أحتاج إلى من يستطيع الرد على النصارى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أحتاج إلى من يستطيع الرد على النصارى

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 67

الموضوع: أحتاج إلى من يستطيع الرد على النصارى

  1. #21
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    يقول لك عبد الصليب "فما هذا النفاق تريدني وأنا المخلوق المؤمن أن أجيبك عن ذات الله الواحد الذي لا مثل له وأنت من الكافرين بكتابه ووتتهمه بالعجز وبأنه لم يحفظ كتابه وبعد ذلك تريد أن تسأل"

    لقد أعطيتك من قبل رابط التأليف .... هل أعطيتهم إياه؟؟؟؟

    بالنسبة لماذا لم يحفظ الله الكتاب المقدس .... فسبق وأن اجبتك .... واعيده مرة ثانية.

    المسيح ابن مريم ليس خاتم النبيين ويبشر من بعده بنبي آخر

    "إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَنِي فَاحْفَظُوا وَصَايَايَ وَأَنَا أَطْلُبُ مِنَ الآبِ فَيُعْطِيكُمْ مُعَزِّياً آخَرَ لِيَمْكُثَ مَعَكُمْ إِلَى الأَبَدِ"

    1- إن الكتاب المقدس يبدأ بالأسفار الخمسة "التوراة" التي تقولون انها أنزلت على موسى .......... وأنا اسألكم .... الم يكن هناك أنبياء قبل موسى عليه السلام؟ ....... بالطبع كان هناك ....اخنوخ "إدريس" ...... و نوح ....... وإبراهيم .... وإسحاق ..... ويعقوب .... والأسباط ومنهم يوسف ....... ألا تؤمنون ان هؤلاء الأنبياء قد تلقوا وحيا من الله؟ ..... أين ذهب ذلك الوحي؟ ....... ألم يكن الله بقادرعلى أن يحفظه؟ ........ بالطبع كان الله قادرا على أن يحفظه؟ ........فأين مثلا صحف إبراهيم؟ ....... لقد ضاعت وذلك لأن الله بعث من بعده موسى بشريعة جديدة ....... فما الحاجة للوحي الذي انزله الله على إبراهيم إذن؟ ........ لقد تم ذلك بعلم الله ....... ليكون الناس أمام امتحان ........... فريق يقول ... لا نؤمن الا بما أوتي ابراهيم ..... ولن نؤمن بما أوتي موسى ........ فأولئك ليسوا بمؤمنين .............. وفريق آخر قال ....... نؤمن بما أوتي ابراهيم ..... و بما أوتي موسى ........كل من عند ربنا ........ فأولئك هم المؤمنون حقا .............. مع العلم بأنهم يعملون بما أنزل على موسى ويؤمنون بما أنزل على إبراهيم .

    2- أرجو أن تكونوا قد قرأتم الفقرة السابقة بتمعن .......... لانني ....... منها بإذن الله سآتيك بدليل دامغ وبرهان ساطع على شيئ أنتم تنكرونه وتستكبرون عنه .......... سوف تعرفه في نهاية كلامي فهيا بنا ......... معا لنبحر في أعماق الكتاب المقدس .......... افتح معي سفر التَّثْنِيَةِ 18 : 20 واقرأ ..

    لِهَذَا أُقِيمُ لَهُمْ نَبِيّاً مِنْ بَيْنِ إِخْوَتِهِمْ مِثْلَكَ، وَأَضَعُ كَلاَمِي فِي فَمِهِ، فَيُخَاطِبُهُمْ بِكُلِّ مَا آمُرُهُ بِهِ. فَيَكُونُ أَنَّ كُلَّ مَنْ يَعْصَى كَلاَمِي الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِهِ بِاسْمِي، فَأَنَا أُحَاسِبُهُ. وَأَمَّا النَّبِيُّ الَّذِي يَتَجَبَّرُ فَيَنْطِقُ بِاسْمِي بِمَا لَمْ آمُرْهُ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوْ يَتَنَبَّأُ بِاسمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَإِنَّهُ حَتْماً يَمُوتُ.

