أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

صفحة 19 من 45 الأولىالأولى ... 4 9 18 19 20 29 34 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 190 من 444

الموضوع: أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

  1. #181
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos

    1- لقد ذكر الاخ العزيز مكونات زيت الميرون وان اخذ باله مما كتب يجد ان المكونات كلها من النباتات الجافة والاعشاب العطرية واحب ان يعرف ان هذه المواد صلاحيتها لا تدوم فقط ل6 سنوات انما المئات بل الالاف من السنين ويستطيع الرجوع لاى من الكتب التى تتحدث مقابر اجادنا القدماء وسيعرف انها تحتوى على انواع عديدة من الاعشاب والنباتات والتوابل الجافة والتى لا زالت فى حالة جيدة جدا بل ان هنالك العديد من المواد التى ذكرها يغلا ثمنها كلما كانت اكثر قدما وهى بالطبع لا تحتاج ثلاجات او فريزر لحفظها بل قد تجد فى مطبخك توابل واعشاب تعود لسنوات فى حالة جيدة ولا تحتاج لأى من صور الحفظ فهى ليست خضروات او فاكهة ان كان قد اختلط عليك الامر.
    أرجوا أن يكون كلامك أكثر دقة .

    فلدينا أمرين :
    1) الحنوط
    2) التركيبة اللولبية بالنباتات والعطور .

    الحنوط


    بالنسبة للحانوط فأصله يرجع لأكثر من ألفين عام .

    اقتباس
    الميرون هو مزيج سائل مركب من نحو 30 صنفاً من الطيب مثل : (المر- العود - السليخة - قصب الذريره - عود اللبان - قصب الذريرة – عرق الطيب – السليخة – دار شيشعان – تين الفيل – اللافندر – قسط هندى – صندل مقاصيرى – القرفة – القرنفل – قشور ورد عراقى – حصا لبان البسباسة – جوزة الطيب – زرنباد – سنبل الطيب – العود القاقلى – الزعفران – لادن ولامى – دارسين – الصبر السقطرى – الميعة السائلة – الحبهان – المسك – العنبر السائل – البلسم – زيت الزيتون ) .... ثم أضافتها إلى خميره من المرات السابقة ....

    مع العلم :أن الخميرة من المرات السابقة تتراوح بين كل مرة ومرة ستة سنوات .... فهذا يوضح أن الخميرة قد فسدت ... فلم نسمع إلى الآن ونحن في القرن الـ 21 أن هناك مادة صلاحيتها تفوق الثلاث سنوات ولو حفظت داخل ثلاجات تجميد .

    وتقول الكنيسة أن أصل هذه الخميرة هو حفظ الأجداد الرسل للحنوط "الحنوط التى وضعها يوسف الرامى ونيقوديموس على جسد اليسوع بعد موته" حيث أحضرت بعض النسوة الطيب فأخذه التلاميذ وأذابوه مع زيت الزيتون وصلوا جميعاً عليه وقدموه في علية صهيون (( أي المكان الذي كان يصلي فيه السيد المسيح )) وصيروه دهناً مقدساً للمعمودية واوصوا أن يقوم خلفائهم رؤساء الكهنة بإضافة زيت زيتون والطيب والحنوط لما تبقى من الخميرة التي مر عليها ألفين عام حتى لا تنقطع ....
    فلا توجد خميرة صالحة مرة عليها أكثر من ألفي عام .

    التركيبة اللولبية

    اقتباس
    الميرون هو مزيج سائل مركب من نحو 30 صنفاً من الطيب مثل : (المر- العود - السليخة - قصب الذريره - عود اللبان - قصب الذريرة – عرق الطيب – السليخة – دار شيشعان – تين الفيل – اللافندر – قسط هندى – صندل مقاصيرى – القرفة – القرنفل – قشور ورد عراقى – حصا لبان البسباسة – جوزة الطيب – زرنباد – سنبل الطيب – العود القاقلى – الزعفران – لادن ولامى – دارسين – الصبر السقطرى – الميعة السائلة – الحبهان – المسك – العنبر السائل – البلسم – زيت الزيتون ) .... ثم أضافتها إلى خميره من المرات السابقة ....
    هذه التركيبة بها أصناف كثير ليس لها صلاحية لأكثر من ثلاثة أعوام مثل : الزعفران وجوز الطيب والقرفة والحبهان وزيت الزيتون ..الخ

    ويمكنك أن تسأل منظمة الصحة العالمية لماذا وضعت صلاحيات لهذه المكونات إن كانت صالحة لألف عام .

    ولكنني أرى إن حضرتك تطابق علم التحنيط عند الفراعنة بتكفين ربك ، وتطابق علم الدفن عند الفراعنة بطريقة دفع ربك ... عجبت لك يازمن .

    هل تم تحنيط ربك ؟ هل تم استخراج أمعائه ومخه كما كان يفعل الفراعنة بأمواتهم .؟

    طريقة الدفن عند الفراعنة كانت لها طرق وعلوم وتفريغ هواء المقبرة وغلقها بإحكام .. إلخ .

    فهل تعرض يسوعك لهذه الطقوس لتقول لنا : يجب الرجوع لاى من الكتب التى تتحدث مقابر اجادنا القدماء

    هل يمكنك أن تثبت لنا أن طقوس دفن ربك تطابق طقوس دفن الفراعنة .؟

    وهل سمعنا من قبل أن هناك مجانين أخذوا مكونات تحنيط الفراعة واحتفظوا بها خمسة آلاف سنة ويستخدمونها الآن لطقوسهم ؟

    أعتقد حضرتك تحتاج للرجوع لعلم التحنيط عند الفراعنة لتطابقها مع ما مر به ربك عندما مات ودفنوه .

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    .
    2- اما عن ذكره بوجود خلاف مما ذكر فى الاناجيل الاربعة وسفر اعمال الرسل فهذا كلام مرسل منه جانبه فيه الصواب فأرجو من الاخ الكريم حينما يتحدث عن الكتاب المقدس ويستشهد بأيات منه او احداث ان يذكر لنا الايه او الشاهد ليستطيع الاخوة الاحباء فى المنتدى ان يراجعوا ما ذكره من معلومات ولا يأخذون منه مسلمات بلا وعى فهو لا يخاطب جهلاء عميان يسيون وراء كل رأى بلا فهم
    هذا من وجهة نظرك أنت ، لأن هذا الموضوع ذُكر من قبل ، لهذا ليس المطلوب مني أن أضع مصدر لك حرف لكلامي لأنني أخاطب فقهاء مُتابعين وليس جهلاء ، لأن الجاهل هو الذي يعتقد انني أضلله رغم أنني ذكر ما تطلبه من قبل ولكونك جديد فهذا ليس ذنبي .

    عموماً :

    بالصف الأول الثانوى ســؤال فى دين عبدة الصليب يقول
    : من كفن السيد المسيح ؟

    فقلت فى نفسي .. ابحث عن الإجابة لعلك تجد شئ سليم فى الكتاب المقدس يشفع لعبدة الصليب فى يوم من الأيام ولكنني وكالعادة لم أجد إلا تناقضات تناقضات تناقضات ... ولا أعرف كيف يتغاضى عبدة الصليب عن هذه التناقضات .... فلا يحاول أن يقنعنى مسيحي أنه لم يلفت نظره لتناقضات الكتاب المقدس

    من الذى كفن الرب يسوع !!

