امية سيدنا محمد(ص) في التوراة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

امية سيدنا محمد(ص) في التوراة

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: امية سيدنا محمد(ص) في التوراة

  1. #1
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي امية سيدنا محمد(ص) في التوراة

    1- النبي الأمي: لقد أشار القرآن الكريم إلى أمية الرسول وأنها مذكورة عند أهل التوراة والإنجيل. ﴿ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ ﴾(الأعراف:157).إن أمية النبي وكيفية بدء الوحي إليه لأول مرة موجود عند أهل الكتاب إلى يومنا هذا .فقد جاء في سفر أشعيا: " ويدفع الكتاب للأمي ويقال له : اقرأ هذا أرجوك فيقول: أنا أمي " أي لست بقارئ . وهذا ترجمة للنص الذي ورد في نسخة الملك جيمس للكتاب المقدس المعتمدة عند النصارى وهي أوثق النسخ للتوراة والإنجيل عندهم . وفي النسخة المسماة Bible Good News ورد ما ترجمته كالآتي: " إذا تعطيه إلى شخص لا يستطيع القراءة وتطلب إليه أن يقرأه عليك سيجيب بأنه لا يعرف كيف ." وبينما نجد هذا النص الواضح في الطبعات الإنجليزية نرى أن القسس العرب قد حرفوا هذا النص في نسخته العربية فجعلوا العبارة كالآتي : "أو يدفع الكتاب لمن لا يعرف الكتابة ويقال له: اقرأ هذا فيقول : لا أعرف الكتابة" فانظر كيف حرفوا النص ! فالسائل يطلب القراءة والنبي ينفي عن نفسه معرفة الكتابة ! وهذا التحريف مقصود لئلا تتطابق الحادثة المذكورة في النص السابق مع قصة نزول جبريل عليه السلام على النبي صلى الله عليه وسلم ومطالبته له بالقراءة فنفى النبي صلى الله عليه وسلم عن نفسه القدرة على القراءة. قال الحافظ ابن حجر : وقد وقع في مرسل عبيد بن عمير عند ابن إسحاق أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " أتاني جبريل بنمط من ديباج فيه كتاب قال : اقرأ ، قلت : ما أنا بقارئ" .وكم من الزمن قد مر بعد عيسى عليه السلام ، وما نزل وحي على نبي أمي إلا على النبي الأمي محمد الذي يجدون أميته مكتوبةً عندهم حتى يومنا هذا .
    وحتى يومنا هذا ينكر اليهود والنصارى كل هذه الحقائق و النبوءات !!!! ( فعسى ان يهديهم الله الى الصراط المستقيم)
    التعديل الأخير تم بواسطة الاصيل ; 02-08-2006 الساعة 02:43 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية واثق
    واثق غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    04-08-2006
    على الساعة
    07:11 AM

    افتراضي اشعياء 29: 12

    اخي العزيز,

    بداية بالنص الكامل للآية مع الشاهد:
    [اشعياء 29: 12 او يدفع الكتاب لمن لا يعرف الكتابة ويقال له اقرأ هذا فيقول لا اعرف الكتابة]

    لا ينحصر تفسير الاية على ان كانت الكلمة هي "غير مثقف" (not learned) او "لا يعرف الكتابة", فكلا الكلمتين لهما نفس المعنى, وليس استعمال الكلمة ما يغير التفسير, بل الموقف الذي به استعمل هذا النص. فهنالك العديد من القصص والروايات المكتوب في العالم التي تحتوي على نصوص شبيهة بنصوص الكتاب المقدس, فهل لنا ان نقول انها نفس الحادثة؟ بالطبع لا, فلا يجوز استخراج جملة من نص بدون معرفة الموقف الذي قيلت به, وهذا القانون ينطبق في كلاً من تفسير الكتاب المقدس والقرآن واي كتاب اخر.

    مقدمة الاصحاح 29 من اشعياء:
    بعدما تنبأ اشعياء بامور تخص المسيا, يتكلم في الاصحاح عن معاتبة الله للشعب, وعن الغضب الآتي من الله على الشعب, وعن الاسباب التي يصب الله غضبه عليهم, ومعاتبته لهم بعدم الدخول معه في عمق العبادة ومجرد عبادته بالشفاه, لا بالقلوب, وعن تذمرهم عليه وعن اتهامهم له بانه لا يفهم بالخلق, وتذمرهم على خليقته.
    (تستطيع ان تقرأ الاصحاح كله بنفسك كي تتأكد من صحة ما ذكر اعلاه).

