مشرف الزريبة صوت الرب وفضيحة جديدة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

اريد الرد على شبهة خلود الكفار فى النار » آخر مشاركة: صاحب القرآن | == == | تطبيق مكفرات الذنوب لهواتف الأندرويد » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الفداء والصلب يخسر بأقدام لاعب ليفربول محمد صلاح » آخر مشاركة: ALNESR ALMASRY | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: محمد اللبان | == == | الى كل نصرانى يستشهد بردود Holy_bible_1 إبقى خلى بالك مِن الكذب و التدليس » آخر مشاركة: محمد اللبان | == == | إعلان توبة الأخ الكريم هشام وعودته إلى الإسلام حاملاً معه فضائح عن المسيحية وعن أدامن الغرف المسيحية » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو: نجيب ساويرس يعترف بتناقض الأناجيل و ان هذة التناقضات كانت السبب فى علمانيته » آخر مشاركة: نيو | == == | حب جامد:(الجزء 3) اله العهد القديم يأمر بحرق المدن حتى تصبح رمادا!!!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | ما هي الأدلة على وجود الله؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ارضاع الكبير بين المسيحية والإسلام » آخر مشاركة: محمد اللبان | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مشرف الزريبة صوت الرب وفضيحة جديدة

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مشرف الزريبة صوت الرب وفضيحة جديدة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي مشرف الزريبة صوت الرب وفضيحة جديدة

    السلام عليكم اخوانى
    معلوم ان النصارى يحاولون بقدر المستطاع الطعن فى دين رب العالمين حتى وان قلبوا الباطل حقا والبديهى غير منطقى والمسلم به امر مستحيل كل هذا غلا وحقدا على الاسلام واهله
    واليوم يأتى صوت الرب ليطعن فى الاسلام بسبب الوضوء والصلاة
    دعونا نتابع وانتظر تعليقات الاخوة واساتذتى الافاضل لمزيد من الرد على هذا الخروف الضال


    بعد قراءة مشاركته الاولى وجدت رائحة الغباء والجهل تفوح منها فآثرت ان ابين جهله للجميع فكانت اول مشاركة لى


    وتم حذف المشاركة فعقبت بالسؤال مرة اخرى فعاد باالاعتذار عن الخطأ فى ذلة وصغار مدعيا ان الامر غير مقصود وهو فعلا غير مقصود اما لجهله واما لانه ناقل للموضوع ليس الا


    طبعا دا مشرف ليه اسمه فى الزريبة معقول نعديهاله بسهوله كدا طبعا لا لذا جاءت مشاركتى التالية فى اسلوب استهزاء منه


    وبالطبع حاملة لواء الحذف فى المنتدى وهى ايضا من الخراف التى تقوم على الاشراف على هذا القسم قسم الحوار الاسلامى بالمنتدى لم يسرها ان ترى اخوها يهان ويذل ويمسح به بلاط الزريبة فجاءت تلهث حتى حذفت المشاركة وعلقت قائلة
    اقتباس
    ##########
    وبعدين مع قلة الادب الاسلامية التي لا تنتهي ؟

    أو تجاوب وترد بأدب
    أو تنصرف بمطرود الى مستنقعاتكم

    تم التحرير بواسطة ماريا

    وعلى رأى المثل الخرفان لبعضيها

    يتبع
    التعديل الأخير تم بواسطة قلم من نار ; 02-12-2009 الساعة 12:44 AM
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-12-2017
    على الساعة
    05:48 PM

    افتراضي

    متابع وفقكم الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    تلى ذلك كله المشاركة والتى كان فيها الرد على استفساراته عن الحكمة من هذه الافعال




    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    يتبع لبيان جهل هذا الخروف الضال فهو لا يفهم بل فاق بولس غباءا فستجدون اخوانى ان فى مشاركاته دائما يتسائل كيف ان الماء يغفر الذنوب وانبهه ليس الماء بذاته هو ما يغفر الذنوب وانما امتثال الامر ومازال يتخبط بغبائه مصر على السؤال وتبعه فى الغباء مولكا ملكان
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي


    وكانت مداخلته التالية


    فتلوتها بالمشاركة التالية على الايجاز

    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

مشرف الزريبة صوت الرب وفضيحة جديدة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فضيحة جديدة لمنتدى الزريبة .. مولكا يعترف : يسوع قتل ورجم .. ثم يحذف الموضوع !
    بواسطة Hazeem Eraad في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 15-05-2014, 12:26 AM
  2. فضيحة جديدة لمنتدي الزريبة على يد المدير العام لصفحة ضد التنصير على الفيس بوك
    بواسطة Hazeem Eraad في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-02-2013, 05:42 AM
  3. فضيحة جديدة لمشرفى الزريبة العربية الذين لا يعلمون اسم الههم
    بواسطة Muslim 4 Ever في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-09-2010, 12:06 AM
  4. زكريا بطرس واليوتيوب وفضيحة جديدة
    بواسطة د.محمد عامر في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-03-2010, 06:41 PM
  5. فضيحة جديدة لمنتدى الزريبة وبرضه اوعى تضحك ههههههه
    بواسطة قلم من نار في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 31-10-2009, 11:47 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مشرف الزريبة صوت الرب وفضيحة جديدة

مشرف الزريبة صوت الرب وفضيحة جديدة