مخطوطات البحر الميت تؤكد تحريف الكتاب المقدس ...

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مخطوطات البحر الميت تؤكد تحريف الكتاب المقدس ...

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مخطوطات البحر الميت تؤكد تحريف الكتاب المقدس ...

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    262
    آخر نشاط
    11-03-2011
    على الساعة
    05:04 PM

    مخطوطات البحر الميت تؤكد تحريف الكتاب المقدس ...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    ــ بداية أخوانى الكرام لمخطوطات البحر الميت أهمية ودور كبيرين لاثبات عدم تحريف كتاب النصارى ..وقد وجدت معظم مؤلفات النصارى حول عصمة كتابهم المقدس وعدم تحريفه تفرد بابا كاملا لمخطوطات البحر الميت لاثبات عصمة كتابهم ...
    ــ نبذة عن مخطوطات البحر الميت تاريخيا:


    قصة إكتشاف هذه المخطوطات : ــ

    فى أعقاب الحرب العالمية الثانية وفى منطقة قمران تحديدا .. وقف الصبي الأردنى محمد يبحث عن عنزته الضالة..
    فرمى حجراً في ثقب في تل على الجانب الغربي للبحر الميت، على بعد ثمانية أميال جنوب أريحا، واندهش لسماع صوت تحطُّم آنية فخارية. ولما تفحَّص الأمر شاهد في الكهف العديد من الأواني الفخارية التي تحتوي على مخطوطات جلدية ملفوفة في قماش من الكتَّان .. وهى عبارة عن مخطوطات عبرية وآرامية قديمة للكتاب المقدس. وفى صباح اليوم التالى عاد محمد ومعه أحد أصدقائه إلى الكهف حيث ساعده على الصعود إليه وقد عثر بداخله على لفافات تحتوى على سبع مخطوطات ..
    وسرعان ماظهرت المخطوطات عند تاجر للأنتيكات فى بيت لحم يدعى باسم كاندو ... وقد قام مار أثناسيوس صموئيل ـ رئيس دير سان مارك للكاثوليك السوريين ــ بشراء أربع مخطوطات بينما اشترى الأستاذ أليعاذر سوكينوك الثلاث الباقية لحساب الجامعة العبرية للقدس . ولما قامت الحرب سنة 48 على أثر إعلان دولة إسرائيل خشى أثناسيوس على مصير المخطوطات التى اشتراها ..فأرسل المخطوطات الأربع لعرضها للبيع هناك واشتراها ايجال يادين ابن الأستاذ سوكينوك ــ لحساب الجامعة العبرية فى القدس ... وهكذا أصبحت المخطوطات السبع الأولى فى حوزة الجامعة العبرية الاسرائيلية ..(1)

    وعندما تم إعلان الهدنة بين الدول العربية وإسرائيل يوم 7 يناير 1949 أصبحت منطقة قمران تحت سيطرة المملكة الأردنية الهاشمية.. وبدأ الأردنيون ينظمون عمليات أثرية للبحث عن المخطوطات .. وقد انتهت عمليات البحث سنة 1956 باكتشاف مجموعة من 11 كهف تم ترقيمها ..



    ما الذى تم إكتشافه فى فى كهوف قمران ؟

    ــ عثر فى كهوف قمران على العديد من الكتب لأسفار العهد القديم وإن كان معظمها لم يتبق منها إلا قصاصات صغيرة ...والعجيب أنه بين آلاف القصاصات المكتشفة لم يتم العثور على أثر واحد لأى فقرة لسفر أستير !!!
    ــ وأكثر القصات التى وجدت لكتاب واحد كانت للمزامير ثم التثنية ثم أشعياء على الترتيب ..


    هيئة الآثار الإسرائيلية تفرض سيطرتها على المخطوطات : ــ

    كان الحصول على مخطوطات عبرية وآرامية قديمة فى كهوف قمران ..بمثابة أمل جديد للتعرف على أحداث التاريخ القديم فى فلسطين فى الفترة بين القرن الثانى ق . م ونهايةالقرن الأول الميلادى ففى هذه الفترة انتهت الديانة اليهودية التى أقامها الكهنةوبدأت يهودية الأحباروالتلمود وفى هذه الفترة كذلك ولدت الكنيسة المسيحية وساد الاعتقاد بميلاد يسوع المسيح وبعثته .