    في أعمال الرسل ، الذين دفنوا المسيح هم من اتهمه وتسببوا في قتله :

    أعمال الرسل 13: 27
    فَإِنَّ أَهْلَ أُورُشَلِيمَ وَرُؤَسَاءَهُمْ .. إِذْ حَكَمُوا عَلَى يَسُوعَ بِالْمَوْتِ.. طَلَبُوا مِنْ بِيلاَطُسَ أَنْ يَقْتُلَهُ. 29وَبَعْدَمَا نَفَّذُوا فِيهِ كُلَّ مَا كُتِبَ عَنْهُ، أَنْزَلُوهُ عَنِ الصَّلِيبِ، وَدَفَنُوهُ فِي قَبْرٍ.

    أَنْزَلُوهُ= بصيغة الجمع

    لكن الأناجيل الأربعة لا تقر بذلك ، فنجد أن الذي دفن المسيح كان تلميذه يوسف والرجل الصالح البار:

    لوقا 23: 50
    وَكَانَ فِي الْمَجْلِسِ الأَعْلَى إِنْسَانٌ اسْمُهُ يُوسُفُ، وَهُوَ إِنْسَانٌ صَالِحٌ وَبَارٌّ 51لَمْ يَكُنْ مُوَافِقاً عَلَى قَرَارِ أَعْضَاءِ الْمَجْلِسِ وَفِعْلَتِهِمْ، وَهُوَ مِنَ الرَّامَةِ إِحْدَى مُدُنِ الْيَهُودِ، .. 53ثُمَّ أَنْزَلَهُ (مِنْ عَلَى الصَّلِيبِ) وَكَفَّنَهُ بِكَتَّانِ، وَوَضَعَهُ فِي قَبْرٍ

    متّى 27: 57
    وَلَمَّا حَلَّ الْمَسَاءُ، جَاءَ رَجُلٌ غَنِيٌّ مِنْ بَلْدَةِ الرَّامَةِ، اسْمُهُ يُوسُفُ، وَكَانَ أَيْضاً تِلْمِيذاً لِيَسُوعَ. .. 59فَأَخَذَ يُوسُفُ الْجُثْمَانَ، وَكَفَّنَهُ بِكَتَّانٍ نَقِيٍّ، 60وَدَفَنَهُ فِي قَبْرِهِ الْجَدِيدِ الَّذِي كَانَ قَدْ حَفَرَهُ فِي الصَّخْرِ؛ وَدَحْرَجَ حَجَراً كَبِيراً عَلَى بَابِ الْقَبْرِ، ثُمَّ ذَهَبَ.

    أَنْزَلَهُ و فَأَخَذ = بصيغة المُفرد .


    ثم : [الدفن يُفهم أنه كان ليلاً،رغم أن الدفن غير مسموح به ليلة السبت ، لذا يزعم النصارى أن الدفن كان قبيل غروب يوم الجمعة.رغم أن المساء قد حلّ كما قال مرقص،والمسيح ما زال على الصليب].

    مرقص 15: 42
    وَإِذْ كَانَ الْمَسَاءُ قَدْ حَلَّ،.. 43جَاءَ يُوسُفُ .. فَتَجَرَّأَ وَدَخَلَ إِلَى بِيلاَطُسَ، وَطَلَبَ جُثْمَانَ يَسُوعَ.

    ـ ورواية وضع الحجر الثقيل على القبر والحراس لحراسته ، رغم سذاجتها ، فهدفها بسيط ، وهو إبطال القول أن خلو القبر من الجثة كان بسبب سرقتها [ المسيح لم يُدفن أصلاً،لأنه لم يُقتل]،لذلك تأفّك الرواة قصة الحجر الثقيل ووضع حراس للقبر لإبطال ذلك،وتأكيد أن خلو القبر من الجثة سببه خروج المسيح من القبر بنفسه بعدما قام .

    مرقص 15: 46
    وَإِذِ اشْتَرَى يُوسُفُ كَتَّاناً وَأَنْزَلَ الْجُثْمَانَ، لَفَّهُ بِالْكَتَّانِ، وَدَفَنَهُ فِي قَبْرٍ كَانَ قَدْ نُحِتَ فِي الصَّخْرِ، ثُمَّ دَحْرَجَ حَجَراً عَلَى بَابِ الْقَبْرِ.

    متّى 27: 64
    فَأَصْدِرْ أَمْراً بِحِرَاسَةِ الْقَبْرِ بِإِحْكَامٍ إِلَى الْيَوْمِ الثَّالِثِ، لِئَلاَّ يَأْتِيَ تَلاَمِيذُهُ وَيَسْرِقُوهُ،.. 66فَذَهَبُوا وَأَحْكَمُوا إِغْلاَقَ الْقَبْرِ، وَخَتَمُوا الْحَجَرَ، وَأَقَامُوا حُرَّاساً.

    ورواية الحجر الثقيل والحُرّاس يُضعفها خبر الحنوط ،الذي أحضرنه النسوة اللاتي شاهدن عملية الدفن، وقد تنبّه الكتبة فيما بعد لمشكلة الحجر الثقيل الذي يحول دون دخول النسوة
    [مرقص 16: 3
    وَكُنَّ يَقُلْنَ بَعْضُهُنَّ لِبَعْضٍ: «مَنْ يُدَحْرِجُ لَنَا الْحَجَرَ مِنْ عَلَى بَابِ الْقَبْرِ؟»]، وحلّ المشكلة ،يُبيّن لنا بوضوح كيف ظهرت قصة الملكين بالقبر .

    ولـــــــــــــــــــــــــــــهذا

    من الكاذب ؟
    أما أن بولس والملقب بالرسول بولس ..... وإما أن متى ولوقا ومرقص كذبه
    فى الحالتين ........ مُــــــــــصِـــــــــيــــِـــــبَــــــة
    بــــــــــــل ......... فــَــــــــضـــِـــــــــــحَـــــــــة

    والسؤال الذى سيطرح نفسه فى هذا الأمر
    ماذا ستكون إجابة الطالب المسيحي ؟
    هل سيكتب ما جاء بأعمال الرسل ؟ بأنهم أَهْلَ أُورُشَلِيمَ وَرُؤَسَاءَهُمْ
    هل سيكتب ما جاء بمتى ولوقا ومرقص ؟ أنه يوسف والرجل الصالح البار
    http://groups.yahoo.com/group/alkalema_alhaq/message/2073

    تقول :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos

    3-اما عن اتهام المسيحيين بعدم الشرف او انتهاك الاعراض او غيره مما قال فأرجو ان يوضح قصده فمن السهل ان ترمى انسانا بريئا بأى شئ ولكن من الصعب ان تدلل عليه فأرجو ان يوضح لما قال هذا لكى اذا ما كان يأخذ عن الاخر فكرة خاطئة يستطيع الاخر ان يصحح فكرته
    وانا فى انتظار باقى الموضوع وارجو ان نتجادل معا بالتى هى احسن ففى النهاية كلنا اخوة ولا نكن عداء لاى انسان
    ياعزيزي الموضوع واضح ولا يحتاج شرح ... أطفال وشباب وشابات ورجال ونساء عُراه ، ثم التلاعب بأجسادهم وعوراتهم بحجة طقس ديني ولا خشى ولا حياء و36 رشمه بالمفاصل والأفخاد ومداخل ومخارج الجسد المتمثلة في فرج المرأة والرجل والدبر والسرة والوجه وخلافه (أليس الدبر والفرج من مداخل ومخارج الجسد ؟) ويعيني على السرة ، ورهبان كانوا سيئين السمعة ام لا المهم التحسيس على أجسادهم وعوارتهم .

