عمرو خالد"داعية إسلامي يخاطر بشعبيته"

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

عمرو خالد"داعية إسلامي يخاطر بشعبيته"

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: عمرو خالد"داعية إسلامي يخاطر بشعبيته"

  1. #1
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي عمرو خالد"داعية إسلامي يخاطر بشعبيته"

    أكدت في تقرير لها تحت عنوان "داعية إسلامي يخاطر بشعبيته" أن عمرو خالد جعل شعبيته أمام محك بمحاولته لعب دور جديد كجسر بين الإسلام والغرب في وقت يتحدث فيه الكثيرون عن صدام الحضارات.
    وأشار التقرير إلى أن السبب الذي جعل شعبية عمرو خالد في خطر هو ما يقوله بشأن مسئولية المسلمين عن التوترات وأن الغرب ليس شريرا دوما وأن الحوار أفضل من المواجهة، وذلك في الوقت الذي لم يعتد فيه أحد على مثل هذا ا لحديث من رجال الدين.
    أورد التقرير تصريحات لعمرو خالد في قناة إقرأ الفضائية السعودية التي قصد منها تفسير حالة عدم الثقة بين المسلمين والغرب بالقول: شاب مسلم يسافر إلى أوروبا بتأشيرة مزيفة، ويتحصل على إعانة بطالة هناك ثم يظهر على شاشات التلفزيون فيقول سنطردك من بريطانيا ونستولي على أرضك ونقودك وزوجتك. وأضاف خالد ـ بحسب ما أورد التقرير: إنه مثال نادر لكنه موجود.
    وقال التقرير إن الداعية المصري البالغ من العمر 38 عاما أثار عاصفة من الجدل عندما حضر في 9 مارس الجاري مؤتمرا للزعماء المسلمين والأوروبيين في الدنمرك لمناقشة الغضب عبر العالم الإسلامي بشأن رسوم النبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ والذي نشرته لأول مرة صحيفة دنماركية.
    وأضاف التقرير أن البعض في العالم العربي اعتبر حضور عمرو خالد المؤتمر استسلاما بل ووصفه البعض بالخائن والانتهازي.
    ولفت تقرير الوكالة الإخبارية إلى أن عمرو خالد توجه إلى العاصمة البحرينية لحضور مؤتمر لرجال الدين من المقرر أن يبدأ اليوم الأربعاء بهدف مناقشة كيفية الرد على الرسومات المسيئة للنبي، صلى الله عليه وسلم.. مشيرا إلى أن منظم المؤتمر هو أحد أبرز المنتقدين لعمرو خالد وهو الشيخ يوسف القرضاوي، على حد ما جاء بالتقرير.
    وجاء في التقرير أنه في الوقت الذي أثارت فيه رسومات النبي محمد موجة من الاحتجاجات عبر العالم الإسلامي، فإن الأمر بالنسبة لعمرو خالد كان بمثابة إعلان عن حاجة المسلمين لمنهج جديد يتبني الحوار مع بقية العالم.
    ونقل التقرير عن الداعية المصري خلال مقابلة أجرته الوكالة معه قوله: خلال الأعوام الثلاثة الماضية، بالتعاون مع الشباب عبر العالم الإسلامي، عملنا على بناء نهضة أساسها الإيمان في المنطقة والتي لن تحدث بالصدامات ولكن بالتعايش.
    ونوه إلى أن عمرو خالد استطاع تكوين شعبيته خلال الأعوام العشر الماضية من خلال الدعوة بأسلوب بعيد عن رجال الدين التقليديين ذوي اللحى والعباءات، اللذين يلقون الخطب التي دوما تؤكد على متطلبات الإسلام والخوف من اللعنة والنار. على العكس من عمرو خالد الذي ـ بحسب التقرير ـ عرف بملابسه الأنيقة وابتسامته العريضة إضافة إلى أن خطبه كانت تتجنب الحديث عن السياسة وتؤكد على رحمة الله كما كانت تسعى إلى توضيح كيف يمكن للشخص العيش كمسلم حقيقي بينما يستمتع بمظاهر الحياة المعاصرة.
    اعتبر عمرو خالد خلال لقاءه مع الوكالة أن انتقاله من مصر إلى لندن في عام 2002 كان سببا في تعرفه على القيم المشتركة بين المسلمين والغرب فضلا عن الاختلافات التي يمكن التغلب عليها.

