أنطونيوس فكرى،الأنبا تكلاهيمانوت - لا مفر نبى الإسلام هو مرسل من الله

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أنطونيوس فكرى،الأنبا تكلاهيمانوت - لا مفر نبى الإسلام هو مرسل من الله

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: أنطونيوس فكرى،الأنبا تكلاهيمانوت - لا مفر نبى الإسلام هو مرسل من الله

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي أنطونيوس فكرى،الأنبا تكلاهيمانوت - لا مفر نبى الإسلام هو مرسل من الله

    "20 وَأَمَّا النَّبِيُّ الَّذِي يُطْغِي، فَيَتَكَلَّمُ بِاسْمِي كَلاَمًا لَمْ أُوصِهِ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوِ الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِاسْمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَيَمُوتُ ذلِكَ النَّبِيُّ.
    21 وَإِنْ قُلْتَ فِي قَلْبِكَ: كَيْفَ نَعْرِفُ الْكَلاَمَ الَّذِي لَمْ يَتَكَلَّمْ بِهِ الرَّبُّ؟
    22 فَمَا تَكَلَّمَ بِهِ النَّبِيُّ بِاسْمِ الرَّبِّ وَلَمْ يَحْدُثْ وَلَمْ يَصِرْ، فَهُوَ الْكَلاَمُ الَّذِي لَمْ يَتَكَلَّمْ بِهِ الرَّبُّ، بَلْ بِطُغْيَانٍ تَكَلَّمَ بِهِ النَّبِيُّ، فَلاَ تَخَفْ مِنْهُ.
    " سفر التثنية 18

    تفسيرأنطونيوس فكري:-

    تحذير من الأنبياء الكذبة. ولاحظ أن ضد المسيح سيأتى كنبى كاذب مدعياً أنه المسيح مدعماً أعماله بمعجزات (رؤ5:13) وقد يقف الناس حيارى أمام هذه المعجزات والنبوات والتعاليم المخادعة، ولكن الله يحدد هنا طريقة سهلة نحكم بها هى ...
    أولاً:-

    هل يتحقق الكلام الذى يتنبأون به؟ إن لم يتحقق فهم كاذبون.

    ثانياً:-

    أيضاً هناك مبدأ عام :- هل ما يدعو إليه هذا النبى الكاذب يتفق مع أقوال الكتاب المقدس أو له تعاليم جديدة؟ هل يتفق مع الكنيسة وتعاليمها المسلمة لنا أم لا؟

    هل تعاليم هذا النبى الكاذب تمجد الله وتمجد المسيح إبن الله وعمله أم لا؟

    التعليق


    أولاً الجزء الأول من التفسير يطلب من هذا النبى أن يكون ماتنبأ به صادقاً

    لنرى الآن بعض من نبوءات الرسول والقرآن .

    من نبوءات الرسول :-

    1- عن خَبَّابِ بن الْأَرَتِّ قال شَكَوْنَا إلى رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وهو مُتَوَسِّدٌ بُرْدَةً له في ظِلِّ الْكَعْبَةِ قُلْنَا له ألا تَسْتَنْصِرُ لنا ألا تَدْعُو اللَّهَ لنا قال كان الرَّجُلُ فِيمَنْ قَبْلَكُمْ يُحْفَرُ له في الأرض فَيُجْعَلُ فيه فَيُجَاءُ بِالْمِنْشَارِ فَيُوضَعُ على رَأْسِهِ فَيُشَقُّ بِاثْنَتَيْنِ وما يَصُدُّهُ ذلك عن دِينِهِ وَيُمْشَطُ بِأَمْشَاطِ الْحَدِيدِ ما دُونَ لَحْمِهِ من عَظْمٍ أو عَصَبٍ وما يَصُدُّهُ ذلك عن دِينِهِ والله لَيُتِمَّنَّ هذا الْأَمْرَ حتى يَسِيرَ الرَّاكِبُ من صَنْعَاءَ إلى حَضْرَمَوْتَ لَا يَخَافُ إلا اللَّهَ أو الذِّئْبَ على غَنَمِهِ وَلَكِنَّكُمْ تَسْتَعْجِلُونَ أخرجه البخاري (3416)

    وقد وقع هذا الأمر في حياته صلى الله عليه وسلم فدانت الجزيرة كلها بالإسلام، وأمن الناس فيها من أقصاها إلى أقصاها...وكان تصور هذا ضرب من الخيال، فقد كان القتل وقطع الطريق، والإغارة والنهب والسلب في كل ركن من أركانها إلا المسجد الحرام فقط.


