أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

صفحة 32 من 45 الأولىالأولى ... 2 17 22 31 32 33 42 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 311 إلى 320 من 444

الموضوع: أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

  1. #311
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة googoog مشاهدة المشاركة
    فين الردووووووووووووووووود
    فين السؤااااااااااااااااااااااااال

    لو كان قصدك العبارة دي
    اقتباس
    الحاجات دى مش افضل بكثير من التبرك بشرب بول الرسول او ارضاع الكبير
    وبتسأل من أجل السؤال لا من أجل أي شيئ آخر ... اتفضل هنا
    حديث بول الرسول صلى الله عليه وسلم
    وهنا كمان
    الرد الأخير على شبهة رضاع الكبير

    ياللا يا عم ابسط ... مافيش أسهل من كده
    عارف الكليك شمال اللي عندك في الماوس؟؟؟


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  2. #312
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث غابات مشاهدة المشاركة
    فين السؤااااااااااااااااااااااااال

    لو كان قصدك العبارة دي

    وبتسأل من أجل السؤال لا من أجل أي شيئ آخر ... اتفضل هنا
    حديث بول الرسول صلى الله عليه وسلم
    وهنا كمان
    الرد الأخير على شبهة رضاع الكبير

    ياللا يا عم ابسط ... مافيش أسهل من كده
    عارف الكليك شمال اللي عندك في الماوس؟؟؟

    جزاك الله خيراً

    اقتباس
    الشيخ على جمعه اكد صحه الحديث
    منذ متى وكان المُفتي مصحح حديث ؟

    يا عزيزي .. هل أنت موافق على هذا الشذوذ داخل الكنائس بحجة المعمودية لأن الشيخ على جمعه قال أن حديث بول رسول الإسلام صحيح ؟

    مضحك جداً حضرتك .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #313
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيراً
    جزاني الله وإياك ... ونسأل الله أن يهدي أهل الضلال


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  4. #314
    الصورة الرمزية fmsh
    fmsh غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    21-05-2008
    على الساعة
    12:34 AM

    افتراضي

    السلام على من اتبع الهدى
    يا قوم
    أتمنى سعة الصدر منكم واتباع اسلوب حبيبنا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم في الدعوة إلى الله مع غيرالمسلم وكذلك مع المسلممن باب اولى ، أما اسلوب الاستهزاء والسخرية فلا طائل من ورائه ،،،
    والذي نفسي بيده لو سرنا معهم بسيرة حبيبنا لاهتدوا أو لكفانا الله شرهم ولما كانت هذه المهاترات والأحقاد التي لا تسمن ولا تغني من جوع وافضل ما ندعوهم به هو الاستقامة جعلني الله وإياكم ممن يعرفون الحق ويتبعون احسنه وما أحسنه إلا اللين والموعظة الحسنة
    والسلام عليكم والرحمة
    أختكم الفيروزة الحجازية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  5. #315
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    أختنا الفاضلة ,

    أهلا بك بين اخوتك ..
    جزاك الله خيرا على كلامك , و احب فقط ان اوضح لك ان الهدف من مثل هذه المواضيع , هو الكشف للنصراني قبل المسلم , حالات الانحطاط الاخلاقي التي يعيشها الرهبان داخل جدران الكنائس ..

    و هم ذاتهم من يدعي الفضيلة و الزهد و التعبد ...

    قمة التناقض !!!

    و هم ذاتهم من يحاول تنصير المسلمين بشتى الطرق !! متظاهرين بالوداعة و الحب و العفاف ...

    لذا فمثل هذه المواضيع من الاهمية بما كان , حتى يستفيق المسلم و المسيحي الصادق على حقيقة القساوسة و حقيقة هذا الدين الوتني الذي يدعي اتباعه انه دين الحب و الطهارة ... و يسعون لنشره بكل الوسائل من كذب و تضليل و تدليس ...

    فنحن لا نسخر و لا نستهزئ بأحد , هم من وضعوا انفسهم في هذه المواقف !! و نحن ننقل طقوسهم و افعالهم فقط ..

    و الرسالة الموجهة من خلال هذا النوع من المواضيع هي :

    هذه هي الديانة المسيحية التى فاقت كل الحدود !!!
    هؤلاء هم رموز الدين و العبادة و الفضيلة !!!
    هذه هي تعاليم دين النصارى التي يريدوننا ان نتبعها !!!

