هؤلاء هم النصرانيين !!!!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

最高の品質 900478 メンズバッグのアウトレット » آخر مشاركة: carpinteyrolhs | == == | فضيحة صاروخية لأبو سطل الشهير ب "طمس الحق" في قلب منتداه في حوار معي » آخر مشاركة: ابو محمد السلفي | == == | الرد على الزعم أن النبي - صلى الله عليه وسلم - توفي ولم يترك للمسلمين قرآنا مدونا » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | الرد على ادعاء أن ما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم لم يعط دليلا على أن ما جاء به وحي إلهي جديد » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | Interview with Burninglight :. About the status of women in Islam and Christianity » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Can God Become A Man » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على إدعاء إلوهية المسيح فى القرآن » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | رجل امريكى أعمى اعتنق الاسلام انظر لماذا » آخر مشاركة: شمائل | == == | أقتلوا للهلاك ! » آخر مشاركة: شمائل | == == | يا أحمق يا مخادع ألا تستطيع أن تترك القراءة القديمة على أصلها وألا تحرفها » آخر مشاركة: ابو طارق | == == | من يريد اعتناق الاسلام » آخر مشاركة: شمائل | == == | أين المسلمين عن فلسطين ؟ » آخر مشاركة: صاحب القرآن | == == | the shoe speaks » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | [ 26 ] Ramadn 2014 ,el mes del coran » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Taraweeh prayer , Ramadan 2014 / 26 » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Taraweeh Gebet , Ramadan 2014 / 26 » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | اريد رد دقيق على شبهة موت النبى مسموما » آخر مشاركة: يا رب اهدنى | == == | Adam and Eve in the Bible and the Quran » آخر مشاركة: huria | == == | الى كل مسيحى منكر لنبوة سيدنا محمد: تفضل :إدخل هنا و إنكر هذا ان إستطعت!! » آخر مشاركة: نيو | == == | حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أومر مباشرة بقتل (الأطفال الرضع) بمنتهى الوحشيه و القسوة » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام منتديات كلمة سواء منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد موقع الجامع
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
موقع المسيحية في الميزان غرفة الحوار الإسلامي المسيحي دار الشيخ عرب مكتبة المهتدون
موقع الأستاذ محمود القاعود الموسوعة شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلام
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مدونة الإسلام والعالم شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هؤلاء هم النصرانيين !!!!!!

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 33

الموضوع: هؤلاء هم النصرانيين !!!!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    34
    آخر نشاط
    23-07-2006
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي هؤلاء هم النصرانيين !!!!!!

    تقول امرأة ميسحية اسمها الام تريزا...في احد الامسيات عندما كنت صغيرة جاء احدهم الى بيتنا واخبرنا عن عائلة فقيرة عندها ثمانية اولاد لم يأكلوا شيئا منذ ايام.
    اخذت صحنا من الطعام وذهبت الى تلك العائلة فرأيت الجوع في عيون الاطفال . الا ان الام اخذت الصحن شاكرة فوضعت نصف ما فيه من طعام في صحن اخر وخرجت لتعود بعد قليل والصحن فارغ . فسألتها ما فعلت بالطعام ؟ فقالت وهي تشير الى باب جيرانهم المسلمين وهم ايضا لم يأكلوا مثلنال منذ ايام . فالمسيح علمنا ان نحب الجميع حتى اعدائنا وان احببناهم علينا مشاركتهم ومساعدتهم .
    هكذا هم دوما النصرانيين ومن ثمارهم تعرفونهم

  2. #2
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,997
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-05-2013
    على الساعة
    01:38 PM

    افتراضي

    هل لك اي دليل او اي رابط اخباري على ما تقولين ام انها خاطرة تدور
    في مخيلتك

    والله المستعان
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    34
    آخر نشاط
    23-07-2006
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اشكر مرورك يا اخي على مرورك الكريم
    اما عن الدليل فهو موجود في كتاب سيرة حياة الام تريزا ام الفقراء
    وربي يبارك الجميع

  4. #4
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    لا حاجة لنا بالدليل , إنما أخبرنا أي من تعاليم الكتاب المقدس أتبعت المرأة ؟
    وهل قاعدة "من ثمارهم تعرفونهم" تقبلها أنت ؟

    فإذا أجبت بنعم أعطيك أطنان مما يفعله النصارى , و لن تكون عبارة عن قصة مسردة بلا دليل مثل هذه
    إنما سيكون بالدليل و بالصوت و الصورة
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    871
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي حقيقة الأم تريزا على لسان الهنود أنفسهم!

