إسرائيل هى المكان الطبيعى للقتلة والمختلين

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إسرائيل هى المكان الطبيعى للقتلة والمختلين

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: إسرائيل هى المكان الطبيعى للقتلة والمختلين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    22
    آخر نشاط
    03-08-2012
    على الساعة
    01:18 AM

    افتراضي إسرائيل هى المكان الطبيعى للقتلة والمختلين

    3/11/2009

    أيها القتلة والمختلون إسرائيل هى المكان المناسب لكم

    كتب/ بنى تسيبر
    ترجمة: عمرو زكريا خليل


    الاستنتاج الوحيد الذى يجب استنتاجه فى رأيى من عملية قتل عائلة أوشرنقو واعتقال يعقوب طايطل الذى وصفوه بالارهابى اليهودى حتى تتبدل الحالية النفسية الفظة ويتحول الى بطل قومى، هو أن قانون العودة ذلك القانون الصهيونى العنصرى فى رأى البعض الذى يعطى الحق التلقائى لكل يهودى فى العالم فى المجئ الى هنا والحصول على الجنسية الاسرائيليلة، قد أفلس تماماً.

    فكم مختل آخر مطلوب فى جريمة قتل فى روسيا سيهاجر الى إسرائيل ويحصل على عمل كحارس من قبل الشاباك (جهاز الأمن العام)، ويرتكب الجرائم والمصائب وكم ملياردير مجرم تُعتبر إسرائيل بالنسبة له بلد مريح يفر إليه سيأتى ويشترى روح هذا الشعب الساذج بالكلمات الناعمة حتى ندرك أن هذا القانون، قانون العودة قد أفلس؟
    من ناحية أخرى لدينا عمال مهاجرين لا يدخلون تحت شريحة المستحقين للجنسية هذا فقط لأنهم غير يهود من ناحية الدم لكنهم يحبون البلد ويرغبون فى العمل والاسهام والبناء فيها والتعايش فيها، لكنهم يرغبون فى طردهم ويطردوهم بالفعل بكل خزى. وهم أيضاً ضحايا هذا القانون القديم المسمى قانون العودة. والضحايا الأخرون لهذا القانون هم نحن الذين نعيش هنا، مجرد إسرائيليين يرغبون فى عيش حياة طبيعية. لكن لا، فيأتى فجأة مهاجر مدلل من أمريكا يستحق طبقاً لقانون العودة أن يكون مواطناً مساوياً لى فقط لأن دمه يهودى ويقرر، بسبب دخول طائر أو حشرة فى رأسه وطنت له بأنه يجب أن يقتل بعض العرب لوجبة الإفطار وبعض الشواذ جنسياً لوجبة الغداء وبعض اليساريين لوجبة العشاء.


    الولد ليس لديه عمل ويهزى هزيانا مسيحانياً؟ أرسلوه الى إسرائيل.
    فلنقارن طايطل هذا بعامل لا أعرف اسمه من ساحل العاج جلس بجوارى فى الباص وحاورته بالفرنسية وكانت لغته الفرنسية ممتازة وكان مثقفاً قلت فى نفسى فى ذلك الوقت لو أن هذا بلد طبيعى لكان من الممكن ان يصبح فيه مدرساً ولا يقضى وقته فى أعمال النظافة، وإن كان راضياً بأى عمل ولا يتذمر. أى أنه لدينا هنا مواطناً نموذجياً محتملاً ليس لديه أى حشرات دينية فى رأسه ولا يشكل أى خطر على المجتمع. وفى المقابل لدينا مختل مثل طايطل أو قاتل عائلة أوشرنقو اللذان يتمتعان بالجنسية الإسرائيلية التلقائية فقط لأنهما يهوديان عرقياً ولم يدقق أحد عند مجيئهما إن كانا يصلحان للعيش فى المجتمع الانسانى بشكل عام أو المجتمع الاسرائيلى بشكل خاص.
    من الواضح أنه ليس للمستوطنين ولأفكارهم الأغلبية لدى السكان الاسرائيليين بشكل عام لكن مع هذا فإن لديهم تأثير. تأتى هذه القوة من حقيقة أن لديهم حماية قوية فى البلاد التى أتوا منها والتى هى فى معظم الحالات الولايات المتحدة أو فرنسا. والمستوطنة التى يأتون للعيش فيها هى على الأغلب الحل الذى وجدته العائلة من أجل التخلص منهم ومن الحماقات التى فى رؤوسهم. فإن لم يستطع الالتحاق بالجامعة وليس لديه عمل ويهزى هزياناً مسيحانياً فهيا نرسله الى إسرائيل وهناك سيجد عدد كاف من الحمقى أمثاله لينضم اليهم. وبعد أن يستقر هذا المختل هنا يحضر والداه المتقاعدان ويستقران هنا ويقولان: والله، ليس الأمر بالسئ هنا. المشكلة الوحيدة هى أنه يوجد حولنا عرب لكننا سنتخلص منهم بعد قليل ويصبح هنا جنة فى الأرض. وهذا ما يحدث أيضاً لمن يأتون من الجزء الذى كان ذات مرة الاتحاد السوفيتى.
    ربما تكون إسرائيل غير غنية مثل كندا لكنها تمنحهم الجنسية والاستقرار شريطة ان يبرهنوا أن لديهم جدة ما من جانب الجد كان ربما فلاحاً روسياً لكنه فى ذاكرة العائلة كانت هناك حكاية عن ختانه فى عمر الثمانية أيام وأنه كان يأكل الفطير مرة فى العام فى شهر أبريل. من الممكن أن يكون هذا اليهودى جينياً مطلوباً فى جريمة قتل وسرقة مسلحة وفى أوقات الفراغ يصبح حارساً كم حدث مع قاتل عائلة أوشرنقو.

    قانون عودة انتقائى كان ليعيد للصهيونية كرامتها
    لا أقول أنه ليس لدينا مجرمين وأن الإسرائيلى الأصيل أو من ولد فى إسرائيل أشرف من هؤلاء القادمين من الولايات المتحدة أو روسيا، لكن لو تغير قانون العودة وأصبحت الهجرة انتقائية أكثر لكان من الممكن منع دخول عناصر غير مرغوب فيها إلى إسرائيل وتصبح هذه البلاد طبيعية أكثر. قانون العودة الانتقائى كان سيعيد لفكرة الصهيونية كرامتها ولا تصوره كنوع من العنصرية البحتة.
    أعتقد أن اليهودية كانت لتربح من ذلك على المدى البعيد، فما الذى يحدث اليوم لهذه الديانة؟ فقد أصبحت ذريعة للمجرمين والمختلين من أجل الحصول على مأوى آمن هنا. فكروا للحظة – ما اليهودى فى جريمة مثل عائلة أوشرنقو؟ وما اليهودى فى يعقوب طايطل؟ إنهما معاديان لليهودية بكل كيانهما وفقاً لكل المعايير. وما اليهودى فى فى جايدماق الذى كان محبوب الجماهير وكان من الممكن أن يصبح رئيساً للبلدية ثم رئيساً للحكومة إلى أن أظهرت محكمة فرنسية حقيقته.
    أما الأطفال وأباؤهم من طائفة العمال المهاجرين الراغبين فى الاندماج فى الحياة الاسرائيلية فلا يحصلون على هذه الامكانية. ولكن ليس هم فقط فهناك الكثيرون مثل الألمان غير اليهود الذين يعيشون هنا فى إسرائيل ويعملون فى وظائف مهمة وكل أملهم أن يصبحوا مواطنين إسرائيليين لكن الدولة لسوء نوايها تتركهم فى وضع سكان دائمين فى أفضل الأحوال. وكل ذلك لماذا؟ بسبب قانون العودة والحصرية اليهودية به.

    هرتسل كان سيوقع على إلغاء قانون العودة.
    كانت هناك حركة فى ألأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى تسمى "حركة العبريين الشباب" أو "الكنعانيون" حلموا بدولة تُمنح فيها الجنسية للمواطنين مثل الولايات المتحدة أو فرنسا ليس وفقاً للدم بل لمن وُلد على أراضيها دون تمييز دينى أو عرقى. ويستلزم ذلك بالطبع تغيير النظرة الى أنفسنا كيهود.

    أنا شخصياً أؤمن أنه يوما ما ستأتى هذه الانتفاضة عندما ندرك أنه من المستحيل الاستمرار على هذا الحال فى أن تصبح إسرائيل ملجأ المجرمين والمختلين من اليهود الفارين من العالم كله وعندما تنهار الدولة الملتزمة بهذا الشئ المجرد المسمى "اليهودية". وتكفى فقط الرغبة الصادقة فى حدوث ذلك وسوف يحدث. وهذا كما هو معروف قد قاله هرتسل والذى كان فى رأيى سيوقع بعينين مغمضتين على الإلغاء الفورى لقانون العودة.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية El-BaTTaR
    El-BaTTaR غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    448
    آخر نشاط
    17-02-2011
    على الساعة
    05:24 AM

    افتراضي

    أدولف هتلر قال...
    كان بإمكاني حرق جميع يهود العالم و لكني تركت البقية لكي يعلم العالم لماذا أحرقتهم
    اظن احنا عرفنا هو كان بيحرقهم ليه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    متى (10: 34- 38)
    34لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا
    35فَإِنِّي جِئْتُ لأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ، وَالابْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا.
    36وَأَعْدَاءُ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ.
    38وَمَنْ لاَ يَأْخُذُ صَلِيبَهُ وَيَتْبَعُني فَلاَ يَسْتَحِقُّنِي.
    وسع وســـع لآله المحبه...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية M.A.P
    M.A.P غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    82
    آخر نشاط
    16-03-2011
    على الساعة
    07:55 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    هذا الكلام هو كلام أحد الليبراليين الإسرائيليين، و يبدو أنه معارض، و لكن المعارضة الإسرائيلية تعني معارضة بعض القوانين و الأفكار الإسرائيلية و ليس الوقوف في صف المسلمين (أو من تخطئون و يخطئون هم بتسميتهم "عرباً"!)

    و لكن إذا كان يعترض لأن هذا القانون يدخل أي يهودي إلى إسرائيل و يعطيه الجنسية، الأمر الذي سبب دخول أناس هاربين من العدالة، فــهــنــاك دون و قوانين أخرى تسمح للجميع بذلك!
    ولا تحكره فقط على اليهود، أي إنك إذا هربت بعد ارتكابك من دولة و ذهبت إلى دولة أخرى، تبقى بجريمتك و لا تسلمك الدولة الثانية!

    اقتباس
    تمنحهم الجنسية والاستقرار شريطة ان يبرهنوا أن لديهم جدة ما من جانب الجد كان ربما فلاحاً روسياً لكنه فى ذاكرة العائلة كانت هناك حكاية عن ختانه فى عمر الثمانية أيام وأنه كان يأكل الفطير مرة فى العام فى شهر أبريل

    كلام طريف !

    يبدو أنه ليبرالي بقوّة، و علماني أيضا

    اقتباس
    لا أقول أنه ليس لدينا مجرمين وأن الإسرائيلى الأصيل أو من ولد فى إسرائيل أشرف من هؤلاء القادمين من الولايات المتحدة أو روسيا، لكن لو تغير قانون العودة وأصبحت الهجرة انتقائية أكثر لكان من الممكن منع دخول عناصر غير مرغوب فيها إلى إسرائيل وتصبح هذه البلاد طبيعية أكثر. قانون العودة الانتقائى كان سيعيد لفكرة الصهيونية كرامتها ولا تصوره كنوع من العنصرية البحتة.
    1- هاذا الكلام يوضح ما ذكرته أنا آنفاً بشأن المعارض الإسرائيلي.
    2- هذا الكلام يبرهن أنه صــــهـــــيوني بحت، يطالب من وراء معرضته هاذه بـ >> مصلحة الصهيونية<< و >>استقرار إسرائيل<<.
    3- هذا الكلام يبرهن أنه لا يعرف شيئا عن السبب الذي يدفع إسرائيل ‘لـ(شـــحـــن) و (تحمـــيــــل) اليهود من عدة أماكن، و كان من ضمنها إفريقيا مؤخراً بعد الجلبة التي حدثت عقب حرب الفرقان.
    إسرائيل تحمّلهم في طائرات مثل البضائع، و تبني لهم المستوطنات؛ لــــكـــــي تثبّت الوجود اليهودي الإسرائيلي على الأرض، و ذلك لما أحسته عليهم من خطر بعد شبه هزيمتها و عدم تمكنها من تحقيق أي أهداف مع الصناديد الفلسطينيين من بعد حرب الفرقان!

    اقتباس
    بسبب قانون العودة والحصرية اليهودية به.
    الذكي! لا يعلم أن إسرائيل ،دولة الكفاح و الحروب و الجبين المتعرّق على الدوام، لم تـُـبني إلّا للــــيـــــهود !> أليست الدولة اليهودية؟

    اقتباس
    هرتسل كان سيوقع على إلغاء قانون العودة.
    يا للتعظيم و الإجلال لهذا الكلب الأسود الهالك!

    جزاك الله خيرا على الترجمة
    Muslim And Proud
    مسلمة و فخورة

    ISLAM

    I Support Love And Making peace

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اقتباس
    أدولف هتلر قال...
    كان بإمكاني حرق جميع يهود العالم و لكني تركت البقية لكي يعلم العالم لماذا أحرقتهم
    اظن احنا عرفنا هو كان بيحرقهم ليه

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ريته حرقهم وولع فيهم بجاز وبنزين وذفت وقار
    وكنا خلصنا منهم
    منك لله يا هتلر انك تركت لنا شرذمه صهيونيه سفله
    انت وهما فى مجارى جهنم ان شاء الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية زارع التسامح
    زارع التسامح غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-10-2010
    على الساعة
    03:24 AM

    افتراضي

    هذي الحقيقة وهم الابتلاء والله المستعان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

إسرائيل هى المكان الطبيعى للقتلة والمختلين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نسبية الزمان و المكان
    بواسطة طالب الفردوس الاعلى في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-07-2012, 02:05 PM
  2. مناظره بين لبن الطبيعى والصناعى
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-05-2011, 11:36 PM
  3. شاهد اقوى مناظره بين اللبن الطبيعى والصناعى
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-05-2011, 02:25 AM
  4. مركز كيدز للعلاج الطبيعى المكثف
    بواسطة د|احمد حلمى في المنتدى منتدي ذوي الأحتياجات الخاصة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-05-2010, 03:28 PM
  5. الغذاء والشفاء الطبيعى فى الإسلام - Diet and Natural Healing in Islam
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-09-2005, 12:42 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إسرائيل هى المكان الطبيعى للقتلة والمختلين

إسرائيل هى المكان الطبيعى للقتلة والمختلين