معجزة جديدة للمــاء...الرجاء من الكل الإطلاع للأهميه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الى كل مسيحى منكر لنبوة سيدنا محمد: تفضل :إدخل هنا و إنكر هذا ان إستطعت!! » آخر مشاركة: نيو | == == | إدخل يا غير مسجل وأضف أكثر نص شذوذا من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس (أدخل و شارك و إستفيد) » آخر مشاركة: نيو | == == | عجز المسيحية عن القيام بدور المنقذ » آخر مشاركة: ابوغسان | == == | و لهذا السبب البسيط أرفض المسيحيه.....المسيحيه ديانه بدون إسم (anonymous religion) إستيقظ يا مسيحى!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | إيـــــــــــــــاكم و الدمـــــــــاء » آخر مشاركة: نيو | == == | باحث بريطاني يتنبأ بتغيير الإسلام لوجه أوروبا إلى الأبد » آخر مشاركة: mdt_سفيان صدوقي | == == | نسب السيد المسيح وتناقض الروايات » آخر مشاركة: ابوغسان | == == | عاشوراء " في الإسلام والأديان السابقة ، ورد على الروافض في زعمهم أنه بدعة أموية » آخر مشاركة: ابوغسان | == == | " عاشوراء " في الإسلام والأديان السابقة » آخر مشاركة: صاحب القرآن | == == | ما يفعله الشيعة في عاشوراء بدعة وضلالة » آخر مشاركة: ابوغسان | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام منتديات كلمة سواء منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد موقع الجامع
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
موقع المسيحية في الميزان غرفة الحوار الإسلامي المسيحي دار الشيخ عرب مكتبة المهتدون
موقع الأستاذ محمود القاعود الموسوعة شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلام
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مدونة الإسلام والعالم شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

معجزة جديدة للمــاء...الرجاء من الكل الإطلاع للأهميه

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: معجزة جديدة للمــاء...الرجاء من الكل الإطلاع للأهميه

  1. #1
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    963
    آخر نشاط
    01-12-2010
    على الساعة
    12:49 AM

    افتراضي معجزة جديدة للمــاء...الرجاء من الكل الإطلاع للأهميه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أولا الحمد لله ولا إله إلا الله... والله أكبر...
    إخواني لا يخفى على أي مسلم موحد موقن بالله عز وجل أن القران هو كلام الله وكتاب الله الذي لا تنتهي آياته ومعجزاته مع العصور فهو لكل مكان وزمان ووالله إنه هكذا فعلا آمنا أم لم نؤمن وإليكم الدليل الآن:
    هذا كتاب للعالم الياباني ميسارو ايموتو masaro emoto ...وإسم الكتاب رسائل من الماء...
    "Messages from Water" وقد كتبه بعد إكتشافه المذهل...
    تكلم هذا الشخص عن ابحاث قام بها في الماء..وليتاكد اكثر قام بتجربتها في بحيرات مجمده وماء مجمد حتى يسهل التصوير لجزيئات الماء..فعندما رأى الغرب هذا .. قاموا بعمل التجارب في الغرب ( ليسو مسلمين) لكن الله سهل لهم الاطلاع عليها والاشتراك بها ..هذه الابحاث اثبتت ان جزيئات الماء تتشكل ببلورات ذات اشكال تعتمد على مايلقى على الماء من كلام ( اي نعم يااخواني الكلام الذي نتكلمه نحن ) اي ان الخواص الفيزيائية للماء تتغير تبعا لما يلقى على الماء من كلام ، واظهر خلال البرنامج صور لاشكال بلورات الماء بشكل اعتيادي وشكلها بعد تسليط كلام معين عليها ووجد انه مثلا كلمة شكر او كلمه آسف او حب تجعلها تتسم بنسق جميل ولطيف في حين كلمة كره او كلمات قبيحه تجعلها مشوشة وشكلها مخيف ..

    هذه صوره لبلورة الماء مجمدة حتى يتم تصويرها...وهي لكلمة شكرا..

    هذه ايضا لكلمة طيبة قالوها فتبلور الماء لهذا الشكل..

