ما قاله المسيح بالأنجيل الصحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ما قاله المسيح بالأنجيل الصحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ما قاله المسيح بالأنجيل الصحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم

  1. #1
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي ما قاله المسيح بالأنجيل الصحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم

    الفصل التاسع والثلاثون

    14 فلما انتصب آدم علي قدميه رأي في الهواء كتابة تتألق كالشمس نصها
    " لا اله الا الله ومحمد رسول الله 15 ففتح حينئذ آدم فاه وقال :" أشكرك أيها الرب إلهي لأنك تفضلت فخلقتني 16 ولكن أضرع إليك أن تنبأني ما معني هذه الكلمات " محمد رسول الله " 17 فأجاب الله " مرحبا بك يا عبدي آدم 18 وأني أقول لك إنك أول إنسان خلقت 19 وهذا الذي رأيته إنما هو أبنك الذي سيأتي الي العالم بعد الآن بسنين عديدة 20 وسيكون رسول الذي لأجله خلقت كل الأشياء 21 الذي متي جاء سيعطي نورا للعالم 22 الذي كانت نفسه موضوعه في بهاء سماوي ستين ألف سنة قبل أن أخلق شيئا " 23 فضرع آدم الي الله قائلا " يارب هبني هذه الكتابة علي أظفار أصابع يدي " 24 فمنح الله الإنسان الأول تلك الكتابة علي ابهامية علي ظفر إبهام اليد اليمني ما نصه " لإله الا الله "26 وعلي ظفر إبهام اليد اليسري " ما نصه " محمد رسول الله" 27 " فقبل الإنسان الأول بحنو اقوي هذه الكلمات 28 ومسح عينيه وقال بورك ذلك اليوم الذي ستأتي فيه الي العالم"

    رجاؤكما29 لاني ارسل ابنكما علي كيفية يمكن بها لذريتكما ان ترفع سلطة الشيطان عن الجنس البشري 30 لاني ساعطي رسولي الذي سيأتي كل شئ "

    31 فاحتجب الله وطردهما الملاك ميخائيل من الفردوس 32 فلما التفت ادم راي مكتوبا فوق الباب :" لااله الاالله محمد رسول الله " 33 فبكي عند ذلك وقال " ايهاالابن عسي الله ان يريد ان تاتي سريعا وتخلصنا من هذا الشقاء
    10 فقال حينئذ يسوع :" أنا صوت صارخ في اليهودية كلها 11 يصرخ " أعدوا طريق رسول الرب كما هو مكتوب في أشعيا " 12 قالوا" إذا لم تكن المسيح وإيليا أو نبيا ما فلماذا تبشر بتعليم جديد وتجعل نفسك أعظم شأنا من مسيا " 13 أجاب يسوع :" إن الآيات التي يفعلها الله علي يدي تظهر إني أتكلم بما يريد الله 14 ولست أحسب نفسي نظير الذي تقولون عنه 15 لأني لست أهلا أن أحل رباطات جرموق أسيور حذاء رسول الله الذي تسمونه مسيا 16 الذي خلق قبلي وسيأتي بعدي 17 وسيأتي بكلام الحق ولا يكون لدينه نهاية 18 فانصرف اللاويين والكتبة بالخيبة 19 وقصوا كل شيء علي رؤساء الكهنة الذين قالوا :" إن الشيطان علي ظهره وهو يتلو كل كل شيء عليه " 20 ثم قال يسوع لتلاميذه

    الفصل الثالث والأربعون ( ب)

