أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

صفحة 15 من 45 الأولىالأولى ... 5 14 15 16 25 30 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 444

الموضوع: أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

  1. #141
    الصورة الرمزية LOGICAT
    LOGICAT غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    08-09-2009
    على الساعة
    01:33 PM

    افتراضي

    اخي السيف البتار : انه لرائع ان اجد اخ مسلم مثقف يبحث عن الحق , ولكن ما أصعب ان نشوه الحق ونقدمه لمن يثقوا فينا وكانه الحق بدون مغالطات . كأنه العسل يحمل في طياته السم . وهذا لايمنع احترامي للمحاوله الرائعه منك لفهم الاسرار الكنسية ولكنها تحمل بعض المغالطات التي تبدو في الوهله الاولي انها الحق كاملا .
    اولا : سر الميرون ( وكلمه ميرون كلمه يونانيه معناها طيب وتشير الي الدهن مقدس او المسحه مقدسة) ليس بدعه ابتدعتها الكنيسة ورجالها لكي يروا عُري ابنائهم وبناتهم . فهو شئ خاص ممتد من العهد القديم استلمه الانبياء الاولون من الله نفسه كما نري في سفر التكوين وسلمه الله شخصيا لموسي النبي فدهن المسحه صنعه موسي وهارون حسب امر الرب له لكي بواسطة هذا الدهن (الزيت) يحل روح الله قديما علي الكهنه والملوك والأواني المقدسة والأماكن المقدسة (خر 30: 22-33) "وكلم الرب موسى قائلا: وانت تاخذ لك افخر الاطياب مرا قاطرا خمس مئة شاقل وقرفة عطرة نصف ذلك مئتين وخمسين وقصب الذريرة مئتين وخمسين وسليخة خمس مئة بشاقل القدس ومن زيت الزيتون هينا وتصنعه دهنا مقدسا للمسحة عطر عطارة صنعة العطار دهنا مقدسا للمسحة يكون وتمسح به خيمة الاجتماع وتابوت الشهادة والمائدة وكل انيتها والمنارة وانيتها ومذبح البخور ومذبح المحرقة وكل انيته والمرحضة وقاعدتها وتقدسها فتكون قدس اقداس كل ما مسها يكون مقدسا وتمسح هرون وبنيه وتقدسهم ليكهنوا لي وتكلم بني اسرائيل قائلا يكون هذا لي دهنا مقدسا للمسحة في اجيالكم على جسد انسان ( يقصد بها انسان عادي ليس من داخل خيمه الاجتماع التي ترمز الي ********* لا يسكب وعلى مقاديره لا تصنعوا مثله مقدس هو ويكون مقدسا عندكم كل من ركب مثله ومن جعل منه على اجنبي يقطع من شعبه".
    وايضا في * لاويين... 8: 1-13
    *(تك 28: 18) "وبكر يعقوب في الصباح واخذ الحجر الذي وضعه تحت راسه واقامه عمودا وصب زيتا على راسه ودعا اسم ذلك المكان بيت ايل ولكن اسم المدينة اولا كان لوز".
    *1صم( 10: 1فاخذ صموئيل قنينة الدهن وصب على راسه وقبله وقال اليس لان الرب قد مسحك على ميراثه رئيسا)
    *"فاخذ صموئيل قرن الدهن ومسحه في وسط اخوته وحل روح الرب على داود من ذلك اليوم فصاعدا ثم قام صموئيل وذهب الى الرامة وذهب روح الرب من عند شاول وبغته روح ردي من قبل الرب" (1صم 16: 13)
    وكثير اخرين ........
    فالدهن او المسحة المقدسة اساسها من العهد القديم وليست بدعه كنسيه حديثه , طبق هذا السر بوضع الايدي في سفر اعمال الرسل وايضا امتد للكنيسة في عصر الاباء القديسين ولهم اقوال كثيرة عن سر المسحة المقدسة منهم القديس كبريانوس " من اعتمد ينبغى ان يمسح ايضا ً بالميرون ، لكى يصير بواسطة المسحه ممسوحا ً لله و يأخذ نعمة الروح القدس",... القديس كيرلس الاسكندرى " ان الميرون يشير حسنا ً الى مسحه الروح القدس" , القديس ثاؤفيلوس الانطاكي "نحن ندعي مسيحيين لاننا مسحنا بزيت الله" ايضا القديس اثاناسيوس الرسولي و البابا كيرلس الاورشليمي وغيرهم كثيرين ...
    ثانيا : تم عمل الميرون المقدس 27 مرة خلال تاريخ الكنيسة علي نوج الفي عام فمن اين اتيت بمده ال6 سنوات هذه؟؟؟؟
