الدكتور وديع الشماس سابقا يحاور ناهد متولي الحقيرة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الدكتور وديع الشماس سابقا يحاور ناهد متولي الحقيرة

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: الدكتور وديع الشماس سابقا يحاور ناهد متولي الحقيرة

  1. #1
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي الدكتور وديع الشماس سابقا يحاور ناهد متولي الحقيرة

    ناهد متولي : نهايتها و فضائحها .

    بسم الله الرحمن الرحيم :

    اللهم إني أستغفرك و أتوب إليك مما سقطت فيه .

    دعاني أحد الأخوة المسلمين لدخول غرفة المراحيض الخاصة بناهد متولي للرد على ما يقولونه عن الإسلام . و لم أكن أتصور مدى وضاعة و قذارة هؤلاء القوم , فلم يكونوا بهذه النتانة حين كنت بينهم منذ أكثر من 16 عام .

    = و أول مرة : سمعت صوت عجوز شمطاء تسب النبي محمد صلى الله عليه و سلم , بأبي هو و أمي , فكتبت لهم : أنا الشماس السابق دكتور وديع أحمد, أحييكم . فصرخت العجوز : نقطوه . نقطوه و لا ترفعوا النقطة عنه حتى أخرج . ثم انهال عليّ السب , بالكتابة و بالقول , و أسرعت المتكلمة تكمل السب , فخرجت بعد أن علمت أنها المدعوة : ناهد متولي .

    = و دعاني مرة ثانية فدخلت , فإذا بنفس العجوز تسب الله سبحانه و تعالي , أي و الله , تقول بالحرف : الله الذي أرسل محمد صفته كذا و كذا بالسب الشديد . نسأل الله أن يشل لسانها علناً أما كل البشر . أمين . فكتبت لها : تأدبي مع الله . فكتب لي واحد : لا تنسى أنها أمنا ناهد . فأعدت كتابة رسالتي . فقامت بسب رسول الله صلى الله عليه و سلم أيضاً . فشتمتهم بالكتابة و خرجت .

    = و بعد فترة دعاني مسلم أخر لأن ناهد تريد مناظرتي , و طلبت منه أن يشترط عليهم ألا يسبوا الله و رسوله . فأكد لي أنه اتفق مع مدير الغرفة , واسمه : أبو العربي , و أحد رؤسائها , و اسمه : جمال دوس. و دخلت لأجد ناهد تنتظرني . وهذا أول تسجيل سأنزله في ختام هذا الموضوع , فقد استعددت لهم هذه المرة و قمت بالتسجيل من أول دخولي . و هربت ناهد من مناظرتي .

    = و دعاني المسيحيان في اليوم التالي لأن ناهد تنتظرني لتناظرني , و دخلت , وهذا ثاني تسجيل , ووجدت ناهد تنتظرني , و تهربت ناهد للمرة الثانية من مناظرتي , و لكن بعد أن اشترطت شروطاً ظالمة , و أرسل لي المسلمان على الخاص أن أقبل لأظهر الحق . و بعد أن انسحبت رجعت ووافقتها , فهربت , و أوضحت أمام غرفتها أنها تخاف أن يعرف المسيحيون حقيقة كتابهم . و كنت أتمنى أن أعلن الحق و أدعو هؤلاء العمي إلى نور الإسلام . و لكني كنت أخدع نفسي .

    = و في الموعد المحدد دخلت البالتوك لأجد المسيحيان و المسلمان ينتظراني , و المسيحي أبو العربي يلح بشدة لأدخل . و دخلت . و لكن يبدو أن الظن أنني كنت سأدخل معها غرفة حقيقية . إذ وجدتها تكشر عن أنيابها .. و أعطتني الفرصة الوحيدة للحديث لدقائق لتتأكد أنني في الغرفة , فأخذت الميكروفون ونطقت بالحمد لله الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفواً أحد . و طالبتهم أن يتحلوا بأخلاق المسيحية و أخلاق الكنيسة .