    وهذه صور لكلمات قبيحة مثل كره..حقد..وما الى ذلك..قالوها فصوروا تبلور الماء فيها...(الصور مأخوذه من موقع العالم نفسه )




    كل كلمة يقولها الانسان محاسبه ..سبحان الله..فضلا عن تسجيل الملائكة لاعمالنا..فهناك شواهد اخرى تحتفظ بأثرنا عليها الى يوم الدين..سبحان الله..
    وهذه صوره كاملة لتبلور اكثر من جزء ..

    الماء في الديانات وفي الإسلام من جريدة الشرق الاوسط
    ---------------------------------------------------------------
    يعد الماء في العديد من الديانات مادة طاهرة، ويتم الإغتسال بالماء للتطهر، وللتحلل من الذنوب. ففي الاسلام، يحظى الماء بمكانة كبيرة، إذ ورد في القران أن الماء أساس الحياة حيث ذكر تحت اسم (الماء) في 17 آية كما ذكر باسم (مياه) في 34 آية، كما أن الماء يستعمل للتطهر والوضوء في كل صلاة و لغسل الأموات قبل الدفن. وكذلك في الديانة اليهودية، يستعمل الماء للتطهر والإغتسال. وفي الديانة المسيحية، يستعمل الماء للتعميد.
    فلماذا الماء ؟
    نشرت صحيفة الشرق الأوسط تلخيصاً لكتاب مهم أصدره العالم الياباني "ماسارو إيموتو" عن العلاج النفسي بالماء. حيث اكتشف أيموتو أن جزيئات الماء تتفاعل مع أفكار البشر وكلماتهم ومشاعرهم، وبذلك قاد ثورة علمية، فقد قام بقياس ذبذبات الماء إذا نزل فيه شخص حزين مكتئب أو سعيد مرح، أو غيرها من الانفعالات. فاكتشف أن القياسات تختلف تماما تبعا لكل انفعال منها، وأنها ثابتة لكل انفعال، وكأن للماء رد فعل وانفعالات ردا على ما «يستشعره» من انفعالات الغاطسين فيه.
    والمدهش حقاً أنه لا يجب أن يغطس الإنسان بكامله لفترة طويلة، بل يكفي أن يقوم بغمس يديه في الماء لفترة قصيرة حتى تتغير ذبذباته، والأكثر إدهاشا هو أن الدكتور "إيموتو" نجح من خلال استخدام آلة تصوير فائقة السرعة أن يصور اختلاف شكل بلورات الماء المجمدة عندما «تتجاوب» مع مشاعر الإنسان. فمثلا، يظهر الماء المجمد على شكل ندفات ثلج ملونة وزاهية عندما يتم الهمس بكلمات محبة في الماء وعلى العكس من ذلك، فإن الماء العكر أو الماء الذي يتم بث أفكار سلبية فيه يظهر أشكالا غير كاملة، وغير متناسقة ذات ألوان باهتة تماما. كما أن الموسيقى والصور وحتى الكلمات المكتوبة على ورق لها رد فعل واستجابة بشكل ما من الماء. ويؤمن "إيموتو" بأنه يمكن استغلال هذا التفاعل في علاج الإنسان والبيئة من حوله أيضا، من خلال التعبير المتعمد عن الحب والنيات الحسنة وشتى المشاعر الإيجابية.
    ونجد وضوء المسلم أفضل وسيلة لتفريغ المشاعر السلبية والحصول على الطاقة الايجابيه من راحه وطمأنينة حيث أنه يتوجه بهذا التطهير الى الخالق عز وجل ليقف بين يديه طالبا المغفرة والعفو وعلى ان يوجهه الى الطريق الحق المستقيم .
    فإذا كانت أيها السادة مجرد كلمة حب تقال للماء يتبدل ويتغير، أليس من الأجدر أن تؤثر فيه كلمات القرآن الكريم التي هي كلمات الله عز وجل خالق الماء وجاعل منه كل شيء حي.
    وقال ابن القيم: " ورأى جماعة من السلف أن يكتب له الآيات من القرآن ثم يشربها قال مجاهد: لا بأس أن يكتب القرآن ويغسله ويسقيه المريض ومثله عن أبي قلابة".
    سبحان الله حين قال جل شأنه في سورة ص (وَاذْكُرْ عَبْدَنَآ أَيّوبَ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ أَنّي مَسّنِيَ الشّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ * ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ).
