أيها النصارى حدثونا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أيها النصارى حدثونا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: أيها النصارى حدثونا

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    129
    آخر نشاط
    03-09-2014
    على الساعة
    06:38 PM

    افتراضي

    أرجو من الزميلة لوجى كات أن تبين لنا إن كان هناك خطأ فى الفهم فى هذا الطرح

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    61
    آخر نشاط
    28-09-2007
    على الساعة
    09:50 AM

    افتراضي

    هنك نصراني اجاب

    اقتباس
    أرسل أصلا بواسطة هادي الحيارى




    [رسالة أعجبتنى
    أيها النصارى
    حدثونا عن الأمور التي لم تحسمها كنيستكم منذ مجمع نيقيه حتى الآن.. دعونا نساعدكم.. حدثونا مثلا حول الذي مات على الصليب..
    حدثونا عن الفصام الحاصل عند النصراني عندما يقول أن المسيح المخلص مات على الصليب، ثم يعود ليقول أن المسيح هو الله، ثم يعود مرة أخرى ليقول أن الله لا يموت.. عالجوا هذه المشكلة.
    حدثونا عن كتبة الأناجيل التي تتعبدون بتلاوتها عندما نعلم أن بعضهم لم ير المسيح أصلا..
    حدثونا عن المسيح عندما تقولون أنه هو الله بينما يقول مرقس 10-18 "فقال له يسوع: لماذا تدعوني صالحا؟ ليس هناك أحد صالحا إلا واحد وهو الله"، كيف تحلون هذه الفزورة؟ قد يتبادر إلى الذهن أن حل المشكلة هي قوله "أنا والآب واحد".. ولكن الذي حصل في الحقيقة هو أنك لم تأتنا بحل وإنما أتيتنا بتناقض صريح.. الأمر يبعث على الشفقة.
    وإذا أردتم فزورة أصعب فاقرأو متى 7 "ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السموات ولكن الذي يفعل إرادة أبي الذي في السموات"، وأعترف لكم أنها فزورة معقدة ومركبة، فكروا فيها جيدا.
    وخذوا هذه العبارة على السريع من مرقس 13-32 متحدثا عن يوم القيامة: "وأما ذلك اليوم وتلك الساعة فلا يعلم بهما أحد ولا الملائكة في السماء ولا الإبن إلا الآب". ثم يأتي من يقول لنا: يا ناس يا هوه، لماذا لا تفهمون أننا موحدين.. الابن هو الآب.. طيب صحصح معي قليلا وقل لي إذا كان الإبن هو الآب فكيف أهضم هذا النص؟
    وأكثر ما يثير القلق عندي على هؤلاء الناس هو الحديث الدائم حول شيزوفرينيا المخلص.. وهي الحل السحري.. عندما يتحدث المسيح عن نفسه فهو يتحدث عن ناسوته وعندما يتحدث النصراني عن المسيح فهو يتحدث عن اللاهوت.. أمر عجيب. طيب هل أنتم أعرف به من نفسه؟ سبحان الله. وعندما يذهب المسيح للصلاة ويدعو ربه وخالقه يقولون لا.. إنما هذا هو الناسوت.. فأين اللاهوت في هذه اللحظات الحاسمة؟ في إجازة؟
    ثم لا أدري إذا كان المخلص مرسلا لتخليصنا بدمه من الخطيئة، فلماذا يصيح على الصليب مستغيثا لكي لا يتم هذا الأمر؟ ربما أن الروح القدس قدر على التحكم بأقلام كتبة الكتاب المقدس ولم يستطع التحكم بألفاظ المخلص على خشبة الصليب.. كان المفروض أن يضحك ويتحمل ويفرح فرحا عظيما بهذا الإنجاز، وليس أن يصيح باكيا متهما إلهه بأنه هجره في هذه المصيبة..
    ثم أي دين هذا الذي ينص على أنه ليس للجميع؟ انظر مثلا 2تسالونكي 2-3. هل أنتم متأكدون أنكم ضمن الفئة المستهدفة؟
