ايها المسلمون .. والله .. ليسألنكم الله عن هذا الرجل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ايها المسلمون .. والله .. ليسألنكم الله عن هذا الرجل

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: ايها المسلمون .. والله .. ليسألنكم الله عن هذا الرجل

  1. #11
    الصورة الرمزية believer
    believer غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    318
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-05-2012
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَكَذَلِكَ مَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم مُّقْتَدُونَ }الزخرف23


    اقتباس
    ايها الإخوة المسلمون .. انني أقولها لكم جميعا .. "والله .. ليسألنكم الله عن هذا الرجل"
    بارك الله فى الدكتور حبيب و على حرصه و غيرته على الحق والذى يبدو انه لا يترك فرصة الا و ينتهزها لهداية من يقابلهم من المسيحيين

    {فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُم مِّن دُونِهِ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلَا ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ }الزمر15

  2. #12
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    صدق رسول الله حين قال "لا تزال أمتي بخير ما أمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر وتعاونوا على البر والتقوى، فإذا لم يفعلوا ذلك نزعت منهم البركات وسلَّط بعضهم على بعض ولم يكن لهم ناصر في الأرض ولا في السماء"

    الأخ العزيز Ahmed_Negm جزاك الله خيرا ويشهد الله اني احبك كمسلم وايضا يشهد الله أن حبي لأخي المسلم أكبر من حبي لأخي الذي ولدته أمي

    الأخ الفاضل الفارس النبيل .. جزاك الله خيرا .. يا أخي انما أنا عبد مسلم لو تعرف ذنوبه لفررت منه .. ولكن من فضل الله علي أن هناك آية تقض مضجعي جعلها الله أمام عيني في كل حين وهي "وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ" .. فأين المفر؟ .. كلا .. لاوزر .. إلى ربك يومئذ المستقر.

    الأخ الكريم احمد العربى .. جزاك الله خيرا فإنما أنا تلميذ عندكم وما نمر به اليوم من ضعف وهوان وغثاء السيل هو اننا تركنا رسالتنا كأمة مسلمة وانشغلنا بأنفسنا و بدنيانا ولم نعمل لأخرانا .. فكان مانراه اليوم.

    الأخ الفاضل الحازم حسن جزاك الله خيرا

    الأخ العزيز الأندلسى جزاكم الله خيرا .. فلكم استفدت من علمكم

    الأخ الفاضل المجاهد في الله " لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلِأَنْفُسِكُمْ وَمَا تُنْفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ" .. نعم ياأخي اعلم أن معظمهم لايستجيب .. يمكنك أن تبدأ معهم بأنك تبحث عن الحق .. وسوف تتبع الحق اينما كان .. ولتكن نيتك "وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ" .. بل وقل لهم إنك على استعداد لمناقشة أكبر رهبانهم وأعظم قسيسيهم للوصول للحق وبحضورهم .. فسيولن الأدبار ثم لاينصرون .. بالنسبة لموضوع الأمن فمن سمات المؤمنين انهم "ولايخشون أحدا إلا الله"

    الأخ العزيز عبد الرحمن احمد عبد الرحمن .. أهلا بك ومرحبا وبارك الله فيكم.

    الأخ الفاضل الفيتوري .. نصحت فأوجزت .. بارك الله فيكم

    الأخ الكريم believer .. جزاكم الله خيرا .. إن هناك آيتين في كتاب الله تزلزلاني اينما كنت حينما أرى كافرا وهما "تَاللَّهِ لَقَدْ أَرْسَلْنَا إِلَى أُمَمٍ مِنْ قَبْلِكَ فَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَهُوَ وَلِيُّهُمُ الْيَوْمَ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ. وَمَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ إِلَّا لِتُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي اخْتَلَفُوا فِيهِ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ "

    عن أبي سعيد الخدري أن رسول اللّه قام خطيباً فكان فيما قال: "ألا لا يمنعن رجلاً هيبة الناس أن يقول الحق إذا علمه" فبكى أبو سعيد، وقال: قد واللّه رأينا أشياء فهبنا.

