أفضل فيديو يرد على أكذوبة ظهور العذراء في الوراق (والله حتستفيد لو دخلت)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنشودة : جمال الوجود بذكــر الإله » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أفضل فيديو يرد على أكذوبة ظهور العذراء في الوراق (والله حتستفيد لو دخلت)

صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 49

الموضوع: أفضل فيديو يرد على أكذوبة ظهور العذراء في الوراق (والله حتستفيد لو دخلت)

  1. #1
    الصورة الرمزية tatata2010
    tatata2010 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    96
    آخر نشاط
    14-07-2011
    على الساعة
    06:10 PM

    افتراضي أفضل فيديو يرد على أكذوبة ظهور العذراء في الوراق (والله حتستفيد لو دخلت)

    هذا الفيديو من تصميمي ويرد على الظهور المفبرك للعذراء في الوراق بسبعة أدلة جديدة منطقية مع مصدر كل معلومة وقد قمت برفع الفيديو على اليوتيوب لذلك يجب مشاهدته.

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,521
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-12-2017
    على الساعة
    03:52 PM

    افتراضي

    لو رجعنا لرأي الكتاب المقدس في موضوع "الظهورات" سنجده يقول :-


    متى 23:24
    حينئذ ان قال لكم احد هوذا المسيح هنا او هناك فلا تصدقوا

    2كو 14:11
    ولا عجب.لان الشيطان نفسه يغيّر شكله الى شبه ملاك نور

    قال القمص تادرس يعقوب ملطي : يتشكل عدو الخير (أي ابليس) بكل الطرق للخداع، تارة يتحدث خلال حية ماكرة، وأخرى يظهر كأسدٍ زائرٍ، وثالثة كملاك نور الخ. كل هذا لكي يفسد حياة المؤمن الروحية ويحرمه من بركات الخلاص.
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  3. #3
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا مسيحيين افيقوا
    وانتم الذين تعايرونا بان الكمبيوتر الذي نجلس علية من صناعة المسيحيين
    فهل لازلتم تجهلون التقنية ؟؟ظ
    اقروا كلامي للاخر هداكم الله

    بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله .
    هذا النور الذي يظهر على قُبَب الكنائس إنما هو مصنوع بالخدع الضوئية , و من السهل تقليده في أي مكان , و لكم الدليل في كل الأفلام المسماه بالخيال العلمي .
    ولا يمكن أن يكون هذه الضوء أي شيء على الإطلاق إلا خدعة ضوئية ساذجة . لماذا ؟
    - لأن مرت هذه الكتلة الضوئية هي مريم فلماذا لا تظهر بصورة مريم التي رسموها في الصور و زعموا أن من رسمها هو ( لوقا ) صاحب الانجيل المعروف , فنرى وجهها و يديها و قدميها و ملابسها الزرقاء و الحمراء , و تمشي أمام الناس مشياً طبيعيا ً؟
    - لو كانت مريم حقيقة فلماذا لا تظهر إلا ليلاً فقط ؟
    - لماذا لا تظهر إلا فوق قباب الكنائس حيث لا يصل إليها أحد ؟ لماذا لا تظهر في أقدس مكان في الكنيسة على المذبح , حيث يتم ذبح إبنها كل يوم و تمزيق جثته ليأكها المتناولون و يشربون دمه ؟
    - لماذا لا تظهر جهاراً داخل الكنائس , في ضوء النهار الطبيعي , أو في ضوء الكهرباء أو حتى الشموع , أمام البشر , فنراها و نؤمن بها و بإبنها الذي هو إلهها .!!!!
    - لماذا لا تنزل من فوق قبة الكنيسة و تمشي ولو في الهواء أو على السحاب أو فوق رؤوس البشر أو على الأرض , حتى نتأكد أنها إنسانة حقاً و ليست خدعة ضوئية ؟؟؟
    - لماذا لا تظهر في كنائس البروتستانت الذين لا يؤمنون بها و ينكرون أنها لها كرامة فوق نساء البشر بصفتها أم إلههم أو أنها حية في السماء أو حتى أنها قديسة . و ينكرون تماماً قصة إحياء مريم و رفعها حية إلى السماء , والتي إخترعها الكاثوليك و الأرثوذكس سنة 1950 فقط . !!! , فلو ظهرت للبروتسانت لآمنوا بها .
    - لماذا لا يظهر هذا الطيف الضوئي إلا في مصر فقط ؟ لماذا لا يظهر في بيت لحم حيث قبر مريم أو في بيت المقدس عند القبر المزعوم ليسوع ؟
    - لماذا لا تتكلم مع أحد , إن كانت حقاً هي مريم , و إن كانت حقاً حية بجسدها في السماء و تنزل بنفسها كما يزعمون . ؟
    = لن تجد إجابة عند أي مسيحي على أي سؤال من هذه الأسئلة , لماذا ؟ لأن هذه العذراء هي كتلة ضوء مصنوعة بالتقنيات المعروفة و التي تظهر كثيراً في أفلام الخيال العلمي بأشكال كثرة أفضل من لعب العيال هذا .