    حدثونا أيضا عن معضلة هذه الثنائية في المسيح، إله كامل وبشر كامل.. ألستم تقولون أنه كينونة واحدة؟ طيب هل تحمل هذه الكينونة صفات الإله أم صفات الآدمي؟ تعرفون تلك الصفات جيدا.. فهي لا يمكن جمعها في كينونة واحدة لأنها متناقضة.. الله لا يموت والإنسان يموت، الله مطلق والإنسان نسبي، الله قديم والإنسان حادث، الله خالق والإنسان مخلوق.. الخ. حلوها على راحتكم.. وإذا حللتموها، فحددوا لنا كيف كان وضع لاهوت المسيح قبل ناسوته، وهل هو واحد يجمع تلك الصفات المتناقضة أم اثنين لكل منهما صفاته الخاصة به ويمشون مع بعض؟ وكيف يتم ذلك ولاهوته تتناقض مع ناسوته؟ أم أنهما اثنين مزدوجين في واحد وهذه الصفات متبادلة.. حقيقة.. مشكلة، كنا نتحدث عن التثليث وأن الثلاثة في الحقيقة واحد، والآن تورطنا مع أحد هؤلاء الثلاثة هل هو فعلا واحد أم اثنان.... بدأت أشعر بالدوار.. عقيدة تدوخ بحق.
    حدثونا مثلا كيف أن الإله يعيش كل هذه السنين مع الناس ولا يقول لهم أنه إله؟ خايف يبوح بالسر الكبير؟ هذا العهد الجديد بطوله وعرضه لم يقل المسيح فيه أنه هو الله؟ فكروا فيها قليلا.. المسألة في غاية السهولة.. لماذا يحجب صلب الدين عن الناس؟ لا تقل لي أن المسيح كان خائقا من الرومان.. سأقول لك أنك لا تؤمن أن المسيح هو الله فالله لا يخاف من الرومان.
    ثم أخبرونا إذا كان الآب والابن والروح القدس هم ثلاثة ولكنهم واحد، فلماذا لا تقولوا لي مثلا أن المخلص هو الروح القدس؟ أليسوا واحدا؟ بالتأكيد لا.. فلكل مقام مقال، فهم واحد عند الضرورة ومختلفون عند اللزوم.. عجايب.
    حدثونا أيضا لماذا لم يدع المسيح حوارييه إلى عقيدة التثليث؟ ربما لم تكن بتلك الأهمية في زمن المسيح.. ربما.
    وأخبرونا أيضا إذا كان الله يريد أن يغفر لنا خطيتنا وهو صاحب القرار في هذا الغفران فما حاجته للصلب؟ هل يشترط الله على نفسه إذا أراد أن يغفر لخلقه؟ فزورة أخرى ابحثوا لها عن حل..
    كذلك نريدكم أن تحدثونا كيف يكون إيماننا بدم المسيح هو المخلص لنا وهو سبب دخلونا في الملكوت ثم تطالبوننا بالاعتراف في الكنيسة من أجل الغفران؟ طيب بلاش الغفران إذا كان قبولنا لدم المسيح يكفي.. أم أن كفارة الصلب لا تكفي لدخول الملكوت؟
    وقولوا لنا مالذي يحدث للاطفال الذين يموتون صغارا ولم يعلموا عن المسيح وكفارته.. مالذي يكفر لهم خطيتهم الموروثة؟ طبعا الجواب سيكون أراء شخصية من هنا وهناك.. عاشت العقيدة المحكمة.
    وحدثونا عن أعجوبة من الأعاجيب.. حيث الروح القدس هو المسيطر على تصرفات المؤمنين بالمسيح، فكيف يرتكب هؤلاء المؤمنون بعض الجرائم والموبقات؟ لكنهم ليسوا فقط مؤمنين بل قساوسة.. وبالآلاف.. والأمر متواتر ولا يحتاج إيراد أدلة على فضائح القساوسة وشذوذهم.. روح قدس عجيب.
    والله تعبت من إيراد المواضيع المهمة لطرقها في هذه القائمة، على الأقل من شان خاطر النصارى واستقرارهم النفسي..
    ولكني أعلم أن في هذه القائمة من النصارى من هم آية في الذكاء والعبقرية، ولهذا سأختم حديثي بأن أوجه لهم هذه الفزورة القوية لعلهم يتسلون بها:
    - الروح القدس هو الذي يلهم كتبة الكتاب المقدس ويعصمهم من الزلل والخطأ والكذب.
    - أحد كتبة الكتاب المقدس كتب هذه العبارة في إرميا 8-8 على لسان نبي قائلا: "لا تقولوا نحن حكماء وكلمة الرب معنا، ولكن انتبهوا، فالقلم الكاذب لكتبة الكتاب حولها إلى كذب".
    هل فهمتم الفزورة؟ سأشرحها ببساطة: الروح القدس يعصم كتبة الكتاب المقدس عن الكذب على الله والأنبياء، ولكنه يوحي إلى أحدهم أن كتبة الكتاب المقدس يكذبون على الله..
    بصراحة.. أعجوبة من الأعاجيب.