    هذه هى كلمات البابا بونيفايس الثّامن قبل سبعمائة سنةً:

    "لدينا سيفان ، روحي ومادّى فى خدمة الكنيسة. الروحي تستخدمه الكنيسةِ؛ و المادّى فى خدمة الكنيسةِ. الروحى بيَدِّ الكاهنِ؛ و المادى بأيدي الملوكِ والفرسانِ الذين يتحركون بأوامر من الكاهنِ."


    البابا في إحدى زيارتِه إلى الهند نفسه ذكر أن من أهم أهدافه هو تحويل آسيا إلى قارة مسيحيةِ في السَنَوات القادمة. و عملاً بتلك التعليمات عدّلَ المبشّرون وسائلُهم إلى سياسة التبشير فى عصر ما بعد الإستعمارِ، فاستهدّفوا المجتمعات الهندية الفقيرة و المُهمشين فى المجتمعات الهندوسية للتَرويج للتنصير...و هو ما فَشلوا فى ترويجه بين الطبقات المتعلّمةِ والغنيةِ فى البلادِ. و هم فى هذه الحالة ييَضْربونَ الهندوسية تحت الحزامِ بطريقة مكشوفة و فجة.

    و تدعى الأخت نيرمالا Nirmala، و التى خلفت الأمِ تيريزا بأن المخاوف الهندوسية من أن الدعوة إلى التنصير تتم عن طريق ِالقوة، أو الخداع أو الدعاية الفاجة لَيست حقيقيةَ بل و مضحكة. لَكنَّها لا تَعْرفَ جيداً ' بأنّ مثل هذه الأدواتِ كَانتْ و ما زالت تُستخدم فى نشر الإيمان المسيحي. فكم من ثقافات محلية تم تدميرها باسم المسيحية....بل أن حتى البشر أنفسهم قد تتم إبادتهم مِن قِبل المبشّرين (حاملى السيف الروحى) وبالجيوشِ الإستعماريةِ (حاملة السيف المادى) التي دعمت البعثات التبشيرية.

    و الأم تريزا تَستخدم فقراء كلكتا كذريعة لتسليط الضوء على نفسها و على جمعياتها الخيرية على أنها المُنقذ لهؤلاء الفقراء المهمشون ، لكن الأهم من ذلك فأنها تستخدم تلك الصورة كحافز في حملات جمعِ التبرعات في الغربِ . و بالرغم أن الغرب قل إهتمامه الفعلى بالمسيحية إلا أن الناسُ فى الغرب تحركهم مظاهر البؤس التى تجيد الأم تريزا إستخدامها لإستدرار عطفهم و فتح جيوبهم بالتبرعات السخية. فالإنسان الغربي العادى لا زال ينظر إلى المسيحية على أنها واحدة من عوامل التحضر للشعوب.... و لعل هذا هو السبب فى أن نظرة الغرب للإسلام لم تتغير باعتباره دين بدوى بينما المسيحية دين حضارى!.... وتنقر الأمِ تيريزا بخبرة على هذه الأوتار الغربية الحساسة. و لكن لأنْ الأم تريزا مملوءة بالروح القدس.... و لا يُمكن لأحد أن يساءلها عن تصرفاتها سوى الله و بابا الفاتيكان.....فهى ليست مُطالبة بتقديم كشف حساب عن مسار تلك التبرعات السخية.....كم منها يذهب لمُسَاعَدَة المحتاجينِ في كلكتا و الذين كانت تجمع بأسمهم تلك التبرعات.... وكَمْ يَذْهبُ لمَلْئ صناديقِ المؤسسةِ الدوليَّةِ الضخمة فى الفاتيكان.

