لماذا تشبهون الهكم بالخروف ؟ ردهم والرد عليه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لماذا تشبهون الهكم بالخروف ؟ ردهم والرد عليه

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: لماذا تشبهون الهكم بالخروف ؟ ردهم والرد عليه

  1. #1
    الصورة الرمزية ebn_alfaruk
    ebn_alfaruk غير متواجد حالياً مشرف قسم كشف تدليس مواقع النصارى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    257
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-12-2013
    على الساعة
    12:18 AM

    افتراضي لماذا تشبهون الهكم بالخروف ؟ ردهم والرد عليه

    سوف أقوم بالتعقيم علي رد أصدقانا المسيحيين

    {1} الرد غير مقنع وغير منطقي

    {2} لقد فصل ــ صاحب الرد ـ بين المسيحيين وكتابهم المقدس الذي يؤمنون به عندما قال نحن لم نقل علي المسيح
    انه .............. خروف .......... بل ان المسيح هو الذي أعلن عن نفسه ذلك في الرؤيا ليوحنا ...... "إِعْلاَنُ يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الذي أَعْطَاهُ إِيَّاهُ اللهُ، لِيُرِيَ عَبِيدَهُمَا لاَ بُدَّ أَنْ يَكُونَ عَنْ قَرِيبٍ".

    {3} الغريب انه يدافع عن وصف المسيح ..... بالخروف ........ و يستدل علي صحة ذلك بما ورد بالكتاب المقدس ....... الكتاب الذي يوصف المسيح ..... بالخروف ..........فالمسلمين يقولون ان هذا الكتاب ليس كلام الله أو علي الأقل تم تحريفه وتبديله وبالتالي لا يجوز الاستدلال به في إثبات صحة النص المعترض عليه

    {4} ثم ان هذا الكتاب نفسه يتناقض فيما بينه في هذا الموضوع ــ وغيره ـ ((خرافي تسمع صوتي وأنا اعرفها فتتبعني)).................(( فالإنسان كم هو أفضل من الخروف )) ..........(( لأَنَّهُ هَكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هَئَنَذَا أَسْأَلُعَنْ غَنَمِي وَأَفْتَقِدُهَا. كَمَا يَفْتَقِدُ الرَّاعِي قَطِيعَهُ يَوْمَيَكُونُ فِي وَسَطِ غَنَمِهِ الْمُشَتَّتَةِ,
    هَكَذَا أَفْتَقِدُ غَنَمِيوَأُخَلِّصُهَا مِنْ جَمِيعِ الأَمَاكِنِ الَّتِي تَشَتَّتَتْ إِلَيْهَا فِي يَوْمِالْغَيْمِ وَالضَّبَابِ))............(( عَالِمِينَ أَنَّكُمُافْتُدِيتُمْ لاَ بِأَشْيَاءَ تَفْنَى، بِفِضَّةٍ أَوْ ذَهَبٍ، مِنْ سِيرَتِكُمُالْبَاطِلَةِ الَّتِي تَقَلَّدْتُمُوهَا مِنَ الآبَاءِ، بَلْ بِدَمٍ كَرِيمٍ، كَمَامِنْ حَمَلٍ بِلاَ عَيْبٍ وَلاَ دَنَسٍ، دَمِ الْمَسِيحِ))........((...وَنَظَرْتُ فَرَأَيْتُ فِي الْوَسَطِ بَيْنَ الْعَرْشِ وَالْكَائِنَاتِ الْحَيَّةِالأَرْبَعَةِ وَالشُّيُوخِ خروف قائم كَأَنَّهُ مذبوح. وَكَانَتْ لَهُ سَبْعَةُقُرُونٍ،
    وَسَبْعُ أَعْيُنٍ تُمَثِّلُ أَرْوَاحَ اللهِ السَّبْعَةَ الَّتِيأُرْسِلَتْ إِلَى الأَرْضِ كُلِّهَا)) ............نصوص كلها تعارض بعضها البعض وحاشى لله العظيم ان يوحي بكلام متناقض فان دل ذلك فانه يدل علي ان ما ورد ذكره في القران الكريم {...... وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا} (82) سورة النساء{.... وَقَدْ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ يَسْمَعُونَ كَلاَمَ اللّهِ ثُمَّ يُحَرِّفُونَهُ مِن بَعْدِ مَا عَقَلُوهُ وَهُمْ يَعْلَمُونَ} (75) سورة البقرة{قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ لاَ يُفْلِحُونَ} (69) سورة يونس

