مناظرة بين السيف البتار والرقم الصعب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مناظرة بين السيف البتار والرقم الصعب

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4
النتائج 31 إلى 40 من 40

الموضوع: مناظرة بين السيف البتار والرقم الصعب

  1. #31
    الصورة الرمزية الرقم الصعب
    الرقم الصعب غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    22
    آخر نشاط
    08-03-2010
    على الساعة
    06:57 PM

    افتراضي

    سلامي للجميع
    انت سألت ثلاثة أسألة وليس سؤال واحد
    انت سألت 1- هل المسيحية دين سماوي؟
    2-هل المسيح اعتنق المسيحية؟
    3-هل المسيح يعرف شئ عن المسيحية قبل صعوده الى السماء؟
    اجابة السؤال الاول نعم والدليل هو






    - الدين المسيحي دين سماوي مبني على التعاليم السماوية وعلى دستور السماء الذي رتّبه رب الكائنات، القادر على كل شيء والعا لِم بكل شيء. وبما أن الله لم يضع تعاليمه لعصر معين بل لكل العصور، فإن الدين المسيحي الذي يدعو إلى المحبة والإخاء والتسامح، هو دين كل العصور لا دين عصر معين فقط. ويقول الكتاب المقدس بهذا الصدد: "وأما كلمة إلهنا فتثبت إلى الأبد" (إشعياء8:40). ويقول أيضاً عن السيد المسيح الذي هو محورالكتاب المقدس لدى المسيحيين: "يسوع المسيح، هو هو أمساً واليوم وإلى الأبد" (عبرانيين8:13). وهذا يعني أن السيد المسيح وتعاليمه ثابتان إلى الأبد. ويقول الكتاب المقدس أيضاً: "وأما كلمة الرب فتثبت إلى الأبد وهذه هي الكلمة التي بُشِّرتم بها" (1بطرس25:1). فكافة المراجع الكتابية تشير إلى أن الدين المسيحي هو دين سماوي والكتاب المقدس الذي هو كلام الله مليء بالتأكيدات التي لا يمكن حصرها. فكلامه وشرائعه وتعاليمه باقية وستبقى إلى الأبد. وكيف لا تدوم التعاليم التي تدعو إلى المحبة والإخاء والمسامحة والغفران والخلاص والفداء نعم فهناك الالف من الايات في الكتاب المقدس التي تشهد بمجيء المسيح المخلص الذي أحب كل الناس ومات على الصليب لأجل خلاصهم من الشرّ والخطية؟ فتعاليم الدين المسيحي هي تعاليم سماوية سامية


    اما بنسبة لسؤالك الثاني هل المسيح اعتنق المسيحية كيف ذالك ونحن نعبد الرب المسيح فان المسيح بنسبة لكل المسيحيين اله هل تريد من الاله ان يكون له دين يعني بدك تقول لي ان الله في الديانة الاسلامية هو مسلم كيف يكون اله وله دين الاله يتبع يعلم واذا افترضنا ان الاله له دين يعني بذلك انه تابع ويوجد اله اخر وهذا الاحتمال غير وارد بتاتا اذا الخلاصة ان المسيح بنسبة لنا هو اله ولن يكون تابع بل له اتباع واتبعه هم المسيحيين في كل العالم


    اما بنسبة لسؤالك الثالث هل المسيح يعرف شئ عن المسيحية قبل صعوده الى السماء؟
    نعم يعرف بقوله
    "وانا اقول اليك. انت بطرس وعلى هذه الصخرة سأبني كنيستي ، وابواب الجحيم لن تقوى عليها." متى 16:18
    هذه هي اجاباتي لك على اسألتك الثلاث ولكن انت تقول ان اتي باجاباتي من الاناجيل الاربع ومقولتك هذه مع احترامي للجميع خاطئة وكثيراً ما اسمعها من المسلمين انه يوجد اربع اناجيل والصحيح انه يوجد كتاب مقدس فالكتاب المقدس هو وحدة كاملة لا يمكن تجزئته ابداً فهو تسلسل احداث
    ونبؤات بشرت كلها ومهدت لمجيئ الرب المسيح
    لايجب أن تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول ؟

  2. #32
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي


    يا عزيزي ، كنت اظن بأنك بعد غياب ثلاثة أشهر ستأتي لي برد شافي وموثق من كتابك المقدس ولكن للأسف حضرتك نسخت لي موضوع عنوانه ( هل يتناسب الدين المسيحي مع العصر الحديث أم لا؟) ... ولم تقدم لي فقرة أو نص أو جملة أو كلمة تؤكد من كتابك المقدس بأن الديانة المسيحية هي دين سماوي .. فأنا ألتمس لك العذر لأن كتابك المقدس بعهديه لا يملك رد على هذا السؤال ، فالعهد القديم مبني على الديانة اليهودية بشهاد بولس بقوله :- فانكم سمعتم بسيرتي قبلا في الديانة اليهودية....(غلاطية 1:13) .

