سؤال عجيب9... فمن يجيب؟***

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سؤال عجيب9... فمن يجيب؟***

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: سؤال عجيب9... فمن يجيب؟***

  1. #1
    الصورة الرمزية ahmednou
    ahmednou غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    103
    آخر نشاط
    20-12-2011
    على الساعة
    11:55 PM

    افتراضي سؤال عجيب9... فمن يجيب؟***

    سؤال عجيب 9.. فمن يجيب؟؟؟
    إذا أردت أن تثبت لأحد من النصارى فساد النصرانية الحديثة المحرفة التي تختلف عن النصرانية التي جاء بها المسيح عليه السلام.. وأردت أن تثبت له فساد عقيدة التثليث أو كون المسيح عليه السلام إلها أو ابن الله… فما هي أقوى الأدلة عندك وأحب الحجج إليك لتقولها لمن تجادله؟؟
    اختر أي عدد من الإجابات التالية:
    1- المسيح عليه السلام كان يأكل ويشرب وينام ويدخل الخلاء..
    2- ليس هناك نصوص صريحة صحيحة لا تحتمل التأويل في العهد القديم تثبت ألوهية المسيح، ولو وجد لكان هناك مائة نص بألوهية المسيح..
    3- ليس هناك نصوص صريحة صحيحة لا تحتمل التأويل بألوهية المسيح في الأناجيل الموجودة بترجمات معروف مترجموها بأهلية الترجمة والصدق في النقل، ويثق فيها ومعروفة الرواة..
    4- المسيح نفسه لم يقل: "اعبدوني فإنني أنا الله لا إله إلا أنا"… والسيدة مريم لم تقل لأحد اعبدني أو أنا إلهة..
    5- قول الله عز وجل في سورة آل عمران:{مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَاداً لِّي مِن دُونِ اللّهِ وَلَـكِن كُونُواْ رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ {79} وَلاَ يَأْمُرَكُمْ أَن تَتَّخِذُواْ الْمَلاَئِكَةَ وَالنِّبِيِّيْنَ أَرْبَاباً أَيَأْمُرُكُم بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ {80}

