صفعة من العيار الثقيل: جريدة لوس أنجلوس تايمز و المصرى اليوم تكذبان ظهور العذراء

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صفعة من العيار الثقيل: جريدة لوس أنجلوس تايمز و المصرى اليوم تكذبان ظهور العذراء

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28

الموضوع: صفعة من العيار الثقيل: جريدة لوس أنجلوس تايمز و المصرى اليوم تكذبان ظهور العذراء

  1. #11
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    هانى صلاح الدين

    ظهور "العدرا" والضحك على السُذّج

    الخميس، 17 ديسمبر 2009 - 12:15

    بين الحين والآخر يخرج علينا بعض السُذّج ليؤكدوا لنا ظهور العذراء مريم، وقبل أن أخوض فى تفنيد هذه الألاعيب، لابد أن أكد للجميع على احترامى التام لمعتقدات أصحاب الكتب السماوية، وأن تعرضى لهذا الأمر لم يأت من باب الطائفية، أو المساس بمعتقدات إخواننا فى الوطن، ولكن من باب إظهار الحقيقة، وحماية مصر من المتلاعبين بالفتنة والمتطلعين لإحراق مصر بنار التبشير.

    وهنا سأتطرق لمناقشة هذا الأمر بالعقل، خاصة أنه تكرر مرات عديدة، فكان أول ظهور عام 1968 على منارة الزيتون والثانى 1986 على منارة القديسة دميانة بشبرا، وعام 1992 فى دير العذراء بأسيوط، وكل مرة لم تظهر العذراء مريم البتول رضى الله عنها وأرضاها بملامح وجهها أو بجسدها، ولكن كان الظهور عبارة عن نور وغالبا داخل الجلباب الأزرق المعروف فى صور "العدرا" لدى المسيحيين - وكأن البتول مريم رضى الله عنها لم تملك إلا هذا الرداء والهدف بالطبع هو تقريب هذه الخدعة للصور المتعارف عليها إخواننا المسيحيين للسيدة مريم - ومن أراد أن يتأكد من ذلك فليراجع مقاطع الفيديو الخاصة بهذا الأمر.

    وهنا أطرح مجموعة من الأسئلة لعلها تظهر خدع المتلاعبين بالفتنة، فلماذا لم تظهر مريم البتول بجسدها إذا كان هناك ظهور فعلى؟ وهل أى معتقد سماوى يقر عودة الأرواح وظهورها بعد الموت؟ بل لماذا تظهر هذه الأنوار على جدران أو بين جدران، فلما لا نراها فى كبد السماء بالأعالى؟ بل لماذا لا تظهر البتول مريم إلا فى كنائس مصر فقط؟ ولما تظهر على كنائس الأرثوذكس بالأخص ولا تظهر على كنائس الكاثوليك أو البروتستانت؟ بل هل يقر كهنة الكنيسة مثل هذه الخزعبلات وهم يعلمون جيدا أن الكتاب المقدس أنبأ عن مثل هذه الأمور أنها من إعمال الشياطين، كما جاء فى إنجيل يوحنا الإصحاح 5 العدد 37 وأيضا فى إنجيل مرقص الإصحاح 16 العدد 17 وإنجيل متا 2424 والذى أكد أنه سيكون هناك أدعياء مثيرين للفتنة.

    وأنا أعلم يقينا أن ما يظهر عبارة عن خدع ليزر تظهر للبسطاء، لأن أحد الأصدقاء المسيحيين أكد لى أن هذا الأمر وأنه يقوم عليه شباب متخصصين فى وسائل التقنية والليزر، كما أنهم يحاولون استقطاب الشباب المسيحى للتدين عن طريق هذه الخدع، خاصة أنهم يمتلكون عواطف جياشة، وهنا لابد أن أذكر بوضوح أن الهدف من ظهور هذه الخدع خاصة فى كنائس الأرثوذكس، مواجهة التبشير المستمر بين شبابهم لبعض المذاهب المسيحية الأخرى، وتحول كثير من الشباب لهذه المذاهب، كما أن هناك اتجاها لبعض المتطرفين أن يقوموا بالتبشير بمثل هذه الخدع بين المسلمين.

    كما أريد أن أوضح حقيقة أخرى، وهى أن الأديان السماوية منذ آدم عليه السلام وحتى محمد صلى الله عليه وسلم، أكدت ألا بعث للموتى من بنى البشر للدنيا مرة أخرى، وأن البعث للأجساد والأرواح فى الآخرة فقط، ولذلك لم نسمع أن إبراهيم وموسى ويوسف ويعقوب وجميع الأنبياء عليهم السلام جميعا ظهروا للبشرية بعد موتهم ولو لمرة واحده "مش خمس مرات"، كما أن الشىء المعجز يظهر لمرة واحدة لا خمس، فذلك يخالف المنطق والعقل وسنن الكون.