    وعند أبي داود في سننه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (إن الغضب من الشيطان، وان الشيطان خلق من نار، وإنما تطفأ النار بالماء، فإذا غضب أحدكم فليتوضأ). وأخرج أحمد في مسنده "أن امْرَأة أتت الرَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بِابْنٍ لَهَا فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّ ابْنِي هذَا ذَاهِبُ الْعَقْلِ فَادْعُ اللَّهَ لَهُ قَالَ لَهَا ائْتِينِي بِمَاءٍ فَأَتَتْهُ بِمَاءٍ فِي تَوْرٍ مِنْ حِجَارَةٍ فَتَفَلَ فِيهِ وَغَسَلَ وَجْهَهُ ثُمَّ دَعَا فِيهِ ثُمَّ قَالَ اذْهَبِي فَاغْسِلِيهِ هبه وَاسْتَشْفِي اللَّهَ عَزَّ وَجَلّ"َ.
    ------------------------------------------------------------------------
    هناك قناة فضائية طيبة اسمها( سمارت وي) وهي معنية بكثير من جوانب تحفيز الابداع في الانسان ، ظهر فيها برنامج هو لقاء مع احد الشخصيات وهو الدكتور يوسف البدر .. وهو مختص بالعلوم الطبية ..ياخواني تكلم عن هذا الاكتشاف هذا العالم والتي يمكن ان تقلب العالم على مفاهيمه وتفتح ابواب للدعوة بشكل عقلاني ومنطقي رهيب باذن الله تعالى .
    اخذ هذا الرجل وجرب ان يقرأ القران ويصور هذه البلورات والله يااخواني لو رايتم شكلها بعد قراءة القران والله امر عظيم جدا فاثبت هؤلاء الباحثين ان الخاصية الفيزيائية للماء تتغير تبعا للكلام الذي يلقى على الماء واظهر هذا الرجل صورا عديدة في البرنامج تثبت كلامه فالله اكبر ، لو علمنا ان نسبة الماء في الانسان هي 70 بالمئة فسنعلم تأثير هذا الاكتشاف على بنية الإنسان فالماء الذي في اجسامنا ستتغير خواصه الفيزيائية تبعا لكلامنا ونحن نعلم ان ديننا الحنيف جعل لنا في كل امر وحادثة دعاء نقوله اضافة الى قراءة القران الكريم ... فمن اراد ان ياكل يسمي الله فقد تتغير خواص الماء بعد ان تسمي الله عليه بحيث لا يمكن ان تبقى فيه اي جرثومة تضرك وهكذا في كل امر للمسلم فنبينا علمنا انه اذا صعدنا صعودا ان نكبر الله واذا نزلنا ان نسبح الله فوالله قد يكون لهذا الامر فينا تاثيرا عظيما حتى دخولنا لقضاء الحاجة اكرمكم الله له في الدخول والخروج دعاء
    ويااخواني رسولنا يقول في ما معناه انه اذا جامع احدكم زوجه فليقل اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا فقد يكون هذا الدعاء سببا في تغير صفات وخواص الماء الذي في السائل المنوي ويكون للطفل حرزا من الشيطان وعمله...فسبحان الله من منا لم يذهب الى مرقي ليرقي عليه آما شهدنا انه كثير من الناس يجلبون معهم الماء لكي يرقي عليه الرجل الصالح بإذن الله ونحن نؤمن بهذه الغيبيات قبل هذا الكشف العظيم لكن ليطمئن قلبنا ونعلم ان الأمر حق والله اكبر ...
    يااخواني ادعوكم الى ان تتاملوا في هذي المعجزة الربانية الكريمة فو الله بهذا الأسلوب ممكن أن يدخل دين الله الملايين إن صدقنا النية ...
    وجزاكم الله خيرا وأعاننا وإياكم على الخير ...وآخر دعوانا آن الحمد لله رب العالمين ....
    + المراجع:
    ببساطة اكتبوا اسم الدكتور بقوقل او اسم كتابه وستظهر صور كثيره ورابط لابحاثه و وكتبه لمن اراد التفاصيل والبحث اكثر ولاستزاده فيما اكتشفه... هذا قليل من كثير..