    يتبع بإذن الله ببقية الحوار
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 29-06-2006 الساعة 09:29 AM

  3. #13
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    بارك الله في الأستاذ حبيب و جزاه الله كل خير
    متابع إن شاء الله
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  4. #14
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    صدق الله القائل:
    "وَرَبُّكَ الْغَنِيُّ ذُو الرَّحْمَةِ إِنْ يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَسْتَخْلِفْ مِنْ بَعْدِكُمْ مَا يَشَاءُ كَمَا أَنْشَأَكُمْ مِنْ ذُرِّيَّةِ قَوْمٍ آَخَرِينَ"

    بإذن الله .. استكمل الحديث الذي دار بيني وبين المهندس يحيى شكري جرجس

    حبيب عبد الملك: ياباشمهندس كيف تقولون أن المسيح الذي تؤمنون بإنه الله قد صُلب ليخلص الخطاة منكم ويزيل عنكم اثر الخطيئة الأصلية .. والكتاب المقدس يقول " بل كل واحد يموت بذنبه كل انسان ياكل الحصرم تضرس اسنانه" ارمياء 30:31

    شكري جرجس: إن خطيئة آدم تختلف عن خطيئاتنا .. فخطيئة آدم كانت موجههة إلى الله في جنة عدن .. ولذلك كان لابد أن يكفرها من هو بلاخطية.

    حبيب عبد الملك: ياباشمهندس .. دعنا نتكلم بما يقوله الكتاب المقدس .. لا بما يقوله رجال الكنيسة .. فلنبدأ بما قاله الكتاب المقدس:
    1- إن الكتاب المقدس يخبرنا أن آدم توعده الرب بالموت في نفس اليوم الذي يأكل فيه من الشجرة .. نعم في نفس اليوم يموت " واما شجرة معرفة الخير والشر فلا تأكل منها. لانك يوم تأكل منها موتا تموت" لم يمت آدم في نفس اليوم كما مات الملك الذي كلمه ايليا حينما أصر على معصيته لله وذلك مذكور في سفر الملوك الثاني؟

    2- إن الله وعد العبد التائب والمعترف بذنبه بأنه لن يموت ولكن سيحيا وذلك في الكتاب المقدس .. "فاذا رجع الشرير عن جميع خطاياه التي فعلها وحفظ كل فرائضي وفعل حقا وعدلا فحياة يحيا. لا يموت" حزقيال 21:18 .. ايضا " فرجع عن كل معاصيه التي عملها فحياة يحيا. لا يموت" حزقيال 28:18 .. وايضا "ان رد الشرير الرهن وعوّض عن المغتصب وسلك في فرائض الحياة بلا عمل اثم فانه حياة يحيا. لا يموت" حزقيال 15:33 .. وبالفعل لم يمت آدم بل مكث 950 عاما.

    3- مما سبق بتطبيق حزقيال 28:18 على آدم .. فإن آدم قد تاب لأنه لم يمت بل ظل حيا 950 سنة .. وهذا ما يقوله القرآن في كلامه الواضح الصريح .. "فَتَلَقَّى آَدَمُ مِنْ رَبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيم"
    ياباشمهندس .. المخطئ يموت موتا .. والتائب لايموت بل يحيا .. وهذا ما حدث مع آدم .. بلغة الكتاب المقدس .. آدم تاب .. آدم تاب .. لأنه لم يمت يوم خطيئته

    4- إن الله خلق آدم ليعمر الأرض من قبل أن يسكنه الجنة بدليل خلق الله للشجر الشهي الثمر على الأرض من قبل أن يسكنه الجنة. ومما لاشك فيه أن الله تعالى خلق آدم للأرض وذلك من الواضح في الكتاب المقدس .. اقرأ .. الله يخلق الشجر على الأرض للأكل قبل أن يسكن آدم الجنة:
    "وقال الله لتنبت الارض عشبا وبقلا يبزر بزرا وشجرا ذا ثمر يعمل ثمرا كجنسه بزره فيه على الارض وكان كذلك" التكوين 11:1
    "فاخرجت الارض عشبا وبقلا يبزر بزرا كجنسه وشجرا يعمل ثمرا بزره فيه كجنسه.ورأى الله ذلك انه حسن." التكوين 12:1
    "وأنبت الرب الاله من الارض كل شجرة شهية للنظر وجيدة للأكل" التكوين 9:2
    لماذا خلق الله الشجر الشهي للأكل في الأرض قبل أن يخلق شجرة الحياة في وسط الجنة وشجرة معرفة الخير والشر في الجنة وقبل أن يسكن آدم الجنة وقبل أن يهبط من الجنة إلى الأرض؟

    من الكتاب المقدس معروف أن هناك ما يسمى في الجنة بشجرة الحياة "وقال الرب الاله هوذا الانسان قد صار كواحد منا عارفا الخير والشر. والآن لعله يمد يده ويأخذ من شجرة الحياة ايضا ويأكل ويحيا الى الابد." التكوين 22:3
    ثم يأمر الرب بحراسة شجرة الحياة حتى لايأكل منها آدم فيحيا ابديا " فطرد الانسان واقام شرقي جنة عدن الكروبيم ولهيب سيف متقلب لحراسة طريق شجرة الحياة" التكوين 24:3

    مما سبق فإن الله خلق آدم للأرض وللموت بدليل:
    ا- خلق الشجر في الأرض للأكل قبل خلق شجر الجنة .. فإن الله يعلم أن آدم سيهبط للأرض لا محالة.
    ب- أن الرب منع آدم من الأكل من شجرة الحياة الأبدية أو حتى على الأقل لم يدله عليها ليأكل ويعيش إلى الأبد.
    ث- حتى لا تقول إننا سنأكل من شجرة الحياة الأبدية في الجنة فنحيا للأبد .. ولكن أصحاب النار لن يموتوا ايضا كما يقول المسيح "نارهم لاتطفئ ودودهم لايموت" .. "فان اعثرتك يدك او رجلك فاقطعها وألقها عنك. خير لك ان تدخل الحياة اعرج او اقطع من ان تلقى في أتون النار الابدية ولك يدان او رجلان." متى 8:18 .. "وكثيرون من الراقدين في تراب الارض يستيقظون هؤلاء الى الحياة الابدية وهؤلاء الى العار للازدراء الابدي. والفاهمون يضيئون كضياء الجلد والذين ردوا كثيرين الى البر كالكواكب الى ابد الدهور" دانيال 12 : 2-3
    إن أصحاب النار لايموتوا .. فهل أكلوا من شجرة الحياة الأبدية؟ .. اجبني ياباشمهندس؟

    إن القرآن الكريم قد شرح لنا الأحداث بالتفصيل فها هو يقول " وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً" .. أي أن الله خلق آدم للأرض أولا .. ثم اسكنه الجنه "وَقُلْنَا يَا آَدَمُ اسْكُنْ أَنْتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلَا مِنْهَا رَغَدًا حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَبَا هَذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ" ثم بأكله من الشجرة ومعصيته لله ثم توبته وبكاؤه إلى الله وقبول توبته .. فجعله الله يهبط منها ليمتحن ذريته بالإيمان والكفر "فَأَزَلَّهُمَا الشَّيْطَانُ عَنْهَا فَأَخْرَجَهُمَا مِمَّا كَانَا فِيهِ وَقُلْنَا اهْبِطُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ وَلَكُمْ فِي الْأَرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَى حِينٍ . فَتَلَقَّى آَدَمُ مِنْ رَبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ. "
    5
    - إن الرب الإله لم يجعل آدم يموت في يوم أكله من الشجرة لأنه تاب ولكنه قال لآدم عن الأرض "بالتعب تأكل منها كل ايام حياتك. وشوكا وحسكا تنبت لك وتأكل عشب الحقل. بعرق وجهك تأكل خبزا حتى تعود الى الارض التي أخذت منها. لانك تراب والى تراب تعود " .. وهذا ما يقوله القرآن الكريم " قُلْنَا اهْبِطُوا مِنْهَا جَمِيعًا فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنْ تَبِعَ هُدَايَ فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ . وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا أُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ " .. ثم إن كان هناك خطيئة حملها يسوع ومحاها فلماذا يسري علينا هذا الوعد إلى الآن؟

    6- إن الرب الإله لم يجعل حواء تموت في يوم أكلها من الشجرة "لانك يوم تأكل منها موتا تموت" لأنها تابت مع آدم ولكن الرب الإله قال " تكثيرا اكثر اتعاب حبلك.بالوجع تلدين اولادا." .. فإن كان هناك خطيئة حملها ومحاها يسوع فلماذا يسري على المرأة هذا الوعد إلى الآن؟

    7- ثم اين قال الله لآدم ذريتك تحمل وزر خطيئتك؟ .. إذا كنت ترضى بالكتاب المقدس مرجعا لي ولك .. لن تجد ذلك ابدا لن تجد إلا " " الابن لا يحمل من إثم الأب والأب لا يحمل من إثم الابن" حزقيال 18 : 20

    8- اين قال المسيح إن الله قد جعل ذرية آدم تحمل خطيئة آدم وقد اتيت لأحملها عنهم؟ يا باشمهندس .. كلنا ولدنا بغير خطية .. فالكتاب المقدس يقول " الابن لا يحمل من إثم الأب والأب لا يحمل من إثم الابن" حزقيال 18 : 20
    وبهذا يكون كلامكم بأن الإنسان يحمل من خطية آدم .. ليس حقا! .