    6- قول الله عز وجل في سورة مريم:{وقالوا اتخذ الرحمن ولدا، لقد جئتم شيئا إدا، تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الأرض وتخر الجبال هدا، أن دعوا للرحمن ولدا، وما ينبغي للرحمن أن يتخذ ولدا، إن كل من في السماوات والأرض إلا آتي الرحمن عبدا، لقد أحصاهم وعدهم عدا وكلهم آتيه يوم القيامة فردا}
    7- قول الله عز وجل في سورة آل عمران:{إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ {59}
    8- قول الله عز وجل في سورة المائدة:{ لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَآلُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللّهِ شَيْئاً إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعاً وَلِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ {17}
    9- قول الله عز وجل في سورة المائدة:{يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ… لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً {171} لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعاً {172}
    - 10- تأتي بنصوص فاسدة المعنى من الكتاب المقدس لتثبت تحريفه،
    كنصوص نشيد الأنشاد وما يلصق للأنبياء من مساوئ وكبائر..
    -11- تثبت له بأن العهد الجديد ليس كله صحيحا، وفيه من الفساد ما يكفي لمنع الاستدلال به على أي مسألة في العقيدة، كنسب المسيح عليه السلام إلى يوسف النجار في متى ولوقا مما يعني أنه قد ولد من شبهة زنى، حاشا لنبي الله الكريم وأمه البتول رضي الله عنها، وقاتل الله من ذكر هذه النسبة أو كتبها في كتاب أو اعترف بها.. وأنا بريء ممن ألفها وومن نقلها ومن الكتب التي ذكرتها على سبيل الصحة..
    -12- تأتي بنصوص من العهد الجديد من كلام المسيح عليه السلام تثبت عدم ألوهيته، كتكرار ذكر إنه "ابن الإنسان" أو كونه "مرسل إلى بني إسرائيل"..
    -13- تحاجه بما هو موجود في العهد الجديد وما يعتقد به النصارى خطأ أنه قد صلب، ولو كان إلها أو ابن الله لما حصل ذلك..
    14- تقول له: "ائتني بالسبعين إنجيلا التي أحرقتهم الكنيسة في القرن الرابع الميلادي ثم أخرج لي منها ما صح من عقيدة المسيح عليه السلام، وما كان عليه النصارى قبل حرق تلك الأناجيل".. وما يفصل في اختلاف النصارى في طبيعة إلههم ومعبودهم..
    15- تثبت له من التاريخ بأن أكثر النصارى حتى القرن الرابع الميلادي لم يكونوا يعترفون بألوهية المسيح عليه السلام وأمه رضي الله عنها، ولكنهم كانوا موحدين أي مسلمين..
    16- تثبت له فساد كون المسيح هو الله أو ابن الله لعدم اتفاق النصارى على ذلك، فبعضهم يقول إنه هو الله وبعضهم يقول إنه ابن الله، واختلفوا اختلافا كثيرا في طبيعة المسيح مما يؤكد عدم وجود نص صريح عندهم بطبيعة المسيح ولا كونه هو الله أو ابن الله..
    17- تثبت له فساد الاستدلال بالعهد الجديد في العقيدة لكون بعض النصارى يستدلون ببعض نصوصه بأن المسيح هو الله، والبعض الآخر يحاولون أن يثبتوا منه أن المسيح هو الله، وهذان لا يجتمعان أبدا.. مع كون المسيح قد ذكر أنه ابن الإنسان في مواضع كثيرة، وفيه نسب المسيح ليوسف النجار يعني كونه جاء من شبهة زنى، ويستدل آخرون منه بأنه مسيا المنتظر على الرغم من أنه قد ذكر أنه مرسل إلى بني إسرائيل فقط ومسيا في العهد القديم هو الذي يأتي لكل الأمم.. فكل هذه التناقضات تثبت فساد كثير من نصوص العهد الجديد إما من الكتاب الأصليين لأناجيل العهد الجديد أو من المترجمين الترجمات الموجودة حاليا..
    18 – عدم وجود الإنجيل الأصلي المكتوب بلغة المسيح وهي الآرامية، وعدم وجود نصوص غير مترجمة يمكن الرجوع إليها توضح عقيدة النصارى على لسان المسيح عليه السلام بلغة المسيح عليه السلام وهي الآرامية ، وعدم معرفة أحد لهذه اللغة الآن..
    19- تحاجه بما ورد في إنجيل برنابا من لعن المسيح من يقول عليه إنه ابن الله أو هو الله.. وما ورد فيه من عدم صلب المسيح عليه السلام..
    20 – تحاجه بعدم عبادة أحد من الأنبياء السابقين الصليب ولا المسيح عليه السلام ولا أمه رضي عنها، وليس هناك في العهد القديم ناسوت ولا لاهوت ولا ثالوث ولا صليب ولا فداء.. بل فيه أن من أشرك بالله أي شيء فهو كافر ملعون يخلد في نار جهنم..
    21- تحاجه باختلافات الترجمات الكثيرة للكتاب المقدس وتضاربها، مما يؤكد فساد الترجمة في كثير من هذه الترجمات التي ترجمت من اللغات الأصلية للكتاب المقدس وهي العبرية واليونانية والآرامية، ففي الإنجليزية وحدها أكثر من خمس وعشرين ترجمة..
    22- تذكر فضائح القساوسة وفساد الكنيسة الداخلي قديما وحديثا، مما يمنع أي أحد من الثقة في العقيدة والدين والمناهج التي يدعو إليها هؤلاء الفاسدين المفسدين ويدل على فساد عقيدتهم ومناهجهم وطرق معيشتهم..
    23- سقوط جميع النصارى شعوب وجماعات وأفراد إلا القليل النادر في مستنقع العلمانية والإلحاد، فلا يؤمنون بوجود الله عز وجل ولا يؤمنون بأنبياء ولا معجزات الأنبياء ولا بأن المسيح عليه السلام ولد دون أن يتزوج أحد أمه رضي الله عنها، مما يدل على عدم وجود خلفية عقائدية صحيحة قوية واضحة لدى النصارى تقاوم هذه الاتجاهات الإلحادية والتيارات العلمانية التي تخالف جميع ما في كتبهم في العهد القديم والجديد..
    24- تحالف النصارى مع الوثنيين من عباد بوذا وعباد النار والبقر، ومع العلمانيين الملحدين الذين لا يؤمنون بأي كتاب مقدس ولا أي رسالة سماوية، وكذلك مع اليهود أعداء الله وأعداء المسيح الذين أرادوا قتل المسيح وصلبه، ضد المسلمين الذين يعبدون الإله الذي أمر جميع أنبياء الكتاب المقدس بعبادته، مما يدل على أن النصارى والبابوات ليس في قلوبهم وفكرهم أي أمر من أساسيات العقيدة والإيمان الثابتة في التوراة والإنجيل والعهد الجديد والعهد القديم ولدى جميع الأنبياء السابقين.. وهذا يدل على أن النصرانية الحديثة محرفة تحريفا تاما تاما تاما..
    25- إرهاب وتعذيب الكنيسة المصرية للمسلمين والمسلمات الذين كانوا نصارى ثم هداهم الله عز وجل، لغرض إرجاعهم إلى النصرانية مثل وفاء والطبيبتين وغيرهن، مما يؤكد عدم وجود براهين وأدلة وحجج واضحة يمكن إرجاع هؤلاء إلى النصرانية بها بدون تعذيب وإرهاب..
    26- استخدام المنصرين للمال والطعام والدواء من أجل تنصير الشعوب، تحت ستار الإغاثة، مما يؤكد عدم وجود أدلة وبراهين وحجج يمكن إقناع أحد بها للدخول في النصرانية بدون المغريات المادية..
    27- محاكم التفتيش التي كانت في الأندلس، وما يفعله الصرب من مذابح ضد المسلمين بالوسنة، وما يفعله الأمريكان في العراق وأفغانستان من إرهاب وعدوان، وما يفعله الروس في الولايات الإسلامية مذابح منذ أكثر من مائة وخمسين سنة، وما فعله الإنجليز في مصر، وما فعله الطليان في ليبيا، وما فعله الفرنسيين في الجزائر من مذابح وإرهاب.. كل هذا يؤكد على أن النصرانية لا تنتشر إلا بالإرهاب والإكراه، مما يدل على عدم وجود عقيدة صحيحة لدى النصارى يمكن أن يقنعوا غيرهم بها..
    28- مغفرة الكنيسة الكاثوليكية للكنيسة الأرثوذكسية ذنوبها وكفرها والعكس، وتحالف جميع الفرق النصرانية والتغاضي عن الاختلاف في العقيدة -الذي هو كفر ما يخالفه عند كل فرقة قديما وحديثا- في الاجتماع السابق، على الرغم من أن الفرق النصرانية قديما كانت كل واحدة تكفر وتلعن غيرها لأنها تختلف معها في معرفة الإله.. وعلى الرغم من الخطأ في معرفة الإله المعبود كفر عند جميع الأنبياء وجميع الرسالات السماوية وجميع الكتب السماوية.. وهذا الخطأ لا يغفر لأنه تجديف على الله كما ذكر المسيح عليه السلام… مما يوحي بعدم وجود عقيدة ثابتة صحيحة عند جميع الفرق النصرانية المجتمعة لتساهلهم في الكفريات التي تفسد أي عقيدة…
    29- هجوم النصارى في العصر الحديث على الحجاب الإسلامي وتركهم للختان وغير ذلك مما هو موجود في شريعتهم وفي العهد القديم والعهد الجديد عندهم، وكذلك نسبة أنفسهم للفراعنة الوثنيين على الرغم من لعن جميع الأنبياء وتكفير عباد الأوثان والأصنام كما هو موجود في سفر إشعيا وغيره من أسفار العهد القديم… مما يؤكد تحريف النصارى للنصرانية بجميع مفاهيمها الاجتماعية والسياسية والعقائدية، ويدل على نبذ النصارى للدين النصراني القديم كله..
    30- سجود كثير من النصارى لصور وتماثيل العذراء والمسيح والصليب، مما يخالف دين جميع الأنبياء الذين كانوا يمنعون السجود للتماثيل والصور كما في أسفار العهد القديم، مما يدل على تحول النصرانية من عبادة الإله الذي أمر بعبادته جميع الأنبياء إلى الوثنية وعبادة التماثيل والصور..
    31- عدم وجود فقه عبادات ومناسك واضحة مكتوبة لعوام النصارى يعرفونها ويتنسكون بها غير الذهاب إلى الكنيسة يوم الأحد دون أن يعلموا ماذا يجب أن يفعلوه هناك، يدل على اختفاء كثير من التشريعات والعقائد النصرانية القديمة بعد حرق الكنيسة للأناجيل السبعين في القرن الرابع الميلادي…
    32- مكائد النصارى السياسية في الكنائس وتحويل الكنائس إلى مراكز للتآمرات السياسية وإثارة الفتن الطائفية وتدبير كيفية تنفيذ الخطط الأمريكية والصهيونية، يدل على عدم وجود عقائد أو عبادات واضحة لدى النصارى يشتغلون بها بدلا من هذه السفالات..
    33- أدلة وبراهين وحجج أخرى عندك غير هذه.. اذكرها مشكورا..





