تركيا: آلاف النساء يتظاهرن دعماً لحق الحجاب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تركيا: آلاف النساء يتظاهرن دعماً لحق الحجاب

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تركيا: آلاف النساء يتظاهرن دعماً لحق الحجاب

  1. #1
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي تركيا: آلاف النساء يتظاهرن دعماً لحق الحجاب

    تركيا: آلاف النساء يتظاهرن دعماً لحق الحجاب







    أنقرة: تظاهر حوالي 30 ألف امرأة في أنقرة للمطالبة برفع الحظر المفروض على حق المسلمات في ارتداء الحجاب في تركيا، والسماح بدخول المحجبات إلى المدارس والجامعات والمؤسسات الحكومية.

    وقد انطلقت التظاهرات تحت شعار "تظاهرات الحرية البيضاء"، وسط إجراءات أمنية مشددة شارك فيها المئات من رجال الشرطة ومكافحة الشغب.

    وقد شجبت المتظاهرات، اللاتي قدرت أعدادهن بحوالي 30 ألفاً، بمشاركة مجموعة من الرجال، تصريحات رئيس المحكمة الدستورية العليا العلماني "مصطفى بومين" التي أعلن فيها رفضه رفع حظر على حق المسلمات في ارتداء الحجاب، حتى لو صدر قرار من البرلمان.

    وطالبت المتظاهرات حكومة حزب العدالة والتنمية برئاسة "رجب طيب أردوغان" بالوفاء بوعودها قبل الانتخابات من أجل رفع الحظر عن حقوق المحجبات، وحق المسلمات في ارتداء الحجاب الذي فرضه الله على نساء المؤمنين.



    http://www.lahaonline.com/index.php?...8619&task=view
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    كل ده علشان تركيا تريد دخول السوق الأوربية المشتركة .

    ولكن أوروبا وضعت تركيا في مأزق خطير ... وهي الآن بين نارين

    سألت أوروبا سؤال لتركيا ، وتركيا لم تجاوب عليه إلي الآن .

    هل العلاقات الجنسية بين الغير متزوجين حرام أم حلال ؟

    أنظر أخي للسؤال

    لكي تدخل تركيا هذا المحفل القذر يجب أن تحلل تركيا الزنا وترفع حكمه الشرعي من القرآن .

    هل هذه هي العلمانية أم هي حرب على الإسلام ؟

  3. #3
    الصورة الرمزية ابنة الزهراء
    ابنة الزهراء غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,094
    آخر نشاط
    11-07-2012
    على الساعة
    08:11 AM

    افتراضي

    ده مخطط كبير ومدروس للقضاء على الاسلام

    البعبع بتاعهم في الغرب

    طيب ده حصل في تركيا

    شوفوا بقى في المغرب بيحصل ايه:



    جيش الإنجيليين بالمغرب


    ترجمها عن الفرنسية د. إبراهيم عوض(مهداة إلى أ. حسن السرّات الكاتب المغربى المعروف)


    (قامت الجهات الحكومية المغربية المسؤولة بإجراء تحرياتها وتحقيقاتها حول "المبشرين" الإنجيليين الأمريكيين، واستطاعت إحصاءهم وتدقيق أماكنهم وضبط تحركاتهم وعلاقاتهم، وفيما يلى تحقيق حول هذا الموضوع قامت بإجرائه الصحيفة الأسبوعية المغربية الناطقة بالفرنسية "لا جازيت دى ماروك"، وهى صحيفة مقربة من وزارة الداخلية وبعض الأجهزة الأمنية. وللعلم، فإن المهرجان الذي نُظِّم بمراكش قد تعرض لتعديل كبير بسبب الضغط الإعلامى والسياسى، إذ تخلى المنظمون عن الندوات والملتقيات الحِوَارِيّة وطعَّموا مهرجانهم بفرق موسيقية مغربية شهيرة مثل "جيل جيلالة" و"ناس الغيوان" حتى لا يبقى المهرجان أمريكيا إنجيليا صرفا. ومع ذلك فإن المدير الأمريكى الذي أشرف على المهرجان هو نفسه أحد "المبشرين". كما حرص المنظمون على توسيع دائرة المدعوّين إلى أقصى حد ممكن، حتى لقد وُجِّهت الدعوات إلى أطفال الصفوف الأولى فى المدارس الابتدائية)