    اولا
    اقتباس




    حدثونا عن الأمور التي لم تحسمها كنيستكم منذ مجمع نيقيه حتى الآن.. دعونا نساعدكم.. حدثونا مثلا حول الذي مات على الصليب




    ايه الجهل ده...انت بتقول حدثونا عن الامور التي لم تحسمها كنيستكم منذ مجمع نيقية...
    و بعد كده قلت حدثونا مثلا حول الذي مات علي الصليب ..معني كلامك ان حادثة الصلب نفسها امر من الامور التي لم تحسمها كنيستنا...جبت الكلام ده منفين ؟؟؟
    من صلب هو السيد المسيح وهو امر محسوم و ليس فيه شك بالنسبة لكنستنا
    من يجب ان يحسم الخلاف و الجهل الذي عنده هو القرأن
    اما نحن فنؤمن كل الايمان من اول مسيحي علي الارض و حتي نهاية العالم ان السيد المسيح هو من صلب و هذا الامر لم و لن يكن يوما من الايام موضع شك او اعتراض او خلاف في المسيحية..
    المعترض الوحيد هو الاسلام حتي لا تكون رسالته باطلة.
    اقتباس




    حدثونا عن الفصام الحاصل عند النصراني عندما يقول أن المسيح المخلص مات على الصليب، ثم يعود ليقول أن المسيح هو الله، ثم يعود مرة أخرى ليقول أن الله لا يموت.. عالجوا هذه المشكلة



    الفصام ده في عقلك انت لاننا اجبنا لك علي هذا التساؤل بدل المرة 1000000000 مرة...
    لكن المسلم لو فهم يموت...


    اقتباس




    حدثونا عن كتبة الأناجيل التي تتعبدون بتلاوتها عندما نعلم أن بعضهم لم ير المسيح أصلا..




    ماذا عن كتبة الكتاب المقدس ؟؟؟
    تقصد مين يا ريت لو توضح كلامك مش ترمي بكلام مبهم..
    مع ان بولس الرسول رأي السيد المسيح لو انت بتقصد السيد المسيح..
    راحت عليك يا حلو...


    اقتباس




    حدثونا عن المسيح عندما تقولون أنه هو الله بينما يقول مرقس 10-18 "فقال له يسوع: لماذا تدعوني صالحا؟ ليس هناك أحد صالحا إلا واحد وهو الله"، كيف تحلون هذه الفزورة؟ قد يتبادر إلى الذهن أن حل المشكلة هي قوله "أنا والآب واحد".. ولكن الذي حصل في الحقيقة هو أنك لم تأتنا بحل وإنما أتيتنا بتناقض صريح.. الأمر يبعث على الشفقة




    هي فعلا فزورة للمغيبين ...قول السيد المسيح لذلك هو تأكيد للاهوته وليس نفي..
    بمعني:: ليه جاي دلوقتي تقوللي يا صالح ؟؟ مافيش صالح غير الله..هل امنت اذن اني الله ؟؟؟

    اقتباس




    وإذا أردتم فزورة أصعب فاقرأو متى 7 "ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السموات ولكن الذي يفعل إرادة أبي الذي في السموات"، وأعترف لكم أنها فزورة معقدة ومركبة، فكروا فيها جيدا.




    برضوا مش فاهم ؟؟؟
    شرحت لك من قبل لكن معليش نشرحها تاني لان التكرار بيعلم( ...........)
    ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السموات ولكن الذي يفعل إرادة أبي الذي في السموات

    علمتلك بالاحمر الكلمات التي يجب ان تلاحظها...
    اولا قال السيد المسيح ليس كل كلمة ليس تفيد الاستثناء
    بمعني انه هناك مستثني من كل الذين يقولون للسيد المسيح يا رب يا رب
    و هذا المستثني هو من يقولها و يعمل مشيئة الاب ( الله ) اما غير المستثني فلن يدخل ملكوت السماوات
    يعني لو قلنا انه هناك 100 شخص يقولون للسيد المسيح يا رب يا رب 20 منهم يقولون يا رب يا رب و يعملون مشيئة الله و 80 منهم يقولون يا رب يا رب لكن لا يعملون مشيئة الله
    فليس كل ال 100 سيدخلون الملكوت بل فقط ال20 الذين يعملون مشيئة الله
    فهمت ؟؟؟
    لا تخاف انت مش حتموت لو فهمت..

