موحد بالله منذ كوني فكانت.............!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

موحد بالله منذ كوني فكانت.............!!

صفحة 15 من 16 الأولىالأولى ... 5 14 15 16 الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 156

الموضوع: موحد بالله منذ كوني فكانت.............!!

  1. #141
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    أفغانستان مسلمة و العراق مسلمة و السودان مسلمة و و و
    ماذا حدث ؟ من هؤلاء النسوة المسلمات ؟
    ألم أقل لك غبي مثل تلاميذ يسوع!
    هذه بلاد مسلمة .. كأمريكا الصليبية .. وبريطانيا الصليبية.
    ياعبد يسوع .. الملعون ابن الزانية كما يقول متى 25:1


    يذكر القس مريك في كتابه " كشف الآثار " أن قسطنطين أمر بقطع آذان اليهود ، و أمر بإجلائهم إلى أقاليم مختلفة.

    و في نهاية القرن الرابع وضع الامبراطور تيودسيوس ستاً و ثلاثين مادة لمقاومة اليهودية ، و حظر عبادات الوثنيين ، و أمر بتحطيم صورهم و معابدهم . و في عام 379م أمر الامبراطور فالنتيان الثاني بتنصر كل رعايا الدولة الرومية ، و قتل كل من لم يتنصر، و اعترف طامس نيوتن بقتل أكثر من سبعين ألف.

    يقول غوستاف لوبون في كتابه " حضارة العرب " :" أكرهت مصر على انتحال النصرانية ، و لكنها هبطت بذلك إلى حضيض الانحطاط الذي لم ينتشلها منه سوى الفتح العربي " .


    و في القرن الخامس كان القديس أوغسطين يقول بأن عقاب الملحدين من علامات الرفق بهم حتى يخلصوا ، و برر قسوته على الذين رفضوا النصرانية بما ذكرته التوراة عن فعل يشوع وحزقيال بأعداء بني إسرائيل الوثنيين ، و استمر القتل و القهر لمن رفض النصرانية في ممالك أوربا المختلفة ، و منها مملكة أسبانيا حيث خيروا الناس بين النصر أو السجن أو الجلاء من أسبانيا ، و ذكر القس مرّيك أنه قد خرج من أسبانيا ما لا يقل عن مائة و سبعين ألفاً .

    وفي القرن الثامن اعتيد فرض المسيحية في شروط السلام والأمان التي تعطى للقبائل المهزومة.

    و قريباً من ذلك العنف كان في فرنسا، فقد فرض الملك شارلمان النصرانية بحد السيف على السكسون ، و أباد الملك كنوت غير المسيحيين في الدانمارك ، و مثله فعل الملك أولاف (995م) في النرويج و جماعة من إخوان السيف في بروسيا.

    و لم ينقطع هذا الحال فقد أمر ملك روسيا فلاديمير (988م) بفرض النصرانية على أتباع مملكته.

    يقول المؤرخ بريفولت: إن عدد من قتلتهم المسيحية في انتشارها في أوربا يتراوح بين 7-15 مليوناً. و يلفت شلبي النظر إلى أن العدد هائل بالنسبة لعدد سكان أوربا حينذاك.
    و لما تعددت الفرق النصرانية استباحت كل من هذه الفرق الأخرى و ساموا أتباعها أشد العذاب ، فعندما رفض أقباط مصر قرار مجمع خليقدونية عذبهم الرومان في الكنائس ، و استمرت المعاناة سنين طويلة ، و أحرق أخ الأسقف الأكبر بنيامين حياً ثم رموه في البحر. فيما بقي الأسقف متوارياً لمدة سبع سنين ، و لم يظهر إلا بعد استيلاء المسلمين على مصر و رحيل الرومان عنها.