    عدم وجود فصل كامل أو كتاب أو باب كامل في كتاب على لسان المسيح عليه السلام يبين فيه العقيدة التي يجب أن يتبعها كل أحد، وهل هو الله أو ابن الله أو مسيا…
    وكذلك عدم وجود أي من ذلك على لسان المسيح عليه السلام بلفظ الشهادة، أي يقول أشهد أنني أنا الله، أو أشهد أنني ابن الله، أو أشهد أنني أنا مسيا..
    ولكن كل ما يستند إليه النصارى في حججهم نصوص وألفاظ في ثنايا الكلام أو في أثناء أحداث أو عبارات متففكة مترجمة لا يمكن أن تكون وحدها شهادة في أخطر مسألة في العقيدة وهي: من هو الله؟.. لأن الخطأ فيها يترتب عليه الخلود الأبدي في الجحيم..


    تقول له: إن جميع الأناجيل المعروفة الآن هي عبارة عن سيرة المسيح عليه السلام، فهي ألفاظ البشر، فأين نسخة الإنجيل الذي أنزله الله عز وجل من السماء باللفظ الإلهي وعبارات الوحي بلغة المسيح عليه السلام وغير المترجمة؟؟ فهذا هو المرجع الأساسي للفصل بين النصارى في عقيدتهم واختلافهم في كون المسيح هو الله أو ابن الله أو بشر غير إله ونبي مرسل إلى بني إسرائيل أو مسيا المنتظر… وهذا المرجع غير متداول الآن، ولا يعرف مكانه أحد أو لا يعرف مكانه إلا القليل النادر… فأين هذا الكتاب الإلهي الذي جعله الله هدى ونور ومصدقا لما بين يديه من التوراة وهى وموعظة للمتقين وأمر أن يحكم النصارى به..؟



    تقول له:إن القرآن قد مدح الإنجيل مدحا أشد مما هو موجود في أناجيل العهد الجديد التي لا يعرف كاتبوها...
    وأيضا الإنجيل نزل على المسيح عليه السلام وكان المسيح يتكلم الآرامية، فلا بد لمن يقول على كلام أنه إنجيل يجب أن يكون نصه بالآرامية...
    وترجمات كلام الله عز وجل وكلام أنبيائه ليست في صالح الكتب السماوية في أكثر الأحوال، لأنها لو ترجمت بالحرف لضيعت المعنى، ولو ترجمت بالمعنى لضيعت اللفظ الإلهي... وهذا هو الذي حصل في ترجمات نصوص الحواريين، جعلت الرب أبا والنبي والولي ابنا..