    وازداد شوق الباحثين لقراءة النصوص بعد ترجمتها ونشرها..للتعرف على إجابات لأسئلة ظلت تشكل ألغازا لمدة ألفى عام .. لكن الذى حدث بعد ذلك كان مخيبا للآمال . فبعد نشر المجموعة الأولى من المخطوطات توقف ظهور أى ترجمات أخرى. وأسدل ستار الصمت على مضمون المخطوطات وأسرار جماعة قمران.وفى هذا الجو انتشرت الشائعات ودبرت المؤامرات ولا شك أن الجماعة المشرفة على إعداد المخطوطات قد ساعدت على حدوث هذه التطورات السلبية .فبينما سيطرت جماعة الإيكول بايبليك الفرنسية على أعمال اللجنة استبعدت جماعات لها مصلحة واضحة ,فلم تضم اللجنة أى من الباحثين غير الكاثوليك .. ونشب صراعا خفيا بين لجنة المخطوطات وبين سلطة الآثار الإسرائيلية منذ اليوم الأول لسقوط متحف القدس تحت سلطة الاحتلال الاسرائيلى بعد حرب 67إلا أن الأمور استمرت على ما كانت عليه لأكثر من عشرين عاما بعد ذلك, قبل أن يبدأ الصراع المكشوف الذى أدى فى النهاية إلى التخلص من السيطرة الكاثوليكية وإحلال سلطة الأثار الإسرائيلية مكانها عام 1991 .. ففى هذا العام ظهر فى لندن كتاب بعنوان ( خداع مخطوطات البحر الميت) للكاتبين مايكل بيجنت وريتشارد لى إتهما فيه الفاتيكان صراحة بالتدخل فى عملية ترجمة ونشر المخطوطات .. ومحاولة إخفاء معلومات وردت بها مخالفة للتعاليم الكاثوليكية . واعتمد المؤلفان فى أدلتهما على التأخير الذى زاد على أربعين عاما فى نشر مخطوطات كهف قمران رقم (4) ..فمن بين خمسمائة نص عثر عليها فى هذا الكهف لم ينشر منها إلا مائة فقط.. كما أن أعضاء لجنة المخطوطات لم يسمحوا لأحد بالإطلاع على ماتحت أيديهم منها .. وقال المؤلفان بأن الإيكول بايبلك ــ المسيطرة على أعمال اللجنة ــ تخضع فى عملها لبابا الفاتيكان مباشرة ــ وأن هذا الولاء يهدد بضياع أى نص قد يتعارض صراحة مع مصلحة الفاتيكان.

    ــ ثم بدأت حملة إعلامية كبرى فى أواخر عام 90 وأوائل عام 1991 م خاصة فى الصحف الأمريكية مثل النيويورك تايمز والواشنطون بوست تهاجم مجموعة الباحثين المسئولة عن ترجمة ونشر المخطوطات وتتهمهم بالاشتراك فى مؤامرة يحيكها الفاتيكان لمنع نشر بعض ما ورد بنصوص قمران..
    ــ كما انتشرت عدة شائعات بوجود مؤامرة لإخفاء بعض محتويات مخطوطات قمران لأن محتوياتها سيكون لها تأثير سلبى على بعض المعتقدات اليهودية والمسيحية, ولم تكن لجنة المخطوطات تضم بين أعضائها أيا من اليهود أو المسلمين أو حتى المسيحيين التابعين للكنائس الشرقية!!!...(3)



    (1) مخطوطات البحر الميت للباحث والمؤرخ د/أحمد عثمان ص 11, 12
    (2) موقع بيت الله المسيحى.
    (3) مخطوطات البحر الميت ص 92 , 93 , 94 ..
    <<<<< يتبع >>>>>
    التعديل الأخير تم بواسطة الأندلسى ; 11-07-2006 الساعة 04:39 PM
    رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    262
    آخر نشاط
    11-03-2011
    على الساعة
    05:04 PM

    افتراضي

    اكتشاف أسفاركاملة بكهوف قمران غير موجودة بالكتاب المقدس : ــ

    ــ من الأسفار التى تم اكتشافها فى مخطوطات قمران وهى غير موجودة فى الكتاب المقدس حاليا ألا وهى: ــ
    1ــ أقوال موسى ( ولم تكن معروفة قبل ذلك)
    2ــ سفر اليوبيل
    3ــ سفر نوح
    4 ــ شهادة لاوي وطوبيا
    5 ــ حكمة سليمان
    ....(1)