    ياعزيزي : أليس البروتستانت مسيحيين ؟ هل لديك الشجاعة أن تقول نعم هم ليسوا مسيحيين ؟

    البروتستانت تقر وتعترف أن طقوسكم هي طقوس شيطانية ... فبدلاً من محاولات إظهار أن هذه الطقوس الجنسية هي طقوس العفة والشرف .. إذهب وجادل البروتستانت وأقنعهم ان طقوس التعرية والفحشاء هي طقوس العفة والشرف .

    هذا هو رأي البروتستانت
    http://www.geocities.com/erthozoksy/asraar7.htm
    http://www.yoursalvation.net/your_sa...s/7scrts02.htm


    وهذا موقع مار مينا يكشف الحقيقة كاملة

    http://marmina.org/khdma/elma3modia.htm
    .
    وهذا موقع يثبت أن زيت الميرون يدهن به منافذ جسد الفرد
    http://www.geocities.com/dryoussefna...mon/church.htm
    .
    اقتباس
    منقول عن موقع مسيحي

    كيف يمسح المؤمن بزيت الميرون بعد عماده مباشرة؟

    لقد سلمت الكنيسة الآباء أن يمسح المؤمن فى جميع حواسه ومفاصله 36 رشمة......

    ·الرأس والمنخارين(فتحتى الأنف) والفم والأذن اليمنى والعين اليمنى والعين اليسرى والأذن اليسرى (8 رشومات)

    ·والقلب والسرة والظهر والصلب(4 رشومات)

    ·الكتف الأيمن من فوق والإبط ومفصل الكوع الأيمن ومثناه ومفصل الكف الأيمن وأعلاه, الذراع الأيسر مثال الرشوم السابقة للزراع الأيمن (12 رشمة)

    ·مفصل الفخذ الأيمن ومثناه ومفصل الركبة ومثناها ومفصل العرقوب الأيمن وأعلاه, والرجل اليسرى مثال الرشوم السابقة على الرجل اليمنى (12 رشمة)

    بالأحضان علشان يدخل الروح القدس
    وهل الروح القدس تدخل عندما تتعرى أقدامها ؟


    أحضان بحجة المعمودية


    مزبلة أخلاقية


    المرأة عارية كما ولدتها امها
    أين الأخلاق ؟


    المعمودية مسرح للتعارف بالبوي فريند


    ربك يتعمد وهو عاري تماماً


    هكذا كان الأولين!


    تحب صور أكتر ؟ واللهِ لدى صور فاضحة ولكن احتراماً للمتابعين أكتفي بالصورة المطروحة .

    أعتقد ان الموضوع كافي وشافي ويكفينا اعتراف البروتستانت بأنها طقوس شيطانية .

    مش فاهم حضرتك عاوز تثبت إيه بالضبط ؟ الفحشاء هي العفة ؟

    ربنا يهدي .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #182
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    جزاك الله الجنة اخي السيف البتار



  3. #183
    الصورة الرمزية ixos
    ixos غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    30-11-2006
    على الساعة
    07:19 PM
    [IMG][/IMG]اولا : لن استطيع ان اتحدث بأسلوبك هذا فأنا مسيحى وتعاليمى لا تسمح لا بالاستهزاء ولا بالسخرية بل استخدم اسلوب سيدى المسيح"تعلموا منى فأنى وديع ومتواضع القلب"
    ثانيا : عن كلامك عن المواد السابق ذكرها فكما قلت لك سابقا حاول ان تقرأ قبل ان تقول اى شئ فكل المواد السابق ذكرها صلاحيتها تمتد لأكثر من 6سنوات بكثير
    ثالثا:من الواضح انك لم تفهم كلامى او فهمته كما تريد انت ان يكون فأنا لم اتحدث بتاتا عن التحنيط ولا مواد التحنيط فأنت لو كنت تقرأ فى المصريات (علم الفراعنة) لكنت عرفت ان المواد التى سبق اخبرتك بها كانت تدفن مع المومياوات مثل الكنوز والاشياء التى كان يظن المصريون القدماء ان انهم قد يحتاجون اليها بعد عودة ارواحهم ولم اتكلم لا عن التكفين ولا التحنيط فأرجو ان تقرأ جيدا قبل ان تتكلم.
    رابعا: من الواضح ايضا انك لم تقرأ الايات التى كتبتها بنفسك عن تكفين جسد المسيح له المجد فأول عبارة كتبتها انت بنفسك (رؤساء اورشليم) فى سفر اعمال الرسل وكتبت ايضا (وكان فى المجلس الاعلى انسان اسمه يوسف )فى لوقا 23 وفى (يوحنا19:39) تجد ان كان معه نيقوديموس واذا رجعت الى (يوحنا3:1)"كان انسانا من الفريسيين اسمه نيقوديموس رئيس لليهود"
    من هنا تعرف لماذا تكلم سفر الاعمال بصيغة الجمع ولماذا قال رؤساء اليهود فيوسف الذى من الرامه ونيقوديموس هم شخصين دفنوا المسيح واعتقد انه لا يجب معهم استخدام صيغة المفرد ثم بعقلك انت هل يستطيع اثنان فقط دفن شخص ؟!بالطبع يحتاجون للمعاونة من الاخرين انما هنا يشر لمن قاموا بشراء القبر والطيب والحنوط والاكفان وايضا هم الذين طلبوا من رؤساء اليهود -بحكم منصبهم فى مجمع السنهدريم- ان يقوموا بدفن المسيح .
    واريد ان اضيف لك يا صديقى ان كاتب سفر اعمال الرسل بالوحى المقدس هو نفسه لوقا الطبيب كاتب بشارة الانجيل بحسب لوقا فما من خلاف بينهما لكن وسع انت من دائرة قراءاتك وانت تعرف اكثر.
    -باقى كلامك عن وجود تناقضات فهو لغو لا يحتاج لرد حيث لو قرأاى مسلم فى الانجيل فسيعرف انه ما من تناقضات فأتق الله
    خامسا: لقد سبق وقلت لك الفرق بين معمودية الاطفال ومعمودية الكبار ولن اضيع وقتى فى الاعادة والتكرار واحب ان اضيف ان ما من انسان طبيعى يشتهى طفل او طفله عمره40 يوم فليس عندنا لا مفاخذة اطفال ولا زواج قاصرات ..
    سادسا:هذه الصور ياعزيزى بعيدة كل البعد عن الكنيسة فمن الواضح جدا انها صور حمامات سباحة وجاكوزى وبنيوهات منزلية بعيدة كل البعد عن المعمودية وهذا واضح جدا وتستطيع سؤال اى مسلم دخل كنيسة من قبل ولو بهدف حضور حفل زفاف احد الاصدقاء فهناك الكثير جدا من المسلمين الصادقين الذين لا يرمون الناس افتراء والمحبين للغير بلا رياء تستطيع ان تسألهم وانا ليس عندى مانع ان ادعوك شخصيا لحضور عماد ابنى بعد شهر لتشاهد بنفسك عكس كل هذه الخزعبلات التى تدعيها
    وهذا يدفعن ان اسألك سؤال
    لمن توجه مقالك هذا ؟
    - استحالة تكون موجه لمسيحى لأنه سيكشف زيف صورك وكلامك الملفق الذى ليس له اساس من الصحة
    وكذا اى مسلم مستنير يعرف شكل ابائنا الكهنة ما يرتدون ويعرف شكل كنائسنا من الداخل جيدا فالكاهن لا ينزل المعمودية مع المعمد لاننا نؤمن بمعمودية واحدة فقط وجرن المعمودية لا يساع اكثر من شخص
    - للأسف انت توجه مقالك للمسلمين الذين لا يعرفون شيئا عن المسيحية ولا الكنائس وانا ادعو اخوتى المسلمين ان يخلوا اى كنيسة ويشاهدوها من الداخل ليعرفوا الحقيقة بأنفسهم ولا يجعلوا احد يضللهم
    اخيرا تأكدت انك مما اقوله عنك ولمن توجه كلامك حينما عرفت انك اثرت هذا الموضوع من قبل فى موقع freecopts ,وقد ردوا عليك بما فيه الكفاية وحينما لم تأتى بنتيجة مما تكتب جئت هنا تضلل الاخوة المسلمون .ربنا يرحمنا
    http://st-takla.org/Gallery/Gallery-Baptistery_.htmlوهذا رابط لشكل المعمودية على عكس ماتدعى وسوف اواليك بالعديد من الصور الاخرى لكنائسنا طالما لا تعرف
    ملحوظة: المسيح لم يعمد عاريا كا تدعى فالملابس اليهودية تختلف عن العربية فاليهودى يرتدى ازارا وعليه ثوب وعليه ما يشبه العباءة العربية وياليت لا نتكلم عن العرى حتى لا اخوض فيما يؤذى مشاعرك كما تفعل انت وارجو الرجوع للأحاديث النبوية لكى تفهم ما اقصد