    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...=14241&Page=13
    التعديل الأخير تم بواسطة ali9 ; 22-03-2006 الساعة 03:01 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    اخي الكريم الاستاذ عمرو خالد كان من اوئل الدعاة الذين اوصوا بالمقاطعة الدنمركية ليعلم الشعب الدنمركي ان المسلمون لا يسكتون على اهانة النبي صلى الله عليه وسلم وقد رفع من منتدى الاستاذ اكثر من 100 الف رسالة اعتراض على الرسومات
    ثم عمل الاستاذ عمرو خالد بالمثل (رب ضارة نافعة ) فطلب استفتات الشباب لعمل على تعريف الشعب الدنمركي بالنبي صلى الله عليه وسلم و بيان هذه الرسالة العظيمة الذي جاء به هذا الرجل الذي جعله مايكل هارت -غير مسلم -اعظم الشخصيات على الاطلاق في كتابه العظماء المائة
    و انا لا ارى الا ان هذا المؤتمر قد يؤدئ الى اسلام عدد غير قليل من البشر
    http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=23876

    جزاك الله خيراً اخي الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة طارق حماد ; 22-03-2006 الساعة 03:44 AM


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية قسورة
    قسورة غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    340
    آخر نشاط
    20-02-2009
    على الساعة
    12:37 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا

    وانا اوافقك الرأي اخي الكريم طارق حماد

  4. #4
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    انا أعتقد ان عمرو خالد عمل ما يمليه عليه ضميره لأرضاء ربه و نشر دينه و لا أعتقد انه يعنيه ان تكون شعبيته على المحك أو غيره فحسابات هذا الرجل تختلف عن حسابات كاتب المقال .
    وفقه الله لما فيه خير الأمة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    46
    آخر نشاط
    13-11-2014
    على الساعة
    02:03 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخوة الأعزاء / طارق حماد , الجواب , ايهاب حسنى ,ali 9
    أنى أوافقكم الرأى فى أن الأستاذ /عمرو خالد (أعانه الله تعالى ووفقه)قد أحيى لغة الحوار المفقود بيننا كمسلمين وبين الآخرين وأن كانت هناك معارضة أو تباين وأختلاف فى كيفية ووقت الحوار وجدواه فهذا الأختلاف فأنى على يقين انه اختلاف محمود فالكل مسلم والكل يبتغى وجه الله سبحانه وتعالى
    ونحن كمسلمين لا نشكك ولا تنتابنا حتى ولو لحظة فى ان كلا من علمائنا
    بقيادة فضيلة الشيخ يوسف القرضاوى وأستاذنا عمرو خالد (ومن معهم)أن يريدون الا الأصلاح وعلو راية الأسلام
    ولعلهما الميمنة والميسرة فى جيش الأسلام
    (فى حماك ربنا فى سبيل ديننا لا يروعنا الفنى فتولى آمرنا وأهدنا الى السنن)

  6. #6
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي الواجب العملى عند عمر خالد تجاه أزمة الدنمارك

    وحتى أكون عملي للغايه ..أقول ..ما هو دورنا العملي المحدد في التعريف وحمل رسالة النبي صلى الله عليه وسلم؟ أنا عندي واجبين عمليين ..أرجوـمن كل من يسمعني الآن أن يشارك فيهم

    الواجب العملي الأول : رسالة يرسلها كل شاب وفتاة .... كل رجل وامرأة ... كل طفل وطفلة للدنمارك ، ليست رسائل احتجاج ، لقد أرسلنا رسائل احتجاج كثيرة للسفارات الغربية والدنماركية وكان هذا هو الواجب الأول قصير المدى ولكن الآن عندنا المرحلة العظيمة الكبري وهي رسالة النبي صلى الله عليه وسلم ، دورنا كوريث للنبي صلى الله عليه وسلم ..تعالوا كلنا كل الشباب والسيدات أن نرسل رسائل قصيرة للدنماركيين ..ليست رسائل احتجاج وإنما رسائل تعارف وتعريف بنبينا صلى الله عليه وسلم ..نرسل لهم رسائل نقول لهم فيها إن ديننا ونبينا أمرنا بهذه الآية " وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا " ارسلوا رسائل بالعربي والانجليزي والفرنساوي ..ارسل كما تريد ونحن سنوصل هذه الرسائل للعالم ...الأطفال يكتبوا حتى وإن كان في شكل رسمه ..اكتب سطرين ..مش مطلوب تكون عالم ولا أديب ..خذ من (على خطى الحبيب ، من شرائط الشيخ عائض القرني ، من شرائط الشيخ البوطي ، من شرائط الدكتور طارق سويدان والحبيب على الجفري ، ادخل على موقعي الألكتروني وخذ كلمتي التي قلتها الأسبوع الماضي عن عظمة النبي واكتبها في جواب ..اكتب بإحساسك ..بمشاعرك ..خلى الشعوب تكلم بعضها ..نرغب في دفع الشعب الدنماركي إلى الإعجاب بالمسلمين وأنهم يتحدثون عن الحوار ..

    عموم الشعب الدنماركي لا يدري شيئاً عن نبينا ولم يتعرض لنا الشعب الدنماركي من قبل بالآذي ولكن ما أقوله لكم: هناك من يريد أن يعزل المسلمين عن العالم ..ارسلوا هذه الخطابات على موقع (www.amrkhaled.net) أو على الفاكس (002023887581) ونحن سنأخذ هذه الرسائل ونوصلها للعالم أجمع ..ولماذا ترسلوها على موقع عمرو خالد دوت نت ..لأنكم لو ارسلتوها على السفارات ستختلط مع خطابات الاحتجاج ..ديه رسالة جديدة اسمها رسالة تعارف ..هذا هو ديننا هذا هو نبينا ...ارسلوا الرسائل على موقع (www.amrkhaled.net) أو على الفاكس (002023887581) وسنوصل هذ الرسائل إن شاء الله بطرق صحيحة تصل إلي أيدي الدنماركيين ويعرفوها ويتأثروا بها وتترجم ويتفاعل معها الشعب الدنماركي .. اكتب بلغة بسيطة كي تفهمك الشعوب ..اكتب سطر أو سطرين ..ارسلوا من اليوم ولمدة الأسبوع القادم كما تشاء ..الآلاف من الرسائل

    هذا هو الواجب العملي الأول ..

    الواجب العلمي الثاني ..هي فكرة أنا بطرحها عليكم وأتمنى أن نتلاقى عليها وننفذها ..وتنفذ في المدى القريب ..والفكرة هي أن نعمل مؤتمراً كبيراً في كوبنهاجن ولكن هذا المؤتمر ليس للعلماء أنا دوري مع الشباب أنا لست حكومة ولا منظمة إسلامية ..احنا دورنا كيف نجعل الشباب يوفى بحقه لرسول الله ..والله الشباب والبنات والشعوب قادرين أن يفعلوا شيئاً أعظم من ما تستطيع عمله الجهات الرسمية والعلماء ..الرسالة لا تتخليوا مدى تأثيرها في شعب الدنمارك لأنها قادمة له من شاب جزائري ..من شاب مصري .... من شاب سعودي ..بيقول له احنا أُمرنا بالتواصل ..ورسالتي ليست رسالة احتجاج أو كراهية وإنما رسالتي للتواصل معك وتعريفك بنبينا العظيم ..هذا هو محتوى الرسالة ..نكتب في الرسالة ..أريد أن أتواصل معك لأن هذا ما أمرني به ديني ، ثانياً ..هذا هو نبينا العظيم ..رسالة تعارف وتعريف ، وهذا كان الواجب الأول ، أما الواجب الثاني هو مؤتمر في الدنمارك في كوبنهاجن ليس للعلماء وإنما من مجموعة من شباب من شبابنا المسلم يسافروا الدنمارك يكون على مرأى ومسمع من العالم تنقله تليفزيونات العالم ..ويناقش هذا المؤتمر ثلاثة أشياء :

    1- هذا هو نبينا ..هذا هو ديننا ..هذا عنوان المؤتمر

    2- مناقشة وسائل ومشروعات للتعايش بين الشعوب والحوار والتواصل ... نعمل مشروعات بين الشباب المسلم والدنماركي

    3- مناقشة مفهوم حرية التعبير كما يراه الشباب، نتفق كشباب ونرسل للعالم كله رؤيتنا لحرية التعبير

    ولكي نفعل ذلك ..محتاجين أن نختار شباباً من شبابنا ..ناجح ..متميز ..مثقف ..يجيد اللغات ..على أعلى درجه من العلم والثقافه ..شباب ناجح في ميادين الحياة المختلفة ..وهذه الرسالة ستكون أقوى من رسالة العلماء لأن الغرب سوف ينبهر بشباب المسلمين ، يطلع شباب زي شباب صناع الحياة ..شباب مثل ما كان في الحج ..شباب ناجح متميز مثقف ويستطيع أن يحاور ويكون عنوان المؤتمر (هذا هو نبينا..هذا هو ديننا)
    http://www.amrkhaled.net/articles/articles1252.html
    http://www.amrkhaled.net/articles/articles1252.html
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  7. #7
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    اقتباس
    الواجب العملي الأول : رسالة يرسلها كل شاب وفتاة .... كل رجل وامرأة ... كل طفل وطفلة للدنمارك ، ليست رسائل احتجاج ، لقد أرسلنا رسائل احتجاج كثيرة للسفارات الغربية والدنماركية وكان هذا هو الواجب الأول قصير المدى ولكن الآن عندنا المرحلة العظيمة الكبري وهي رسالة النبي صلى الله عليه وسلم ، دورنا كوريث للنبي صلى الله عليه وسلم ..تعالوا كلنا كل الشباب والسيدات أن نرسل رسائل قصيرة للدنماركيين ..ليست رسائل احتجاج وإنما رسائل تعارف وتعريف بنبينا صلى الله عليه وسلم ..نرسل لهم رسائل نقول لهم فيها إن ديننا ونبينا أمرنا بهذه الآية " وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا "
    أوافق الشيخ عمر خالد في نقاط وأختلف معه في نقاط أخرى.
    أوافقه بأن رسائل الأحتجاج صحيح كثيرة للسفارات الغربية والدنماركية، وأننا ورثة نبينا في تبليغ هذا الدين، ولكن لا أوافق فكرة رسائل الإحتجاج من أصلها لان المسلمين لا يستجدون أحدا بل يجب أن يكون ردهم دائماً كرد هارون الرشيد ( الجواب ما ترى لا ماتسمع)، بل نحن نريد من العلماء أمثال عمر خالد بتبيان الحكم الشرعي في هذه المسألة وهو قتل من أساء إلى النبي، فها هي عصماء بنت مروان تنشد شعراً تهاجم به النبي صلى الله عليه وسلم فلما بلغ شعرها النبي صلى الله عليه وسلم قال : ألا أٌخذ لي من ابنه مروان ؟ فسرى إليها عمير بن عدي في بيتها وقتلها ، ثم أصبح مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال :يا رسول الله إني قد قتلتها، فقال: نصرت الله ورسوله يا عمير، فمن يكون ناصراً لله ورسوله اليوم بقتل أولئك الذين أساءوا إلى النبي، بأبي أنت وأمي يا رسول الله، إن الأولى بكم إيها العلماء أن تعبئوا الأمة أولا كيف يعملون على نهج الرسول في طريقته الصحيحة لبناء دولة الاسلام وبناء جيش اسلامي يحمي الاسلام والمسلمين .

