رسالة .. من زيزو .. "نادية المصري"

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

رسالة .. من زيزو .. "نادية المصري"

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: رسالة .. من زيزو .. "نادية المصري"

  1. #1
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي رسالة .. من زيزو .. "نادية المصري"

    صدق الله القائل:
    "لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ"

    الإخوة المسلمون الافاضل .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    افيدكم علما أن العضوة المحترمة LOGICAT ليست هي نادية المصري .. فشتان الفرق بين الشخصيتين ..
    هذه هي نادية المصري .. يظهر اسلوبها في رسالة كانت قد ارسلتها لي يوم 6/8/2006 وكانت قد دخلت باسم زيزو .. وهاهي نادية المصري ترسم ثلاثة صلبان دلالة على موت الآب والابن والروح القدس؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizo
    أن العضو zizo هو هو نفسه المنصرة نادية المصرى
    خذوا حذركم يا مسلمين
    + + + هيا أعلن الخبر يا حضرة ظابط المباحث
    أرجو من كل مسلم التعامل مع العضوة الجديدة كما قال الله تعالى لنبيه "فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ"

    وندعو الله أن يهدينا واياها إلى دينه الحق بإذنه و إلى الصراط المستقيم.

    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 14-08-2006 الساعة 03:05 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية النور
    النور غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    13
    آخر نشاط
    01-09-2006
    على الساعة
    01:41 AM

    افتراضي

    شكرا اخي زيزو

    وكلامك صحيح الرد عليهم يكون بالحكمه والكلام الطيف
    من غير سب ولا استهزاء كما كان حال نبينا علية الصلاة والسلام مع غير المسلمين




    جزاك الله خيرا

  3. #3
    الصورة الرمزية alrayes50
    alrayes50 ضيف

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا بزيزو
    اهلا بنادية المصرى
    اهلا بــ logicat
    اهلا بكل مسيحى او نصرانى فى المنتدى
    ولكن فى اطار الادب والاحترام وفى اطار قولهم الله محبة وادر خدك وصلوا من اجل اعدائكم ...الخ لكن من يتطاول.....هناك اسلوب اخر يناسبه فالدين الاسلامى ليس الحائط المائل

    من يبحث عن الحق فالاخوة اعوانه
    ومن هاله امر فضح دينه وخرفاته فاما ان يفند واما ان يسلم واما ان ينسحب ولكن بادب

    ومرة ثانية اهلا وسهلا بكل فرد بكل دين على صفحات المنتدى فى حدود الادب والبحث عن الحقيقة

    وشكرا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    137
    آخر نشاط
    14-03-2007
    على الساعة
    02:27 PM

    افتراضي

    معرفة الحق ليست مسألة عناد وتحدي

    او تضييع وقت في المجادلات

    مثل نادية المصري وزيزو

    ولكن بالعقل وهذا الشي لازم نعرفه

    ونضعه في الحسبان مهما كان دين

    كل انسان سواء مسلم او مسيحي

    والله يهدي من يشاء




  5. #5
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    هيا أعلن الخبر يا حضرة ظابط المباحث
    أنت بس حاططها في دماغك ليه يا دكتور...دي أتعقدت خلاص

    هي معندهاش غير كلمتين التريقة بتوع الحريم دول وكل واحد مش عاجبها تقول
    اقتباس
    ده واقع من مين ده؟
    طيب أحنا هنقعد نتكلم في العقيدة وبالدلائل ولا هنهزر ونقعد معاها على المسطبة؟


    وعلى العموم أهلا بالعضوة الجديدة LOGICAT
    ويا ريت متطردوش نادية ... يمكن نشوف منها أي كلام علمي أو أي عقل..
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    352
    آخر نشاط
    07-12-2007
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    يقول المثل " الحداية مبتحدفش كتاكيت "
    فلا نكثر فى حسن الظن بمن لا يستحقه
    شارك فى جماعة الترجمة لخدمة الدعوه وكشف زيف الكاذبين
    سجل اسمك وبريدك الالكترونى ولغتك الاجنبيه التى تجيدها باختصار هنا
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...2540#post32540

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    132
    آخر نشاط
    17-11-2006
    على الساعة
    10:57 AM

    افتراضي



    يغلق الموضوع بعد اذن صاحبة لانة المنتدى للحوار الدينى والموضوعات

    مع خالص اعتذارى
    افتتاح موقعى من جديد (ارجوا المشاركة )

    www.soatal7aiq.com

    او

    www.soatal7aiq.com/html

رسالة .. من زيزو .. "نادية المصري"

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلسلة لماذا أنا مسلم"إجابة شافية عن سؤال صعب" الاصدار الاول ""الربانية""
    بواسطة خالد حربي في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-10-2015, 11:27 PM
  2. صدق أو لا تصدق !! """التوراة والإنجيل تجعل من المسيح ملعون """
    بواسطة mataboy في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2013, 08:44 AM
  3. "رسالة من مجاهد بالقلم إلى My Rock"
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-12-2007, 10:51 PM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-10-2006, 01:12 AM
  5. نادية المصري "كريستيان" .. تقول .. تلاميذ يسوع لايفهمون!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-08-2006, 06:52 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة .. من زيزو .. "نادية المصري"

رسالة .. من زيزو  .. "نادية المصري"