  4. #184
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    ما دخل الأحاديث النبوية الشريفة بالعري الذي يحصل في الكنائس يا أستاذ ixos

    رجاءا يا أستاذ ixos لا نريد الخروج بالموضوع خارج الأطار الذي حدده صاحب الموضوع


    الأستاذ البتار يتكلم عن أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

    وشكرا لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة أمـــة الله ; 01-12-2006 الساعة 03:53 AM

  5. #185
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    لو سمح لى الأخ البتار.....سوف أرد أنا لأننى أعتبر أن الأمر يمسنى شخصياً....حيث قال السيد ixos :

    اقتباس
    للأسف انت توجه مقالك للمسلمين الذين لا يعرفون شيئا عن المسيحية ولا الكنائس وانا ادعو اخوتى المسلمين ان يخلوا اى كنيسة ويشاهدوها من الداخل ليعرفوا الحقيقة بأنفسهم ولا يجعلوا احد يضللهم
    و كأنه يُصورنا كقطيع ننساق وراء أى كلام يمسهم أو يتهكم عليهم دون أن نتحقق منه و نُصفق و نُهلل...كما يُصفقون لزكريا بطرس..... و نقول إلى الأمام يا بونا!

    فالسيف البتار ليس أبونا و لا هو مملوء بالروح القُدس أو يتكلم بلسانها...فالحمامة البيضاء لا تقف على كتفه أو تُحلق حوله..... فهو كما يقول عن نفسه (خادم الإسلام و المسلمين)..... و نحن لسنا قطيعاً ينساق وراء أى كلام غير مُوثق أو لا ندرى عنه شيئاً.....و الكثير منّا دخل الكنائس، و لو من باب حب الإستطلاع.... و عرف عنكم الكثير......و لو تحب أقول لك ماذ يحدث فى دورات مياه الكنائس من لقاءات بين الشباب و الفتيات سوف تتوارى خجلاً و تعرف أن مشهد الخيانة الذى جاء فى فيلم (بحب السيما) الذى قلبتم عليه الدنيا ما هو إلا لمحة بسيطة مما يحدث فعلاً....

    فنحن لسنا مُضللين و لا نبحث و نستقصى عن أين يكمن الحق.......تحب أقول لك رأى الكاثوليك فيكم، على لسان صديق كاثوليكى ينظر بإمتعاض و قرف إلى كل أرثوذوكسى و ينعتهم بأنهم (مزيّتين)......ووالدتى رحمها الله التى تربت فى مدارس الراهبات الكاثوليك منذ الصغر حين كانت وزارة المعارف لا يوجد لها إشراف على مدارس الإرساليات التبشيرية، و لم يكن هناك تدريس لا للغة العربية أو الدين، كانت تعاف من الأرثوذوكس و لا تضع شيئاً فى فمها إذا أضطرت لزيارة أى بيت أرثوذوكسى، فى حين أنه كان لها صديقات كثيرات من الكاثوليك ، و نحن نُطلق عليهم فى مصر لقب (الخواجات)...... و كانت لا تجد غضاضة فى تناول طعامهم و شرابهم.....

    و نحن لسنا الذين نتلاعب بالألفاظ و نقول ما لا نعينيه و نلوى أعناق الكلام....نحن نعرف مثلاً أن: ما أسكر قليله ...فكثيره حرام..... و لا نفهم أن هنام فرقاً بين شرب الخمر....الذى هو حرام.....و تناول الخمر .....الذى تجسد فيه دم اليسوع!

    اقتباس

    لن استطيع ان اتحدث بأسلوبك هذا فأنا مسيحى وتعاليمى لا تسمح لا بالاستهزاء ولا بالسخرية بل استخدم اسلوب سيدى المسيح"تعلموا منى فأنى وديع ومتواضع القلب"
    مرقس 7: 24 - 29


    ثُمَّ قَامَ مِنْ هُنَاكَ وَمَضَى إِلَى تُخُومِ صُورَ وَصَيْدَاءَ وَدَخَلَ بَيْتاً وَهُوَ يُرِيدُ أَنْ لاَ يَعْلَمَ أَحَدٌ فَلَمْ يَقْدِرْ أَنْ يَخْتَفِيَ
    Mar 7:25 لأَنَّ امْرَأَةً كَانَ بِابْنَتِهَا رُوحٌ نَجِسٌ سَمِعَتْ بِهِ فَأَتَتْ وَخَرَّتْ عِنْدَ قَدَمَيْهِ.
    Mar 7:26 وَكَانَتْ الْمَرْأَةُ أُمَمِيَّةً وَفِي جِنْسِهَا فِينِيقِيَّةً سُورِيَّةً - فَسَأَلَتْهُ أَنْ يُخْرِجَ الشَّيْطَانَ مِنِ ابْنَتِهَا.
    Mar 7:27 وَأَمَّا يَسُوعُ فَقَالَ لَهَا: «دَعِي الْبَنِينَ أَوَّلاً يَشْبَعُونَ لأَنَّهُ لَيْسَ حَسَناً أَنْ يُؤْخَذَ خُبْزُ الْبَنِينَ وَيُطْرَحَ لِلْكِلاَبِ».
    Mar 7:28 فَأَجَابَتْ: «نَعَمْ يَا سَيِّدُ! وَالْكِلاَبُ أَيْضاً تَحْتَ الْمَائِدَةِ تَأْكُلُ مِنْ فُتَاتِ الْبَنِينَ».
    Mar 7:29 فَقَالَ لَهَا: «لأَجْلِ هَذِهِ الْكَلِمَةِ اذْهَبِي. قَدْ خَرَجَ الشَّيْطَانُ مِنِ ابْنَتِكِ».

