للنكديات فقط

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

للنكديات فقط

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: للنكديات فقط

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي للنكديات فقط

    السلام عليكم اخوانى واخواتى
    الموضوع دا شفته فى منتديات حراس العقيدة الان لأخونا الشرقاوى فاعجبت به فاحببت ان انقله لكم
    اقتباس



    الزوجات النكديات في طريقهن للإنقراض


    عندما تتحول الرقة إلى "خميرة عكننة" ، وتختفي الرومانسية ليحل محلها جرعة مكثفة من فنون النكد ، عندها يغلب الطابع الذكوري على الزوجة وهو ما جعل العلماء يتنبأون بتحول الزوجة النكدية إلى رجل .


    حيث أظهرت دراسة بريطانية أن نسبة نجاح عملية تحول الزوجة النكدية إلى رجل تزيد على 70% , الدراسة التي أكدتها أبحاث على مدار 10 سنوات بجامعة جنيف, تؤكد أن الفكرة لاقت رواجاً من عدد كبير من الزوجات البريطانيات النكديات بعد أن اقتنعن أن كميات "التستوستيرون" الذكوري لديهن مرتفعة بصورة تسهل عملية التحويل, خاصة إذا عرفنا أن إجراء جراحات تحويل الأنثى إلى ذكر تكون أكثر صعوبة .... هذه الجراحة تعد من الجراحات المعتمدة في حين أنها تكون سهلة مع تحويل الزوجة النكدية إلى رجل.



    شاهد من أهلها


    لاقت نتائج الدراسة استحساناً كبيراً لدى الرجال ، طالما أن هذا هو الحل الوحيد الذي يخلصهم من زوجاتهم ،


    يقول على سيد ،متزوج،: الفكرة رائعة وتستحق الاهتمام لأن تلك النوعية من الزوجات يتميزن بالشراسة ويختلقن المشكلات والنزاعات لأتفه الأسباب, وغالباً ما يكون الضحية هم الأولاد, فلماذا إذن لا يتم تحويلها إلى رجل لأن طباعها هي طباعه? وما دام الأمر كذلك فإن هناك ضرورة لهذا التحويل.


    ويعلق رضا عبد العزيز "متزوج": أتفق تماماً أن الزوجات النكديات يحتجن إلى الحرق, وليس التحويل الجنسي, وإن كنت أشفق على من سيتزوجهن من السيدات عند تحويلهن إلى رجال.


    غلبة الطابع الذكوري


    يؤكد الدكتور علي عيسى, أستاذ أمراض الذكورة بجامعة القاهرة ، أن التحول الجنسي للزوجة النكدية بالفعل أسهل بكثير من عمليات التحويل العادية, وحتى نتفهم ذلك, لابد أن نفهم كيفية تحديد جنس الإنسان والذي يتحدد بخمس خطوات, إذا اختلت إحداها اختل الجنس البشري أولها الجنس الجيني الذي يتحدد منذ بداية التلقيح فالجنين الأنثى تكون بويضة الملقحة xx , والذكر xy , والخطوة الثانية تتم عن طريق الجنس التناسلي الناتج من الأعضاء التناسلية, والخطوة الثالثة تتم من خلال تحكم عوامل هرمونية ونفسية وشفرات معينة في المخ تعرف بالجنس المخي, أما الرابعة فتخص الجنس النفسي، والخامسة الجنس الاجتماعي الخاص بالتنشئة والتربية الاجتماعية, ولو بحثنا في الزوجة النكدية سنجد الخلل قائماً في الثلاث خطوات الأخيرة, كما أن الدراسات أثبتت أن 70% من النساء اللائي يظهرن اختلالاً في الهرمونات الأنثوية يتميزن بالطابع الذكوري رغم إنجابهن.


    مؤثرات هرمونية


    للبيئة دور من الناحية العملية في الجنس, فنقاء البيئة في القرون الماضية لم يكن ذا تأثير على هذه التحولات ، هذه وجهة نظر الدكتور أحمد عكاشة, أستاذ الطب النفسي بجامعة القاهرة.