    = و ظهرت أخلاق الكنيسة الناهد , لما بدأت الناهد حديثها كلامها بفاصل قصير من النفاق الواضح , و أعقبته بفاصل من الغباء والكذب و الخداع , و سرعان وما سرى السم على لسان الحية , سليلة كتابهم ( كونوا كالحيات ) في كم كبير من الشتم القبيح . و كان نصف حديث الأفعى الشمطاء من نوع الردح و الشرشحة الموجود في أحقر حارات الخنازير , و أخذت تصب غضبها على النبي محمد صلى الله عليه و سلم , و تعتدي على كل حرمات الإسلام و المسلمين بأقذر الأقوال , و على الله سبحانه وتعالى أيضاً. و رفضت أن تعطيني فرصة الرد عليها أو أن أقول أسباب اقتناعي بالإسلام بحسب اتفاقنا . و التسجيل واضح .

    = لا أخلاق و لا مبادئ ولا عهود كما وصفهم ربنا في القراّن منذ أكثر أربعة عشر قرناً .

    = و الله لقد زدت يقيناً بالله و رسوله بسبب هذا الردح المسيحي .

    = و أنا المخطئ أولاً و أخيراً فاستغفروا الله لي يا إخواني المسلمين . اسمع التسجيل الثالث إن شئت .

    = و إني أدعو كل المسلمين أن يتوجهوا إلى الله بالدعاء على ناهد و أعوانها و من مثلهم , و أسأل كل مسلم غيور يمكنه أن يعمل أي شيء و اتخاذ أي إجراء لغلق هذه الغرفة و حبس هذه المجرمة , أن لا يترك أي فرصة تمكنه , لوجه الله سبحانه و تعالى وحده , وحباً في رسوله محمد عليه الصلاة و السلام , و طمعاً في الأجر و الثواب في الدنيا و الآخرة .



    == و أحب أن أشير إلى بعض النقاط:
    - قالت في بداية حديثها أنها كانت متزوجة في الاسلام . و هذا يعني أنها هاربة إلى الآن من القانون بصفتها ما زالت على زمة الزوج المسلم .
    - ثم قالت انها لم تكن تعرف سورة النساء إلا بعد زواجها بسنوات . و هذا أمر غير طبيعي .!!!
    - و قالت إنها كانت تحتقر المسيحيين الأوربيين لأن عندهم ( بيوت دعارة علنية منظمه) و الزنا العلني الذي تسميه ناهد ( البوي فريند و الجيرل فرند ) وكانت تؤمن أنهم من أهل النار .