    لذا كيف يكون الرب يشبه نفسه ........ براعي الغنم .... أَسْأَلُعَنْ غَنَمِي وَأَفْتَقِدُهَا. كَمَا يَفْتَقِدُ الرَّاعِي.....ثم يوحي إلي يوحنا في الرؤيا انه ...... خروف ........... خروف قائم كَأَنَّهُ مذبوح .....!!!!!

    {5} نحل معا هذه المعادلة
    الإنسان أفضل من الخروف .......................... (( فالإنسان كم هو أفضل من الخروف )) متي 12/12
    المسيح ـ الله كما يقولون ـ خروف ............... ((خروف قائم كَأَنَّهُ مذبوح)) رؤية يوحنا اللاهوتية5/6
    الحل

    بما ان الإنسان أفضل من الخروف
    والمسيح خروف

    أذن الإنسان أفضل من المسيح !
    وبما ان المسيح هو الرب !
    أذن الإنسان أفضل من الرب !
    بالله عليكم أي عاقل يقبل بان يكون ..................المخلوق ......................أفضل من....................الخالق
    أليس هناك إنسان علي وجه الكرة الأرضية يقبل ان يلقب .......بالخروف ......... فهو في النهاية حيوان لا يعقل مسخر للإنسان لينتفع به ................. فان كان الإنسان لا يقبل ان يلقب بهذا هل نقبل ان نلقب رب العزة بهذا ............{سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يَصِفُونَ} (159) سورة الصافات
    {6} )
    وَنَظَرْتُ فَرَأَيْتُ فِي الْوَسَطِ بَيْنَ الْعَرْشِ وَالْكَائِنَاتِ الْحَيَّةِالأَرْبَعَةِ وَالشُّيُوخِ خروف قائم كَأَنَّهُ مذبوح. وَكَانَتْ لَهُ سَبْعَةُقُرُونٍ، وَسَبْعُ أَعْيُنٍ تُمَثِّلُ أَرْوَاحَ اللهِ السَّبْعَةَ الَّتِيأُرْسِلَتْ إِلَى الأَرْضِ كُلِّهَا )
    هذه الفقرة من سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي

    هذا السفر رؤيا رآها شخص يدع................. يوحنا الرسول ......... سنة95 ميلادي ..........عدد الإصحاحات : 22 إصحاح .................عدد كلمات: 6823 كلمة ......... هل كل هذا رؤيا ؟!

    ثم ما دليله علي ان هذه الرؤيا من وحي الله ؟ نحن لا نشكك في إنها رؤيا من عدمه بل نحن واثقين إنها رؤيا وكذلك واثقين أنها وحي لكن واثقين كل الثقة انه ليس وحي الله

    لماذا لا يكون وحي من الشيطان أوحي به الي كاتبه ؟ بالأخص ان ما تحويه الرؤيا لا يتفق مع عظمة الخالق وترفضه الفطرة السليمة ويناقض كما بينا فقرات اخري بالكتاب المقدس
    وهل يعني ذلك ان أي شخص يأتي له كابوس أو حلم يكتبه ويقول وحي من الله ؟! أم ان هذا قاصر علي القساوسة والرهبان والكهنة

    لقد كانت هناك رؤيا للبابا شنودة مماثلة لرؤيا يوحنا الرسول ومع ذلك لم يتم ضمها الي الكتاب المقدس ولا ندري لماذا لم يتم ضمها ؟

    رحلة الأنبا شنودة للسماء !!

    رحلة القديس أنبا شنودة رئيس المتوحدين لكنيسة الأبرار :
    - و شهد بذلك القديس الأنبا شنودة و قال : " إني ذات مرة دخلت إلى البرية الجوانية – و معي و يصا تلميذي – و فيما انا ماشي سمعت صوتا" لمجموعة في السماء. و انا المسكين دهش عقلي , عندما سمعت ذلك ".