    وهذا الإعتراف الذي جاء على لسان بولس يؤكد أن لليهود ديانة اسمها الديانة اليهودية ، فحين يأتي لي يهودي ويقول بأنه يعتنق دين اليهودية فأنا لن أعترض عليه لأن الكتاب المقدس "ذو الوحدة الكاملة" (على حد تعبيرك) يؤكد ذلك ، ولكن حين تأتي أنت وتقول أنك تعتنق ديانة اسمها المسيحية ولا يوجد كتاب على وجه الأرض يطلق عليه مقدس يذكر شيء عن ديانة اسمها المسيحية فإذن هي ديانة مصنوعة ومطبوخة بأيدي بشرية لأن الكتاب المقدس باكمله لم يذكر أن هناك ديانة اسمها المسيحية وأنت أثبت ذلك بعدم تقديمك دليل واحد .
    .
    اقتباس
    الدين المسيحي دين سماوي مبني على التعاليم السماوية وعلى دستور السماء الذي رتّبه رب الكائنات، القادر على كل شيء والعا لِم بكل شيء
    كلام جميل ولكن أين الدليل ؟ فكلامك منسوخ بلا فِهم ولم تفطن جنابك بأنه كلام بلا أدلة أو نصوص من قلب الكتاب المقدس ، فالقرآن يتكلم عن الإسلام بقوله : {ان الدين عند الله الاسلام (آل عمران:19)}، {ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه(آل عموان:85)} ، { اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا(المائدة:3)} ، { ان الله اصطفى لكم الدين فلا تموتن الا وانتم مسلمون(البقرة:132)}.

    فهل لديك فقرة أو جملة أو نص بكتابك المقدس بأكمله يتحدث عن ديانة اسمها المسيحية ؟ بالطبع لا
    .
    أما ما ذكرته حول (عبرانيين8:13) و (1بطرس25:1) فهو كلام ليس له علاقة بسؤالي البتة لأنني لم أسألك إن كان الدين المسيحي يناسب العصر الحديث أم لا؟
    .
    كما انك زورت و حرفت في الموضوع الذي نقلت منه ، بقولك

    اقتباس
    فكافة المراجع الكتابية تشير إلى أن الدين المسيحي هو دين سماوي والكتاب المقدس ....... فتعاليم الدين المسيحي هي تعاليم سماوية سامية
    ففقي أصل الموضوع الذي نسخت منه لم يذكر كلمة (دين سماوي) أو ( تعاليم سماوية) بل قال :

    فكافة المراجع الكتابية تشير إلى أن الدين المسيحي هو دين كل العصور.

    وقال ايضاً :

    فتعاليم الدين المسيحي هي لكل العصور ويجدر بكل إنسان أن يتأملها ويسير بموجبها.

    فعلى الرغم من تزويرك وتحريفك في نسخ المواضيع لتُفبرك لنا رد إلا انك مازلت تُدين نفسك لأني طلبت منك تقديم دليل واحد من كتابك المقدس بأن المسيحية دين سماوي ولكنك للأسف فشلت في ذلك لأن العهد الجديد بأكمله لم يذكر ديانة اسمها المسيحية كما أن الأناجيل لم تُلمح أو تُلوح بديانة اسمها المسيحية .... هذا أولاً .

    ثانياً :


    فمن الأصدق ! أنت أم قاموس الكتاب المقدس؟


    هذا دليل من قاموس الكتاب المقدس يؤكد بأن الديانة المسيحية نشأت بعد رفع المسيح بعشرة أعوام وليس للمسيح شأن بهذه الديانة ولا يعرف عنها شيء لأنها ظهرت بعد رفعه وأن الذين اصطنعوا هذه الديانة هم أشخاص "سفلة" وأن كلمة مسيحي هي شتيمة .. فلو كانت المسيحية دين سماوي لجاءت على يد نبي أو رسول كما هو الحال مع موسى عليه السلام واليهود ولكن هذا لم يحدث لأن المسيح عليه السلام لم يأتي بالديانة المسيحية طبقاً لقاموس الكتاب المقدس ... بل الكارثة أن كل رجال المسيحية بأنبيائها ورسلهم هم جهال العالم .. فكيف تعنتق عقيدة من جاهل ؟

    1كو 1:27
    بل اختار الله جهال العالم ليخزي الحكماء

    وبالطبع الجاهل لا يأتي ولا ينشر إلا حماقات فقط طبقاً لوصف "الجاهل" بالعهد القديم

    امثال 13:16
    الجاهل ينشر حمقا .