    و كتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، و إذ تكبدنا بعض الخسائر لأن الكنائس التي انتزعت منا و أعطيت لأنصار مجمع خليقدونية بقيت لهم، إلا أننا قد أصابنا القليل بتحررنا من قسوة الرومان و شرورهم ، و من غضبهم و حفيظتهم علينا. هذا من جهة ، و من جهة أخرى سادت الطمأنينة بيننا " ، و كان جستيان الأول (ت565) قد قتل من القبط في الإسكندرية وحدها مائتي ألف قبطي.
    كما تعرض الموحدون النصارى للنفي و القتل في العصور مختلفة من تاريخ النصرانية فاضطهد آريوس و أتباعه و حرق سرفيتوس و …واستمر القتل والتنكيل حتى كاد أن يندثر الموحدون من النصرانية .

    و كان للمسلمين نصيب كبير من الاضطهاد الديني خاصة في الأندلس التي عانى مسلموها من محاكم التفتيش حتى فر من استطاع الفرار إلى
    المغرب.
    و يكفي أن ننقل ما سطره غوستاف لوبون في كتابه" حضارة العرب "حيث يقول عن محاكم التفتيش: " يستحيل علينا أن نقرأ دون أن ترتعد فرائضنا من قصص التعذيب و الاضطهاد التي قام بها المسيحيون المنتصرين على المسلمين المنهزمين ، فلقد عمدوهم عنوة، و سلموهم لدواوين التفتيش التي أحرقت منهم ما استطاعت من الجموع ، و اقترح القس بليدا قطع رؤوس كل العرب دون أي استثناء ممن لم يعتنقوا المسيحية بعد ، بما في ذلك النساء و الأطفال ، و هكذا تم قتل أو طرد و ثلاثة ملايين عربي"و كان الراهب بيلدا قد قتل في قافلة واحدة للمهاجرين قرابة مائة ألف في كمائن نصبها مع أتباعه ، و كان بيلدا قد طالب بقتل جميع العرب في أسبانيا بما فيهم المتنصرين، و حجته أن من المستحيل التفريق بين الصادقين و الكاذبين فرأى أن يقتلوا جميعاً بحد السيف ، ثم يحكم الرب بينهم في الحياة الأخرى ، فيدخل النار من لم يكن صادقاً منهم.
    و قد تعرض المسلمون - سوى مذابح الأندلس - إلى مذابح عدة ليس هذا مجال ذكرها، منها مذبحة معرة النعمان ثم مذبحة الأقصى و غير ذلك، ونكتفي هنا بنقل ماذكره المؤرخ جيبون عن مذبحة القدس التي رافقت دخول الصليبيين : " إن الصليبيين خدام الرب يوم استولوا على بيت المقدس في 15/7/1099م أرادوا أن يكرموا الرب بذبح سبعين ألف مسلم ، ولم يرحموا الشيوخ ولا الأطفال ولا النساء …حطموا رؤوس الصبيان على الجدران ، وألقوا بالأطفال الرضع من سطوح المنازل ، وشووا الرجال والنساء بالنار
    "

    و قريباً من هذه المذابح جرى بين المذاهب النصرانية ، فقد أقام الكاثوليك مذابح كبيرة للبروتستانت منها مذبحة باريس (1572م ) و قتل فيها و أثرها ألوف عدة وسط احتفاء البابا و مباركته ، و مثله صنع البروتستانت بالكاثوليك في عهد الملكة أليصابات حيث أصدرت بحقهم قوانين جائرة ، و أعدمت 104 من قسس الكاثوليك ، و مات تسعون آخرون بالسجن ، و هدمت كنائس الكاثوليك وأخذت أموالهم.

    و كانت الملكة تقول: " بأن أروح الكفرة سوف تحرق في جهنم أبداً ، فليس هناك أكثر شرعية من تقليد الانتقام الإلهي بإحراقهم على الأرض " .