    هذا فقط توضيح بسيط
    و جزاكِ الله خيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 02-07-2007 الساعة 07:16 PM

  6. #316
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد

    الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ

    وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ

    والذي نفسي بيده ... والله الذي لا إلاه غيره ... إنهم قد افتروا على ربنا وعلى المصطفي نبينا ما يصعب على المرء إحصاؤه من النقائص والسفالات في حظائرهم ومزاودهم هؤلاء الخنازير الأجلاف

    أبعد كل ذلك نكف عنهم ... لا والذي خلق محمد لا نكف عنهم حتى يكفوا عن إيذائنا هؤلاء الأنجاس الأرجاس



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  7. #317
    الصورة الرمزية fmsh
    fmsh غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    21-05-2008
    على الساعة
    12:34 AM

    افتراضي

    بسم الله
    أخوتي
    أخي أسد الدين جزاك الله خيرا والمسلمين الغيورين من أمثالك ونفع بك ولكن
    لو جئت أحدا من الناس وقلت له مباشرة (أبوك سارق)أو(مرتشي)فهل ستتوقع أن يرد عليك بالإيجاب حتى لو كان يعلم أن ما تقوله صحيح وأن أباه أكثر من سارق وأكثر من مرتشي؟
    الا توافقني الرأي أنه سيتمسك بالدفاع عن أبيه مهما كان ذلك الأب سيئاً ومهما كان ظالماً حتى له هو بذاته !
    أما إن جئته بالكياسة {والمؤمن كيس فطن} وبينت له ما هي السرقة وما هي الرشوة وقس على ذلك فضائح النصارى التي يرونها بأعينهم ولكن قلوبهم مطموسة عن إنكارها ،ودعوت له بالهداية وقصصت عليه سيرة سيد الخلق فإنك بذلك لم تبارزه العداوة من أول وهلة فقد يكون دخل المنتدى ميلاً منه إلى الحق فيجد بعض إخوتنا هداهم الله وأساليبهم التهجمية الشديدة فينصرف ويضيع حماسه بل قد يتحول إلى داعية إلى الصليب منافح عنه
    الله أسأل أن يهدي جميع النصارى إلى الحق قبل ان يأتي يوم لا مرد له من الله وتمنع التوبة
    وادعوا لي بالتوفيق والمغفرة وصلاح الذرية وقبل ذلك بنصر أمة محمد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  8. #318
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    أختي الفاضلة

    جزاك الله خيرا , كلامك معقول , ولكن انا قد سبق ان وضحت لك ان الغرض من هذه المواضيع فضح تلك الطقوس و اظهار وجه البشاعة فيها ..

    فإن دخل نصراني صادق يبحث عن الحق فسيكتشف من خلال هذه المواضيع انه يعيش في وهم و سيصعق بحقيقة رهبانه ...

    اقتباس
    لو جئت أحدا من الناس وقلت له مباشرة (أبوك سارق)أو(مرتشي)فهل ستتوقع أن يرد عليك بالإيجاب حتى لو كان يعلم أن ما تقوله صحيح وأن أباه أكثر من سارق وأكثر من مرتشي؟
    الا توافقني الرأي أنه سيتمسك بالدفاع عن أبيه مهما كان ذلك الأب سيئاً ومهما كان ظالماً حتى له هو بذاته !
    ان كان صادقا , فسيبحث و يتأكد و لن يستميت في الدفاع عن ابيه بجهالة خصوصا و انك تعطيه الدليل على صدق كلامك ...

    و لو انه استمات في الدفاع عن ابيه , فسيجد بينه و بين نفسه انه مخطئ ..

    فعندما يدخل احد النصارى مثل هذه المواضيع , فأول ما نقوم أننا ندعوه لحوار .. لكننا للاسف لا نحصل منه الا على مشاركات متفرقة ...

    فنحن قمنا بواجبنا لدعوتهم للحوار و لكنهم رفضوا !!

    ثم اننا نقارن بين دينين ! أي أننا نبرز مواطن الضعف في النصرانية مقارنة بنقط القوة في الاسلام !!

    فلا بد من التطرق الى هذه الطقوس بتفصيل , لانها تمثل عارا على النصارى .. و الصادق منهم عليه ان يُفكر في الامر بجدية ..