    وإذا كانت كل هذه البركات والمعجزات تظهر بالكنائس، فلما سافر البابا بنفسه لأمريكا لتلقى العلاج هناك، بل كان عليه أن يكتفى بأخذ أثر هذه الأنوار المباركة ليشفى، لكن البابا رجل على درجة عالية من الثقافة والفكر ويعلم يقينا أن مثل هذه الأمور مٌكذبة بنصوص الكتاب المقدس.

    إنهم صبية يدعمهم بعض المتطرفين، ويحاولون أن يتلاعبوا بمشاعر البسطاء، وينالوا من استقرار الوطن بحيل تكنولوجية مكشوفة لكل ذى عقل، لكن الذى لا يعلمونه أنهم ينالون من استقرار وأمن مجتمع بإعمالهم الصبيانية هذه.


    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=167214

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    17-12-2010
    على الساعة
    01:52 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    دى اكبر خرافه عندهم وبعدين جارتى المسحيه قالت لى انها بتظهر على الكنايس وبس وشافها مسلمين ومسحيين يعنى احنا اللى صح قولت لها ولو بوذا اللى ظهر هتصدقيه قالت لا طبعا بس فكرت الاول
    والله صعبانين عليا اوى اللى بيتعمل فيهم
    يا جماعه المفروض يبقى فيه ممول مول صحيفه بتتكلم على المعجزات القرائنيه الناس مش بتقدر تشترى كتب بس بتقدر تشترى جريده
    وعلى فكرة المسحيين بيحبوا جدا يقروا لاى حاجه عندنا وعندهم فضول كبير عننا

    وربنا يبارك لك على هذا الموضوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    "العدرا" ولّا "حمام" ارحمونا من الأوهام

    السبت، 19 ديسمبر 2009 - 11:47

    بقلم هانى صلاح الدين

    بينما كنت أستعد للرحيل بعد يوم طويل من العمل الشاق بجريدتى، تطايرت الأخبار بأن "العدرا" ظهرت من جديد بمنطقة شبرا، وتجمع الآلاف من إخواننا الأقباط ليشاهدوا المعجزة، وبالفعل تأكدت أن آلاف الأقباط توجهوا إلى مسرح الأحداث مهللين مكبرين مطالبين "العدرا" بالظهور.

    لكن للأسف الشديد لقد خذلهم هذه المرة صبية الليزر، واكتفوا بإظهار مجموعة من الحمام الذى وصفوه مشاهدوه بأنه مضىء فوق منارات الكنيسة، وعلى الفور ردد المتجمعون هناك "مش عاوزين حمام عاوزين العدرا تبان"!.

    وقد حاول رجال الكنيسة هناك أن يقنعوا من تجمعوا بأن هذه هى بداية الظهور، ووقف الجميع ينتظر، لكن للأسف لم يحدث المراد، وتدخل رجال الأمن لتفريقهم وانتهى الحدث عند هذا الحد، لكن شد انتباهى ما يأتى:

    *كيف تجمعت كل هذه الأعداد فى دقائق معدودة، لثانى مرة خلال 10 أيام، خاصة أن الذين يتوافدون لمكان الحدث، من أماكن متفرقة وبعيدة كل البعد عن وقوعه، وهنا يظهر لنا جليا أن هناك أيدى خفية تتلاعب بوضوح بتدين البسطاء من إخواننا المسيحيين، وتريد بين الحين والآخر إثارة البلبلة، تحت دعوى تثبيت الإيمان.

    * إن الذين يتصدرون المشهد دوما فى مثل هذه الأحداث بعض رجال الدين، وكان من المنطقى أن يجروا تحقيقا كما هو متعود عليه فى ذلك الأمر، ويخرجوا لنا ببيان يوضح موقف الكنيسة الأرثوذكسية من مثل هذه الأحداث، خاصة وأن الكنيسة الإنجيلية نفت وجود أصل لذلك فى الكتاب المقدس، ولا أدرى لمصلحة من هذا التسويف، بل لماذا تصمت الكنيسة فى مثل هذا الموقف الذى يحتاج لتوضيح مفصل لحدث يشغل الرأى العام.

    * كما أريد أن أتساءل لماذا تظهر مثل هذه المشاهد، عقب أحداث الفتنة فى صعيد مصر؟ بل لماذا تزامنت مع تحركات أقباط المهجر المشبوهة فى الخارج وتظاهرهم؟ بل لماذا طفت على سطح الأحداث فى مصر فى الوقت الذى يعانى الأقباط الأرثوذكس من تحول كثير من شبابهم للمذاهب الأخرى؟ مجموعة من الأسئلة مازلت لا أجد لها ردوداً.