    خدعة إسمها إكتشاف سفر أشعياء كاملا : ــ

    وهذه كذبة أخرى روجها كهنة النصارى لعامة الناس ليطمئنوا بأن كتابهم لم يصبه التحريف منذ أكثر من ألفى ومائة عام ...وبالرغم من أن الكتاب المقدس لا يمثل سفر أشعياء فقط وبالرغم من أن النبى أشعياء عاش قبل الميلاد بأكثر من ستة قرون كاملة (يعنى أن هناك خمسة قرون كاملة لا نعلم ماذا حدث من تغيير فى هذا السفر أثناء هذه الفترة) ... إلا أنه بالرغم من كل ذلك كان لزاما أن نبين الخدعة الكبرى التى روجها كبار كتبة النصارى لعامة شعبهم لكى يقللوا من شكوكهم المستمرة حول عصمة كتابهم ...
    ــ الذى حدث هو أنه قد تم اكتشاف مخطوتين لسفر أشعياء فى كهوف قمران:ــ
    ــ أشعياء أ وهو كامل ...لكنه غير مطابق تماما للنص المازورى .
    ــ أشعياء ب وهو غير كامل ..لكنه أكثر تطابقا مع النص المازورى ...لكنه غير كامل .
    والذى حدث أن هؤلاء الكذبة الأفاقون خلطوا الأوراق وقالوا أنهم وجدوا مخطوطة كاملة تطابق سفر أشعياء الحالى !!!!!!!!
    ــ وهذا ليس غريبا على أناس احترفوا فن التحريف وتخصصوا فى تزوير التاريخ فضلا عن كتبهم المقدسة !!!
    ــ والمخطوطة غير الكاملة لسفر أشعياء والتى يقولون عنها أنها أكثر تطابقا تحتوى على الكثير من الأخطاء والتى برروها بأخطأ النسخ تارة والنسيان والسهو تارة أخرى ..



    (1) موقع بيت الله الحى المسيحى .


    <<<<< يتبع>>>>>
    التعديل الأخير تم بواسطة الأندلسى ; 11-07-2006 الساعة 05:24 PM
    رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    262
    آخر نشاط
    11-03-2011
    على الساعة
    05:04 PM

    افتراضي

    مخطوطات البحر الميت شاهد عيان على تحريف الأسفار المقدسة : ــ

    ــ دعونا أولا نستشهد بمصادر نصرانية تؤكد وجود إختلافات بين مخطوطات البحر الميت وبين النص المازورى والذى يعتمد عليه النصارى فى ترجمة كتابهم ..

    ــ يتحدث هذا الموقع ( المتخصص فى دراسة الكتاب المقدس) عن الإختلافات بين سفر المزامير المكتشف فى كهوف قمران وبين سفر المزامير فيقول بالنص على الرابط أدناه:
    Dead Sea Scrolls & the Text of the Old Testament http://www.bibleandscience.com/archaeology/dss.htm

    Psalms
    There are a number of additional Psalms in the DSS than in our Bible. Psalms 1-89 are basically the same as ours in the DSS (Psalm 32, and 70 are absent). From Psalm 91 on there are radical differences in arrangement, and/or in different Psalms that have never been seen before (Psalm 90 is not preserved). There are a total of 15 different Psalms which are not included in our present Bible, nine of which were completely unknown. None of the Psalm scrolls found has our present day arrangement of the Book of Psalms.

    من بين هذه الاختلافات هو وجود 15 مزمور إضافي في صحف البحر الميت لاتوجد في الكتاب المقدس الحالي. ترتيب المزامير يختلف تماما عمّا هو عليه الآن.

    ـــ يوجد خمسة عشر مزمور إضافيا فى مخطوطات البحر الميت غير موجودة فى الكتاب المقدس !!!! هل لا زال النصارى معتقدين بعصمة كتابهم ؟؟ هل سيخرج علينا النصارى مرة أخرى ليتحدثوا عن مخطوطات البحر الميت وشهادتها للكتاب المقدس؟؟؟



    وعلى نفس الرابط نجده يقول بالنص : ان العدد 8،اصحاح32 من سفر التثنية، كتبت في صحف قمران ان الله قسّم الامم على عدد ابناء الله. بينما تقرأ في الكتاب المتداول حاليا ان الله قسّم الامم على عدد ابناء إسرائيل!