    http://www.holisticnetworker.com/messages/
    http://www.0disease.com/0watercrystal.html
    http://www.collectivewisdominitiativ...vibration2.htm
    هناك الكثير من المواقع لا استطيع نقلها كلها..ولكن تستطيعون زيارتها بالطريقه التي اخبرتكم عنها.. الرجاء نشرها وترجمتها ايضا..واحتسبوا الاجر..
    وهذا موقع العالم الياباني الرسمي وبالانجليزية
    http://www.masaru-emoto.net/english/ephoto.html
    وهنا لمن اراد ان يجرب التجربة بنفسه...شرح لطريقه التصوير والتجربة وظروفها واسباب نجاحها...
    http://www.hado.net/water_crystals.html
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...والله أكبر..
    http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=154673
    منقول للفائده
    التعديل الأخير تم بواسطة ali9 ; 15-03-2006 الساعة 04:58 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...والله أكبر..
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  3. #3
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    سبحان الله
    مازال العلم يحدثنا بأسرار تشهد على عظمة الخالق و جلاله
    بسم الله الرحمن الرحيم

    {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }فصلت53

    صدق الله العظيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    963
    آخر نشاط
    01-12-2010
    على الساعة
    12:49 AM

    افتراضي

    قال أحد الأخوة
    ولمزيد من الفائدة شاهدت قبل كم يوم على قناة القاهرة اليوم ،
    مقابلة مع العالم الياباني "ماسارو إيموتو"
    وهو دكتور في الطب البديل
    تقديم الاستاذ عمرو الدين اديب في وجود العالم المصري
    المهندس ابراهيم كريم
    وكانت تتكلم عن نفس الموضوع
    وشاهدنا صور كثيرة لهذه الجواهر التي تتكون في بلورات الماء
    حتى ماء زمزم كانت صورة البلورات رائعة وكأنها فص الماس كبير الحجم
    ثلاثي الابعاد محاط بجواهر من جميع الجهات ونظرا لكبر حجم هذه الابعاد
    لم تكون الصورة تظهر كل البعد
    وقدشاهدنا صور لبلورات الماء المتكونه بشكل جواهر بديعة لأسماء اللهالحسنى مثل الحكيم
    العدل وغيرها
    حيث هذا العالم ديانته تسمى الشيتو وبعض اسماء الله تعتبر في ديانتهم اسماء لآلهه
    وكان المهندس ابراهيم يشرح كل ذلك حيث هو متخصص في مثل هذه المواضيع
    كما انه قد قال البلورات تتشكل في الماء كذلك حسب طاقة الناطق بها
    فمثلا اورد انه قال انهذكر احدهم كلمة اسلام فظهرتصورة جوهرة جميلة وهو لايؤمن بالاسلام
    فمابالك لو ذكرها الكلمة اسلام عالم من علماء المسلمين او احد العارفين بالله
    كيف ستكون طاقة الماء الشفائية
    وكيف سيكون شكل الجواهر المتكونه في بلورات الماء
    كذلك شاهدنا صور بغيضة وكريهة لماء طوكيوا وسان فرانسسكوا
    وقد كانت الصورة قذارة جدا وكريهة
    كماقال العالم الياباني انه قدشفى اكثرمن خمسة عشر الف حاله
    مريضة بامراض مختلفة فقط بالماء
    ولكن وفقط برنامج معين وطاقة معينة
    بحيث يجعل الماء يتجه للأماكن المصابه بالمرض فيغير طاقتها لتصبح ايجابية وتودي
    الى تغير حالتها تدريجيا فيتم الشفاء
    خلاصة الامر
    لانملك ان نقول
    فوق كل ذي علم عليم
    وسبحان من قال :وجعلنا من الماء كل شيء حي

    هذا موجز للحلقة التي شاهدتها في برنامج القاهرة اليوم
    والحمد لله اننا مسلمين مؤمنين بالغيب

    يومي يأتي تفسير بعض ايات ربك لاتنفع نفس ايمانها مالم تكن آمنت من قبل .

    والحمد لله رب العالمين

  5. #5
    الصورة الرمزية Raak1988
    Raak1988 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    101
    آخر نشاط
    14-08-2006
    على الساعة
    02:50 PM

    افتراضي

    شكرا لك أخي فأنا اعشق مواضيع الاعجاز

    من يروم المجد يجري أدمعا= تحت جن الليل ليلا معتما
    أو يثير النقع في وجه العدا=إن للجنات سحراً محكماِ

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    معجزة جديدة للمــاء...الرجاء من الكل الإطلاع للأهميه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أولا الحمد لله ولا إله إلا الله... والله أكبر...