    مما سبق نستطيع القول بأن النصرانية يرتبط تاريخها بالسيف و القهر الذي طال حتى أتباع النصرانية غير أن الاضطهاد النصراني يتميز بقسوة و وحسية طالت النساء و الأطفال و دور العبادة ومن أمثال ذلك الحرب العالمية الثانية والتي قُتل فيها مايزيد عن الخمسين مليونا.

    و قد جرت هذه الفظائع على يد الأباطرة بمباركة الكنسية و رجالاتها و كانت الكنيسة قد سنت القوانين التي تدفع لمثل هذه المظالم و تأمر بقتل المخالفين ، و من ذلك أن البابا اينوشنسيوس الثالث (ت1216م) يقول :" إن هذه القصاصات على الأراتقة ( الهراقطة ) نحن نأمر به كل الملوك و الحكام ، و نلزمهم إياه تحت القصاصات الكنائسية " و في مجمع توليدو في أسبانيا قرر أن لا يؤذن لأحد بتولي الملة إلا إذا حلف بأن " لا يترك غير كاثوليكي بها ، و إن خالف فليكن محروماً قدام الإله السرمدي، و ليصر كالحطب للنار الأبدية ".

    وماتزال الحروب الصليبية شاهدة على مجازرعباد الصليب حتى اليوم في امريكا مع الهنود الحمر والعراق وافغانستان والصومال ولبنان وفي استراليا مع السكان الأصليين وفي الشيشان وكوسوفو واوغندا والبوسنة والهرسك والفليبين واندونيسيا و ... و .... و....

    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 04-08-2006 الساعة 08:49 PM

  2. #142
    الصورة الرمزية christian
    christian غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    08-08-2006
    على الساعة
    05:18 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    [COLOR="Black"]

    "
    وهل تجد من يسجد للحجر الأسود ياغبي .. كما تسجدون أنتم للصليب؟
    نحن لا نسجد للصليب أو نعبده
    اقتباس
    ألم أقل لك غبي مثل تلاميذ يسوع!
    هذه بلاد مسلمة .. كأمريكا الصليبية .. وبريطانيا الصليبية.
    ألم أقل لك من قبل
    مــــــت بغـــــــــــيـــــظـــك
    كما يقول قرآنك

    أما البلاد التى تقول عنها أنها مسلمة
    فلتذهب و تتزوج من لبنان المسلمة فأنى أسمع ان جمالها خلاب
    و يمكنك حتى أن تتزوج من أمريكا أو بريطانيا الكتابيات فهذا يحل لك كمسلم
    و بالرفاء و بالبنين
    التعديل الأخير تم بواسطة christian ; 04-08-2006 الساعة 09:05 PM

  3. #143
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    أما ان كنت تتكلم عن الدول فأنا أعرف ان الاسلام يعتنقه الانسان و ليس الدولة ما معنى أن العراق مسلمة ؟ هل معنى هذا أن العراق ترتدى النقاب زى المرأة المسلمة مثلا أو أنها تصلى فى مصلى السيدات ؟
    هل تزوجت العراق المسلمة من ايران المسلم مثلا ؟
    اعيدها مرة ثانية كما قال يسوع لتلاميذه .. ياغبي

    الدولة دينها الإسلام .. فتكون دولة مسلمة .. ولو رغم انف الكفرة أمثالك.

    كما قال كولن باول إن امريكا دولة صليبية يهودية .. أم أن هذا سيد من اسيادك الرومان فلابد أن تسمع لهم .. ولا تجادل؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    الحروب بين الدول لا تدخل الدين سببا لها
    ألم يقل بوش إنها حرب صليبية؟ .. أم انكم ستظلوا تكذبوا حتى النهاية؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    السيد المسيح يتكلم عن سيف الايمان لكن التلاميذ لم يفهموه و الدليل قوله
    سيف الإيمان؟! .. وهل لابد له من كيس نقود .. ومن لم يكن معه نقود ليبع ثوبه ليشتري سيف الإيمان؟ .. ومن لم يكن له كيس ولاثياب ماذا يفعل ياعبد يسوع؟