    - ثم أتجهت نحو الشرق و رشمت ذاتي بعلامة الصليب قائلا" : " بسم الآب و الأبن و الروح القدس الإله الواح ". و نظرت سلما" نازلا" إلى الأرض من السماء ".
    - " ونظرت إنسانا" منيرا" جدا" ( ملاكا" ) جالسا" على رأس السلم. فقال لي : " تعال ( أصعد ) ههنا". فقلت لويصا تلميذي , أجلس ههنا حتى أمضي و اعلم هذا الأمر و أرجع إليك "ز
    -
    ثم إني صعدت على درجات السلام إلى أن وصلت إلى فوق السلم. فحملني ملاك الرب على سحابة نيرة , و أصعدني إلى العلاء . و سمعت صفوف الملائكة و هي ترتل , ثم هبت رائحة بخور عظيم جدا" , و لم أشتم مثله نازلا" من السماء , ز سمعت الملائكة و هي ترتل أيضا" فنمت من حلاوة أصواتهم ".
    - حينئذ أقامني ملاك الرب و قال لي " قم ايها الأخ . لماذا تنام الآن , و اهل السماءو لرض كلهم هابطين و صاعدين في خدمة الله العالي. ألست تعلم أنها خطية على الذي ينام في الكنيسة , و القسوس يصلون على المذبح ؟! ".

    -و إذا الملاك يكلمني , إذ و صلنا إلى كنيسة الأبكار ( اورشليم السمائية) على سحابة نورانية. و فرحت الملائكة بنا , و قالت للملاك الذي معي : " حسنا" أتيت لنا اليوم بهذه النفس البسيطة التي يحبها الله و ملائكته , لأجل أعمالها الصالحة المرضية لله".

    - ثم قالت لي الملائكة " تعال يا أخونا , حتى تقف في و سطنا اليوم , و تنظر الفرح العظيم الموجود في كنيسةالأبكار". و أوقفوني قرب المذبح الطاهر .

    - " و نظرت الأربعة و عشرين قسيسا" الروحانيين كهنة الحق واقفين حول المذبح و ورأيت الآباء الرسل أيضا" محيطين بالمذبح . و رأيت رؤساء الأساقفة الذين أرضوا الرب بأعمالهم الصالحة المرضية- وصنعوا إرادته على الأرض و فسروا كلمة الحق باستقامته- حول المذبح".

    ونظرت فرأيت أيضا" القسوس الذين حفظوا طهارتهم, واقفين حول المذبح , و لقد اندهشت بما نالوه من مجد و كرامة".
    - ثم نظرت قوما" في وسط الكنيسة يرتلون مع داود النبي ويقولون بصوت حلو جدا" . : " هليلويا".

    -ثم خرج الآباء الرسل إلى وسط الكنيسة و رفعوا البخور و قالوا : " هليلويا". ثم خرج القديس بولس و قرأ من رسائله , ثم خرج يوحنا الإنجيلي و قرأ فصلا" من رسالته و و الذي يقول فيه " انتم أيضا" فيكم مسحة من الروح القدس و تعرفون كل شيء...إلى آخر الفصل ( 1 يو 2 : 27 ).

    - " وبعد ذلك خرج لوقا الإنجيلي و قرأ فصلا" من قصص آبائنا الرسل"
    -وبع ذلك سبح رؤساء الملائكة و و الملائكة أيضا" , و الشاروبيم و السارافيم وكل طغمات السمائيين , و قد رفعوا أصواتهم و قالوا الثلاثة تقديسات مع الأربعة و عشرين قسيسا" .

    - ثم جاء داود النبي و صرخ قائلا" :" سبحوا الرب تسبيحا" جديدا" , لأن بركة الرب في مجلس قديسيه".
    ثم جاء متى الإنجيلي و قرأ الإنجيل ( للقديس يوحنا) و اوله : في البدء كان الكلمة و الكلمة كان عند الله و الله هو الكلمة ...إلى آخر الفصل. ".

    - و بعد ذلك أبتدأ بطرس الرسول بالقداس المقدس ز و كان القديس اسطفانوس رئيس الشمامسة يخدم معه شماسا" , حتى أكمل الخدمة الإلهية المقدسة."