    = إنها هي نفس خدعة نور القبر المنسوب للمسيح عليه السلام- بالكذب .
    - فهل نور القبر هو نور المسيح ؟ فيكون نور إلهي بحسب عقيدتهم .!!!
    - كلا . لو كان هذا هو نور المسيح المقبور لظهر في موعد قيامته المزعومة , في فجر الأحد , و ليس في اليوم الذي قضاه المقتول في القبر و يدعونه ( سبت النور ) أي : راحة الإله . فلقد استراح معبودهم من التعذيب بعد دفنه في قبره .
    - و أي عيد للقيامة أو سبت للنور يظهر فيه هذا النور و بينما لكل طائفة منهم عيد قيامة و سبت نور مستقل ؟
    - و لو كان هذا هو نور معبودهم حقاً لظهر تلقائياً , بدون الفترة التي يقضيها البطريرك الرومي داخل القبر, ليستطيع تحضير هذا النور بالسحر , من فجر يوم السبت حتى الثانية عشر ظهراً .
    - و النور الإلهي في القدس عجز أن يظهر طائراً مثل نور قباب الكنائس في مصر , فيظهر نور القبر محمولاً على يدي بطريرك الأرمن . ليت الأرمن يستعينوا بخبرة المصريين .
    - لو كان نوراً إلهياً لكان حياً يطوف خارج القبر كما يشاء , ولا يظل ساكناً في شباك القبر !!! و لكان يفعل المعجزات كلما ظهر .
    = فماذا يكون هذا النور المقبور ؟
    هل هذا هو نور اللاهوت ؟ فيكون جزءاً من اللاهوت ( الإله ) ولا يحضر في القبر إلا على يدي عبدٍ مُعَيّن دون غيره , و هذا العبد عقيدته في مسيحه فاسدة بحكم أغلبية المسيحيين سواء الأرثوذكس أو الكاثوليك .!!!وهوملعون و محروم من النعيم هو و كل أتباعه بحكم الباباوات و البطاركة حول العالم منذ القرن الخامس الميلادي إلى اليوم ,وهو بطريك الأرمن .
    - فإن كان هذا النور حقيقي فلماذا تختلف الطوائف في يوم الاحتفال به كل عام من قرون طويلة مضت , ولماذا لم يهدهم إلى الحق ؟
    - - ولو كانوا يصدقون حقاً أنه نور المسيح فلماذا لم يحكموا بصحة دين و عقيدة من يجعل نور ربهم يظهر على يديه , ولماذا لم يتبعوا كلهم ملته ؟ .
    - و لماذا يختلف يوم ظهور هذا النور تبعاً للحساب الفلكي لليهود الذين قتلوا المسيح المسيحي بزعم أناجيلهم ؟ فيظهر في يوم السبت التالي للفصح اليهودي , والذي يختلف من عام لآخر و يتنقل بين الاسبوع الأخير لشهر مارس و الاسبوع الأخير لشهر ابريل , بحسب هوى اليهود .
    = و نعود للبداية : لماذا لم تظهر و لن تظهر مريم أم يسوع المسيح ؟
    = .
    , و لا يوجد أي دليل على قيامتها من الأموات و رفعها إلى السماء حية بجسدها , وليس لها أي فضل زيادة عن أي إمرأة مسيحية , و ذلك بأدلة كثيرة , ساقها الكاتب من كتب العهد القديم و العهد الجديد .و أنها تنتظر في القبر إلى يوم القيامة لتقف أما عرش الله فيحاسبها على أعمالها .
    = و لو كانت قصة إقامة مريم و رفعها حقيقية لما تجاهلها كل كتاب الأناجيل و الرسائل و رؤيا يوحنا , الذين كتبوا بعد موت مريم بعشرات السنين , و المفروض بحسب قصة الإقامة المزعومة أن مريم ماتت بعد رفع المسيح بحوالي عشرين سنة فقط ,وأن رفعها حدث بعد موتها بثلاثة أيام و أنها تم إصعادها في نفس اليوم , مثل قصة إنجيلي مرقس و لوقا عن إصعاد المسيح في نفس يوم قيامته , التي حدثت بعد موته بثلاثة أيام.
    = و كذلك لم يذكر أي مؤرخ مسيحي أو يهودي أو وثني على الإطلاق تاريخ ومكان موت مريم و دفنها , فما بالكم بتاريخ و مكان إحيائها و رفعها , تماماً كما لم يذكروا شيئاً عن الصلب المزعوم للمسيح.
    = فما الهدف من كل هذا ؟
    - الهدف هو تأليه المسيح , و رفع مريم فوق البشر .
    - و لكن المسيح نفسه قال عن الله ( إلهي و إلهكم ) بدون أن يسأله أحد ( من هو إلهك ) , قالها من ذاته , إقراراً للحق , أنه مألوه أي أنه عبد الله , و ذلك في اّخر أيام حياته .
    - كذلك قال المسيح أنه لا يعلم موعد يوم خراب أورشليم الذي حدث بعده بسنوات قليلة , ولا يعرف موعد الساعة أي القيامة , و لم يكن أحد يسأله ( هل تعلم أم لا ) , قالها أيضاً إقراراً للحق , أن الذي يعلم كل شيء هو واحد وهو الخالق , و أن المسيح يخضع لهذا الخالق و لا يشاركه في علمه بالغيب إلا بإذنه , و أن هذا الغيب بالذات أخفاه الله عن نبيه يسوع المسيح , فهذا المسيح ليس إبناً لله و لا مساوياً له و لا متحداً معه ولا يحل الآب فيه و ليس فيه لاهوت ( إله ) ولا شيء مما قيل عنه . فيكون المسيح يعترف أنه عبد الله .
    - كذلك لما قال المسيح لله ( أنت الإله الحقيقي وحدك ) علناً أمام العالم كله , لم يكن أحد يسأله , بل إعترف بنفسه , ليعلم العالم كله أن يسوع المسيح بلّغ الرسالة كاملة .
    - كل هذا , وغيره , يرد على قول القساوسة لهم أن المسيح لاهوت ( إله ) و ناسوت ( جسد ) , وأن كل هذا هو كلام الناسوت للاهوت ,وهم كاذبون لأن القسيس يصرخ في كل قداس : أؤمن أن لاهوته لم يفارق ناسوته لحظة واحدة ولا طرفة عين . فهل كان يسوع يكلم نفسه ؟ أي كان يمثل ؟ . كل ممثل كاذب . ونحن نَبرَأ بالمسيح عن الكذب . بل كان يقول الحق , وهو أنه عبد الله , ولا علاقة له بالألوهية إلا أنه عبد خاضع لله .