    ثالثا:الخميرة تؤخذ من زيت الميرون القديم المصنوع في المرة السابقه وليست هي محفوظة من الفي عام . انما زيت الميرون الاصلي جاء مع مارمرقص عندما دخل ارض مصر وعندما قارب علي الاندثار في عهد البابا اثاناسيوس قرر ان يصنع ميرون جديد يضاف اليه قطرات من الميرون القديم وفي كل مره يُصنع زيت الميرون يؤخذ جزء من القديم ويضاف علي الجديد في طقس مهيب وترتيب صلوات رهيب. فهو ليس زيت تفسد صلاحيته وبه هذا الكم الهائل من العطور والحنوط والطيوب انه يصنع لحفظ الاجساد فيفسد هو ؟ ايفسد مايقاوم الفساد؟؟؟؟؟ هذا لو علي المستوي البشري الطبيعي وليس علي مستوي ان القطرات الاصلية لامست جسد الرب يسوع ومملؤه قداسة ومضاده لفساد الروح ودنس النفس . وبدهنه علي جسد الانسان فهو يعطيه فرصة ان يلامس جسد المسيح . ويحل عليه الروح القدس الذي يحمي الانسان من الفساد والشر والخطيئه لمن يثبت فيه ويثبته في الله.
    رابعا : تقول ان هذه المسحة لم تاتي بثمارها في امثال برسوم المحرقي؟؟؟؟؟ اتريد ان تقتعني ان هذا السر يسلب حرية اراده الانسان من رفضها او قبولها للقداسه .... الكتاب المقدس نفسه يقول(عبرانيين 4:11 فلنجتهد ان ندخل تلك الراحة لئلا يسقط احد في عبرة العصيان هذه عينها) ... فان كان شخص او حتي بضعه اشخاص رفضوا نعمه الله .... تصبح نعمه الله بلا فعل او عمل.... هل انت مقتنع بذلك في داخل ضميرك او هو تهكم واستخفاف بدون ان تحكم ضميرك؟؟؟؟؟؟ وهل لا يوجد نماذج فيها القداسة في المسيحية ؟؟؟؟؟ ...
    خامسا: اسمح لي ان تتخيل معي شخص قاطع احجار وبينما هو يصنع عمله واجد شئ يلمع فلفت انتباهه, اعتقد ان هذا الشئ سيجرحه فماذا يفعل سليقيها بعيدا عنه ويعتبرها قطعه زجاج ستجرحه بلاقيمة ويتهكم عليها ايضا ... انما لو هناك في نفس الوقت شخص يبحث عن احجار كريمه سياخدها ويفحصها بضمير صالح ويمكن ان يكتشفها قطعه ماس قيمه .... هذا هو الفرق ...نيه البحث وضمير الانسان كما يقول الكتاب المقدس في تيطس 1:15 كل شيء طاهر للطاهرين واما للنجسين وغير المؤمنين فليس شيء طاهرا بل قد تنجس ذهنهم ايضا وضميرهم.... فانت تبحث عما يصنع قنبله وفضيحه وتجريح بينما اخر بيحث ويراها كنز مخفي يريد ان يكتشفها..... اريد ان اهمس لك... اسالك... ان تتحدث الي اي شخص نال سر المعمودية وهو واعي ومدرك للسر واعلم خبرته ومدي القداسة والصلوات وتجليات الملائكة في هذا الوقت .... وياليتني مررت بهذه الخبرة المملؤه قداسه وترتيب صلوات فائق للعقل البشري يصبح فيها الانسان مولود من السماء وليس ارضي .....حكم ضميرك هل في هذا الوقت اللملؤ قداسه يبحث الانسان عن النجاسه والعري التي تتفوه بها ؟؟؟؟؟ واحب ان اضيف ان كل كاهن هو امام الله اب لكل رجل او امراه في الكنيسة .... وان كان هناك تجاوزات نادره تسمع عنها فهذا ليس ترتيب الله او الكنيسه وليس ذنباو الكنيسه او اباؤها المملؤين وقارا وقداسه امثال البابا كيرلس وغيره كثيرين ........ارجو انت وغيرك ان لاتتهكم بما هو ابعد من ذهنك ...
    سادسا : طقس او ترتيب مسح الميرون للصغار فهو كما تقول تدهن كل منافذ الجسم بهذا الزيت المعجزي لكي تحمي منافذ الجسد من دخول الارواح الشريرة داخله وايضا لتكريس الجسد لله بالكامل وحلول الروح القدس علي الانسان كما تفضلت وذكرت وجسد الطفل يكون عاري..... انما في طقس الكبار مختلف ..... فالكبار يلبسون جلباب ابيض ويرشم الكاهن المناطق الرئيسية ليست كل المناطق منعا للاحراج ... ويجب ان تعرف ان طقس المعموديه باكمله يكون في حضور مجموعه من الاشخاص ليس الكاهن بمفرده ...الشماس .. الاشبين ... وعائلة الشخص... فاين الفرصة للخطية؟
    كما تزعم؟؟؟؟ اتمني ان تحكم ضميرك قبل ان تحكم علي اشياء لا تعرف عنها الا بعض السطور والكلمات القليله المنقوله من هذا الموقع او ذاك ..... اشكرك واغفر لي مداخلتي ... والله يحرسكم غير عاثرين.....