    إخواني لا يخفى على أي مسلم موحد موقن بالله عز وجل أن القران هو كلام الله وكتاب الله الذي لا تنتهي آياته ومعجزاته مع العصور فهو لكل مكان وزمان ووالله إنه هكذا فعلا آمنا أم لم نؤمن وإليكم الدليل الآن:


    هذا كتاب للعالم الياباني ميسارو ايموتو masaro emoto ...وإسم الكتاب رسائل من الماء...
    "Messages from Water" وقد كتبه بعد إكتشافه المذهل...

    تكلم هذا الشخص عن ابحاث قام بها في الماء..وليتاكد اكثر قام بتجربتها في بحيرات مجمده وماء مجمد حتى يسهل التصوير لجزيئات الماء..فعندما رأى الغرب هذا .. قاموا بعمل التجارب في الغرب ( ليسو مسلمين) لكن الله سهل لهم الاطلاع عليها والاشتراك بها ..هذه الابحاث اثبتت ان جزيئات الماء تتشكل ببلورات ذات اشكال تعتمد على مايلقى على الماء من كلام ( اي نعم يااخواني الكلام الذي نتكلمه نحن ) اي ان الخواص الفيزيائية للماء تتغير تبعا لما يلقى على الماء من كلام ، واظهر خلال البرنامج صور لاشكال بلورات الماء بشكل اعتيادي وشكلها بعد تسليط كلام معين عليها ووجد انه مثلا كلمة شكر او كلمه آسف او حب تجعلها تتسم بنسق جميل ولطيف في حين كلمة كره او كلمات قبيحه تجعلها مشوشة وشكلها مخيف ..

    هذه صوره لبلورة الماء مجمدة حتى يتم تصويرها...وهي لكلمة شكرا..



    هذه ايضا لكلمة طيبة قالوها فتبلور الماء لهذا الشكل..



    وهذه صور لكلمات قبيحة مثل كره..حقد..وما الى ذلك..قالوها فصوروا تبلور الماء فيها...(الصور مأخوذه من موقع العالم نفسه )







    كل كلمة يقولها الانسان محاسبه ..سبحان الله..فضلا عن تسجيل الملائكة لاعمالنا..فهناك شواهد اخرى تحتفظ بأثرنا عليها الى يوم الدين..سبحان الله..

    وهذه صوره كاملة لتبلور اكثر من جزء ..


    ---------------------------------------------------------------
    الماء في الديانات وفي الإسلام من جريدة الشرق الاوسط
    ---------------------------------------------------------------

    يعد الماء في العديد من الديانات مادة طاهرة، ويتم الإغتسال بالماء للتطهر، وللتحلل من الذنوب. ففي الاسلام، يحظى الماء بمكانة كبيرة، إذ ورد في القران أن الماء أساس الحياة حيث ذكر تحت اسم (الماء) في 17 آية كما ذكر باسم (مياه) في 34 آية، كما أن الماء يستعمل للتطهر والوضوء في كل صلاة و لغسل الأموات قبل الدفن. وكذلك في الديانة اليهودية، يستعمل الماء للتطهر والإغتسال. وفي الديانة المسيحية، يستعمل الماء للتعميد.