    ومقدمات أناجيل العهد الجديد صريحة بأنها من كلام بشر وكتاب، مثل مقدمة لوقا التي يقول فيها أنه قد كتبها لشخص ما..
    يقول الكاتب:
    : 1 اذ كان كثيرون قد اخذوا بتاليف قصة في الامور المتيقنة عندنا
    1: 2 كما سلمها الينا الذين كانوا منذ البدء معاينين و خداما للكلمة
    1: 3 رايت انا ايضا اذ قد تتبعت كل شيء من الاول بتدقيق ان اكتب على التوالي اليك ايها العزيز ثاوفيلس

    فإذا كان كتاب العهد الجديد أنفسهم لم يقولوا عن كلامهم أنه كلام الله الذي أنزله من السماء، فكيف يقولوها غيرهم....؟
    ولكن المشكلة أن النصارى لا يقراون العهد الجديد اصلا، ولكنهم يسمعون كلاما في الكنائس أكثره عن القرآن والسنة، ولا يعرفون شيئا عن كتابهم...

    وليس فيها آية واحدة تقول أن هذا هو تنزيل من الرحمن الرحيم، أو تنزيل رب العالمين..
    والنصارى الأقدمون والبابوات الأولون لم يسموا ذلك إنجيلا ولكنهم سموه العهد الجديد والعهد القديم، والكتاب المقدس، مما يوحي أنه سير الأنبياء فقط بروايات بشر غير معلومين، فمهما اكتشف من ذلك من المخطوطات لا يصلح لأن يكون وحده كتابا في أخطر مسائل في الوجود وهي صفات وأسماء الله عز وجل...




    إن أي عاقل يقرأ العهد الجديد يلاحظ جيدا أن هذه الكتب عبارة عن نصوص منقولة شفاهية أو مكتوبة ومبتورة من نصوص أخرى ومواضيع أخرى.. وأنها عبارة عن سيرة المسيح عليه السلام وكل ما قيل عن المسيح عليه السلام، ما قيل من الحق أو من الباطل أو من الإطراء أو من العدل…
    فتقرأ نسب المسيح عليه السلام إلى يوسف النجار وهذا يعني شبهة زنى، فهذا مما نقل عن المسيح من كلام أعداء المسيح عليه السلام… وتقرأ أنه نبي مرسل إلى بني إسرائيل فهذا من الحق الذي نقل عن المسيح عليه السلام.. وتقرأ أنه يقول عن نفسه إنه ابن انسان فهذا أيضا من الحق.. وتقرأ أنه ابن الله أو هو الرب نفسه فهذا مما نقل من الإطراء للمسيح عليه السلام.. وتقرأ أنه مسيا المنتظر وهذا أيضا من الإطراء..
    فتعريف كتب العهد الجديد الذي لا يمكن العدول عنه هو التعريف الآتي: " كل ما قيل عن المسيح عليه السلام صحيحا كان أو كذبا وافتراء" ومن لم يقل بغير هذا فإما ألا يكون قد قرأ هذه الأناجيل، أو قرأها وهو لا يعرف القراءة… والمشكلة أن النصارى لا يقرأون العهد الجديد أبدا، ولكنهم يرددون كالببغاوات ألفاظا من رجال الكنيسة التي كانت قديما تحرم وتجرم أن يقرأ أحد هذه الكتب أو يطلع عليها أو يتكلم في النصرانية أحد من شعبهم إلا عن طريقهم وبتوجيههم، وقبل عصر النهضة كانوا يتكلمون عن عقيدة وكتب مكتوبة بلغات قديما هم أنفسهم لا يتقنونها وقد لا يكونوا يعرفون عنها إلا الشيء القليل…

    ويبقى السؤال الخطير كما هو؟؟ أين هو الإنجيل الأصلي الذي نزل من السماء بلغة المسيح عليه السلام ليوضح عقيدة المسيح التي اختلف فيها النصارى؟؟؟؟


