رسالة .. ابكتني

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

رسالة .. ابكتني

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: رسالة .. ابكتني

  1. #11
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud000000
    يا أخى السيف البتار واحد مسيحى مصرى عنده 13 سنة عاوزه يتكلم إزاي وهم 24 ساعة في 24 ساعة بيحقنوه بالكلام ده ؟
    ربنا يهديهم
    يامحمود دا كلام واحد عنده13 سنة؟؟؟؟؟؟

    ياسيدي أنا بنتي عندها 13 سنة ولا تعرف تتحدث بهذا الأسلوب ابداً

    عموماً

    أنا طرحت وجهة نظري فقط

    ُأخذ بها ام لا ... فهذا لا يقدم ولا يؤخر
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #12
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    يا اخي السيف خاطب الناس على قدر عقولهم ده طفل محتقن بكراهية راضعها منذ الصغر هيتكلم ازاي يا سيف
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب حسني
    يا اخي السيف خاطب الناس على قدر عقولهم ده طفل محتقن بكراهية راضعها منذ الصغر هيتكلم ازاي يا سيف

    وأنت مصدق انه طفل عنده 13 سنة ياايهاب ؟

    أخاطب الناس على قد عقولها .... متفق معك 100%

    اما أن أخاطبه على انه طفل .... فغير متفق معك تماماً

    لأن اسلوبه لا يوحي بطفل أبداً
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #14
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    و الله يا سيف اصل بصراحة انا مش شايف مدعاة للكذب
    هينكر عمره ليه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب حسني
    و الله يا سيف اصل بصراحة انا مش شايف مدعاة للكذب
    هينكر عمره ليه
    ياأخي الحبيب

    الرسول :salla-icon: حذرنا من المنافق وجعل له ثلاث أيات وفي رواية اخرى أربعة آيات منهم : من حدث كذب

    فما بالك بمشرك
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #16
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    ربنا يهدي النصارى جميعا
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    610
    آخر نشاط
    07-04-2009
    على الساعة
    10:34 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    وأنت مصدق انه طفل عنده 13 سنة ياايهاب ؟
    أخاطب الناس على قد عقولها .... متفق معك 100%
    اما أن أخاطبه على انه طفل .... فغير متفق معك تماماً
    لأن اسلوبه لا يوحي بطفل أبداً
    هوة ثلاثة عشر سنة يعنى بالضرورة طفل ؟ مش شرط والله أنا ليا قريبي 15 سنة ومخه نظيف وبيسأل أسئلة أعمق من كده و أسئلة فلسفية كمان

    ورحم الله سيدنا على (رضي الله عنه) الذي أسلم عن اقتناع وهو في عمر كام ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة mahmoud000000 ; 01-05-2006 الساعة 09:48 PM

  8. #18
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    انت عاوز الصراحة يا سيف و لا اجاملك ده مش مقياس يطبق على اهل الكتاب انا اعرف نصارى كتير رغم كونهم على باطل ما بيكدبوش و اعرف مسلمين يحلف ميت يمين و هو كذاب و لاتنسى قول الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم

    {وَمِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مَنْ إِن تَأْمَنْهُ بِقِنطَارٍ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ وَمِنْهُم مَّنْ إِن تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لاَّ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلاَّ مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَآئِماً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ }آل عمران75

    صدق الله العظيم

    و بعدين انت مستعجل ليه خلينا نشوف و على رأي المثل المصرى آل يا خبر النهارده بفلوس بكره ببلاش
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    صدق الله القائل:
    " لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ. وَلِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ يَغْفِرُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ "

    الأخ الفاضل .. السيف البتار .. لكم استفدت من علمكم .. ولكن هذا لا يمنع أن اختلف معك .. اختلاف من يريد الوصول للحق .. وأخيرا أنت أخي .. احبك لأنك مسلم.

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    هل يوجد شخص يبحث عن الحق يتكلم بهذه الطريقة
    الأخ الفاضل .. السيف البتار .. وهل هذه الطريقة اشد من طريقة عمر بن الخطاب الذي كان يريد أن يقتل النبي صلى الله عليه وسلم .. أو اشد من طريقة عكرمة بن ابي جهل قبل أن يهديه الله .. فلما أراد الله به الهداية .. تقبله شهيدا في اليرموك .. أو اشد من طريقة ابراهيم خليل فلوبرس .. الذي كتب رسالة "كيف ندمر الإسلام بالمسلمين" .. ولما أراد الله به خيرا أسلم الرجل وكان يطوف الأرض باكيا .. يقول كما أضللت الناس أريد الله أن يغفر لي بهدايتهم؟

    الأخ الفاضل .. السيف البتار .. صدق الله القائل " أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُعَذِّبُ مَنْ يَشَاءُ وَيَغْفِرُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 01-05-2006 الساعة 10:09 PM

  10. #20
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    ياجماعة

    ليكن : يا خبر النهارده بفلوس بكره ببلاش

    في النهاية نحن لا نسعي الا للخير

    ربنا يهدي الجميع بما فيهم العبد لله
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

رسالة .. ابكتني

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صور للمحجبات ابكتني
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-06-2008, 06:35 PM
  2. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 28-03-2007, 09:05 PM
  3. رسالة الى كل نصراني
    بواسطة الليزر في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-10-2006, 04:48 AM
  4. رسالة إلى كل ذي عقل
    بواسطة احمد العربى في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-07-2006, 02:19 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة .. ابكتني

رسالة  .. ابكتني