    -" وبعد ذلك نظرت ربنا و إلهنا و مخلصنا يسوع المسيح قد أتى من السماء- مع ملائكته الأطهار , و الشاروبيم و السارافيم , و جاءت العذراء البتول الطاهرة القديسة مريم معه بمجد عظيم ؟ز

    وجلس ربنا يسوع المسيح في المذبح وجاء الآباء الرسل وسجدوا له , الواحد بعد الآخر , و باركهم كلهم بيده العالية القوية ".

    -و رأيت الملائكة مع الصديقين في الكنيسة , و الأنبياء كطقوسهم , و البطاركة كطقوسهم , و القسوس و الشمامسة والشهداء و المعترفين و الرهبان وكافة المؤمنين بربنا و مخلصنا يسوع المسيح, و يقدمونهم أمام ربنا يسوع المسيح ثم يتناولون القربان الطاهر, الذي هو جسد ربنا يسوع المسيح بيد معلمنا بطرس, ويأخذون الدم الكريم من يد أسطفانوس رئيس الشمامسة.

    - وبعد ذلك أتوا إلى حوض ماء و رأيت إنسانا" منيرا" واقفا" و كل من يأخذ من من ذلك الماء كان يعطيه هذا الإنسان تفاحة من أشجار الفردوس. و أعطاني انا المسكين شنوده تفاحتين.. ثم أعطونا السلام".

    -ونظرت الأربعة و العشرين قسيسا" و قد سبحوا بعد التسريح قائلين : " هليلويا". و بعد ذلك أمسك الملاك بيدي و أخرجني من الكنيسة راجعا" إلى العالم دفعة آخرى".

    - وفقما انا خارج من البيعة رفعت عيني ونظرت سطرين مكتوبين في طريق باب الكنيسة : " طوباكم –أيها القسوس و كل بني الكنيسة – الذين إئتمنوا على مذبح الرب وخدمته بالبر و الطهارة- و أكملوا خدمتهم جيدا" ...و الويل لكم أيها القسوس – وجميع بني الكنيسة الذين إئتمنوهم على مذبح الرب و لم يكملوا خدمتهم حسنا" .

    -و من بعد هذا أتى ذلك الإنسان المنير إلى الموضع الذي فيه السلم , و نزل إلى أسفل الدرج , وعندما نزلت إلى الأرض , ارتفع ذلك السلم إلى السماء".

    - " و عندما وصلت إلى مكان وحدتي – أنا وتلميذي و يصا – أخرجت له تفاحة , وقلت له خذ هذه البركة" !!!.
    *****************

    منقوله حرفيا" من ص من 331 إلى 337 .من كتاب 75 سؤال محير عن العالم الاخر و الجزء الثاني أربع رحلات لقديسين للعالم الآخر.( من التراث المسيحي ) بقلم دياكون د. ميخائيل مكسي اسكندر مكتبة المحبة دراسات روحية باشراف نيافة الأنبا متاؤس أسقف و رئيس دار السريان العام أصدار مكتبة المحبة 30 ش شبرا القاهرة.
    ************

    أمور غريبة
    يجوز بعد كأم سنة يضموا هذه الرؤيا الي الكتاب المقدس فلما لا وهي من نفس المصدر .................
    والأغرب من ذلك ان محمد عليه أفضل الصلاة والسلام جاء لهم بكتاب أعظم ـ معجز من جميع الوجوه ــ من بين الذي بين أيديهم ورغم ذلك يشككون فيه ويقولون من تأليفه !
    لماذا لأنه وصف الله بكل صفات الكمال ولم يصفه .....................بخروف

    محمد صلي الله عليه وسلم لم يقل رأيت الله في الرؤيا ووجدته كذا وكذا بل قال أبلغت بهذا القران الكريم من رب العزة بواسطة ملاك الله جبريل عليه السلام ........... ومع هذا كذبوه وصدق رؤية أناس لا نعرف أي شي عنهم يسبون الله ويلقبونه بما لا يليق به !!!