    اما عن الاية المذكورة, فلنسرد السياق التي جاءت به هذه الاية (اشعياء 29: 10-14):
    [لان الرب قد سكب عليكم روح سبات واغمض عيونكم.الانبياء ورؤساؤكم الناظرون غطّاهم. 11 وصارت لكم رؤيا الكل مثل كلام السفر المختوم الذي يدفعونه لعارف الكتابة قائلين اقرأ هذا فيقول لا استطيع لانه مختوم.12 او يدفع الكتاب لمن لا يعرف الكتابة ويقال له اقرأ هذا فيقول لا اعرف الكتابة 13 فقال السيد لان هذا الشعب قد اقترب اليّ بفمه واكرمني بشفتيه واما قلبه فابعده عني وصارت مخافتهم مني وصية الناس معلمة 14 لذلك هانذا اعود اصنع بهذا الشعب عجبا وعجيبا فتبيد حكمة حكمائه ويختفي فهم فهمائه].

    لان الرب قد سكب عليكم روح سبات واغمض عيونكم.الانبياء ورؤساؤكم الناظرون غطّاهم
    من اجل غضب الرب عليهم, قام الرب وانزل عليهم روح عدم فهم وعمى (عمى الذهن), لكليهم, الناس العاميون, والمعلمون والرؤساء منهم, كي لا يروا الحقائق والرؤيا, لانهم لم يجتهدوا (بربط مع الاية 13).

    وصارت لكم رؤيا الكل مثل كلام السفر المختوم الذي يدفعونه لعارف الكتابة قائلين اقرأ هذا فيقول لا استطيع لانه مختوم
    اصبحت النبوات المذكورة (الرؤيا عن المسيا) كانها كلام مشفر (كلام الغاز غير مفهوم), لا يستطيعوا تمييز المسيا من وسطهم, فانهم مثل شخص يعرف الكتابة (يقصد رؤساء اليهود المتعلمين) ولكن يدفع اليهم كتاب الغاز, فيقولون لا نستطيع لانه مشفر (مختوم). اي انهم قرأوا عن النبوات, يعرفون التوراة ويعرفون ما تقوله النبوات ولكنهم لا يفهمون مضمونها, ولا يجتهدون لفهم ما تقوله الايات, بادعائهم انها مليئة بالالغاز. فانهم يجهلون كلمة الله وقوته كما قال عنهم السيد المسيح (متى 22: 29)

    او يدفع الكتاب لمن لا يعرف الكتابة ويقال له اقرأ هذا فيقول لا اعرف الكتابة
    وهي الاية التي ذكرتها اخي, وتعني ان عامة الشعب ايضا (استمرارا للايات السابقة) لا تستطيع ان تفهم الرؤيا (النبوات والكتاب), ولا تمييز الامور, لكن الان ليست بحجة ان الايات مليئة بالالغاز, بل بحجة انهم غير متعلمين. مشبها اياهم بالشخص الذي لا يعرف الكتابة (عامة الشعب من اليهود, وليس الفريسيين والرؤساء على غرار الاية السابقة), فيدفع اليهم كتاب (مفهوم, وليس بالغاز) فيقولون لا نعرف الكتابة. لم يجتهدوا ليتعلموا الكتابة ليعرفوا ما في كتبهم من نبوات ورؤيا.

    فقال السيد لان هذا الشعب قد اقترب اليّ بفمه واكرمني بشفتيه واما قلبه فابعده عني وصارت مخافتهم مني وصية الناس معلمة
    الرب يعاتب الشعب (كرؤساء وعاميون) بانهم لا يجتهدوا ليعبدوه ويقرأوا ويفهموا كلمته والرؤيا (الايات السابقة), بل مجرد يعبدون بالشفاه, وانهم بعيدون عنه تماما, مبطلون تعليم الله وتابعين وصايا اناس يقودوهم الى الهلاك.