    = و بمناسبة اتحاد اللاهوت بالناسوت بغير اختلاط و لا انفصال ولا تغيير , و أن اللاهوت هو ثالوث لم ينفصل عن بعضه بل متحد في إله واحد , تكون مريم قد حبلت بالثالوث , وولدت الآب و الإبن و الروح القدس , و كلهم رضعوا منها و تبولوا عليها و تلقوا الصفعات منها لما لعبوا في الشارع بدون إذن منها و هربوا من اليهود كلما تعرضوا للخوف من اليهود و هكذا .
    = لهذا تم رفع مريم حية , فلا يليق بأم الثالوث أن تبقى في الأرض مع البشر , و يتعفن جسدها و يذوب في التراب
    .
    نريد رداً معقولاً من أي مسيحي
    التعديل الأخير تم بواسطة سلام من فلسطين ; 20-12-2009 الساعة 10:10 PM
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  4. #4
    الصورة الرمزية girl shosho
    girl shosho غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    73
    آخر نشاط
    29-12-2009
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    الضوء كان باين اوي في جهاز مشغله
    وكمان لي سؤال ليه العذراء ثابته الضوء ثابت يعني ليه منزلتش علي الارض مثلا ومشيت في الشارع ليع متشعلقة فوق

  5. #5
    الصورة الرمزية tatata2010
    tatata2010 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    96
    آخر نشاط
    14-07-2011
    على الساعة
    06:10 PM

