أكبر صليب في الخليج العربي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أكبر صليب في الخليج العربي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: أكبر صليب في الخليج العربي

  1. #11
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    العضو قام بالتسجيل تحت اسم أمجاد و أنت اسمك امجاد

    لذلك اعتبره السيرفر اسم جديد

    إذا إتفقتما على أن أحدكما يغير من اسمه , فلا مانع لدينا من تغيير الاسم مع الإحتفاظ بنفس الحساب القديم
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    نعم لان العضو أسمه بحرف "أ" وأنت أختنا أسمك بحرف "ا"
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  3. #13
    الصورة الرمزية امجاد
    امجاد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    199
    آخر نشاط
    05-03-2008
    على الساعة
    05:48 PM

    افتراضي

    اعزائى هل من العدل بعد كل ما كتبته ان اقوم بتغير الاسم بعدما ارتبط باذهان من قرأه . . العضو جديد واختار اسم موجود حتى لو اختلفت فى الهمزة فهو سيسبب التباس لدى القارىء .. فهل يعقل ان يفاجىء عضوبكتابات باسم مشابه له لحد التطابق ثم بعد ان عرف بهذا الاسم يطلب منه التغيير .. وافاجىء بموافقة الادارة على ذلك بل وسعيها لاستفزازى وكأنها تعاقبنى .. الامر غريب وعجيب ولا استبعد شىء .. والله ولى المؤمنين ..

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    بارك الله فيكم أخوتنا وبناء على أن الأخت "امجاد" تستخدم هذا الإسم من فترة طويلة بالمنتدى والمنتديات الأخرى

    فنرجو من العضو "أمجاد" اختيار أسم أخر واخبارنا به لكي يتم تغيره.
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  5. #15
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وافاجىء بموافقة الادارة على ذلك بل وسعيها لاستفزازى وكأنها تعاقبنى
    سبحان الله العلي العظيم
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  6. #16
    الصورة الرمزية امجاد
    امجاد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    199
    آخر نشاط
    05-03-2008
    على الساعة
    05:48 PM

    افتراضي

    شكرا لاستجابة ادارة المنتدى .. ولم اكن لاهتم بالامر لولا هذا التشابه فى الاسم لحد التطابق .. حتى ان الامر التبس لدى عندما فوجئت بتفس الاسم ولم يلفت نظرى همزة او غيرها ما بال غيرى .. وبالتأكيد اى عضو او كاتب حتى لو كان من الادارة يحب ان يكون اسمه على المنتدى هو الذى يعبر على ارائه ووجود هذا التشابه لحد التطابق ليس فى صالح أحد اذا خلصت النوايا لله .. وعلى الله توكلت فهو أعلم بخائنة الاعين وما تخفى الصدور ..

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    129
    آخر نشاط
    03-09-2014
    على الساعة
    06:38 PM

    افتراضي

    هناك اثنان بالمنتدى باسم امجاد
    أمجاد وامجاد
    أحدهما بالهمزة والآخر بالألف بدون همزة
    أما موضوع أن الصليب لابد أن يحاربه النصارى فالمشكلة أنه كما يقول المثل المصرى
    (الزن على الودان أمر من السحر)
    تخيل أن إنسانا تربى منذ صغره على أن أباه رجل محترم جدا لأنه كان يضرب على قفاه فكبر ذلك الإنسان على أن الضرب على القفا من شيم الرجال
    هذا ما حدث مع المغيبين من النصارى تربوا على أن الإهانة والبصق والضرب على القفا عز وفخار وظلوا يضغطون على عقولهم منذ الصغر لتنمية تلك الفكرة وزرع القناعة لديهم بأن هذا عز ما بعده عز
    فإنا لله وإنا إليه راجعون

  8. #18
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امجاد
    معذرة انا لم اكتب هذا الموضوع .. واتعجب .. من كتبه باسمى وكيف !!!
    لا داعى للعجب اختنا امجاد.... فالكاتب ليس لديه الا موضوعان فقط و اسمه أمجاد و ليس امجاد.... الهمزه على الالف فقط تعطى حسابا و عضوا جديدا

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-12-2014
    على الساعة
    10:27 PM

    افتراضي

    الغريب في الأمر أن صاحب الموضوع أمجاد لم نرى تعليقه على كل ما سبق حتى الآن

  10. #20
    الصورة الرمزية امجاد
    امجاد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    199
    آخر نشاط
    05-03-2008
    على الساعة
    05:48 PM

    افتراضي

    المشرف العام عبد الله المصرى رأيك وكأن الأمر طبيعى وليس من حقى ان اتعجب او اعترض .. وما الاختلاف اليس النطق لاسم واحد .. هل يلزم ان يكون المتصفح بالدقة ليلتفت الى وجود همزة .. ومادخل عدد المواضيع .. هل سنضع بكل موضوع شرح هذا بهمزة وهذا بدون .. هل طبيعى ان يكون هناك عضو باسم ايهاب مطابقا لاسم المشرف بوضع همزة تحت الالف .. او الحازم حسن بوضع همزة على الألف .. معقول .. او ان جميع الاسماء سواء حقيقية او مستعارة والتى تبدأ بالألف تكون متطابقة هذا بهمزة وهذا بدون ..
    لذا فحرص الادارة على الا يحاكيها احدا فى اسماء القائمين عليها واحترام تلك الخصوصية حتى لا يحدث التباس يجب ايضا ان تكون اكثر حرصا على الاسماء التى يكتب تحتها الاعضاء حتى لا يظهر اختلاف الاراء بين اسمين متطابقين على انه تناقض خاصة وانى ليس من حقى ان الزم صاحب الاسم المطابق بما سيكتبه ولا اعرف ماهى قناعاته ونواياه ولماذا تحديدا اختار هذا الاسم وخالفه فى الهمزة ..

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

أكبر صليب في الخليج العربي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-08-2008, 06:54 PM
  2. صليب نازاريت أو (صليب الناصرة)
    بواسطة أبو عبد الوهاب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-07-2007, 11:50 PM
  3. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 16-09-2006, 08:48 PM
  4. الله أكبر" بداية التحرك العربي فى الإتهام بدلاً من الشجب والإعتراض
    بواسطة احمد العربى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-09-2005, 02:08 AM
  5. الله أكبر - الله أكبر - الله أكبر , ونجح اللقاء الأول وأليكم ملخصه
    بواسطة bahaa في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-07-2005, 10:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أكبر صليب في الخليج العربي

أكبر صليب في الخليج العربي