اين شهادة الكتاب المقدس .. بمحمد رسول الإسلام؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اين شهادة الكتاب المقدس .. بمحمد رسول الإسلام؟

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: اين شهادة الكتاب المقدس .. بمحمد رسول الإسلام؟

  1. #11
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    مشاركة حبيب عبد الملك

    [COLOR="Black"]صدق الله القائل:
    "مَا كَانَ لِلَّهِ أَنْ يَتَّخِذَ مِنْ وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ"

    الأستاذ .. خادم بسيط .. تقول أنت " كيف يكون محمد رسول الاسلام وديعا وهو كان يحارب ويقتل"

    نعم يارجل .. النبي كان وديعا .. وهذا هو الدليل في قوله الآتي بعدما ظل ثلاثة عشر عاما يقول للناس قولوا لاإله إلا الله تفلحوا .. فإذا بهم يرموه بالحجارة حتى أدموه .. فيدعو الله وهو يبكي .. قائلا .. "اللهم إني إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي. إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أو إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة إلا بك" .. فينزل جبريل ومعه ملك الجبال ليقول للنبي إن الله قد أمرني أن استأذنك في أن اطبق عليهم الأخشبين "الجبلين" .. فيقول النبي لا ياأخي يا جبريل .. بل إني أرجو أن يخرج الله من أصلابهم من يؤمن بالله واليوم الآخر. ويوم فتح مكق ديار قيدار يقول لكفار مكة "اذهبوا فأنتم الطلقاء يغفر الله لكم"

    نعم النبي كان يحارب كما أمره الله تعالى كموسى عليه السلام .. وهذا واضح في الأعداد 13 - 15" اقرأ

    13 الرب كالجبار يخرج.كرجل حروب ينهض غيرته. يهتف ويصرخ ويقوى على اعدائه الرب تعني المعلم أو السيد .. وهو سيد ولد آدم محمد نبي الرحمة والملحمة والجهاد

    14 قد صمت منذ الدهر سكت تجلدت . كالوالدة اصيح .انفخ وانخر معا. أليست صيحة حي على الجهاد وقوموا إلى جنة عرضها السماوات والأرض؟

    15 اخرب الجبال والآكام واجفف كل عشبها واجعل الانهار يبسا وانشف الآجام. أليست "إنا إذا نزلنا بساحة قوم فساء صباح المُنذرين"

    يا رجل كل إصحاح إشعياء 42 يكمل بعضه بعضا .. لآتأخذ عدد وتترك الباقي

    فهل كان المسيح عليه السلام رجل حرب وجهاد كموسى؟

    يارجل .. الإصحاح 42 من كتاب إشعياء يفسر بعضه بعضا .. فالرسول الذي يتحدث عنه السفر لم يكن يعرف الله قبل أن ينزل عليه الوحي ولكن المسيح كان يقول " لم تأتي ساعتي بعد" ثم كيف تريدني أن آخذ برأي متى .. والكتاب يقول أنهم في معظم الأحيان لم يكونوا يفهموا يسوع "واما هم فلم يفهموا هذا القول وكان مخفى عنهم لكي لا يفهموه.وخافوا ان يسألوه عن هذا القول" لوقا 9: 45

    وايضا .. قال لبعض تلاميذه "فقال لهما ايها الغبيان والبطيئا القلوب في الايمان" لوقا 24: 25

    ثم لماذا تغيرت وتحرفت كلمة عبدي التي في اشعياء .. إلى فتاي في متى؟


    ثم قَصَبَةً مَرْضُوضَةً لاَ يَقْصِفُ .. ألم يكن يسوع كشاة سيق إلى الذبح .. ثم كيف لايقصف وهو قد قتل بقولكم؟ .. ولم يكمل رسالته وقال للتلاميذ " ان لي أمورا كثيرة ايضا لاقول لكم ولكن لا تستطيعون ان تحتملوا الآن. واما متى جاء ذاك روح الحق فهو يرشدكم الى جميع الحق لانه لا يتكلم من نفسه بل كل ما يسمع يتكلم به ويخبركم بامور آتية." يوحنا 16: 12-13