    إن المسيح نبى مثل موسى......من الكتاب المقدس ..........و بشهادة بطرس الرسول مرتين ........ أكرر عليك منهم مرة واحدة .......... في سفر أعمال الرسل .... الاصحاح الثالث ..........العدد 19 - 26....... اقرأ
    " ‎فان موسى قال للآباء ان نبيا مثلي سيقيم لكم الرب الهكم من اخوتكم. له تسمعون في كل ما يكلمكم به‎ . ‎ويكون ان كل نفس لا تسمع لذلك النبي تباد من الشعب‎ . ‎وجميع الانبياء ايضا من صموئيل فما بعده جميع الذين تكلموا سبقواوانبأوا بهذه الايام‎ . ‎انتم ابناء الانبياء والعهد الذي عاهد به الله آباءنا قائلا لابراهيم وبنسلك تتبارك جميع قبائل الارض.‎ ‎اليكم اولا اذ اقام الله عبده يسوع ارسله يبارككم برد كل واحد منكم عن شروره.

    ولذلك كان المسيح عليه السلام يقول لليهود مرارا وتكرارا أنه لايتكلم من نفسه ولكنه مرسل من عند الله تصديقا لنبؤة سفر التَّثْنِيَةِ 18 : 20
    والأعداد الآتية يحاول فيها المسيح أن يثبت أنه يتكلم من عند الله مصداقا للنبؤة "وَأَضَعُ كَلاَمِي فِي فَمِهِ، فَيُخَاطِبُهُمْ بِكُلِّ مَا آمُرُهُ بِهِ"

    أقرأ .............

    فَأَجَابَهُمْ يَسُوعُ: "لَيْسَ تَعْلِيمِي مِنْ عِنْدِي، بَلْ مِنْ عِنْدِ الَّذِي أَرْسَلَنِي". ُيوحَنَّا 7 : 16

    وايضا اقرأ............. "الكلام الذي تسمعونه ليس لي، بل للآب الذي أرسلني" يوحنا 14/28

    اذن النبي العبد الذي مثل موسى عليه السلام ......... كما يقول بطرس ...... هو المسيح ابن مريم عليه السلام ....... وكما نعرف من الكتاب المقدس فإن موسى عبد الله ......... حيث وردت كلمة موسى عبد الله أكثر من عشر مرات ..... وكذلك اذن فالمسيح عبد الله أيضا ............. وموسى انسان وابن انسان ...........اذن فالمسيح انسان وابن انسان ..........موسى أنزلت عليه التوراة ..... والمسيح أنزل الله عليه الأنجيل .......... فبما أن صحف ابراهيم ........ لاتلزم اليهود أن يعملوا بها .... مع ....... ايمانهم بها ....... وأنتم ايضا تقولون إن شريعة موسى لاتلزمكم ...... مع انكم تؤمنون بها ............ لأن المسيح قد جاء ليبطلها بالاناجيل حسب قول بولس ............. لذلك لم يحافظ الله على التوراة من عبث الكتبة والرهبان .. وذلك بقولكم لأن الله يعلم أنه سيرسل المسيح ابن مريم .. ليوقف العمل بشريعة موسى وذلك من كتابكم المقدس ....... وآتيا بشريعة العهد الجديد ...... "كما تقولون أنتم".

    3- بعد أن اثبتنا أن المسيح ......... نبي ....... إنسان ........ عبد لله ......... رسول ........ مثله كمثل موسى ...... وذلك من أقوال بطرس الرسول السابقة ..... فلذلك حينما يقول المسيح مبشرا بنبي آخر مثل المسيح ومثل موسى ..............أكثر من عشر مرات .......

    اقرأ ......في انجيل يوحنا 14: 15- 16
    "إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَنِي فَاحْفَظُوا وَصَايَايَ وَأَنَا أَطْلُبُ مِنَ الآبِ فَيُعْطِيكُمْ مُعَزِّياً آخَرَ لِيَمْكُثَ مَعَكُمْ إِلَى الأَبَدِ"

    من هو المعزي الآخر ........... الذي هو مثل المسيح ابن مريم المعزي المتكلم.....إن المعزي الآخر الذي سيمكث إلى الأبد ................ لابد وأن يأتي بكتاب خاتم ينسخ ما قبله من الشرائع السابقة ..... ولن ينسخ ................ لأنه ماكث إلى الأبد ........... إنه النبي محمد ............. والذي أرسله الله بالقرآن