  2. #142
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    [font=Simplified Arabic]
    ثقتك بي شرف لي ... أخي البطل .
    من الطبيعي أن نقر بأنها مادة متعفنة ، ولكن كمية الإضافات الهائلة التي تضاف لهذه الخميرة المتعفنة تزيل رائحة تعفنها .
    وموضوع التعفن هذا ليس بمشكلة كما نرى نحن ، لأنها بركة من بركات المصلوب المخلص .... فلو ظهرت لها رائحة كريهة فهذا لن يلفت نظر أحد لأنها مأخوذة من جثة رمة مر عليها أكثر من 19 قرن .
    لنكمل :
    نتحدث عن زيت الميرون والمسحة !
    وهو الماده المنظورة أو العلامة الظاهرة لعمل الروح الخفى فى تثبيت المؤمنين وتأسيسهم على صخر الحياة يسوع وإعطائهم المواهب الروحية التى تقويهم وتؤيدهم فى الإيمان والنعمة.
    {{ مع العلم أن كل القساوسة الرهبان أصحاب الفضائح الجنسية تم تأسيسهم على صخر الحياة وتقويتهم !!، ولكن كل هذا لم يأتي إلا بنتيجة عكسية }}
    وكانت تمارس هذه الطقوس بوضع الأيدى على الرأس كعلامة منظوره. ثم انتقل فى ممارسته من وضع اليد إلى المسحة بالزيت على الأجساد المسيحيين العارية تماماً للأسباب الآتية:
    لأن الكرازة انتشرت ولم يكن فى أمكان الرسل أن ينتقلوا من مكان إلى آخر لوضع الايدى على المؤمنين .... فبعد أن يتم طبخ زيت الميرون على نار هادئة وتصفيته ، فيعبأ بعد ذلك في أواني ويوزع على الكنائس والأديرة للتبارك بها .
    ومن نتائج سر المسحة المقدسة غير المنظورة هى قبول الروح القدس ومواهبه ، لذلك فى هذا السر يمنح المؤمن إنارة العقل والمعرفة ...
    {{ ولماذا لم تأتي سر المسحة بثمارها مع (من ثمارهم تعرفونهم) أمثال "برسوم المحرقي وغيره من أصحاب الفضائح الجنسية " }}
    كيف يمسح المؤمن بزيت الميرون بعد عماده مباشرة ؟
    برجاء التركيز في مواضع المسح ، مع العلم أن هذا المسح ساري على الرجال والنساء وهم عرايا.
    لقد سلمت الكنيسة الآباء أن يمسح المؤمن فى جميع حواسه ومفاصله 36 رشمة......
    * الرأس والمنخارين(فتحتى الأنف) والفم والأذن اليمنى والعين اليمنى والعين اليسرى والأذن اليسرى (8 رشومات)
    * والقلب والسرة والظهر والصلب(4 رشومات)
    * الكتف الأيمن من فوق والإبط ومفصل الكوع الأيمن ومثناه ومفصل الكف الأيمن وأعلاه, الذراع الأيسر مثال الرشوم السابقة للزراع الأيمن (12 رشمة)
    * مفصل الفخذ الأيمن ومثناه ومفصل الركبة ومثناها ومفصل العرقوب الأيمن وأعلاه, والرجل اليسرى مثال الرشوم السابقة على الرجل اليمنى (12 رشمة)
    واللهِ ما هو إلا فيلم جنسي فاضح ... أي روح قدس تأتي من الله بهذه الطرق القذرة .... الكاهن يحسس على رجل أخر بهذا الشكل .... أين حدود العورة بين الرجال ؟
    الكاهن يحسس على المرأة بهذا الشكل الذي لا يوحي إلا أنها عارية أمامه ؟ أين حدود العورة والأدب والأخلاق بين الرجل والمرأة ... أين الحلال والحرام

