سلسلة .. "خمسون بشارة .. بالنبي محمد .. في العهد القديم .. والجديد"

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سلسلة .. "خمسون بشارة .. بالنبي محمد .. في العهد القديم .. والجديد"

صفحة 8 من 22 الأولىالأولى ... 7 8 9 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 212

الموضوع: سلسلة .. "خمسون بشارة .. بالنبي محمد .. في العهد القديم .. والجديد"

  1. #71
    الصورة الرمزية bdee
    bdee غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    06-12-2006
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    الله أكبر ولله الحمد
    جزاك الله كل خير يا دكتور حبيب
    مهما لحقها من تحريف وتبديل فإنها
    لا تزال تحمل في طياتها الدليل تلو الدليل
    خاصة ختمه :salla-icon:

  2. #72
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    23-11-2007
    على الساعة
    05:42 AM

  3. #73
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    16-12-2006
    على الساعة
    09:29 PM

    افتراضي

    الله يفتح عليك ويجزيكم خير الجزاء فى الدنيا و الاخره والف الف شكر على هذا المجهود

  4. #74
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    19-01-2007
    على الساعة
    06:07 PM

    افتراضي

    زادك الله من الحسنات

  5. #75
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    19-09-2009
    على الساعة
    06:23 PM

    افتراضي

    مجهود رائع اخى اكمل بارك الله فيك

  6. #76
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    28-01-2007
    على الساعة
    03:28 PM

    افتراضي

    الى كل مسلم ازاى تقولو ان الكتاب المقدس محرف و بعدين تيجبوايات من الكتاب المقدس تقولو انها نبوات عن محمد ,حاجة تخلى الواحد يضحك فعلا,على العموم ابقول نصيحه بجد الى كل اخ مسلم او اى شخص من اى ديانة اخرى,افتح قلبك وصلى بجد من غيرما يبقى فى قلبك كره لاى حد,وقول من قلبك يا رب عرفنى الطريق الصح,وماتيسمعش لأى حد,اوتصدق اىحد,ابحث انت بنفسك عن الحقيقة,انا ميهمنيش انك تتحول من الديانة الى انت عليها الى ديانه اخرى ,انما المهم تكون حاسيس انك مستريح نفسيا,و هو ده الطريق الى هيوصلك للجنه وشكرا.

  7. #77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رب المجد يسوع مشاهدة المشاركة
    الى كل مسلم ازاى تقولو ان الكتاب المقدس محرف و بعدين تيجبوايات من الكتاب المقدس تقولو انها نبوات عن محمد ,حاجة تخلى الواحد يضحك فعلا,على العموم ابقول نصيحه بجد الى كل اخ مسلم او اى شخص من اى ديانة اخرى,افتح قلبك وصلى بجد من غيرما يبقى فى قلبك كره لاى حد,وقول من قلبك يا رب عرفنى الطريق الصح,وماتيسمعش لأى حد,اوتصدق اىحد,ابحث انت بنفسك عن الحقيقة,انا ميهمنيش انك تتحول من الديانة الى انت عليها الى ديانه اخرى ,انما المهم تكون حاسيس انك مستريح نفسيا,و هو ده الطريق الى هيوصلك للجنه وشكرا.
    أولا أهلا بك أيه العضو الكريم في منتدنا
    ونتمنى من الله أن يدلك و يدلنا على الحق أينما كان


    كما قال يسوع ( من فمك أديينك)لذلك نستدل من كتابك المقدس
    تذكر الرقم المميز 18-18 في سفر التثنية
    (أقيم لهم نبياً من وسط أخوتهم مثلك و أجعل كلامي في فمه فأكلمه بكل ما أوصيه به. ويكون الأنسان الذي لا يسمع لكلامي الذي يتكلم به بأسمي أطالبه)

    لم يقل من وسطهم ؟؟؟
    مثلك ؟؟؟
    أجعل كلامي في فمه؟؟؟
    بأسمي أطالبه؟؟؟

    و للاسف أنكم لا تعتمدون في عقيدتكم الأ على المشاعر فقط



    الله محبة
    يسوع ضحى من أجلنا
    يسوع تحمل العذاب ليخلصنا
    نحن نحبكم يا غير المسيحين