    السعى إلى تنصير المغاربة

    الموضوع حساس ومقلق جدا على أكثر من صعيد، وأصبح بما يثيره من جدلٍ ملتهبٍ مادةً شهيّةً للصحافة الوطنية والعالمية. وهناك تخوف من النمو الصاعق للمذهب الإنجيلى المتمثل فى تنصير المغاربة، وهو النمو الذى يراه الناس مهددا لوجود المغرب. لقد أصبح الإنجيليون داخل بيوتنا وبين أظْهُرنا، وإن كانوا يعملون فى سرية تامة خوفا من الترحيل أو من تحويلهم للعدالة بناءً على اتهامات خطيرة كالتنصير مثلا.


    وسوف يكون نشاطهم من الآن فصاعدا جزءا من المشهد:

    فمن كتيبات صغيرة
    وعصابات للرأس تحكى حياة المسيح،
    إلى أناجيل باللهجة المحلية
    واستمارات بأعداد وفيرة يملؤها من يريد التحول إلى النصرانية
    وعناوين "منازل صغيرة" حُوِّلَتْ كنائس،
    وفوق ذلك كله بِيَعٌ معروفة بأنها أماكن لكسب إنجيليين جُدُد.

    والواقع أن تكرّر الظاهرة على هذا النحو يدفع إلى الافتراض بأننا إزاء هجوم حقيقى للتبشير الإنجيلى فى المغرب.

    وقد قطعت خطة الإنجيليين الأمريكان المعروفة منذ وقت طويل شوطا بعيدا، بل أبعد مما ينبغى، فى إقناع الحكومة المغربية بوجوب توفير الحماية للقُدّاس الذى سيقام فى مراكش تحت ستار مهرجان بعنوان "قافلة الصداقة" ينتظر انعقاده فى المدة من 6 إلى 8 مايو القادم. وسوف يضم هذا المهرجان، حسبما يقول منظموه، حوالى 100000مشارك قادمين من بعيد للتحاور حول الإسلام والنصرانية.

    ويبدو أن المهرجان سوف يتخذ موقعه داخل البلاد على يد هؤلاء "المبشرين" الجُدُد الذين لم يعودوا يترددون، كما كانوا يفعلون من قبل، فى انتهاج سبلٍ أكثرَ مجازفةً بُغْيَة نشر الكلمة الطيبة، كلمة المسيح. وتدل شواهد الحال على أن التنصير فى سبيله إلى أن يتم باللهجة المحلية فى شوارع مدننا الرئيسية: الدار البيضاء ومراكش وفاس وأصيلة والرباط وأغادير وطنجة...من خلال شرائط التسجيل وأقراص المشباك التى تدور حول حياة المسيح وشرائط الفيديو التى تُظْهِر النصارى ناسًا طيبين، والمسلمين أشرارًا سيئين.

    وإذا كانت الظاهرة قد استنفرت اهتمام الصحافة فقد أدت أيضا إلى إثارة الحكومة ذاتها رغم أن الدستور المغربى ينص على حرية العقيدة. وتقوم الإدارات الحكومية المختلفة، بما فيها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، منذ عدة أسابيع بألوان من التحريات "لمعرفة مدى اتساع" الظاهرة وتحديد أهدافها ومراقبة مواردها المالية والكشف عن أعضاء الشبكات الناشطة الذين يزداد تحمسهم اشتعالا هذه الأيام. ثم لم تُعَتِّم نتائج التحريات أن ظهرت.

    جمعيات مشبوهة وتجسس

    والواقع أن الصورة التى توصلنا إليها فى النهاية لا تبشر بخير، إذ جاء فى تقرير سرى مكتوب فى شهر مارس 2005م أن الإنجيليين الأجانب الذين كانوا وراء حالات التنصير هذه (ويبلغ عددهم 800 مبشِّر تقريبا) موجودون فعلا، وأنهم أكثر عددا مما كان يُظَنّ، وأنهم يتخذون من بعض الجمعيات دريئةً لإخفاء أنشطتهم السرية الحقيقية، وأنهم بارعون براعة فائقة فى ممارسة الأنشطة الخفية والقيام بأعمال التبشير بغية تعليم محاسن النصرانية للشباب المغربى. وحسبما روى أحد قساوسة الدار البيضاء أخيرا فقد قام بعض المبشرين الإنجيليين فى وضح النهار فى حى المعاريف بالدار البيضاء بتوزيع نشرات وكتب نصرانية تحوى صورا مثيرة للعواطف تحكى حياة المسيح.