    هذا لَيسَ قضية بسيطة. فكما هو معروفُ، على سبيل المثال، فأن مستشفيات الأمِ تيريزا في كلكتا مُوّلتْ بشكل كبير فى السَنَوات الثلاثون الماضية. و لكن الزائر لها اليوم يجدها جميعاً تحت المستوى المُتوقع بالنظر إلى حجم التبرعات الكبيرة التى تحصل عليها......

    و المقالات في بعض المجلات الطبيّة البريطانيةِ الموثوقِ فيها مثل مجلة لانسيت (Lancet).... تُفصح أن برنامج الأم تريزا للرعاية الصحية لا يعدو أن يكون مُحبطاً للآمال التى كانت معقودة عليه.... و المستشفيات التى تديرها تفتِقر إلى النظافةِ الأساسيةِ حيث يتم وضع أكثر من خمسين إلى ستين شخصاً فى الغرفة الواحدة. كما أن إسم الأم تريزا يعفيها من حملات التفتيش الصحى الذى تقوم به السلطات الهندية على المستشفيات عامة...فهى قد أصبحت وسيلة ضغط سياسى على الحكومة الهندية إذ تدعمها مؤسسة الفاتيكان الضخمة.....كما أنها ترفض خروج المرضى الذين يُعالجون فى مستشفياتها إلى مستشفيات أخرى...فالأمر بالنسبة للأم تريزا هو أن يخرج المريض من المستشفى إما سليماً أو ميتاً.....

    و السؤال هو...أين تذهب أموال التبرعات إذن؟؟

    كما أن هناك العديد مِنْ المنظمات الخيريةِ الأخرى في الهند، تعمل فى صمت و لا تنال تلك الدعاية والإعلان الذين يُرافقانِ نشاط الأم تريزا..

    و عمل الأم تريزا لا يعدو أن يكون حملات لجمع تبرعات الدعاية لنفسها و مجهودها التنصيرى متستراً بعباءة الدينِ والعمل الاجتماعي. فلقد سمح لها دينها و أخلاقها الإجتماعية الخيرية بأن تقبل الأموال و الهبات من قتلة بالجملة مثل دوفاليير سفاح هاييتى....دون أن تُبدى حتى إعتراضاً أو توجه له نصيحة دينية بحسن معاملة شعبه.

    و لا يَستطيعُ أحد أن يتَبنّي طفل مِنْ ملاجئها التى تديرها للأيتام الذين تحولهم إلى الكاثوليكية...إلا إذا كان كاثوليكياً فقط. و هى تدير مشروع تَجنيد الكهنةِ الكاثوليك من الهنودِ و أيضاً الراهباتِ لملئ الفراغ الذى يتركه عدم إقبال الناس على سلك اللاهوت و الرهبنة فى ِ أوروبا وأمريكا. حتى جيش الولايات المتّحدة الأمريكية أضطر لإستخدام بعض من القساوسة الكاثوليك وارد الأم تريزا للعمل كقساوسة للجنود الكاثوليك بالجيش الأمريكى. و هى قد تزعمت اللاهوتيين الكاثوليك الهنود فى حملة سياسية لإعطاء أولوية خاصة للكاثوليك من الهنود فى العمل بالوظائف الرئيسية سواء على مستوى الولايات الهندية أو الدولة ككل.

    و هناك أيضاً مشكلة خطيرة و هى نَقْصُ الراهباتِ. ففي أمريكا وأوروبا، الرعاية الصحيةهى واحدة من الصناعات ذات التمويل الضخمُ. و المستشفيات التابعة للكنيسة هى من أهم مقدمى الخدمات الصحية لكل من الأفراد و الشركات. و هذه المستشفيات تعتمدُ بشدّة على الراهباتِ لتقوم بأعمال التمريض و خدمات المستشفى المُختلفة- و إذا ما تم إستبدال الراهبات المتطوعات بممرضات مُحترفات فأن هذا سوف يكون عالى التكلفة بحيث يكون عائد تلك المستشفيات غير إقتصادى بالمرة. و المشكلة تكمن فى أن ّ عددَ الشابّاتِ في أمريكا وأوروبا اللاتى يَخترنُ أَنْ يَكُنَ راهباتَ هو تقريباً صفر. و النَقْص الناتج يَجِبُ أَنْ أن يتم تعويضه بتَجنيد الراهباتِ مِنْ بلدان العالم الثالثِ مثل الهند، و الفلبين، وبلدان أفريقيا....و هذه هى إحدى العواملِ الرئيسيةِ وراءسعى الكنيسة المحموم للتنصير فى الهند و غيرها من بلدان العالم الثالث. و هذا هو في الحقيقة، النشاط الرئيسي لما يسمى بإرساليات الأمِ تيريزا الخيريةِ....ألا و هو تجنيد الراهباتَ (من خلال التنصير) و تأهيلهم كأيدى عاملة رخيصة متاحة للعمل بالمستشفيات الكنسية في أوروبا وأمريكا.

    و رسالةَ الأم تريزا الخفية هى: بدون عمليات تنصيرية ِ هائلةِ في الهند و غيرها من بلدان العالم الثالث ،فأن المسيحية و ما يُطلق عليه الأعمال الخيرية المسيحية (و هى لا خيرية و لا شيء من هذا القبيل بل هو عمل تجارى بحت) تعتبر أمراً منتهياً.

    و إلى كل مهتم بالموضوع هناك ملف .pdf به كل المعلومات المُخجلة عن النشاط التنصيرى فى الهند و أنشطة الأم تريزا (الخيرية).....و يمكن إنزاله من الموقع التالى:

    http://burningcross.net/crusades/dea...lls-crisis.pdf

    و من يقول أنها نالت جائزة نوبل للسلام....نقول له...أن الإرهابى بيجين نال جائزة نوبل للسلام.....و الإرهابى شارون وصفه الرئيس بوش بأنه رجل سلام....و كله كلام فى كلام....أقصد سلام فى سلام!

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    34
    آخر نشاط
    23-07-2006
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d
    لا حاجة لنا بالدليل , إنما أخبرنا أي من تعاليم الكتاب المقدس أتبعت المرأة ؟
    وهل قاعدة "من ثمارهم تعرفونهم" تقبلها أنت ؟
    فإذا أجبت بنعم أعطيك أطنان مما يفعله النصارى , و لن تكون عبارة عن قصة مسردة بلا دليل مثل هذه
    إنما سيكون بالدليل و بالصوت و الصورة
    اخي الكريم سعد باركك الله انت تسأل عن اي تعليم من الكتاب المقدس اتعبت الام تريزا وانا اجيبك ان الكتاب المقدس كله يعلمها ويحثها على فعل ما فعلته وعلى سبيل المثال وليس الحصر...
    في انجيل متى (34:25 )(: تَعالَوا، يا مَنْ باركهُم أبـي، رِثُوا المَلكوتَ الذي هَيَّـأهُ لكُم مُنذُ إنشاءِ العالَمِ، 35لأنَّي جُعتُ فأطعَمتُموني، وعَطِشتُ فسَقَيْتُموني، وكُنتُ غَريبًا فآوَيْتُموني، 36وعُريانًا فكَسَوْتُموني، ومَريضًا فَزُرتُموني، وسَجينًا فجِئتُم إليَّ. 37فيُجيبُهُ الصّالِحونَ: يا ربٌّ، متى رأيناكَ جوعانًا فأطْعَمناكَ؟ أو عَطشانًا فَسَقيْناكَ؟ 38ومتى رَأيناكَ غَريبًا فآويناكَ؟ أو عُريانًا فكَسوناكَ؟ 39ومتى رَأيناكَ مَريضًا أو سَجينًا فزُرناكَ؟ 40فيُجيبُهُمُ المَلِكُ: الحقَّ أقولُ لكُم: كُلَ مَرَّةٍ عَمِلْتُم هذا لواحدٍ من إخوتي هَؤلاءِ الصَّغارِ، فلي عَمِلتُموهُ!