    فلماذا الماء ؟
    نشرت صحيفة الشرق الأوسط تلخيصاً لكتاب مهم أصدره العالم الياباني "ماسارو إيموتو" عن العلاج النفسي بالماء. حيث اكتشف أيموتو أن جزيئات الماء تتفاعل مع أفكار البشر وكلماتهم ومشاعرهم، وبذلك قاد ثورة علمية، فقد قام بقياس ذبذبات الماء إذا نزل فيه شخص حزين مكتئب أو سعيد مرح، أو غيرها من الانفعالات. فاكتشف أن القياسات تختلف تماما تبعا لكل انفعال منها، وأنها ثابتة لكل انفعال، وكأن للماء رد فعل وانفعالات ردا على ما «يستشعره» من انفعالات الغاطسين فيه.
    والمدهش حقاً أنه لا يجب أن يغطس الإنسان بكامله لفترة طويلة، بل يكفي أن يقوم بغمس يديه في الماء لفترة قصيرة حتى تتغير ذبذباته، والأكثر إدهاشا هو أن الدكتور "إيموتو" نجح من خلال استخدام آلة تصوير فائقة السرعة أن يصور اختلاف شكل بلورات الماء المجمدة عندما «تتجاوب» مع مشاعر الإنسان. فمثلا، يظهر الماء المجمد على شكل ندفات ثلج ملونة وزاهية عندما يتم الهمس بكلمات محبة في الماء وعلى العكس من ذلك، فإن الماء العكر أو الماء الذي يتم بث أفكار سلبية فيه يظهر أشكالا غير كاملة، وغير متناسقة ذات ألوان باهتة تماما. كما أن الموسيقى والصور وحتى الكلمات المكتوبة على ورق لها رد فعل واستجابة بشكل ما من الماء. ويؤمن "إيموتو" بأنه يمكن استغلال هذا التفاعل في علاج الإنسان والبيئة من حوله أيضا، من خلال التعبير المتعمد عن الحب والنيات الحسنة وشتى المشاعر الإيجابية.
    ونجد وضوء المسلم أفضل وسيلة لتفريغ المشاعر السلبية والحصول على الطاقة الايجابيه من راحه وطمأنينة حيث أنه يتوجه بهذا التطهير الى الخالق عز وجل ليقف بين يديه طالبا المغفرة والعفو وعلى ان يوجهه الى الطريق الحق المستقيم .
    فإذا كانت أيها السادة مجرد كلمة حب تقال للماء يتبدل ويتغير، أليس من الأجدر أن تؤثر فيه كلمات القرآن الكريم التي هي كلمات الله عز وجل خالق الماء وجاعل منه كل شيء حي.
    وقال ابن القيم: " ورأى جماعة من السلف أن يكتب له الآيات من القرآن ثم يشربها قال مجاهد: لا بأس أن يكتب القرآن ويغسله ويسقيه المريض ومثله عن أبي قلابة".
    سبحان الله حين قال جل شأنه في سورة ص (وَاذْكُرْ عَبْدَنَآ أَيّوبَ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ أَنّي مَسّنِيَ الشّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ * ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ).
    وعند أبي داود في سننه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (إن الغضب من الشيطان، وان الشيطان خلق من نار، وإنما تطفأ النار بالماء، فإذا غضب أحدكم فليتوضأ). وأخرج أحمد في مسنده "أن امْرَأة أتت الرَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بِابْنٍ لَهَا فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّ ابْنِي هذَا ذَاهِبُ الْعَقْلِ فَادْعُ اللَّهَ لَهُ قَالَ لَهَا ائْتِينِي بِمَاءٍ فَأَتَتْهُ بِمَاءٍ فِي تَوْرٍ مِنْ حِجَارَةٍ فَتَفَلَ فِيهِ وَغَسَلَ وَجْهَهُ ثُمَّ دَعَا فِيهِ ثُمَّ قَالَ اذْهَبِي فَاغْسِلِيهِ هبه وَاسْتَشْفِي اللَّهَ عَزَّ وَجَلّ"َ.

    ------------------------------------------------------------------------

    هناك قناة فضائية طيبة اسمها( سمارت وي) وهي معنية بكثير من جوانب تحفيز الابداع في الانسان ، ظهر فيها برنامج هو لقاء مع احد الشخصيات وهو الدكتور يوسف البدر .. وهو مختص بالعلوم الطبية ..ياخواني تكلم عن هذا الاكتشاف هذا العالم والتي يمكن ان تقلب العالم على مفاهيمه وتفتح ابواب للدعوة بشكل عقلاني ومنطقي رهيب باذن الله تعالى .

    اخذ هذا الرجل وجرب ان يقرأ القران ويصور هذه البلورات والله يااخواني لو رايتم شكلها بعد قراءة القران والله امر عظيم جدا فاثبت هؤلاء الباحثين ان الخاصية الفيزيائية للماء تتغير تبعا للكلام الذي يلقى على الماء واظهر هذا الرجل صورا عديدة في البرنامج تثبت كلامه فالله اكبر ، لو علمنا ان نسبة الماء في الانسان هي 70 بالمئة فسنعلم تأثير هذا الاكتشاف على بنية الإنسان فالماء الذي في اجسامنا ستتغير خواصه الفيزيائية تبعا لكلامنا ونحن نعلم ان ديننا الحنيف جعل لنا في كل امر وحادثة دعاء نقوله اضافة الى قراءة القران الكريم ... فمن اراد ان ياكل يسمي الله فقد تتغير خواص الماء بعد ان تسمي الله عليه بحيث لا يمكن ان تبقى فيه اي جرثومة تضرك وهكذا في كل امر للمسلم فنبينا علمنا انه اذا صعدنا صعودا ان نكبر الله واذا نزلنا ان نسبح الله فوالله قد يكون لهذا الامر فينا تاثيرا عظيما حتى دخولنا لقضاء الحاجة اكرمكم الله له في الدخول والخروج دعاء

