للاستاذ السيف البتار افتح الموضوع علشان نعرف نرد

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

للاستاذ السيف البتار افتح الموضوع علشان نعرف نرد

صفحة 13 من 15 الأولىالأولى ... 3 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 142

الموضوع: للاستاذ السيف البتار افتح الموضوع علشان نعرف نرد

  1. #121
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وما وجدت الا الحذف والسب والشتم فى منتداكم
    طيب احلف برب الكون اننا سبيناك وشتمناك وحذفنا مشاركاتك


    احلف
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  2. #122
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وانا اقسم برب الكون والملكوت ان ليس لدى اى ذره عند او كبرياء
    للأسف ، أنت تقسم بالله كذباً وسأثبت لك .

    بصرف النظر عن إن كلامك منقول حرفياً من منتدى مسيحي قد استعنت به ليضلك ، فلو نظرت لشكل مشاركتك سيتضح لك صدق كلامي .

    تقول جنابك
    اقتباس
    اقتباس
    مشاركة بواسطة السيف البتار
    لا تترك العاطفة تتحكم في كلامك لأن قاموس الكتاب المقدس يذكر عكس كلامك حيث أن قاموس الكتاب المقدس ذكر بأن الدين المسيحي ظهر بعد رفع المسيح بعشرة أعوام [سنة 42 أو 43م] وكان مؤسسوا هذه الديانة هم أشخاص سفلة عاميين ... [أن تابعي المسيح كانوا أناساً سفلة عاميين].. فهل تؤخذ عقيدة من اشخاص سفلة ؟
    يا عزيزى كلامك خالى من الصحه ومن البرهان او الدليل نحن نتبع تعاليم المسيح له المجد والتى وردت فى الانجيل الكتاب المقدس ولا ناخذ عقيدتنا من احد الانجيل مازال موجود الى الان وتحققت نبؤه المسيح له المجد واصبح الايمان المسيحيى من اقصى الارض منتشر فى كل مكان من المسكونه فهكذا تحققت النبؤه نحن نتبع تعاليم الانجيل وان اختلفت المسميات التى لا تعنى شىء فلا يوجد كتاب مقدس يسمى المسيح مثلا ونحن اتباعه انما هناك كتاب مقدس اسمه الانجيل للمسيح له المجد وانه اتباعه .
    هل بكلامك هذا أثبت أن المسيحية دين سماوي ؟ ابداً . بل أكدت صدق كلامي وأثبت لنا بما لا يدع مجال للشك وكما ذكر قاموس الكتاب المقدس ان الديانة المسيحية هي ديانة بشرية وكلمة المسيحية لفظ شتيمة وأسس هذه الديانة بعض الناس السفلة وفبركوا كلام ونسبوه للمسيح واعتبروه تعاليم ... فالمضحك أن الذين أسسوا هذه الديانة سفلة وأنت فخور بأنك أخذت عقيدتك من ناس فسلة .. مضحك جداً حضرتك .... تفتكر انت الآن تبحث عن حق ؟ ابدا ، لأن الباحث عن الحق يعقل ويتدبر

    إذن المسيحية دين بشري وليس سماوي .. وبذلك حضرتك كذبت عندما اقسمت بأنك لا تعاند أو تُكابر .

    أنا لا يهمُني رأيك بل قاموس الكتاب المقدس كافي وأنت مازلت تتهرب من كتب علماء الكنيسة الذين هم أفضل منك علماً في الديانة المسيحية ، فكلامك وتبريرات الواهية لا تُغير من ما جاء بقاموس الكتاب المقدس شيء .



    اقتباس
    اقتباس
    مشاركة بواسطة السيف البتار

    فقاموس الكتاب المقدس أثبت أن الديانة المسيحية هي ديانة صناعة بشرية والمسيح لا يعرف عنها شيء ولم يذكرها ولم يعتنقها بل اعتنق دين اليهود حتى امه كانت على دين اليهود ولم يذكر العهد الجديد بأكمله أن ام يسوع اعتنقت دين اسمه المسيحية على الرغم أنها ماتت بعد رفع المسيح بـ 23 عام أي بعد ظهور هذه الديانة ... وهذا يؤكد بانها لم تؤمن بمثل هذه الديانة صناعة البشر ولم تحترمها .
    انت مخطىء يا صديقى فى كل اقوالك ولا اجد منك الا الكبرياء وعدم الاعتراف بالحق لا يوجد كتاب اسمه المسيح وانما هناك تعاليم المسيح التى يتبعها كل مسيحى على وجه الارض وام يسوع كانت من اشد المؤمنات فلا تتهم اشرف نساء العالمين ايضا بعدم الايمان الكل يصب فى اناء واحد الكل مؤمن بتعاليم المسيح له المجد والتى وردت بالانجيل فحجتك باطله يا اخى وعليك الاعتراف بذلك .
    لأثبت لك أنك تستعين بمنتدى مسيحي وتنقل عنهم بجهالة :- أين أنا ذكرت في هذا الإقتباس أن هناك كتاب أسمه المسيح ؟ ........... هذا أولاً .