    شعارة جميلة و رائعة و براقة
    وأعترف أن بعض المسحيين أفضل منا في هذا المجال و في الدعاية بهذه الكلمات البراقة


    لكن عندما نقرأ الأنجيل
    نجد الأختلاف الكبير في ذلك
    في متى10-5-6
    (إلى طريق الأمم لا تمضوا ، إلى مدينة للسامريين لا تدخلوا ، بل أذهبوا بالحرى إلى خراف بيت إسرائيل الضالة)

    من هم الأمميون ؟؟؟

    أنهم مثلي ومثلكم من غير اليهود
    أين هم الأمريكيون الأنجلوسكسون من هذا؟؟؟
    أين هم الصنيون ؟؟؟
    أين هم العرب ؟؟؟
    أين هم الهنود ؟؟؟
    أين هم النيجريون؟؟؟


    متى 15 : 22 /
    "و اذا امراة كنعانية خارجة من تلك التخوم صرخت اليه قائلة ارحمني يا سيد يا ابن داود ابنتي مجنونة جدا* 23 فلم يجبها بكلمة فتقدم تلاميذه و طلبوا اليه قائلين اصرفها لانها تصيح وراءنا* 24 فاجاب و قال لم ارسل الا الى خراف بيت اسرائيل الضالة/"

    أرحمني يا سيدي هذا ما تقوله هذه المراءة المسكينة
    فحزن عليها تلاميذوه وقالوا
    اصرفها لانها تصيح وراءنا
    ساعدها(كما في بعض النسخ)

    فلم يجبها يسوع
    لماذ؟؟؟
    ما هو ذنبها ؟؟؟



    لانها من الأممين
    لانها ليست من اليهود
    لان الله قدر لها أن تكون كذلك
    هذا هو ذنبها


    متى 15 : 25 /
    "فاتت و سجدت له قائلة يا سيد اعني* 26 فاجاب و قال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين و يطرح للكلاب* 27

    لا زلت هذه المسكينة تطلب من يسوع أن يساعدها حتى أنها سجدة له
    فقال لها ( ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين و يطرح للكلاب*)
    من هم الكلاب ؟؟؟

    أين عبدالله المصري وأين أهل مصر من هذا ؟؟؟؟
    أين متى بوي و أين أهل سوريا من هذا؟؟؟؟
    أين المهتدي بالله و أين أهل فلسطين من هذا؟؟؟؟
    أين أهل السعودية التي أنا منها أذا أفترضنا أننا عبدنا بالمسيح؟؟؟



    جميع الأمم و منهم أنا و أنتم عند يسوع هم كلاب و خنازير

    فقد قال
    متى 7 : 6 /
    "لا تعطوا القدس للكلاب و لا تطرحوا درركم قدام الخنازير لئلا تدوسها بارجلها و تلتفت فتمزقكم/"

    فلا زالت هذه المسكبنة تطلبه
    فقالت نعم يا سيد و الكلاب ايضا تاكل من الفتات الذي يسقط من مائدة اربابها/"

    ثم ماذا بعد ذلك؟؟؟
    متى 15 : 28 /
    "حينئذ اجاب يسوع و قال لها يا امراة عظيم ايمانك ليكن لك كما تريدين فشفيت ابنتها من تلك الساعة/"

    بعد ما اعترف انها كلبه حينئذ فقط اعطاها الخبز.و شفي أبنها..

    هذا مايقوله الكتاب المقدس للأسف عن السيد المسيح

    ثم يأتي محمد الأعظم ويقول
    (يا أيها الناس إن ربكم واحد وإن أباكم واحد ألا لا فضل لعربي على عجمي ولا لعجمي على عربي ولا لأحمر على أسود ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى إن أكرمكم عند الله أتقاكم)


    أرجو من العضو الكريم أن يقرأ كلامي بكل أنصاف
    فإني و الله مشفق عليك ولا أريد لك الأ الخير لك و لمسيحين
    فنحن أمة بعثنا الله لنخرج العباد من عبادة العباد الى عبادة رب العباد و من ضق الدنيا الى سعة الأخرة و من جور الأديان الى عدل الاسلام
    التعديل الأخير تم بواسطة طارق حماد ; 28-01-2007 الساعة 03:49 PM