    وَفَتِيلَةً مُدَخِّنَةً لاَ يُطْفِئُ حَتَّى يُخْرِجَ الْحَقَّ إِلَى النُّصْرَةِ .. كيف يكون ذلك هو المسيح بن مريم عليه السلام وهو يتكلم عن معزي آخر مثل موسى والمسيح بن مريم .. سيرشد الناس إلى الحق "واما متى جاء ذاك روح الحق فهو يرشدكم الى جميع الحق "

    وَعَلَى اسْمِهِ يَكُونُ رَجَاءُ الأُمَمِ .. أليس هذا هو الشفاعة يوم القيامة حيث تقول كل الأمم بعد أن يمروا على أولي العزم من الأنبياء .. فيقولوا " ائتوا محمداً صلى الله عليه وسلم فقد غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر، فيأتوني فأستأذن على ربي فإذا رأيته وقعت له ساجداً فيدعني ما شاء الله ثم يقال لي: ارفع رأسك، وسل تعطَ، وقل يسمع، واشفع تشفع، فأرفع رأسي فأحمد ربي بتحميد يعلمني، ثم أشفع فيحد لي حداً، ثم أخرجهم من النار وأدخلهم الجنة، ثم أعود فأقع ساجداً مثله في الثالثة أو الرابعة حتى ما يبقى في النار إلا من حبسه القرآن.

  2. #12
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    مشاركة حبيب عبد الملك

    النبؤة لاتنطبق إلا على النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام .. الذي سيخرج الأمم وديار قيدار "جزيرة العرب" التي سكنها ابناء اسماعيل إلى توحيد الله وعبادته .. فمن الذي فعل ذلك بإذن الله؟

  3. #13
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    مشاركة خادم بسيط

    استاذى الفاضل اعتقد انك تتطرق الى مواضيع جانبية فانا اثبت لك على ان هذه الآية ليست تدل على محمد رسول الاسلام ولو كنت تاخذ الأمور كذلك فهل تسمح لى بان اقول لك كيف يكون محمد رسول الاسلام وديعا وهو كان يحارب ويقتل
    وساعيد عليك نقطة هامة
    وقد طبّق الرب يسوع الميسح نفسه هذه النبوّة حرفيًا على نفسه، بقول الكتاب " فَلَمَّا خَرَجَ الْفَرِّيسِيُّونَ تَشَاوَرُوا عَلَيْهِ لِكَيْ يُهْلِكُوهُ، فَعَلِمَ يَسُوعُ وَانْصَرَفَ مِنْ هُنَاكَ. وَتَبِعَتْهُ جُمُوعٌ كَثِيرَةٌ فَشَفَاهُمْ جَمِيعاً. وَأَوْصَاهُمْ أَنْ لاَ يُظْهِرُوهُ، لِكَيْ يَتِمَّ مَا قِيلَ بِإِشَعْيَاءَ النَّبِيِّ: " هُوَذَا فَتَايَ الَّذِي اخْتَرْتُهُ حَبِيبِي الَّذِي سُرَّتْ بِهِ نَفْسِي. أَضَعُ رُوحِي عَلَيْهِ فَيُخْبِرُ الأُمَمَ بِالْحَقِّ. لاَ يُخَاصِمُ وَلاَ يَصِيحُ وَلاَ يَسْمَعُ أَحَدٌ فِي الشَّوَارِعِ صَوْتَهُ. قَصَبَةً مَرْضُوضَةً لاَ يَقْصِفُ وَفَتِيلَةً مُدَخِّنَةً لاَ يُطْفِئُ حَتَّى يُخْرِجَ الْحَقَّ إِلَى النُّصْرَةِ. وَعَلَى اسْمِهِ يَكُونُ رَجَاءُ الأُمَمِ " " (متي12/14-21)
    اما عن وداعة السيد المسيح او عدم وداعته وانطباق مثل هذه الايات عليه او عدم انطباقها فهو موضع آخر ليس مكانه هنا

  4. #14
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    مشاركة حبيب عبد الملك
    صدق الله القائل:
    " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ"