    افتراضي

    الله على ردودكم اللي بتكمل الفيديو بتاعي

  6. #6
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    لاحظتم أخوتي في الله هذا القس المسمى جورج شاكر, وتشكيكه في خرافة الظهور, وقوله: لماذا تظهر العذراء!!؟؟
    وتلميحة إلى إستغلال مؤلفي خرافة الظهور للبسطاء من النصارى الذين لهم إحتياجات خاصة, أو مشكلة ما!!
    وقوله: من رأى العذراء في القرن الأول حتى يقول أنها العذراء؟

    بارك الله فيكم أخانا tatata2010 على هذا الجهد في كشف خرافة الظهور
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  7. #7
    الصورة الرمزية tatata2010
    tatata2010 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    96
    آخر نشاط
    14-07-2011
    على الساعة
    06:10 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الجنوب مشاهدة المشاركة
    لاحظتم أخوتي في الله هذا القس المسمى جورج شاكر, وتشكيكه في خرافة الظهور, وقوله: لماذا تظهر العذراء!!؟؟
    وتلميحة إلى إستغلال مؤلفي خرافة الظهور للبسطاء من النصارى الذين لهم إحتياجات خاصة, أو مشكلة ما!!
    وقوله: من رأى العذراء في القرن الأول حتى يقول أنها العذراء؟

    بارك الله فيكم أخانا tatata2010 على هذا الجهد في كشف خرافة الظهور
    أشكرك على ردك الجميل

  8. #8
    الصورة الرمزية new moon210
    new moon210 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    208
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-10-2010
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    والله الموضوع غايه فى الروعه والجمال بارك الله فيك وجعلك ممن سوف يكونوا

    مع رسول الله صلوات الله عليه وسلامه
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    74
    آخر نشاط
    02-04-2012
    على الساعة
    07:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة
    لو رجعنا لرأي الكتاب المقدس في موضوع "الظهورات" سنجده يقول :-


    متى 23:24
    حينئذ ان قال لكم احد هوذا المسيح هنا او هناك فلا تصدقوا

    2كو 14:11
    ولا عجب.لان الشيطان نفسه يغيّر شكله الى شبه ملاك نور



    قال القمص تادرس يعقوب ملطي : يتشكل عدو الخير (أي ابليس) بكل الطرق للخداع، تارة يتحدث خلال حية ماكرة، وأخرى يظهر كأسدٍ زائرٍ، وثالثة كملاك نور الخ. كل هذا لكي يفسد حياة المؤمن الروحية ويحرمه من بركات الخلاص.
    .
    فعلا كلامك صح اخى ....
    ياجماعة النصارى ربنا عرفوه بالعقل
    هذا التناقض لا يقبله عقل
    اذا كيف تدعون العقل وانتم تناقضوه وكيف عرفتم الله بعقولكم مع انكم لم تستخدموها اذ يجب ان تصدق بدون نقاش
    هذا النص واضح وصريح فى التضاد مع هذه المعجزة المزعومه اذا هى ليست معجزة ولكنها خزعبلات صبيانية
    ربنا يشفيكم من الجهل والعناد...آمين

  10. #10
    الصورة الرمزية tatata2010
    tatata2010 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    96
    آخر نشاط
    14-07-2011
    على الساعة
    06:10 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new moon210 مشاهدة المشاركة
    والله الموضوع غايه فى الروعه والجمال بارك الله فيك وجعلك ممن سوف يكونوا

    مع رسول الله صلوات الله عليه وسلامه
    آمين
    أشكرك على ردك

صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

أفضل فيديو يرد على أكذوبة ظهور العذراء في الوراق (والله حتستفيد لو دخلت)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 99
    آخر مشاركة: 17-09-2012, 12:05 AM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-04-2010, 11:32 PM
  3. الوراق : وظهور العذراء بين الحقيقة والهراء
    بواسطة *the truth في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-12-2009, 06:41 PM
  4. رغم تسويق إعلام ساويرس لها.. شماس بكنسية الوراق يؤكد فبركة خبر ظهور العذراء
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2009, 01:16 AM
  5. ظهور جديد للسيدة العذراء مريم على قباب كنيستها بجزيرة الوراق
    بواسطة mojo1012 في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-12-2009, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أفضل فيديو يرد على أكذوبة ظهور العذراء في الوراق (والله حتستفيد لو دخلت)

أفضل فيديو يرد على أكذوبة ظهور العذراء في الوراق (والله حتستفيد لو دخلت)