    ثانياً :- الأناجيل أثبتت أن المسيح كان يعتنق دين اليهود ولا يعرف ولم ينشأ ولم يعتنق ديانة اسمها المسيحية .

    ثالثاً : أما بخصوص ام المسيح فأنا أنقل الإهانات التي نسبتها لها الأناجيل فلا تقحم الإسلام في حوارنا .. فالأناجيل لم تذكر أن أم المسيح كانت مسيحية أو تعرف شيء عن ديانة اسمها المسيحية علماً بأن الديانة المسيحية ظهرت قبل وفاتها ..... كما أن الأناجيل ذكرت بطريقة غير مباشرة بأنها زنت زنا محارم حيت تزوجت أخوها الشرعي يوسف هالي وهذا ما جاء بإنجيل لوقا الإصحاح الثالث {راجع(التثنية25:6)،(اللاويين18)}.

    فلا تتظاهر ببراءة وتشتت الحوار بإتهامي بكلام لم أذكره علماً بأن مضمون الإقتباسات واضح جداً للجميع ويثبت أنك تتهمني باطلاً بكلام لم أذكره .. فأنصحك بالإبتعاد عن المنتديات المسيحية لأنهم مأجورين لتضليلك .


    اقتباس
    وانما هناك تعاليم المسيح التى يتبعها كل مسيحى على وجه الارض
    كلام كذب .. فالأناجيل ذكرت أن المسيح قال : لا تدينوا لكي لا تدانوا.. وأنت لا تحترم كلامه وجئت هنا تحاول أن تًدين الإسلام وكمان بالباطل وتتحدث عن مراسم الحج بالكذب .

    قالت الأناجيل أن المسيح قال:

    مرقس 16
    17 و هذه الايات تتبع المؤمنين يخرجون الشياطين باسمي و يتكلمون بالسنة جديدة 18 يحملون حيات و ان شربوا شيئا مميتا لا يضرهم و يضعون ايديهم على المرضى فيبراون

    اتحداك واتحدى أكبر رجال الكنيسة في العالم أن يشرب احد منهم سم مميت ويعيش ....... وهذا يدل على أن كل من يعتنق المسيحية ليس بمؤمن إلا بخرافات .

    إذن حضرتك كذبت عندما اقسمت بأنك لا تعاند أو تُكابر .

    أما حديثك حول مراسم الحج فهو كلام كله كذب لأنك تحاول أن تشغلني بالرد على كلامك العاري من الصحة وبلا دليل لإحياء ماء وجهك .

    اقتباس
    اناس عرايا نساء ورجال لا يستر اعضاءهم الحساسه
    يا عزيزي لو فشلت في إثبات أن عقيدتك تُحرم الدعارة فلا تطعن في شرف الأخرين كمحاولة لتساوي الرؤوس ، فيكفي القول ان مراسم الحج تذاع على الهواء مباشرة للعالم أجمع .

    أما قولك أن الأصنام كانت داخل أو خارج الكعبة ، فلو كنت عاقل رشيد ولك عقل تُفكر به وكبير في السن وبدلاً من النسخ واللصق فكان عليك أن تسأل نفسك سؤال : هل الكعبة بنيت قبل أم بعد ظهور الأصنام ؟ بالطبع بنيت قبل ظهور اصنام .. السؤال الثاني : لماذا اختار الوثنيين وضع أصنامهم حول الكعبة ؟ بالطبع لأنهم يؤمنوا بأن هذا المكان مقدس وهو أفضل مكان أمن لأصنامهم ... وكانوا ايضا يؤمنوا بأن للبيت رب يحميه ، فلم يجدوا مكان أأمن من هذا البيت ويمكنك الرجوع لقصة أبرهة حين أراد أن يهدم الكعبة لتتوجه الناس لكنيسة يسوع باليمن ولكن لكونه يؤمن بسراب ولكون البيت له رب يحميه كما قال جد الرسول :salla-s: لأبرهة ، فالله أرسل طير وهي أضعف المخلوقات فأبادت أبرهة المسيحي وجيشه ولم تُمس الكعبة بيت المسلمين بمكروه على يد المسيحي الكافر وتدمرت كنيسة يسوعك باليمن واصبحت مرحاض .

    أرجع للتاريخ يا جهبذ .