    مُنتهى التواضع ممن يُصنف الناس على أنهم أولا الله و أولاد الكلاب.....فعلاً مُتواضع و طيب و خيره مغرق الناس كلها..... و القول أنه أعجب بإيمانها و لذلك عفى عنها.....مردود عليه بأن الأمر لا يبدو إيمان و لا حاجة....بل هو جدال أفحمته فيه هذه السيدة البسيطة إلى درجة أن أحرجته أمام تلاميذه الذين يُفهمهم أنه مُتواضع و طيب و بسيط..... و كلما طال الجدل كلما زاد الإحراج!.....فكأنه أعطاها الحسنة و قال لها إتكلى على الله و أتركينا!

    أما كون هذا الزيت مُتعفن أم لا فلا يعنينا فى شيء....فنحن و الحمد لله لا نتغطس فيه و لا نستعمله....فأنتم الذين يقع عليكم الضرر أو.....البركة!

    و لكن لى سؤال....إذا كان هذا التغطيس أو التعميد هو للمُباركة و قبول الروج القُدس....هل يحدث لهم مثلما حدث للرسل إذ حلت عليهم الروح القدس فى سفر أعمال الرسل 2: 4

    وَامْتَلأَ الْجَمِيعُ مِنَ الرُّوحِ الْقُدُسِ وَابْتَدَأُوا يَتَكَلَّمُونَ بِأَلْسِنَةٍ أُخْرَى كَمَا أَعْطَاهُمُ الرُّوحُ أَنْ يَنْطِقُوا.

    أى تلك الهلوسة الجماعية!....

    و هل كان جيم جونز صاحب كنيسة الشعب و المُتسبب فى مذبحة جويانا عام 1978 يستعمل نفس الخميرة المُقدسة عندما أمر أتباعه بالإنتحار حيث تقمصته روح اليسوع و أصبح ناسوتاً آخر له فى عودته إلى الأرض مرة أخرى!

    اقتباس

    ملحوظة: المسيح لم يعمد عاريا كا تدعى فالملابس اليهودية تختلف عن العربية فاليهودى يرتدى ازارا وعليه ثوب وعليه ما يشبه العباءة العربية وياليت لا نتكلم عن العرى حتى لا اخوض فيما يؤذى مشاعرك كما تفعل انت وارجو الرجوع للأحاديث النبوية لكى تفهم ما اقصد
    و لماذا يبدو فى الصورة عارياً.....و لماذا لم تعترض الكنيسة على هذه الأيقونة المشهورة لصورة تعميد المسيح و يبدو فيها عارياً....و هذه الأيقونة موجودة فى كنيسة القديس بطرس فى الفاتيكان.....أم أن الكاثوليك و الفاتيكان ليس مسيحياً...أو أنه مُضلل و لا يفهم أو يقرأ فى المسيحية!

    و أراك تهرب و تتبع طريق أباك زكريا بطرس فى الهروب من المواضيع الحساسة التى تتعلق بالإيمان اليسوعى فى القدح فى الإسلام و إستنباط الشبهات من مواقع الشيعة أو لى عنق الكلام.....عموماً ، أعتقد أن عليك الإلتزام بصلب الموضوع الذى نتحدث عنه، و الكلام عن الشبهات الإسلامية لها أماكن أخرى و كلها مردود عليها!

    اقتباس

    ربنا يرحمنا
    رحمنا الله و إياكم ...الله الواحد الأحد الذى لا زوجة و لا ولد له ، و جبريل (الروح القدس) هو عبد خاضع ساجد له يأتمر بأمره و يموت عندما يأمر الله بموته ، فلا يبقى إلا وجه الله ذو الجلال و الإكرام.
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 01-12-2006 الساعة 01:01 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  6. #186
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    اقتباس
    لن استطيع ان اتحدث بأسلوبك هذا فأنا مسيحى وتعاليمى لا تسمح لا بالاستهزاء ولا بالسخرية بل استخدم اسلوب سيدى المسيح"تعلموا منى فأنى وديع ومتواضع القلب"
    تحب أتكلم عن تعاليم يسوعك بطلاقة واللا حتزعل .

    فيلم سكس


    مت 26:12
    فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني . ..... جسده كله والـلا حتى منه ؟


    مر 14:8
    عملت ما عندها . قد سبقت ودهنت بالطيب جسدي للتكفين . ... هل يسوع كان بدون عورة ليقول "جسدي" ؟ وكيف تعاملت مع عورته ؟ .

    لو 7:38
    ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب .... دا اسمه إيه دا بقى ؟ تعاليم العفة والطهارة ؟

    لو 7:46
    بزيت لم تدهن راسي . واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ . .... ياسيدي ياسيدي .. طيب لو قال قدمي لقلنا الجزء الأسفل ... ولكن رجلي تعني من مفصل الحوض إلى أطراف أصابعه .. ياسلام على التعاليم إالـلي تشرف

    يو 12:3 -
    فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها . فامتلأ البيت من رائحة الطيب . ... واضح إن مريم المجدلية كانت عمل شغل كبير مع يسوعك

    يو 12:5
    لماذا لم يبع هذا الطيب بثلاث مئة دينار ويعط للفقراء ... يسوعك تدلكه العاهرات بـطيب فاخر سعره 300 دينار ويلعن أبو الفقراء علشان ندلك جسد يسوعك لنكبح شهواته


    اقتباس
    ثانيا : عن كلامك عن المواد السابق ذكرها فكما قلت لك سابقا حاول ان تقرأ قبل ان تقول اى شئ فكل المواد السابق ذكرها صلاحيتها تمتد لأكثر من 6سنوات بكثير


    أنا مش فاهم حضرتك بتهرب من الإثباتات ليه .

    هل لديك مصدر من هيئة الصحة العالمية يكشف لنا أن هناك من هذه المواد صلاحيته تصل إلى 6 أعوام ؟

    هل لديك مصدر يثبت أن الحنوط صلاحية ألفين عام ؟

    شوية مخ ياسيد .


    اقتباس
    ثالثا:من الواضح انك لم تفهم كلامى او فهمته كما تريد انت ان يكون فأنا لم اتحدث بتاتا عن التحنيط ولا مواد التحنيط فأنت لو كنت تقرأ فى المصريات (علم الفراعنة) لكنت عرفت ان المواد التى سبق اخبرتك بها كانت تدفن مع المومياوات مثل الكنوز والاشياء التى كان يظن المصريون القدماء ان انهم قد يحتاجون اليها بعد عودة ارواحهم ولم اتكلم لا عن التكفين ولا التحنيط فأرجو ان تقرأ جيدا قبل ان تتكلم.
    وهل لديك مصدر علمي يقول أن علماء الأثار أشاروا إلى أنهم وجدوا هذه المواد بحالة جيدة وصالحة للإستعمال ؟

    أصحاب العقول في راحة .