    1 ونزل يسوع الي التلاميذ الثمانية كانوا ينتظرونه أسفل وقص الأربعة علي الثمانية كل ما رأوا 3 وهكذا زال في ذلك اليوم من قلبهم كل شك في يسوع إلا يهوذا الاسخريوطي الذي لم يؤمن بشيء 4 وجلس يسوع علي سفح الجبل وأكلوا من الأثمار البرية لأنه لم يكن عندهم خبز 5 حينئذ قال هندراوس : لقد حدثتنا بأشياء كثيرة عن مسيا فتكرم بالتصريح لنا بكل شيء 6 فأجاب يسوع :" كل من يعمل فإنما يعمل لغاية يجد فيها غناء 7 لذلك أقول لكم أن الله لما كان بالحقيقة كاملا لم يكن له حاجة لأبناء 8 لأنه غناه عنده نفسه 9 وهكذا لما أراد أن يعمل خلق قبل كل شيء نفس رسوله الذي لأجله قصد إلي خلق الكل 10 لكي تجد الخلائق فرحا وبركة بالله 11 ويسر رسوله بكل خلائقه التي قدر أن تكون عبيدا 12 ولماذا وهل كل هذا هكذا إلا لأن الله أراد ذلك؟ 13 " الحق أقول لكم إن كل نبي متي جاء فانه إنما يحمل لأمه واحدة فقط علامة رحمة الله 14 ولذلك لم يتجاوز كلامهم الشعب الذي أرسلوا إليه 15 ولكن رسول الله متي جاء يعطيه الله ما هو بمثابة خاتم يده 16 فيحمل خلاصا ورحمة لأمم أللأرض الذي يقبلون تعليمه 17 ويأتي بقوة علي الظالمين 17 ويبيد عبادة الأصنام بحيث يخزي الشيطان 19 لأنه هكذا أوعد الله ابراهيم قائلا :" انظر فإني بنسلك أبارك كل قبائل الأرض وكما حطمت ياإبراهيم الأصنام تحطيما هكذا سيفعل نسلك " 20 أجاب يعقوب :" يا معلم قل لنا من صنع هذا العهد؟ 21 فإن اليهود يقولون " بإسحق " 22 والإسماعيليون يقولون (بإسماعيل) 23 أجاب يسوع:" إبن من كان داود ومن أي ذرية " ؟ 24 أجاب يعقوب :" من أسحق لآاسحق كان أبا يعقوب ويعقوب كان أبا يهوذا الذي من ذريته داود " 25 فحينئذ قال يسوع:" ومتي جاء رسول الله فمن نسل من يكون "؟ 26 أجاب التلاميذ :" من داود " 27 فأجاب يسوع :" لا تغشوا أنفسكم 28 لأن داود يدعوه في الروح ربا قائلا هكذا :" قال الله لربي اجلس عن يميني حتي أجعل أعدائك موطئا لقدميك 29 يرسل الرب قضيبك الذي سيكون ذا سلطان في وسط أعدائك " 30 فإذا كان رسول الله الذي تسمونه مسيا إبن داود فكيف يسميه داود ربا 31 صدقوني لأني أقول لكم الحق أن العهد صنع بإسماعيل لا باسحق .

    الفصل الرابع والأربعون

    1 حينئذ قال التلاميذ : " يا معلم هكذا كتب في كتاب موسي ان العهد صنع بإسحاق . 2 اجاب يسوع متأوها : " هذا هو المكتوب 3 ولكن موسي لم يكتبة ولا يسوع 4 بل أحبارنا الذين لا يخافون الله 5 الحق أقول لكم إنكم إذا أعلمتم النظر في كلام الملاك جبريل تعلمون حيث كتبتنا وفقهائنا 6 لأن الملاك قال:" ياإبراهيم سيعلم العالم كله بأنه يحبك الله 7 ولكن كيف يعلم العالم محبتك لله 8 حقا يجب عليك أن تفعل شيئا من أجل محبة الله " 9 أجاب ابراهيم " هاهو ذا عبد الله مستعد أن يفعل كل ما يريد الله " 10 " فكلم الله حينئذ ابراهيم قائلا :" خذ ابنك بكرك إسماعيل واصعد الجبل لتقمه ذبيحة "11 فكيف يكون اسحق البكر وهو لما ولد كان إسماعيل إبن اربعة عشرسنة ؟ 12 فقال حينئذ التلاميذ إن خداع الفقهاء لجلي 13 لذلك قل لنا أنت الحق لأننا نعلم أنك مرسل من الله 14 فأجاب حينئذ يسوع :" الحق أقول لكم أن الشيطان يحاول دائما إبطال شريعة الله 15 فلذلك قد نجس هو وأتباعه المرآون وصانعوا الشر كل شيء اليوم 16 الأولون بالتعليم الكذب والآخرون بمعيشة الخلاعة 17 حتي لا يكاد يوجد الحق تقريبا 18 ويل للمرائين لأن مدح هذا العالم سينقلب عليهم ادناه وعذابا في الجحيم 19 " لذلك أقول لكم أن رسول الله بهاء يسر كل ما صنع الله تقريبا 20 لأنه مزدان بروح الفهم والمشورة 21 روح الحكمة والقوة 22 روح الخوف والمحبة 23 روح التبصر والاعتدال 24 مزدان بروح المحبة والرحمة 25 روح العدل والتقوى 26 روح اللطف والصبر التي أخذ منها من الله ثلاثة أضعاف ما أعطي بسائر خلقه 27 ما أسعد الزمن الذي سيأتي فيه الي العالم 28 صدقوني إني رأيته وقدمت له الاحترام كما رآه كل نبي 29 لأن الله خلق أولا أرواح الأنبياء 30 ولما رأيته إمتلأت عزاء قائلا :" يا محمد ليكن الله معك وليجعلني أهلا أن أحل سير حذائك 31 لأني إذا نلت هذا صرت نبيا عظيما وقدوس الله "
    32 ولما قال يسوع هذا شكر الله 0
    التعديل الأخير تم بواسطة المهتدي بالله ; 08-03-2006 الساعة 02:39 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    بارك الله بك اخي الحبيب علي
    بما قدمت لنا من حقائق ودلائل تدل على الحبيب المصطفى
    جزاك الله خيرا ورضي الله عنك
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  3. #3
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي

    ما يؤيد ذلك من الأحاديث النبوية الصحيحة
    فى الأسراء والمعراج
    قالَ: قاَل رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم
    4186 - دخلت الجنة فرأيت في عارضتي الجنة مكتوبا ثلاثة أسطر بالذهب: السطر الأول "لا إله إلا الله محمد رسول الله". والسطر الثاني "ما قدمنا وجدنا، وما أكلنا ربحنا، وما خلفنا خسرنا". والسطر الثالث "أمة مذنبة ورب غفور"
    ["عارضتي الجنة": أي عارضتي بابها]ـ
    التخريج (مفصلا): الرافعي وابن النجار عن أنس
    التعديل الأخير تم بواسطة ali9 ; 09-03-2006 الساعة 02:19 AM

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    25-06-2006
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي

    ممكن تقول حضرتك اى انجيل هذا الي استشهدت به
    انجيل اسمه ايه
    الاصحاح كذا ا
    والى ان نتقابل معا اخى الفاضل

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    352
    آخر نشاط
    07-12-2007
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    هذا انجيل برنابا والاصحاحات مكتوبه فى الموضوع
    شارك فى جماعة الترجمة لخدمة الدعوه وكشف زيف الكاذبين
    سجل اسمك وبريدك الالكترونى ولغتك الاجنبيه التى تجيدها باختصار هنا
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...2540#post32540

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    50
    آخر نشاط
    14-10-2007
    على الساعة
    04:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali9
    ما يؤيد ذلك من الأحاديث النبوية الصحيحة
    فى الأسراء والمعراج
    قالَ: قاَل رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم
    4186 - دخلت الجنة فرأيت في عارضتي الجنة مكتوبا ثلاثة أسطر بالذهب: السطر الأول "لا إله إلا الله محمد رسول الله". والسطر الثاني "ما قدمنا وجدنا، وما أكلنا ربحنا، وما خلفنا خسرنا". والسطر الثالث "أمة مذنبة ورب غفور"
    ["عارضتي الجنة": أي عارضتي بابها]ـ
    التخريج (مفصلا): الرافعي وابن النجار عن أنس
    جزاكم الله خيرا ..

    أردت فقط التنبيه أن الحديث المذكور لا يصح .. بل هو حديث منكر .. يُنظر تخريج الشيخ الالباني للحديث في السلسلة الضعيفة المجلد الثامن ..

    و جزاكم الله خيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله 7 ; 20-05-2006 الساعة 06:19 PM

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    610
    آخر نشاط
    07-04-2009
    على الساعة
    10:34 PM

    افتراضي

    61835 - دخلت الجنة ، فرأيت في عارضتي الجنة مكتوبا ثلاثة أسطر بالذهب : السطر الأول لا إله إلا الله محمد رسول الله ، و السطر الثاني ما قدمنا وجدنا ، و ما أكلنا ربحنا ، و ما خلفنا خسرنا ، و السطر الثالث أمة مذنبة و رب غفور

    الراوي: أنس بن مالك - خلاصة الدرجة: ضعيف - المحدث: الألباني - المصدر: ضعيف الجامع - الصفحة أو الرقم: 2962

    --------------------------------------------------------------------------------


    70230 - دخلت الجنه فرأيت في عارضتي الجنه مكتوبا ثلاثة أسطر بالذهب – لا بماء الذهب - : السطر الأول : لا إله إلا الله محمد رسول الله . والسطر الثانى : ما قدمنا وجدنا ، وما أكلنا ربحنا ، وما خلقنا خسرنا . والسطر الثالث : أمة مذنبة ورب غفور

    الراوي: أنس بن مالك - خلاصة الدرجة: منكر - المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 3291


    --------------------------------------------------------------------------------

    ما جاء في السلسلة الضعيفة برقم 3291


    3291 - ( دخلت الجنة فرأيت في عارضتي الجنة مكتوباً ثلاثة أسطر بالذهب - لا بماء الذهب - :
    السطر الأول : لا إله إلا الله محمد رسول الله .
    والسطر الثاني : ما قدمنا وجدنا ، وما أكلنا ربحنا ، وما خلفنا خسرنا .
    والسطر الثالث : أمة مذنبة ورب غفور ) .

