تاريخ عبدة الشيطان في العالم ومصر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

إسلاموفوبيا : شرطية أميركية مسلمة تتلقى تهديدا بالقتل ! » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | الإعجاز في قوله تعالى : فَأَتْبَعُوهُم مُّشْرِقِينَ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروج : حقيقة أم أسطورة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تاريخ عبدة الشيطان في العالم ومصر

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تاريخ عبدة الشيطان في العالم ومصر

  1. #1
    الصورة الرمزية اسد الصحراء
    اسد الصحراء غير متواجد حالياً محاور بالأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    567
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-08-2013
    على الساعة
    05:15 PM

    افتراضي تاريخ عبدة الشيطان في العالم ومصر

    جماعة عبدة الشيطان ظهرت في مصر فجأة.. لم يكن لها أي مقدمات تسبق ظهورها لذلك أصيب الناس بصدمة كبري عندما علموا بالقبض علي 86 شابا بينهم 7 فتيات بتهمة 'عبادة الشيطان'!.. وراح الناس يتساءلون ما المقصود بعبادة الشيطان؟.. وأين ظهرت افكارها؟ وكيف ومتي دخلت مصر؟
    يرجع أصل عبدة الشيطان كما تقول الباحثة الامريكية 'اليزابيث باريت' من جامعة 'ايلينوي' إنها احدي الطوائف التي تندرج تحت الوثنية حيث ان كل ممارساتها وطقوس افرادها انتهاكا صارخا للقانون مثل تعاطي المخدرات وشرب الخمور والجنس الجامعي والشذوذ والسرقة.
    وتؤكد الباحثة ان عبادة الشيطان ظهرت في اوربا في بداية القرن الثالث عشر وقام اعضاءها بممارسة السحر الاسود ووصلت زروتها إلي ان دعت كنائس اوروبا إلي الدعوة إلي حرق عبدة الشيطان بهدف اقتلاع جذور الممارسات الشيطانية.
    أما ظهور فكر عبدة الشيطان الحديث فرجع إلي قيام يهودي من أصل امريكي اسمه 'انطوان تليدر ليفي' بتأسيس معبد للشيطان في سان فرانسيسكو في ابريل عام 1966 وظل يدعو إلي عبادة الشيطان وخرجت دعواته إلي اوروبا واستراليا لكنها ظلت عاجزة عن دخول العالم الاسلامي والشرق الاوسط حتي تمكنت افكار عبدة الشيطان من دخول الشرق عن طريق جماعة 'الهيبز' التي تشابه عبدة الشيطان في طقوسها مستغلين موسيقي 'الروك' التي يميل الشباب الشرقي إلي الاستماع إليها خاصة ابناء الذوات.
    واكثر الدول الاوروبية التي كانت تمارس فيها جماعات عبدة الشيطان طقوسها المانيا حيث منطقة 'برواكن بابك' في جبال هيرتس الشهيرة التي تعد منطقة مقدسة لدي عبدة الشيطان ويعتقدون ان العهد الموقع بين الشيطان والزعيم الروحي الدكتور 'فاوست' وقع في هذه المنطقة ويقام عليها احتفالان كبيران كل عام في بداية شهري مايو واغسطس يحضره عبدة الشيطان من كل مكان.. وكانت الحكومة الالمانية تترك اعضاء الجماعة يمارسون طقوسهم بكل حرية حتي لاتتهم باضطهاد الحريات حتي فوجئت بوجود ضحايا كثيرين للطقوس حيث يقوم عبدة الشيطان بقتل الاطفال ليشربوا دماءهم ويلطخون بها أجسادهم ووجوههم.. ويرتكبون جرائم كثيرة تحت تأثير المخدرات.. لذلك أصبحت السلطات الالمانية تطاردهم.
    وفي امريكا ألقت الشرطة القبض علي عدد من عبدة الشيطان بعد قيامهم بسرقة كمية كبيرة من الدماء من أحد المستشفيات.