    الأستاذ .. خادم بسيط .. إذا تكلم الكتاب المقدس فليصمت جميع القساوسة .. أين انطبقت صفات المسيا الملك على يسوع في الكتاب المقدس؟

    أولا: من المعروف أن يسوع الناصري يأتي من نسل يهوياقيم وذلك في انجيل متى الاصحاح الأول .. ومن المعروف أن الله قال عن يهوياقيم لا يكون له جالس على كرسي داود من نسله فلذلك فيسوع بأمر الرب لا يكون هو المسيا الملك .. أم أن الكتاب المقدس يكذب؟ .. اقرأ "لذلك هكذا قال الرب عن يهوياقيم ملك يهوذا.لا يكون له جالس على كرسي داود وتكون جثته مطروحة للحر نهارا وللبرد ليلا"ارمياء 36: 30

    ثم إن الله يقول في المزمور 89:29 عن إنقاذه للمسيح الحقيقي "‎واجعل الى الابد نسله وكرسيه مثل ايام السموات‎"
    و يقول الله ايضا في المزمور 89:36 عن المسيح الحقيقي "‎نسله الى الدهر يكون وكرسيه كالشمس امامي‎"
    و يقول الله ايضا في المزمور 91:16 "من طول الايام اشبعه واريه خلاصي"
    و يقول الله ايضا في المزمور 20:6 "الآن عرفت ان الرب مخلّص مسيحه يستجيبه من سماء قدسه بجبروت خلاص يمينه‎"
    و يقول الله ايضا في المزمور 28:8 "‎الرب عزّ لهم وحصن خلاص مسيحه هو‎ "
    و يقول سفر الأمثال 11:6 "بر المستقيمين ينجيهم اما الغادرون فيؤخذون بفسادهم "
    و يقول المزمور 22:8 " فلينجه لينقذه لانه سرّ به‎"
    و يقول المزمور 34:19 يقول"‎كثيرة هي بلايا الصدّيق ومن جميعها ينجيه الرب"‎
    و يقول المزمور 37:40 يقول"‎ويعينهم الرب وينجيهم ينقذهم من الاشرار ويخلصهم لانهم احتموا به"
    هل هناك صفة واحدة من هذه الصفات للمسيا انطبقت على يسوع الناصري؟ .. يارجل!
    أما إذا كان يسوع الناصري قد صُلب .... فإنكم تقولون إنه ليس اكثر من نبي كاذب ..... كما يقول اليهود .. حقا .. "تشابهت قلوبكم"

    أما عن يسوع الملك .. فهذه لم أرها في الكتاب المقدس ابدا ولكني رأيت الآتي في يوحنا 15:6 "واما يسوع فاذ علم انهم مزمعون ان يأتوا ويختطفوه ليجعلوه ملكا انصرف ايضا الى الجبل وحده " .. وفي يوحنا 36:18 "اجاب يسوع مملكتي ليست من هذا العالم لو كانت مملكتي من هذا العالم لكان خدامي يجاهدون لكي لا أسلّم الى اليهود ولكن الآن ليست مملكتي من هنا"

    تقولون أن يسوع هو المسيا الملك الذي بشر به داود وانه سيرث كرسي داود الملك ويكون ملكا .. وسأترك الكتاب المقدس يتكلم وذلك بعقد مقارنة بسيطة بين داود الملك وبين يسوع الناصري .. فلنبدأ معا:

    داود الملك النبي كان يأخذ الجزية
    سفر الأخبار الأول 18:11 "قدسها الملك داود للرب مع الفضة والذهب الذي اخذه من كل الامم من ادوم ومن موآب ومن بني عمون ومن الفلسطينيين ومن عماليق"
    و في سفر صموئيل الثاني 8 : 1 عن نبي الله داود "فأصبح الموآبيين عبيداً لداود يدفعون له الجزية".

    بينما يسوع الناصري كان يدفع الجزية للرومان .." أما يوفي معلمكم الدرهمين" .. فأين الكرسي الذي ورثه عن داود؟!!!!!