    صحيح أن اليوم لا يوجد جيوش لتقوم بالأمر ولكن على الأمة أن تعمل لايجاد هذه الجيوش، وفي نفس الوقت إذا تسنى لها أن تقتل من اساء للنبي ليفعلوا أفرادا وجماعات ونحن نبارك هذا الجهد الذي قام به المسلمين ولكن نقول أن هذه الجهود من مقاطعة للبضائع لا تكفي.
    أخيرا لا ننسى ذاك العالم الذي دفع مبلغ مليون دولار لمن يقوم بقتل من اساء إلى النبي فهكذا يجب أن يكون العلماء.
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  8. #8
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي

    الأخوة الأعزاء طارق حماد الجواب ايهاب حسنى اشرف شلتوت المهتدى بالله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فى الحقيقة لكل إنسان أسلوب وما يقدمه انسان يمكن ان لايعجب الآخرين والأسلام حدد طريقة التعامل بين المسلمين بالشورى
    واعتقد بأن ما اتبعه عمر خالد يعجب الجيل الجديد من الشباب وهم الغالبية وهو ما اتبعته رساله الأسلام الأول وقت الرسول صلى الله عليه وسلم عندما كان يعرف الناس بالأسلام ويشرح لهم عنه ليعرضه عليهم عرضا صحيحا ثم يتركهم لفكرهم
    وما يريده الله بعد ذلك يكون فهذه المناطق لاتعرف عن الأسلام شيئا الا ما يقوله عنه اعداؤه والذين يشوهون صورته
    كما ان الطريقة التى اتبعت سابقا كما قالوا كانت رجال دين لم يبينوا الأسلام للدنمركيين إنما يشرحون منهجهم فى الأسلام على المسلمين فلم يصل منهم ايه معلومات عن الأسلام للدانماركيين وهؤلاء هم الذين لايتقبلون تغيير المنهج
    وكان بعد ذلك حضور الأمير شارلز والذى يتفهم الأسلام وقد كان لأقامة عمر خالد فى لندن جعلت هناك تقارب بين الرجلين
    وقد حضر الأمير شارلز الى مصر بنفس الأسلوب الذى اتبعه عمر خالد للتقريب بين الناس وهذا افضل
    علما بأن الأساءة بهذه الرسومات كان الرسام يهوديا واراد عمل مشاكل ووقيعه ولكن الله أخلف ظنه فانبرى العباد لأول مره متحدين على اختلاف مللهم فى كل انحاء العالم لأول مره كمعجزه من الله حتى اننى سمعت حوارا فى ال بى بى سى لندن بين مجموعه من الحكماء يقولون ماذا نفعل حتى لايستيقظ المارد لقد رأى العالم الأسلامن لأول مره متحدا كما جاء بالجزيره اليوم بأن شركة آرا الدنمركية المتضرر والتى عانت الخسائر تشكوا ما اصابها كما جاء فى الجزيرة بان الحكومه الدانمركية مستاءه
    لأستمرار المقاطعه الأسلاميه التى لن تتوقف الا اذا اعتذرت ولكى تعلم مقدار هذه الأساءه التى لايضاهيها شىء
    وما عمله عمر خالد هو تصحيح مفهوم الشعب الدانمركى عن الأسلام وكل عمل خير فهو عمل جيد
    )وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ) (فصلت:34)
    وهما يتبعا قول القرآن )وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَأُنْزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ) (العنكبوت:46)



عمرو خالد"داعية إسلامي يخاطر بشعبيته"

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلسلة لماذا أنا مسلم"إجابة شافية عن سؤال صعب" الاصدار الاول ""الربانية""
    بواسطة خالد حربي في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-10-2015, 11:27 PM
  2. صدق أو لا تصدق !! """التوراة والإنجيل تجعل من المسيح ملعون """
    بواسطة mataboy في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2013, 08:44 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-11-2010, 01:01 AM
  4. أصدقاء يسوع يرفعون دعوى لإعتبار إعدامه "باطلاً "وصلبه "غير قانوني"
    بواسطة الساجد لله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-09-2007, 07:02 PM
  5. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-07-2005, 12:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عمرو خالد"داعية إسلامي يخاطر بشعبيته"

عمرو خالد"داعية إسلامي يخاطر بشعبيته"