الإسلام و أوروبا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنشودة : جمال الوجود بذكــر الإله » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الإسلام و أوروبا

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الإسلام و أوروبا

  1. #1
    الصورة الرمزية مجرد باحث
    مجرد باحث غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    40
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-01-2014
    على الساعة
    10:59 PM

    افتراضي الإسلام و أوروبا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    خظر المآذن في سويسرا أعاد إلى الواجهة مرة أخرىمذكرات معادات الاسلام القديمة التي بدأتها الكنيسة في القرون الوسطى و قبل القرون الوسطى عندما حاولوا الهجوم على الجزيرة العربية يومها كان الرسول :salla-s: حيا و جيش جيشا لمقاومتهم لكن المواجهة الأولى حدثت بعد موت الرسول :salla-s:, ثم إن هذا العداء تغلغل مرة أخرى و بطريقة بشعة في العالم الإسلامي إبان الاستعمار العسكري المباشر, و اليوم يريدون التغلغل أكثر فأكثر بالجيوش و الكيان الصهيوني و الغزو الثقافي و السياسي و الاقتصادي, بينما لا يسمح للمسم أن يبني مسجدا بالمأذنة و لا يسمح للمسلمات لبس حجابهن و برقعهن و ما الى ذلك من الأمور, لكن هل يحق لأوروبا مقاومة انتشار الاسلام في أراضيها بنفس الشكل الذي يُقَاوَم به تنصير, علمنة و تغريب المسلمين أم أن هذه المقارنة غريبة لا أساس لها من الصحة لأنه لا يمكن أن نقارن بين ادعاء الحق و هو الاسلام من جهة و ادعاء الديموقراطية و العلمانية من جهة أخرى؟ و هل المقارنة غير صحيحة لأن المسلمين لا يريدون أسلمة أوروبا و لا يريدون إدخال الأوروبيين بالمال و النساء و مغريات الدنيا الأخرى و التهديد و استغلال الجهل و المشاكل و كل الطرق الأخرى المعروفة عند النصارى؟ أليست هذه مقارنة ضعيفة لأن المسلمين لا يحاولون أسلمة أوروبا في بلد يدعي العلمانية و الديموقراطية بالجيوش و التدخل المباشر بشتى أنواعه كما فعلوا هم و يفعلون بحملاتهم التغريبية؟

    ألا يحق لأوروبا أن تمنع انتشار الاسلام بأي وسيلة ممكنة إذا كان الاسلام الذي يريده المسلمون هناك هو:

    - قزم حرية التعبير: قتل مخرج سينمائي, حرق كنائس تنديدا بتصريحات البابا, حرق الكنائس و قتل أبرياء تنديدا باستهزاءات الدانمارك...

    - جرائم الشرف.

    - حرية المعتقد و حرية الدين بما فيه تغيير المعتقد.

    - المساوات بين الرجل و المرأة.

    - الشريعة التي تنادي بالرجم و الإعدام و الجلد و قطع اليد و رمي اللوطي من أعلى البناية.

    أم أن المسلمين هناك لا يطالبون بهذه الأشياء بل كل ما يطالبون به هو ممارسة حريتهم الدينية في إطار القانون الديموقراطي العلماني الذي يدعي الحريات بكل أنواعها, و من قام بشيء يخالف القانون فالقانون يعاقبه كما يعاقب كل الجرائم الأخرى بدون ربط ذلك بالدين؟

    لكن ألا يحق للغربيين أن يظطهدوا الرموز التي تعبر عن الاسلام لمنع آنتشار الاسلام مع العلم بأن هناك فعلا من لا يحترم فصل الدين عن السياسة؟ أقصد ألا يحق لهم توجيه ضربة استباقية قبل فوات الآوان؟

    أم أن الغربيين يخافون من شيء لا يُطبق حتى في الدول الاسلامية فكيف يفكر المسلمون بتطبيقه في أوروبا و هم أقلية؟ ألا يشتم الرسول و الله علنية في كثير من الدول الاسلامية أو لم يحدث ذلك بشكل أكبر إبان الحملات الحمراء السوفييتية؟ ام أن النظر الى طالبان, حماس و المحاكم الاسلامية الصومالية لا يكفي لمعرفة الحقيقة عن هؤلاء الذين يطالبون بالشريعة و الاسلام السياسي؟

    لكن في المقابل عن أي إسلام يتحدثون و من أي إسلام يخافون إذا كانت الماكينة الكبرى للدعاية و الدعوة باسم الاسلام و هي حركة الاخوان التي تتساهل و تقبل بالاسلام الديموقراطي على غرار الديموقراطية المسيحية في الغرب و حزب اوردوغان في تركيا من جهة و السلفية التي لا ترى الخروج على الحاكم إن لم يظهر منه كفر بواح (و الله وحده أعلم كم من آلاف التأويلات الموجودة هناك للكفر البواح) من جهة أخرى, و الاسلام الخميني الذي خدمهم كما خدمت ايران امريكا و حلفاءها لاحتلال العراق و أفغانستان, من جهة ثالثة؟؟ أي إسلام و من يمثل الاسلام و من يتكلم باسم الاسلام؟

    ألا تعتقد معي أن هؤلاء الغربيين لن يقدموا على معادات المسلمين لو عرفوا فعلا الاسلام في قيمه الحضارية الذي يعترف بالتعددية الثقافية و الفكرية و الحرية المذهبية و الاجتهاد و الاختلاف بحيث تجد من المسلمين من يدافع عن الاسلام أيضا لكنه لا يرى أن نصوص الشريعة ملزمة في كل مكان و زمان, أو يرى ذلك بشروط, أو يفهم ذلك بطريقة أخرى أو لا يعترف أصلا بالدين في السياسة و لا السياسة في الدين ... الخ كما هو معروف و موجود اليوم في العالم الاسلامي و في تاريخ الاسلام بدءا باختلافات و فرق و مذاهب ظهرت في فجر الاسلام كثيرا ما أدت الى صراعات بين السلف و خير الخلف و من تبعهم و في الخلافات و الامارات و الامامات و و ؟؟؟

    ألا تعتقد معي أن كثير من المشاكل سوف تُحل لو اجتمع المسلمون كلهم على أساس أركان الإسلام و أركان الايمان و الأحسان و التقوى بعيد عن اللعبة السياسية و الحركية و الايديولوجية؟

    ألا يحق لهم مقاومة الموجة الدينية الجديدة بعد تلك التجربة التي عاشوها في الماضي مع الدين و الكنيسة حتى وصل بهم الحال إلى طرد الكنيسة و منع الرموز الدينية في العام و ارغامهم رويدا رويدا حتى أصبحوا اليوم يقبلون بالمثليين جنسيا و الساحقات كخدام في الكنيسة بين أسقف و قسيس, و منعوهم من تدريس الانجيل و فرضوا عليهم تأليف انجيل خاص بالأطفال خال من اللاأخلاقيات و الجنس و البيزا المصنوعة من البراز و امور أخرى؟؟

    ألا يحق لهم التصرف على أساس أصولية لادينية كما يطالب الآخرون بأصولية دينية حيث يُفهم النص الديني حرفيا و بشكل مطلق لا يعار التاريخ و لا السياق و لا الظروف أي اهتمام؟؟



    و السلام عليكم و رحمة الله



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    419
    آخر نشاط
    27-01-2017
    على الساعة
    02:35 AM

    افتراضي

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الفاضل نعم هي شاهده منهم ولاكن لاحظ ماقاله في اخر هذا الاقتباس بالون الاحمر
    He has claimed Islam is the only force in the world standing up to the markets. “There is barely a stronger force in the world than the force of money. Today it mops up societies all over the world. Only Islam is resisting, although it is doing so often because of complete intolerance.”


    بسبب التعصب الكامل
    فمن اجل ان يقولو الحق يجب ان يشيرو بمذمه للاسلام
    ونحن الحمد لله نعلم حقيقة ايماننا واسلامنا

    جزاك الله خيرا اخينا مجرد باحث
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية مجرد باحث
    مجرد باحث غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    40
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-01-2014
    على الساعة
    10:59 PM

    افتراضي

    سيدي الفاضل
    أنت ترد على مشاركة أخرى و الله لا اعرف اين طارت و كنت قد كتبتها في موضوع آخر, نعم فالسيد فان رومبوي قال في الكتاب أن تلك المقاومة تأتي غالبا بأساليب متعصبة و ربما يقصد الهجومات التي تستهدف المدنيين الله أعلم و لكنه من المسيحيين الديموقراطيين الذين يعرفون أن الاسلام مشروع حضاري و فكري يستطيع أن يقاوم الغطرسة الامبريالية و هذا كلام حق, فيا ريت كل المسملين التزموا بفتاوى مقاطعة بضائعهم لعرفوا حدودهم, انا احب مثل هذا الاعتراف لنعرف نحن ايضا قيمة ديننا العظيم.

    الله اكبر الله اكبر و لله الحمد

    دام الله فضلكم استاذي الكريم

الإسلام و أوروبا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أوروبا تتحول إلى الإسلام نهاية القرن !!
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-01-2012, 11:17 PM
  2. الإسلام يطرق باب أوروبا
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-11-2010, 02:38 AM
  3. الإسلام في أوروبا... شروق من الغرب! - عمار علي حسن
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2010, 08:57 PM
  4. الإسلام في أوروبا... شروق من الغرب !!
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-10-2010, 05:00 PM
  5. رعب اليهود من انتشار الإسلام في أوروبا وأمريكا
    بواسطة أسد الإسلام في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-05-2009, 08:04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الإسلام و أوروبا

الإسلام و أوروبا