    الايات المذكورة اعلاه, لا تتنبأ عن نبي او رسول, بل تتنبأ عن حالة اليهود في ما قبل المسيح, وفي زمنه ايضا, ونستطيع ان نتأكد من هذا, بكلام السيد المسيح نفسه عن هذه الأية, واستخدامه لها لوصف اليهود من خلال كلامه اليهم:
    [متى 15: 6- 9, 6 فقد ابطلتم وصية الله بسبب تقليدكم. 7 يا مراؤون حسنا تنبأ عنكم اشعياء قائلا. 8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا.9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس]

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    132
    آخر نشاط
    17-11-2006
    على الساعة
    10:57 AM

    افتراضي

    اخى الكلمة تندرج تحت عدة معانى ... وخصوصا الكلمات الأنجلزية جيث لا يمكن حصرها لمعنى واحد فقط ..
    بحيث الكلمة الأنجلزية تحمل عدة معانى وحقيقة معلومة جديدة على
    سابحث واتحرى الدقة واقوم با الرد عليك
    جزاك الله خيرا
    افتتاح موقعى من جديد (ارجوا المشاركة )

    www.soatal7aiq.com

    او

    www.soatal7aiq.com/html

  4. #4
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    [متى 15: 6- 9, 6 فقد ابطلتم وصية الله بسبب تقليدكم. 7 يا مراؤون حسنا تنبأ عنكم اشعياء قائلا. 8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا.9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس] ان هذا النص الذي ذكره واثق دليل ضده!!!!
    لأنه يتكلم عن النصارى الذين يعبدون المسيح

    وعلى العموم نص اشعياء النبي يذكر حالة شعب بني اسرائيل وانهم يحرفون كلام الله... ويذكر عن حال النبي الموعود بأنه امي لايعرف القراءة ولا الكتابه

  5. #5
    الصورة الرمزية عماد ناصر
    عماد ناصر غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-09-2012
    على الساعة
    04:58 PM

    افتراضي

    سلام عليكم ومساء الخير انا اول زيارة ليا واول مشاركة ليا في هذا المنتدي وهدفي هو اني اوضح الحقيقة للاخوة المسيحيين ولكن قبل اي شيء اولا يجب ان نعلم ان الله عز وجل خلقنا في هذه الدنيا للابتلاء كما قال في القرأن الكريم عن نفسة عز وجل ( الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم ايكم احسن عملا وهو العزيز الغفور) ف الله عز وجل خلقنا وانزل الحق فمن اسلم لله وعمل صالحا فهو في رحمه الله ومن اعرض عن امر الله فمصيره جهنم خالدا فيها فاعطي مثال بسيط اريد من الاخوة المسيحيين يفكروا فيه مثلا حضرتك طالب جامعي وذاكرت واجتهدت وأصبحت معيد في الجامعه هل تقبل ان صديقك الفاشل اللى كان ما بياذكرش يصبح مثلك معيد اكيد انت مش هتقبل الكلام دة لانك بعقليتك وفطرتك هتقول لا اقبل ان ينال حق وهو لم يعمل من اجله اذن فما بالنا بحكمه الله عز وجل فان حكمه عادل وصالحة احنا يا اخوة مش بنلعب ونتحدي بعض دة يجيب دليل والتاني يهجمو بدليل يعني كدا الهدف هنا سباق لما مثلا اشوف اخ مسلم يجيب ادلة تحريف الانجيل او ادلة نبوة خاتم الانبياء محمد عليه الصلاة والسلام من الانجيل رغم تحريفة وهذا بفضل الله عز وجل اذ وقع المحرفون في اخطاء ولم يحرفوا ادلة في الانجيل تثبت نبوة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ونجد تعليق من الاخوة المسيحيين لا يقبله عقل ولا منطق فبكدا الهدف من هنا هو البعد عن الاسلام باي طريقة هو احنا هنا عاوزين نشوف الحقيقة ولا بنلعب اكيد عشان نعرف الحقيقة وانا علي قدر علمي وجهدي وفكري اوري الاخوة المسيحيين ادلة تحريف الانجيل بعد التاكد واليقين من تحري الانجيل ف والله لو كان غير الاسلام حق لكنت امنت بة لكن الاسلام هو الحق فأنا مؤمن بة وليس معني كلامي ان الاسلام فيه نقص او عيب بل الحمد لله علي نعمه الاسلام وكفي به نعمة والله لو ظللت ساجدا لله ليوم القيامه بلا اكل ولا شرب ساجدا شاكرا مسبحن لله عز وجل لا اقدر اعظم الله ولا اقدر اسبح الله ولا اقدر اشكر الله علي هذة النعمه العظيمة جق تعظيمة فابدا واوري ادلة بسيطه للاخوة المسيحيين يؤكد تحريف الانجيل
    سفر التكوين 1لإصحاح 1 : 1 -2
    " في البدء خلق الله السموات والأرض. وكانت الأرض خربة ….يرف على وجه المياه "