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #78
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رب المجد يسوع مشاهدة المشاركة
    الى كل مسلم ازاى تقولو ان الكتاب المقدس محرف و بعدين تيجبوايات من الكتاب المقدس تقولو انها نبوات عن محمد ,حاجة تخلى الواحد يضحك فعلا,على العموم ابقول نصيحه بجد الى كل اخ مسلم او اى شخص من اى ديانة اخرى,افتح قلبك وصلى بجد من غيرما يبقى فى قلبك كره لاى حد,وقول من قلبك يا رب عرفنى الطريق الصح,وماتيسمعش لأى حد,اوتصدق اىحد,ابحث انت بنفسك عن الحقيقة,انا ميهمنيش انك تتحول من الديانة الى انت عليها الى ديانه اخرى ,انما المهم تكون حاسيس انك مستريح نفسيا,و هو ده الطريق الى هيوصلك للجنه وشكرا.
    {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ }آل عمران64

    العضو الكريم ألم تكن في يوم من الأيام وحيداً دون أحد يساعدك
    هل من المعقول أن تطلب من المسيح-الذي نحبه نحن- أن يساعدك و هو نفسه لم يستطع مساعدت نفسه .
    العضو الكريم هل من المعقول أن تترك القوي العظيم خالق السموات و الأرض


    [B][SIZE="6"]1وقد صدق الله:

    (مَا اتَّخَذَ اللَّهُ مِن وَلَدٍ وَمَا كَانَ مَعَهُ مِنْ إِلَهٍ إِذاً لَّذَهَبَ كُلُّ إِلَهٍ بِمَا خَلَقَ وَلَعَلَا بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يَصِفُونَ)


    هل كان يسوع قبل أن يبدأ في الخلق كبير صاحب 30 سنة ثم بعد ذلك صغر نفسه وجعل نفسه طفلاً ثم وضع نفسه في رحم مريم؟
    ثم كبر مرة أخرى
    ثم بدأ يعبد نفسه و يدعوا نفسه ويطلب من نفسه الأعانة لنفسه

    من كان يدعو وقتها؟؟؟
    هل عندما يكون زكريا في أزمة يقول زكريا زكريا زكريا ساعدني؟؟؟
    صدقني سيذهب به أهله الى مصحة نفسية أذا فعل ذلك


    فيستجيب يسوع نفسه لنفسه ؟؟؟
    ثم نفسه اللاهوتيه تعين نفسه الناسوتية؟؟؟
    و يجعل نفسه بنفسه يصلب على الصليب

    ومن هي نفسه اللهوتية الأب أم الروح القدس؟؟؟
    الأب الذي يشبه سنتكلوز أطول ملاين ملاين المرات من الرجل العادي الأرض قاعدته والسماء أريكته هذا هو الأب السماوي المحب
    آله الأبن فيما تفكر؟؟؟
    شاب وسيم أزرق العيننين أشقر الشعر صاحب لحية جذابة مليح القسمات صاحب جسم نحيل كما في فلم (اللام المسيح) أو (يسوع النصارة)
    الروح القدس ؟؟؟
    اشبه بحمامة أو بلهب النار الصور غير وأضحة تماماً

    لكنهم ثلاثة صور و ثلاثة شخصيات ؟؟؟؟
    وأن قال النصارى أنها واحد فهم يكذبون على أنفسهم
    فهم يكذبون على أنفسهم


    فلو ذهبت الى السكان الأصلين لاستراليا لوجدت أنهم يعبدون (أتنتوا )
    من هو (أتنتوا )؟؟؟
    أنه الأله العظيم القوي القادر صاحب الحكمة الذي يعطي و لا يعطيه أحد الذي يطعم عباده و لا يطعمه أحد الذي لا ينام ولا يأكل و لا يضعف و لا يتألم صاحب العظمة والجلالة الذي يضع الشيء المناسب في مكانه المناسب في وقته المناسب
    الكامل الكمال المطلق