    ثم إنقلبت ناهد إلى مسيحية , بيد / زكريا بطرس , مفضلة الزنا المسيحي بنظام البوي فريند على الزواج الشرعي في الإسلام , و تفضل بيوت الدعارة المنظمة العلنية على الاسلام الذي أباح معاشرة السبايا , وهي لا تعلم – ولا تريد أن تعرف أن هذا النظام معمول به في شريعة موسى , و أن المسيح يتبع موسى في شريعته و أمر بالعمل بها , كما جاء في ( إنجيل متى 23 : 1 – 3) إذ قال يسوع في اّخر إسبوع في حياته لكل التلاميذ و الجموع من أتباعه : على كرسي موسى جلس الكتبة و الفريسيون – علماء التوراة – فكل ما قالوا لكم أن تحفظوه فاحفظوه و افعلوه ) .
    - و لكي تعرف حقوقها كإمرأة متزوجة , أخذت تقرأ سورة النساء و تقرأ تفسيرها من ( الطبري ) الذي لا تسمع إسم مفسر غيره في غرف النصارى الآن .!!!
    - و أخذت ناهد تقرأ القراّن خطأ , بطريقة تدل على أنها لم تسمع القراّن من قبل طول حياتها , فقرأت في سورة النساء :( مُحْصِنين ) قائلة : مُحَصّنين , بفتح الحاء و تشديد الصاد , كأنها في عيادة بيطرية تقوم بتحصين خرفان .و كذلك نطقت ( المُحْصَنات ) بأسلوب الخرفان قائلة : المُحَصّنات.
    و استمرت تقرأ كل التشكيل خطأ كما ستعرفون بأنفسكم من التسجيل الثالث . و حتى لا يعجبها الأمر في القراّن بأذية من يفعلون فعل قوم لوط .!!!! هل هي معجبة بهؤلاء أيضاً.!!!
    - و تتكلم بأحاديث لا سند لها كعادة الكنيسة , و من كتاب : محمد جلال كشك الذي تم منعه من النشر بحسب قولها , و لا ندري من أين أتت به بعد منعه من النشر ؟ .
    - و تستمر في قرائة القراّن بأسلوبها الغبي , وتفسره بغباء و كذب و افتراء . مثل قراءتها في سورة النور 33 لكلمة ( عَرَضَ) قائلة : عرْض , بسكون الراء فاختلف المعنى تماماً , فالكلمة الأولى تعني متع الدنيا , و الثانية تعني إتجاه العرض أي عكس اتجاه الطول .و كلمة ( يُكْرِِهْهُنّ ) قرأتها : يَكْرِههن , بفتح الياء فاختلف المعنى أيضاً , ولكنها لا تفهم شيئاً , فهي تحفظ ما يلقنه لها أبوها زكية كلبظ .
    =وظلت تتكلم بمنتهى الغباد وعن تحريم ( الميتة و الدم و لحم الحنزير ) و تستهزيء به , و كالعادة لأنها لا و لم تعرف القراّن , تنطق كلمة ( المَيْتة ) بأسلوب الأغبياء : المَيّتة .و تقول إن الإسلام أباح أكل لحوم الأنبياء . و هي لا تفهم حرفاً مما تقول , و لا تعرف معنى الاضطرار , و أن جدودها الصليبيين فعلوا ماهو أشد من ذلك في حروبهم حول بيت المقدس و أكلوا لحوم اليهود و المسلمين عن عمد ( كتاب مختصر تاريخ الكنيسة – أرنولد ميلر – كنيسة الأخوة الانجيلية – شارع أنجه هانم شبرا مصر ) .
    - و فهمت من كلامها أنها تنتقد نزول اّيات القراّن تحارب الدعارة .!!!
    - و أيضاً عجبت لغبائها في انتقاد الإسلام لأهتمامه بأمر مهر الفتاة , مع أن في كتابهم ( العهد القديم ) كان الأنبياء وجدود المسيح يهتمون بالمهر , و يعقوب أبو كل أنبياء بني إسرائيل و جد المسيح رعى الغنم عشرين عاماً كمهر لزوجاته الأربع . فما العجب من الاسلام إلا لأن المتكلمة جاهلة بكتابها أو غبية لا تفهمه أو كاذبة و سافلة تتطاول علينا و على ديننا و على نبينا و كتاب ربنا بالكذب ؟؟؟
    - ثم نكتشف أنها لا تفهم كلام المسيح في إنجيل متى ( لا تعطوا القدس للكلاب و لا تلقوا درركم أمام الخنازير ) الذي يعني إحتقار و كراهية المسيح لهذه الحيوانات النجسة بحسب شرع الله للنبي موسى , و أن لا يجب أن تدخل هذه الحيوانات النجسة بيوت أتباع المسيح ولا تمس شيئاً و إلا تنجسه . و لكنها تقول بقول قساوسة الأرثوذكس و خاصة زكية كلبظ أن المقصود بالشتم هم المسلمين , و كأن المسيح كان معاصراً للإسلام .
    - و في نهاية المجاري المنصبة من فم المجرور ,. أخذت تكرر هذه الجمله ( لا تعطوا القدس للكلاب – فاهم يا أبو العربي ) وهو قائد غرفة المراحيض , تأمره ألا يعطيني فرصة للرد على القاذورات التي خرجت من فمها المنتن , و بالفعل نفذ العبد أمر ( الجيرل فريند ) التي تحب الدعارة العلنية المقننة
    - ختاماً : أسألكم أن تدعو الله أن ينتقم من الكلبة العجوز الشمطاء التي هربت من الزواج الحلال في الإسلام إلى حرية الزنا في بيوت الدعارة العلنية المنظمة و الزنا العلني المدعو البوي فريند في بلاد و دين المسيحيين , لأن في الشريعة المسيحية لا يقال عن المرأة أنها زانية إلا إذا كانت متزوجه , كما هو واضح في القانون المصري لسنة 1955 . و أسألكم أن تدعو الله أن يرينا فيها و في أعوانها في غرفة المراحيض – إنتقاماً علنياً يفرح قلوب المسلمين
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    12:20 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله ان اراحنا منها ومن امثالها.....
    فالاسلام لا يشرفه انتساب امثالها اليه ....
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  3. #3
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,196
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    06:58 AM