    تقول له:
    إن الفارق عظيم بين صفات الإله الذي يعبده المسلمون وصفات الإله الذي يعبده النصارى…
    فالإله الذي يعبده المسلمون هو الذي يتفق عليه جميع الملل والنحل السماوية اليهودية والنصرانية والإسلام، وهو الله عز وجل المذكور اسمه في القرآن والتوراة والإنجيل والعهد القديم والعهد الجديد…
    وهو الذي أمر المسيح عليه السلام بالسجود له وحده: للرب الهك تسجد و اياه وحده تعبد… وفي إنجيل مرقس:"فقال له الكاتب جيدا يا معلم بالحق قلت لانه الله واحد و ليس اخر سواه"…
    وهو الذي تسبح له السماوات والأرض والبحار وجميع المخلوقات، وهو القوي بل إن القوة جميعا له "أن القوة لله جميعا" ولا حول ولا قوة إلا به…
    له ما في السماوات وما في الأرض، وله المشرق والمغرب{ولله المشرق والمغرب}…وله جنود السماوات والأرض {ولله جنود السماوات والأرض}…
    وهو العظيم الجليل الكبير الذي أحاط بجميع مخلوقاته…وهو على كل شيء قدير، لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، ولا يخرج أحد من عباده عن قبضته ولا يفلت أحد من قهره وسلطانه، ولا يبلغ أحد من عباده ضره فيضره ولا نفعه فينفعه
    وهو على كل شيء وكيل، وهو على كل شيء حفيظ، وما من دابة إلا هو آخذ بناصيتها، وما من دابة في الأرض إلا عليه رزقها ويعلم مستقرها ومستودعها وكل شيء عنده في كتاب مبين… وعنده خزائن السماوات والأرض {ولله خزائن السماوات والأرض}، {وإن من شيء إلا عندنا خزائنه وما ننزله إله بقدر معلوم}..
    … وهو السميع يسمع جميع الكائنات في وقت واحد بكل اللغات وبلسان جميع الحيوانات… وهو البصير يرى جميع مخلوقاته في آن واحد، ويرى الجبل وما في وعره والبحر وما في قعره، لا تخفي عنه سماء سماء ولا أرض أرضا…وهو بكل شيء عليم، أحاط بكل شيء علما، يعلم مثاقيل الجبال وعدد قطر الأمطار وعدد ورق الأشجار وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار… وهو يستحق التعظيم والرهبة "وإياي فارهبون"، فهو العظيم.. ويسجد له الشمس والقمر والنجوم وجميع الكائنات كما هو مذكور ومشهور في القرآن الكريم وفي العهد القديم كذلك، ولا يحتاج إلى أحد من خلقه ولا يحتاج إلى طعام أو شراب أو نوم….
    .. يدبر أمور جميع خلقه، خلقهم ورزقهم وهدايتهم ليعيشوا في الأرض حتى يأتي أجلهم ثم هو يتوفاهم وترجع إليه أرواحهم… ويحكم لا معقب لحكمه ولا راد لأمره ولا يكون إله ما يريد..
    أول بلا ابتداء آخر بلا انتهاء لا يفنى ولا يبيد ولا يكون إلا ما يريد…ليس كمثله شيء، لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد..

    أما الإله الذي يعبده النصارى وهو المسيح عليه السلام أوالصليب أوالعذراء، فمختلف فيه، ولا يعترف به أكثر الملل السماوية الذين يعترفون بوجود الله ويعبدونه، أي اليهود والمسلمين وكثير من النصارى القدماء، أما النصارى المحدثون فمختلفون في طبيعة المسيح هل هو ابن الله أم هو الله ومختلفون في طبيعته على حسب ما هو معروف ومشهور من الاختلاف بين الفرق النصرانية القديمة والحديثة…
    وينسبونه إلى رجل وهو يوسف النجار وفي ذلك إثبات شبهة اليهود في اتهام السيدة مريم بالفاحشة، حاشا لله من ذلك وأنا بريء من هذا القول وهذه النسبة…. ثم هو عندهم وفي عقيدتهم وفي كتبهم: يخرج من فرج امرأة، ثم يرضع كأي طفل صغير، وينام ويبكي ويختتن ، ثم يرسل إلى بني إسرائيل فقط كما هو مذكور في العهد الجديد، ويجوع ويصوم ويأكل ويشرب، ويتخفى خوفا من الناس .. ثم يسير في الشوارع مثل بقية البشر ويدفع الجزية لقيصر الوثني والوثنيين الملعونين في جميع الكتب السماوية… ويظهر للناس بلا موكب من الملائكة تحيطه وبلا غمامة من السحاب… ويقول مرارا وتكرارا لأصحابه أنه "ابن الإنسان".. ثم في نهاية الأمر يؤخذ فيوضع على خشبة لا يوضع عليه إلا ملعون كما هو مذكور في العهد القديم، وتوضع المسامير في يديه ورجله ويصلب كالمجرمين، ثم يصرخ ويقول "إلهي لماذا تركتني"… فمن صدق بعد ذلك أن هذا هو الله أو ابن الله أو أن الله قد تجسد فيه فهو ضعيف العقل والتفكير بل لا يفكر إطلاقا…