    ويرى د. عكاشة أن ما يصيب الزوجات النكديات من عصبية قد يكون سببها مؤثرات هرمونية, لها علاقة بالطبيعة الذكورية, وهو ما لم يثبت - على حد معلوماتي عملياً - فالخلل القائم في النفسية البشرية بتغيير جنسها له أسباب كثيرة يتعلق أغلبها بالغذاء الذي نتناوله والمحقون بالهرمونات التي تؤدي إلى حدوث خلل في هرمونات الجنس وأيضاً الفواكه وهذا يعني أن إحساس راغبي التحويل رغم اكتمالهم لم يأت من فراغ, إنما هناك مؤثرات هرمونية تدفع بهم إلى التحويل.


    يؤكد دكتور أحمد عكاشة أن مسألة تحويل الزوجة النكدية إلى رجل أمر في غاية الصعوبة, لأنه لن توجد زوجة نكدية تقبل تلك العملية حتى ولو كانت سهلة وذلك لسببين أولها أنها شخصية سوية، وبالتالي سيكون إقناعها بالتحويل لتريح وتستريح ليس بالسهولة تحقيقه ، والثاني والطريف أنها لن تقبل التحويل حتى تستمر في التنكيد لزوجها والذي يعتبر بالنسبة لها عملية حيوية.


    حرام شرعاً


    أما الدكتور عطا سيد أحمد, أستاذ الغدد الصماء والهرمونات ، فيفيد بأن الباحثين المتخصصين في دراسة العلاقات الزوجية أكدوا أن الزوجات النكديات لديهن جينات خاطئة, ومع ذلك لابد أن نفرق بين مسألة تصحيح الجنس بسبب وضع خاطئ جنسياً وبين التغيير الجنسي لمجرد التغيير والذي هو حرام شرعاً وعلى أساسه أشارت الدراسات الغربية أن معظم المتحولين تنتهي حياتهم بالانتحار بعد فترة قصيرة من إجراء العملية, فالتغيير الذي ارتضوه لأنفسهم لم يمنعهم من نظرات الاستياء لدى المجتمع الغربي.


    تجاوز العقبات


    ويضيف الدكتور على إسماعيل, أستاذ الأمراض النفسية والعصبية أن الزوجة النكدية يمكنها التغيير والتعديل في سلوكها, وهناك حالات منهن يصعب لديها التغيير, إلا أنها يجب على قدر الإمكان ألا تتعصب لرأيها, مهما كانت متأكدة أنه صواب, ولا تضع على عاتق زوجها مسؤولية كل ما يحدث من مشكلات معتقدة أنها على صواب, كما يجب اعتمادها للأسلوب المرن في إقناع الزوج بما تراه الصواب, فالنقاش الهادئ والحوار المتبادل والخالي من العراك هو السبيل الأمثل الذي يساعدها على تجاوز أية عقبات.


    وعن مدى صعوبة عملية التحويل الجنسي بصفة عامة، يقول دكتور على إسماعيل: العملية أصبحت سهلة للغاية, فالمهم في المجتمعات الغربية عند التحويل هو معرفة سلامة عقل المتحول وعدم إصابته بأمراض نفسية, بعدها يتم إعطائه هرمونات تتبعاً لرغبته في التحول إلى ذكر أم أنثى, فإن كان هذا أنثى ويريد التحول لذكر فإنها تعطي هرمونات ذكورية, لتبدأ أعراض الذكورة عليها مثل ظهور شعر الذقن, والصدر تدريجياً, ويختلف توزيع الدهون في جسدها لتتحول إلى جسد رجل, كما يتحول الصوت ليصبح أكثر خشونة, وهنا يسمح لها بارتداء ملابس الرجال مع ملاحظة مدى تكيفها في المجتمع.