    اقتباس




    وخذوا هذه العبارة على السريع من مرقس 13-32 متحدثا عن يوم القيامة: "وأما ذلك اليوم وتلك الساعة فلا يعلم بهما أحد ولا الملائكة في السماء ولا الإبن إلا الآب". ثم يأتي من يقول لنا: يا ناس يا هوه، لماذا لا تفهمون أننا موحدين.. الابن هو الآب.. طيب صحصح معي قليلا وقل لي إذا كان الإبن هو الآب فكيف أهضم هذا النص؟



    تهضمه ولا ما تهضمهوش دي حاجة ترجعلك...
    لو قال لهم السيد المسيح انا اعلم ذلك اليوم لكانوا سألوه و اصروا عليه و هذه الاشياء بالتحديد لا يصح للبشر بمعرفتها.
    فكان رد السيد المسيح هو احسن الردود و احكمها علي الاطلاق.

    اقتباس




    وأكثر ما يثير القلق عندي على هؤلاء الناس هو الحديث الدائم حول شيزوفرينيا المخلص.. وهي الحل السحري.. عندما يتحدث المسيح عن نفسه فهو يتحدث عن ناسوته وعندما يتحدث النصراني عن المسيح فهو يتحدث عن اللاهوت.. أمر عجيب. طيب هل أنتم أعرف به من نفسه؟ سبحان الله. وعندما يذهب المسيح للصلاة ويدعو ربه وخالقه يقولون لا.. إنما هذا هو الناسوت.. فأين اللاهوت في هذه اللحظات الحاسمة؟ في إجازة؟




    هذه الشيزوفرينيا هي في عقلك انت لان السيد المسيح تحدث عن ناسوته و عن لاهوته في عدة مواضع..فهوا كان في بعض المواقف يتحدث عن ناسوته و في البعض الاخر عن الاهوت بس طبعا الاستاذ الفيلسوف كاتب المقال ماشافش غير عن الناسوت علشان كلامه في الموضوع يبقي مفبرك و له مصداقية بس للاسف ظهر علي حقيقته...

    اقتباس




    ثم لا أدري إذا كان المخلص مرسلا لتخليصنا بدمه من الخطيئة، فلماذا يصيح على الصليب مستغيثا لكي لا يتم هذا الأمر؟ ربما أن الروح القدس قدر على التحكم بأقلام كتبة الكتاب المقدس ولم يستطع التحكم بألفاظ المخلص على خشبة الصليب.. كان المفروض أن يضحك ويتحمل ويفرح فرحا عظيما بهذا الإنجاز، وليس أن يصيح باكيا متهما إلهه بأنه هجره في هذه المصيبة..




    بدأت الاعراض الاسلامية تظهر فهي تبدأ بالتعصب ثم التخريف و الاقتطاع ثم بعد ذلك الهروب..
    اين استغاث السيد المسيح ؟؟؟ جبتها من فين ؟؟؟ خلاص بدأن نألف في الكلام ؟؟؟


    بصراحة موضوع لا يستاهل حتي الرد عليه...
    مافيش كلمة واحدة في كلامك لها مصداقية او دليل او عقل..كلامك كله هبل في هبل مع احترامي للقراء

    بس انا حارجع و ارد عليك في شئ اخر...

    تقدر تقللي اين و ما اقدم مخطوطة للقرأن ؟؟؟
    سؤال تاني :
    جاء في حديث في صحيح البخاري باب فضائل القرأن عن جمع القرأن:
    ‏حدثنا ‏ ‏موسى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏أن ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏حدثه ‏ ‏أن ‏ ‏حذيفة بن اليمان ‏ ‏قدم على ‏ ‏عثمان ‏ ‏وكان ‏ ‏يغازي ‏ ‏أهل ‏ ‏الشأم ‏ ‏في فتح ‏ ‏إرمينية ‏ ‏وأذربيجان ‏ ‏مع ‏ ‏أهل ‏ ‏العراق ‏ ‏فأفزع ‏ ‏حذيفة ‏ ‏اختلافهم في القراءة فقال ‏ ‏حذيفة ‏ ‏لعثمان ‏ ‏يا أمير المؤمنين أدرك هذه الأمة قبل أن يختلفوا في الكتاب اختلاف ‏ ‏اليهود ‏ ‏والنصارى ‏ ‏فأرسل ‏ ‏عثمان ‏ ‏إلى ‏ ‏حفصة ‏ ‏أن أرسلي إلينا بالصحف ننسخها في المصاحف ثم نردها إليك فأرسلت بها ‏ ‏حفصة ‏ ‏إلى ‏ ‏عثمان ‏ ‏فأمر ‏ ‏زيد بن ثابت ‏ ‏وعبد الله بن الزبير ‏ ‏وسعيد بن العاص ‏ ‏وعبد الرحمن بن الحارث بن هشام ‏ ‏فنسخوها في المصاحف وقال ‏ ‏عثمان ‏ ‏للرهط ‏ ‏القرشيين الثلاثة إذا اختلفتم أنتم ‏ ‏وزيد بن ثابت ‏ ‏في شيء من القرآن فاكتبوه بلسان ‏ ‏قريش ‏ ‏فإنما نزل بلسانهم ففعلوا حتى إذا نسخوا الصحف في المصاحف رد ‏ ‏عثمان ‏ ‏الصحف إلى ‏ ‏حفصة ‏ ‏وأرسل إلى كل أفق بمصحف مما نسخوا وأمر بما سواه من القرآن في كل صحيفة أو مصحف أن يحرق ‏ ‏قال ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏وأخبرني ‏ ‏خارجة بن زيد بن ثابت ‏ ‏سمع ‏ ‏زيد بن ثابت ‏ ‏قال ‏
    ‏فقدت آية من ‏ ‏الأحزاب ‏ ‏حين نسخنا المصحف قد كنت أسمع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقرأ بها فالتمسناها فوجدناها مع ‏ ‏خزيمة بن ثابت الأنصاري ‏
    ‏من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ‏
    ‏فألحقناها في سورتها في المصحف
    ايه رأيك في الحديث ده ؟؟؟
    انت تريد ان تهاجم الكتاب المقدس بالباطل فحين ان كتابك انت نفسك هو الذي يحمل كل العيوب التي انت تريد الصاقها علي الكتاب المقدس..

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السيد انصار الحق وان كنت اشك فى نيتك(يبدو ان بولس مثل اعلى فانا مع كدا اكون.....) ولكن للمره الثانيه هده ليست ردود على ما جرى مند 1700 عام تقريبا فى مجمع نيقيه بالحق يا سيد انصار ......؟ ويبدو ان الاخ السيف البتار تعبك فى نفوخك

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    61
    آخر نشاط
    28-09-2007
    على الساعة
    09:50 AM

    افتراضي

    اتقي الله فانا و الحمد الله شاب مسلم

  5. #15
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    يا صفي , الأخ أنصار الحق مسلم و ينقل لنا من منتدى نصراني ما يفترض أنه ردود على حججنا
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    61
    آخر نشاط
    28-09-2007
    على الساعة
    09:50 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا و بارك الله فيك

    قال الإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب رحمه الله في كشف الشبهات
    {فإنَّ جُنْدَ الله هُمُ الغَالِبُونَ بِالحُجَّة واللّسَانِ كَمَا هُمْ غَالِبُونَ بِالسَّيْفِ والسِّنَانِ ولكِنَّ الخَوْف عَلى المُوَحِّد الَّذي يَسِيْر فِي هَذَا الطَِّريْق بِلا سِلاح }

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    اعدرنى فانا اعيش فى حى ملئ بالنصارى ورائيت منه ما يشيب له الولدان فى التمثيليات اى والله العظيم ما يشيب له الولدان الى درجة دخول المساجد اعدرنى مره اخرى

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    352
    آخر نشاط
    07-12-2007
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    يا جماعه ارى اننا فى دائرة مغلقه فهم يكررون نفس الكلام ، ونحن نكرر نفس الاسئله والردود على اجاباتهم التى نراها بلا دليل وغير منطقيه

    هناك شىء خطأ يجعلنا نضيع الوقت بهذه الطريقه
    شارك فى جماعة الترجمة لخدمة الدعوه وكشف زيف الكاذبين
    سجل اسمك وبريدك الالكترونى ولغتك الاجنبيه التى تجيدها باختصار هنا
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...2540#post32540

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

أيها النصارى حدثونا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-09-2013, 01:52 AM
  2. تذكر أيها الظالم
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 29-09-2010, 08:03 PM
  3. من ثمار قسطنطين نكشف حقيقة الصليب فانتبهوا أيها النصارى
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-08-2008, 09:05 PM
  4. اطمئنوا أيها الناس
    بواسطة حاشجيات في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-07-2008, 08:57 PM
  5. أيها النائم عند المائلات
    بواسطة د.إسلام المازني في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 19-10-2005, 08:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أيها النصارى حدثونا

أيها النصارى حدثونا