    ثبت علميا أن السموات والأرض كانتا كتلة غازية تفككت بأمر الله سبحانه وتعالى على مدى 10بلايين السنين وهو ما يدعى بالانفجار الكبير ، ومنذ بضعة بلايين من السنين تكونت المجموعة الشمسية. كما أن وجود الماء في تلك المرحلة مرفوض علمياً وفي النص ان الارض كان فيها ماء وهذا يؤكد وقوع المحرفين في خطأ علمي فادح .
    سفر التكوين 1لإصحاح 1 : 6 -8
    "ليكن جلد في وسط المياه. وليكن فاصلاً بين مياه ومياه …ودعا الجلد سماء"

    واثبت علميا ان الماء ل يصح ان ينقسم الي كتلتين

    - النمل:

    يقول سفر الأمثال 6
    "6اذْهَبْ إِلَى النَّمْلَةِ أَيُّهَا الْكَسُولُ، تَمَعَّنْ فِي طُرُقِهَا وَكُنْ حَكِيماً، 7فَمَعَ أَنَّهَا مِنْ غَيْرِ قَائِدٍ أَوْ مُدَبِّرٍ أَوْ حَاكِمٍ، 8إِلاَّ أَنَّهَا تَخْزِنُ طَعَامَهَا فِي الصَّيْفِ، وَتَجْمَعُ مَؤُونَتَهَا فِي مَوْسِمِ الْحَصَادِ.

    وفي نص آخر
    :

    6
    اذهب الى النملة ايها الكسلان. تأمل طرقها وكن حكيما.

    7
    التي ليس لها قائد او عريف او متسلط

    8
    وتعد في الصيف طعامها وتجمع في الحصاد اكلها.


    وشتـــان بين الحقيقة العلمية والنص أعلاه !!

    فإن
    الأغلبيّة العظمى للنمل تعيش على شكل مستعمرات وهي عبارة عن عائلات أو مجموعات العائلات المتّصلة , كلّ مستعمرة تتكوّنمن الملكة و بناءها الكبار , فالنمل أمة كأمة البشر لها قانونها الاقتصادي، و السياسي، و الاجتماعي بل و العسكري أيضا , فالنمل له نظام اقتصادي خاص في التوفير، و رصد الاحتياطي لوقت الحاجة و حفظ المخزون بطريقة معينة حتى لا بفسد.
    و في النظام السياسي من ملوك و رؤساء و قادة، و في النظام الاجتماعي من أسرٍ و جماعات. و في النظام العسكري من جيوش و حمايات. بل ثبت أن النمل يقوم بحملات عسكرية على القرى المجاورة من النمل و يأسر منهم الأسرى و يضعهم في السجون
    !!.

    و
    لقد كشف الباحثون في علم وظائف الأعضاء والكيمياء الحيويه ان النمل يقدم تنظيما بيولوجيا اجتماعيا معقدا ومجتمعات النمل هي وحده متكامله من الترابط الذي ينظم سلوك أفرادها, ولا تستطيع أن تعيش النمله منفصله عن المجموعه وإذا انفصلت فإنها تهلك

    النعام
    :

    أما النعام فيقول سفر أيوب 39
    "13يُرَفْرِفُ جَنَاحَا النَّعَامَةِ بِغِبْطَةٍ، وَلَكِنْ أَهُمَا جَنَاحَانِ مَكْسُوَّانِ بِرِيشِ الْمَحَبَّةِ؟ 14فَهِيَ تَتْرُكُ بَيْضَهَا عَلَى الأَرْضِ لِيَدْفَأَ بِالتُّرَابِ، 15وَتَنْسَى أَنَّ الْقَدَمَ قَدْ تَطَأُ عَلَيْهِ، وَأَنَّ بَعْضَ الْحَيَوَانَاتِ الْكَاسِرَةِ قَدْ تُحَطِّمُهُ. 16إِنَّهَا تُعَامِلُ صِغَارَهَا بِقَسْوَةٍ كَأَنَّهَا لَيْسَتْ لَهَا، غَيْرَ آسِفَةٍ عَلَى ضَيَاعِ تَعَبِهَا، 17لأَنَّ اللهَ قَدْ أَنْسَاهَا الْحِكْمَةَ، وَلَمْ يَمْنَحْهَا نَصِيباً مِنَ الْفَهْمِ. 18وَلَكِنْ مَا إِنْ تَبْسُطُ جَنَاحَيْهَا، لِتَجْرِيَ حَتَّى تَهْزَأَ بِالْفَرَسِ وَرَاكِبِهِ!

    13جناح النعامة يرفرف. أفهو منكب رأوف ام ريش.

    14
    لانها تترك بيضها وتحميه في التراب

    15
    وتنسى ان الرّجل تضغطه او حيوان البر يدوسه.

    16
    تقسو على اولادها كانها ليست لها. باطل تعبها بلا اسف.

    17
    لان الله قد انساها الحكمة ولم يقسم لها فهما.

    وهنا أيضاً نقول
    :

    وشتـــان بين الحقيقة العلمية والنص أعلاه
    !

    فإن الموسوعات العلمية بريتانيكا , وأيضًا جرزيميك ( فول 7 , ب. 91-95 ) ,تصف النعام كآباء مهتمّين جدًّا ببيضهم وأولادهم . تلقي الأنثى بيضها على الأرض , كما يفمل الكثير من الطيور الأخرى .هذا البيض لا يترك إلى حرارة الرمل , وفي غياب الأنثى , يقوم الذكر بالرقود على العشّ لحماية البيض . حين الخروج من البيض يلقى الفراخ اهتماما كبيرا من أمّهم، وهذا يثبت أنها أم حنــــــون. كمخلوق بيولوجيّ , النعامة قد نجت للآلاف من السّنين , بوضوح جدًّا هو منجب ناجح .عمله ليس بلا جدوى , كما يعلن النصّ الأعلى بصورة غير صحيحة.
    - الأرنب من الحيوانات المجترّة !!!

    ( لاويين 11: 5-8 ) : والوبر لانه يجترّ لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم. 6 والارنب لانه يجترّ لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم. 7 والخنزير.لانه يشق ظلفا ويقسمه ظلفين لكنه لا يجترّ.فهو نجس لكم. 8 من لحمها لا تأكلوا وجثثها لا تلمسوا انها نجسة لكم

    والحيوانات المجترة هي اللى بتخزن كمية معينه من الطعام في المعده ولما تشعر بالجوع تستعيده للاكل وقد اثبت العلم ان الارانب ليست من الحيوانات المجترة شوفتم يا اساتذة يا افاضل خطا بسيط يؤكد أن الانجيل فيه تناقض وتعرض لتحريف.
    واخيرا يا اخوة هذه امثال بسيطة تؤكد تحريف الانجيل ف والله بفضل الله امتلك ملف ضخم فية ادلة تؤكد تحريف الانجيل وكفي دليل واحد يؤكد ان الانجيل وقع في تحريف يا اخوة من يريد طريق الله يسلم لله وانا اريد اقول شيء اعرف ان اغلبكم بتكرهو الاسلام ومش قبلينوبسبب انكم شايفين اغلب المسلمين في انحراف بلطجة واجرام والكلام دة بس اقول علي حاجة دول مش حجة علينا ولا دول بيعملو بالاسلام ف الله عز وجل حرم في الاسلام كل شيء خبيث وان احد من المنتسبين للاسلام عمل غلط فعلية ذنبة وحسابة عند الله وانا عايش مسلم لله مش للناس فمن احب الله اسلم له وعاش من اجل ربه الذي خلقه ورزقة واكرمه يا ليت القلوب تستشعر ما اقول فو الله ما هذه الدنيا الا دار فناء هي دار ابتلاء هنيئا لمن عمّرَ اخرته فيها وعمل صالحا فيها ومات علي ذلك وحسرة علي من خرب اخرته فيها ومات علي غير امر الله يا اخوة اللى يسلم لله مش للمسلمين.

امية سيدنا محمد(ص) في التوراة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
    بواسطة dania في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-12-2016, 03:52 PM
  2. اثبات نبؤه سيدنا محمد فى كتبهم(منقول)
    بواسطة proud to be muslim في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 05-07-2008, 08:47 PM
  3. هل حقا ً سُحر سيدنا محمد ؟!
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-07-2007, 10:53 PM
  4. سيدنا محمد في نصوص من التوراة حرفة!!!!
    بواسطة الاصيل في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-10-2006, 05:27 PM
  5. أشعياء يصف سيدنا محمد و الإسلام بدقة شدييييييييييييييييده
    بواسطة hardsting في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-08-2006, 01:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

امية سيدنا محمد(ص) في التوراة

امية سيدنا محمد(ص) في التوراة