانية خوفاً من القتل ورفض احترام السلطة السماوية لأنه استخدم المثل الذي يقول : من خرج من داره قل مقداره .
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 19-08-2006 الساعة 04:40 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #42
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر

    ان كان يسوع بدون خطية لمادا لم يرجمها ??قد يقول قائل لأنه لم يكن شاهد .أفليس يسوع فاحص القلوب ثم لمادا لم يرجم الزانية 2
    يوحنا 4
    16 قَالَ لَهَا يَسُوعُ:«اذْهَبِي وَادْعِي زَوْجَكِ وَتَعَالَيْ إِلَى ههُنَا»
    17
    أَجَابَتِ الْمَرْأَةُ وَقَالتْ:«لَيْسَ لِي زَوْجٌ». قَالَ لَهَا يَسُوعُ:«حَسَنًا قُلْتِ: لَيْسَ لِي زَوْجٌ،
    18
    لأَنَّهُ كَانَ لَكِ خَمْسَةُ أَزْوَاجٍ، وَالَّذِي لَكِ الآنَ لَيْسَ هُوَ زَوْجَكِ. هذَا قُلْتِ بِالصِّدْقِ».
    يا سلام على يسوع يعلم أن المرأة زانية بل و شهدت على نفسها بالزنا أمام الملأ و لم ترجم
    8 فَتَرَكَتِ الْمَرْأَةُ جَرَّتَهَا وَمَضَتْ إِلَى الْمَدِينَةِ وَقَالَتْ لِلنَّاسِ:
    29
    «هَلُمُّوا انْظُرُوا إِنْسَانًا قَالَ لِي كُلَّ مَا فَعَلْتُ. أَلَعَلَّ هذَا هُوَ الْمَسِيحُ؟».

  3. #43
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    تم حذف مشاركة أثناسيوس لقلة أدبها كعادتها .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #44
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    الحقيقة هى أن اليهود يعرفون الشريعة
    و يعرفون أيضا أن رب المجد أتى ليكمل الشريعة
    أتى ليشرع شريعة الكمال
    فأرادوا أن يعرفوا ماذا ستقول شريعته الجديدة
    حتى يشتكوا به عليه

    نقطة آخرى تماما
    هل كانت هذه الزانية تزنى وحدها ؟ ؟ ؟
    لماذا لم يحضر اليهود الزانى معها ؟ ؟ ؟
    أليس من الممكن أن اليهود كانوا يظلمون هذه المرأة و أرادوا تلفيق التهم لها بدون أى وجه حق
    فأراد رب المجد أنقاذها من بين أيديهم

    و الا ...
    فلتقل لى أين الزانى ؟؟؟
    و لتقل لى أيضا " هل قال المسيح لا ترجموها " ؟ ؟ ؟
    هدا هو اسلوب المسيحيين لما يقعوا في ورطة يحاولوا أن يستخدموا تلك الورطة لصالحهم يعني ..لو كانت القصة مفبركة ضد المٍرأة ما الداعي لمطالبتهم أن من لم يخطئ يكن أول راجم لها بل كيف تفسر لنا
    10 فلما انتصب يسوع ولم ينظر احدا سوى المرأة قال لها يا امرأة اين هم اولئك المشتكون عليك.أما دانك احد. 11 فقالت لا احد يا سيد.فقال لها يسوع ولا انا ادينك.اذهبي ولا تخطئي ايضا
    يعني عرف أنها أخطأت

