الآن : أنقذونا يا مسلمين ؟!!!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الآن : أنقذونا يا مسلمين ؟!!!!!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: الآن : أنقذونا يا مسلمين ؟!!!!!

  1. #11
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    خلى اقباط مصر يعرفو مهما كانو متكبرين ما فى غير المسليمين رح ينجيكم بس يا ريت تحفظو المعروف لانكم مثل القطط بتاكلو وبتنكرو وتركو شارون مرتاح على فراش الموت مش رح يطلع من امرو شى وبوش مش فاضى عم يسرق نفط العراق تحيه لكم يا اعباط مصر

  2. #12
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي

    الأخ السيف البتار
    لقد أقاموا قضايا على بعضهم البعض وهذه هى الأخبار
    الانبا مكسيموس المنشق ينفي إهانته البابا شنودة 7/9/2006 2:43:00 AM
    الكاهن ماكس ميشال مكسيموس
    القاهرة- نفى رئيس كنيسة القديس إثناسيوس الكاهن ماكس ميشال مكسيموس عن نفسه تهمة توجيه أي إهانات لرئيس الكنيسة الأرثوذكسية المصرية البابا شنودة الثالث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السبت وأعلن فيه تنصيب نفسه بطريركا على كنيسته.
    وقالت جريدة الرأى العام الكويتية نقلا عن مكسيموس أنه قام فقط بالإشارة الى بعض التواريخ والأحداث بطريقة موضوعية وتحديداً في ما يتعلق بموضوع الأحداث الطائفية التي حدثت في مصر على مدار الفترة الماضية.
    واضاف "إلا أن كلامي وحديثي تم تناوله بطريقة خاطئة على صفحات الجرائد التي أرادت أن تثير ضجة صحفية، ومن بعض الأشخاص الذين يبحثون عن شيء ضدي أنني هاجمت البابا، في إشارة إلى المحامين التابعين للكنيسة الأرثوذكسية والذين رفعوا قضية ضده يتهمونه فيها بإهانة البابا شنودة الثالث".
    وقال إنه يتحدى أن ينجح واحد من هؤلاء في إثبات حدوث ذلك، خصوصا أن المؤتمر الصحفي تم بثه ونقله عبر العديد من شاشات الفضائيات ولم يحتو أي إهانة من جانبي لأحد".
    وأضاف "رغم تأكدي من عدم ثبوت الاتهام إلا أني كلفت أحد المحامين بالدفاع عني واختارت محاميا غير قبطي لحساسية الموقف للدفاع عني ".
    وشدد على أنه لم يكن يعلم بمرض البابا أثناء إتمامه إجراءات تنصيبه بطريركا وأنه فوجئ بالخبر في الجرائد في وقت كان المجمع الأمريكي التابع له حدد الموعد لرسامته بطريركا على كنيسته، وبالتالي كان من المستحيل إلغاء المراسم .
    واشار إلى أن قرار تنصيبه جاء بعد أن هاجمه اثنان من أساقفة الكنيسة الأرثوذكسية في إحدى القنوات الفضائية التابعة لها، فأراد المجمع الرد على مزاعمهم في شأن عدم صحة رسامته عن طريق إعلانه بطريركا.
    من جانبه، أعلن أسقف كنيسة شبرا الخيمة الأنبا مرقس أن البابا شنودة ينوي عقد اجتماع لقيادات الطوائف المسيحية لتوحيد موقفهم ضد كنيسة مكسيموس والمجمع المقدس الذي أعلنه كمجمع مواز لمجمع الأقباط الأرثوذكس.
    وكان سكرتير البابا الأنبا يؤانس قد أرسل خطابا إلى مدير أمن القاهرة إسماعيل الشاعر، أعلن فيه رفض الكنيسة الأرثوذكسية للطائفة الجديدة التي أعلنها مكسيموس وتبرؤها من كل أفعالها مشيراً إلى أن الكنيسة الأرثوذكسية ليس لها علاقة بكلية اللاهوت التي أنشأها مكسيموس لمنح درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية.
    وفي تعليقه على الخطاب قال الأنبا مرقس إن الكنيسة لم تطلب بصورة مباشرة إغلاق كنيسة المقطم أو كلية اللاهوت، لأنها تعتبر أن مجرد تبرؤ الكنيسة من كنيسة مكسيموس والكلية التابعة لها سبب كاف لإغلاقهما وإدانة مؤسسهما .
    ولى سؤال:لماذا لايتقد أحد الأقباط ويعلن كنيسة تبع آريوس
    حتى يكون هناك تعبير عن كل الآراء لأن جميعهم حاصلين على الترخيص من مجمع نيقيه وكان به الآريوسين أيضا وكانوا الأكثر عددا
    التعديل الأخير تم بواسطة ali9 ; 09-07-2006 الساعة 03:45 PM