    2- روى الإمام البخاري رحمه الله بإسناده إلى عدي بن حاتم قال: بينما أنا عند النبي إذا أتاه رجل فشكا إليه الفاقة، ثم أتاه آخر فشكا إليه قطع السبيل
    فقال: يا عدي، هل رأيت الحيرة؟
    قلت: لم أرها، وقد أنبئت عنها
    قال: فإن طالت بك حياة لترين الظعينة ترتحل من الحيرة حتى تطوف بالكعبة لا تخاف أحداً إلا الله، قلت فيما بيني وبين نفسي فأين دعار (الدعار هو الخبث الشديد) طيء الذين قد سعروا البلاد؟ ولئن طالت بك حياة لتفتحن كنوز كسرى
    قلت: كسرى بن هرمز؟
    قال: كسرى بن هرمز. ولئن طالت بك حياة لترين الرجل يخرج ملء كفه من ذهب أو فضة يطلب من يقبله منه فلا يجد أحداً يقبله منه، وليلقين الله أحدكم يوم يلقاه وليس بينه وبينه ترجمان يترجم له، فيقولن ألم أبعث إليك رسولاً فيبلغك فيقول بلى
    فيقول: ألم أعطك مالاً وأفضل عليك؟
    فيقول : بلى فينظر عن يمينه فلا يرى إلا جهنم، وينظر عن يساره فلا يرى إلا جهنم
    قال عدي: سمعت النبي يقول: اتقوا النار ولو بشق تمرة، فمن لم يجد شق تمرة فبكلمة طيبة
    قال عدي: فرأيت الظعينة ترتحل من الحيرة حتى تطوف بالكعبة لا تخاف إلا الله، وكنت فيمن افتتح كنوز كسرى بن هرمز، ولئن طالت بكم حياة لترون ما قال النبي أبو القاسم صلى الله عليه وسلم: يخرج ملء كفه - رواه البخاري


    3- عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: منعت العراق درهمها وقفيزها، ومنعت الشام مديها ودينارها، ومنعت مصر إردبها ودينارها. وعدتم من حيث بدأتم، وعدتم من حيث بدأتم، وعدتم من حيث بدأتم. أخرجه مسلم.

    وعن أبي نضيرة قال: كنا جلوسًا عند جابر بن عبد الله فقال: يوشك أهل العراق أن لا يجيء إليهم قفيز (مكيال العراق) ولا درهم، قلنا: من أين؟ قال: من قِبَل العجم (غير العرب)، يمنعون ذلك، ثم قال: يوشك أهل الشام أن لا يجيء إليهم دينار ولا مدى، قلنا: من أين ذلك؟ قال: من قِبَل الروم (النصارى)، ثم أسكت هنية. ثم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثيا. لا يعده عددا". أخرجه مسلم.


    أما قطع المعونات عن العراق فهذا حدث منذ احتلال العراق للكويت سنة 1991م، وأما قطع الأموال من بلاد الشام (سوريا- لبنان- فلسطين- الأردن) فلم يحدث بعد والآن تستعد أمريكا لتنفيذ المقاطعة ضد سوريا.

    نكتفى بهذا القدر فيما يخص نبوءات الرسول ونذكر
    بعض من نبوءات القرآن:-
    "تَبَّتْ يَدَآ أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ مَآ أَغْنَىٰ عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ سَيَصْلَىٰ نَاراً ذَاتَ لَهَبٍ وَٱمْرَأَتُهُ حَمَّالَةَ ٱلْحَطَبِ فِي جِيدِهَا حَبْلٌ مِّن مَّسَدٍ "

    فهذه الآيات نزلت فى أبى لهب أثناء حياته ، فما الذى يجعل أبا لهب لا يكذب هذه الآيات ويذهب إلى النبى معلناً إسلامه وبذلك يُسقط نبوءة القرآن بأنه سيموت كافراً ، لكن تحققت النبوءة ومات أبولهب كافراً.
    نكتفى أيضاً فالقائمة طويلة جداً .

    ثانياً لنفترض حسن النية فى الجزء الثانى من التفسير رغم أن هذا الجزء لم يذكر صراحةً فى الكتاب ولم أرى هذا فى تفسير تادرس يعقوب ملطى


    حسناً حسب موقه الانبا تكلا لننظر ماذا فى سنوات مع إيميلات الناس:-

    فى موضوع : ما هي الأدلة على صحة الإيمان المسيحي؟! هاتوا براهينكم إن كنتم صادقين!