    ويااخواني رسولنا يقول في ما معناه انه اذا جامع احدكم زوجه فليقل اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا فقد يكون هذا الدعاء سببا في تغير صفات وخواص الماء الذي في السائل المنوي ويكون للطفل حرزا من الشيطان وعمله...فسبحان الله من منا لم يذهب الى مرقي ليرقي عليه آما شهدنا انه كثير من الناس يجلبون معهم الماء لكي يرقي عليه الرجل الصالح بإذن الله ونحن نؤمن بهذه الغيبيات قبل هذا الكشف العظيم لكن ليطمئن قلبنا ونعلم ان الأمر حق والله اكبر ...

    يااخواني ادعوكم الى ان تتاملوا في هذي المعجزة الربانية الكريمة فو الله بهذا الأسلوب ممكن أن يدخل دين الله الملايين إن صدقنا النية ...

    وجزاكم الله خيرا وأعاننا وإياكم على الخير ...وآخر دعوانا آن الحمد لله رب العالمين ....

    + المراجع:

    ببساطة اكتبوا اسم الدكتور بقوقل او اسم كتابه وستظهر صور كثيره ورابط لابحاثه و وكتبه لمن اراد التفاصيل والبحث اكثر ولاستزاده فيما اكتشفه... هذا قليل من كثير..

    http://www.holisticnetworker.com/messages/
    http://www.0disease.com/0watercrystal.html

    http://www.collectivewisdominitiativ...vibration2.htm


    هناك الكثير من المواقع لا استطيع نقلها كلها..ولكن تستطيعون زيارتها بالطريقه التي اخبرتكم عنها.. الرجاء نشرها وترجمتها ايضا..واحتسبوا الاجر..

    وهذا موقع العالم الياباني الرسمي وبالانجليزية
    http://www.masaru-emoto.net/english/ephoto.html

    وهنا لمن اراد ان يجرب التجربة بنفسه...شرح لطريقه التصوير والتجربة وظروفها واسباب نجاحها...
    http://www.hado.net/water_crystals.html

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...والله أكبر..

    منقول للفائده


    أختكم ديانا

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    09-10-2012
    على الساعة
    03:20 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ماشاء الله لا قوة الا بالله ...موضوع اكثر من رائع
    بارك الله فيكي

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    ويبارك فيك اخي الطيب و اشكر لك مروركم

  9. #9
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    بوركتي اختي الفاضلة ديانا على هذا النقل الوفق ولكني اعتقد ان هذا الموضوع قد وضع في السابق وسيتم البحث عنه وان وجد سيتم الدمج

    وبارك الله بكِ ورضي عنكِ

    والله المستعان
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    ميرسي اخي الطيب , وما تراه صحيح عليك عمله و نحن معك

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معجزة جديدة للمــاء...الرجاء من الكل الإطلاع للأهميه


LinkBacks (?)

  1. 27-07-2011, 04:43 PM
  2. 11-12-2009, 02:36 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. إكتشاف معجزة جديدة من معجزات القرآن الكريم
    بواسطة عثمان أحمد الشيخ في المنتدى منتديات الدكتور / زغلول النجار
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-01-2014, 05:31 AM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-04-2012, 07:37 PM
  3. معجزة جديدة الصليب على البقر ..؟
    بواسطة قاهر الكنيسة في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 30-04-2008, 12:22 AM
  4. الرجاء اريد المساعدة الرجاء المشاركة للضرورة اثابكم اللة
    بواسطة اشرف سيد محمد داود في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-03-2007, 07:10 PM
  5. معجزة جديدة اسد يسبح الله بلغة الانسان مشهد فيديو يستحق المشاهدة
    بواسطة muslim_style2 في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-10-2006, 12:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

معجزة جديدة للمــاء...الرجاء من الكل الإطلاع للأهميه

معجزة جديدة للمــاء...الرجاء من الكل الإطلاع للأهميه