    اقتباس
    رابعا: من الواضح ايضا انك لم تقرأ الايات التى كتبتها بنفسك عن تكفين جسد المسيح له المجد فأول عبارة كتبتها انت بنفسك (رؤساء اورشليم) فى سفر اعمال الرسل وكتبت ايضا (وكان فى المجلس الاعلى انسان اسمه يوسف )فى لوقا 23 وفى (يوحنا19:39) تجد ان كان معه نيقوديموس واذا رجعت الى (يوحنا3:1)"كان انسانا من الفريسيين اسمه نيقوديموس رئيس لليهود"
    من هنا تعرف لماذا تكلم سفر الاعمال بصيغة الجمع ولماذا قال رؤساء اليهود فيوسف الذى من الرامه ونيقوديموس هم شخصين دفنوا المسيح واعتقد انه لا يجب معهم استخدام صيغة المفرد ثم بعقلك انت هل يستطيع اثنان فقط دفن شخص ؟!بالطبع يحتاجون للمعاونة من الاخرين انما هنا يشر لمن قاموا بشراء القبر والطيب والحنوط والاكفان وايضا هم الذين طلبوا من رؤساء اليهود -بحكم منصبهم فى مجمع السنهدريم- ان يقوموا بدفن المسيح .
    واريد ان اضيف لك يا صديقى ان كاتب سفر اعمال الرسل بالوحى المقدس هو نفسه لوقا الطبيب كاتب بشارة الانجيل بحسب لوقا فما من خلاف بينهما لكن وسع انت من دائرة قراءاتك وانت تعرف اكثر.
    -باقى كلامك عن وجود تناقضات فهو لغو لا يحتاج لرد حيث لو قرأاى مسلم فى الانجيل فسيعرف انه ما من تناقضات فأتق الله


    واضح إن على قدر كِبر سنك إلا أنك ضعيف في اللغة العربية التي تتحدث بها .

    بتعرف تقرأ كويس والـلا مكسر ؟

    سفر أعمال يقول : أَنْزَلُوهُ عَنِ الصَّلِيبِ، وَدَفَنُوهُ فِي قَبْرٍ.

    أَنْزَلُوهُ و وَدَفَنُوهُ = بصيغة الجمع

    إنجيل متى يقول : وَكَفَّنَهُ بِكَتَّانٍ نَقِيٍّ، وَدَفَنَهُ فِي قَبْرِهِ

    وَكَفَّنَهُ و وَدَفَنَهُ = بصيغة المفرد


    أرحمونا بقى من الجهل دا .. صيغة الكلام واضح وتكذبها ؟!... كلامك عجيب جداً .

    اقتباس
    خامسا: لقد سبق وقلت لك الفرق بين معمودية الاطفال ومعمودية الكبار ولن اضيع وقتى فى الاعادة والتكرار واحب ان اضيف ان ما من انسان طبيعى يشتهى طفل او طفله عمره40 يوم فليس عندنا لا مفاخذة اطفال ولا زواج قاصرات .
    .

    سبق ؟ سبق إمتى دا ؟ ومين إنت علشان تحدد لنا ما هي معمودية الأطفال ومعمودية الكبار ؟ المواقع المسيحية كلامها واضح ومش عاوز فزلكة من جنابك .

    الدعارة والفجور والتعري والشذوذ ونساء عاريات يتلذذ بهم القساوسة والرهبان بوضع ايديهم على عوارتهم الخاضعة تحت طقوس منافذ ومخارج الأجساد بحجة المعمودية ودهن زيت الميرون علشان الروح القدس يدخل ، يدخل منين ياسيد ؟ وهوا الروح القدس ميدخلش إلا عن طريق الفرج والدبر ؟

    واللهِ صدق من قال : المجانين في نعيم .

    اقتباس
    سادسا:هذه الصور ياعزيزى بعيدة كل البعد عن الكنيسة فمن الواضح جدا انها صور حمامات سباحة وجاكوزى وبنيوهات منزلية بعيدة كل البعد عن المعمودية وهذا واضح جدا وتستطيع سؤال اى مسلم دخل كنيسة من قبل ولو بهدف حضور حفل زفاف احد الاصدقاء فهناك الكثير جدا من المسلمين الصادقين الذين لا يرمون الناس افتراء والمحبين للغير بلا رياء تستطيع ان تسألهم وانا ليس عندى مانع ان ادعوك شخصيا لحضور عماد ابنى بعد شهر لتشاهد بنفسك عكس كل هذه الخزعبلات التى تدعيها
    وهذا يدفعن ان اسألك سؤال
    لمن توجه مقالك هذا ؟


    اولاً : هذه الصور ليست فبركة ، فيمكن أن تستخدم الباحث جوجل وتضع به كلمة (baptism) وستجد هذه الصور بل وستجد صور أوسخ منها بكثير ، فكلها من داخل الكنائس المسيحية .

    ثانياً : زواج إيه وكنيسة إيه ؟ أنا بتكلم عن المعمودية ، وبعدين كل ما يحدث بالكنائس يصلنا بالتفصيل ويكفينا فضيحة برسوم المحرقي ... عرفه والـلا نفكرك به بالصور من داخل غرفة تجلي الرب .

    سؤال : كيف يتجل الرب في غرفة يحدث بها هذه النجاسات ؟

    عموماً أنا محضر لك مفاجاة لبرسوم المحرقي وهوا شغال تجلي بمزاج داخل الغرفة علشان يكون الرب يسوع شاهد وبتفرج على المعمودية بحق .

    اقتباس
    ليس عندى مانع ان ادعوك شخصيا لحضور عماد ابنى بعد شهر لتشاهد بنفسك عكس كل هذه الخزعبلات التى تدعيها
    جاء سؤال بموقع مار مينا

    http://marmina.org/khdma/elma3modia.htm

    هـل تسـرى مفـاعيل المعموديـة إذا كان الكـاهـن الذى يجربها سيئ السمعة ؟

    فكان الرد مُفجع : .

    النعم التى نأخذها فى المعمودية هى من الله وليست مـن الكاهن وهـى تتوقف على مواعـيد الله و لا تتوقف على سيرة الكاهن فالكاهن كساعى البريد .

    فإن كان ساعي البريد محترم أو غير محترم ,, مادب وأو قليل الأدب ... طاهر ام نجس ... مش مهم يلعب بأجساد المسيحيين نساء واطفال ورجال بيده كما يشاء ... وكله تحت ستار المعمودية


    فهل أنت واثق أن الراهب أو الكاهن سيكون حسن السمعة ولن يأذي أبنك جنسياً ولو باصابعه ؟

    فلاحظ في هذه الصورة أين يد الراهب الشمال وأين أصابع هذه اليد ؟



    اقتباس
    وهذا يدفعن ان اسألك سؤال
    لمن توجه مقالك هذا ؟


    للمسلم والمسيحي معاً .

    للمسلم : ليحمد الله على نعمة الإسلام الذي طهره من هذه البدع والنجاسات الشيطانية .

    للمسيحي : وهنا ينقسم إلى ثلاثة اقسام .

    1) المسيحي الذي يبجث عن الحقيقة .
    2) المسيحي الذي لا يؤمن بهذه الخزعبلات الشيطانية
    3) المسيحي الذي إنحدر به تفكيره وآمن بهذه النجاسات .

    ** فالمسيحي الذي يبجث عن الحقيقة هو : : ِ وَشَهِدَ شَاهِدٌ مِّن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى مِثْلِهِ فَآمَنَ

    ** والمسيحي الذي لا يؤمن بهذه الخزعبلات الشيطانية هو : كما قال البروتستانت أن المعمودية وزيت الميرون طقوس الشيطان

    http://www.yoursalvation.net/your_sa...s/7scrts02.htm
    http://www.geocities.com/erthozoksy/asraar7.htm


    ** والمسيحي الذي إنحدر به تفكيره وآمن بهذه النجاسات هو : الذي يؤمن بالمعمودية وزيت الميرون ويقبل على نفسه وزوجته وأولاده أن يكونوا دمية بين أيادي أُناس لا يعرفون الحلال من الحرام واصبحوا كلأغنام يجرهم رجال الكنيسة بحزمة برسيم ومن يعترض عليهم يكون غير مؤمن .. وبذلك نبطل حجته امام الله يوم الفزع الأعظم .


    اقتباس
    استحالة تكون موجه لمسيحى لأنه سيكشف زيف صورك وكلامك الملفق الذى ليس له اساس من الصحة
    وهوا يعني أنا جبتها من عند البقال ؟! عجيب أمرك !
    دي صور منشورة على شبكة المعلومات مثلها مثل الصور المقززة التي تنشر عن القساوسة والرهبان والراهبات الشاذة .... ودا يزعلك في إيه ؟
    أصلحوا حالكم وبعد ذلك لوموا الأخرين .



    اقتباس
    وكذا اى مسلم مستنير يعرف شكل ابائنا الكهنة ما يرتدون ويعرف شكل كنائسنا من الداخل جيدا
    أعتقد صورة برسوم المحرقي المرفقة أوضحت ما يحدث داخل الكنائس .. وهذا كافي وشافي ياعزيزي .

    اقتباس
    فالكاهن لا ينزل المعمودية مع المعمد لاننا نؤمن بمعمودية واحدة فقط وجرن المعمودية لا يساع اكثر من شخص
    ياسيدي : هوا يفرق عندكم إن كان الجرن يكفي لشخص واحد ! دا الكاهن والضحية والروح القدس شخص واحد داخل جرن واحد ... آمين


    الجرن يكفي شخص واحد ولكنه احتوى رجل وامرأة .. وبالحضان كمان علشان الروح القدس يدخل ، ومينفعش من غير حضن ؟


    اقتباس
    - للأسف انت توجه مقالك للمسلمين الذين لا يعرفون شيئا عن المسيحية ولا الكنائس وانا ادعو اخوتى المسلمين ان يخلوا اى كنيسة ويشاهدوها من الداخل ليعرفوا الحقيقة بأنفسهم ولا يجعلوا احد يضللهم
    واللهِ أنت صعبان عليَّ جداً .

    أنا قلت لك من قبل أن صورة برسوم المحرقي كافية .

    اقتباس
    انك اثرت هذا الموضوع من قبل فى موقع freecopts
    للأسف حضرتك كاذب ، لأنني لم أدخل هذا الموقع من قبل ولا أعرف عنه شيء والله على ما اقوله شهيد .

    اقتباس
    وقد ردوا عليك بما فيه الكفاية


    ياسيدي وحنبعد ليه ؟ حضرتك موجود الآن .

    إقرأ المواقع المسيحية المرفقة بالموضوع ولو كان عندك أعتراض فراسل هذه المواقع واثبت لهم أنهم كاذبين وأن ما يحدث بالمعمودية ليس كما اشاروا وبعد ذلك قدم لنا الدلائل بالمصدر وأنا سأقوم بحذف الموضوع فوراً .


    اقتباس
    وحينما لم تأتى بنتيجة مما تكتب جئت هنا تضلل الاخوة المسلمون .ربنا يرحمنا[/COLOR][/B]http://st-takla.org/Gallery/Gallery-Baptistery_.htmlوهذا رابط لشكل المعمودية على عكس ماتدعى وسوف اواليك بالعديد من الصور الاخرى لكنائسنا طالما لا تعرف


    ياراجل حضرتك مش مكسوف من الصور دي ؟ في حاجة اسمها يبخروا الماء ؟ صدق من قال أنها بدع شيطانية .

    وأين هم الضحايا داخل الجرن ؟ فين الضحايا ؟

    شوف المرة الجية جبلنا شوية صور علشان عوزين نشوف المسيحيات وهم بين أيدي الكهنة داخل طشت المعمودية .


    اقتباس
    ملحوظة: المسيح لم يعمد عاريا كا تدعى فالملابس اليهودية تختلف عن العربية فاليهودى يرتدى ازارا وعليه ثوب وعليه ما يشبه العباءة العربية
    ياعزيزي ، وهوا أنا جايب الصور دي من عند الخضري ؟

    ثانياً : ربك تعرى وكان ملط مرتين .

    مرة عندما كان يغسل أرجل تلاميذه المعفنين ، فخلع ما عليه وتعرى ملط لينسف ارجلهم فظهرت عورته الأمامية والخلفية وكان أضحوكة بينهم .

    والمرة الثانية عندما ضربوه على قفاه ، فخلعوا ثيابه وصلبوه عريان .

    مش تقرأ كتابك كويس .

    اقتباس
    وياليت لا نتكلم عن العرى حتى لا اخوض فيما يؤذى مشاعرك كما تفعل انت وارجو الرجوع للأحاديث النبوية لكى تفهم ما اقصد
    ياعزيزي : تقيء بما في عقلك ، وأعلى ما في خيلك أركبه ، ولكن أحذر .......أحذر ، فأنت رجل متزوج واي كلام ستقدمه عن رسول الله وزوجاته سأضعك أنت وزجتك في نفس المقارنة ولو وصل الأمر على كيفة الجماع معها ... فعندما تتحدث تحدث عن إن كان الرسول تعامل مع عاهرة او مومس دهنت له جسده وأرضت شهواته الجنسية كما كان مع يسوعك والعاهرات ، أما الحديث عن الزوجات فأتعقد أن الحلال بين والحرام بين .... فمن الواضح أن المسيحية تؤمن بأن علاقة الرجل مع عاهرة أشرف من علاقته مع زوجته .... مش تصحصح ياجميل .

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  7. #187
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    10-12-2006
    على الساعة
    04:22 PM

    افتراضي

    السلام عليكم الحمدلله الذي عافانا وجعلنا مسلمين
    الحمدلله الواحد الاحد قيوم السموات والارض والله ايها الاخوة ان ديننا عظيم فحققو التوحيد واقيموه وكونو ضد كل من لا يحققه فانما نحن بالتوحيد لا التثليث الذي هم عليه والحمدلله ان بلادنا لايوجد فيها شيء من هذه التفاهات

  8. #188
    الصورة الرمزية islam62005
    islam62005 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    449
    آخر نشاط
    07-03-2008
    على الساعة
    03:03 PM

    افتراضي

    الى الاستاذ الكبير (السيف البتار):-
    ربنا يباركلك ويجعله فى ميزان حسناتك ,

    اقتباس
    سأضعك أنت وزجتك في نفس المقارنة ولو وصل الأمر على كيفة الجماع معها ...
    انا هازعل منك اوى لو مكتبتش الموضوع دا...انا مستنىىىىى... وياريت بالصور .

    انا عملت search على google على حفلات التع... ولاقيت الكليب دا
    http://alpinechapel.org/files/Alpine...ptism%2006.wmv
    ((خد بالك هتعمل ايه بعد ما يعمدوها))

    و كنت عايز اسأل هوا اللى يقف معاهم فى الميه لازم يكون مسيحى



  9. #189
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    18-12-2006
    على الساعة
    05:17 PM

    افتراضي

    الحمد لله على اننا مسلمين اصلا من اكبر النعم اللي رب العباد انعمها علينا اننا مسلمين
    وجزاك الله خيرا اخي السيف البتار
    والله نيقدرنا نكون دعاة للخير والاسلام
    وبقولك اخي المسيحي الله يهديك للدين الصح ويبعدكو عن الضلالة ويكون في عونكن لان الدين المسيحي الي نزل على سيدنا عيسى ما في مشاكل بس المشاكل منبعد سيدنا عيسى
    ومش حقول الا الله يهديكم

  10. #190
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    23-02-2009
    على الساعة
    11:35 PM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    : لن استطيع ان اتحدث بأسلوبك هذا فأنا مسيحى وتعاليمى لا تسمح لا بالاستهزاء ولا بالسخرية
    صحيح والدليل استعباد الشعوب واستحقارهم بل وإهانة أقدس مقدساتهم .