    ثم اننا هنا نرد على من اعتدى على ديننا و سب حبيبنا المصطفى و هم بدأونا أول مرة

    الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ

    وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ

    و لن أصف لك مواقعهم الخبيثة و ما تحتوي عليه من سب و شتم و كذب و تدليس ...

    اما نحن فنأتي بالحقائق المدعمة بالمصادر و الصور ..

    اقتباس
    الله أسأل أن يهدي جميع النصارى إلى الحق قبل ان يأتي يوم لا مرد له من الله وتمنع التوبة
    آمين .. اللهم اهد كل الناس فهم لا يعلمون !

    و اسأل الله ان ينصر أمة محمد و يوفقك لما يحب و يرضا و يغفر لنا و لك و يرزقنا و اياك الذرية الصالحة

    و جزاك الله خيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 04-07-2007 الساعة 07:52 PM

  9. #319
    الصورة الرمزية fmsh
    fmsh غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    21-05-2008
    على الساعة
    12:34 AM

    افتراضي

    أشكرك وأتمنى أن ينصب جهدك الأكبر على الكذاب الدجال زخاري بطرس الذي لم أر مثله في تهجمه على الإسلام وشخصياته ولا سيما نبي الرحمة صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم والذي يحاول أيضاً تحريش الرافضة على أهل السنة في مسألة القول بتحريف القرآن وغيرها
    جزاك الله خيراً ولك مثل دعوتك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  10. #320
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا أختاه ..

    ذلك الخنزير قد بات معروفا بكذبه و تدليسه حتى ان كذبه كان سبب اسلام الكثيرين ...

    فكما يقول المثل : القافلة تسير و الكلاب تنبح
    فلن يتوقف عن النباح مهما فعلت معه !!

    هذا موقع مؤقت سيتم فيه باذن الله تعالى تجميع كل الردود الصوتية و المرئية و المكتوبة للرد عليه و اثبات تدليسه و فضح هروبه الى ان توضع في موقع رسمي

    http://www.anti-botros.fluo.net/

    و اليك كتابا للرد عليه من تأليف أخي الحبيب مجاهد في الله

    ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=273
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 04-07-2007 الساعة 08:57 PM

صفحة 32 من 45 الأولىالأولى ... 2 17 22 31 32 33 42 ... الأخيرةالأخيرة

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية


LinkBacks (?)

  1. 10-04-2015, 04:10 AM
  2. 28-03-2015, 06:13 PM
  3. 28-10-2014, 03:59 AM
  4. 05-04-2014, 05:41 PM
  5. 11-04-2013, 11:11 PM
  6. 06-03-2013, 01:25 AM
  7. 01-01-2013, 08:18 PM
  8. 21-11-2012, 07:22 AM
  9. 13-07-2012, 05:24 PM
  10. 06-06-2012, 12:35 AM
  11. 24-05-2012, 09:29 PM
  12. 01-04-2012, 01:03 AM
  13. 07-01-2012, 01:10 PM
  14. 22-11-2011, 09:59 PM
  15. 12-11-2011, 01:31 PM
  16. 30-10-2011, 01:16 AM
  17. 13-09-2011, 12:31 PM
  18. 14-08-2011, 10:52 PM
  19. 13-06-2011, 11:38 PM
  20. 09-06-2011, 06:39 PM
  21. 20-10-2010, 04:26 PM
  22. 26-07-2010, 05:16 PM
  23. 28-05-2010, 03:08 AM
  24. 10-05-2010, 06:05 AM
  25. 14-04-2010, 12:40 PM
  26. 17-03-2010, 03:30 AM
  27. 12-03-2010, 11:20 PM
  28. 14-02-2010, 11:49 AM
  29. 01-01-2010, 07:30 PM
  30. 21-12-2009, 03:54 AM
  31. 19-12-2009, 11:27 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. .......فظائع وفضائح اليهود......
    بواسطة هشيم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-03-2008, 01:56 PM
  2. فضيحة نصرانية علنية
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-03-2007, 12:05 AM
  3. فضائح علنية ... وحدث ولا حرج
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2005, 10:38 AM
  4. فضائح علنية ... وحدث ولا حرج
    بواسطة السيف البتار في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2005, 10:38 AM
  5. مختصر الإختلافات بين التوراة والإنجيل ( نبؤات وفضائح )
    بواسطة أبـ مريم ـو في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-05-2005, 04:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية