فضيحة بكل المقاييس: عطل فى جهاز الليزر يفضح كذبة ظهور العذراء فى الوراق

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فضيحة بكل المقاييس: عطل فى جهاز الليزر يفضح كذبة ظهور العذراء فى الوراق

صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 100

الموضوع: فضيحة بكل المقاييس: عطل فى جهاز الليزر يفضح كذبة ظهور العذراء فى الوراق

  1. #81
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    هذا تفنيد لكل ادعاءات النصارى الباطلة و تبريراتهم الساذجة لإثبات هذه الخدعة و جعلها معجزة
    الفيديو من إعداد أخينا الحبيب معاذ عليان جزاه الله عنا كل خير.

    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 27-12-2009 الساعة 08:40 PM

  2. #82
    الصورة الرمزية إدريسي
    إدريسي غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الأديان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,044
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-01-2016
    على الساعة
    09:55 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي الحبيب أسد الدين ..
    لا عجب مما فعلوه ! .. فهم استحلوا كل وسيلة خبيثة من أجل الحفاظ على عدد البقية من المسيحيين الذين لم يدخلوا الإسلام بعد أو يلحدوا ، حتى لا ينقرضوا .







    التعديل الأخير تم بواسطة إدريسي ; 27-12-2009 الساعة 10:08 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #83
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    259
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    01:38 AM

    افتراضي

    الله يفضحهم دنيا و آخرة
    الحمد لله على نعمة الإسلام ..
    أنا لم أولد عبثاً لكي أموت عبثاً


    اللهم يا مقلب القلوب و الأبصار ثبت قلبي على دينكـ الإسلام

    رحمك الله يا جوليانا و جمعنا بكِ في جنة الخلد

  4. #84
    الصورة الرمزية new moon210
    new moon210 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    208
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-10-2010
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    ربنا يحميهم لعبطهم دول متخلفين ايه ده الله يهديهم ويفتح مخهم
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

  5. #85
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    والله - افتكرت - الهنود الحمر - حين اكتشاف امريكا

    عمومأ الموضوع بسيط سنوات قليلة وستنتشر اجهزة - الليزر والهلوجين

    وستستخدم بكثرة - والخدعة ستصبح قديمة مثل حيل السحرة

    وأكيد الكنيسة هتحاول تشترى كل الاجهزة الموجودة بالسوق

    عشان تحافظ على الهنود الحمر

    دعائى للهنود الحمر بالهدايه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #86
    الصورة الرمزية طويلب علوم
    طويلب علوم غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    18-03-2010
    على الساعة
    06:07 PM

    افتراضي

    دين هؤلاء القوم لا يروج إلا بالخداع والكذب لكن لو ضحكوا عى الناس هيضحكوا على ربنا ازاى مسكين هؤلاء العامة والسذج وقليلى العلم من النصارى:ولا اجد تعليقا غير( فعلا هم يضحك وهو نفس الهم يبكى )

  7. #87
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,442
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2010
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    للرفع

  8. #88
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    79
    آخر نشاط
    21-06-2011
    على الساعة
    11:23 AM

    افتراضي

    لو سمحتوا يا إخوة ما هو نوع الهولوجرام المستخدم في عملية ظهور العذراء الكاذبة
    فله سبعة أنواع
    1- الهولوجرام الثابت transmittion
    2- الهولوجرام الثابت reflecting
    3- rapidly spinning mirror hologram
    4- 3d projection
    5- 3d transmitton
    6- volumetric display
    7- io2 technology
    وأشكركم على هذا الموضوع الرائع الذي يفضح النصارى
    قَالَ رَسُولُ اللهِ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي: «مَنْ أَغْلَقَ بَابَهُ فَهُوَ آمِنٌ، وَمَنْ دَخَلَ دَارَ أَبِي سُفْيَانَ فَهُوَ آمِنٌ، وَمَنْ أَلْقَى السِّلَاحَ فَهُوَ آمِنٌ، وَلَجَأَتْ صَنَادِيدُ قُرَيْشٍ وَعُظَمَاؤُهَا إِلَى الْكَعْبَةِ، يَعْنِي دَخَلُوا فِيهَا» قَالَ: فَجَاءَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى طَافَ بِالْبَيْتِ، فَجَعَلَ يَمُرُّ بِتِلْكَ الْأَصْنَامِ فَيَطْعَنُهَا بِسِيَةِ الْقَوْسِ وَيَقُولُ: {جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا} حَتَّى إِذَا فَرَغَ وَصَلَّى جَاءَ فَأَخَذَ بِعَضَادَتَيِ الْبَابِ ثُمَّ قَالَ: «يَا مَعْشَرَ قُرَيْشٍ، مَا تَقُولُونَ؟» قَالُوا: نَقُولُ: ابْنُ أَخٍ، وَابْنُ عَمٍّ رَحِيمٌ كَرِيمٌ، ثُمَّ عَادَ عَلَيْهِمُ الْقَوْلَ قَالُوا مِثْلَ ذَلِكَ، قَالَ: " فَإِنِّي أَقُولُ كَمَا قَالَ أَخِي يُوسُفُ: {لَا تَثْرِيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ يَغْفِرُ اللهُ لَكُمْ وَهُو أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ}