    -1]لقد إعترف القرآن بكتابنا المقدس وأنه موحى به من الله وأنه هدى ونور للناس
    في قوله عن التوراة: "قُل من أنزل الذي جاء به موسى نوراً وهدىً للناس؟ قل الله" (سورة الأنعام). وفي قوله عن الإنجيل "وقفينا بعيسى بن مريم وآتيناه الإنجيل (سورة الحديد). وفي قوله عن الإنجيل والتوراة معاً: "وأنزلنا التوراة والإنجيل من قبل هدى للناس" (سورة آل عمران). وعن سلامة الكتاب المقدس من التحريف: "يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمِنوا بما أنزلت مصدقاً لما معكم" (سورة النساء). بل والإحالة إليه للتأييد والتدليل في قوله: "فإن كنت في شكٍ مما أنزلنا إليك فاسأل الذي يقرأون الكتاب من قبلك" (سورة يونس)... إلخ.

    2- ولقد إعترف القرآن كذلك بثالوثنا تفصيلاً؛ الله، وكلمته، وروح قدسه.
    وذلك في قوله: "إذ قالت الملائكة يا مريم إن الله يبشرك بكلمة منه إسمه عيسى بن مريم وجيهاً في الدنيا والآخرة ومن المقربين" (سوره آل عمرن). وفي قوله: "وآتينا عيسى بن مريم البينات وأيّدنا بروح القدس" (سورة البقرة). وهذا هو ثالوثنا؛ الله الذي نطلق عليه لفظ الآب أي المصدر أو العلة العاقلة للوجود، وكلمته التي نطلق عليها الإبن لأنه مولود من العقل الأزلي، وروحه القدوس روح الحياة في الله ولكل الوجود.

    3- لقد إعترف بألوهية المسيح في قوله:
    "إذ قالت الملائكة يا مريم إن الله يبشرك بكلمة منه إسمه المسيح عيسى" (سورة آل عمران). وفي قوله: "إنما المسيح عيسى بن مريم رسول الله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه" (سورة النساء). وهذا هو إيماننا الكامل بالمسيح أنه كلمة الله وجوهره روحي (روح منه) وأنه من السماء وليس من هذا العالم (كلمته ألقاها إلى مريم) وأنه مُرسَل من الله (ورسول منه).

    4- لقد إعترف بسر تجسده:
    "فأرسلنا إليها روحنا فتمثَّل لها بشراً سوياً" (سورة مريم). وفي قوله: "إنما أنا رسول ربك لأهب لك غلاماً زكياً. قالت أنَّى يكون لي غلام ولم يمسسني بشر ولم أكُن بغيّاً. قال كذلك قال ربك وهو عليَّ هيِّن.. وكان أمراً مقضياً" (سورة مريم). وهذا هو إيماننا أنا المسيح ولد بقدرة الله على خلاف الطبيعة بطريقة معجزية تفوق إدراك البشر. هذا المقال منقول من موقع كنيسة الأنبا تكلا.

    5- لقد إعترف بموته وقيامته من الموت وصعوده إلى السماء
    "السلام عليَّ يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حياً" (سورة مريم). وكذلك في قوله "إذ قال الله يا عيسى إنم متوفيك ورافِعَك إليَّ" (سورة آل عمران)..

    6- لقد إعترف بأن العذراء مريم التي ولدت المسيح
    هي فوق كل نساء العالم "وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله إصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين" (سورة آل عمران). وهذا هو إيماننا في العذراء القديسة مريم أنها كأم المسيح فاقَت كل نساء العالم في الكرامة.

    7- لقد إعترف بأعمال المسيح الإلهية
    والتي تخص الله وحده وذلك في قوله عن كخالِق من الطين "إني قد جئتكم بآية من ربكم أني أخلق لكممن الطين كهيئة الطير فأنفخ فيه فيكون طيراً بإذن الله" (سورة آل عمران). وفي قوله عنه كشافي للأمراض ومقيم للموتى: "وأبرئ الأكمه والأبرص وأحيي الموتى بإذن الله" (سورة آل عمران). وفي قوله عنه كعالِم للغيب "وأنبئكم بما تأكلون وما تدخرون في بيوتكم. إن في ذلك لآية لكم وإن كنتم تؤمنون" (سورة آل عمران). وفي قوله إنه لا سلطان لإبليس عليه في قوله: "وإنمي سميتها مريم وإني أعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم" (سورة آل عمران). ويؤكد معنى هذه الآية تفسير الرازي لوجاهة المسيح في الدنيا بقوله "سمعت رسول الله يقول ما من مولود من بني آدم إلا نخسه الشيطان حين يولد فيستهِل صارِخاً من نَخْسِهِ إياه، إلا مريم وإبنها".