    مواصفات الزوجة النكدية



    عزيزتي حواء


    هل أنتِ زوجة نكدية ؟ إن كنتِ كذلك فتوقفي فوراً عن النكد قبل أن تدخلي في عالم لا يعرف معنى الدلال ولا رقة المشاعر ،


    أما إذا كنتِ لا تعرفين إجابة لهذا السؤال فإليكِ مواصفات الزوجة النكدية :


    إن الزوجة النكدية غالباً ما تتفنن في اختراع أحدث صيحات النكد وتطبقها على زوجها وإن نجحت تقدم الخطة المحبوكة في نصيحة لصديقتها انتقاماً من الرجال كافة،
    وفي أحيان أخرى يكون النكد قادم من خارج الأسرة ملفوف بلمسة ناعمة من إحدى الصديقات الحقودات، وفي كل الحالات تدفع العائلة ثمنه غالياً من استقرارها وتدفع الزوجة ثمنه الأغلى من رصيد حب زوجها لها .


    هل تعلمين أيضاً أن للنكد قواعد وأصول تتقنها المرأة النكدية؟!


    فإذا كان زوجها يحب النظام تحب هي الفوضى،
    وإذ كان قليل الكلام تكون ثرثارة
    وان كان يميل إلي الحياة الاجتماعية تؤثر الحياة الانطوائية،
    ومع الزوج الذي يحب عمله ويتحدث عنه تظهر اللامبالاة والانشغال بأي شيء آخر،


    باختصار تكون عكس الزوج وردود أفعاله.


    أما السلاح الفتاك الذي تستعمله النكدية فهو البكاء ليل نهار وندب حظها مع زوجها.


    اقهري هرمونات الذكورة


    هل عرفتِ الآن إن كنتِ نكدية أم لا ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهوني عليك لأن الأمر قد يكون له علاقة بهرمونات الذكورة كما تؤكد الدراسة البريطانية ، وكلنك تستطيعين قهر هذه الهرمونات بالنصائح التالية :


    * التزمي بالبسمة علي الشفاه بصفة مستمرة حتى في أحلك الظروف وعودي نفسك علي ذلك بقدر المستطاع.


    * جاري زوجك في أحاديثه الخاصة وتفكيره وميوله وعاداته لأن ذلك يقرب المسافات ويفجر ينابيع الحب والألفة بينكما.


    * إذا كان قلب زوجك طفل لم ينضج بعد وشغوف يحب الأطفال.. فاحرصي أن ترزقي منه بطفل في اقرب فرصة ولا تؤجلي الحمل لان ذلك يجلب لك السعادة.


    * لا تكلفي زوجك بما لا يقدر عليه ولا ترثي حالك أمامه حتى لا يشعر بعجزه المادي .


    * مجدي زوجك وكبريه أمام أهله وأهلك فسوف تجديه بعد ذلك ملك يديك .


    * اصنعي له كل ما يحبه من طعام وحددي له مواعيد للراحة والعمل والقراءة وغير ذلك .


    * اهتمي بنظافتك ، ورائحتك ،وثيابك حتى لو كنت تقومين بالأعمال المنزلية .


    اعلمي أن المرأة التي تزرع شوك النكد في أرض الزوجية لا يكن لها من حصاد إلا الجراح والندم حيث لا ينفع الندم.

    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    اقتباس
    إذا أردت أن تجعلي زواجك نموذجا في التعاسة والشقاء وتفقدي حب زوجك واحترامه

    إفعلي ما يأتي:

    ** استقبلي زوجك بلهفة لتحاصريه بالأسئلة والاستجوابات، وتنتزعي منه اعترافات غير صحيحة، وتصدعي رأسه بالشكوي من الأبناء، وتغرقيه في تفاصيل حياة الجارات.

    ** تعطري له، بالبصل والثوم والزيت المقدوح، وعرق اليوم الطويل، أما زجاجة العطر التي أهداها لك فستنفعك في يوم ما، حين تهدينها مثلا لصديقة في أية مناسبة.