    ولنا لقاء آخر بما جاء عن ماء المعمودية للأطفال ما يحدث معهم وكذا الرجال والنساء ... ولا حول ولا قوة إلا بالله .[font]
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOGICAT
    سادسا : طقس او ترتيب مسح الميرون للصغار فهو كما تقول تدهن كل منافذ الجسم بهذا الزيت المعجزي لكي تحمي منافذ الجسد من دخول الارواح الشريرة داخله وايضا لتكريس الجسد لله بالكامل وحلول الروح القدس علي الانسان كما تفضلت وذكرت وجسد الطفل يكون عاري..... انما في طقس الكبار مختلف ..... فالكبار يلبسون جلباب ابيض ويرشم الكاهن المناطق الرئيسية ليست كل المناطق منعا للاحراج ... ويجب ان تعرف ان طقس المعموديه باكمله يكون في حضور مجموعه من الاشخاص ليس الكاهن بمفرده ...الشماس .. الاشبين ... وعائلة الشخص... فاين الفرصة للخطية؟كما تزعم؟؟؟؟ اتمني ان تحكم ضميرك قبل ان تحكم علي اشياء لا تعرف عنها الا بعض السطور والكلمات القليله المنقوله من هذا الموقع او ذاك ..... اشكرك واغفر لي مداخلتي ... والله يحرسكم غير عاثرين.....
    حضرتك وجه هذا السؤال للقمص الكبير برسوم المحروقي
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  3. #143
    الصورة الرمزية sammy
    sammy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    11-08-2006
    على الساعة
    05:58 PM

    افتراضي

    الحقيقة أن هذا الموضوع ليس الا كذبة كبيرة من كاتب الموضوع السيف البتار
    و أى عاقل مسلم " وليس حتى مسيحى " يدرك هذا من قراءته للموضوع
    لأن الموضوع يخلو تماما من المنطق و العقل و الأدلة
    و لكن شماتة المسلمين تجعلهم يتناسون عقولهم و هم يقرأون هذا الموضوع فلا يرون الحقيقة
    لكن فى الحقيقة تعجبت من كمية الردود التى تحمل نبرة التشفى و الشماتة من المسلمين
    و أدركت كم هى العقول خاوية و كم هى القلوب حاقدة و كم هى العيون مغلقة
    و أدركت كيف أستغل كاتب الموضوع كل هذا من أجل الاساءة و التشويه دون أى وجه حق
    عالما أنه يكتب لأناس لا يبحثون عن الحقيقة أصلا بل فقط يريدون أى شئ يثبتهم على ايمانهم الاسلامى الضعيف
    حتى لو كان بالكذب

  4. #144
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اهلا بالضيف sammy بيننا

    ماهو الذى لايعقل بالموضوع ؟ يمكنك ان تناقش الاخ السيف البتار فى الموضوع و عليك اثبات كلامك بالعقل و المنطق الذين تتحدث عنهم.... و ليس مجرد كلمات لا معنى لها.... من يتهم احدا بالكذب مثل قولك عليه اثبات صدق ادعائه.... فى انتظار اثبات وجهه نظرك

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #145
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    تفضل يا أستاذ سامي

    اقتباس
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    الأعضاء المسيحيين تدعي أن هذا الموضوع كذب وباطل
    وأنا أتحداهم
    هذا رأي البروتستانت في هذه البدعة
    http://www.geocities.com/erthozoksy/asraar7.htm
    http://www.yoursalvation.net/your_sa...s/7scrts02.htm
    موقع مار مينا يكشف الحقيقة كاملة
    http://marmina.org/khdma/elma3modia.htm
    وهذا موقع يثبت أن زيت الميرون يدهن به منافذ جسد الفرد
    http://www.geocities.com/dryoussefna...mon/church.htm
    هذا موقع يكشف أن المسح بزيت الميرون للكبار
    http://www.stabraammonastery.com/تعريف%20الميرون
    الطقوس الوثنية لزيت الميرون
    http://www.copticpope.org/htmltonuke...=mayroon1.html
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  6. #146
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  7. #147
    الصورة الرمزية sammy
    sammy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    11-08-2006
    على الساعة
    05:58 PM

    افتراضي

    ##############

    سلام يا نادية
    التعديل الأخير تم بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية ; 11-08-2006 الساعة 03:52 PM

  8. #148
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    هذا اقتباس من أحد مواقع النصاري

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحد مواقع النصاري
    وبعد أن قامت الأم بتنشيفك بفوطة جديدة يعود فيمسك بك ويضعك فوق منضدة بجانب المعمودية ويمسحك بزيت سر الميرون المقدس في 36 موضعاً من جسمك هي كل مفاصله ومنافذه
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  9. #149
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    132
    آخر نشاط
    17-11-2006
    على الساعة
    10:57 AM

    افتراضي

    لى عودة للحـوار

    احترامى
    افتتاح موقعى من جديد (ارجوا المشاركة )

    www.soatal7aiq.com

    او

    www.soatal7aiq.com/html

  10. #150
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    كل المنافذ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    يا فضيحتك يا نادية

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 15 من 45 الأولىالأولى ... 5 14 15 16 25 30 ... الأخيرةالأخيرة

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية


LinkBacks (?)

  1. 10-04-2015, 04:10 AM
  2. 28-03-2015, 06:13 PM
  3. 28-10-2014, 03:59 AM
  4. 05-04-2014, 05:41 PM
  5. 11-04-2013, 11:11 PM
  6. 06-03-2013, 01:25 AM
  7. 01-01-2013, 08:18 PM
  8. 21-11-2012, 07:22 AM
  9. 13-07-2012, 05:24 PM
  10. 06-06-2012, 12:35 AM
  11. 24-05-2012, 09:29 PM
  12. 01-04-2012, 01:03 AM
  13. 07-01-2012, 01:10 PM
  14. 22-11-2011, 09:59 PM
  15. 12-11-2011, 01:31 PM
  16. 30-10-2011, 01:16 AM
  17. 13-09-2011, 12:31 PM
  18. 14-08-2011, 10:52 PM
  19. 13-06-2011, 11:38 PM
  20. 09-06-2011, 06:39 PM
  21. 20-10-2010, 04:26 PM
  22. 26-07-2010, 05:16 PM
  23. 28-05-2010, 03:08 AM
  24. 10-05-2010, 06:05 AM
  25. 14-04-2010, 12:40 PM
  26. 17-03-2010, 03:30 AM
  27. 12-03-2010, 11:20 PM
  28. 14-02-2010, 11:49 AM
  29. 01-01-2010, 07:30 PM
  30. 21-12-2009, 03:54 AM
  31. 19-12-2009, 11:27 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. .......فظائع وفضائح اليهود......
    بواسطة هشيم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-03-2008, 01:56 PM
  2. فضيحة نصرانية علنية
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-03-2007, 12:05 AM
  3. فضائح علنية ... وحدث ولا حرج
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2005, 10:38 AM
  4. فضائح علنية ... وحدث ولا حرج
    بواسطة السيف البتار في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2005, 10:38 AM
  5. مختصر الإختلافات بين التوراة والإنجيل ( نبؤات وفضائح )
    بواسطة أبـ مريم ـو في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-05-2005, 04:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية

أكذوبة زيت الميرون وفضائح الكنائس علنية