هل هذه أخلاق الرسول حقاً أم هذه مجرد أكاذيب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل هذه أخلاق الرسول حقاً أم هذه مجرد أكاذيب

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: هل هذه أخلاق الرسول حقاً أم هذه مجرد أكاذيب

  1. #1
    الصورة الرمزية RAD
    RAD
    RAD غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    27-08-2006
    على الساعة
    05:25 PM

    افتراضي هل هذه أخلاق الرسول حقاً أم هذه مجرد أكاذيب

    ###############

    تم مسح الموضوع لانه قص و لصق
    وطرد العضو لسبه خير البشر ثم لطب من أحد المشرفين بدرجة عام بناء على سابق معرفته به من سوء سلوك .
    التعديل الأخير تم بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية ; 10-08-2006 الساعة 08:44 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    عبد الخروف الملعون ينسخ ويلصق من موقع الغبي زكريا بطرس .. وموقع الكذبة!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    تنفي عن النبي صلوات الله عليه وسلم أدنى حدود الأخلاق والشرف.
    أولا كل الكلام الذي نسخته هنا كذب وسنرد عليه بإذن الله. وقبل أن نبدأ .. أحب أن أخرج الخشبة الغليظة من عينك حتى ترى جيدا مدى ضلالك.

    أي أخلاق وشرف تتكلم عنها ياعبد الخروف المذبوح الملعون ابن الزانية؟ ..أي أخلاق وشرف لأنبياء تؤمن أنت بهم في الكتاب المقدس .. هاهم انبياء الكتاب المقدس:
    - عبدة أصنام كسليمان ويربعام وهارون.
    - زناة كداود وشمشون ولوط.
    - سكيرين كنوح.
    - ابناء زناة كيسوع وسليمان.
    - كذبة كيعقوب ويسوع.
    - لصوص كشاول.
    - ديوث كابراهيم.
    - قتلة كداود ويوشع.
    - خونة العهد كداود وشاول.
    - حمقى كبلعام.

    كما يقول كتابك المقدس هاهو يوسف النجار يزني بأم الهك لمدة 15 سنة .. كما يقول متى 25:1
    الترجمة: ولم يجامعها جنسيا حتى ولدت ابنها الأول .. وسماه يسوع .. نعم الأول فهناك الثاني والثالث.
    Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
    But he did not make love with her until her first son had been born. He named him Jesus.
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=73;

    وهذا هو جد ربك يسوع .. داود النبي الملك ابن الله .. الزاني مع بتشبع أم سليمان الملك النبي ابن الله


    "وكان في وقت المساء ان داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ. وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فارسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة اوريا الحثّي. فارسل داود رسلا واخذها فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها. ثم رجعت الى بيتها. وحبلت المرأة فارسلت واخبرت داود وقالت اني حبلى" سفر صموئيل الثاني 11 : 2-5

    الكتاب المقدس يقول .. أجداد يسوع زناة .. وأمه تسير مع يوسف النجار .. ممنوع القص واللصق .. وخاطبنا بعقلك .. ياغبي!

    نبدأ الرد بإذن الله
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    من تلك الروايات ما ينفي عن النبي الحياء


    ‏كذبت .. ياعبد يسوع

    عن ‏أبي سعيد الخدري ‏‏رضي الله عنه ‏‏قال: ‏
    "‏كان النبي ‏‏صلى الله عليه وسلم ‏‏أشد حياء من العذراء في ‏خدرها وإذا كره شيئا عرف في وجهه"

    عن عبد الله ابن عباس قال : " كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يغتسل من وراء الحجرات وما رأى أحد عورته قط"

    بينما نجد يسوع وتلاميذه في الكتاب المقدس .. عرايا دائما"قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها"

    هل حينما يقبل الرسول زوجته تقولون شبهة! .. وإذا نامت امرأة داعرة غريبة .. في حضن يسوع تقولون تعطره بأجرة زانية ويطيبها لتتوب؟ "فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها فامتلأ البيت من رائحة الطيب" .. أم أن مريم هي زوجة يسوع كما يقول كتاب شفرة دافنشي؟!
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 10-08-2006 الساعة 07:21 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    فمن تلك الروايات، ما رواه احمد في مسنده: عن عائشة قالت سابقني النبي فسبقته فلبثنا حتى إذا رهقني اللحم سابقني فسبقني قال هذه بتيك ) مسند أحمد ج6 ص39.
    أقول .. تخيلوا معي لو ان المسلمين اليوم تسابقوا مع زوجاتهم... تأسياً بما رواه أئمتهم عن الرسول الذي بعث ليتمم مكارم الاخلاق ؟؟ .
    اين اداب الطريق يا رسول الله ؟ أين هي الغيرة ؟ وهل من الخلق العظيم ان يتسابق الرجل مع زوجته في الطرقات العامة ؟ وهل يبقى لرسول الله ولأم المؤمنين عائشة هيبة إذا رآهما أحد ....??!!
    131 - ( صحيح )
    هذه بتلك السبقة . عن عائشة رضي الله عنها : أنها كانت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في سفر وهي جارية ( قالت : لم أحمل اللحم ولم أبدن ) فقال لأصحابه : تقدموا ( فتقدموا ) ثم قال : تعالي أسابقك فسابقته فسبقته على رجلي فلما كان بعد ( وفي رواية : فسكت عني حتى إذا حملت اللحم وبدنت ونسيت ) خرجت معه في سفر فقال لأصحابه تقدموا : ( فتقدموا ) ثم قال : تعالي أسابقك ونسيت الذي كان وقد حملت اللحم فقلت : كيف أسابقك يا رسول الله ! وأنا على هذا الحال ؟ فقال : لتفعلن فسابقته فسبقني ف ( جعل يضحك و ) قال : هذه بتلك السبقة .تخريج الألباني ( صحيح )

    لم يراها أحد من الصحابة
    وانظر إلي كلمة ( تقدموا )
    ونحن في صحراء ولسنا في ميدان عام
    ولم أتخيل أن تكون هذه شبهة
    أليس هذا رفقا بالمرأة من الحبيب محمد
    كم من النساء اليوم تتمني الواحدة منها أن يبتسم الزوج في وجهها مجرد الإبتسامة وليس المسابقة
    ثم ما المانع أن يتسابق الزوجان إذا تحقق شرط الرسول في لفظ ( تقدموا ) أي لا يراهم أحد
    أيها الغرب
    تعلم الذوق الرفيع من رسول الله صلي الله عليه وسلم مع أزواجه
    التعديل الأخير تم بواسطة khaled faried ; 10-08-2006 الساعة 03:15 PM
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  4. #4
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    يبدو ان النصارى لا يتراجعون عن داء البغبغان المصابون به.... يبدو واضحا ان النصرانى استمع الى مناظرة المدعو ايجيبشيان او تجاهلها الله الاعلم.... و بها يجد جميع الردود على اسئلته المهترئه مع الدكتور سعد الرفاعى

    مناظرة حول عصمة الرسول .. دكتور سعد الرفاعى يقطع لسان أميركان إيجبشن ويلقمه حجرا


    يبدو ايضا واضحا ان الصراخ على قدر الالم.... و لكن حذارى يا نصارى.... الهكم مادة دسمه للشذوذ و الجنس و الدعارة الرسميه على صفحات كتابكم المدنس

    يختتم النصرانى القول بجمله

    لو جمعنا كل ما ذكرنا من روايات ابتداء من التكحيل وانتهاء بزاهر ، داخل اطار محدد . فاي صورة ستعكس لنا تلك الروايات ؟

    اولا مخنث الفكر لم يذكر لنا ماهو عيب التكحل !!!! هل التكحل به مايعيب ؟ هل اذا كان والدك يلبس البنطال لزمن كان به البنطال ليس عيبا للرجال و اتت والدتك تماشيا مع الموضه و لبست البنطال.... على من العيب هنا ؟؟؟ التكحل و الكحل كانوا من ادويه العين فى ذلك الوقت و استخدمت بكثرة من قبل النبى و حتى من عصر الفراعنه.... فلا اعرف ماهو العيب.... لكن المثل يقول

    مالقوش فى الورد عيب قالوا له يا احمر الخدين

    و نأتى بعدها لزاهر

    ماهو العيب فى قصه زاهر ؟؟؟؟ عليك بشرحها لنا

    و نأتى الان للمخنث الحقيقى بشهادة بولس الرسول

    كو 11:14

    ام ليست الطبيعة نفسها تعلّمكم ان الرجل ان كان يرخي شعره فهو عيب له .


    السؤال لك الان .... ماهو طول شعر الهك ؟؟؟؟ لندع الصورة تتكلم من الكفن المقدس





    بولسك يعيب على الهك طول الشعر و انت تتكلم على التكحل ؟؟؟؟ يا خيبتك

    لنرى يسوع و تعريه امام تلامذته و احتضانه لتلميذة فى حضنه.... و الحقيقه لا اعلم ماذا يفعل يسوع بالتعرى و ماذا يفعل بتلميذة فى حضنه

    قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها

    ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها

    يا للعجب !!!!!!!!!! ماذا كان يلبس هذا اليسوع بعد خلعه المنشفه ؟؟؟؟ سداح مداح .... بلبوص يعنى و جاى تتكلم يا نصرانى ؟؟؟؟ يا خيبتك تانى مرة

    لنرى هنا يسوع و تلميذة بالاحضان

    يو 13:13

    وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه


    لكم اختياران هنا

    اما المتكىء هو يوحنا و ذلك يثبت عليه الشذوذ الجنسى

    او ماريا المجدليه !!!!!!!!!! اذن كانت عشيقه يسوع... ولا تنسى ان من نظر لمراءة زنى بها يا صديقى

    اوع تقول مسيحيات.... بل يسوعيات

    فى انتظار ردك ان كان هناك رد

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    ومنها ما ينفي عنه غيرته على نسائه (عرضه)
    عن المغيرة رضي الله عنه قال : قال سعد بن عبادة رضي الله عنه : "لو رأيت رجلا مع امرأتي لضربته بالسيف غير مصفح فبلغ ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : تعجبون من غيرة سعد والله لأنا أغير منه والله أغير مني ومن أجل غيرة الله حرم الفواحش ما ظهر منها وما بطن ولا أحد أحب إليه العذر من الله ومن أجل ذلك بعث المبشرين والمنذرين ولا أحد أحب إليه المدحة من الله ومن أجل ذلك وعد الله الجنة"

    وعن عبدالله بن عمر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : "ثلاثة قد حرم الله عليهم الجنة مدمن الخمر والعاق والديوث الذي يقر في أهله الخبث" رواه أحمد

    هل ترى أن يسوع كان يغار على أمه؟ .. اقرأ:
    "فلما ابصراه اندهشا وقالت له امه يا بنيّ لماذا فعلت بنا هكذا هوذا ابوك وانا كنا نطلبك معذبين" .. ابوه يوسف النجار؟ .. نعم .. ألم يجامعها يارجل .. كما يقول متى 25:1؟

    وهذا مثال آخر من دياثة الكتاب المقدس .. ابرام الديوث "وحدث لما قرب ان يدخل مصر انه قال لساراي امرأته اني قد علمت انك امرأة حسنة المنظر. فيكون اذا رآك المصريون انهم يقولون هذه امرأته. فيقتلونني ويستبقونك. قولي انك اختي. ليكون لي خير بسببك وتحيا نفسي من اجلك"

    أين ذلك من قول النبي محمد عليه الصلاة والسلام "من مات دون عرضه فهو شهيد"

  6. #6
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    ومنها ما يظهره صلوات الله عليه وسلم شاذ في سلوكه مع زوجاته رضي الله عنهن
    - عن أنس رضي الله عنه قال" كان النبي صلى الله عليه وسلم أحسن الناس خلقًا" البخاري ومسلم

    - عن صفية بنت حيي رضي الله عنها قالت "ما رأيت أحسن خلقًا من رسول الله صلى الله عليه وسلم" - رواه الطبراني

    - قال عليه الصلاة والسلام: "خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي" سنن الترمذي

    - قالت عائشة رضي الله عنها : كان يكون في مهنة أهله فإذا حضرت الصلاة يتوضأ ويخرج إلى الصلاة" رواه مسلم والترمذي.

    - وعن عائشة رضي الله عنها قالت: كان يخيط ثوبه ويخصف نعله ويعمل ما يعمل الرجال في بيوتهم - رواه أحمد.

    - قال صلى الله عليه وسلم "إن من أعظم الأمور أجرًا النفقة على الأهل" رواه مسلم.

    - روي أنه صلى الله عليه وسلم "وضع ركبته لتضع عليها زوجه صفية رضي الله عنها رجلها حتى تركب على بعيرها" رواه البخاري.

    - وقالت عائشة رضي الله عنها في وصف خلقه أيضاً:"لم يكن رسول الله فاحشاً ولامتفحشاً ولا يجزي السيئة السيئة ولكن يعفو ويصفح وقالت: ما انتقم رسول الله صلى الله عليه وسلم لنفسه إلا أن تنتهك حرمة الله تعالى"
    عن عائشة رضي الله عنها قالت: "أبيض يستسقي الغمام بوجهه ربيع اليتامى عصمة للأرامل" ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    هذا هو نبي الله .. يا عبد اللبؤة


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    ومنها أيضا ما يظهر النبي على انه كان للمخنثين نصيرا
    إقرأ قول ربك عن المخنثين .. ياعبد يسوع:

    "طوبى للانسان الذي يعمل هذا ولابن الانسان الذي يتمسك به الحافظ السبت لئلا ينجسه والحافظ يده من كل عمل شر ..... ولا يقل الخصي ها انا شجرة يابسة. لانه هكذا قال الرب للخصيان الذين يحفظون سبوتي ويختارون ما يسرني ويتمسكون بعهدي. اني اعطيهم في بيتي وفي اسواري نصبا واسما افضل من البنين والبنات. اعطيهم اسما ابديا لا ينقطع" سفر إشعياء 56

    وهذا الهك يسوع الناصري يقول "لانه يوجد خصيان ولدوا هكذا من بطون امهاتهم. ويوجد خصيان خصاهم الناس. ويوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السموات. من استطاع ان يقبل فليقبل" متى 19: 12

    - فما العيب .. في نصرة المستضعفين من الذين يستمعون لكلام الله من الخصي .. وهل الخصي "المخنث" أراد بنفسه أن يكون هكذا؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 10-08-2006 الساعة 06:52 PM

  7. #7
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD

    ومنها ان النبي كان شعره كشعر النساء (طويل) :

    الله اكبر

    النصرانى هنا يصف الهه بالخنوثه و الميوعه.... استمعوا لقول بولس

    كو 11:14

    ام ليست الطبيعة نفسها تعلّمكم ان الرجل ان كان يرخي شعره فهو عيب له
    .

    بولسك هنا يصف الهك بالخنوثه و الميوعه

    خيبكم الله يا نصارى اكثر من خيبتكم.... النصارى على استعداد لأى شىء حتى سب الههم فقط لسب المصطفى .... هل رأيتم احقر من تلك الطائفه ؟؟؟ لعنكم الله بكفركم

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    ومازال عبد الملعون ينسخ ويلصق من موقع الغبي زكريا بطرس

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    لنأخذ أولا الروايات الدالة على عدم استحياء النبي وعلى قلت غيرته على نسائه .
    فمن تلك الروايات، ما رواه احمد في مسنده: عن عائشة قالت سابقني النبي فسبقته فلبثنا حتى إذا رهقني اللحم سابقني فسبقني قال هذه بتيك ) مسند أحمد ج6 ص39.
    ركز معي ولاتكن كتلاميذ يسوع الناصري!

    1- السيدة عائشة كانت مع رسول الله في سفر "في الصحراء" وهي جارية قالت: لم أحمل اللحم ولم أبدن ـ أي لم أسمن ـ فقال النبي لأصحابه: "تقدموا" فتقدموا ثم قال: "تعالي أسابقك" فسابقته فسبقته على رجلي.