    افتراضي

    هناك بالفعل كلاب من النصارى لا يجيدون سوي سب ديننا
    لينتقم الله منهم أو يتوب عليهم و يهديهم
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    ناهد
    ناهد
    ربنا يهديكى يا ناهد
    وتدخلى الجنه من اوسع ابوابها
    او
    يخفيكى من الدنيا باذن الله وتدخلى جنهم من اوسع ابوابها
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية zaidoun
    zaidoun غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    27
    آخر نشاط
    05-03-2010
    على الساعة
    12:33 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم اود ان اعقب ان هذه المدعوه ناهد لم تكن مسلمه في يوم من الايام بل هي من اليهود الذين عاشوا في مصر سابقا و رحلوا منها و تبقى منهم البعض و اهموا الناس بأنهم مسلمون ثم ارتدوا , الاسلام دين يناقش العقل اي ان الانسان العاقل يدركه و يفهمه بعقله فإذا ترك الاسلام فإنه يتركه و يعتنق الفكر الالحادي في حال انه رفض مبدأ الاديان. اما انه يترك الاسلام ليعتنق ديانه غير مفهومه ولا علاقة لها بالفهم فهذا معناه انه غبي او انه لم يكن يوما من الايام مسلما.
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
    صدق الله العظيم

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    419
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    02:48 PM

    افتراضي

    بطاقة ناهد متوليش
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    357
    آخر نشاط
    27-12-2014
    على الساعة
    04:19 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
    أظن أن ناهد هذه ليست متنصرة وانما من صنائع ذلك الجهول زكريا بطرس
    وأقول للدكتور وديع لا تحزن ان الله معنا فهؤلاء الفجار لايملكون على الأسلام الا الشتيمة لعنهم الله .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    419
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    02:48 PM

    افتراضي

    كيف تم العموديه لناهد متولي وكيف فعل فيها ربها يسوع
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7786
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    419
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    02:48 PM

    افتراضي

    فضيحة المبشرة المسيحية ناهد متولى..وأكذوبة تنصيرها
    حاجه تكسف




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية tamer2002
    tamer2002 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    81
    آخر نشاط
    16-03-2012
    على الساعة
    01:21 AM

