سيرة اليسوع المقدس رب الكتاب المقدس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سيرة اليسوع المقدس رب الكتاب المقدس

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 42

الموضوع: سيرة اليسوع المقدس رب الكتاب المقدس

  1. #31
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلهي
    وأثناء قيامه بالعمرة، ظهر له الرب يسوع فوق الكعبة بالذات، واختطفه بالروح، وأراه خطأ الطريق الذي كان فيها!... بل قال له بالحرف: كيف تركتني أنا الإله الحق لتعبد ديانات أموات!.... ثم أراه الكعبة وأصنامها وكيف كان عبّاد الأصنام يطوفون حولها في الماضي الغابر، وأخذ الماضي يصبح حاضراً قليلاً قليلاً حتى وصل إلى ذلك اليوم، حيث الناس ما زالوا يطوفون حول نفس المكان ونفس الحجارة!
    نفسى افهم لماذا لايظهر الرب يسوع الا فوق الكعبه فقط ؟؟؟؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلهي
    بكى صديقي دموعاً غزيرة... ومن يومها حلق ذقنه وخلع الثوب الأبيض وعاد في أول طائرة إلى بلده... وتغيّرت حياته وأصبح يبشّر بالرب يسوع مخلّصاً... وكتب الكتب التي تناقض كتبه عندما كان شيخاً، وكلها تشهد للرب.... وها هو الآن يبشّر بأكثر حرارة، ويروي قصته للجميع دون استثناء.....
    دليل على كذب الادعائات بأضطهاد المتنصريين - ان وجد متنصريين فعلا - و المضحك فى الاكاذيب ان كل المتنصريين من اصحاب الذقون و ايضا لابد ان يكون والدة ام شيخا او صاحب طريقه او من عائله دينيه ملتزمه لاقصى الحدود.... يعنى الباقى دول يولعوا مثلا ؟؟؟؟ يسوع مش ممكن يظهر لواحد راجل غلبان زى حالاتى او زى الاخوة هنا ؟؟؟؟ يا اخى تكلم بالعقل, لماذا تتركون عقولكم جانبا ؟؟؟ كل كلماتك لا يوجد بها ادنى رد او تفسير على كلمات اخانا البتار الا قصص و حكاوى القهاوى

    اخى البتار انا بدأت اغار منك.... و الدولار حيبتدى يجرى فى ايدك و الاشيه حتبقى معدن

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #32
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    يا عبد الله ده مرض نفسي مصاب به جميع النصارى اسمه هلوسة الظهورات و التجسد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    طب يا اخ مسيحي لما هو يسوعك حنين كده و بيخاف على عبيده بالشكل ده طيب ما فكرتش بعقلك لماذا لم يتم جميله و ظهر للي في الكعبة كلهم و لا هو ما يعرفش يخطف الا واحد واحد و لا خاف ليتصلب تاني


    كفاكم استخفاف بعقولكم انتم و اعقلوا الكلام قبل ان تتفوهوا به كفاية بلاوي الكتاب المكدس هي ناقصة اجتهادات و خزعبلات خارجية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #34
    الصورة الرمزية أبو عبيده
    أبو عبيده غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    165
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-04-2014
    على الساعة
    04:17 PM

    افتراضي

    السيد عابد المسيح ,,

    يسعدنا وجودك في هذا المنتدى آملين أن يصلك النور يومًا ما فتتخلص نفسك من سراب عبادة العباد إلى حقيقة عبادة رب العباد !
    وأرجو قبول أعتذاري عما بدر من الأعضاء تجاه إلهك , فالعواطف مشحونة والنفوس قد ضاقت مما يفعله بعض المنتسبين إلى المسيحية تجاه حضرة النبي صلى الله عليه وسلم .

    لقد اطلعت على بعض المشاركات في هذا الموضوع , ووجدتك تحرص على الحديث عن خلاص البشر بالإيمان بالمسيح ربًا وإلهًا دون تقديم أي دليل مادي ملموس على أن المسيح هو الله - تعالى الله عما تصفون -
    لذا وددت لو خضت معك حوار هادئ هادف حول أصل الأصول عندكم وهو ألوهية السيد المسيح - المزعومة - على أن يكون حوارنا بعيدًا عن القصص والروايات التي لا تسمن ولا تغني من جوع !
    فالحقائق والأدلة هى أقصر طريق لتحقيق الإيمان .

    وبالمناسبة فأنا في قمة إنشغالي في العمل لكني قد أتمكن من مشاركتك في الحوار كلما سنحت لي الفرصة , فانظر ماذا ترى , وستجدني إن شاء الله من الصابرين .