    Deuteronomy 32:8
    حِينَ قَسَمَ العَلِيُّ لِلأُمَمِ حِينَ فَرَّقَ بَنِي آدَمَ نَصَبَ تُخُوماً لِشُعُوبٍ حَسَبَ عَدَدِ بَنِي إِسْرَائِيل.

    Deu 32:8 When the Most High gave to the nations their inheritance, when He separated the children of men, He set the borders of the peoples according to the number of the children of lace.

    وفي الرابط أعلاه، من صحف البحر الميت، نجد الفقرة الاخيرة تقرأ كالتالي:
    according to the number of the sons of God

    طبقا لعدد أبناء الله !!!!!

    http://www.bibleandscience.com/archaeology/dss.htm

    وهذا الكلام موجود أيضا فى كتاب
    Deuteronomy32:8 and the sons of God للمؤلف: Michael S. Heiser
    صفحة 23 ..



    http://www.bibleandscience.com/archaeology/dss.htm

    يقول الموقع الذي انقل منه، وهو موقع متخصص في دراسات الكتاب المقدس، انهم وجدوا في كهوف البحر الميت ثمانية نسخ من كتاب دانيال. يقول انه بشكل عام هذه الكتب تشابه ما هو متداول الآن، ولكن يوجد بها اختلافات مهمة جدا!!!

    ونحن لا نريد نعرف الا هذه الاختلافات المهمة جدا. هل يعقل ان تكون هذه النسخ الثمانية التي يعود تاريخها الى 100 سنة قبل الميلاد هي الخطأ بينما الكتاب المتداول حاليا هو الصحيح؟

    يقول الكاتب: حتى قبل اكتشافات البحر الميت كان ولفرام فون سودين (Wolfram von Soden) . يقول الكاتب ان هذا الرجل قال قبل اكتشافات البحر الميت ان القصة التي يذكرها دانيال في الباب الثالث والرابع هي في الحقيقة عن الملك البابلي نابونديوس وليست عن نبوخذنصر. و لنفترض ان الناسخ أخطأ بغير عمد، فهل يعقل انه أخطأ الاسم في بابين من الكتاب؟؟؟؟؟ أين عقله هذا الكاتب. كيف يكرر الاسم عشرين مره بالخطأ؟ ولماذا توجد ثمانية نسخ في صحف البحر الميت خالية من هذا الخطأ؟ هل من تفسير؟

    نعم يوجد تفسير. السبب الذي جعل الكاتب "يخطأ" هو ان نابونديوس شخصية غير معروفة، أو بالاصح لاتساوي في الشهرة منزلة نبوخذنصر. فأراد الكاتب أن يضخم الحدث، ليجعل له أهمية أكبر. فاستبدل اسم نابونديوس باسم نبوخذنصر. كما استبدل في سفر التثنية اسم الله باسم اسرائيل ليعطي أهمية أكبر لإسرائيل كما فى المثال السابق.

    ولكن كيف عرف ولفرام ان القصة عن نبونديوس وليست عن نبوخذنصر قبل اكتشافات البحر الميت؟ لقد حصل اكتشاف نقش حجري في العراق يعود للعصر البابلي. وتحدث النقش الحجري عن حلم رآه نبونديوس، وعلى اثره أمر باعدام مجموعة من الكهنة. ولم يذكر النقش الحجري أي شيئ عن دانيال. كما ورد أيضا في النقش الحجري ان الملك نبونديوس أصيب بوباء. واضطر الى الذهاب الى تيمان في الجزيرة العربية للعلاج. وقضى في تيمان عشر سنوات يتعالج. في هذه الفترة تولى ابنه بلشاصر مملكة بابل الى ان عاد أبوه. يذكر كتاب دانيال الحالي ان بلشاصر هو ابن نبوخذنصر. وهذا خطأ وجريمة تاريخية اقترفها ناسخ كتاب دانيال. لان بلشاصر هو ابن نابونديوس وليس ابن نبوخذنصر. وعاد نابونديوس من تيمان متأثرا بآلهة أهل تيمان، وقد شفي من مرضه. ونصب تمثالا لهذه الالهة في معبد البابليين المجوس. هذا ما كتب على النقش الحجري.

    الان عندنا نقش حجري كتبه من عاصر الحدث وفي بلد الحدث. وعندنا ثمانية كتب تتفق مع هذا النقش الحجري يعود تاريخها الى مائة عام قبل الميلاد. فأيهما نصدق، ما هو موجود بين أيدينا، الذي لانعرف مصدره، أم هذه الاثار التاريخية الموثقه؟

    وهكذا نجد الملك البابلي نبوخذنصر لاعلاقة له بما يتحدث عنه كتاب دانيال. لم يصاب بمرض، ولم يرى حلم. ولم يعاقبه الله على غزو أورشليم ولم يغضب عليه.

    It seems that a scribe copying (or redacting) the Book of Daniel changed the name of the lesser known Nabonidus to the better known Nebuchadnezzar who destroyed .

    يبدو ان ناسخ كتاب دانيال غير اسم نابونيدوس الاقل شهرة الى نبوخذنصر صاحب الشهرة الاكبر الذي دمر القدس والمعبد!!




    http://www.bibleandscience.com/bible...seascrolls.htm

    كتاب إرميا النبي
    Jeremiah

    إقتباس:
    Jeremiah is one seventh shorter in the LXX than in the MT. This is the most dramatic difference between the LXX and MT. The LXX of Jeremiah probably reflects an earlier edition of the Book of Jeremiah. Not only is the LXX shorter, but the arrangement of verses is different.

    كتاب إرميا في النسخة الاصلية أقل من الكتاب الحالي بنسبة واحد على سبعة (15 بالمئة أقل). هذا أكثر اختلاف مثير بين ما هو متداول الان وبين النسخة الاصلية. يحتمل ان تكون نسخة LXX هي اصدار أولي لكتاب إرميا. ليس فقط الكتاب أصغر، ولكن أيضا ترتيب الايات مختلف.

    LXX* هو اختصار لكلمة المانية أو اغريقية تعني نسخة أصلية
    * MT رمز النسخة العبرية المتداولة حاليا.

    عندنا الآن كتابين أحدهما أكبر حجما من الآخر، وترتيب الايات تختلف في الكتابين. أما عن سبب الاختلاف فلا نجد له جوابا عند المتخصصين في دراسات الكتاب المقدس. ماذا سنقول الان؟ فالمسألة لم تقتصر على استبدال إسم بآخر أو كلمة بأخرى، وإنما استبدال كتاب بكتاب!!!




    ويقول المصدر نفسه بخصوص التحريفات فى سفر صموئيل :
    Samuel


    One key section that the LXX (and 4QSama) is different from the MT is in I Samuel 16-18. The LXX says that Goliath is only 4 cubits tall while the MT says 6 cubits tall. It seems that the MT is the juxtaposition of two separate accounts of these events (Tov, 1999, 354).

    ــ نص سفر صموئيل (1 صموئيل 17 : 4 )4 فخرج رجل مبارز من جيوش الفلسطينيين اسمه جليات من جتّ طوله ست اذرع وشبر

    ــ بينما النص فى مخطوطة قمران (كهف 4) تقول أن :

    جليات طوله أربع اذرع وشبر.

    فهل كان طوله أربعة أذرع أم ستة ؟؟؟

    وبالطبع فطول 4 أذرع أكثر منطقية من طول ستة أذرع إذ أنه بحسبة بسيطة نجد أن الذراع مقياس طوله 58 سم ..

    فمعنى أن طول جلياث ستة أذرع وشبر أى أننا نتكلم عن شخص طوله حوالى ثلاثة أمتار و60 سم !!!!!!!!!

    ــ إذن فبالطبع مخطوطات البحر الميت أكثر منطقية من نص الكتاب المقدس الحالى ....

    ونفس الكلام نجده على هذا الرابط أيضا ..وهو أيضا متخصص فى دراسة الكتاب المقدس...

    http://www.bibletexts.com/verses/v-1sa.htm

    According to an old textual tradition of 1 Sam. 17:4 (preserved at Qumran, in Josephus, and some lxx [Septuagint] versions), Goliath was a giant ‘four cubits and a span’ (6 feet, 9 inches) in height. An exaggerated figure is found in the received Hebrew text (mt [Masoretic Text]) where Goliath’s height is recorded as ‘six cubits and a span’ (9 feet, 9 inches)!

    نكتفى بهذا القدر الذى يظهر بوضوح حدوث تحريفات كثيرة وتغييرات لأسفار الكتاب المقدس ونصوصها وبشهادة مخطوطات البحر الميت ...

    ولا عزاء للمخدوعين والمضللين بكلام كبار قساوسة النصارى .....
    رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ

  4. #4
    الصورة الرمزية y@sser
    y@sser غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    472
    آخر نشاط
    18-11-2009
    على الساعة
    05:17 PM

    افتراضي

    مشكور اخي الحبيب
    جزاك الله خيرا
    رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِياً يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ [آل عمران : 193]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    262
    آخر نشاط
    11-03-2011
    على الساعة
    05:04 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا أخى الحبيب على المرور والتعليق ...

    وعلى إتاحة الفرصة لى لأضع المشاركة رقم مائة!!
    رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    262
    آخر نشاط
    11-03-2011
    على الساعة
    05:04 PM

    افتراضي

    ــ موضوع آخر له صلة بنفس الموضوع ..مخطوطات قمران المكتشفة تؤكد تحريف العهد القديم تماماً .. للأخ الفاضل بلاك هورس ..

    http://www.hurras.org/vb/showthread.php?t=381
    رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    309
    آخر نشاط
    05-10-2010
    على الساعة
    04:33 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك اخى
    جزاك الله خيرا جزاء
    تسجيل متابع

  8. #8
    الصورة الرمزية Raak1988
    Raak1988 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    101
    آخر نشاط
    14-08-2006
    على الساعة
    02:50 PM

    افتراضي

    المشكله انو كتير من العرب لما لقوا المخطوطات ما صدقوا يروحوا يبيعوها للمطران صموئيل مطران دير مار مرقس في القدس القديمه اللي باعها لامريكيا و لجامعه في اسرئيل ... بس الحلو انو في مخطوطه في الاردن موجوده في متحف الاثار الاردني بعمان و هي مخطوطه نحاسيه .
    وللعلم في نصوص من رؤيا أخنوخ يشير الى أنه سيكون هنالك مصطفى في آخر الزمان ستود العداله في زمنه و انه سينال المقام المحمود يوم القيامه ...... و هو اكيد سيدنا محمد "عليه الصلاه و السلام" .
    ولكن يجب ان نتتبه أن المخطوطات سلاح ذو حدين

    من يروم المجد يجري أدمعا= تحت جن الليل ليلا معتما
    أو يثير النقع في وجه العدا=إن للجنات سحراً محكماِ

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    22-11-2014
    على الساعة
    02:33 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ..
    ما شاء الله لا قوة الا بالله ..عرض رائع أخي الأندلسي بارك الله فيك

    ..
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

  10. #10
    الصورة الرمزية مبارك
    مبارك غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    75
    آخر نشاط
    02-01-2008
    على الساعة
    03:52 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك اخي الكريم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

مخطوطات البحر الميت تؤكد تحريف الكتاب المقدس ...


LinkBacks (?)

  1. 22-01-2015, 10:23 PM
  2. 23-03-2011, 10:24 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. البحر الميت لكل مشاكل البشرة - مصر
    بواسطة مريم في المنتدى قسم العناية بالبشرة والصحة والجمال
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-10-2010, 05:24 PM
  2. فهرس ترجمات بشارات البحر الميت ( مخطوطات قمران ) ( متجدد )
    بواسطة ضياء الاسلام في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-11-2007, 02:51 PM
  3. اكتاب مهم جدا في مخطوطات الانجيل ( تحريف مخطوطات الكتاب المقدس )
    بواسطة ahmed.ali في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2007, 04:14 AM
  4. من كتاب تحريف مخطوطات الكتاب المقدس للأستاذ على الريس
    بواسطة ناصح أمين في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-02-2007, 02:37 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مخطوطات البحر الميت تؤكد تحريف الكتاب المقدس ...

مخطوطات البحر الميت تؤكد تحريف الكتاب المقدس ...