    ** تفقدي مواعيد راحته، لتقومي بالتنظيف الكامل للبيت، وشغلي الغسالة والمكنسة في وقت واحد، وتصرخي في الأولاد، وتطلبي منه تغيير المكان الذي يجلس فيه أكثر من مرة لتنظيفه.
    ** أعطيه قدره من وجهة نظرك من خلال مقارنته دائما بأزواج شقيقاتك وقريباتك وصديقاتك، وإشعاره بأنه لا يساوي شيئا وندب حظك معه في كل مناسبة.

    ** توددي إلي أمه، حتي ترعي لك الأطفال أثناء وجودك في عملك، وتقف في صفك حين تختلفان، فإذا اعتلت صحتها، أو شهدت شهادة حق ذات مرة، فكشري عن أنيابك ولا تتهاوني في إسماعها وصلة من التحقير، وانسي تماما أنها أم صاحب بيتك وجدة أولادك.

    ** احرصي علي ماله بالادخار منه قدر ما تستطيعين دون علمه وبمفاجأته بين الحين والآخر بطلبات لايتوقعها لتحصلي منه علي المزيد، ولا تتوقفي عن الطلب بإلحاح حتي يصرخ في وجهك ويقلب جيوبه، ويخرج ويغلق الباب وراءه بعنف وغضب.

    ** تزيني له، حين يكون لك عنده مطلب، وبالغي في تدليله وإسعاده حتي إذا تحقق لك ما تريدين، أظهري وجهك الآخر، وعودي إلي سابق عهدك من الإهمال والبهدلة، واجعليه يشعر بأنه أفاق من حلم سعيد قصير علي كابوس مزعج .

    ** اعتني بملابسه بتفتيش جيوبه بدقة بحثًا عن أية نقود ربما يكون قد نسيها، أو عن أية ورقة تدينه وتمثل بالنسبة لك ورقة ضغط تبتزينه بها، واهتمي أيضا بنظافتها إلي حد غسل الملابس الملونة بسائل التبييض لإزالة البقع وأنت تعرفين ما سيحدث بعد ذلك.

    ** اخفضي صوتك، وأنت " تقطعين فروته " مع أمك، أو صديقتك حتي لا يسمعك، أما وأنت تتحدثين معه اجعلي صوتك أعلي من صوته، وليكن شعارك في التعامل مع زوجك ؛ " خذوهم بالصوت " .

    ** ذكريه بأيامكما السعيدة في بداية الزواج، قبل أن تفاجئيه بقائمة أعددتها سلفا بعيوبه التي ظهرت لك مع العشرة، وتتهميه بأنه كان يخدعك وبأنه تمسكن حتي تمكن، فإذا حاول الدفاع عن نفسه أسكتيه بإشارة منك، وقولي له بحدة ؛ لو حلفت لي أن الماء يتجمد لن أصدقك، وتمسكي بموقفك حتي لو شعرت بأنك تظلمينه.

    ** تعرفي علي هواياته حتي تنغصي عليه وقت ممارستها وتغرقيه في بحر من المشكلات، والخلافات، وتجعليه يشعر بالندم; لأنه اختارك من بين كل النساء زوجة له.

    ** إذا اشتري لك أو للأولاد شيئا فابتسمي ابتسامة سخرية واستهزاء واسعة، وقولي له بلا تردد " ياما جاب الغراب لأمه ".

    ** ساعديه في الإنفاق حتي تكسري أنفه وتعيريه وتضمي أولادك إلي صفك حين يحدث بينكما خلاف بتذكيرهم بما تشترينه لهم، وابتزاز مشاعرهم بالملابس واللعب ليعادوا أباهم ويؤيدوك في خلافاتك معه.

    ** أظهري انزعاجك الشديد حين يمرض; لأن معني ذلك أنه سيأخذ أجازة من عمله، وستضطرين لخدمته، وحبذا لو أشعرته بذلك حتي يضاف الألم النفسي إلي ألمه الجسدي.

    ** اصنعي له ما يحبه من طعام بعد فاصل من الشكوي من قلة المصروف والبكاء علي الحظ الضائع، وترديد المثل الشعب: اطبخي يا جارية كلف يا سيدي.