    وأخيرا أريد أن أُكد على حقيقة أن العذراء مريم البتول رضى الله عنها وأرضاها، لها عندى وعند كل مسلم مكانة عظيمة، فالإيمان بطهرها ومكانتها عند الله وبرسالة المسيح عليه السلام جزء من عقيدتى كمسلم، كما يعلم الكل أن القرآن أفرد لها سورة باسمها، لذا أجد أن التلاعب بهذا الرمز الجميل العظيم عند المسلمين والمسيحيين جريمة، لابد أن نتصدى لها جميعا، كما أستشعر أن خلف هذه الأحداث أصابع خبيثة، تحاول أن تتلاعب بأمن المجتمع واستقراره، وعلينا جميعاً أن نطالب بتحقيق مفصل من أجل إظهار هذا الأمر على حقيقته.


    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=167861

  4. #14
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا اله الا الله محمد رسول الله

    عيب يانصارى _ ياعباد الصليب

    السيده العذراء بريئه مما تشيعونه عليها من خرافات وهى بريئه ايضا من افعالكم وسوف تتبرا

    منكم يوم القيامه لأنكم لم تؤمنون بسيد البشريه محمد بن عبد الله عليه الصلاه والسلام

    الله يهديكم الى نور الحق ..

    ]وربى انكم فى غفلة لاتقدرونها بعقولكم الباطلة

    شكرا لك اخى احمد نجم ..


    لمتابعة هذه الاحداث


    واصل اخى _ ولك متابعة بأذن الله


    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    أختنا الفاضلة نضال و أختنا الكريمة سمر، جزاكن الله خيرا على مروركن الكريم و تعليقاتكم المهمة.

  6. #16
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي



    من جهة أخرى حذر الدكتور جورج حبيب بباوى من انتشار «مستنقع العصور الوسطى فى الكنيسة» ، الذى سيطر على مصر والكنيسة بسبب حالة التراجع الفكرى العام.

    وخلال رسالة وجهها أساساً ردا على كتاب للدكتور د.حنين عبدالمسيح، وهو الكتاب الذى صدر بعنوان «كنت أرثوذكسيا والآن أبصر» وهاجم خلاله معتقدات الكنيسة واتهمها بالتخلف، قال الدكتور بباوى « يهمنا أن نؤكد أن د.حنين ليس فريدًا فى بابه، بل هو فى ذلك واحدٌ من ألوف الأقباط، إن لم يكن هو صوت الأغلبية التى شربت من مستنقع العصر الوسيط الذى أفرز الفكر القبطى المعاصر الذى بدوره أخذ برواسب الثقافة المصرية العصرأوسطية التى تكاد ﺗﻬرب من الاعتدال إلى التطرف».

    وأضاف «هذه الرسالة تأتى تعبيرًا عن تحملنا مسئولية تنقية المسيحية المصرية مما ران عليها من تشوهات».

    إلى هذا خلت ساحات كنيسة العذراء والملاك من جمهور الأقباط بعد ستة أيام من بداية تردد الأقاويل حول ظهور العذراء هناك، خاصة بعد فشل مصور الكاتدرائية فى جمع أى مواد مفيدة لعرضها على المجمع المقدس.

    http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=162868

  7. #17
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    الحمد لله رب العالمين علي نعمة العقل
    والله إن الإنسان ليحزن علي هذا التخلف
    والمصيبة أن من هذا الجمهور من يقال عنهم (مثقفون )
    دكتور - مهندس - أستاذ جامعة .............
    ثم يعيش علي هذه الخرافات ويصدقها
    أيها النصراني المحترم
    لا تجعل شخصا يلعب بعقلك وفكر في قدرة الله سبحانه وتعالي
    فكر في الخالق سبحانه وتعالي الذي خلق المسيح عليه السلام وخلق السيدة الطاهرة مريم العذراء عليها السلام
    ولا تصدق هذه الخرافات
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    357
    آخر نشاط
    27-12-2014
    على الساعة
    04:19 PM

    افتراضي

    اللهم أهد النصارى فأنهم لا يعلمون
    اللهم خلصهم من طغيان كهانهم وحكمهم وسيطرتهم على عقول هولاء المساكين
    اللهم أنك تعلم أن فيهم الخير وفيهم الشر فمن كان فيهم فى نفسه شىء من خير
    فوفقه الى الخير والهدى وأذهب الغشاوة من على عقله وقلبه.
    لا حول ولا قوة الا بالله أصحاب العقول فى راحة

  9. #19
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,196
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    06:58 AM

    افتراضي

    الإيمان الغير قائم على أدلة عقلية يجب أن يقوم على أدلة وهمية و إلا سيندثر
    جزاك الله خيرا أخى نجم
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  10. #20
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    معجزة شفاء الكفيفة بالتجلّى

    بقلم خالد منتصر ٢١/ ١٢/ ٢٠٠٩

    حدث ما توقعناه بعد ترويج وتسويق قصة تجلى العذراء فى كنيسة الوراق، فقد صرح راعى كنيسة الوراق القس داود إبراهيم، يوم السبت الماضى، فى برنامج «حرب النجوم» بقناة الفراعين، بأن هناك معجزة قد حدثت بعد ظهور العذراء، وهى شفاء سيدة مسيحية من العمى فور مشاهدتها لمشهد تجلى العذراء! السيدة اسمها «كوكب» تعانى من مضاعفات مرض السكر الذى أصاب أعصاب عينيها فضمرت تماماً فى ناحية، أما الناحية الأخرى فترى بها مجرد خيالات.