    فهل يسوع كذلك؟؟؟
    يقول الله تعالى
    {مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }المائدة75
    أي أن المسيح كان يأكل الطعم مثله مثل البشر
    فهذا يعني أنه سيستجيب لنداء الطبيعة و يذهب الى الحمام
    فهل الله يفعل هذا؟؟؟؟
    كيف ستقنع هذا الأسترالي بهذا الكلام؟؟؟؟؟


    [/[/SIZE


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #79
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    اقتباس

    الى كل مسلم ازاى تقولو ان الكتاب المقدس محرف و بعدين تيجبوايات من الكتاب المقدس تقولو انها نبوات عن محمد ,حاجة تخلى الواحد يضحك فعلا,على العموم ابقول نصيحه بجد الى كل اخ مسلم او اى شخص من اى ديانة اخرى,افتح قلبك وصلى بجد من غيرما يبقى فى قلبك كره لاى حد,وقول من قلبك يا رب عرفنى الطريق الصح,وماتيسمعش لأى حد,اوتصدق اىحد,ابحث انت بنفسك عن الحقيقة,انا ميهمنيش انك تتحول من الديانة الى انت عليها الى ديانه اخرى ,انما المهم تكون حاسيس انك مستريح نفسيا,و هو ده الطريق الى هيوصلك للجنه وشكرا.
    الكتاب المُقدس مُحرف بالفعل......و يُمكنك قراءة الكثير من المواضيع هنا أو قراءة كتاب Misquoting Jesus.....و يُمكنك تنزيله من:

    http://rapidshare.com/files/12346914...le_And_Why.pdf

    أو زيارة هذا الموقع:

    http://www.bare-jesus.net

    و ستجد فيه كل ما تريد أن تعرفه عن ربك (رب المجد يسوع)

    و المثل العربى يقول (إذا كنت كذوباً...فكن ذكوراً)....أى تذكر كذبتك و إبنى عليها حتى لا يكتشف الناس كذبك من الإختلاف فى أقوالك!!!.....و لأن الجريمة لا يُمكن أبداً أن تكون كاملة...فلا بد للمجرم أن يترك أثراً ما يدل على جريمته.....و هذا هو ما نفعله نحن بالضبط...أن نكتشف آثار الجريمة عن طريق التناقض فى الكذب و إختلاف الكذابين فى الإدلاء بشهادتهم..... و عندما يختلف اللصوص ....تظهر حقيقة جريمة السرقة...و عندما يختلف الكذابون.....تظهر الحقيقة التى يحاول الكذابون إخفاءها.....تلك الحقيقة التى أخفاها ربك يسوع عن تلاميذه بحجة أنهم لا يتحملون الحقيقة يوحنا 16 (12 ، 13) :

    " «إِنَّ لِي أُمُوراً كَثِيرَةً أَيْضاً لأَقُولَ لَكُمْ وَلَكِنْ لاَ تَسْتَطِيعُونَ أَنْ تَحْتَمِلُوا الآنَ.
    وَأَمَّا مَتَى جَاءَ ذَاكَ رُوحُ الْحَقِّ فَهُوَ يُرْشِدُكُمْ إِلَى جَمِيعِ الْحَقِّ لأَنَّهُ لاَ يَتَكَلَّمُ مِنْ نَفْسِهِ بَلْ كُلُّ مَا يَسْمَعُ يَتَكَلَّمُ بِهِ وَيُخْبِرُكُمْ بِأُمُورٍ آتِيَةٍ. "


    و بدورهم...قام التلاميذ بإخفاء بعض الحقيقة عن الأتباع ...تأسياً بإلههم.....و لا تنسى أن كبير التلاميذ...بطرس....كان كذاباً.....حين أنكر إلهه ثلاث مرات ...و نحن نعرف...و قالت لنا أمهاتنا....إن الكذاب يدخل النار....مش كده؟....أم أن فى الإيمان الصليبى، الكذاب لا يدخل النار؟....و كذاب على مين؟...على إلهه!

    و شكراً على تلك النصيحة الغالية، التى لا تعملون أنتم بها....فنحن نُصلى و نركع و نسجد لله تعالى خالق كل شيئ...الواحد الأحد....و نحج إلى بيته حاملين أكفاننا و مُخلصين النيّة لوجهه تعالى.....و لا نركع و لا نسجد لتمثال سواء ليسوع أو أمه (أم الإله Mère de Dieu)....و لا لصليب...و لا لحجر كما تعتقدون......و نحن هنا نبحث عن الحقيقة التى أخفى بعضها اليسوع و تكفل التلاميذ بالباقى......و الحمد لله مُرتاحين نفسياً على الآخر....و لا نُصدق من يُخرج الأرنب من البرنيطة تحت إدعاء المُعجزة...فمعجزات الخالق حولنا و فى داخلنا.....فى حمايته للأرض من الشُهب و النيازك التى ترجم الأرض فى كل ثانية....فى دوران الإلكترونات حول نواة الذرة و سعى الكواكب حول الشمس و سعى المجموعة الشمسية حول مركز المجرة و سعى المجرة جول مركز الكون...كالطواف حول الكعبة....

    الذاريات:
    " وَفِي الْأَرْضِ آَيَاتٌ لِلْمُوقِنِينَ (20) وَفِي أَنْفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ (21) "

    و الحمد لله نحن لا نكره أى أحد.....و قد سمح رسول الإسلام لوفد مسيحى نجران بالصلاة فى مسجده.......و عُمر بن الخطاب (رضى الله عنه) ....أمير المؤمنين و أقوى حكام الأرض فى ذلك الوقت....رفض الصلاة فى كنيسة القيامة بالقدس حتى لا يُنازع المسلمين أتباع اليسوع فى المكان الذى صلى فيه عمر.....و آآآآآه لو كان عُمر قد فعلها!!!!!

    اقتباس


    بقول نصيحه بجد الى كل اخ يعبد اليسوع او اى شخص من اى ديانة اخرى,افتح قلبك وصلى بجد من غيرما يبقى فى قلبك كره لاى حد,وقول من قلبك يا رب عرفنى الطريق الصح,وماتيسمعش لأى حد,اوتصدق اىحد,ابحث انت بنفسك عن الحقيقة,انا ميهمنيش انك تتحول من الديانة الى انت عليها الى ديانه اخرى ,انما المهم تكون حاسيس انك مستريح نفسيا,و هو ده الطريق الى هيوصلك للجنه وشكرا
    .
    أهديك نصيحتك....و لكن من مُسلم موحد بالله و يؤمن بالله و ملائكته و كتبه و رُسله......و شُكراً
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 28-01-2007 الساعة 05:15 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  10. #80
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    لا فوض فوك أخي طارق حماد
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

صفحة 8 من 22 الأولىالأولى ... 7 8 9 18 ... الأخيرةالأخيرة

سلسلة .. "خمسون بشارة .. بالنبي محمد .. في العهد القديم .. والجديد"


LinkBacks (?)

  1. -
    Refback This thread
    26-03-2017, 01:58 AM
  2. 05-12-2015, 01:04 AM
  3. 05-07-2014, 10:36 PM
  4. 11-09-2013, 03:51 PM
  5. 30-08-2013, 02:08 PM
  6. 05-06-2013, 11:23 PM
  7. 07-03-2013, 06:41 PM
  8. 20-04-2012, 10:25 AM
  9. 11-09-2011, 02:37 PM
  10. 23-03-2011, 09:35 PM
  11. 01-11-2010, 02:53 AM
  12. 10-05-2010, 11:57 AM
  13. 22-03-2010, 02:23 PM
  14. 19-03-2010, 11:16 PM
  15. 19-03-2010, 10:19 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الدكتور مصطفى محمود و " قراءة فى العهد القديم "
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-09-2014, 11:16 AM
  2. الرد على "موضة" النصارى الجديدة عن عدم إتباع العهد القديم
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-06-2014, 02:16 AM
  3. سلسلة إعرف دينك "1" "العهد والبركة والختان"
    بواسطة ali9 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-06-2013, 08:46 AM
  4. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 20-09-2012, 08:58 AM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-10-2006, 04:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سلسلة .. "خمسون بشارة .. بالنبي محمد .. في العهد القديم .. والجديد"

سلسلة .. "خمسون بشارة  .. بالنبي محمد .. في العهد القديم  .. والجديد"