  3. #13
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    بالمناسبة, كان وراء الضجة الأخيرة التى حدثت فى مصر بخصوص البهائيين, نصارى مصر.

    ففى محاولتهم لعلمنة مصر قاموا بدعم البهائيين (و أنا هنا أعنى نجيب جبرائيل و ممدوح نخلة محامى الكنيسة و أعباط المهجر) و شجعوا البهائيين بإثارة المشاكل و ضرورة أن يعترف بهم فى مصر و أن يسمح لهم بكتابة الدين البهائى فى خانة الديانة فى البطاقات. رغم أن البهائيين الوثنيين فى مصر لا يتعدوا ال4000 شخص!!

    و كان هدف النصارى من ذلك هو إحراجنا كمسلمين , بقولهم أن الإسلام لا يسمح بالتعدد و الإعتراف بالديانات الأخرى. و قد إعترف أحد النصارى فى أحد البرامج السياسية بذلك و قال بالحرف: "إذا كنتم لا تريدون الإعتراف بالبهائيين إذن الحل فى دستور علمانى و إلغاء خانة الديانة من البطاقات".

    سبحان الله لم تمر شهور و مرض شنودة و طمع الأنبا ماكسيموس فى كرسيه البابوى و قاد أول إنشقاق على كنيسة شنودة. فإذا حقا هم من دعاة "قبول الآخر" كما يدعون فلماذا إذن لا يعترفون بهذا الإنشقاق الجديد المخالف بعض الشىء لدينهم؟؟؟ لماذا يستجندون بنا لمنع هذا الإنشقاق؟؟؟

    سبحانك يا رب نجيب جبرائيل الذى كان من أشد مؤيدى الإعتراف بالبهائيين الآن يبكى كالأطفال لكى نمنع أول مختلفين فى الرأى مع مدرسة شنودة.

    حقا و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين.

    و أخيرا ردى لهؤلاء الأعباط: لا تطالبوا بشىء لم و لن تستطيعوا تقديمه "ففاقد الشىء لا يعطيه".