    9- الكتاب المقدس يقول إن يسوع الناصري قتله اليهود بناءا على عهود الكتاب المقدس "المتكلم بالأكاذيب لا ينجو" ..و .. "الصدّيق ينجو من الضيق ويأتي الشرير مكانه" .. فالكتاب يقول إن المسيح بن مريم كاذب .. وهذا مالايرضاه عاقل ابدا.

    10- إن الله يغفر الذنوب من قبل ميلاد يسوع "غفرت اثم شعبك. سترت كل خطيتهم" المزامير .. فلماذا يرضى باللكم والاستهزاء والصفع والبصق والتعرية ولبس الارجوان والصلب والقتل ليغفر خطيئة آدم؟

    11- إن كان الناس يحملون من خطيئة آدم فكيف كان ابراهيم والعازر المسكين في الفردوس ويسوع لم يصلب بعد؟

    12- بولس الرسول يقول " ان المسيح مات من اجل خطايانا حسب الكتب" .. ويقول "مات في الوقت المعيّن لاجل الفجار." .. ولكن المسيح يقول للكثير منكم من المؤمنين الذين كانوا يفعلون المعجزات ويخرجون الشياطين ويتنبأون باسمه يوم القيامة "اذهبوا عني يافاعلي الإثم فإني لم اعرفكم قط" .. فما فائدة موت يسوع وصلبه إذا كان المؤمنون به سيتبرأ منهم؟

    13- وإن كنتم تقولون إن آدم هو صاحب الخطيئة الأصلية .. فلماذا سماه الكتاب المقدس ابن الله "آدم ابن الله" لوقا38:3

    14- إن الكتاب المقدس يخبرنا أن يسوع الناصري كان خطاءا .. وأي خطية أعظم من سب الأنبياء "جميع الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص" يوحنا 10: 8 واتهام الله بالخيانة وعدم الوفاء بوعده "لماذا تركتني" أليس هذا تجديفا وشتما "لا شتامون ولا خاطفون يرثون ملكوت الله"
    ياباشمهندس .. هذا هو قول يسوع الناصري نفسه في الكتاب المقدس "ولكن اقول لكم ان كل كلمة بطالة يتكلم بها الناس سوف يعطون عنها حساب يوم الدين" .. أليس الآتي من الكلام البطال؟

    أولا: الكذب على الله: يقول الكتاب المقدس على لسان يسوع الناصري وهو يكلم التلاميذ "هوذا تأتي ساعة وقد أتت الآن تتفرقون فيها كل واحد الى خاصته وتتركونني وحدي. وانا لست وحدي لان الآب معي" يوحنا 16: 32
    وهذا لم يحدث .. وتركه الآب .. فها هو انجيل مرقص يقول "وفي الساعة التاسعة صرخ يسوع بصوت عظيم قائلا " الهي الهي لماذا تركتني" مرقص 34:15
    ويؤكد ذلك انجيل متى " الهي الهي لماذا تركتني"
    مع إننا نجد أن الوحي يقول "ليس الله انسانا فيكذب"

    ليس هناك إلا حل من ثلاثة:
    1- الله الآب يخلف وعده و لايفي به .. و لاأعتقد ذلك ابدا
    2- يسوع الناصري كان كاذبا ولذلك تركه الله و قتله اليهود .. وأنتم تصدقون انه صلب .. ونحن المسلمون نبرأه من ذلك.
    3- كتبة الكتاب المقدس غير صادقين .. وقد نجى الله المسيح بن مريم وكان معه ولم يتركه ونجاه .. وهذا ما نعتقده نحن المسلمون.


    ثانيا: سب الأنبياء: ألم يقل يسوع الناصري "جميع الذين جاءوا قبلي سراق ولصوص" .. فلماذا ارسلهم إن كان هو الله؟ .. ولذلك نجد يسوع الناصري "الشرير يعلق بعمل يديه"

    ثالثا: الكذب: فقد قال إنه سيأتي سريعا قبل موت الجيل الواقف أمامه ليدين العالم ويجازي كل واحد حسب أعماله ولم يأتي وكما يقول الكتاب المقدس "المتحدث بالأكاذيب لا ينجو"

    رابعا: لقد ترك يسوع أمه مع يوسف النجار 15 سنة يجامعها كما تقول بعض الترجمات الإنجليزية المعتمدة لمتى 25:1 ولم يقل لها حتى هذا زنا والله لا يقبله .. ولذلك انتشرت ظاهرة الصداقات الجنسية في المجتمعات المسيحية؟

    أليست كل هذه خطايا؟

    وما إن انتهيت من كلامي فإذا بي أرى وجه الرجل قد علاه احمرار وعيناه ثابتتان إلى الأرض .. لا يستطيع أن يرفعهما من الخجل .. فقلت في نفسي الحمد لله قد انتصر الحق.

    يتبع بإذن الله
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 30-06-2006 الساعة 12:01 AM

  5. #15
    الصورة الرمزية believer
    believer غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    318
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-05-2012
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    إن هناك آيتين في كتاب الله تزلزلاني اينما كنت حينما أرى كافرا وهما "تَاللَّهِ لَقَدْ أَرْسَلْنَا إِلَى أُمَمٍ مِنْ قَبْلِكَ فَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَهُوَ وَلِيُّهُمُ الْيَوْمَ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ. وَمَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ إِلَّا لِتُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي اخْتَلَفُوا فِيهِ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ
    "

    ان هذه العاطفة الجياشة و الله لتعطينا قوة و لتشعرنا اننا يجب ألا نمل او نياس من الدعوة للحق
    انى قد تاثرت كثيرا مما ذكره الكتور حبيب بارك الله فيه وأيده من دعوته الخالصة لوجه الله لشخص فى العقد السابع من العمر و يلبس الذهب ..........فقد يكون ذلك حالة ميئوسة منها لكثير من الناس و انا متأكد ان هذا الرجل قد تلقى صدمة كبيرة و سوف تؤثر فيه بشكل او بآخر بأذن الله و أحب ان ألفت النظر الى ان معظم المسيحيين لم يكن لديهم ابدا فرصة للاطلاع على انتقادات كتابهم المقدس و الهرطقات و الخزعبلات الموجودة فيه و ذلك لاستحالة اذاعة ذلك فى القنوات الرسمية و لكن الوضع تغير الان بوجود الانترنت وهم قبل ذلك يعيشون فى الاطار الذى تحدده لهم الكنيسة و الثقة المزروعة فيهم على انهم على صواب و لايعلمون شيئا عن الخبايا المخزية التى بدات تتكشف حتى لنا نحن المسلمين

    بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }الزمر67

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    132
    آخر نشاط
    17-11-2006
    على الساعة
    10:57 AM

    افتراضي

    والله صدقت اخى الحبيب
    جزاك الله خير
    ونفع بك امة الأسلامـ
    افتتاح موقعى من جديد (ارجوا المشاركة )

    www.soatal7aiq.com

    او

    www.soatal7aiq.com/html

  7. #17
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    صدق الله القائل:
    " إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ رَبِّي وَرَبِّكُمْ مَا مِنْ دَابَّةٍ إِلَّا هُوَ آَخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقَدْ أَبْلَغْتُكُمْ مَا أُرْسِلْتُ بِهِ إِلَيْكُمْ وَيَسْتَخْلِفُ رَبِّي قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّونَهُ شَيْئًا إِنَّ رَبِّي عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ"

    لما رأيت الخجل وحمرة الوجه على الرجل أخرجت من حقيبتي ثلاث كتب صغيرة وهي:
    1- الكتاب المقدس يؤكد ما يقوله القرآن .. المسيح عليه السلام عبد الله ورسوله.
    2- النبؤات بالإسلام والنبي محمد في الكتاب المقدس.
    3- ماذا يقول الكتاب المقدس حقا.


    طبعتها "بفضل الله أولا وأخيرا" وأوزعها مجانا .. وقلت ليتك ياباشمهندس تقرأ هذه الكتب.

    فتناولها الرجل .. ووضعها في مظروف كان معه .. ثم تابعت كلامي قائلا "أليس من الغريب ياباشمهندس أنك مسيحي واسمك يحيى؟ .. لماذا لم يسموك يوحنا أو جون؟" ..بدأ الرجل يتكلم ببراءة طفل فقال .. "هل تعرف لماذا سماني أبي يحيى؟" .. لأنه كان يحب المسلمين .. وقد قال له أحد أصحابه "يا شكري إذا رزقك الله مولودا ذكرا فسمه يحيى .. فإن القرآن يقول " يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ اسْمُهُ يَحْيَى لَمْ نَجْعَلْ لَهُ مِنْ قَبْلُ سَمِيًّا" .. ولذلك سماني أبي يحيى .. فقد كان يحب القرآن والمسلمين.

    إلى هنا انتهى الحوار .. وكم شعرت اننا مقصرون في حق هؤلاء الناس الذين جاءوا إلى الدنيا وخرجوا منها ولم يكلفوا أنفسهم أن يفتشوا الكتب كما أمرهم المسيح عليه السلام .. رهبانهم وقسيسيهم يقودونهم إلى النار وليس منهم من يقول لا .. ونحن ايضا لم نكلف أنفسنا توضيح الحقيقة لهم .. ثم بعد ذلك فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر .. ولكننا نكون قد أدينا رسالتنا نحوهم .. معذرة إلى الله ولعلهم يهتدون.

  8. #18
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    وكم شعرت اننا مقصرون في حق هؤلاء الناس الذين جاءوا إلى الدنيا وخرجوا منها ولم يكلفوا أنفسهم أن يفتشوا الكتب كما أمرهم المسيح عليه السلام .. رهبانهم وقسيسيهم يقودونهم إلى النار وليس منهم من يقول لا .. ونحن ايضا لم نكلف أنفسنا توضيح الحقيقة لهم .. ثم بعد ذلك فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر .. ولكننا نكون قد أدينا رسالتنا نحوهم .. معذرة إلى الله ولعلهم يهتدون.
    السلام عليكم
    صدقت يا دكتور في الفترة السابقة حاورت أكثر من 15 شخص نصراني مستويات متباينة من الفكر لكن الكل
    1- جاهل بدينه قبل ديننا (كنت اشرح لهم ما يعتقدونه ثم أردعلي نفسي )
    2 - لا يعرفون عن الإسلام سوى ما يقوله زكريا بطرس الموهومين جدا به
    أحدهم لبناني 16 سنه يقول لي الرسول كان متزوج ب 60 أمرأة وأول أمس فقط أحدهم قال لي أن أزواج الرسول 99 أمرأة فقط لا غير
    والمصيبة أنهم يصرون أن هذه هي الحقيقة وأننا "مغيبين" وبيضحكوا علينا
    وعندما أسألهم أين الدليل فلا أجد جوابا
    فيمكنني ان أقولأن يسوع كانمتزوج 4 نساء "مريم أمه لأنه حبلها والمجدلية والأثنين اللى كانوا واقفين على القبر ) وماأسهل الإتهامات بلا دليل !!!!
    بس أهم شئ إني عرفت الثالوث هو إيه
    الجهل
    الغباء
    الثقة العمياء
    وربما انشر ما احتفظت به من حوارات قريبا
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    الصورة الرمزية y@sser
    y@sser غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    472
    آخر نشاط
    18-11-2009
    على الساعة
    05:17 PM

    افتراضي

    جزاكم الله جميعا كل خير
    والله اتعلم منكم كرم الاخلاق قبل مقارنة الاديان
    ياريت النصاري يبداءو في تعلم منهج ابن مريم في البحث والادب والاخلاق
    ......................
    ملحوظه بخصوص اخي المجاهد
    لي نفس ملاحظتك بخصوص جهل النصاري بتعاليم دينهم عموما وبثوابته خصوصا
    .......................
    وصدق قول الله فيهم ..منهم اميون لا يعلمون الكتاب الا اماني ...
    والله غالبا اكون مشفق عليهم اكثر من غضبي علي هجومهم علي الاسلام بدون وعي
    .....
    وفقنا الله الي ما يحب ويرضي
    رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِياً يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ [آل عمران : 193]

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    139
    آخر نشاط
    06-04-2010
    على الساعة
    08:29 AM

    افتراضي

    جزاك الله كل خير
    وثبتنا الله وإياك على الحق وجعلك وأمثالك نصرة لدينه الإسلام
    وجعل ما تقوم به فى ميزلن حسناتك

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

ايها المسلمون .. والله .. ليسألنكم الله عن هذا الرجل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 12:25 AM
  2. تأكيد والله المستعان آراء كاملة والله لا يصلح عمل المفسدين
    بواسطة عبد الله عبد الرحمن حارث في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-07-2007, 05:53 AM
  3. ايها ##### انصتوا الى صوت ماتقولون أنه ابن الله وحاشا لله
    بواسطة ebn maryam في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-07-2007, 05:12 AM
  4. ايها المسلمون لماذا تنكرون التحسد وهو عندكم
    بواسطة باحث في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-08-2006, 06:39 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ايها المسلمون .. والله .. ليسألنكم الله عن هذا الرجل

ايها المسلمون .. والله  .. ليسألنكم الله عن هذا الرجل