    وسبب ضلال الشعوب النصرانية أنهم لا يأخذون دينهم من كتاب سماوي، بل لا يقرأون الكتاب المقدس نفسه البتة، وليس عندهم مثل ما عند المسلمين أنه لو قرأ أحد منهم حرفا من الكتاب المقدس فله به حسنة… ولو قرأه أحد يفكر بعقله لا بد أن يقول: ليس من المعقول أن يكون هذا هو الله الذي تسبح له السماوات والأرض وجميع المخلوقات وتسجد له جميع الكائنات والذي له جنود السماوات والأرض والذي له القوة جميعا… وإنما يأخذون دينهم كله من الباباوات الذين لهم مصالح دنيوية لتثبيت مراكزهم وإن كانت على حساب العقيدة والإيمان، وقد أخبر الله سبحانه وتعالى عنهم أنهم " قد ضلوا من قبل وأضلوا كثيرا وضلوا عن سواء السبيل"
    { قل يا أهل الكتاب لا تغلوا في دينكم غير الحق ولا تتبعوا أهواء قوم قد ضلوا من قبل وأضلوا كثيرا وضلوا عن سواء السبيل}سورة المائدة77.. ولا يخفى على أي أحد عيشة الترف التي يعيشها هؤلاء البابوات والغنى الفاحش الذي يتباهون به والذهب الذي يلبسونه والسيارات الفارهة والأموال الطائلة في البنوك وفي خزائن الكنائس، وكل هذا قد حكم عليه المسيح عليه السلام من قبل وفضح أهله وأنهم ليسوا من أهل الجنة، كما قال عليه السلام: في متى الفصل التاسع عشر:
    19: 24 و اقول لكم ايضا ان مرور جمل من ثقب ابرة ايسر من ان يدخل غني الى ملكوت الله..
    وقد أخبر الله عز وجل أيضا عن هذه الطائفة وهؤلاء البابوات وفضحهم وحذر أمة الإسلام منهم، كما قال تعالى: في سورة التوبة:{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيراً مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ {34} يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَـذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُواْ مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ {35}

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    18-05-2006
    على الساعة
    01:56 PM

    افتراضي

    "المسيح عليه السلام كان يأكل ويشرب وينام ويدخل الخلاء"

    هذه صفات حسب المقاله لا تتناسب مع اله اما ان يكون عنده بالجنه حور عين بعدد لا يحصى وفوق ذلك غلمان للشاذين فهذه تتناسب مع صفات الله

    ما رايكم دام فضلكم

  3. #3
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الاتباع
    "المسيح عليه السلام كان يأكل ويشرب وينام ويدخل الخلاء"
    هذه صفات حسب المقاله لا تتناسب مع اله اما ان يكون عنده بالجنه حور عين بعدد لا يحصى وفوق ذلك غلمان للشاذين فهذه تتناسب مع صفات الله
    ما رايكم دام فضلكم
    العضو النصرانى

    ليتكم تحتملون غباوتي قليلا . ماهو قصدك بحوريات و غلمان للشواذ ؟؟؟ بمعنى أخر.... ماهى النصوص التى اعتمدت عليها فى أفكارك؟؟؟

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الاتباع
    "المسيح عليه السلام كان يأكل ويشرب وينام ويدخل الخلاء"
    هذه صفات حسب المقاله لا تتناسب مع اله اما ان يكون عنده بالجنه حور عين بعدد لا يحصى وفوق ذلك غلمان للشاذين فهذه تتناسب مع صفات الله
    ما رايكم دام فضلكم
    انا اتحداك ايه العضو الكريم ان تثبت هذا الكلام علينا واتحدى اي مبشر و اي مسيحي فيكم
    انا مستعد ان اتنصر الان ان اثبت ذلك
    بل مستعدان اضع راسي على المقصلة
    مستعد ان اضع لك شيكاً على بياض
    ان اثبت ذلك
    وانا هنا طبعاً اتكلم عن نفسي
    انظر الى كتابك الذي تتدعي انه من عن الله الذي يعتبر قاموساً لزنا المحارم و الشذوذ الجنسي
    هل من المعقول ان يتكلم كتاب الله على لوط انه زنا بابنتيه
    ولماذا ؟
    وهو الذي يتكلم عن يهوذا الذي اسمه مشتق من الجنس اليهدي الذي يعتبر جداً للمسيح يرتكب المحرمات مع زوجت ابنه وحملت له فارض و زارع اللذاتن يعتبران اجداد المسيح عليه السلام و هما اولاد زنا المحرم متى1:1
    التكوين اصحاح 38 ان الحمى ارتكب هذا الجريمة الفضيعة
    كيف يذكر هذا في كتاب الله ؟
    كيف يذكر هذا عن شخص من المفروض ان لا يكون له نسب اصلاً


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    18-05-2006
    على الساعة
    01:56 PM

    افتراضي

    اخي العزيز
    لولا الاقتباس الماخوذ من ردي لعتقدت ان الكلام موجه لغيري لانك خاطبت شخص نصراني وهذا القب ولا يمت لنا باي صفه
    عذرا لا اريد ان ياخذ منحى اخر لكن اقتضى التنويه

    وقال تعالى : ( وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤاً مَنْثُوراً )
    هناك تفاسير كثير فالبعض يقول انهم ممن هم ماتوا من اولاد المسلمين وهم صغار او من غير اولاد المسلمين
    وهناك تفسيرات كثير لواجبهم بالجنه سواء للخدمان الفندقيه او البعض يفسر للشذوذ حشى لله عن هذه الامور
    قد يكن لكم تفاسير كثير بهذه الايه لكن هل من المستساغ تشيه الولدان بهذا الوصف انه لا يليق ببراءتهم

