بهاء يعقوب فرد صدره فخد على دماغه راح قافل الموضوع

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

بهاء يعقوب فرد صدره فخد على دماغه راح قافل الموضوع

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38

الموضوع: بهاء يعقوب فرد صدره فخد على دماغه راح قافل الموضوع

  1. #21
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اخى الكريم قلم من نارجزاك الله خيراً
    33عام لم يقول المسيح أنا الله او ألوهيم أو أقانيم او غيرة
    ومن عاصروة شهدوا أنه عبد الله ورسوله
    وبعد رفع المسيح ومرور قرابة 50عام استنتجدوا أن المسيح إله!!
    من خلال رؤيا ليوحنا الاهوتى
    وبعدها نجد يوحنا اللاهوتى لم يرى هذة الرؤيا ولم يكتبها ,وكتبت بعد رحيله
    يوحنا لم يقرأ إنجيل يوحنا ويوحنا لم يرى رؤية يوحنا !
    وهذة هى عادات النصارى يذهب إلى اليونانية والعربية والعبرية ويحاول أن يجد نص يدعى به ألوهية المسيح وتفشل المحاولات كماحدث بين الاخ الفيتورى وأكسر مى
    بالثالوث {العربية والعبرية واليونانية }لاتوجد نصوص آمين
    والحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #22
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,866
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-12-2016
    على الساعة
    08:19 AM

    افتراضي

    بهااااااااااااااااااء تاااااااااااااااانى

    مش كفاية قفلوا منتدى حوار الأديان بعد فشلهم الذريع فى الرد علينا

    ربنا يهديهم ..

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناصر الإسلام مشاهدة المشاركة
    هذا السؤال صعب جداً له ولغيره
    ولا يوجد فيهم سوى حمقى
    يسيرون كالعميان على إيمان الكنيسة دون إعمال أى عقل
    بالفعل اخى الحبيب وصدق الله العظيم حين سماهم بالضالين
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام على ياسين مشاهدة المشاركة
    ولية ما تردعلية
    وتقولة هل الذين راوا المسيح راوا الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مهو المسيح بتعجبببببببببببببببببببببببب اشد العجب من سوال فليبس
    الم تك يهوديا يا فيليبس فكيف تطلب مني ان اريك الله ؟
    الم تعلم يا فليبس ان الله يستحيل رؤيتة كما هو في التوراة اذا كنت يهودي يا فليبس تومن بتعاليم التوراة ؟
    فكيف تطلب مني ان اريك الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبقول بهاء يعقوب من راني فقد راى الله
    هل الحواريوون راوا الله ؟ مع انهم راوا المسيح
    بالطبع لا
    هل اليهودراوا الله يا بهاء يعقوب
    بالطبع لا
    فما معنى قول المسيح من راني فقدراى الاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    هل هذا كلام يدخل العقل يا بهاء يعقوب؟

    لكن لو بهاء يعقوب بدو يحفظ ما وجهة الافضل يقول (يجب ان تومن)
    جزاك الله خيرا اخى سلام على ياسين
    بس لاحظ انك بتتكلم عن بهاء يعقوب من فاق بولس غباءا
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  5. #25
    الصورة الرمزية مسلم77
    مسلم77 غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    503
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2014
    على الساعة
    10:29 PM

    افتراضي

    كم أحسد بهاء هذه على ما يمتلكه من ثقة في النفس تفوق قدراته بكثير
    "ما ناظرت أحدا إلا وودت أن يظهر الله الحق على لسانه"

    الإمام الشافعي (رحمه الله)

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فيصل العنزي مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيك اخووي شو رايك ترجع لهم وتقول لهم سبراايس انا رجعت
    ليش قفلتو بوجهي الباب ها ؟

    غبائهم يمنعنى عند حوارات هؤلاء الخرفان اشعر بانخفاض رهيب فى درجة زكائى وكما قال المثل من جاور السعيد يسعد وانا جاورت الاغبياء فى هذا الحوار
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm مشاهدة المشاركة

    بالنسب للتصوير أرجو استخدام برنامج ال Sangit فى تصوير الموضوعات، سيوفر لك الوقت و تصبح الصور بحجم أفضل للمشاهدة. و يمكنك أيضا تصوير صفحة كاملة بكل مشاركاتها.