  4. #144
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    أما الاسلام فهو ينحسر حتى فى أرضه
    رغم أن الاسلام أعتمد فى أنتشاره منذ البداية على الجيوش الجرارة " السمحة الظريفة كما أوضح لنا أستاذ حبيب "
    و الجزيرة العربية التى كان المفترض ألا يكون فيها دين غير الاسلام
    لكنه لم يصمد أمام الصليب و هو الآن يتهاوى سريعا
    ياريت العضو كريستيان يشرح لنا هذة الجزئيه الملهمه من وحى خياله

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #145
    الصورة الرمزية christian
    christian غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    08-08-2006
    على الساعة
    05:18 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    اعيدها مرة ثانية كما قال يسوع لتلاميذه .. ياغبي
    [/COLOR][/CENTER][/SIZE]
    أعيدها أنا أيضا للمرة الثانية
    مـــــــــــــت بغيظك كما يقول قرآنك

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    الدولة دينها الإسلام .. فتكون دولة مسلمة .. ولو رغم انف الكفرة أمثالك.
    [/COLOR][/CENTER][/SIZE]
    و هل الدولة المسلمة ملزمة بارتداء النقاب الاسلامى ؟
    و هل يجيز الشرع الاسلامى نكاح الدولة الكتابية ؟
    و هل يجوز الجمع بين أربع " دولات " اسلامية ؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    كما قال كولن باول إن امريكا دولة صليبية يهودية .. [/COLOR][/CENTER][/SIZE]
    متى قال هذا ؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    ألم يقل بوش إنها حرب صليبية؟ .. أم انكم ستظلوا تكذبوا حتى النهاية؟
    [/COLOR][/CENTER][/SIZE]
    و هل وقف المسيحيون بجانبه ؟
    هل وقف الفاتيكان بجانبه ؟
    هل وقفت الكنيسة المصرية بجانبه ؟
    هل تعرف من وقف بجانب بوش فى حربه فى أفغانستان ؟
    أنها باكستان المسلمة
    هل تعرف من وقف بجانب بوش فى حربه فى العراق ؟
    اسأل مصر و السعودية " المسلمتان "


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    سيف الإيمان؟! .. وهل لابد له من كيس نقود .. ومن لم يكن معه نقود ليبع ثوبه ليشتري سيف الإيمان؟ .. ومن لم يكن له كيس ولاثياب ماذا يفعل ياعبد يسوع؟[/COLOR][/CENTER][/SIZE]
    لم يقل يشترى السيف بنقود
    بل قال يبع ثوبه و يشتر سيفه
    ليدل على أن سيف الايمان هو أكثر ضرورة و حيوية لمواجهة الأضطهاد

  6. #146
    الصورة الرمزية christian
    christian غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    08-08-2006
    على الساعة
    05:18 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله المصرى
    ياريت العضو كريستيان يشرح لنا هذة الجزئيه الملهمه من وحى خياله
    هل تخلو الجزيرة العربية من أى دين بخلاف الاسلام كما قال رسول الاسلام ؟

  7. #147
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    فى العهد القديم استخدم الله شعب بنى أسرائيل لمعاقبة بعض الأمم الوثنية الذى وصل شر زناها و وثنيتها للحد غير المعقول
    وكذلك فإن الله يستخدمنا لمعاقبة الكفرة المعتدين .. فنحن الأمة التي استبدل الله بها بني اسرائيل .. ياعبد يسوع؟
    نبي يدعو المشركين عبدة الأوثان .. لمدة 13 سنة فيقتلوا المؤمنين به ويشردوهم .. ويخرجوا وراءهم في ثلاث غزوات .. وآخرها الخندق .. ماذا تريد من الله؟ .. هل يقول لنبيه .. اتركهم يبيدوا دين التوحيد؟!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    أما فى العهد الجديد فأنتشرت بشرى الخلاص و الفرح بمجرد الكلمة و بأثنى عشر صياد سمك أنتشرت المسيحية فى العالم كله و بقيت الى الآن رغم كل الأضطهاد الذى تعرضت له على مر الزمان
    انتشرت على يد قسطنطين ومن وراءه المذابح الدموية التي لاحصر لها ولاعدد .. وقد تكلمت عنها سابقا .. وبقيت المسيحية كما بقيت الهندوسية والبوذية والإلحادية لأنها لاتعاقب على النجاسات والزنا والسكر والسرقة والعربدة.