    إذن الكعبة ليست بيت وثني .. لأن الكعبة ما هي إلا النقطة التي تحدد لنا القبلة التي فرضها الله علينا أن نتوجه لها لتأدية الصلاة له ... ونطوف حولها من الدور الأرضي أو الدور الأول أو الدور الثاني أو الثالث للحرم الشريف.. فلا نحتاج أن نكون قريبين منها للطواف .. كما أننا قد نقبل الحجر الأسود وقد لا نُقبله ونرجم حجر بحجر .. إذن لو كنا نعبد حجارة أو أوثان لما رجمنا حجر بحجر .. ولكن نعمل إيه في عقول ناس تنتمي للبشرية يعيشون في ضلال ويريدون أن يشوهوا الإسلام بالباطل لتتساوى الرؤوس ... هيهات يا عزيزي

    فلو كانت نظرتكم لمراسم الحج على أنها وثنية لكان يعقوب هو اكبر وثني فقال : وهذا الحجر الذي اقمته عمودا يكون بيت الله وكل ما تعطيني فاني اعشّره لك(تك 28:22)


    تك 28:18
    وبكّر يعقوب في الصباح واخذ الحجر الذي وضعه تحت راسه واقامه عمودا وصب زيتا على راسه

    فمجرد أنك تحاول بجهالة الطعن في الإسلام تقع في مطبات تُطيح بعقيدتك أكثر من ما هي عليه .

    اقتباس
    ولكنى اجد حجتك واهيه ضعيفه وما وجدت الا الحذف والسب والشتم فى منتداكم
    هذا اسمه عناد وكبر وتكبر وكذب ... فالمنتدى لا يحذف إلا كلامك الغير محترم فقط .

    اقتباس
    ومع ذلك فانا انتظرك لفتح موضوع جديد يرتقى بمستوى الحوار للافاده
    يا عزيزي ، نحن نفتح صفحة للمناظرة لمن يريد البحث عن الحق .. اما أنت فلا فائدة من ورائك لأنك تؤمن بأن المسيح لا يعرف شيء عن االمسيحية وأن من أنشأ المسيحية هم بشر وبذلك الدين المسيحي ليس سماوي ومازالت تُكابر وتضع مبرارات بجهالة فتغاضيت على أن المسيحية ديانة فحولتها إلى تعاليم ... ثم بعد ذلك تريد فتح موضوع جديد !!!! وهوا انت عملت إيه في موضوعك هذا علشان نفتح لك موضوع جديد؟ ام الرب تزني مع اخيها الشرعي والمرأة تزني لتنال حريتها بالطلاق ويسوع يقول ابتر عضوك الذكري لكي تدخل الملكوت وتكون ضمن 144 ألف مؤمن لأنهم لم يتنجسوا مع النساء زوجاتهم فالزوج والزوجة جسد واحد والزاني والزانية جسد واحد (1كو 6:16).... فإن كانت علاقة الزوج والزوجة = علاقة الزاني والزانية .. فما هو مفهوم الطهارة عندكم ؟ أفلا تعقلون .

    اقتباس
    من قال لك انى طالب بلاش تخمين وخليك انسان واقعى
    عذر أقبح من ذنب . فكلامك لا يرقى بأكثر من طالب ومستواه ضعيف فيتكلم فيما لا يعرفه ويستعين بأهل السوء ليناصروه وما هم بناصريه لأنكم تتحدوا دين الله




    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 04-12-2009 الساعة 04:21 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #123
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    يا صديقى المحترم الدعاره التى تتحدث عنها غير موجوده اصلا عندنا انظر الى طقوس الحج فى الاسلام وانت تعرف من منا وثنى اولا ويقوم بدعاره ثانيا مكان يقال عنه انه مقدس ترتكب فيه كل تلك الافعال اناس عرايا نساء ورجال لا يستر اعضاءهم الحساسه اى ملابس الكل فى مكان واحد يقبلون الحجر الذى طالما اسود لونه من مسح الكافرات ايام الجاهليه لطمثهم فيه؟ فتش الكتب يا صديقى لتعرف الحق .

    ثم يلفوم حول ماذا الكعبه التى كانت تلتف حولها الاصنام فى الجاهليه ويقال انه مكان مقدس من منا اذا على حق .
    وهل سترت النساء النصارى عوراتها أمام الكهنة؟؟