    تم بحمد الله
    ابو تسنيم
    التعديل الأخير تم بواسطة ebn_alfaruk ; 18-07-2006 الساعة 10:03 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله بك اخي الحبيب ابن الفاروق على ما تفضلت به
    جعله الله في ميزان حسناتك

    واسال الله العلي العظيم ان يجد مقالك هذا اذان تسمع واعينٌ ترى الحق وتتبعه وتترك الباطل

    اللهم امين
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    67
    آخر نشاط
    27-04-2010
    على الساعة
    11:51 PM

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    بارك الله فيك أخي و أحسن اليك.
    اسمح لي ان اضيف ردا ولو كان فيه لفظ في ظاهره سبابا ولكني لم أقصد السب ولكنى قصدت الثناء .
    على منهج و عقيدة المسيحيين في وصف الله(حاشا لله) بالخروف رمزا للتضحية فقد اثنى الانجيل على الله(حسب المسيحية )أو اثنى الله على نفسه(حسب المسيحية) ووصف نفسه بالخروف(حيوان) ليظهر فدائه وتضحيته لبني آدم.فقد أخذ أفضل ما في الخروف و هو صفة الوداعة(كشاه سيقت الى الذبح) وصفة التضحية ووصف نفسه بالخروف.حسنا .
    صديقي المسيحي.ان كنت رجلا قوي البنيان كثير القوة و قد شابهت أباك في هذا فدعني اثني عليك و أقول لك (يا طور يا ابن الطور)فمعروف ان الثور قوي وانا اردت ان الصق صفة القوة بك و بأباك فوصفتك انتا و ابوك ب(الطور).وعلى غرار ذلك لو كنت رجلا كثير الصبر و تحمل الصعاب و اباك كان من أوفى الناس و أخلصهم فدعني أثني عليك و أقول لك (يا حمار يا ابن الكلب) لان الحمار صبور و متحمل و الكلب مخلص وفي.
    بالله عليك ايها المسيحي الا ترى في كلامي اهانه لك و لأبوك مع اني قصدت بقولي هذا الثناء عليك.وان لم ترضاه على نفسك فكيف يرضى الله على نفسه تشبيهه بحيوان.وكيف انت نفسك ترضى ان تشبه الله بالحيوان فلو كان موقف الفداء و التضحية للمسيح كان على خلاف ذلك و كان موقف صبر و تحمل ووفاء و اخلاص لكنتم وصفتوه(تعالى الله عما يصفون) بكذا و بكذا .حتى وان كان على سبيل الثناءى فوصف الله بهذه الصفات هو الكفر بعينه.
    ان قائمة اسباب تكفير القرآن لكم طويلة وهذه احدى الاسباب.
    والله الذي لا اله الا هو ليحاسبكم الله على كفركم هذا.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    309
    آخر نشاط
    05-10-2010
    على الساعة
    04:33 AM

    افتراضي


    اقتباس
    واسال الله العلي العظيم ان يجد مقالك هذا اذان تسمع واعينٌ ترى الحق وتتبعه وتترك الباطل
    اللهم أمين

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    457
    آخر نشاط
    22-03-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    للرفع

  6. #6
    الصورة الرمزية حكيم33
    حكيم33 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    30
    آخر نشاط
    20-08-2007
    على الساعة
    11:20 PM

    افتراضي

    انا اقبل بتشبيه الهي بالخروف الذي كان ذبيحة من اجل مغفرة خطيتي .
    كان في الماضي قبل صلب المسيح لابد من تقديم ذبيحه او ضحية كما كان في التوراة عند اليهود ...............
    وعندما جاء السيد المسيح جاء للخلاص الخطاه ويكون هو كفارة عن خطايانا.
    اما ان يصف نفسه بالخروف فما العيب في ذلك فهو يصف نفسه كشاه تساق للذبح وهو يصف نفسه بالذبيحه كفارة عن خطايانا فاي محبة اعظم من ذلك ان يموت من اجل احباءه حتى يعطيهم الحياة.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    457
    آخر نشاط
    22-03-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    اقتباس
    انا اقبل بتشبيه الهي بالخروف الذي كان ذبيحة من اجل مغفرة خطيتي .
    هل تقبل بان نقول ...حكيم33 خروف؟؟؟؟