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    فأنا مسيحى


    أول مرة أشوف واحد يعير نفسه,,,,,,ولكن ماذا عساي أن أفعل فسلامً على القائل :

    فقل للغراب الجونِ إن كان سامعاً-_-_-_-أأنت على تغيير لونك قادرٌ

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    فكل المواد السابق ذكرها صلاحيتها تمتد لأكثر من 6سنوات بكثير
    اللي أعرف أن الحذيان الراقية هي أطول عمرأً من الغير.

    ما أدري تستخدمونها مع الزيت المعفن ؟


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    حيث لو قرأاى مسلم فى الانجيل فسيعرف انه ما من تناقضات
    أنا مصاب بالقولون منذ سنة أتعرف لماذا؟

    بسبب قداسة إنجيلكم وبالتحديد هذه الآية:
    (( 12وَتَأْكُلُ كَعْكاً مِنَ الشَّعِيرِ. عَلَى الْخُرْءِ الَّذِي يَخْرُجُ مِنَ الإِنْسَانِ تَخْبِزُهُ أَمَامَ عُيُونِهِمْ". 13وَقَالَ الرَّبُّ: "هَكَذَا يَأْكُلُ بَنُو إِسْرَائِيلَ خُبْزَهُمُ النَّجِسَ بَيْنَ الأُمَمِ الَّذِينَ أَطْرُدُهُمْ إِلَيْهِمْ". 14فَقُلْتُ: "آهِ يَا سَيِّدُ الرَّبُّ, هَا نَفْسِي لَمْ تَتَنَجَّسْ. وَمِنْ صِبَايَ إِلَى الآنَ لَمْ آكُلْ مِيتَةً أَوْ فَرِيسَةً, وَلاَ دَخَلَ فَمِي لَحْمٌ نَجِسٌ". 15فَقَالَ لِي: "اُنْظُرْ. قَدْ جَعَلْتُ لَكَ خِثْيَ الْبَقَرِ بَدَلَ خُرْءِ الإِنْسَانِ فَتَصْنَعُ خُبْزَكَ عَلَيْهِ". ))

    الرجاء عدم التدقيق ببلاغتة وقوة بيانه.


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    فمن الواضح جدا انها صور حمامات سباحة وجاكوزى وبنيوهات منزلية بعيدة كل البعد عن المعمودية
    يعني أفهم من كلامك أنه عندما تثور شهوات القس المعمد فإنه يعمد خارج الكنيسة لكي لا يلحقها السمعة السيئة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    اى مسلم دخل كنيسة من قبل
    ليشششششششش!!!!!!!!!!!

    هو أنا ناقص وساخة لا تزعل لكن كلمة كنيسة عند العالم اللغوي الجليل (فاضويه) هي مشتقة من -كنس-كنساً-مكنسة كهربائية-كنيسة.
    يعني زبالة بكل ماتحمل الكلمة خصوصاً بأفعالكم من إغتصاب للراهبات والتعميد على حسب الصيغه السابقة


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    وانا ليس عندى مانع ان ادعوك شخصيا لحضور عماد ابنى بعد شهر
    بالنسبة لي ماعندي مانع أحضر تعميد زوجتك أو بنتك أو أختك وأكون معاهم في الماء وكذلك لا مانع لدي بأن أعمدها بنفسي...

    أما تعميد أبنك فابحث له عن إنسان شاذ جنسياً ودعه يرى هذه المهاترات.


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    اى مسلم مستنير يعرف شكل ابائنا الكهنة ما يرتدون ويعرف شكل كنائسنا من الداخل
    لايكون تقصد أمثال الباب المعفن زكريا بطرس؟؟؟

    وعلى فكره أحضره هنا لكي يدافع عن العمل الذي فيه يفرغ شهواته بمحارمك.

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    وقد ردوا عليك بما فيه الكفاية
    يعني أنت بنفسك مش راضي بردودهم؟؟؟؟؟؟؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ixos
    [IMG][/IMG][B]
    وهذا رابط لشكل المعمودية على عكس ماتدعى وسوف اواليك بالعديد من الصور الاخرى لكنائسنا
    بصراحة :
    أنا لست متزوجاً ,وإذا رأيت أكثر من هذه المهازل فسأ...؟ أقول ألله يستر علي وعلى المسلمين ويبعدنا عن معصيته.



    واقع تاريخكم حتى وإن زعمتم بمخالفتهِ لتعاليمكم هو :
    كن غطرسياً وعنجهياً تكن مسيحياً




    وبالمناسبة إذا يحبون المسيحيين أخدمهم و أرسلهم عينه من مجاري مدينة حائل (وخصوصاً حي العزيزية) يضيفونها لزيت الدعارة حتى يعطيه رائحه عطريه ومذاق سحري هذا إذا أردتم أن تستعملوه للطبخ


    .
    قبحاً لوجهك يا زمان فإنه _-_-_ وجـهٌ لـه مـن كـل قبحٍ برقعُ
    أيذل مثل عز الإسلام وأهلـه _-_-_ ويعيش حذائه المسيحيُ الأوكع

    سامحني يا أبا الطيب

صفحة 19 من 45 الأولىالأولى ... 4 9 18 19 20 29 34 ... الأخيرةالأخيرة

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية


LinkBacks (?)

  1. 10-04-2015, 04:10 AM
  2. 28-03-2015, 06:13 PM
  3. 28-10-2014, 03:59 AM
  4. 05-04-2014, 05:41 PM
  5. 11-04-2013, 11:11 PM
  6. 06-03-2013, 01:25 AM
  7. 01-01-2013, 08:18 PM
  8. 21-11-2012, 07:22 AM
  9. 13-07-2012, 05:24 PM
  10. 06-06-2012, 12:35 AM
  11. 24-05-2012, 09:29 PM
  12. 01-04-2012, 01:03 AM
  13. 07-01-2012, 01:10 PM
  14. 22-11-2011, 09:59 PM
  15. 12-11-2011, 01:31 PM
  16. 30-10-2011, 01:16 AM
  17. 13-09-2011, 12:31 PM
  18. 14-08-2011, 10:52 PM
  19. 13-06-2011, 11:38 PM
  20. 09-06-2011, 06:39 PM
  21. 20-10-2010, 04:26 PM
  22. 26-07-2010, 05:16 PM
  23. 28-05-2010, 03:08 AM
  24. 10-05-2010, 06:05 AM
  25. 14-04-2010, 12:40 PM
  26. 17-03-2010, 03:30 AM
  27. 12-03-2010, 11:20 PM
  28. 14-02-2010, 11:49 AM
  29. 01-01-2010, 07:30 PM
  30. 21-12-2009, 03:54 AM
  31. 19-12-2009, 11:27 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. .......فظائع وفضائح اليهود......
    بواسطة هشيم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-03-2008, 01:56 PM
  2. فضيحة نصرانية علنية
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-03-2007, 12:05 AM
  3. فضائح علنية ... وحدث ولا حرج
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2005, 10:38 AM
  4. فضائح علنية ... وحدث ولا حرج
    بواسطة السيف البتار في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2005, 10:38 AM
  5. مختصر الإختلافات بين التوراة والإنجيل ( نبؤات وفضائح )
    بواسطة أبـ مريم ـو في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-05-2005, 04:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية