***سجلي دخولك بنصيحه طبيه مفيده***

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

***سجلي دخولك بنصيحه طبيه مفيده***

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 74

الموضوع: ***سجلي دخولك بنصيحه طبيه مفيده***

  1. #31
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    * لا تشرب الا وانت جالس وعلى ثلاث مرات
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #32
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    عدم التركيز في شاشة الكمبيوتر اكثر من ربع ساعه متواصله ...

    . بعد ربع ساعه من التركيز خذ و لو اقل من دقيقه بأن تنظر الى

    ابعد نقاط في المكان الذي انت فيه و بدون تركيز على مكان محدد...
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    ا نصحكم بأكل الفواكه والخضار الطا زجه دائما
    اجعلها الطبق المفضل على الوجبات
    وان نغير فكرة انها غذاء للرجيم فقط.
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #34
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    شرب أربع أكواب ماء صباحا(حسب الاستطاعة) على الريق بعد القيام من النوم فإنها تنقي الجسم وتطرد السموم

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    181
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-06-2011
    على الساعة
    07:42 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العسل فيه شفاء لكل داء باذنه تعالى فهو علاج اوصى به رسولنا الكريم
    عليه افضل الصلاة واذكى التسليم فقال تداوى فان فى كل خير او شربه عسل
    قال تعالى (واوحى ربك الى النحل ان اتخذى من الجبال بيوتا ومن الشجر ومما يعرشون)
    ثم كلى من كل الثمرات فاسلكى سبل ربك ذللا يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه
    فبه شفاء للناس ان فى ذلك لاءية لقوم يتفكرون )
    هذا وقد اثبت جميع الدراسات التى اجريت فى معظم الجامعات الامريكية فائدة العسل
    فى علاج الامراض خاصة مرض السكرى ( سبحان الله )
    اوصيكم ونفسى بالحرص على تناول العسل فى كل زمان وفى كل مكان
    واذا مرضت فهو يشفين اللهم شفا لايقادر سقمه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #36
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    شكرا لكم جميعا اضافاتكم الطيبة والنافعة

    جزاكم الله خيرااا
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    181
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-06-2011
    على الساعة
    07:42 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    القلب هذا الجزء او العضو الصغير المتواجد داخل كل منا
    عبارة عن دنيا كامله عالم بحالة فكم من قلب اودى بصاحبه الى مهلكه وكم وكم
    القلب فى الشرع الاسلامى هو نوعان
    1- القلب السليم والسلامة تعنى المعافاه والطهارة والنقاء فالقلب السليم
    او القلب الابيض كما يحلوا لكبارنا تسميته هو القلب الذى لايحمل الضغائن
    او الاحقاد ولايعرف للحسد طريقا فهو قلب متقرب الى ربه مخلص فى عبادته
    طائعا لااوامر ربه ملتزما بااداء شعائره فى اوقاتها حريصا على فعل الخير
    كل امله هو ارضاء ربه والتقرب الية بالصالح من العمل
    قال تعالى (يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ) الشعراء
    2- القلب الميت وهو القلب الذى لايبالى الى اي شى فهو قلب عاصى
    لايعرف ربه ولا دينه ولايتعبد ابدا ولايغله شاغل فكل حياته هباء
    يلهو ويلعب ويسلم نفسه لاهواء الدنيا ولايفيد ولايستفيد
    اللهم احيى قلوبنا بنور الايمان واجعلنا عبادا مخلصين لك
    اللهم حبب الايمان الينا وزينه فى قلوبنا واجعلنا عبادا طائعين
    اللهم بلغنا رمضان واجعلنا من اهله وخاصته
    صائمى نهاره قائمى ليله وارزقنا الجنه ونعيمها اميييييييييييييين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #38
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه إلا المرضى

    " زيت الزيتون يرفع نسبة الكولسترول المفيد في الدم

    ويخفض النسبة الضارة ."

    فوائد الكوسة:

    1- عصير الكوسة على الريق يعالج الإمساك الحاد.

    2- تساعد على تسكين الآم التهابات المجاري البولية و ألام المثانة
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #39
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    فقر الدم


    افضل فاكهة لعلاجه هي التين والبرقوق المجفف
    لاحتوائهما على معدن الحديد الذي يساعد على حمل الأو**جين
    إلى أجزاء الجسم ويؤدي نقصه إلى الإصابة بفقر الدم .
    ويساعد تناول ثلاث تينات في اليوم

    على توفير خمس الكمية اليومية المطلوبة من الحدي
    ويساعد تناول عشر ثمرات من البرقوق المجفف
    على توفير الكمية نفسها من الحديد أيضاً.
    وللاستفادة القصوى من الحديد في هذه الثمار يحتاج الجسم إلى فيتامين سي كي يتمكن من امتصاص الحدي
    ولذا يستحسن تناول التين أو البرقوق المجفف برفقة الثمار الغنية بفيتامين سي مثل الحمضيات والفراولة وغيرها.

    أسال الله لنا ولكم الحفظ والرعاية من كل سوء ومكروه
    التعديل الأخير تم بواسطة نضال 3 ; 24-06-2011 الساعة 06:43 PM
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #40
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    لاتأكل وتنام مباشرة بعد الأكل ..... وتذكر المثل القائل ... أفطر فطور أمير واتغدى غدى أمير واتعشى عشى فقير ..,,
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

***سجلي دخولك بنصيحه طبيه مفيده***

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سجل دخولك بنصيحة طبية
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-12-2011, 06:47 PM
  2. نصائح طبيه بالصور
    بواسطة ronya في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-07-2011, 10:49 PM
  3. ***سجلي دخولك بنصيحه طبيه مفيده***
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-05-2010, 06:59 PM
  4. هل يا مسلم متأكد من دخولك الجنة,,?
    بواسطة ismael-y في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-08-2009, 01:33 AM
  5. صورة تتحرك بمجرد دخولك وخروجك
    بواسطة gardanyah في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-03-2009, 10:48 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

***سجلي دخولك بنصيحه طبيه مفيده***

***سجلي دخولك بنصيحه طبيه مفيده***