    2- فلما كان بعد خرجت معه في سفر"في الصحراء" فقال لأصحابه: "تقدموا" ثم قال: "تعالي أسابقك" ونسيت الذي كان وقد حملت اللحم وبدنت ـ أي وسمنت فسابقته فسبقني. فجعل يضحك ويقول: "هذه بتلك" أي بتلك السابقة.

    هل تفهم ياعبد يسوع؟ .. السفر في الصحراء! .. الصحابة تقدموا ولم يعد معهم أحد!

    - هل تسأل عن آداب الطريق في الصحراء؟ .. وهل هناك أحد في الصحراء؟
    - وتريد النبي أن يستحي من زوجته؟ .. ولم يكن معه أحد!

    قال رسول الله : "دينار أنفقته في سبيل الله ودينار أنفقته في رقبة ودينار تصدقت به على مسكين ودينار أنفقته على أهلك أعظمها أجراً الذي أنفقته على أهلك" رواه مسلم.

    ياغبي .. اقرأ قبل أن تنسخ

  9. #9
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    يا دكتور حبيب لا ترهق نفسك مع عابد اللبوة رياض.... هذا النصرانى احد تلاميذ زكريا بطرس المخنثون فكريا ولا يفكر الا فى الجنس مثل كتابه فقط.... فهو احد المعاقيين ذهنيا لا يفهم الا السباب ولا يناقش.... الا يكفيك سيدى الفاضل انه يبحث فى اى شىء حتى الاكاذيب فقط للسباب ؟؟؟ انظر من اين يأتى عابد اللبوة بشبهاته !!!! و اتحداه ان يقف ليناقش


    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله المصرى ; 10-08-2006 الساعة 07:25 PM

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    اين اداب الطريق يا رسول الله ؟
    هل تعرف أنت آداب الطريق في الصحراء .. ياعبد يسوع؟
    فربك لايعرف آداب الطريق .. إقرأ ماذا يقول ربك لداود:
    "هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك واعطيهنّ لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس"

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    أين هي الغيرة ؟
    بل اين غيرة الهك وهو يأمر انبياءه بالزواج من الزواني "اول ما كلّم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى واولاد زنى لان الارض قد زنت زنى تاركة الرب" .. واين غيرة الهك يسوع وهو يرى أمه تزني مع يوسف النجار 15 عاما.


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    وهل من الخلق العظيم ان يتسابق الرجل مع زوجته في الطرقات العامة ؟
    أي طرقات عامة ياغبي .. الصحراء أصبحت طرقات عامة؟ .. هذا ربك .. قواد .. "وآخذ نساءك امام عينيك واعطيهنّ لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس"

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAD
    وهل يبقى لرسول الله ولأم المؤمنين عائشة هيبة إذا رآهما أحد
    رجل وزوجته يتسابقان في الصحراء .. فكيف يراهما أحد من الناس ياغبي؟

    وكيف لإلهك الخروف .. يرى أمه مع يوسف النجار 15 عاما غارقان في الزنا .. ألم يكن له هيبة؟ .. إقرأ: "وقالوا أليس هذا هو يسوع ابن يوسف الذي نحن عارفون بابيه وامه"

    ألا تستحون .. ياعبدة الخروف الملعون؟

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

هل هذه أخلاق الرسول حقاً أم هذه مجرد أكاذيب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-06-2008, 11:59 AM
  2. كشف أكاذيب القمص المطرود زكريا بطرس حول نسب وعرض الرسول - فيدو مشاهدة مباشرة (جوجل )
    بواسطة أبو ايمان في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-04-2008, 04:59 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-04-2008, 03:10 AM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-03-2008, 05:12 AM
  5. الرد على موضوع : أخلاق الرسول
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-01-2007, 06:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل هذه أخلاق الرسول حقاً أم هذه مجرد أكاذيب

هل هذه أخلاق الرسول حقاً أم هذه مجرد أكاذيب