    او هل تقبل ان نقول شنودة خروف ؟؟؟

    هل تقبل ان نقول حكيم 33 لبوة ؟؟؟؟

    كما شبهتم ربكم كلبوة فى الكتاب المقدس؟؟؟؟

  8. #8
    الصورة الرمزية حكيم33
    حكيم33 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    30
    آخر نشاط
    20-08-2007
    على الساعة
    11:20 PM

    افتراضي

    اخواني المسلمين ما راْيكم في فتوي شيخنا الجليل على جمعه التي يقول فيها .
    ان الحمل عند المراْة يمكن ان يستمر اربع سنوات اي يبقى الجنين في بطن امه اربعة سنوات واستدل على ذلك بادلة وبراْ زمة امراْة ادعت انها حامل من زوجها الذي توفى قبل اربع سنوات ولم يتهمها بالزنى.

  9. #9
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم33 مشاهدة المشاركة
    اخواني المسلمين ما راْيكم في فتوي شيخنا الجليل على جمعه التي يقول فيها .
    ان الحمل عند المراْة يمكن ان يستمر اربع سنوات اي يبقى الجنين في بطن امه اربعة سنوات واستدل على ذلك بادلة وبراْ زمة امراْة ادعت انها حامل من زوجها الذي توفى قبل اربع سنوات ولم يتهمها بالزنى.
    عززي حكيم
    اولا ارجو منك احترام التنظيم قليلا في هدا المنتدى و طرح الأسئلة فيما يخص العقيدة الأسلامية في قسمها الخاص
    لا اعلم لمادا تتحرجون دائما من عقيدتكم فتحاولون تشتيت الصفحات الى اثارت الشبهات حول العقيدة الأسلامية

    سيتم الرد عن سؤالك في القسم الخاص به على هدا الرابط و ارجو منك احترام نظام المنتدى :

    قسم الرد على الأباطيل :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/f5

    مرة أخرى ارجو ان تحترم نظام المنتدى و لا داعي لتشتيت المواضيع



    هنا تجد ردا على تساؤلك :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...099#post107099



    الأن اطلب منك أن تعلق على هدا التساؤل من طرفي :
    سؤال لكل مسحي و أتحدى ان تجيب


    فهل نجد عندك جراة للرد على هدا التساؤل ??

    في انتظار ما ستبينه الأيام
    التعديل الأخير تم بواسطة kholio5 ; 31-05-2007 الساعة 10:06 PM

  10. #10
    الصورة الرمزية tramal
    tramal غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    93
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-05-2015
    على الساعة
    04:19 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم33 مشاهدة المشاركة
    انا اقبل بتشبيه الهي بالخروف الذي كان ذبيحة من اجل مغفرة خطيتي .
    كان في الماضي قبل صلب المسيح لابد من تقديم ذبيحه او ضحية كما كان في التوراة عند اليهود ...............
    وعندما جاء السيد المسيح جاء للخلاص الخطاه ويكون هو كفارة عن خطايانا.
    اما ان يصف نفسه بالخروف فما العيب في ذلك فهو يصف نفسه كشاه تساق للذبح وهو يصف نفسه بالذبيحه كفارة عن خطايانا فاي محبة اعظم من ذلك ان يموت من اجل احباءه حتى يعطيهم الحياة.

    ربنا يخليلك الهك يابني اشبع به..............قال خروف قال!!!!!!!

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

لماذا تشبهون الهكم بالخروف ؟ ردهم والرد عليه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-04-2008, 02:43 PM
  2. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 17-02-2007, 07:47 PM
  3. مقال ادم واحد ام اثنين والرد عليه
    بواسطة ebn_alfaruk في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-08-2006, 03:23 PM
  4. التحريف (من ومتى وأين ولماذا وما هو الاصل؟ سؤال النصارى الساذج والرد عليه
    بواسطة شريف حمدى في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-05-2006, 06:39 PM
  5. شبهة : معاملة النبي صلى الله عليه وسلم لبني قريظة والرد عليها
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-10-2005, 01:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لماذا تشبهون الهكم بالخروف ؟ ردهم والرد عليه

لماذا تشبهون الهكم بالخروف ؟ ردهم والرد عليه