    قال الألباني في " السلسلة الضعيفة والموضوعة " 7 /291 :

    / منكر/

    رواه الرافعي في "تاريخه" (3/ 91) معلقاً بإسناد مظلم عن علي ابن عاصم عن حميد الطويل عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : ... فذكره .

    قلت : ومع ظلمة إسناده ، وجهالة من دون ابن عاصم من رواته ؛ فإن ابن عاصم هذا قد تكلم فيه من قبل حفظه وإصراره على خطئه ، وذكر له ابن عدي مناكير ، وهذا منها بلا شك إن سلم ممن دونه .



    -----------------------------------------------------------------------------

    كما ذكر ايضاً في كتاب كشف الخفاء

    أو كاملاً : كشف الخفاء ومزيل الإلباس عما اشتهر من الاحاديث على السنة الناس للمفسر المحدث الشيخ إسماعيل بن محمد العجلونى الجراحى المتوفى سنة 1162 هـ

    وذلك برقم 593
    التعديل الأخير تم بواسطة mahmoud000000 ; 20-05-2006 الساعة 09:29 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    في نظري ليس أنجيل عيسى عليه السلام لكن لنقل السيرة النبوية العيسوية و قد يكون فيها الكثير منها ما هو صدق اي اشبهها بسيرة النبي في كتب السيرة
    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 31-05-2006 الساعة 10:27 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    اخي الكريم/ismael-y
    کلنا ننکر ان یکون هذا الانجیل کلام الله الموحی الی عبده عیسی وشکرا
    التعديل الأخير تم بواسطة الاصيل ; 08-08-2006 الساعة 10:11 PM

  10. #10
    الصورة الرمزية bucora
    bucora غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    13-09-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    كرا لك أخي الكريم
    لكن انجيل برنابا ليس انجيل المسيح الموحى به من الله سبحانه وتعالى
    لكنه ينقل سيرة نبي الله عيسى عليه السلام

ما قاله المسيح بالأنجيل الصحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم


LinkBacks (?)

  1. 04-07-2014, 12:01 AM
  2. -
    Refback This thread
    03-02-2014, 09:15 PM
  3. 19-08-2012, 06:10 PM
  4. 23-03-2011, 10:01 PM
  5. 11-01-2011, 03:54 PM
  6. 10-01-2011, 08:25 PM
  7. 29-12-2010, 03:21 AM
  8. 12-12-2010, 05:52 AM
  9. 03-12-2010, 08:06 PM
  10. 21-11-2010, 08:26 PM
  11. 21-11-2010, 08:26 PM
  12. 02-10-2010, 12:29 AM
  13. 04-09-2010, 08:20 PM
  14. 14-08-2010, 10:25 PM
  15. 21-07-2010, 01:18 AM
  16. 12-07-2010, 05:20 PM
  17. 02-07-2010, 12:24 PM
  18. 08-06-2010, 04:00 PM
  19. 01-06-2010, 04:09 PM
  20. 13-05-2010, 04:11 PM
  21. 29-04-2010, 01:39 AM
  22. 18-04-2010, 05:14 PM
  23. 18-04-2010, 05:09 PM
  24. 21-03-2010, 01:21 PM
  25. 20-03-2010, 08:47 PM
  26. 19-03-2010, 10:17 PM
  27. 19-03-2010, 10:17 PM
  28. 16-03-2010, 05:39 PM
  29. 16-03-2010, 11:46 AM
  30. 15-03-2010, 10:37 PM
  31. 14-03-2010, 12:45 PM
  32. 14-03-2010, 07:18 AM
  33. 14-03-2010, 03:14 AM
  34. 13-03-2010, 06:17 PM
  35. 13-03-2010, 04:56 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حديث بول الرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-08-2009, 02:33 PM
  2. الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة الزبير بن العوام في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-01-2009, 12:01 PM
  3. عصمه الرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة الفارس النبيل في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-12-2005, 10:33 AM
  4. مالذي ابكى الرسول صلى الله عليه وسلم حتى سقط مغشيا عليه ؟
    بواسطة I_MOKHABARAT_I في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-12-2005, 06:38 PM
  5. رؤيه الرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة ايمن فهمى في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-11-2005, 04:52 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ما قاله المسيح بالأنجيل الصحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم

ما قاله المسيح بالأنجيل الصحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم