ترنيمة تعال ياربي <<طيب وش دخل توم وجيري ؟؟؟(دعوه للضحك)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ترنيمة تعال ياربي <<طيب وش دخل توم وجيري ؟؟؟(دعوه للضحك)

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: ترنيمة تعال ياربي <<طيب وش دخل توم وجيري ؟؟؟(دعوه للضحك)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي ترنيمة تعال ياربي <<طيب وش دخل توم وجيري ؟؟؟(دعوه للضحك)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من شوي وانا في منتديات البشاره شفت هذا الموضوع الذي اضحكني واحزنني بنفس الوقت وتعجبت منه كثيييييرا

    وعلى الرغم من ضيق وقتي الا انني اردت ان اضعه هنا لكي اعرف شعور كل شخص مسلم او مسيحي تجاه هذا المقطع

    هذه الترنيمة بالفيديو الكارتونى هى من انتاج مسيحى و يمكنك التأكد من ذلك من رافع الفيديو. و يبين الى أى مدى أن النصارى لا يقدسون الله و لا يحترمونه و كيف أن ديانتهم الباطلة أدت إلى عدم إحترام الذات الإلهية.



    ابي افهم وش دخل توم وجيري؟؟؟

    الحين الطفل المسكين بيعتقد ان (ربي) هو القط جيري <<تعالى الله عما تصفون >>

    بسرعه تعال ياربي <<<لا يكون تحسبه ماما ولا بابا او الشغاله حقتك؟؟

    استغفر الله العظيم

    عزيزي المسيحي

    لا يسعني الا أن اقول لك

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاكم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا


    عزيزي المسلم

    الحمدلله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمه


    إحمدوا الله على نعمة الاسلام


    وكل شخص يخش الموضوع يعطيني ملاحظاته
    التعديل الأخير تم بواسطة عبير نجد ; 14-12-2009 الساعة 11:55 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي


    لا حول ولا قوة الا باللللللللللللللللللله
    يعني لهدرجة هادي لا وال ايه تعليقاتهم على يوتيوب دا للاطفال!!!!!!! يعني بيربو اطفالهم على كدا؟!!
    يحبو ربهم كدا وبالكراتييييييييييييين!!!!!!!!!!!!!
    ههههههههه قصدي كرتون
    الله يهديهم
    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم
    اشكرك جداااااااااا يا اخي
    وفعلا هيا دعوة للضحك بهدف استفزاز النصارى عشان يفوقو ربنا يهديهم.............
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2017
    على الساعة
    11:52 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيكِ اختنا الفاضلة عبورة وجزاكِ الله خيرا ....

    والحمد لله على نعمة الاسلام ....
    هداكم الله ايها النصارى .... الهذا الحد عندكم الاستخفاف بعقيدتكم .... لا حول ولا قوة الا بالله
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  4. #4
    الصورة الرمزية عابر سبيل 2
    عابر سبيل 2 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    13
    آخر نشاط
    16-04-2013
    على الساعة
    01:56 AM
    مشكورة اختنا الكريمة عبورة على النقل
    فالاطفال كالصفحة البيضاء ينقش عليها ما يريدوا
    من تفاهاتهم .
    فالنصارى لن يتغيروا او يتبدلوا اللا من اراد لة الله الهداية
    يقول المثل الشعبى
    ( ناديتك و اهتديتك و الطبع فيه غالب ديل الكلب ما ينعدل لو علقت فيه قالب)

    فهى بحق ( دعوة للضحك )
    هداهم الله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,442
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2010
    على الساعة
    05:36 PM


    مو معقول





    الله يديم علينا نعمة العقل والدين

    جزاك الله خيرا اختنا الكريمة

  6. #6
    الصورة الرمزية داعي 91
    داعي 91 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    254
    آخر نشاط
    14-10-2010
    على الساعة
    10:29 AM

    افتراضي


    شيء مضك
    ربنا يهديهم


    انظر هذا الموقع وادخله
    كفر ذنوبك خلال دقيقتين
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اللهم ارحم امي واموات المسلمين واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة
    ان لم تجدوني يوما بينكم
    فهذه مشاركاتي لتذكروني

  7. #7
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-06-2017
    على الساعة
    10:23 PM

    افتراضي

    بارك الله فيكٍِ اخت عبورة

    واقول للنصارى :
    ان تمثيل فلم الرسالة عندنا نحن المسلمين نمنع من تمثيل دور الرسول صلى الله علية وسلم
    والخلفاء الاربعة وامهات المومنين
    لانة لا يوجد احد اعظم من رسول الله ليتقلد شخصيتة
    او صوتة
    مع انة بشر
    وكذلك ابو بكر وعمر وعثمان وعلي
    فما ظنكم برب العزة
    تعالى الله عما تصفون

    بشروا اطفالكم بان توم وجيري سوف يتحدون مع مع شخصية ثالثة قريبا
    ليصبحوا الثلاثة في واحد
    وانا ارشح شخصية باباي مع النملة
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    17-12-2009
    على الساعة
    01:37 AM

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    10
    آخر نشاط
    31-12-2009
    على الساعة
    04:51 AM

    افتراضي

    ههههههههههههههههههه

    (طب بدلا من القطار كانوا فكروا فى الطياره أسرع وأضمن )

    أخى المسيحى هل هذا الكلام معقول (تعاله يا **** بسرعه ومتقفش على محطات ) !!!!

    والله لو فكروا قليلا لعلموا انهم فى ضلال والحق امام من يفكر فقط

    هداكم الله ايها النصارى والحمد لله على نعمة الاسلام وكفا بها نعمه

  10. #10
    الصورة الرمزية miloudi2009
    miloudi2009 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    15
    آخر نشاط
    10-01-2011
    على الساعة
    02:04 AM

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    التعديل الأخير تم بواسطة miloudi2009 ; 19-12-2009 الساعة 11:33 PM

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

ترنيمة تعال ياربي <<طيب وش دخل توم وجيري ؟؟؟(دعوه للضحك)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كليب ترنيمة بسرعة تعالى ياربى (دعوة للضحك اذا كنت متضايق)
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-12-2009, 11:38 PM
  2. ترنيمة صليبي
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-06-2009, 09:17 PM
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 31-03-2009, 12:50 PM
  4. :p018: ترنيمة
    بواسطة مداح بشير في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-11-2008, 04:41 PM
  5. ترنيمة
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-08-2006, 03:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ترنيمة تعال ياربي <<طيب وش دخل توم وجيري ؟؟؟(دعوه للضحك)

ترنيمة تعال ياربي <<طيب وش دخل توم وجيري ؟؟؟(دعوه للضحك)