    وذكر الأب داود أن السيدة كوكب عندما تجلت العذراء استطاعت رؤية المحيطين بها وتمييز ألوان ملابسهم!! المدهش ليس موقف السيدة كوكب لكنه موقف الطبيب الذى قرأ الأب داود تقريره الذى كتب على ظهر الروشتة «موت أعصاب العين موت نهائى ولكنها عادت إلى الحياة بفضل بركة العذراء والقديسين»!

    وللأسف، ومع شديد احترامى وحبى وإجلالى للعذراء، هذا كلام غير علمى ليس مكانه روشتة طبيب وإنما مكانه جلسة نميمة أو دردشة صالون، والسؤال: لماذا طلبت الكنيسة تقريراً من طبيب العيون أصلاً؟ وماذا يجدى ترويج مثل هذه الخوارق التى لو كانت أوروبا قد استسلمت لها لأصبح مكانها مثلنا فى نهاية طابور أنتيكات التاريخ.

    مكانة العذراء عندى جليلة ومقدسة وطاهرة، يعنى لا مكان للمزايدة على حب العذراء، ولكن هل حب العذراء لابد أن يرتبط بظهورها أو بالاقتناع بظهورها؟ ولماذا صار ظهورها جزءاً لا يتجزأ من العقيدة وإنكاره يعتبر تجديفاً وكفراً وزندقة؟

    وهل لا تستطيع العذراء أن تمنح معجزاتها وتشفى السيدة كوكب وهى فى السماء بدلاً من أن تتعذب كوكب الكفيفة كل هذه السنوات انتظاراً للظهور؟ وأليس الأفضل أن تمنح أهل الوراق مستشفى عيون محترماً على مستوى باراكير الإسبانى حتى يشفى الجميع من عماهم وليس كوكب وحدها؟! أليست العذراء أقدس وأجلّ من أن ندخلها نحن البشر فى لعبة استغماية غامضة بأضواء وحمام وخلافه؟

    أنا أنكر هذا الظهور حباً فى العذراء ودفاعاً عنها وعن عشقى لتمثالها وصورتها ولسورة مريم بصوت الشيخ عبدالباسط، إن المعجزة الحقيقية كانت فى أن تنقذ أقباط الوراق الفقراء بصرف صحى أفضل ومياه أنقى وحياة آدمية، المعجزة الحقيقية فى أن تنقذ أقباط الكشح من سكين غادرة، أو توقف نيراناً زاحفة على مسكن قبطى فى فرشوط! المعجزة الحقيقية للعذراء هى أن تجعل جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة التى تتبعها الوراق من أفضل عشر جامعات فى العالم!!

    كثيراً ما خدعت الحواس أصحابها، خاصة حين يريدون خداع أنفسهم، مثل ظاهرة الأطباق الطائرة فى أمريكا، والطبيب الفلبينى الذى يجرى عمليات جراحية بدون فتح بطن ويستخرج حصوات وضفادع، والحواة الذين يحركون الأشياء عن بعد.. إلخ، حواسنا تقول إن الأرض ثابتة والعلم أثبت أنها تتحرك، لا تصدقوا حواسكم على طول الخط وصدقوا العلم حتى نهاية الخط.


    http://www.almasry-alyoum.com/articl...ticleID=237435

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

صفعة من العيار الثقيل: جريدة لوس أنجلوس تايمز و المصرى اليوم تكذبان ظهور العذراء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 22-12-2012, 05:08 PM
  2. مفاجأة في الترشيح يوم الخميس القادم ضيف من العيار الثقيل
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-03-2010, 02:00 AM
  3. أكبر الفضائح .. المدوية من العيار الثقيل
    بواسطة om miral في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-01-2010, 05:14 PM
  4. سيلجاندر والقرآن...شهادة من العيار الثقيل
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-01-2010, 08:19 PM
  5. فضيحة من العيار الثقيل تضرب موقع الزريبة .
    بواسطة صقر قريش في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 26-01-2008, 04:42 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صفعة من العيار الثقيل: جريدة لوس أنجلوس تايمز و المصرى اليوم تكذبان ظهور العذراء

صفعة من العيار الثقيل: جريدة لوس أنجلوس تايمز و المصرى اليوم تكذبان ظهور العذراء