استياء إسرائيلي من أغنية للمطرب المصري هشام عباس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

استياء إسرائيلي من أغنية للمطرب المصري هشام عباس

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: استياء إسرائيلي من أغنية للمطرب المصري هشام عباس

  1. #1
    الصورة الرمزية الريحانة
    الريحانة غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    660
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-07-2016
    على الساعة
    01:29 AM

    افتراضي استياء إسرائيلي من أغنية للمطرب المصري هشام عباس

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ********************


    سيدنا موسى كان نبيهم انزله المولى عليهم
    يوم ما راح ياخد الوصايا العشرة ليهم ....... خانوة
    جاء المسيح فى يوم دعاهم برضو شاف الويل معاهم
    رغم انه بمعجزات الله دواهم ..... خانوة

    كان غضب من ربنا يتفرقوا هنا و هنا متشردين
    متشردين بلا وطن تايهين و دافعين الثمن للمظلومين

    عدت سنين سنين كتير و الوقت فات
    صحى الخبيث المستكين و القلب مات
    صهيونى طمعان فى الفلسطينى البرئ
    افعى و رافعة الراية من فوق كوم تراب

    اول ما قالوا اسرائيل ابتدأ جهادنا الطويل
    لا اله الا الله كلنا فدائى و شهيد
    اول ما قالوا اسرائيل ابتدأ جهادنا الطويل
    لا اله الا الله كلنا فدائى و شهيد

    قتل و دمار وجنان و لوثة
    و الضحايا شيوخ قساوسة
    معندهومش حرام و عيب
    صبرا و شاتيلا و قانا يانا

    وناس قتيلة و الاهانة شكلها اصبح رهيب
    والمسجد الاقصى و خلافة
    واللى يوم الطفل شافة
    خلى شعرة قوام يشيب

    لا اله الا الله كله دين و الثار قريب
    لا اله الا الله كله دين و الثار قريب
    لا اله الا الله لا اله الا الله
    ثار الهلال والصليب


    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/0...0B6A5E1CEF.htm


    استياء إسرائيلي من أغنية للمطرب المصري هشام عباس



    أثارت أغنية للمطرب المصري هشام عباس تصف الإسرائيليين بأنهم قتلة وتدعو للثأر منهم، استياء شديدا في الأوساط الإسرائيلية.
    وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن هذه الأغنية المناهضة لإسرائيل تحتل هذه الأيام المسيرات في مصر.
    وأشارت إلى أن هشام عباس يؤدي هذه الأغنية على نغمات رتيبة، ومن بين كلماتها "لما نسمع كلمة إسرائيل نبدأ بالكفاح، الله واحد، كلنا فدائيون ومقاتلون ونموت شهداء".
    وتقول الصحيفة إن الرسالة الأساسية في الأغنية هي أن اليهود خانوا الله وعوقبوا على ذلك وتشتتوا في أرجاء العالم وفي القرن الماضي ظهرت دعوة يهودية لتجميع اليهود في دولة واحدة نشأت في فوق الأرض الفلسطينية وقامت بإبادة الشعب الفلسطيني البريء.
    وتقول الصحيفة الإسرائيلية إن الأغنية تصف الإسرائيليين بأنهم قتلة يبيدون الشعوب، وتحرض الفلسطينيين والعرب والمسلمين على الثأر لأولئك الذين أصابهم الإسرائيليون وتدعو لطرد اليهود وتحرير الأرض من الغزاة الإسيرائيليين.



    ---------------------------------------------------------------------------

  2. #2
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك اختنا الفاضله..... عفوا للمثل القائل

    قال له علمنى ######## يا با , قال له تعال فى الهايفه و اتصدر

    حريه الرأى فى اهانه الاديان . لكن تيجى لغايه احفاد القردة و الخنازير و Stop ... و الدليل ديفيد ايرفنج.... دلوقت هشام عباس بقى معادى لساميه
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله المصرى ; 10-04-2006 الساعة 10:46 AM

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

استياء إسرائيلي من أغنية للمطرب المصري هشام عباس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أغنية النوم ( نشيد أطفال )
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-07-2013, 07:32 PM
  2. أغنية الصباح ( شعر أطفال )
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-07-2013, 07:30 PM
  3. بين تونس وتركيا ـ هشام النجار
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-02-2008, 07:58 PM
  4. أغنية للبيع, تصلح لأي ساقطة
    بواسطة sa3d في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-09-2007, 03:06 PM
  5. ما هو سر وحشية اليهود ؟ - د. محمد هشام راغب
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-09-2006, 08:15 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

استياء إسرائيلي من أغنية للمطرب المصري هشام عباس

استياء إسرائيلي من أغنية للمطرب المصري هشام عباس