    افتراضي

    هذا ما كنت أود قوله للجميع هنا .. أن فيديو ناهد وبطاقتها المزورة منشور منذ فترة على اليو تيوب ....
    ويوجد فيديو للمدعوا أحمد مقدم زكريا بقلظ ... ويفضحه أيضا في أكثر من 4 نقاط تدل على أنه لم يكن يوما مسلما .. المشكلة أن هؤلاء يريدون ايهام المسلمين بأن هناك من يتنصر .. وحتى إن وجد من يتنصر حقيقة فهم قلة والعديد منهم اتضح للنصارى قبل المسلمين أنهم كانوا يريدون تحقيق مصلحة شخصية أو يجمعوا أموالا .. أما نحن فلا نعطي لأحد أموالا إذا أسلم .. وكفى بالإسلام نعمه .. ومن يرتد إلى الظلام بعد ان رأى النور .. فإما أنه قد دخل بالكفر وخرج به .. وإما إنه كان جاهلا لدينه ولا عقل له .. حيث أنني حتى ولو كنت جاهلا بديني أو ملحدا ... فلا يمكن لعقلي أ يقتنع بدين يقول أن الله قد نزل الى الأرض ليكفر ذنوب الانسان وقد كان في استطاعته إما
    1 - أن يجعل كل البشر مهتدين
    2- أن يقتل سبب الشر وهو الشيطان
    3- أن يغفر للجميع بكلمة واحدة وبقدرته ( كن فيكون ) سبحانه وتعالى عما يقولون علوا كبيرا

    لذا فإنه لا جدوى من مناقشة من يصر على العمى والجهل .. ولكن الحوار يكون مع من يريد أن يعرف حقيقي .. وليس من يجادل للجدال أو الانتصار لرأي ..

    أما هؤلاء في البال توك وشلة زكريا بقلظ .. فالحمد لله فضحوا أنفسهم وفضحهم الله على الملأ أكثر من مرة .. ومازالت فضائحهم تنشر يوميا

    لقد ظن هؤلاء أن مصر بلد في حالة ضعف شديد ويمكنهم أن يسرحوا ويمرحوا براحتهم خاصة في ظل توحش أمريكا ضد المسلمين وبعد أحداث 11 سبتمبر

    لكني أقول لهم أن في مصر أمن يقظ وأنهم مخترقون تماما من داخلهم وعلى أعلى المستويات ... ومنذ زمن بعيد ... وليس الآن فقط ... ويكشف أحيانا عن بعض الأشياء .. وهذا البابا شنوده وخططه مفضوحة لأمن الدولة وقد ردت عليه المخابرات المصرية في أكثر من مناسبة وأحبطت ما يقوم به والحمد لله .. ولكنهم لم ييأسوا ومازالوا يحاولون .. معظم هؤلاء في البال توك لا يعرفون شيئا عن المسيحية أو أن لهم أهداف أخرى أو أنهم من الشباب المضحوك عليهم وأمثال هذه الفئة الأخيرة يتركون البال توك بمجرد معرفتهم بالمهازل حتى لا يقرأون ويسمعون المزيد ... وهناك المزيد ... لأن كبراء البال توك يعلمون الحقيقة ويريدون أن يضلوا الناس عن قصد .. ويسبون الله ورسوله ... فلذلك فقد فضحهم الله على أيدي شباب المسلمين وأمن الدولة ومازالت فضائحهم تتوالى ...
    ألا بذكر الله تطمئن القلوب

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

الدكتور وديع الشماس سابقا يحاور ناهد متولي الحقيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لمن لا يصدق اسلام الشماس الدكتور وديع بالصور
    بواسطة حوار الفكر في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-05-2014, 11:23 AM
  2. كيف غيرنى الله بالاسلام موقع الدكتور وديع أحمد . . . . . . . الشماس سابقا
    بواسطة nohataha في المنتدى منتديات الشيخ الدكتور وديع أحمد فتحي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-12-2010, 12:51 PM
  3. موقع الدكتور وديع احمد شماس سابقا .........
    بواسطة لوله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-12-2010, 01:15 AM
  4. بداية الرد على القس المشلوح : زكريا بطرس من د.وديع الشماس سابقا
    بواسطة nohataha في المنتدى منتديات الشيخ الدكتور وديع أحمد فتحي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-05-2008, 04:30 AM
  5. موقع الدكتور وديع احمد شماس سابقا .........
    بواسطة لوله في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-03-2007, 09:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الدكتور وديع الشماس سابقا يحاور ناهد متولي الحقيرة

الدكتور وديع الشماس سابقا يحاور ناهد متولي الحقيرة