    واخيرا اخي العزيز انا لا احب ان اخوض بهذه الامور كثيرا لان لكل منا تفاسيره لكن اردت ان اوضح لك انه يمكن انا تاخذ من هنا اوهناك لغايات المجادله والتشويه بقناعات كل انسان بدينه
    انبحث في ديننا عن الامور التي تزيد من محبتنا لبعضنا فكلنا بشر سنموت وفي الاخره هناك اله عادل رحيم له كل المجد يتدبر بنا

    ولكم سلامي

  6. #6
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الاتباع
    وهناك تفسيرات كثير لواجبهم بالجنه سواء للخدمان الفندقيه او البعض يفسر للشذوذ حشى لله عن هذه الامور
    سؤالى كان واضحا.... لا تقول لى تفسيرات و خدمه فندقيه.... لان كتابك بمنتهى البساطه مادة خصبه لتلك المواضيع... و ليس من تفسيرات...اين التفسيرات اين التى تقول بشواذ الغلمان المخلدون فى الجنه ؟؟


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الاتباع
    انبحث في ديننا عن الامور التي تزيد من محبتنا لبعضنا فكلنا بشر سنموت وفي الاخره هناك اله عادل رحيم له كل المجد يتدبر بنا
    ولكم سلامي
    أعتقد هذا الكلام انتم اولى به منا.... فنحن لا نرد الا شبهاتكم و كذب قساوستكم.... و حملتكم المسعورة على الإسلام

    تى 3:9
    واما المباحثات الغبية والانساب والخصومات والمنازعات الناموسية
    فاجتنبها لانها غير نافعة وباطلة
    .

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الاتباع
    اخي العزيز
    لولا الاقتباس الماخوذ من ردي لعتقدت ان الكلام موجه لغيري لانك خاطبت شخص نصراني وهذا القب ولا يمت لنا باي صفه
    عذرا لا اريد ان ياخذ منحى اخر لكن اقتضى التنويه
    وقال تعالى : ( وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤاً مَنْثُوراً )
    هناك تفاسير كثير فالبعض يقول انهم ممن هم ماتوا من اولاد المسلمين وهم صغار او من غير اولاد المسلمين
    وهناك تفسيرات كثير لواجبهم بالجنه سواء للخدمان الفندقيه او البعض يفسر للشذوذ حشى لله عن هذه الامور
    قد يكن لكم تفاسير كثير بهذه الايه لكن هل من المستساغ تشيه الولدان بهذا الوصف انه لا يليق ببراءتهم
    واخيرا اخي العزيز انا لا احب ان اخوض بهذه الامور كثيرا لان لكل منا تفاسيره لكن اردت ان اوضح لك انه يمكن انا تاخذ من هنا اوهناك لغايات المجادله والتشويه بقناعات كل انسان بدينه
    انبحث في ديننا عن الامور التي تزيد من محبتنا لبعضنا فكلنا بشر سنموت وفي الاخره هناك اله عادل رحيم له كل المجد يتدبر بنا
    ولكم سلامي
    العضو الكريم هل انت عربي ؟
    عذراً انا لا استهزاء بك فانا عندما اقول ان احد مثل القمر هل الاقصد بذلك انني اشتمه واذمه؟
    طبعاً لا و سوف تتفق معي في ذلك
    فهل اللؤلؤ شيء مكروه او شئ قبيح او شيء يكرهه كل منا ؟
    فعندما يشبه الله تعالى الولدان بانهم كاللؤلؤ فبذلك يتعارض مع جمالهم وبراتهم هل هذا معقول عندك؟
    ثم ايه العضو الكريم لم تتاتي لي بنص يقطع رقبتي بان هؤالا الولدان خلقوا لكي يتمتع الله بهم -حشى لله - او اي تفسير لذلك سواء تفسير ابن كثير او تفسير الطبري او تفسير الجللالين اواي يتفسير معتبر عندنا
    ثم احب ان الفت نظرك الى شيء انا هنا لم اناظرك لكي اهزمك انا هنا الى لاريك الحق شفقتا عليك وتحذيراً لك من يوم لا ريب فيه
    حباً في هدايتك وانقذاً لك من عذاب الله فانا وانت سوف نموت ولا اظن انك تعرف ماهي تفاصيل ما بعد الموت
    نحن قوم بعثنا الله لنخرج العباد من عبادة العباد الى عبادة رب العباد ومن ضيق الدنيا الى سعة الاخرة ومن جور الاديان الى عدل الاسلام .
    والذي خلق ام طارق حماد لم اكتب هذه المقاله لاهزمك او لكي استهزاء بك وبدينك
    وانا هنا ادعوك الى الحق و في الحق وصدقني انك لن ولم تندم اذا دخلت في الاسلام
    اقرا القران و تدبره وفكر فيه
    نعم ليس كل مسلم يمثل الاسلام انظر الى سيرة محمد بكل حيادية دون الالتفات الى المشاعر الشخصية انظر الى رحمته وانسانيته
    {وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ }الأنبياء107
    نحن لسنا ممن يقتلون الاولاد والنساء و الابرياء نحن اصحاب الانسانية
    ارجومن الله ان يهديك الى الطريق المستقيم
    التعديل الأخير تم بواسطة طارق حماد ; 14-05-2006 الساعة 11:31 PM