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    45
    آخر نشاط
    19-08-2006
    على الساعة
    04:11 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    بلاش لعب عيال وشغل الرُضع .
    مدير المنتدى له جميع الصلاحيات داخل المنتدى وأكرر : أنتِ هنا للحوار فقط
    ولي الحق الكامل لأن أكشف تدليسك للحوار كمحاولة لتشتيته للهروب .
    كلامي واضح وقد اوضحت فكرة محاورك الفيتوري .فإن كان لديكِ رد على ما اوضحته فأهلاً به - غير ذلك فيمكنك أعلان الهروب والهزيمة كعادتك .. أو سب الآخرين لطردك والأخذ بالطرد حجة للتغطية على هروبك .
    مازلت أطلب اشراف عادل على الحوار
    أكثر من 75% مما كتبته تم حذفه بالكامل
    كما تم حذف كلام الأستاذ خالد فريد حينما شهد بالحق
    لم يبقى من الكلام الا قول الفيتورى لى " يا عرة "
    يا عرة ؟ ؟ ؟
    يا عرة ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
    أمسلم هذا ؟ ؟ ؟ ؟
    أنا لا يشرفنى التحاور مع هذا الــــــ ......
    ماذا أقول ؟ ؟ ؟
    ماذا أقول و الكلمات تأبى أن تخرج من فمى
    و لا أرضى بك يابتار مشرفا على هذا الحوار
    نظرا لكذبك الدائم و عدم أمانتك
    أطالب بشخص واحد فقط يقوم بالاشراف على الحوار هنا
    و اعادة كل حقوقى المسلوبة
    من اهانة و حذف لردودى
    أفضل الأستاذ خالد فريد
    و الأهم ألا يكون البتار هو المشرف
    فهو غير أمين و كاذب

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    45
    آخر نشاط
    19-08-2006
    على الساعة
    04:11 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    بلاش لعب عيال وشغل الرُضع .
    مدير المنتدى له جميع الصلاحيات داخل المنتدى وأكرر : أنتِ هنا للحوار فقط
    ولي الحق الكامل لأن أكشف تدليسك للحوار كمحاولة لتشتيته للهروب .
    كلامي واضح وقد اوضحت فكرة محاورك الفيتوري .فإن كان لديكِ رد على ما اوضحته فأهلاً به - غير ذلك فيمكنك أعلان الهروب والهزيمة كعادتك .. أو سب الآخرين لطردك والأخذ بالطرد حجة للتغطية على هروبك .
    مازلت أطلب اشراف عادل على الحوار
    أكثر من 75% مما كتبته تم حذفه بالكامل
    كما تم حذف كلام الأستاذ خالد فريد حينما شهد بالحق
    لم يبقى من الكلام الا قول الفيتورى لى " يا عرة "
    يا عرة ؟ ؟ ؟
    يا عرة ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
    أمسلم هذا ؟ ؟ ؟ ؟
    أنا لا يشرفنى التحاور مع هذا الــــــ ......
    ماذا أقول ؟ ؟ ؟
    ماذا أقول و الكلمات تأبى أن تخرج من فمى
    و لا أرضى بك يابتار مشرفا على هذا الحوار
    نظرا لكذبك الدائم و عدم أمانتك
    أطالب بشخص واحد فقط يقوم بالاشراف على الحوار هنا
    و اعادة كل حقوقى المسلوبة
    من اهانة و حذف لردودى
    أفضل الأستاذ خالد فريد
    و الأهم ألا يكون البتار هو المشرف
    فهو غير أمين و كاذب

  7. #47
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ألا يكون البتار هو المشرف
    فهو غير أمين و كاذب
    هذا الإنذار الثالث لكِ لخروجك عن اصل الحوار وإلا ستعتبر الإدارة ان هذه الأفعال ما هي إلا ذريعة مُفتعلة منكِ للهروب والخروج عن الآدب العام بطردك .... وسيتم الإعلان عن مضمون رسائلك الخاصة لي ولباقي الأعضاء للكشف عن أهدافك الشيطانية داخل المنتدى كمحاولة للنيل من المنتدى واعضائه بعد عجزكم امام مكتبته المليئة بالفضائح المسيحية .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    45
    آخر نشاط
    19-08-2006
    على الساعة
    04:11 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    تم حذف مشاركة أثناسيوس لقلة أدبها كالعادة
    كاذب
    و أبو الكذب يا بتار

  9. #49
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    تم طرد العضو لقلة أدبه... مع العلم أن الإدارة أعطته الفرصة الكاملة للذود عن دينه ولكن أعلن عن فشله بسب الأخرين فصبرت الإدارة إلى أخر وقت وأعطته ثلاث انذارات ولكن للأسف هذا العضو مثال حي للأخلاق التي تعلمها من يسوعه .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  10. #50
    الصورة الرمزية newheart
    newheart غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    19
    آخر نشاط
    20-01-2010
    على الساعة
    09:34 AM

    افتراضي اتقوا الله ....... و التزموا باخلاق الاسلام ..

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة newheart
    اشهد ان لا اله الا الله و ان محمدا عبده و رسوله
    اما بعد فقد علمنا الله سبحانه و تعالي ان نقول الحق و لو علي اقاربنا و ان نقوله و لو علي انفسنا
    اخي السيف البتار اخي الفيتوري
    الدعوة الي الاسلام دين الحق يجب ان تكون بالالتزام باداب الاسلام و يجب ان تكون علي بصيرة
    فالاسلام دين الحق و الحق ابلج و الباطل لجلج
    و نحن لا ندعو لديننا باسلوب يخالف تعاليمه
    ادعو نفسي و اياكم ان نخلص نياتنا ابتغاء وجه الله عز و جل و ان تعودا الي الحق في دعوة غير المسلمين الي هذا الدين العظيم باخلاق الاسلام السامية ....
    اما عن الاستاذ اثناسيوس فاعلمه ان الاسلام دين الحق و اطلب منه الا يربط بين من خالف تعاليم الاسلام السمحة و بين دين الاسلام نفسه هذا اذا كنت تريد الحق فعلا و استشعر انك كذلك و يشرفني ان تناقشني
    ان اردت
    ادعو الله ان يغفر لاخوتي المسلمين و ان يرحمنا انه غفور رحيم كما ارجو ان يهتدي الاستاذ اثناسيوس الي دين الاسلام دين الحق
    استاذ اثناسيوس تقبل احترامي لشخصك
    اخي الاستاذ خالد جزاك الله خيرا و اثابك علي حسن معاملتك لغير المسلمين و حسن جدالك لهم
    لا حول ولا قوة الا بالله ......اتقوا الله يا اخوتي و التزموا باخلاق الاسلام .....
    أبرأ الي الله تعالي من هذا الاسلوب و استغفر الله لي و لكم و اذكركم و نفسي ان نلتزم بدين الاسلام و تعاليمه ......... و مرة اخري يسعدني ان اناقش الاستاذ اثناسيوس اذا احب ذلك و مرة اخري اتقوا الله
    يا اخوتي .... رسول الله صلي الله عليه و سلم هل كان هذا اسلوبه في جدال غير المسلمين ....لا و الله صلوات ربي و سلامه عليه كان اكرم الناس و اكملهم خلقا ...

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

للتعليق على الحوار الثالث عشر (خطايا يسوع) بين الفيتوري و LOGICAT

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 20-09-2010, 10:38 PM
  2. خطايا يسوع كما وردت في الأناجيل
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 07-07-2009, 09:20 AM
  3. الحوار الثالث عشر (خطايا يسوع) بين الفيتوري و LOGICAT
    بواسطة أثناسيوس في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 87
    آخر مشاركة: 22-08-2006, 01:29 PM
  4. الحوار الثالث عشر (خطايا يسوع) بين الفيتوري و LOGICAT
    بواسطة أثناسيوس في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM
  5. للتعليق على الحوار الثالث عشر (خطايا يسوع) بين الفيتوري و LOGICAT
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 74
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

للتعليق على الحوار الثالث عشر (خطايا يسوع) بين الفيتوري و LOGICAT

للتعليق على الحوار الثالث عشر (خطايا يسوع) بين الفيتوري و LOGICAT