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    أما الاسلام فهو ينحسر حتى فى أرضه
    كيف ينحسر ياعبد يسوع .. بالسيف؟ .. والله لن يحدث هذا .. فإنا بإذن الله غالبون .. ولقد اعددنا لكم مالم تكونا تحلموا به ابدا.

    بالعقل .. فأنا والله اعرف الكثير من من انقلب من عبادة الملعون ابن الزانية إلى الإسلام .. ومنهم أكثر من عشرين على يد العبد الفقير إلى الله.

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    رغم أن الاسلام أعتمد فى أنتشاره منذ البداية على الجيوش الجرارة " السمحة الظريفة كما أوضح لنا أستاذ حبيب " و الجزيرة العربية التى كان المفترض ألا يكون فيها دين غير الاسلام لكنه لم يصمد أمام الصليب و هو الآن يتهاوى سريعا
    هل انتشر الإسلام في اندونيسيا وماليزيا وبنجلاديش بالسيف؟
    ومع ذلك فالإسلام .. هو .. هو .. دين موسى "قرآن يهدي وسيف ينصر"
    اقرأ ما قاله الهك لموسى الكتاب المقدس "حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها الى الصلح. فان اجابتك الى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك. وان لم تسالمك بل عملت معك حربا فحاصرها. واذا دفعها الرب الهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف. واما النساء والاطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة اعدائك التي اعطاك الرب الهك. هكذا تفعل بجميع المدن البعيدة منك جدا التي ليست من مدن هؤلاء الامم هنا. واما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب الهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما بل تحرّمها تحريما الحثيين والاموريين والكنعانيين والفرزّيين والحوّيين واليبوسيين كما امرك الرب الهك لكي لا يعلّموكم ان تعملوا حسب جميع ارجاسهم التي عملوا لآلهتهم فتخطئوا الى الرب الهكم اذا حاصرت مدينة اياما كثيرة محاربا اياها لكي تأخذها فلا تتلف شجرها بوضع فاس عليه. انك منه تأكل. فلا تقطعه. لانه هل شجرة الحقل انسان حتى يذهب قدامك في الحصار. واما الشجر الذي تعرف انه ليس شجرا يؤكل منه فاياه تتلف وتقطع وتبني حصنا على المدينة التي تعمل معك حربا حتى تسقط" .. تثنية 20 : 20-10
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 04-08-2006 الساعة 09:33 PM

  8. #148
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    هل تخلو الجزيرة العربية من أى دين بخلاف الاسلام كما قال رسول الاسلام ؟
    لم تجاوب على سؤالى.... فسر لنا انهيار الاسلام امام الصليب مثل قولك و ليس اجابه ملتويه من فضلك

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    السيد المسيح يتكلم عن سيف الايمان
    يبدوا انك لم تقرأ قول بولس

    بولس في رسالته إلى العبرانيين يصف تلك الحروب و المجازر قائلا : وماذا أقول أيضا ؟ لأنه يعوزني الوقت إن أخبرت عن جدعون وبارق وشمشون ويفتاح وذاود ، وصموئيل ، والأنبياء ، الذين بالإيمان قهروا ممالك ، صنعوا برا ، نالوا مواعيد ، سدوا أفواه أسدود ، أطفأوا قوة النار ، نجو من حد السيف ، تقووا من ضعف ، صاروا أشداء في الحرب ، هزموا جيوش غرباء (عبرانيين 11 - 32)