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    18-05-2006
    على الساعة
    01:56 PM

    افتراضي

    شكرا على هذه الدعوه سيدي صدقا اقول لك اني اجد في كلام المسيح في الانجيل راحت نفسي وحاجاتي الروحيه

    نعم انا عربي غيور على عروبتي

  9. #9
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    لماذا لا يخبرنا العضو الجديد عن الجنة التي يؤمن بها
    بالدليل من الكتاب المقدس لو سمحت
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق حماد

    انا اتحداك ايه العضو الكريم ان تثبت هذا الكلام علينا واتحدى اي مبشر و اي مسيحي فيكم
    انا مستعد ان اتنصر الان ان اثبت ذلك
    بل مستعدان اضع راسي على المقصلة
    مستعد ان اضع لك شيكاً على بياض
    ان اثبت ذلك
    وانا هنا طبعاً اتكلم عن نفسي
    انظر الى كتابك الذي تتدعي انه من عن الله الذي يعتبر قاموساً لزنا المحارم و الشذوذ الجنسي
    هل من المعقول ان يتكلم كتاب الله على لوط انه زنا بابنتيه
    ولماذا ؟
    وهو الذي يتكلم عن يهوذا الذي اسمه مشتق من الجنس اليهدي الذي يعتبر جداً للمسيح يرتكب المحرمات مع زوجت ابنه وحملت له فارض و زارع اللذاتن يعتبران اجداد المسيح عليه السلام و هما اولاد زنا المحرم متى1:1
    التكوين اصحاح 38 ان الحمى ارتكب هذا الجريمة الفضيعة
    كيف يذكر هذا في كتاب الله ؟
    كيف يذكر هذا عن شخص من المفروض ان لا يكون له نسب اصلاً
    العضو الكريم احب ان تفكر فيما قلته
    واحب انت علم محمد جاء بالعقيدة الوحيدة الغير المسيحية التي تجعل من مقتضياتها الايمان بالمسيح
    فلا يكون المسلم مسلماً ان لم يامن المسيح عيسى عليه السلام
    نحن نامن بانه هو المسيح
    نحن نامن بميلاده المعجز الذي لا يؤمن به بعض النصارى الحالين
    نحن نامن بانه يبرئ الكمه والابرص باذن الله
    وانه يحي الموتا باذن الله
    ونجعله من افضل خمسة انبياء
    وام عيسى ذكر في كتابكم ما يقارب 18 مرة بينما في كتابننا ذكرة مريم 32 مرة
    لقد تكلم كتابكم عن عيسى انه يشرب الخمر و لا يحترم امه كما في انجيل يوحنا 2 :1-10 و يوحنا الاصحاح الثاني الفقرة الرابعة
    ويرد القران على هذا ويقول على لسان عيسى
    {وَبَرّاً بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّاراً شَقِيّاً }}مريم32
    وكما قلت ان المسيح ياكل ويشرب وكذا انا وانت ومحمد فانه يدخل الى الحمام مجيباً بذلك نداء الطبيعة وهذا لا يعيبنا كبشر لكن يعيب الاله و لو ذهبت الى السكان الاصلين لا ستراليا و حولت اقناعهم بالمسيح كاله فسوف يسوالونك هل المسيح هو(اتنتاوا)
    من هو (اتنتاوا) هذا ؟
    انه هو الاله القوي العظيم الذي يعطي و لا يعطى الاله الرحيم الذي يرحم عباده الصالحين و هو يطعم الناس و لا يطلب الطعام لنفسه لانه الكامل الكمال المطلق ليس كل الانسان ينام و يشرب و يضعف و يبكي
    هؤالاً الناس البسطاء كانوا كذلك لان فطرتهم الانسانية تجعلهم يذهبون الى الطريق الصحيح
    {فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفاً فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ }الروم30
    التعديل الأخير تم بواسطة طارق حماد ; 14-05-2006 الساعة 11:35 PM


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

سؤال عجيب9... فمن يجيب؟***

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شنوده يجيب !!
    بواسطة صل على الحبيب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-07-2008, 03:59 AM
  2. سؤال لن يجيب عليه عُباد يسوع ابدا .. يسوع الذي لم يعرف خطية!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-02-2007, 08:45 PM
  3. من يجيب
    بواسطة خالد عبدالله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-09-2006, 05:55 PM
  4. سؤال لنصرانيه يجيب عنه ش.محمد المنجد
    بواسطة ismael-y في المنتدى شبهات حول العقيدة الإسلامية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2006, 05:06 PM
  5. سلسلة: سؤال عجيب... فمن يجيب؟؟
    بواسطة ahmednou في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-04-2006, 09:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سؤال عجيب9... فمن يجيب؟***

سؤال عجيب9... فمن يجيب؟***