  4. #14
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي

    البابا شنودة يقلل من اهمية انشقاق مكسيموس الاول
    11/7/2006

    القاهرة- قلل البابا شنودة بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية امس الاثنين من اهمية الانبا مكسيموس الاول الذي انشق عن كنيسته الام وانشأ كنيسته الخاصة مؤكدا ان هذه القضية "لن تؤثر" على الكنيسة القبطية.
    وقال البابا شنودة في مؤتمر صحافي عقده غداة عودته الى مصر بعد رحلة علاجية "كنيستنا عمرها 20 قرنا ومرت عليها مصاعب كثيرة زادتها تماسكا ولن تؤثر عليها حركة مثل هذه (انشقاق مكسيموس الاول) لا يتجاوز اعضاؤها الالف بناء على تصريحات مؤسسها".
    يذكر ان الانبا مكسيموس الاول راعي كنيسة المقطم اعلن مؤخرا عن تأسيس مجمع مقدس منفصل عن الكنيسة الام يرتبط بالمجمع المقدس للمسيحيين الارثوذكس في الولايات المتحدة.
    واكد شنودة "ان الولايات المتحدة كحكومة ليست وراء الموضوع". وقال "الكنائس هناك هي التي تقف وراء ترسيمه اسقفا استنادا الى الحرية الدينية في اميركا التي تتيح لاي شخص ان ينشىء كنيسة ويتخذ اللقب الذي يريد".
    واكد ان الديانة الارثوذكسية لا تسمح "برسم المتزوجين اساقفة" مذكرا بان الانبا مكسيموس الاول متزوج وله بنتان.
    وقد طالب مكسيموس الاول وزارة الداخلية بالموافقة على انشاء كنيسته لكن البابا شنودة استبعد موافقة السلطات المصرية على ذلك.
    وقال البابا الذي يرئس الكنيسة القبطية منذ نحو 30 عاما "حمل معه (مكسيموس الاول) اوراقا عن تأسيس المجمع المقدس مصدقة من الخارجية الاميركية والمصرية" موضحا بان توقيع وزارة الخارجية "لا يعني موافقة السلطات على انشاء الكنيسة انما تعني مصادقة على صحة الاوراق الممنوحة له من قبل المجمع الاميركي".
    ونفى البابا شنودة الاتهامات التي وجهها اليه مكسيموس الاول بتأجيج الصراع الطائفي في مصر. وقال "هذا كلام غير صحيح".
    يذكر ان اعلان الانبا مكيسموس الاول، راعي كنيسة المقطم، انشقاقه اثار جدلا واسعا في الاوساط القبطية التي اتهمه بعضها ب"الهرطقة" في حين استخف بعضها بالاتهامات العنيفة التي اطلقها بحق البابا شنودة.
    من جهة اخرى سعى البابا الى طمأنة ابناء رعيته على حالته الصحية وقال انه يمارس عمله بشكل طبيعي مضيفا "اكدت التقارير الطبية سلامة صحتي".
    وقد امضى البابا شنودة نحو شهر في المانيا والولايات المتحدة للعلاج من آلام في الظهر ومشاكل في الكلى.
    ويشكل الاقباط اكبر الطوائف المسيحية في الشرق الاوسط لكنهم اقلية في مصر حيث يبلغ عددهم نحو ستة ملايين من اصل عدد السكان البالغ 73 مليونا وفقا للاحصاءات الرسمية http://www.alghad.jo/?news=107077

    البابا شنودة
    كتب - عماد خيرة:
    نفي قداسة البابا شنودة الثالث بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ان تكون الولايات المتحدة الامريكية داعمة لشخص يدعي ماكس ميشيل الذي أعلن مؤخرا تأسيس المجمع المقدس لأساقفة الأقباط الارثوذكس بمصر والشرق الأوسط، وقال ان الحرية الدينية في امريكا تتيح لأي شخص ان ينشئ كنيسة، وان بعض الاساقفة المنشقين عن كنائسهم كونوا مجمعا لهم أسموه مجمع المسيحيين في المهجر التقت رغباتهم مع رغبات شخص يريد ان يكون أسقفا ورسموه أسقفا علي نيفادا في نبراسكا وحولوه الي مصر وأعطوه رتبة مطران وجاء الي مصر طامعا في المزيد فاتصل بهم
    وقال البابا شنودة للاهرام‏ إن بعض الأساقفة المنشقين علي كنائسهم شكلوا مجمعا باسم مجمع المسيحيين في الشتات‏ أعطوه رتبة رئيس أساقفة بالتليفون‏‏ في مخالفة صريحة للطقوس والعقيدة المسيحية‏ لأنه متزوج وله بنتان‏ ونصوص الإنجيل لا تسمح بذلك‏ واضاف‏ إنه لم يكتف بهذه المخالفة‏ بل دعا إلي زواج الأساقفة‏

    وقيل بأنه سيزوج المطلقات
    تفاصيل الوفد
    التعديل الأخير تم بواسطة ali9 ; 11-07-2006 الساعة 05:37 PM

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    11-07-2006
    على الساعة
    07:16 AM

    افتراضي

    الاسلام دين عدل و سلام و ليس دين تخريب يا عضونا الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله المصرى ; 11-07-2006 الساعة 08:20 AM