    بولس يصف هؤلاء بأنهم مؤمنون ، صنعوا برا ... وأسأل العضو كريستيان أين هذا البر في قتل الأطفال والحمير وسائر البهائم ؟

    كيف سيفسر العضو كريستيان هذا النص يا ترى ؟ إنه عهد جديد ورسولك بولس يشهد بالإيمان والبر لأصحاب المجازر الذين قتلوا الأطفال والحمير.... ام لك تفسير اخر ؟


    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #149
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    نحن لا نسجد للصليب أو نعبده
    بل والله تسجدون للصليب ياكاذب .. وسأحضر لك الصور من الكنائس ومن كلام نادية المصري! نعم أعلم أنك كيسوع الكاذب الذي سب الأنبياء من قبل.

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christian
    ألم أقل لك من قبل
    مــــــت بغـــــــــــيـــــظـــك كما يقول قرآنك
    المشكلة أنك مثل تلاميذ يسوع .. غبي لاتفهم.

    أنا حينما أخاطبك بكلمة ياغبي .. فهذه كلمة يقولها يسوع للمؤمنين به احباؤه.

    أما أنت "كغبي" .. تخاطبني بما يخاطب القرآن الكافرين به .. وأنا لست من الكافرين بالقرآن.!

    ألم أقل لك ياغبي؟

  10. #150
    الصورة الرمزية christian
    christian غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    08-08-2006
    على الساعة
    05:18 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    انتشرت على يد قسطنطين ومن وراءه المذابح الدموية التي لاحصر لها ولاعدد .. وقد تكلمت عنها سابقا .. وبقيت المسيحية كما بقيت الهندوسية والبوذية والإلحادية لأنها لاتعاقب على النجاسات والزنا والسكر والسرقة والعربدة.
    المسيحية غطت العالم كله قبل مجئ قسطنطين
    قبل مجئ قسطنطين عقد أحد باباوت أسكندرية مجمعا حضره مائة اسقف من مصر فقط
    فى مصر فقط مائة أسقف فمابالك بالعالم كله ؟
    العالم كله صار مسيحيا قبل قسطنطين
    و المسيحية تحرم النجاسات و الزنا و الشذوذ و كل أمر شرير
    ذكرتنى بسؤال قديم
    هل يحرم الاسلام الشذوذ ؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    كيف ينحسر ياعبد يسوع .. بالسيف؟ .. والله لن يحدث هذا .. لفإنا بإذن الله غالبون.
    بالعقل .. فأنا والله اعرف الكثير من من انقلب من عبادة الملعون ابن الزانية إلى الإسلام .. ومنهم أكثر من عشرين على يد العبد الفقير إلى الله.
    لن ينحسر بالسيف لأن الايمان الحقيقى لا ينتشر بالسيف
    نعم بالعقل
    و عشرين شخصا تحولوا على يديك ؟ !
    أفضل ألأ أقول لك رقمى لئلا تصاب بالذهول ؟

صفحة 15 من 16 الأولىالأولى ... 5 14 15 16 الأخيرةالأخيرة

موحد بالله منذ كوني فكانت.............!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ترجمت الى العربية فكانت صاعقة مدوية على رؤوس النصارى
    بواسطة صقر قريش في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 04-06-2007, 01:34 PM
  2. ترجمت الى العربية فكانت صاعقة مدوية على رؤوس النصارى
    بواسطة صقر قريش في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-11-2006, 07:12 AM
  3. المسيح عليه السلام مسلم موحد ليس إله ولا ثالوثي مشرك
    بواسطة عبد الرحمن احمد عبد الرحمن في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-09-2006, 03:59 PM
  4. أنا مسيحى موحد بالله
    بواسطة christian في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 56
    آخر مشاركة: 08-08-2006, 10:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

موحد بالله منذ كوني فكانت.............!!

موحد بالله منذ كوني فكانت.............!!