    41ثُمَّ يَقولُ لِلَّذينَ عَنْ شِمالِهِ: اَبتَعِدوا عنَّي، يا ملاعينُ، إلى النّارِ الأبدِيَّةِ المُهيّـأةِ لإبليسَ وأعوانِهِ: 42لأنَّي جُعتُ فما أطعَمْتُموني، وعَطِشتُ فما سَقَيْتُموني، 43وكُنتُ غَريبًا فما آوَيْتموني، وعُريانًا فما كَسَوْتُموني، ومريضًا وسَجينًا فما زُرْتُموني. 44فيُجيبُهُ هؤُلاءِ: يا ربٌّ، متى رأيناكَ جوعانًا أو عَطشانًا، غريبًا أو عُريانًا، مريضًا أو سَجينًا، وما أسْعَفْناكَ؟ 45فيُجيبُهُم المَلِكُ: الحقَّ أقولُ لكُم: كُلَ مرَّةٍ ما عَمِلتُم هذا لِواحدٍ مِنْ إخوتي هؤلاءِ الصَّغارِ، فلي ما عمِلتُموهُ. 46فيذهَبُ هؤُلاءِ إلى العَذابِ الأبديَّ، والصّالِحونَ إلى الحياةِ الأبدِيَّةِ").

    وايضا في انجيل متى (21:7 ) ("ما كُلُّ مَنْ يقولُ لي: يا ربٌّ، يا ربٌّ! يدخُلُ مَلكوتَ السَّماواتِ، بل مَنْ يَعملُ بمشيئةِ أبـي الَّذي في السَّماواتِ. 22سيَقولُ لي كثيرٌ مِنَ النّاسِ في يومِ الحِسابِ: يا ربٌّ، يا ربٌّ، أما باَسمِكَ نَطَقْنا بالنٌّبوءاتِ؟ وباَسمِكَ طَرَدْنا الشَّياطينَ؟ وباَسمِكَ عَمِلنا العجائبَ الكثيرةَ؟ 23فأقولُ لهُم: ما عَرَفتُكُم مرَّةً. اَبتَعِدوا عنَّي يا أشرارُ)

    اما قاعدة من ثمارهم تعرفونهم فانا اثق بها تماما فانا لا اعفي اي مسيحي يخطا عن ذنبه فلا احد فوق قوانين ومن يخطا يعاقب كائنا من كان ..والمسيحية تعلم الانسان عن خطاءه وهو مخير في تركه واختيار الملكوت او التمسك بالخطاء والسقوط الى جهنم وبئس المصير

    قال الرب في انجيل متى (16:7) (15"إيَّاكُم والأنبياءَ الكَذَّابينَ، يَجيئونَكُم بثِيابِ الحُملانِ وهُم في باطِنِهِم ذِئابٌ خاطِفةٌ. 16مِنْ ثِمارِهِم تعرِفونَهُم. أيُثمِرُ الشَّوكُ عِنَبًا، أمِ العُلَّيقُ تِينًا؟ 17كُلُّ شَجرَةٍ جيَّدةٍ تحمِلُ ثَمرًا جيَّدًا، وكُلُّ شَجَرةٍ رَديئةٍ تحمِلُ ثَمرًا رَديئًا. 18فما مِنْ شَجرَةٍ جيَّدةٍ تَحمِلُ ثَمرًا رَديئًا، وما من شَجرَةٍ رَديئةٍ تَحمِلُ ثَمرًا جيَّدًا. 19كُلُّ شَجرَةٍ لا تَحمِلُ ثَمرًا جيَّدًا تُقطَعُ وتُرمَى في النَّارِ. 20فمِنْ ثِمارِهِم تَعرِفونَهُم ).

    فالمسيحي ان اخطا يجب ان يعاقب مهما كانت درجته ومنزلته.

    اما انت يا اخي تنتقد تصرفات المسيحيين التي احيانا تكون شنيعة انظر لما يفعله مسلموكم في العراق تحت غطاء الاسلام فكم من مسيحية ومسلمة اغتصبها المسلمون وكم من عامل اجرة يومية فقئت عينه وقتل لمجرد انه شيعي وكم من مسلم قطع جسده لمجرد انه سني وكم من مسيحي اختطف وعذب او قتل لانه مسيحي وكل من قام بهذا الاجرام هم مسلمون فقط واذا لم تصدقني شاهد قناة العراقية الفضائية لتتاكد بنفسك فانتم تنتقدوننا لان اخلاقنا فاسدة اذن ماذا تسمون انفسكم انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ان كنتم تعممون افعال امريكا وغيرها على المسيحية فقفوا عندكم ان هذه الدول علمانية بحتة لاتتصرف تحت غطاء الدين والجهاد كما تفعلون انتم في العراق.

  7. #7
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    هنا في متى (34:25 ) المسيح يطلب فعل الخير لأنصاره من المسيحيين أم غير المسيحيين فلهم السيف
    "فأما أعدائي الذين لا يريدون أن أملك عليهم فأتوهم هنا و أذبحوهم قدامي"


    النص متى 7 21
    دلالة التحريف أنظروا لهذا النص و النص الذي أتى به العضو النصراني
    21"لَيْسَ كُلُّ مَنْ يَقُولُ لِي: يَا رَبُّ يَا رَبُّ يَدْخُلُ مَلَكُوتَ اَلسَّمَاوَاتِ. بَلِ اَلَّذِي يَفْعَلُ إِرَادَةَ أَبِي اَلَّذِي فِي اَلسَّمَاوَاتِ. 22كَثِيرُونَ سَيَقُولُونَ لِي فِي ذَلِكَ اَلْيَوْمِ: يَا رَبُّ يَا رَبُّ أَلَيْسَ بِاسْمِكَ تَنَبَّأْنَا وَبِاسْمِكَ أَخْرَجْنَا شَيَاطِينَ وَبِاسْمِكَ صَنَعْنَا قُوَّاتٍ كَثِيرَةً؟ 23فَحِينَئِذٍ أُصَرِّحُ لَهُمْ: إِنِّي لَمْ أَعْرِفْكُمْ قَطُّ! اَذْهَبُوا عَنِّي يَا فَاعِلِي اَلإِثْمِ!
    اقتباس
    متى (21:7 ) ("ما كُلُّ مَنْ يقولُ لي: يا ربٌّ، يا ربٌّ! يدخُلُ مَلكوتَ السَّماواتِ، بل مَنْ يَعملُ بمشيئةِ أبـي الَّذي في السَّماواتِ. 22سيَقولُ لي كثيرٌ مِنَ النّاسِ في يومِ الحِسابِ: يا ربٌّ، يا ربٌّ، أما باَسمِكَ نَطَقْنا بالنٌّبوءاتِ؟ وباَسمِكَ طَرَدْنا الشَّياطينَ؟ وباَسمِكَ عَمِلنا العجائبَ الكثيرةَ؟ 23فأقولُ لهُم: ما عَرَفتُكُم مرَّةً. اَبتَعِدوا عنَّي يا أشرارُ)


    كذبت على دينك
    ألم يقل لكم بولس أنكم تحررتم من لعنة الناموس ؟؟
    ألم يقل لكم أنه ليس بعد بالأعمال إنما بالنعمة و بالإيمان ؟؟
    كيف تدعي أن من هو تحت النعمة و مؤمن و متحرر من لعنة الناموس و الشريعة أنه إذا ما أخطأ سيعاقب ؟؟
    فلماذ صُلب يسوع إذا ؟؟
    اقتباس
    اما قاعدة من ثمارهم تعرفونهم فانا اثق بها تماما فانا لا اعفي اي مسيحي يخطا عن ذنبه فلا احد فوق قوانين ومن يخطا يعاقب كائنا من كان ..والمسيحية تعلم الانسان عن خطاءه وهو مخير في تركه واختيار الملكوت او التمسك بالخطاء والسقوط الى جهنم وبئس المصير
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 29-05-2006 الساعة 04:42 PM
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  8. #8
    الصورة الرمزية bucora
    bucora غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    13-09-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    إن كانت أمريكا علمانية فماذا برأيكم الحملة الصليبية التي قادها ملوك أوروبا بإسم الصليب وقتلوا فيها الألوف من المسلمين بمباركة الكنيسة
    ألم يأمركم كتابكم في العهد القديم عند الحروب بقتل الأطفال والشيوخ والنساء
    أي سماحة تلك
    وأمثلة أخرى كثيرة لما يفعله النصارى من ايذاء باسم الدين كما يحدث بالفلبين
    إرجعوا للتاريخ تجدوا الماضي الأسود

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    34
    آخر نشاط
    23-07-2006
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d
    هنا في متى (34:25 ) المسيح يطلب فعل الخير لأنصاره من المسيحيين أم غير المسيحيين فلهم السيف
    "فأما أعدائي الذين لا يريدون أن أملك عليهم فأتوهم هنا و أذبحوهم قدامي"


    النص متى 7 21
    اخي الكريم من اين لك هذه الاية المتعلة والدخيلة لا تنسب للكتاب المقدس والمسيح ما ليس فيه.

    اما قولك ....
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d
    [COLOR="Blue"]كذبت على دينك
    ألم يقل لكم بولس أنكم تحررتم من لعنة الناموس ؟؟
    ألم يقل لكم أنه ليس بعد بالأعمال إنما بالنعمة و بالإيمان ؟؟
    كيف تدعي أن من هو تحت النعمة و مؤمن و متحرر من لعنة الناموس و الشريعة أنه إذا ما أخطأ سيعاقب ؟؟
    فلماذ صُلب يسوع إذا ؟؟
    اخي العزيز لديك دليل استشهد بالايات لاتمكن من اجابتك ...فالمحاورة ليس بعرض كل ما نعرف بل بعرض ما انت واثق منه.

    اما عن صلب المسيح فكان التضحية الواجبة لنتحرر من الموت الابدي الذي استحقه البشر نتيجة معصية ادم واستمرار البشر من بعهدهم بالمعصية ...لكن عدا ضريبة الموت الابدي التي دفعها عنا المسيح فكل منا مسؤول عن اخطاءه وسيدفع عنها الثمن .

    هل بامكاني يا اخي ان اساويك انت المؤمن والمتدين بوثني او كافر او يهودي يعمل الخير ؟؟؟؟؟هل ترضى ان اساويك بيهودي صالح !!!!!!!!
    اذن الاعمال وحدها غير كافية بل يجب ان تقترن الاعمال بالايمان لترضي الرب.

  10. #10
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    إِنْجِيلُ الْمَسِيحِ حَسَبَ الْبَشِيرِ لُوقَا
    اَلأَصْحَاحُ التَّاسِعُ عَشَرَ


    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي".



    فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ



    رِسَالَةُ بُولُسَ الرَّسُولِ إِلَى أَهْلِ غَلاَطِيَّةَ

    اَلأَصْحَاحُ الثَّالِثُ

    11وَلَكِنْ أَنْ لَيْسَ أَحَدٌ يَتَبَرَّرُ بِالنَّامُوسِ عِنْدَ اللهِ فَظَاهِرٌ، لأَنَّ "الْبَارَّ بِالإِيمَانِ يَحْيَا". 12وَلَكِنَّ النَّامُوسَ لَيْسَ مِنَ الإِيمَانِ، بَلِ "الإِنْسَانُ الَّذِي يَفْعَلُهَا سَيَحْيَا بِهَا". 13اَلْمَسِيحُ افْتَدَانَا مِنْ لَعْنَةِ النَّامُوسِ، إِذْ صَارَ لَعْنَةً لأَجْلِنَا، لأَنَّهُ مَكْتُوبٌ: "مَلْعُونٌ كُلُّ مَنْ عُلِّقَ عَلَى خَشَبَةٍ".



    فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ


    رِسَالَةُ بُولُسَ الرَّسُولِ إِلَى أَهْلِ رُومِيَةَ
    اَلأَصْحَاحُ السَّابِعُ


    6وَأَمَّا الآنَ فَقَدْ تَحَرَّرْنَا مِنَ النَّامُوسِ إِذْ مَاتَ الَّذِي كُنَّا مُمْسَكِينَ فِيهِ حَتَّى نَعْبُدَ بِجِدَّةِ الرُّوحِ لاَ بِعِتْقِ الْحَرْفِ.



    فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ



    رِسَالَةُ بُولُسَ الرَّسُولِ إِلَى أَهْلِ رُومِيَةَ
    اَلأَصْحَاحُ الْحَادِي عَشَرَ


    6فَإِنْ كَانَ بِالنِّعْمَةِ فَلَيْسَ بَعْدُ بِالأَعْمَالِ وَإِلاَّ فَلَيْسَتِ النِّعْمَةُ بَعْدُ نِعْمَةً. وَإِنْ كَانَ بِالأَعْمَالِ فَلَيْسَ بَعْدُ نِعْمَةً وَإِلاَّ فَالْعَمَلُ لاَ يَكُونُ بَعْدُ عَمَلاً.



    فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ



    رِسَالَةُ بُولُسَ الرَّسُولِ إِلَى أَهْلِ رُومِيَةَ
    اَلأَصْحَاحُ الثَّالِثُ


    27فَأَيْنَ الافْتِخَارُ؟ قَدِ انْتَفَى! بِأَيِّ نَامُوسٍ؟ أَبِنَامُوسِ الأَعْمَالِ؟ كَلاَّ! بَلْ بِنَامُوسِ الإِيمَانِ.



    فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ



    رِسَالَةُ بُولُسَ الرَّسُولِ إِلَى أَهْلِ رُومِيَةَ

    اَلأَصْحَاحُ الرَّابِعُ

    1فَمَاذَا نَقُولُ إِنَّ أَبَانَا إِبْرَاهِيمَ قَدْ وَجَدَ حَسَبَ الْجَسَدِ؟ 2لأَنَّهُ إِنْ كَانَ إِبْرَاهِيمُ قَدْ تَبَرَّرَ بِالأَعْمَالِ فَلَهُ فَخْرٌ - وَلَكِنْ لَيْسَ لَدَى اللهِ. 3لأَنَّهُ مَاذَا يَقُولُ الْكِتَابُ؟ "فَآمَنَ إِبْرَاهِيمُ بِاللَّهِ فَحُسِبَ لَهُ بِرّاً". 4أَمَّا الَّذِي يَعْمَلُ فَلاَ تُحْسَبُ لَهُ الأُجْرَةُ عَلَى سَبِيلِ نِعْمَةٍ بَلْ عَلَى سَبِيلِ دَيْنٍ. 5وَأَمَّا الَّذِي لاَ يَعْمَلُ وَلَكِنْ يُؤْمِنُ بِالَّذِي يُبَرِّرُ الْفَاجِرَ فَإِيمَانُهُ يُحْسَبُ لَهُ بِرّاً.



    فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ



    هل تريد المزيد ؟؟؟ هناك المزيد
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 29-05-2006 الساعة 08:31 PM
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

هؤلاء هم النصرانيين !!!!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلسلة بشارات النبوة في انجيل النصرانيين (بشارات صريحة جدا )
    بواسطة ضياء الاسلام في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-02-2012, 02:23 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-02-2008, 02:34 AM
  3. أين هؤلاء منا؟
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى رمضان الكريم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-10-2006, 09:09 PM
  4. احذروا هؤلاء
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-02-2006, 06:10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هؤلاء هم النصرانيين !!!!!!

هؤلاء هم النصرانيين  !!!!!!