    كذلك يفضل تحميل الصور على موقع imageshack فهو موقع كبير و لا يحذف الصور أبدا و الصور تعمل منه جيدا جدا.

    يمكنك تحميل برنامج ال snagit النسخة الأخيرة بالسريال من هنا:

    http://www.egydown.com/1599-snagit-9.html
    جزاكم الله خيرا اخى الحبيب فكم اتعبنى امر التصوير والرفع
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa bent aleslam مشاهدة المشاركة
    قال هوا انتا عدو امال لو مش عدو لو قال كلام وحش عن ربننا وانتا مسحته ولو مش عدو ليه بيتكلم بالطريقة دي؟!!!!!!!!!!!!

    واذا كان ربه امر ان يعامل عدوه بهذا الاسلوب فما باله بالصديق فانظروا لكم الغباء يقول انت صديقى ولست عدوى بس بتب تجادل هههههههه بمعنى اصح انه هيبارك لاعنيه واعداءه وهايشتم براحته فى اصدقاءه عرفتم ليه كل العالم اصدقائهم وحبايبهم
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الجهاد مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم قلم من نارجزاك الله خيراً
    33عام لم يقول المسيح أنا الله او ألوهيم أو أقانيم او غيرة
    ومن عاصروة شهدوا أنه عبد الله ورسوله
    وبعد رفع المسيح ومرور قرابة 50عام استنتجدوا أن المسيح إله!!
    من خلال رؤيا ليوحنا الاهوتى
    وبعدها نجد يوحنا اللاهوتى لم يرى هذة الرؤيا ولم يكتبها ,وكتبت بعد رحيله
    يوحنا لم يقرأ إنجيل يوحنا ويوحنا لم يرى رؤية يوحنا !
    وهذة هى عادات النصارى يذهب إلى اليونانية والعربية والعبرية ويحاول أن يجد نص يدعى به ألوهية المسيح وتفشل المحاولات كماحدث بين الاخ الفيتورى وأكسر مى
    بالثالوث {العربية والعبرية واليونانية }لاتوجد نصوص آمين
    والحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
    جزاكم الله خيرا اخونا واستاذنا ولن تنجح محاولاتهم فليموتوا غيظا
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.con مشاهدة المشاركة
    بهااااااااااااااااااء تاااااااااااااااانى

    مش كفاية قفلوا منتدى حوار الأديان بعد فشلهم الذريع فى الرد علينا

    ربنا يهديهم ..
    اللهم امين هداهم الله وردهم الى دينه ردا جميلا
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

بهاء يعقوب فرد صدره فخد على دماغه راح قافل الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. معاناة نجمنا الثاقب واخونا eng.con مع بهاء يعقوب واخيه باسم ....
    بواسطة mego650 في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 56
    آخر مشاركة: 03-08-2009, 08:46 AM
  2. من اجل بهاء يعقوب انشادكم جميعا .... ان كنتم تحبون الله ورسوله!!
    بواسطة اسلام المحبة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 10-07-2009, 09:36 AM
  3. اهداء الى العضو بهاء يعقوب
    بواسطة فارس الحق في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-07-2009, 08:41 AM
  4. مشاركات: 148
    آخر مشاركة: 04-07-2009, 08:01 AM
  5. الحوار الثنائي بين الضيف بهاء يعقوب والمشرف نجم ثاقب .
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 117
    آخر مشاركة: 02-07-2009, 03:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

بهاء يعقوب فرد صدره فخد على دماغه راح قافل الموضوع

بهاء يعقوب فرد صدره فخد على دماغه راح قافل الموضوع