    سقوط جماعي


    ترددت كلمة عبدة الشيطان لأول مرة في مصر علي أسماع المصريين في أواخر شهر يناير عام 1997 وبالتحديد يوم 27 يناير عندما خرجت الصحف تحمل خبرا مثيرا للجدل وراحت مصر كلها تتحدث عن القبض علي 86 شابا وفتاة يعبدون الشيطان.. وراح الجميع يتساءلون عن معني 'عبدة الشيطان' وما هي طقوسهم وهل هم يعبدون الشيطان بالفعل؟
    كانت بداية رصد تحركات الشباب اعضاء جماعة 'عبدة الشيطان' في مطعم شهير بشارع المرغني بمصر الجديدة حيث وصلت معلومة إلي اللواء مدير الادارة العامة لمباحث الاداب بقيام مجموعة من الشباب بالتنكر للاديان ويدوسون الكتب السماوية بأقدامهم ويمارسون طقوسا غريبة في المقابر وينبشونها لاستخراج الجثث والتمثيل بها.. يشربون دماء الحيوانات ويلطخون بها ايديهم ووجوههم والاماكن التي يتواجدون بها.. ويستخدمون نجمة داود والصليب المعقوف ورسومات ترمز إلي الشيطان وانهم يدعون إلي 'عبادة الشيطان' ويرددون الترانيم والادعية بغرض استحضار الشيطان واعوانه لعبادته وانهم يرسمون وشما علي ايديهم اسمه 'الناتو' يبيحون العلاقات الجنسية وعدم الاستحمام أو الاغتسال بدعوي طلب الشيطان.. ويقيمون حفلات موسيقية باستخدام فرقتين موسيقيتين احداهما يتزعمها شخص يدعي 'عبدالله' يطلقون عليه 'كاهن الشيطان' والده ووالدته يعملان في مراكز مرموقة واسم الفرقة 'كراك اوف دووم'.
    وانهم يقيمون طقوسهم في معبد بمنطقة مصر القديمة وفي قصر البارون وشقة استأجروها خالية من الاثاث لهذا الغرض.. وأحيانا يقيمون الطقوس في احدي البواخر النيلية التي يستأجرونها أو في الصحراء.
    كان لعبدة الشيطان اسلوب في التعارف هو اطالة الشباب شعرهم وربطه من الخلف وارتداء بعضهم قرطا فضيا في أذنيه وتطيل الفتيات اظافرهن ويستعملن 'روج اسود' مع ارتداء ملابس رسمت عليها اشكال غريبة مثل الجماجم وصور لاشخاص يقولون عنهم انهم مساعدو الشيطان.
    بعد القبض عليهم وعددهم 86 متهما كان بينهم 7 فتيات يتزعمهم 4 متهمين منهم شقيقان من الاسكندرية وصاحب مكتبة طباعة كان يتولي رسم الوشم علي اجساد اعضاء الجماعة.
    وقد واجهت النيابة المتهمين بالتهم المنسوبة إليهم وشرائط الفيديو والكاسيت المضبوط بحوزتهم والتي تحوي الحفلات الموسيقية الصاخبة التي اقاموها ببعض الفنادق الكبري والنوادي المطلة علي النيل.. كما واجهتهم النيابة بتهم ازدراء الاديان السماوية وتقديس الشيطان والادعاء بتعرضه للظلم لطرده من الجنة.. وأمرت النيابة باخلاء سبيل جميع المتهمين.
    وكان من بين المتهمين 'ياسمين 17 سنة' ابنة فنانة مشهورة والتي قالت وقتها ان كل جريمتها انها تعرفت علي شاب كان يعبد الشيطان وهي لاتعلم وقد قدمته لزميل لها انضم لجماعتهم وهي لاتعلم.
    أحد المتهمين وقتها عمره '21 سنة' كان راسبا في كلية الحقوق ثلاث سنوات متتالية قال انه يصوم ويؤدي الصلاة في وقتها ويحفظ القرآن كاملا وانكر انه يعبد الشيطان مؤكدا انه فقط يحب الموسيقي الغربية 'الروك متيل' وكون وعدد من اصدقائه فرقة لعزف الموسيقي في عام 1995 وانكر معرفته بعبدة الشيطان.
    وكشف الطلاب المتهمون في تحقيقات النيابة وقتها انهم انضموا إلي الجماعة واعتنقوا الافكار في البداية بدافع حب الاستطلاع والمعرفة ومسايرة الموضة لكنهم تورطوا في اعمال الجماعة وانشطتها بطريقة تشبه سرعة موسيقي 'الروك اندررول' الامريكية وانهم كانوا يخفون تقاليد وممارسة هذه الطقوس عن اسرهم خشية عقابهم.


    طقوس غريبة


    أغرب طقوس جماعة عبدة الشيطان التي ظهرت في مصر وتم القبض علي اعضائها كما جاءت علي لسان أحد الطلاب المتهمين كانت قيام اعضاء الجماعة بممارسة طقوسهم في أحد المعابد بمصر القديمة واذا تعذر يقومون بذلك في شقة سكنية خالية من الاثاث استأجروها لهذا الاساس لممارسة طقوسهم ثم يذهبون إلي مقابر الكومونولث ثم يستخرجون جثث الموتي كما يقومون بذبح قطة أو كلب صغير يلطخون بدمائه وجوههم وايديهم ويشربون منه.. ثم يقومون بالدوران في دائرة حتي يرضي عنهم الشيطان واذا لم تتوافر هذه الحيوانات يخدشون ايديهم حتي تسيل الدماء منهم بعدها يتعاطون المخدرات وحبوب الهلوسة علي انغام موسيقي 'الروك' الشهيرة.
    أما أغرب ما جاء في ملف التحقيقات في قضية عبدة الشيطان هو قيام أربعة من شباب عبدة الشيطان بالتوجه إلي مقابر البساتين وفتح احدي المقابر دون ان يعلم أحد ونزلوا داخل المقبرة وجلس كل منهم في أحد أركان المقبرة ومضوا داخلها 4 ساعات كاملة ورددوا خلالها ترانيم خاصة بهم وبعض الاغاني التي تساعد علي حضور الشيطان والتعامل معه وكان معهم كتاب خاص بعبادة الشيطان مرسل إليهم من امريكا وراحوا ينبشون جثث الموتي الموجودة بالمقبرة كنوع من التقرب إلي الشيطان.


    الوصايا التسع


    الغريب ان هناك تسع وصايا يحفظها ويرددها عبدة الشيطان وكل فرد ينضم إلي الجماعة يتعين عليه حفظها وهي
    الوصية الاولي: الشيطان يمثل الانغماس الذاتي واطلاق المرء العنان لاهوائه ورغباته وشهواته بدلا من الامتناع عنها.
    الوصية الثانية: الشيطان يمثل التواجد الحيوي بدلا من الامل الكاذب الوهمي.
    الوصية الثالثة: الشيطان يمثل الحكمة غير المشوهة وغير الملوثة بدلا من خداع النفس بافكار زائفة.
    الوصية الرابعة: الشيطان يمثل الانتقامية.
    الوصية الخامسة: الشيطان يمثل الشفقة لمن يستحقونها بدلا من مضيعة الحب للحاقدين وجاحدي الجميل.
    الوصية السادسة: الشيطان يمثل مجرد حيوان مختلف أحيانا وفي أغلب الاحيان اشرس الحيوانات التي تمشي علي اربع والذي بسبب روحانيته الرائعة ونموه الذكي.
    الوصية السابعة: الشيطان يمثل المسئولية تجاه الشخص المسئول بدلا من مصاصي الدماء المعتوهين.
    الوصية الثامنة: الشيطان يمثل كل ما يطلق عليه خطايا أو آثام لانها تؤدي كلها إلي الاشباع العضوي والعقلي والعاطفي.
    الوصية التاسعة: الشيطان يمثل اعز صديق للعبد وذلك لانه الابقي.
    والسلام عليكم
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    التعديل الأخير تم بواسطة اسد الصحراء ; 24-04-2006 الساعة 02:29 PM
    الاصحاح السابع عشر الفقرة الرابعة عشر : (( وهؤلاء يُحَارِبُونَ الخروف ، وَلَكِنَّ الخروف يَهْزِمُهُمْ ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    انصحكم بدخول هده المواقع
    1:www.55a.net
    2:http://www.geocities.com/islamohm/embracingstories.htm
    3:http://arabic.islamicweb.com/

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    اخي احمد بشير
    شاكرين لك على هذا الموضوع المدهش . للعلم فان الشيخ احمد ديدات يرحمه الله ، قد ذكر ذلك منذ فترة طويلة جدا وسوف تجده فى الفصل السابع من هل الكتاب المقدس كلام الله؟ (الرب ام الشيطان)
    انه يقول: هل يوجد دين يترادف فيه لفظا الرب والشيطان ؟ ولست اتحدث هنا عن ((عبدة الشيطان)) وهو فطر شنيع ينمو في النصرانية حيث نجد بعض النصارى الذين تخلوا عن النصرانية وبدؤوا يعبدون الشيطان . والنصرانية دين مثمر ولـود ، فقد أنتج هذا الدين الالحادية ، الشيوعية ، الفاشية ، العلمانية ، النازية ، المورمونية ، النصرانية العلمية ، والآن (((( الشيطانية )))) ، وماذا ستلد النصرانية غير ذلك ؟
    وجزاك الله كل خيرا على الموضع اعلاه

  3. #3
    الصورة الرمزية صفوت
    صفوت غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    41
    آخر نشاط
    23-10-2007
    على الساعة
    04:00 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع اود القول انهم اتبعوا هوى انفسهم الذى يبح لهم كل شيىء تحت اى بند حتى لو تحت مسمى عباده الشيطان شباب فقدو القدوه ومشوا وراء الغرب بدون بصيره فى ظل غياب القدوه الصالحه وعدم وجود اعلام دينى يعطى الشباب ما يملاء دنياهم ولا نقول الا لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم

تاريخ عبدة الشيطان في العالم ومصر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-08-2013, 04:17 PM
  2. كتاب عبدة الصليب
    بواسطة gmaa في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-08-2008, 03:22 PM
  3. لباس عبدة الشيطان
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-02-2007, 10:05 PM
  4. فعلا عبدة أوثان!!
    بواسطة muad في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-12-2005, 08:30 AM
  5. عبدة الشيطان ...... نبذة عن أفكارهم الغريبة
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-10-2005, 10:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تاريخ عبدة الشيطان في العالم ومصر

تاريخ عبدة الشيطان في العالم ومصر