    داود كان ملكا نبيا ..حسيا وروحيا .. كان رجلا يحكم كملك ويبشر كنبي .. وذلك لم يكن ليسوع.


    لقد ورد اسم "داود الملك" أكثر من 100 مرة في الكتاب المقدس .. منها

    في سفر الملوك الأول 1:38 "كما كان الرب مع سيدي الملك كذلك ليكن مع سليمان ويجعل كرسيه اعظم من كرسي سيدي الملك داود". ولذلك كان سليمان ملكا نبيا كأبيه داود .. بينما لم يرد اسم يسوع الملك مرة واحدة بل كان اليهود يستهزؤن به عند الصلب قائلين في مرقص 15:18 "وابتدأوا يسلمون عليه قائلين السلام يا ملك اليهود!" .. "وكتبوا علته أنه ملك اليهود" .. أي انهم صلبوه لأنه ادعى انه كداود وهو كاذب .. وقد افلحوا في قتله مصداقا لنبؤة سفر التثنية19:20 ..فهو نبي كاذب.

    داود كان يرتدي تاج الملك من الذهب ويقاتل .. و يسوع لم يرتدي تاج الملك بل ارتدى اكليلا من الشوك استهزاءا به ولم يقاتل؟


    ففي سفر الاخبار الأول 20: 2 واخذ داود تاج ملكهم عن راسه فوجد وزنه وزنة من الذهب وفيه حجر كريم فكان على راس داود "

    و ايضا في صمويل الثاني 6:10 "واخذ تاج ملكهم عن راسه ووزنه وزنة من الذهب مع حجر كريم وكان على راس داود واخرج غنيمة المدينة كثيرة جدا" .

    أما يسوع لم يكن له تاج الملك .. اقرأ ..انجيل متى 27:29 "وضفروا اكليلا من شوك ووضعوه على راسه وقصبة في يمينه وكانوا يجثون قدامه ويستهزئون به قائلين السلام يا ملك اليهود".

    انجيل مرقص 15:17 "وألبسوه ارجوانا وضفروا اكليلا من شوك ووضعوه عليه" .. ارجوانا هو لبس النساء من الكتاب المقدس .. منتهى الاستهزاء!

    داود كان محترما .. ويسوع استهزأوا به.


    وأخيرا داود لم يقتل وكل من جلس على كرسي داود لم يقتل .. ويسوع قتل تصديقا لنبؤة النبي الكاذب في سفر التثنية 18:20


    إذن فيسوع ليس هو المسيا الملك الذي يرث كرسي داود الملك النبي .. ومن الكتاب المقدس .. ولذلك وبزعمكم وفي كتابكم .. يسوع ليس كداود .. فقد صلبه اليهود مستهزئين به قائلين في انجيل مرقص 15:18 "وابتدأوا يسلمون عليه قائلين السلام يا ملك اليهود!" .. أي انه مزيف .. فيسوع الناصري بزعم كتابكم ليس هو المسيا الملك الذي سيكون ملكا نبيا كداود.


    ثانيا: بالنسبة للأعمال الخارقة .. هات لي معجزة واحدة تفرد بها المسيح ابن مريم عن بقية انبياء بني اسرائيل؟ .... لن تستطيع لأنهم كلهم أحيوا موتى وشفوا مرضى وأخرجوا ارواح نجسة ... بل إني أقول لك إن معجزة واحدة لنبي واحد من انبياء بني اسرائيل حزقيال لإحياء 30 ألف رجل اعظم من كل معجزات يسوع الذي احيا اثنين فقط رجلا وامراة. بل إن معجزة عصا موسى و نجاة بني اسرائيل كلهم بها .. أعظم آلاف المرات من من كل معجزات يسوع الناصري وأنا أقول لك .. هذا هو يسوع العبد الضعيف لا يقدر أن يختفي مرقص 7: 24 "ودخل بيتا وهو يريد ان لا يعلم احد.فلم يقدر ان يختفي"

    ثم اين ذكر اشعياء في هذا الإصحاح أنه سيكون له أعمال خارقة؟
    .. ثم هل الأعمال الخارقة دليل على صدق النبوة؟ إذن فالكتاب كاذب "لانه سيقوم مسحاء كذبة وانبياء كذبة ويعطون آيات عظيمة وعجائب حتى يضلوا لو امكن المختارين ايضا"

    إن العبد الرسول الذي يتكلم عنه كتاب اشعياء الإصحاح 42 رسول عبد لم يكن يعرف ما هو الإيمان بالله قبل أن يتنزل عليه روح الله "الوحي" .. وسيخرج ديار قيدار في جزيرة العرب إلى عبادة الله وحده بوحي الله .. إنه رجل يعطيه الله الأمر بالجهاد فيجاهد وسيحفظه الله ولن يصلب وسينصره الله على عابدي الأصنام والمنحوتات ولن يقبضه الله حتى ينصره على اعدائه .. من هذا العبد الرسول؟


    إن الضربة القاصمة التي سأنهي بها النقاش هي قول الله ""انا الرب قد دعوتك بالبر فامسك بيدك واحفظك" .. إن الله سيحفظ هذا العبد الرسول فهل حدث هذا مع يسوع الناصري بالطبع لا .. لأنكم تقولون انه صفع ولكم وبصق في وجهه وقال "إلهي إلهي لماذا تركتني" .. فأين إذن "واحفظك"

    اين واحفظك؟ .. ألم يقل يسوع الهي الهي لماذا تركتني؟

    "
    كيف لا تفهمون
    " مرقص 12:8

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    أخي الحبيب والعزيز حبيب عبد الملك بارك الله فيك وأعلى بك كلمة الإسلام .

    وجزاك الله خيرا على هذه المناظرة الرائعة جدا . فمن الواضح أن العضو النصراني كان عاجزاعن الرد ولا يستطيع الحوار بالمنطق بحجة انك تشتت الموضوع . وذلك لأنه ينقل حرفيا من كتاب "هل تنبأ الكتاب المقدس عن نبي يأتي بعد المسيح" للخروف الضال المضل "عبد المسيح بسيط أبو الخير" فإذا ماقمت يا أستاذي حبيب بالرد على ماجاء في كلام القس فإن العضو النصراني المسكين لن يفهمك ولن يستطيع الرد لأن كلامك ليس له رد ولن يجد له ردا في كتاب عبد المسيح أبو الخير ولا في غيره .

    فالعضو النصراني كان في انتظار مداخلة الأعضاء المسلمين ليقوم بنقل كلام القس عبد المسيح أبو الخير فما يخص الأعداد التي سوف يأتي بها العضو المسلم فقط .... وهكذا حتى يكتمل قص ولزق كل محتوى الكتاب ... ولم يستعد العضو النصراني للحوار أصلا فإذا ما ضيقت الخناق عليه تحجج بتشتيت الموضوع لأنك خرجت عن النص الذي أراد التكلم هو فيه . وجئت بردود مفحمة لم يجد لها تعليقا في كتاب عبد المسيح بسيط أبو الخير .

    بارك الله فيك وأكثر من أمثالك

  6. #16
    الصورة الرمزية mataboy
    mataboy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    738
    آخر نشاط
    02-06-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    رائعة جدا أخي حبيب
    بارك الله فيك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

اين شهادة الكتاب المقدس .. بمحمد رسول الإسلام؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-06-2013, 07:13 AM
  2. شهادة الكتاب المقدس على نفسه بالتحريف
    بواسطة محمد مصطفى في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 14-03-2009, 08:21 PM
  3. دليل اسم رسول الله فى الكتاب المقدس
    بواسطة مارد سيناء في المنتدى قسم التسجيلات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-2007, 12:05 AM
  4. الرد على : شهادة الكتاب المقدس لرسالة اليسوع
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-11-2006, 04:55 PM
  5. هل بشر الكتاب المقدس بمحمد صلى الله عليه وسلم؟
    بواسطة أبـ مريم ـو في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2005, 10:32 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اين شهادة الكتاب المقدس .. بمحمد رسول الإسلام؟

اين شهادة الكتاب المقدس  .. بمحمد رسول الإسلام؟