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    352
    آخر نشاط
    07-12-2007
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    بصراحه انا رايى انها قضيه داخليه ، ولا شان لنا كمسلمين ان ينشقوا او يولعوا فى بعض حتى ما دام هذا الامر داخليا بينهم ، فليرفضوا او ليعترفوا ، فقط انا ضد انا تحشر الحكومه انفها فترفض الكنيسه الجديده
    كيف ظهر البروتستانت وهم الان فئه رسميه معترف بها ، الم يظهروا هكذا ضد استهبال الكنيسه الكاثوليكيه ، ما يمنع ان تظهر فئة جديده ضد استهبال الكنيسه الارثوذكسيه ، ان ظهور كنائس جديده امر لا جديد فيه على تاريخ النصرانيه فكنائسهم تختلف بالالاف عن بعضها البعض فلماذا تصر الحكومه على التواطء مع البابا
    الاسباب سياسيه ومعروفه لا وطنيه ولا غيرها من الخرف الذى يصدعوننا به
    شارك فى جماعة الترجمة لخدمة الدعوه وكشف زيف الكاذبين
    سجل اسمك وبريدك الالكترونى ولغتك الاجنبيه التى تجيدها باختصار هنا
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...2540#post32540

  7. #17
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي

    الأخ السيف البتار
    الذى يهمنا فى الموضوع هو الأجابه عن
    سؤال كلا الطرفين عن زكريا بطرس هو تبع من فيهم
    والآن يمكن أن نعرف ملته الا إذا تبرأ منه الأثنان
    وأعتقد بأن الطرف الآخر يمكنه أن يثبت الحقيقة
    لأن زكريا بطرس هو الذى بيهاجم الأسلام

  8. #18
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    واكد ان الديانة الارثوذكسية لا تسمح "برسم المتزوجين اساقفة" مذكرا بان الانبا مكسيموس الاول متزوج وله بنتان
    ولكن تسمح أن يكون الأنبياء زناة ( والعياذ بالله تعالي )
    أيها النصاري
    الأسقف لا يكون متزوجا وبالحلال
    أما النبي الكريم داود عليه السلام تتهمونه بالزنا والعياذ بالله تعالي
    هل هذا دين
    هذه وحدها تكفي لترك النصرانية بالكامل
    هل الأسقف أفضل من النبي المكرم المصطفي من الله عز وجل
    أين العقول
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  9. #19
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali9
    الأخ السيف البتار
    الذى يهمنا فى الموضوع هو الأجابه عن
    سؤال كلا الطرفين عن زكريا بطرس هو تبع من فيهم
    والآن يمكن أن نعرف ملته الا إذا تبرأ منه الأثنان
    وأعتقد بأن الطرف الآخر يمكنه أن يثبت الحقيقة
    لأن زكريا بطرس هو الذى بيهاجم الأسلام
    ظن الجميع أن عودة شنودة من الخارج ستغير الكثير وستعود الأمور لما كانت عليه وسيتم طرد مكسيموس ، ولكن المفاجأة كانت " تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن" ... فوجدنا تعليقات شنودة تكشف أن لا حول له ولا قوة وقبوله الأمر الواقع .

    واليوم سيرد مكسيموس على تصريحات شنودة .

    سننتظر .

    بخصوص زكريا بطرس وموقفه .... فالخبر اليوم بفلوس ولكن بُكره ببلاش .
    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  10. #20
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي

    التعديل الأخير تم بواسطة ali9 ; 11-07-2006 الساعة 03:03 PM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

الآن : أنقذونا يا مسلمين ؟!!!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 14-11-2008, 07:35 AM
  2. يا مسلمين عندي كلمة لكم
    بواسطة gmaa في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-08-2008, 11:35 PM
  3. فكروا يا مسلمين
    بواسطة fayza في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 06-02-2007, 05:12 PM
  4. يا مسلمين ما هو الحل
    بواسطة صقر قريش في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-11-2006, 07:01 AM
  5. هل يوجد مناظرين مسلمين ؟
    بواسطة dinhodinho في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-07-2006, 10:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الآن : أنقذونا يا مسلمين ؟!!!!!

الآن : أنقذونا يا مسلمين ؟!!!!!