    إنه حقاً لأمر رائع
    فحسب تفسير أنطونيوس فكرى الذى يتطلب أمرين
    أن ما يتنبأ به النبى هو صدق ويتحقق ، وأنه لا يخالف تعاليم الكنيسة - على حسب فهمهم للقرآن -

    فقد تحقق هذان الشرطان تبعاً للإيمان المسيحى .

    فما رأى أنطونيوس فكرى و تكلاهيمانوت الآن ؟؟

    الأهم من ذلك ما رأى النصرانى المخدوع الذى يتلاعب بعقله هؤلاء وهؤلاء فى محاولات مستميته لنفى نبوة الرسول لكنهم دائماً ما يقعوا فى مطبات لا يستطيعون الخروج منها .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي




    طبعاًهذه الجزئية مردود عليها لكن نحب أن نسمع رأى النصارى الآن ! هل مازلتم تثقوا فى هؤلاء ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة مناصر الإسلام ; 16-12-2009 الساعة 11:47 PM

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    الخلاصة:-

    أحدهم مستميت فى الكذب ليجعل النبى غير مرسل من الله بوضعه الشرط الثانى فى تفسيره .

    فيأتى الآخر ويستميت فى إثبات صدق عقيدته من القرآن و بذلك قد حقق الشرط الثانى الذى طلبه أنطونيوس فكرى .

    مطب وقع فيه الإثنان سوياً ، ولا خروج منه إلا بتطبيق تفسير أنطونيوس فكرى والإيمان بصدق نبوة الرسول - حسب فكر أنطونيوس فكرى - و إما أن يتراجعوا عن فكرة إعتراف القرآن بإيمان المسيحى التى طالما أُجهِدنا من الرد عليها

  4. #4
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي


    اقتباس
    ثانياً:-

    أيضاً هناك مبدأ عام :- هل ما يدعو إليه هذا النبى الكاذب يتفق مع أقوال الكتاب المقدس أو له تعاليم جديدة؟ هل يتفق مع الكنيسة وتعاليمها المسلمة لنا أم لا؟

    هل تعاليم هذا النبى الكاذب تمجد الله وتمجد المسيح إبن الله وعمله أم لا؟

    شوف يا أخى رغم انى اشهد ان المفسرين النصارى

    أساتذة ورؤساء قسم فى لوى النصوص

    ومفيش أحسن منهم فى التفسير الروحى

    الإ ان ساعات بيطلع منهم حركات غبية تدمر العقيدة ككل


    انطونيوس باشا فكرى طلع يسوع كذاب وهو مش واخد بالة

    لان كل تعاليم يسوع مخالفة للعهد القديم ..

    المفروض يعنى


    ان يسوع قال ان الله مثلث الأقانيم ومفيش حاجة بتقول كدة فى العهد القديم

    قال ان فى حاجة اسمها الخطيئة الأصلية ومفيش حاجة عند اليهود اسمها كدة

    المعروف عند اليهود ان المسيا هو انسان ابن انسان

    والمعروف كمان انة هيبقى قائد حربى مش مصفوع زى يسوع ..!!!


    يسوع مكنش وراة شغلة فى العهد الجديد الإ مخالفة العهد القديم ..!!!


    إنجيل متى


    5: 21 قد سمعتم انه قيل للقدماء لا تقتل و من قتل يكون مستوجب الحكم

    5: 22 و اما انا فاقول لكم ان كل من يغضب على اخيه باطلا يكون مستوجب الحكم و من قال لاخيه رقا يكون مستوجب المجمع و من قال يا احمق يكون مستوجب نار جهنم

    5: 23 فان قدمت قربانك الى المذبح و هناك تذكرت ان لاخيك شيئا عليك

    5: 24 فاترك هناك قربانك قدام المذبح و اذهب اولا اصطلح مع اخيك و حينئذ تعال و قدم قربانك