    إن هذا الموضوع : ( سيرة يسوع في الكتاب المقدس ) احتار فيه علماء المسيحية , نظرًا لأن الأناجيل لا تذكر من حياة المسيح عليه السلام إلا اليسير من حياته , مما جعل العديد من علماء المسيحية يتركون المسيحية لخلو الكتاب المقدس من سيرة مفصلة ومحققة عن المسيح عليه السلام , ومن هؤلاء الأعلام القس " نوح كلر " الذي أسلم وجهه لله تبارك وتعالى , لا لأنه رأى محمدًا صلى الله عليه وسلم فوق كنيسة القيامة يخبره أن يبيع كل ما يملك ويتبعه , ولا لأنه رأى شيطانًا في صورة المسيح عليه السلام- وحاشاه- يخبره أن الإسلام هو الدين عند الله , لكنه أسلم بعد دراسة علمية موثقة خاضها بنفسه غير متحزب إلى دين معين أو إلى طائفة بعينيها بل تجرد من تحزبه وأنصف في بحثه , يقول القس اللاهوتي نوح كلر : ( ... وعندما التحقت بجامعة " غانزاغا " الكاثوليكية بولاية واشنطن خريف 1972م اكتشفت أن مصداقية هذا الكتاب المقدس – لا سيما " العهد الجديد منه " – تعرضت لتشكيك كبير من قِبَل كثير من الباحثين المسيحيين أنفسهم , نتيجة للدراسات الحديثة في تأويل النصوص وإعادة قراءتها . وفي أثناء دراستي مادة اللاهوت قرأت ترجمة نورمان بيرين الإنجليزية لكتاب " إشكالية يسوع التاريخي " الذي كتبه يواكيم يريمياس , وهو واحد من أبرز علماء " العهد الجديد " في القرن العشرين الذين أمضوا سنوات طويلة في دراسة هذه النصوص دراسة متعمقة , ساعده فيها تمكنه من اللغات القديمة التي كتبت بها أصول هذه النصوص . وقد اتفق يريمياس في نهاية الأمر مع اللاهوتي الألماني رودلف بولتمان على أنه " يمكن القول دون أدنى ريب : إن الحلم بكتابة السيرة الذاتية ليسوع قد انتهى للأبد ! " . وهذا يعني أن حياة السيد المسيح – كما عاشها بالفعل – لا يمكن إعادة نسجها إعتمادًا على ما ورد في العهد الجديد بلا أي درجة من الثقة ) ( هكذا أسلمت , رحلة البحث عن معنى ص 11 -12 ) .

    فسيرة المسيح عليه السلام غامضة فكيف يمكننا القول بأنه إله وسيرته كبشر أصلاً ناقصة غامضة ؟!

    وبالمناسبة عزيزي , بالنسبة لقولك لأحد الإخوة : ( فليغفر الرب لك تجديفك كما غفر لصالبيه، قائلاً لهم : "يا أبتِ اغفر لهم لأنهم لا يعلمون ماذا يفعلون" لوقا 23 : 34 ) .

    فهذا النص محرف ودخيل على الكتاب المقدس وليس له وجود في أقدم المخطوطات اليدوية , يقول علماء الكتاب المقدس في تعليقهم على النص " لوقا 23 : 34 " : ( لم ترد صلاة يسوع في عدة مخطوطات قديمة ربما لأنها رأت في خراب أورشليم الدليل على أن الله لم يغفر جريمة المدينة ) ( هامش الترجمة المسكونية الكاثوليكية ص 274 ) .

    والحق يحرركم !
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #35
    الصورة الرمزية Anakin
    Anakin غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    61
    آخر نشاط
    10-11-2007
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله المصرى
    و المضحك فى الاكاذيب ان كل المتنصريين من اصحاب الذقون و ايضا لابد ان يكون والدة ام شيخا او صاحب طريقه او من عائله دينيه ملتزمه لاقصى الحدود.... يعنى الباقى دول يولعوا مثلا ؟؟؟؟ يسوع مش ممكن يظهر لواحد راجل غلبان زى حالاتى او زى الاخوة هنا ؟؟؟؟
    طب أنا عملت 5000 عمرة و أنا صغير. ليه مأنقذش نفسي البريئة الصغيرة المسكينة ؟
    معلش أخي عبد الله ماهو إسلام القسيسين و الرهبان و علماء اللاهوت حاجة تضايق برده.
    عارف يا أخي عبد الله أنا بفسر إسلامهم بالآتي :
    علماء اللاهوت يتخذون الأسلوب الصحيح في البحث عن الحق و هو البحث عن الإله ثم الرضا بتعاليمه. لا يوجد أحد لديه عقل يعترض على دين لأن نبي هذا الدين تعددت زوجاته. هم يضللون العوام بذلك.
    العوام المستهدفون من التنصير يبحثون عن الدين "اللي يعجبهم" و ليس الدين الذي يجدون فيه الإله الجدير بالعبادة. الواحد من هؤلاء تقول له برومانسية "الرب مات عشانك" لا يهم أن الرب مات . يعبد إله يموت ليس فيها مشكلة , المهم أنه "عشانك" مع كلمتين عن المحبة و أدر خدك و عهد النعمة (يا راجل ايه يعني أن ربنا يكون غضبان على البشرية كلها قبل المسيح و يدخل الأطفال جهنم ؟ المهم احنا دلوقتي في عهد النعمة و الخطايا مكفرة) "دلوقتي" و "عشانك" هذا هو المهم. و تكمل الطبخة بكلمتين في الإسلام عن تعدد الزوجات و الجهاد و قشطة بقيت مبشر.
    أنا واثق أن علماء اللاهوت يعرفون أن هذا الكلام بلا معنى إلا لخداع البسطاء, لذا فإنهم عندما يبحثون عن الحق , يبحثون عن الهدف الحقيقي, عن الإله الجدير بالعبادة و الذي يجدونه بكل وضوح و تجلي في الإسلام.
    بالطبع لا أقول أن هذا هو المدخل الوحيد للإسلام. هناك من يسلم لأنه وجد في تعاليم الإسلام حلا لمشاكل العالم و هناك من يسلم تأثرا بالمسلمين و هناك من يسلم للإعجاز العلمي ولكن أعتقد أن ما يدفع القسيسين و الرهبان لاعتناق الإسلام في اغلب الأحوال هو السبب الذي ذكرت.
    هل تتفقون معي إخوتي الكرام ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Anakin ; 29-08-2006 الساعة 01:24 PM
    ندعوك إلى دين الإسلام الكافي به اللَّه فقد ما سواه، إن هذا النبي دعا الناس فكان أشدهم عليه قريش، وأعداهم له اليهود، وأقربهم منه النصارى، ولعمري ما بشارة موسى بعيسى إلا كبشارة عيسى بمحمد، وما دعاؤنا إياك إلى القرآن إلا كدعائك أهل التوراة إلى الإنجيل، فكل نبي أدرك قوماً فهم أمته، فالحق عليهم أن يطيعوه، وأنت ممن أدركه هذا النبي، ولسنا ننهاك عن دين المسيح، ولكنا نأمرك به.

  6. #36
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    بطلبي لم ولن أطلب اللعنة لا لك ولا لغيرك. فهذا ليس من سماتنا - حاشا لي أن ألعن من خلقه الله على صورته ومثاله
    انا لم أطلب ان تلعن الأخرين بل قتل بانك ان تطلب من الله ان يلعنك ويلعن اسرتك إن كان إيمانك باطل

    اقتباس
    فإن ما رأيته على هذه الصفحات كان أرضاً بور مليئة بالأشواك والأعشاب الضارة والغير مفيدة - لا لك ولا لغيرك
    عموما الموضوع طرح ما جاء بالكتاب المقدس ويمكن الرجوع لعلمائه وليس لنا .

    اقتباس
    لي صديق حميم كان من الجماعات الاسلامية، ومحارباً ومقبّحاً بحق الرب يسوع - تماماً مثلك!... وأثناء قيامه بالعمرة، ظهر له الرب يسوع فوق الكعبة بالذات، واختطفه بالروح، وأراه خطأ الطريق الذي كان فيها!... بل قال له بالحرف: كيف تركتني أنا الإله الحق لتعبد ديانات أموات!.... ثم أراه الكعبة وأصنامها وكيف كان عبّاد الأصنام يطوفون حولها في الماضي الغابر، وأخذ الماضي يصبح حاضراً قليلاً قليلاً حتى وصل إلى ذلك اليوم، حيث الناس ما زالوا يطوفون حول نفس المكان ونفس الحجارة!....

    بكى صديقي دموعاً غزيرة... ومن يومها حلق ذقنه وخلع الثوب الأبيض وعاد في أول طائرة إلى بلده... وتغيّرت حياته وأصبح يبشّر بالرب يسوع مخلّصاً... وكتب الكتب التي تناقض كتبه عندما كان شيخاً، وكلها تشهد للرب.... وها هو الآن يبشّر بأكثر حرارة، ويروي قصته للجميع دون استثناء.....
    المشكلة تنحصر في انه نسى ان يضع غطاء عليه وهو نائم .

    اقتباس
    أراك أنت أيضاً من هذا النوع الغيور (عن جهل) تماماً مثل صديقي ومثل بولس الرسول الذي كان يضطهد الكنيسة في البداية، والذي ظهر له رب المجد وعرّفه الحقيقة، وأصبح بعد ذلك رسول الأمم....
    الم تقرأ بسفر اعمال الرسل بان بولس ضلل الناس وعلمهم بتعاليم مخالفة ؟

    اقتباس
    أنت من هذا النوع الذي يحبه الرب يسوع، وستعرفه يوماً ما، وستبكي حرقة على ما تكتبه عليه، وسينقلب قلمك تسبيحاً لاسمه القدوس مشيداً برحمته عليك وشاهداً له...
    ومنذ متى كانت عبادة البشر هي الخلاص ؟
    هل يعقل مخلوق بشري ان يعبد شخص قالت امه انه مجنون ؟ فما المطلوب منا عند سماع ذلك ؟ مرقس 21:3

    نسأل الله لك الهداية
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  7. #37
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وها أنذا أسلمك للشيطان لهلاك الجسد باسم الرب يسوع المسيح .... ولم تقوم من فراش المرض حتى تقول: مبارك الذي أتى باسم الرب!


    ممكن رجاء محبة تسلم الصهاينة للشيطان
    ساعتها تكون خدمتنا خدمة العمر

    و ممكن تبلغ الشيطان - عندما تراه المرة القادمة - أن تذكره بالآيات :



    سورة الأعراف

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آَتَيْنَاهُ آَيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ (175) وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (176) سَاءَ مَثَلًا الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا وَأَنْفُسَهُمْ كَانُوا يَظْلِمُونَ (177) مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَنْ يُضْلِلْ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (178) وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آَذَانٌ لَا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ (179)
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  8. #38
    الصورة الرمزية النور
    النور غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    13
    آخر نشاط
    01-09-2006
    على الساعة
    01:41 AM

    افتراضي

    جزاك الله خير


    www.noor4.com

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    08-10-2008
    على الساعة
    12:09 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلهي
    حضرة الأخ "السيف البتار" مدير المنتدى،
    فليغفر الرب لك تجديفك كما غفر لصالبيه، قائلاً لهم: "يا أبتِ اغفر لهم لأنهم لا يعلمون ماذا يفعلون".....
    وعدم إيمانك بالرب يسوع المسيح نابع من كونك إنسان محدود لا يعلم ما لله.... ولا أحد يقدر أن يعرف سر المسيح ما لم يجتذبه الآب... ولا أحد يقدر أن يقول عن المسيح أنه رب الأرباب وملك الملوك إلا بالروح القدس!....
    وها أنذا أسلمك للشيطان لهلاك الجسد باسم الرب يسوع المسيح .... ولم تقوم من فراش المرض حتى تقول: مبارك الذي أتى باسم الرب!
    يجب على إداره المنتدى أن تخصص قسم لمناقشه ذوى الإحتياجات الخاصه !!!!!!

    "كالأنعام بل هم أضل"

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    13
    آخر نشاط
    17-08-2009
    على الساعة
    12:38 AM
    وها أنذا أسلمك للشيطان لهلاك الجسد باسم الرب يسوع المسيح .... ولم تقوم من فراش المرض حتى تقول: مبارك الذي أتى باسم الرب!

    شافاك الله وعافاك......

    سؤال ...هو انتم عندكم الشيطان سهل يجيلكم

    كده عادى يعنى لما تطلب العفريت يجيلك !!!!

    أعوذ بالله على كده العفريت قاعد على جنبك الشمال

    أى واحد يزعلك تطلعلوا العفريت !!!!!

    أياك تكون العفريت ومتخفى فى صورة واحد نصرانى!!!

    تصدق أنا لو حكيت الحكاية ديه لأبنى اللى عنده سنتين

    مش كتير يقوللى : ثيبوا يا بابا ده .......!!!!!!

    متهيألى ده الرد المناسب اللى يناسب قدراتك

    العقلية!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ( وإذ قال عيسى ابن مريم يا بني إسرائيل إني رسول الله إليكم مصدقاً لما بين يدي من التوراة و مبشراً برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد فلما جاءهم بالبينات قالوا هذا سحر مبين ) الصف/6.

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

سيرة اليسوع المقدس رب الكتاب المقدس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. 2-فن الاباحيه المراه والكتاب المقدس‬.. المرأة في الكتاب المقدس
    بواسطة رسولي في المنتدى المرأة في النصرانية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2013, 02:58 PM
  2. مناظرة حول مصداقية الكتاب المقدس ( sa3d ــــ الكتاب المقدس )
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 23-07-2010, 10:10 AM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-02-2010, 03:21 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-11-2007, 06:37 AM
  5. الرد على : شهادة الكتاب المقدس لرسالة اليسوع
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-11-2006, 04:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سيرة اليسوع المقدس رب الكتاب المقدس

سيرة اليسوع المقدس رب الكتاب المقدس