    أضيف إلى جانب ما ذكره أستاذنا رداً له أيضاً من أحد موضوعاته المهمة


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    أولاً : ما قبل الميرون
    المعمودية

    baptism

    يتم استقبال الضحايا من المسيحيين "الذين أخضعوا أنفسهم لرجال الدين بالتخلي عن عقولهم وتبديله بحذاء قديم مُهلهل" بالكنيسة عن طريق الراهب الذي يأتي لهم باللباس البيعي ليستقبلهم بداية من باب الكنيسة إلى المذبح .... ولكن الرهبان تخلت عن هذا الطقس فتعالى الراهب لاستقبال ضحاياه ليقف أمام المذبح ... وإاللي عاوزني يجيني أنا مابروحش لحد .
    وبعد ذلك يتم الصلوات ما قبل المعموديّة، وهي مجموعة صلوات تحضير وفيها يتم اعداد كل ما هو بحاجة إلى تجهيز من اشخاص وآنية.
    1- صلاة البدء : الضحية تتأهل لقبول المعموديّة.
    2- مزمور 50 : إرحمني يا الله، يذكرنا اننا بالخطيئة ولدنا وهي امامنا كلّ حين
    3- صلاة الحساي : يعني صلاة الغفران ... والضحية تتتقدم إلى المعمودية
    4- لحن ترتيلة .....على وحدة ونص
    5- صلاة العطر : وهي صلاة البخور مقدمة للربّ لحلول الروح القدس.
    6- مزمور القراءات: وفقرات من المزامير تتحدث عن المياه ... وعطشان تعالى اشرب
    7- القراءات : تيطس 3/ 4-7 ويوحنا 3/ 1-9. فيها تشديد على الولادة الثانية من الماء والروح.... ونسوا الدم لما جاء برسالة يوحنا الأولى :
    5: 8 و الذين يشهدون في الارض هم ثلاثة الروح و الماء و الدم و الثلاثة هم في الواحد ..... فأين الدم ؟

    8- العظة : تتضمّن شروحات وتعاليم حول مفاهيم المعموديّة
    وبعد ذلك نأتي لصلوات الموعوظين ، وهي صلوات تتلى على المتقدّم للمعموديّة وتحضير الأشخاص واثبات اهليتهم لنيل السرّ.
    وكأن الله لعبة بأيديهم ... تعالى الله عما يُنسب إليه .
    وتتألف هذه الصلوات للعناصر التالية :
    1- لحن أيها الربّ إلهنا: وكل خد عليه خوخه
    2- صلاة : لتأهيل المتقدّم من المعموديّة فيسجل الكاهن اسم المعمد
    3- صلاة : التقسيم بإسم الثالوث الأقدس على المتقدّم من المعموديّة
    4- صلوات الإيمان: وهي ثلاث صلوات يُعلَن فيها الإيمان المسيحي بكلّ عناصره. يبدأ اولاً بالكفر بالشيطان ، يلتفت العرّابان إلى الغرب حيث تغيب الشمس رمز الظلمة التي تدل على ظلمة الشيطان، ويتم تكرار إعلان الكفر بالشيطان وبكل أبّهته وقوّته. ثمّ يلتفت العرّابان إلى الشرق حيث تشرق الشمس رمز نور المسيح ويعلنان بإسم المعمّد الإيمان بيسوع بكنيسته وتعاليمها. ومن بعد ذلكَ يتلو الجميع قانون الإيمان.
    فالكاثوليكي يتلو قانون إيمانه بأن الجميع في لهيب النار الأبدي عدا طائفته ، والأرثوذكسي يتلو قانون إيمانه بأن الجميع في لهيب النار الأبدي عدا طائفته ... وهكذا .... ولكن الطائفة البروتستانتية خارج هذه الخرافة لأنها تعتبرها طقوس شيطانية وليس لها أساس في الكتاب المقدس .
    5) صلاة : بعد إعلان تلو قانون الإيمان

    فبعد ذلك طقوس نافور تكريس مياه المعموديّة، وهي مجموعة صلوات وتبريكات حتى يتم تكريس المياه للمعموديّة .... كيف ؟
    1- يرسم إشارة الصليب فوق حوض المياه ثلاث مرّات.
    2- ينفخ فوق الماء بشكل صليب، علامة حلول الروح القدس،
    ثم يدعو الروح القدس ثلاث مرّات ويصلّي على المياه لكي تُنَقّي وتُطَهّر.
    3- يمزج بالميرون المياه ثلاث مرّات بشكل صليب وذلك لكي تتنقّى بإسم الثالوث وتتقدّس.
    بالأحضان علشان يدخل الروح القدس

    علماً بأن هذه الطقوس لم تحدث من يوحنا عندما عمد اليسوع ، والكتاب المقدس لم يُشير إلى هذه البدع .
    وبعد ذلك نأتي لصلوات العماد .... والفضيحة الكبري
    يتبع :-
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    تعالي في حض حمو متخفيش