    5: 25 كن مراضيا لخصمك سريعا ما دمت معه في الطريق لئلا يسلمك الخصم الى القاضي و يسلمك القاضي الى الشرطي فتلقى في السجن

    5: 26 الحق اقول لك لا تخرج من هناك حتى توفي الفلس الاخير

    5: 27 قد سمعتم انه قيل للقدماء لا تزن

    5: 28 و اما انا فاقول لكم ان كل من ينظر الى امراة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه




    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    اقتباس
    شوف يا أخى رغم انى اشهد ان المفسرين النصارى

    أساتذة ورؤساء قسم فى لوى النصوص

    ومفيش أحسن منهم فى التفسير الروحى

    الإ ان ساعات بيطلع منهم حركات غبية تدمر العقيدة ككل


    انطونيوس باشا فكرى طلع يسوع كذاب وهو مش واخد بالة

    لان كل تعاليم يسوع مخالفة للعهد القديم ..
    صحيح أخى الحبيب
    المشكلة أنه لا يوجد نبى قبل المسيح - فى العهد القديم - قال أن الله ثلاثة أقانيم أو قال بأى شىء مما تؤمن به الكنيسة اليوم
    فهل هؤلاء جميعاً أنبياء كذبة بحسب هذا التفسير التفصيل الموضوع بمنتهى الوقاحة للكذاب أنطونيوس فكرى ؟؟!!

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    لكن لى سؤال الآن أخى / eng.con
    كيف يخرج المسيحى من هذه الورطة
    فإما الإعتراف بأن هذا التفسير موضوع غصباً ولم يرد فى الكتاب ، ووقتها نثبت صدق نبوة الرسول من كتبهم نفسها
    وإما التخلى عن فكرة أن القرآن يصدق على الإيمان المسيحى ، ووقتها يقع الإيمان المسيحى ولا يجدوا له إثبات
    فأيهما يختاروا ؟؟

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,442
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2010
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي



    ما شاء الله بحث ممتاز
    جزاك الله خيراً

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2017
    على الساعة
    11:52 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    جزاك الله خيرا اخي الحبيب مناصر الاسلام
    ومحاولة استخدامهم للقران الكريم لاثبات الوهية المسيح هي ذرٌ للرماد في العيون .... وتنطوي على خباثة وضعف في التفكير في نفس الوقت
    فمن ناحية كتبهم لم يستطيعوا اثبات الوهية المسيح .... ومن ناحية اخرى فهي لتضليل المسلمين بان القران يشهد لاهل الكتاب ...
    والخلاصة هي كما ذكرتها انت ... اما ان يقبلوا القران كله ويعترفوا بنبوة رسولنا الكريم والتي لا تحتاج لاعترافهم لان الحجة قائمة عليهم واما ان يكفوا عن استخدام القران الكريم والاستشهاد به ...
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    اقتباس
    انطونيوس باشا فكرى طلع يسوع كذاب وهو مش واخد بالة

    لان كل تعاليم يسوع مخالفة للعهد القديم ..

    المفروض يعنى


    ان يسوع قال ان الله مثلث الأقانيم ومفيش حاجة بتقول كدة فى العهد القديم

    قال ان فى حاجة اسمها الخطيئة الأصلية ومفيش حاجة عند اليهود اسمها كدة
    أنا لم أفهم هذه الجزئية جيداً
    المفترض أن الأنبياء هم تبعاً للمسيح حسب الكنيسة ولسيوا هم تبعاً له
    لكن إن أردت أن تقول أن يسوع كذاب
    فهذا الموضوع لأجلك
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t92067.html#post310890

أنطونيوس فكرى،الأنبا تكلاهيمانوت - لا مفر نبى الإسلام هو مرسل من الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كشف التدليس فى تفسير أنطونيوس فكرى الخبيث!!!!!!!
    بواسطة نيو في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-01-2010, 12:52 PM
  2. كشف تدليس أنطونيوس فكرى الخبيث(الجزء الثانى: تث:20 )
    بواسطة نيو في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-01-2010, 12:49 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-07-2009, 06:46 AM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-05-2009, 06:07 PM
  5. الله أرسل المسيح
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-07-2005, 11:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أنطونيوس فكرى،الأنبا تكلاهيمانوت - لا مفر نبى الإسلام هو مرسل من الله

أنطونيوس فكرى،الأنبا تكلاهيمانوت - لا مفر نبى الإسلام هو مرسل من الله