    سنن النسائي بسند صحيح

  9. #89
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين الأعظم
    سيدنا محمد الصادق الأمين الأكرم
    صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
    شكرا جزيلا أستاذنا الفاضل/أسد الدين
    هذه الاعيب آبائهم وكهنتهم ورهبانهم
    صدق المثل الذى يقول "النصابين بخير طالما المغفلين كثيرين"
    ولو ما عملوش كده سوف ينقرض شعبهم .. ورؤس الكنيسة بدون شعب ملهمش لزمة
    فطالما أغبيائهم كثير فهم فى خير.. فهم حريصين كل الحرص على عدم انقراض أغبيائهم وجهالهم
    فإذا انقرض شعبهم.. فهم سوف ينقرضوا مثلهم
    فربنا يشفى شعبهم من إغلاق العقل والغبااااااااااااء
    الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
    كما ندعوا لأحبائنا النصارى أن يهديهم إلى نور صراط الله المستقيم


  10. #90
    الصورة الرمزية hakona
    hakona غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    10
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-02-2012
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    فى موقع اسمه
    #############

    كاتب الرد على هذا الموضوع
    كله كلام غير مقنع ما عدا هذا


    السؤال الثاني : هل لو كان هناك جهاز فعلا في برج الكنيسة يستطيع ان يوجه الصورة الي مكان التجلي هل زاوية الارسال تسمح بظهور العذراء في هذه النقطه ؟
    و للتوضيح لنساير معا المعترض وان هناك جهاز – وهذا غير حقيقي على الاطلاق – في برج الكنيسة

    هل يمكن ان تظهر العذراء في نقطة الظهور ؟
    او هنا

    لنرى …
    هذه هي الصورة النهارية التي اوردها المعترض

    ولاحظوا معي شيئا هاما في الصورتين
    عندما حاول المعترض تحديد مصدر الضوء رسم خطا لأعلى

    لماذا لم يرسم المعترض خطا موجه لأسفل حيث الموضع الطبيعي للظهور و ما علق به ؟
    اتدرون لماذا ؟؟؟؟؟؟
    لانه ببساطة لو كان رسم خطا لاسفل في زاوية الظهور لانكشف تدليسه فورا لانه سيتقاطع مع قبه الكنيسة وفي موضع أخر لن يصل اساسا لنقطة الظهو
    انظروا معي



    من الصورتين السابقتين يتضح جليا انه ان كان هناك مصدر للاطلاق سيعترضة قبه الكنيسة فورا !!!
    ويكون التجلي خلف القبة وليس امامها
    الا ان كان لدى العبقري المعترض معلومات عن جهاز يجسم الصور ويخترق المباني و الفراغ بينهم لتتجسم الصورة فيما بعد !!!!
    هذا بخلاف أن العذراء بنفسها ابطلت تدليسة وظهرت في وضح النهار فوق المكان الذي يدعي انه مصدر للضوء



    الرد عليه بسيط جدا
    مصدر الضوء و قبة الكنيسه و صورة العزراء ليسوا على خط واحد
    انظر الفيديو فى المشاركة رقم 18


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وأن المساجد لله فلا تدعو مع الله أحدا
    اعقلوها ايها المسيحين لا تدعو مع الله احدا
    لسنا ضدكم العمليه مش سباق و مين اللى كسب

    قل ياأهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ولا يتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 06-05-2011 الساعة 04:14 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 8 9 10 الأخيرةالأخيرة

فضيحة بكل المقاييس: عطل فى جهاز الليزر يفضح كذبة ظهور العذراء فى الوراق


LinkBacks (?)

  1. 24-12-2012, 02:56 AM
  2. 20-11-2011, 03:14 AM
  3. 19-11-2011, 10:31 AM
  4. 02-06-2011, 03:09 PM
  5. 30-05-2011, 10:11 AM
  6. 25-05-2011, 12:52 AM
  7. 19-04-2011, 04:45 PM
  8. 03-04-2011, 12:54 AM
  9. 12-03-2011, 10:43 PM
  10. 15-02-2011, 11:26 AM
  11. 07-01-2011, 06:13 PM
  12. 02-01-2011, 06:37 PM
  13. 28-10-2010, 09:36 PM
  14. 25-03-2010, 06:59 PM
  15. 18-01-2010, 07:38 PM
  16. 26-12-2009, 03:00 AM
  17. 26-12-2009, 02:46 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أفضل فيديو يرد على أكذوبة ظهور العذراء في الوراق (والله حتستفيد لو دخلت)
    بواسطة tatata2010 في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 04-02-2014, 06:28 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-04-2010, 11:32 PM
  3. تخبط عباد يسوع في الرد على فضيحة جهاز الليزر الخاص بالتجلي
    بواسطة _الصاعقة_ في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-01-2010, 03:01 PM
  4. رغم تسويق إعلام ساويرس لها.. شماس بكنسية الوراق يؤكد فبركة خبر ظهور العذراء
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2009, 01:16 AM
  5. ظهور جديد للسيدة العذراء مريم على قباب كنيستها بجزيرة الوراق
    بواسطة mojo1012 في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-12-2009, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فضيحة بكل المقاييس: عطل فى جهاز الليزر يفضح كذبة ظهور العذراء فى الوراق

فضيحة بكل المقاييس: عطل فى جهاز الليزر يفضح كذبة ظهور العذراء فى الوراق