    .
    وبعد ذلك نأتي لصلوات العماد، وهو القسم الأخير الذي يأتي بعد كل التحضيرات، فيه تتم عمليّة المعموديّة
    فلمراسيم المعمودية عاملين أساسيين:
    1. التغطيس في الماء – رمز للاماته.
    2. الصعود من الماء – رمز للبعث.
    وتوجد للمعمودية في الديانة المسيحية عدة مركبات:
    1. الانسان المعتمد – رمز لمن هو بحاجة إلى تطهير.
    2. الكاهن – المعمد كان صالح كان طالح فكله في المالح طرشي
    3. العراب – الشاهد – الاب الروحي.
    4. المياه المقدسة .
    وتبدأ المراسم
    1- صلاة الوسم بزيت المعموديّة وفيها يتمّ قبول الشخص كحمل لله في كنيسته وتسمى المسحة بالزيت: هذه المسحة بالزيت المقدس إشارة إلى انتمائه إلى الله وارتباطه صميميا بالآب الذي يحبه والابن الذي يخلصه والروح الذي يقدسه .
    2- خلع الملابس والتغطيس: فيخلع طالب العماد ثوبه قبل النزول في الماء يرمز إلى خلع الإنسان القديم والتحول إلى الإنسان الجديد. فالتعميد بالمياه يتم بالتغطيس 3 مرّات مع ذكر الثالوث بالتتالي.
    والخروج من جرن المعمودية هو لبس اليسوع المخلص كثوبٍ لا يبلى
    ففي ساعة المعمودية يدور الكاهن حول جرن المعمودية الذي يستعمل للتغطيس ويرنم: "أنتم الذين باليسوع اعتمدتم، اليسوع قد لبستم ، هللويا".
    مياه المعمودية تتحول إلى مياه مقدسة ويستعملها الكاهن ليبارك بيوت المسيحيين – يحمل دلو ماء مقدس وأغصان زيتون ويتجول بين بيوت المسيحيين، يغطس أغصان الزيتون في المياه المقدسة داخل الدلو ويرش داخل البيوت.
    وتوجد مأكولات خاصة في هذا العيد وهي: عوامة، زلابية ، أصابع العروس قطايف. وهي من عجين مصنوع باشكال مختلفة ومقلي بالزيت ومحلى بالسكر. عندما نقلي العجين باشكاله المختلفة بالزيت فانه يغطس اولا ثم يعلو بشكله الجديد وهذه عبارة عن رموز الغطاس.
    صورة أكثر وضوحاً
    http://www.ebnmaryam.com/vb/attachme...1&d=1141168658
    ولكن بالسؤال عرفت أن هذه الطقوس داخل الكنيسة ولكن هناك طقوس بشكل ألذ على نهر الأردن ... فذهبت لأتعرف على هذه الطقوس فوجد صديق لي هناك فسألته :
    يتبع :-
    .
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    ولكن بالسؤال عرفت أن هذه الطقوس داخل الكنيسة ولكن هناك طقوس بشكل ألذ على نهر الأردن ... فذهبت لأتعرف على هذه الطقوس فوجد صديق لي هناك فسألته :

    ماذا تعرف عن المعمودية على نهر الأردن؟
    فقال صديقي :
    كُلا الحاجين من بوردو(333م) وثيوديوس(530) وضحوا وكانوا على إتفاق بخصوص تحديد موقع محدد على ضفة النهر حيث تمت المعمودية لليسوع . كلاهما أشار الى الموقع على بعد خمسة أميال من شاطئ البحر الميت
    وقد ذكر يوسيببيوس في معجم الـ Onomasiticonان أول شهادة لممارسة مسيحية تخص المعمودية او الإستحمام في نهر معمودية المسيح، نهر الأردن .

    ويذكر معجم الـ Onomasiticonالآتي:" العديد من المسيحيين والذين يرغبون في اعادة ولادتهم بالروح أي المعمودية عمدوا هناك في الماء الحي:" وأيضاً ذُكرت هذه الممارسات بان العديد من المسيحيين والرهبان اتوا الى هذه المنطقة من مناطق مختلفة من اجل الأستحمام".
    فقلت : يا سلام على نهر الأردن وحلاوته
    طيب والأستحمام في النهر بالمايوه واللا ملط ؟
    فقال صديقي : أنت شايف صورة تعميد اليسوع ؟
    فقلت : نعم
    فقال صديق : مثله كده
    فقلت له : يا سلام يا سلام يعني ملط ... ذكور وإناث ؟.... ده على كده المعمودية على نهر الأردن يلوثه المسيحيين بالتعميد لأنه أشبه بشواطئ العراة بأوروبا
    ياصديقي العزيز : الكتاب المقدس لم يذكر شيء إلا تعميد اليسوع وانتهى ، فمن أين أتت هذه البدع ؟
    فقال صديقي : الوثنية الرومانية ياصديقي .
    فقلت له : صدقت
    فقال صديقي : هل تعلم ان طقوس المعمودية يُستخدم فيها ثلاث أنواع من الزيوت ... وكل نوع زيت له مهام منفردة
    فقلت : كيف هذا ؟ دي وثنية بقى
    فقال صديقي : أولاً : الزيت الساذج ( العادي) أي غير مضاف إليه زيت أخر أو مواد أخري ، ويكون مثل زيت ليلة أبو غلامسيس ويدهن به الموعوظين عند عمادهم ، كما تدهن به الأم في تحليل المرآة عند تمام 40 يوما عند ولادة الذكر، 80 يوما في حالة ولادة الأنثى.
    فقلت له : بخصوص أن الأم تدهن بعد 40 يوم عند ولادة الذكر، 80 يوما في حالة ولادة الأنثى ... فكما نعرف لأن الولادة تنجس الأم ... وهنا سؤالين :
    1) وهل ام الرب دهنت به بعد 80 يوما ومن ولادتها للرب يسوع ؟
    2) من الذي يدهن للأم ؟ زوجها ام الكاهن ام القسيس ام الراهب ؟
    فكما تعرف أن الناموس يقر بأن الذي يرفع نجاسة الولادة عن الأم هو رجل الدين ,,,, وسلملي على برسوم المحرقي
    أكمل ياسيدي أكمل دي ليلة ولا كل الليالي ... أهو العلم بالشيء ولا الجهل به .
    فقال صديقي : ثانياً : زيت الغاليلاون : ويعني باليونانية " زيت الفرح أو البهجة" أو زيت التهليل و يتكون من إضافة زيت الزيتون الفلسطيني إلي التفل (البقايا) الناتج من الأربعة طبخات زيت الميرون ( يعني زبالة الطبخة) ويغلى ثم يبرد ويصفى فيتكون زيت الغاليلاون. الذي بعد تصفيته يستخدم فى المعمودية ، ويدهن به المعمد عند ممارسة طقس جحد الشيطان . فانه كما يدلك جسم الرياضي الذي يمارس المصارعة قبل دخوله حلبة المصارعة كذلك من يصارع الشيطان لابد أن يدهن بزيت الفرح والابتهاج .
    فقلت : زيت الزبالة ده مين بيدهنه للمتعمدين ذكور وإناث ؟ مش الراهب هو المسؤل عن التعميد كما كان يوحنا مسؤل عن التعميد ؟
    فقال صديقي : نعم الراهب هو المسؤل الأول عن ذلك كما كان يوحنا مسؤل .
    فقلت : طيب الإناث ؟
    أنا سمعت أن الراهب يدلك المعمد ومفاصله بالزيت ... طيب أن عارف أن لكل إنسان منا حوض .. والحوض له مفاصل مثل مفاصل الفخد ... فمن الذي يُدلك هذه المفاصل للنساء ؟
    فقلت : لا حول ولا قوة إلا بالله
    فقال صديقي : ثالثاً : زيت الميرون وهو زيت مقدس يستخدم لسر التثبيت (المسحة المقدسة)، ويدهن به المعمد بعد التغطيس في جرن المعمودية . كما يسكب بضع قطرات ثلاث مرات مع ماء المعمودية ، للتقديس . وقد تحدثت أنت عليه من قبل وضربت الكرسي في الكلوب .
    فقلت : والراهب يلعب لعبته وكله بحجة الروح القدس المظلومة بين المسيحيين .
    فقال صديقي .. خلال القرن السادس أصبحت ممارسة هذا السر تدلّ على التعبد والصلاة، وتجديد مواعيد الأيمان من خلال المعمودية، من قبل المسيحيين
    فقلت : وخير اللهم اجله خير ... فجأة كده الأستحمام شبه عراه اصبح صلاة ؟ بصلوا لمين بقى! ؟
    فقال صديقي : وقد اتضح أن قبل الإسلام كانت الدولة البيزنطية تمنع المسيحيين من استخدام نهر الأردن لهذا الغرض ولكن في العصور الوسطى وبعد معركة اليرموك 636 حيث كانت المنطقة تحت السيادة العربية الأسلامية، اصبحت ممارسة الأغتسال في النهر من أكثر الممارسات شيوعاً بين الحجاج الذين يزورون المنطقة والنهر.... وهذا يكشف لنا أن الإسلام ترك أهل الكتاب يمارسون شعائرهم الباطلة دون التعرض لهم ... فلا إكراه في الدين .
    فقلت : ياأخي الناس دي عملين حكاية ورواية على الفتوحات الإسلامية وعندما نرجع للتاريخ ينكشف كذبهم .
    فقال صديقي : يذكر المطران ويليبالديس Willibaldus (723-726) انه في النهر، حيث تعمد الرب، قد ثُبت صليب من خشب في الماء في موقع المعمودية. ويوجد حبل متين مثبت في كلا الضفتين لمساعدة أولئك الذين يرغبون في الأغتسال في ماء النهر وخصوصاً المرضى، إحتذاءً بالمثال الذي نعبده، حتى المطران غطس نفسه في الماء.
    فقلت : حاجة حلوة خالص ... هوه ماء الأردن بيشفي المرضى ؟ ياسلام على الجهل
    وما هي فائدة الطب إذن ؟ ياأخي المسيحيين يغتسلوا بماء النهر ، فمنهم الوسخ ومنهم الجربان ومنهم المريض بالزهري ومنهم المعفن ومنهم من تبول ومنهم من تبرز بالنهر وبعد ذلك يؤمنوا بأن مائه يشفي المرضى ؟
    الله يكون في عون الحكومة الأردنية ، فهي بالمؤكد تعاني من هذا الجهل والتلوث البيئي
    لاااااااااا دي ناس عقلها ترالالي خالص
    فقال صديقي .. طيب اسمع دي
    :" في نهر الأردن هناك مكان للتغطيس حيث اغتسل المسيحيون الذين زاروا النهر وهناك المياه هناك داكنة وحلوة يمكن شربها والذي يشرب من هذا الماء المقدس يرتوي، ولا تسبب له أي مرض ولا تسبب أي ضرر لأمعاء الأنسان".
    فقلت : واضح ان الموضوع لا يحتاج لعقلاء كمستمعين !!! ماء داكنة ونظيفة ؟
    ياراجل دا أن لسه بقولك منهم من يتبول بالنهر ومنهم الجربان ومنهم المعفن ومنهم من يتبرز بالنهر ... وبعد ذلك تقول أن الماء مقدس للشرب ويشفي ولا يسبب ضرر لأمعاء الأنسان ؟ هههههههه
    أنا تعبت من الضحك ياصديقي
    فقال صديقي : أنت تعرف إن الحجاج والسكان المحليون اعتادوا على الاغتسال وغسل ثيابهم في نهر الأردن بإيمان وعبادة عظيمة لأن اليسوع الذي تعمد فيه قدّس ماءه
    فقلت له : انت بتهزر ؟
    فقال صديقي : مش مصدقني ؟
    فقلت : ههههههههههههه
    ماقصدش ! ... دول أعتادوا الأغتسال وغسل ثيابهم ياراجل ... ولسه مصممين إن الماء مقدس وشافي للأمراض ولا يسبب ضرر لأمعاء الإنسان ؟ يالها من عقول .
    ومازال الكلام على لساني : فقلت ياصديقي العزيز : سأثبت لك مفاجأة
    فقال صديقي : هات ما عندك
    فقلت : هل تعلم أن مياة الأردن بها تلوت:
    فلقد ارتفعت كمية الأملاح في نهر الأردن لتصل إلى 5000 جزء في المليون بعد أن كانت حوالي 600 جزء في المليون عام 1925 أما نسبة الكلوران فقد ارتفعت إلى 1365 ملغم/لتر في منطقة أريحا خلال العشرين سنة الماضية بعد أن كانت 24 ملغم / لتر .
    وهذا التلوث يجعل من المياه غير صالحة للاستهلاك في جميع الأغراض بالإضافة إلى تسببها في كثير من المشاكل الصحية والاقتصادية .
    فكيف يدعي المسيحي ان يمكن الارتواء من نهر الأردن دون تكريره وانه غير ضار للإنسان ... هل نُكذب العلم والعلماء ونصدق هرطقة الكنيسة .... فلو اليسوع قدس مياه نهر الأردن فكيف تلوث المقدس ؟
    فبعد ذلك أنصرفت لحالي ......
    يتبع :-
    .
    المعمودية المسيحية فاحشة وثنية بالصورالفاضحة.. زيت الميرون ج2

    فهل هذه عفة؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  4. #124
    الصورة الرمزية محب الشهاده
    محب الشهاده غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    56
    آخر نشاط
    14-02-2010
    على الساعة
    03:52 PM

    افتراضي

    سلام الرب


    اذا فدعك من المسيحيه الان ولتفتح لى مناظره عن الاسلام ولتكن هل القران هو كلام الرب فعلا وهل محمد نبى وهل اتى بتشريع جديد عن الانجيل وما حاجه تلك الامم الى رسول جديد لم يزيد شىء عن تعاليم الانجيل ؟ وماذا عن الغيبات التى فى الاسلام والتى لابد من ايمانكم بها ايمان مطلق ؟

    انا لم انقل كلامى من المنتديات كما تظن الا بعض المعلومات البسيطه وهذا من حقى واعلم انه لا يوجد من يضلنى كما قلت ولتكن المناظره بينى وبينك دون تدخل من احد .

    سلام الرب له المجد

  5. #125
    الصورة الرمزية محب الشهاده
    محب الشهاده غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    56
    آخر نشاط
    14-02-2010
    على الساعة
    03:52 PM

    افتراضي

    يا صديقى محمد السوهاجى هل حضرتك شفت بعينك كيف تعمد النساء ولا ده كلام انت بتنقله وخلاص طالما لم ترى شىء بعينك فلا داعى لكلامك هذا المعموديه لا يتم خلع الملابس فيها كامله الا للاطفال والرجال دون خلع ملابسهم كامله امام الكهنه دى حاجه اما بخصوص النساء لا يتم خلع ملابسها امام احد تكون الانثى بمفردها وبعد ارتداءها لما يستر جسدها لا يتم لمس اى منطقه حساسه من جسدها يلمس الكاهن فقط جبهتها والظاهر منها وهذا حدث امام عينى فلا داعى لتلك المهاطرات والتلفيق .

  6. #126
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفيد مشاهدة المشاركة
    يا صديقى محمد السوهاجى هل حضرتك شفت بعينك كيف تعمد النساء ولا ده كلام انت بتنقله وخلاص طالما لم ترى شىء بعينك فلا داعى لكلامك هذا المعموديه لا يتم خلع الملابس فيها كامله الا للاطفال والرجال دون خلع ملابسهم كامله امام الكهنه دى حاجه اما بخصوص النساء لا يتم خلع ملابسها امام احد تكون الانثى بمفردها وبعد ارتداءها لما يستر جسدها لا يتم لمس اى منطقه حساسه من جسدها يلمس الكاهن فقط جبهتها والظاهر منها وهذا حدث امام عينى فلا داعى لتلك المهاطرات والتلفيق .

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  7. #127
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفيد مشاهدة المشاركة
    يا صديقى محمد السوهاجى هل حضرتك شفت بعينك كيف تعمد النساء ولا ده كلام انت بتنقله وخلاص طالما لم ترى شىء بعينك فلا داعى لكلامك هذا المعموديه لا يتم خلع الملابس فيها كامله الا للاطفال والرجال دون خلع ملابسهم كامله امام الكهنه دى حاجه اما بخصوص النساء لا يتم خلع ملابسها امام احد تكون الانثى بمفردها وبعد ارتداءها لما يستر جسدها لا يتم لمس اى منطقه حساسه من جسدها يلمس الكاهن فقط جبهتها والظاهر منها وهذا حدث امام عينى فلا داعى لتلك المهاطرات والتلفيق .
    ليست مهاترات وإنما من مواقعكم
    وأين الدليل على قولك بشأن سواد الحجر الأسود؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  8. #128
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السوهاجي مشاهدة المشاركة
    ليست مهاترات وإنما من مواقعكم
    وأين الدليل على قولك بشأن سواد الحجر الأسود؟؟
    الدليل قالولة


    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  9. #129
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفيد مشاهدة المشاركة
    سلام الرب


    اذا فدعك من المسيحيه الان ولتفتح لى مناظره عن الاسلام ولتكن هل القران هو كلام الرب فعلا وهل محمد نبى وهل اتى بتشريع جديد عن الانجيل وما حاجه تلك الامم الى رسول جديد لم يزيد شىء عن تعاليم الانجيل ؟ وماذا عن الغيبات التى فى الاسلام والتى لابد من ايمانكم بها ايمان مطلق ؟

    انا لم انقل كلامى من المنتديات كما تظن الا بعض المعلومات البسيطه وهذا من حقى واعلم انه لا يوجد من يضلنى كما قلت ولتكن المناظره بينى وبينك دون تدخل من احد .

    سلام الرب له المجد
    تفضل

    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...523#post293523
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  10. #130
    الصورة الرمزية محب الشهاده
    محب الشهاده غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    56
    آخر نشاط
    14-02-2010
    على الساعة
    03:52 PM

    افتراضي

    [QUOTE=eng.con;293522][CENTER]

    الدليل قالولة

    واضح ان الموضوع بدء ياخد شكل التهريج وانا مش فاضى للعب العيال ده

صفحة 13 من 15 الأولىالأولى ... 3 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة

للاستاذ السيف البتار افتح الموضوع علشان نعرف نرد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أ. السيف البتار
    بواسطة المقاتل123 في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-03-2012, 10:44 AM
  2. السيف البتار بيتسائل
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 05-06-2011, 07:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

للاستاذ السيف البتار افتح الموضوع علشان نعرف نرد

للاستاذ السيف البتار افتح الموضوع علشان نعرف نرد