    وهذه الكتب المطبوعة فى الولايات المتحدة باللغة الفرنسية قد وُضِعَتْ خِصِّيصًا لمخاطبة الشباب واعدة إياهم بــ"حياة أفضل وعالم كامل يتوفر فيه كل شىء". والملاحظ أن هؤلاء الإنجيليين الذين يعملون لصالح منظمات غير حكومية ومؤسسات مثل مؤسسة "خدمة الكتاب المقدس فى المغرب"، التى سرعان ما أصبح اسمها: "جمعية الكتاب المقدس الموحدة"، والموجودة فى 180 دولة، ويقع فرعها المغربى فى حى "لو وازيس" من مدينة الدار البيضاء تحت قيادة أمريكى يدعى جاك روزينكو

    الملاحظ أن هؤلاء الإنجيليين يضاعفون جهدهم ويستخدمون حججا مسلحة لإقناع الشباب بارتداء الصليب، وتحت أيديهم موارد مالية هائلة تسمح لهم بتوزيع الأطعمة والأدوية مجانا على المواطنين. وطبقا لما ورد فى التقرير فإنهم يلجأون دائما فى اجتذاب الشباب إلى نفس الأسلوب، ألا وهو إغراء المراد تنصيرهم بــ"حياة أفضل" وتقديم حلول إعجازية لمشاكل الحياة اليومية.

    التبشير والتنصير

    كثيرا ما يقال إنه لا بد من بذل الجهد البشرى على الأرض قبل التطلع إلى السماء. وفى ضوء هذه الفكرة يمثل الشباب والأشخاص الذين يعانون من ضائقة مادية أو روحية فريسة سهلة. ودائما ما يعمل الإنجيليون على تطوير أنفسهم فى هذا المجال بسرعة عن طريق المدارس التى يتلقى فيها المتعلمون مقررات دراسية لا تعرفها وزارة التعليم الوطنية والتى يحتك فيها الطلاب المغاربة بنظرائهم الأجانب. وترى السلطاتُ فى جماعة الإنجيليين الموجودين فى البلاد مبشِّرين من الطراز الأول. إنهم الحصان المجلِّى فى ميدان التنصير. إنهم ينظرون إلى كل شخص على أنه نصرانى يجهل نفسه، نصرانى بالقوة يمكن إغراؤه بالدخول فى دين يجسد الحياة العصرية. وفى جميع أنحاء البلاد يبذل الإنجيليون، الذين يعملون على جذب أكبر عدد من المشترين لبضاعتهم، كثيرا من الجهود من أجل تعلم اللسان المحلى والعربية الفصحى، وكذلك الأمازيغية والريفية أيضا، فى مدارسَ مغربيةٍ أو دورات دراسية خاصة بغية تأمين وسيلةٍ أفضلَ لدعوة من يريدون إدخالهم فى النصرانية. ومما يزيد الطينَ بِلَّةً ما جاء فى التقرير من أن بعض الإنجيليين يقومون بنشاطات إضافية من بينها التجسس مثلا لحساب دول معينة كإسرائيل، مصطادين بهذه الطريقة عصفورين بحجر واحد.

    وفى المدن حيث يعيش الإنجيليون نراهم يشنون حملة تبشيرية مكشوفة تهدف إلى غزو النفوس بطريقة منهجية. كما أن هؤلاء الأصوليين، ولْنُسَمِّهم هكذا، هم فى ذات الوقت تكامليون: إنهم يعملون على أن يكون بإمكانهم ممارسة عقيدتهم فى حرية تامة وأن يتقاسموها مع إخوانهم المغاربة المتنصرين، مستفيدين بهذه الطريقة من بعض الثغرات الدستورية والنصوص القانونية التى تنص بعبارة صريحة واضحة على حرية ممارسة الشعائر بالنسبة لكل مواطن مغربى. ومع ذلك فما يرتكبه المنصِّرون من مخالفات كثيرا ما يُتَّخَذ حجةً من قِبَل السلطات لتسويغ بعض القيود التى تستهدف حرية إقامة الشعائر. وفى هذا الجو المشحون فإن المبشرين لا يترددون عن انتهاج ألوان من المخاطرات من أجل الحصول على أكبر عدد من النصارى الذين يتم تنظيمهم وتمويلهم بناء على مخطَّطٍ دولى يستهدف تنصير الشعوب الإسلامية.

    أماكن عبادة سرية

    ولا تنقص المبشرين الوسائلُ التى تساعدهم على إعداد المغاربة المتنصرين بحيث يصبحون بدورهم رسلا للمسيح، وهذا الأمر يتم فى كنائس منزلية ورسمية أيضا منتشرة بأعداد وفيرة فى عاصمة المملكة. ويذكر التقرير السرى المشار إليه عددا من الكنائس الكاثوليكية والبروتستانتية والأرثوذكسية الموجودة فى الرباط بعناوينها وأرقام هواتفها على أساس أن لها صلة بالنشاط التبشيرى، ومنها على سبيل المثال لا الحصر كنيسة القديس بطرس الكاثويكية ، والكنيسة الأنجليكانية البروتستانتية، وكنيسة القديس فرانسيس النصرانية، والكنيسة الأرثوذكسية النصرانية.

    ومن بين الأسماء التى وردت فى التقرير الحكومى الذى نحن بصدده هناك عدد من المبشرين الأجانب (من ذوى الجنسية الأمريكية) والمتنصرين المغاربة فى الدار البيضاء والرباط وأصيلة وفاس. ومنهم أسر مغربية كاملة وموظفون وعاطلون ومدرسون...وهلم جرا، وإن لم تُذْكَر أعدادهم، وهذا أمر طبيعى فى ظل السرية التى يتم فيها النشاط التبشيرى. وحتى لو أخذنا بأشد التقديرات تفاؤلا وقلنا إنهم يبلغون سبعة آلاف فلا شك أننا بإزاء مجموعات أو خلايا متعارفة فيما بينها وتتلقى توجيهاتها من المبشرين حيث تجتمع فى بيتِ واحدٍ من أعضائها كل أحد فى هدوء لقراءة الكتاب المقدس وأداء الصلوات. وحرصًا منهم على عدم لفت الانتباه نراهم يحتالون فى استخدام اللغة بطريقة مضللة مستعينين بتعبيرات مأخوذة من الثقافة المحلية بغية خداع السلطات المغربية التى تعمل على مراقبتهم. ومن ناحية أخرى فإن الحكومة تتابع عن كثبٍ هذه الظاهرة، وتضع تحت المراقبة الأشخاص الذين يترددون على عدد من الكنائس حيث يلاحَظ الوجود المكثف للشرطة حسب رواية قسيس الدار البيضاء.

    كل هذا، ولم نتطرق للكلام عن الأساليب الحديثة التى ينتهجها المبشرون فى بث دعوتهم، مثل المواقع المشباكية النصرانية (موقع الحوار المغربى مثلا)، والإذاعة والتلفزة عن طريق الأقمار الصناعية، والأشرطة المسموعة والمرئية، وترجمات الكتاب المقدس التى توزَّع بكميات هائلة فى مكتبات مثل "أوكارفور الكتاب" بالدار البيضاء، و"هاشير" بمراكش، و "كليلة ودمنة" بالرباط وغيرها، وهو ما عرّضهم للهجوم العنيف من جانب الفريق الاستقلالى فى البرلمان، الذى وجَّه إلى وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد توفيق، النقد الشديد على ما تنتهجه الدولة من صمت فى مواجهة التنامى الملحوظ للإنجيليين فى البلاد، أولئك الذين يستغلون العمل الإنسانى فى نشاطهم التبشيرى، مركِّزين فى اختيار ضحاياهم على الأشخاص المُعْدِمين.

    ملمحٌ طائفىٌّ أكيد

    ومما كشف عنه التحقيق أن الإنسان قد يتنصَّر لقاء مبلغ من المال ووعود بألوان الرعاية الصحية المختلفة أو تأشيرة دخول بالنسبة للأجنبى. ويقول التقرير إن بعض القنصليات الأوربية تغدق بسهولة كبيرة تأشيرات الدخول إلى بلادها على من يقدِّم نفسه إليها من المغاربة على أنه نصرانى "مضطهَد". وهذا الكنز الثمين الذى يحصل عليه هؤلاء المتنصرون يعد بالنسبة للمواطن العادى حُلْمًا مستحيلا.

    ومع هذا فلا بد هنا من بعض التوضيح، فرغم أن الأب جان لوك بلان لا ينفى وجود الإنجيليين نراه يؤكد فى ذات الوقت أنه ما من مبشر أو "طائفة" تعمل تحت مظلة "الكنيسة الإنجيلية المغربية" أو "الكنيسة الأنجليكانية"، وهما كنيستا المغرب البروتستانتيتان التاريخيتان. ويقول الأب المذكور إنه إذا كان هناك مبشرون من هذا النوع فإنهم يعملون تحت إمرة منظمات لا علاقة لكنيستنا بها ولا نعرفها. ثم لا تنس أن الكنائس ليست هى التى تمنح تأشيرات الإقامة. ومهما تكن حقيقة ما يدور خلف الستار فإن الكنائس الإنجيلية الفيدرالية لا يمكن أن يُنْظَر إليها على أنها طوائف بأى حال. إن هذا غير ممكن، فدورها ينحصر فى استقبال النصارى البروتستانت الموجودين بالمغرب والأخذ بأيديهم فى مسعاهم الروحى وتوفير مكان يؤدون فيه صلواتهم. أما الآخرون الذين يعملون فى الظلام، كما هو الحال مع التكامليين عندنا، فهؤلاء هم الذين يزعجون السلطات ورجال السياسة ويثيرون الجدل. لكن هل يشكلون مع ذلك خطرا على الوطن وديانته؟ يقول الأب جان لوك لوبان راعى الكنيسة الإنجيلية بالمغرب إنه لا يظن ذلك، إذ لا تمثل هذه الأقلية الضئيلة فى نظره أحدا آخر سوى نفسها.

    ومع ذلك فإننا نسمع الخطباء فى هذه الأثناء يصرخون من فوق منابرهم أيام الجمع محذرين من الخطر الذى يمثله هؤلاء الإنجيليون الوافدون من الخارج. إن هؤلاء العساكر الجدد الذين تبعث بهم الكنيسة بانتظام لتنصير الناس هنا لأكبر دليل على وجود هذه الظاهرة. وهذا مُعْطًى جديدٌ يرى فيه الإِخْصائيّون ملمحا طائفيا أكيدا.

    (صحيفة "ل اجازيت دى ماروك" المغربية الأسبوعية/ العدد 416/ الاثنين 18 أبريل 2005/ ص 22- 24)

    ملاحظة: يرجع الفضل إلى الأستاذ حسن السرّات فى إمدادى بهذا المقال وفى مراجعته بعد ترجمتى إياه وتنبيهى إلى الصواب فيما يخص بعض أسماء الأعلام المغربية، وكذلك فى كتابة المقدمة التى كنت أنوى إضافتها فيما بعد، وهى الفقرة الأولى الموضوعة بين قوسين، لكنه سبقنى وأضافها مشكورا، فأبقيتها كما هى ما عدا تغيير بعض الكلمات التى لا تقدم ولا تؤخر كثيرا.


    5/11/2005 4:57:56 AM

    عن موقع شهود
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :etoilever "ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار" :etoilever نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تركيا: آلاف النساء يتظاهرن دعماً لحق الحجاب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 14-11-2011, 10:07 AM
  2. مقالة رائعة في دحض شبهة الحجاب وبيان حكمة الحجاب بالدراسات
    بواسطة فتى يسوع في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-11-2008, 08:32 PM
  3. رئيس تركيا يقر تعديلا دستوريا يتيح ارتداء الحجاب بالجامعات
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-06-2008, 10:47 PM
  4. الحجاب أختاه ...... الحجاب نجاتك فلاتترددي بالدخول ...
    بواسطة hashem35 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-03-2008, 02:20 AM
  5. الوداع للعلمانية المتطرفة في تركيا
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-03-2008, 09:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تركيا: آلاف النساء يتظاهرن دعماً لحق الحجاب

تركيا: آلاف النساء يتظاهرن دعماً لحق الحجاب