    ولو أحببت التعرف على المزيد حول المسيحية فانظر معي ماذا قالت دائرة المعارف الكتابية لحرف الميم باب (مسيح – مسيحيون) فقالت : مسيحيون : كان المؤمنون في أنطاكية هم أول من أطلق عليهم هذا الوصف . ولعلها كانت تنطوي أساساً على نوع من التهكم . ويبدو أن المسيحيين أنفسهم لم يتقبلوا هذا الاسم بصدر رحب في البداية ، ولكنه التصق بهم وصاروا يُعرفون به.

    أي أنه في بداية الأمر لتفرقة الذين كانوا يؤمنوا بالصلب عن الأخرين لقبوهم "بالسفلة" أي مسيحيين ، ولكنهم لم يقبلوا هذا اللقب ولكن مع مرور الأيام ألتصق لقب "السفلة" أي المسيحيين بهم .. فهمت أشك

    وكلمة مسيحي (باليونانية Χριστιανός وأيضاً χρηστιανός، ترقيم استرونج G5546) وهي لفظ مُسيء وشتيمة بمعنى "سفلة" كما أكد قاموس الكتاب المقدس

    فلو كانت الديانة المسيحية هي دين سماوي كما تحاول أن توهمنا بذلك ، فهل الله أرسل دين أسمه (السفلة)؟ دا كلام يُعقل يااا راجل .. ألم يجد الرب لفظ أكثر أدباً واحتراماً ليُلقب به ديانة سماوية ؟

    دين المسيحية معناه الأصلي = دين السفلة

    فكلمة مسيحي معناها = سافل

    هذا ليس كلامي بل كلام قاموس الكتاب المقدس

    اقتباس
    اما بنسبة لسؤالك الثاني هل المسيح اعتنق المسيحية كيف ذالك ونحن نعبد الرب المسيح فان المسيح بنسبة لكل المسيحيين اله هل تريد من الاله ان يكون له دين
    طالما ان المسيح هو الله والديانة المسيحية هي ديانة سماوية ، فلماذا لم يُعلن عنها المسيح داخل الأناجيل ؟ ولماذا لم يذكرها إنجيل واحد من الأناجيل الأربعة ؟ أو بمعنى اكثر وضوحاً : لماذا لم يذكرها الكتاب المقدس ؟

    فكيف يرسل الله ديانة من السماء واسمها "سفلة" ولم يُعلن عنها للبشرية ؟ أي عقل هذا الذي يقلب هذا الكلام ؟

    كما أن العهد الجديد بأكمله أشار بأن المسيح كان رجل يهودياً وعاش طوال حياته يُطبق التشريع اليهودي .. فاختتن في اليوم الثامن بعد ولادته طبقاً للتشريع اليهودي ، وأمه تطهرت من النجاسة طبقاً للتشريع اليهودي ، والمسيح ألزم أحد المرضى بأن يذهب للكاهن لتطبيق ناموس الدين اليهودي(مر 1:44) وهذا اعتراف ضمني منه بإلتزامه وإيمانه بهذا الناموس .

    ولو رجعت لتفسير القمص انطونيوس فكري لإنجيل لوقا الإصحاح الثاني ستجده يؤكد بأن المسيح كان تحت الناموس وكان ملتزم به وكان يُطبقه طيلة حياته فقال : كان الختان علامة الدخول في عهد مقدس مع الله (تك17). والمسيح أتى خاضعاً للناموس (غل3:4-5). .. . فلا يُطبق أحد ناموس إلا إن كان عليه .

    وحين طلب يسوع الماء من المرأة السامرية ذكرت له بأنه رجل يهودي بقولها : كيف تطلب مني لتشرب وانت يهودي وانا امرأة سامرية (يوحنا 4:9) كما أن القمص أنطونيوس فكري قال : أمر غريب أن يتكلم رجل مع امرأة ويهودي مع سامرية. ويشرب من إناء سامري نجس .

    إذن يسوع رجل يهودي وكان يعتنق اليهودية ويُطبق تشريعاتها بالحرف دون ان يكسر حرف واحد من الناموس لأنه كان خاضعاً للناموس طبقاً لتفسيرات أنطونيوس فكري أحد علماء اللاهوت وعالم من علماء الكنيسة ... فهل أنت أعلم منه ؟!

    اقتباس
    اما بنسبة لسؤالك الثالث هل المسيح يعرف شئ عن المسيحية قبل صعوده الى السماء؟
    نعم يعرف بقوله
    "وانا اقول اليك. انت بطرس وعلى هذه الصخرة سأبني كنيستي ، وابواب الجحيم لن تقوى عليها." متى 16:18
    أين ذكر المسيح كلمة المسيحية ؟! حضرتك بتضحك على نفسك

    كلمة كنيسة لا تعني مسيحية ياعزيزي لأن اصل كلمة كنيسة كما جاء بقاموس الكتاب المقدس : هو اسم سرياني معناه "مجمع" أما الكلمة اليونانية المستعملة في العهد الجديد "اكليزيا" فإنها تعني مجمع المواطنين في بلاد اليونان التي كانت الحكومة تدعوهم للتشريع أو لأمور أخرى ........ أي أن اللفظ هو لفظ وثني مأخوذ من الديانة اليونانية الوثنية القديمة .

    فما دخل كلمة "كنيسة" بكلمة "ديانة مسيحية" ؟


    يا عزيزي ، كل ما اردت توضيحه لك هو انك حين تريد أن تتعرف على الإسلام وماذا يقول عن نفسه داخل كتبه تجد أن القرآن الكتاب المقدس عند المسلمين يؤكد بأن الإسلام هو دين الله منذ ان خلق آدم عليه السلام إلى قيام الساعة ، وما من نبي او رسول أرسله الله إلا وجاء على الإسلام دين الله ويحمل معه كتاب منهجي تشريعي ليعرف كل مخلوق ما له وما عليه في هذه الدنيا .. فتعددت الكتب وتعدد مُسمياته ولكن الدين واحد وهو الإسلام .

    وعندما تريد أن تتعرف على المسيحية فعليك أن تبحث في العهد الجديد وأقوال المسيح بماذا يقول عن الديانة المسيحية ... ولكن بالبحث في الأناجيل وفي كلام المسيح لم نجد أي حرف ولو بالتلميح عن عقيدة أو ديانة اسمها المسيحية إلا أن أحد رسالات العهد الجديد ذكرت كلمة "مسيحي" وكانت تطلق على أفراد للسخرية منهم والتهكم عليهم ولكن هذا حدث بعد رفع المسيح وليس في عهده ....وعندما رجعنا لقاموس الكتاب المقدس ذكر بأن المسيحية نشأت بعد رفع المسيحي بعشرة أعوام على أقل تقدير وهذا يعني ان المسيح عليه السلام لا يعرف شيء عن هذه الديانة ولكم يُكرز بها ولم يعتنقها لأن الأناجيل ذكرت بأن المسيح كان يعتنق دين اليهود وكان يطبق تشريعات العهد القديم على أمه وعلى نفسه حيث ان امه تطهرت من نجاسة يسوع لها وذهبت للكاهن بيمامتين وايضا يسوع ختن في اليوم الثامن من ولادته طبقاً لشريعة العهد القديم [لوقا2(21-22)]، وأن والمسيح أتى خاضعاً للناموس (غلاطية3:4-5).

    بذلك تأكد الجميع بأن المسيحية ليست دين سماوي طبقاً لما اكدته جميع الكتب والمراجع المسيحية والتاريخية ولم نعتمد على مرجع أو مصدر إسلامي البتة .

    تحب ننتقل لنقطة أخرى أم أنك مضطر لمغادرة المنتدى لبعض الوقت كما حدث من قبل ؟





    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 09-03-2010 الساعة 12:26 AM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #33
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما زلت متابع تلك الحوار الشيق عسي ان ينفعنا الله بعلم استاذنا الفاضل السيف البتار
    والذي ادعو الله له بخير الجزاء ويفقهه اكثر في الدين وعلم الحوار والاديان ويهدي علي يديه الضالين ..........آمين .........آمين يارب العالمين
    فرغم طول المدة والانتظار من جانب الزميل الرقم الصعب والذي ندعو له بالتوفيق
    في الرد مع توافر الحجة بالمنطق والبرهان ولو حتي عرض الامر علي من يثق فيه من
    ذوي العلم والاطلاع حتي يأتينا بالرد المقنع والجواب السليم لسؤال استاذنا السيف البتار
    الا اني متابع وبصورة يومية
    ولا مانع من مشاركة الاخت مريم 3 في التحاور والاجابة من دون تعصب تمشيا مع قول الله تعالي:
    ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125)
    بارك الله فيكم اخي السيف البتار وندعو الله ان يهدي الزميل الرقم الصعب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #34
    الصورة الرمزية اسد الرجال
    اسد الرجال غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    16
    آخر نشاط
    16-04-2010
    على الساعة
    09:52 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت يامسيحي ممكن سؤال

  5. #35
    الصورة الرمزية اسد الرجال
    اسد الرجال غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    16
    آخر نشاط
    16-04-2010
    على الساعة
    09:52 PM

    افتراضي

    افلا يتدبرون القران ام على قلوب اقفالهاأعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    إِنَّ الَّذِينَ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى الشَّيْطَانُ سَوَّلَ لَهُمْ وَأَمْلَى لَهُمْ (25)
    ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لِلَّذِينَ كَرِهُوا مَا نَزَّلَ اللَّهُ سَنُطِيعُكُمْ فِي بَعْضِ الْأَمْرِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِسْرَارَهُمْ (26)
    فَكَيْفَ إِذَا تَوَفَّتْهُمْ الْمَلَائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ (27)
    ذَلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ (28

  6. #36
    الصورة الرمزية اسد الرجال
    اسد الرجال غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    16
    آخر نشاط
    16-04-2010
    على الساعة
    09:52 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ
    وما انت ماذا الا مشركون وفي تفسير ابن كثير يقول ان هذا الرسول هو محمد
    كما هو ميبن في الاية وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم
    مُّصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ
    فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ{6} ))
    وهذا قول عيسى ابن مريم علية السلام فما قولكم

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    71
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-09-2011
    على الساعة
    02:12 PM

    افتراضي

    في انتظار باقي الحوار
    اللهم ارزقني حسن الخاتمه

    واجمعني مع احبتي فالجنه

    متي نلقي الاحبه محمدا وصحبه

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    ربنا يهديك
    والله نعمة الإسلام كثير من المسلمون لم يقدروها ....
    من كان في الكفر والضلال ودخل في الإسلام عرف حقا ما هو الإسلام
    الحمد لله على أعظم نعمة
    نعمة الإسلام
    اللهم أدمها نعمة علينا
    هداك الله أخي الرقم الصعب
    ووفقك الله أخي السيف البتار على المجهود الرائع في هداية الضالين

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    37
    آخر نشاط
    05-09-2017
    على الساعة
    09:40 AM

    افتراضي

    [COLOR="DarkSlateBlue"]هذا هو الرقم الصعب بحق ([/COعدد حروف القرآن الكريم ..240740 حرف عدد آيات القرآن الكريم ... 6236..آيه .. عدد كلمات القرآن الكريم ...77429..كلمة) عرفت الرقم الصعب بحق
    اعمل حصر لايات الانجيل وعدد حروفة LOR]

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    97
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-02-2015
    على الساعة
    11:56 PM

    افتراضي

    دين غريب وعجيب
    غير موجود فيه كلمه عن المسيحيه
    ولا كلمه عن اللاهوت والناسوت
    ولا كلمه عن الاقانيم
    ولا المسيح قال انا الله
    ولا قال المسيح اعبدونى
    ولا تكلم المسيح عن ادم
    ولا تكلم المسيح عن الخطيه الاصليه
    طيب المسيحيين جابوا الكلام ده منين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4

مناظرة بين السيف البتار والرقم الصعب


LinkBacks (?)

  1. 22-01-2016, 02:40 AM
  2. 30-05-2015, 01:28 AM
  3. 11-01-2015, 10:33 PM
  4. - 2
    Refback This thread
    24-08-2013, 03:16 AM
  5. 07-05-2013, 01:58 PM
  6. 13-04-2013, 05:53 PM
  7. 27-04-2012, 11:54 AM
  8. 18-04-2012, 01:00 PM
  9. 29-02-2012, 06:00 PM
  10. 06-03-2010, 06:56 PM
  11. 28-02-2010, 02:33 AM
  12. 26-02-2010, 11:46 PM
  13. 25-02-2010, 10:39 PM
  14. 25-02-2010, 04:28 AM
  15. 23-02-2010, 07:01 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مناظرة السيف البتار بزريبة الكنيسة
    بواسطة السيف البتار في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 136
    آخر مشاركة: 08-02-2016, 04:26 AM
  2. مناظرة بين السيف البتار وديفيد
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 131
    آخر مشاركة: 25-03-2013, 10:32 AM
  3. صفحة للتعليق على مناظرة بين السيف البتار والرقم الصعب
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 77
    آخر مشاركة: 13-03-2010, 12:45 AM
  4. للتعليق على مناظرة بين السيف البتار وديفيد
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 180
    آخر مشاركة: 12-12-2009, 08:20 PM
  5. مناظرة بين السيف البتار وnor_almase7
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 11-04-2009, 02:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مناظرة بين السيف البتار والرقم الصعب

مناظرة بين السيف البتار والرقم الصعب