    ** أحسني معاملة أهله أمامه فقط، وبمجرد انصرافكما من زيارتهم ابدأي في الثرثرة، والحديث عن عيوبهم وتصرفاتهم التي لا تعجبك، وإذا كانوا هم في زيارتكما فأكثري من الشكوي بعد انصرافهم من الفوضي التي أحدثوها في البيت، ومن طريقتهم في تناول الطعام، وقارني بين سلوكهم الهمجي وسلوك أهلك المتحضر، ولا تصمتي إلا إذا ترك المكان وانصرف غاضبًا.
    ** ودعيه وهو ذاهب إلي عمله بقائمة من التحذيرات من التأخير أو التحدث مع الزميلات، ودسي في كفه ليس كفك الدافئة لتشجيعه وتحفزيه، وإنما ورقة بالطلبات التي يجب أن يشتريها في طريق عودته.

    ** إذا استشعرت من تصرفاته ونظراته أنه يرغب في دعوتك للفراش، فتمارضي، واستعيني بكل الوسائل حتي يظل الأولاد مستيقظين واخترعي أسبابا تدعوك لعدم النوم عندما يدخل هو إلي غرفتكما، ولا تنامي قبل أن يستغرق هو في النوم يائسا محبطا.

    ** اجعلي أهلك يعرفون قدره، وذلك بأن تحكي لهم تفاصيل حياتكما، وتقحميهم في كل خلاف يحدث بينكما وتنتهزيها فرصة للحط من قدره، وكشف عيوبه، وهز مكانته وتحقيره، بحيث تدرك أسرتك أنك تزوجت أسوأ رجل وأن حظك العاثر أوقعك فيمن لا يستحقك.




    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  3. #3
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اخى قلم من نار
    موضوع شيق ولذيذ
    بس فيه كلام
    اقتباس
    حيث أظهرت دراسة بريطانية أن نسبة نجاح عملية تحول الزوجة النكدية إلى رجل تزيد على 70% , الدراسة التي أكدتها أبحاث على مدار 10 سنوات بجامعة جنيف, تؤكد أن الفكرة لاقت رواجاً من عدد كبير من الزوجات البريطانيات النكديات بعد أن اقتنعن أن كميات "التستوستيرون" الذكوري لديهن مرتفعة بصورة تسهل عملية التحويل, خاصة إذا عرفنا أن إجراء جراحات تحويل الأنثى إلى ذكر تكون أكثر صعوبة .... هذه الجراحة تعد من الجراحات المعتمدة في حين أنها تكون سهلة مع تحويل الزوجة النكدية إلى رجل.
    اذا كان هرمون التستوستيرون الذكورى المسبب للنكد هرمون ذكورى
    اذا النكد من طبع الرجل
    وليس للمراه يد فى ذلك
    ولا تنسى ان
    وراء كل عظيم امراءه عظيمه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية abcdef_475
    abcdef_475 غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-11-2017
    على الساعة
    12:03 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتباس

    اذا كان هرمون التستوستيرون الذكورى المسبب للنكد هرمون ذكورى
    اذا النكد من طبع الرجل
    وليس للمراه يد فى ذلك
    ولا تنسى ان
    وراء كل عظيم امراءه عظيمه
    بصراحة يا اخت جاردينيا

    من اصعب الاشياء في الدنيا هو ان يكون رجل زوجته ندكية

    يا ساتر يا رب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    74
    آخر نشاط
    02-04-2012
    على الساعة
    07:45 PM
    اخ قلم من نار مشكور على هذا الطرح الذى يسمح للمرأة ان ترى العيوب لتتجنبها قدر المستطاع ... لكن اذا عكسنا صفات المرأه النكدية ووضعنا بدلا منها صفات المرأة الصالحة لكان هذا أفيد للرجل عند الاختيار للزوجه وللمرأه من باب القدوه الحسنه فى الحياة الزوجية .
    ثم انك اخى لم تذكر ولو باشارة واحدة جانب الرجل المزعج النكدى مع أنه حقيقة تأن منها زوجات كثيرات ...
    الخلاصة انا لا انكر وجود النكديات ولكنى ايضا لا انكر وجود النكديين
    وفى الحالتين الضحيه واحدة وهى الابناء. لذلك النكد مرفوض من الطرفين
    التعديل الأخير تم بواسطة اسراء متولى ; 23-12-2009 الساعة 06:01 AM

  6. #6
    الصورة الرمزية مجد الإسلام
    مجد الإسلام غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    127
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-06-2015
    على الساعة
    12:50 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    طبعا مواضيع أخونا شرقاوى لها صيت , لكن ليت اخى كاتب الموضوع لم تذكر تلك النصائح الأولى ( نصائح للزوجة لكى تصبح نكدية ) كى يقرؤها بعض النساء فيحاولن العمل بها فيحمل وزر ذلك كاتب النصائح ( المخربة للبيوت ) وناقلها .
    وقد كتبت ردا مشابها فى حراس العقيدة .
    وجزاكم الله خيرا .
    أخوكم / مجدى
    نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما ابتغينا العزة فى غيره أذلنا الله

    http://mdaoud2.blogspot.com

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
    اخى قلم من نار
    موضوع شيق ولذيذ
    بس فيه كلام

    اذا كان هرمون التستوستيرون الذكورى المسبب للنكد هرمون ذكورى
    اذا النكد من طبع الرجل
    وليس للمراه يد فى ذلك
    ولا تنسى ان
    وراء كل عظيم امراءه عظيمه
    تبقى قوة ضبط النفس هى الفارق الرهيب بين الرجل والمرأة
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    بصراحة يا اخت جاردينيا

    من اصعب الاشياء في الدنيا هو ان يكون رجل زوجته ندكية

    يا ساتر يا رب
    صدقت اخى الحبيب لذلك فخير متاع الدنيا الزوجة الصالحة لانها دائما تتقى الله فى زوجها وبيتها
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء متولى مشاهدة المشاركة
    اخ قلم من نار مشكور على هذا الطرح الذى يسمح للمرأة ان ترى العيوب لتتجنبها قدر المستطاع ... لكن اذا عكسنا صفات المرأه النكدية ووضعنا بدلا منها صفات المرأة الصالحة لكان هذا أفيد للرجل عند الاختيار للزوجه وللمرأه من باب القدوه الحسنه فى الحياة الزوجية .
    ثم انك اخى لم تذكر ولو باشارة واحدة جانب الرجل المزعج النكدى مع أنه حقيقة تأن منها زوجات كثيرات ...
    الخلاصة انا لا انكر وجود النكديات ولكنى ايضا لا انكر وجود النكديين
    وفى الحالتين الضحيه واحدة وهى الابناء. لذلك النكد مرفوض من الطرفين
    لكن لا تنسى اختنا قول النبى صلى الله عليه وسلم
    ورأيت النار فلم ار كاليوم منظرا قط ورأيت اكثر اهلها النساء قالوا لما يارسول الله ؟قال بكفرهن قيل يكفرن بالله ؟ قال يكفرن العشير ويكفرن الاحسان لو احسنت الى احداهن الدهر ثم رأت منك شيئا قالت ما رأيت منك خيرا قط
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد الإسلام مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    طبعا مواضيع أخونا شرقاوى لها صيت , لكن ليت اخى كاتب الموضوع لم تذكر تلك النصائح الأولى ( نصائح للزوجة لكى تصبح نكدية ) كى يقرؤها بعض النساء فيحاولن العمل بها فيحمل وزر ذلك كاتب النصائح ( المخربة للبيوت ) وناقلها .
    وقد كتبت ردا مشابها فى حراس العقيدة .
    وجزاكم الله خيرا .
    أخوكم / مجدى
    جزاك الله خيرا اخى للتنبيه
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

للنكديات فقط

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

للنكديات فقط

للنكديات فقط