    اقرأ أيضا...... في انجيل يوحنا 16: 12-14
    " إِنَّ لِي أُمُوراً كَثِيرَةً أَيْضاً لأَقُولَ لَكُمْ وَلَكِنْ لاَ تَسْتَطِيعُونَ أَنْ تَحْتَمِلُوا الآنَ. وَأَمَّا مَتَى جَاءَ ذَاكَ رُوحُ الْحَقِّ فَهُوَ يُرْشِدُكُمْ إِلَى جَمِيعِ الْحَقِّ لأَنَّهُ لاَ يَتَكَلَّمُ مِنْ نَفْسِهِ بَلْ كُلُّ مَا يَسْمَعُ يَتَكَلَّمُ بِهِ وَيُخْبِرُكُمْ بِأُمُورٍ آتِيَةٍ. ذَاكَ يُمَجِّدُنِي لأَنَّهُ يَأْخُذُ مِمَّا لِي وَيُخْبِرُكُمْ."

    "وأنزلنا إليك الكتاب تبيانا لكل شيئ"

    لماذا المسيح لم يكمل كلامه مع إن له أمورا كثيرة ....... و من هو روح الحق الذي يرشدهم إلى الحق كله ........... والذي لايتكلم من نفسه بل بما يسمعه من الله ..... هل تقولون هي روح القدس؟ ........ الم تكن معهم الروح القدس أثناء وجود المسيح وقبل صعوده إلى السماء ..... وذلك من الكتاب المقدس حينما نفخ فيهم .... وقال لهم اقبلوا روح القدس؟!!!!!!! ......فكيف يطلبها من الآب لهم وهي معهم ثم ألستم تقولون ...... ان الروح القدس اله حق" ....... فكيف لا تستطيع الروح القدس أن تتكلم من نفسها؟ ......... أم انها ستتجسد ............ كما تجسد الابن ليحمل خطيئة آدم ........ وأيضا لم يكن يتكلم من نفسه ....... فهل تتجسد الروح القدس هي الأخرى ........ لتحمل خطيئة حواء؟!!!!!! كما فعل الأقنوم الثاني ليحمل خطيئة آدم ؟ ........... انا منتظرون!!!!!!

    وكذلك بالمثل فإن الله يعلم أنه سيرسل نبيا آخر ....... هو محمد ............ الذي تنكرونه أنتم كما انكر اليهود المسيح ........... سيرسله بعد المسيح .......... وينزل عليه كتابا خاتما وهو القرآن ...... ينسخ الله به الإنجيل ......... يرشد به الناس إلى الحق كله و يمكث معهم إلى الأبد ......... فما الحاجة إذن ......... لحفظ الله للإنجيل وهذا نفس منطقكم؟.

    ثم إن الله انزل انجيلا واحدا على المسيح .............. ولم ينزل 280 انجيلا .......... "كما تقول الموسوعة البريطانية" ............ اخترتم انتم منها 4 واكملتموها بالرسائل .......... ومع العلم بأن تلكم الاناجيل تناقض بعضها البعض ........... بل وكل انجيل ........... به ما تنوء بحمله الجبال من التناقضات.

    فأين الانجيل الذي انزله الله على المسيح والذي كان مكتوبا ....... باللغة السيريانية "الآرامية" ................. وهي اللغة التي كان يتكلم بها المسيح .... عليه السلام؟ .......... لاأريد رسائل بولس إلى تيطس ...... ولا رسائل يعقوب ..... ولا رسائل بطرس .... ولا سفر الخروف المذبوح؟ ....... اننا نريد الانجيل الذي انزله الله على المسيح............... فأين هو؟

    وإنني أختم رسالتي إليك بدليل لايتعامى عنه إلا كل مستكبر على تحريف العهد الجديد ........... اقرأ

    - ها أنا ذا عَلَى الأَنْبِيَاءِ يَقُولُ الرَّبُّ الَّذِينَ يَأْخُذُونَ لِسَانَهُمْ وَيَقُولُونَ: قَالَ"الله". سفر إرمياء 23: 31

    اقرأ أيضا قول بطرس في رسالة بطرس الثانية 2: 1
    وَلَكِنْ كَانَ أَيْضاً فِي الشَّعْبِ أَنْبِيَاءُ كَذَبَةٌ، كَمَا سَيَكُونُ فِيكُمْ أَيْضاً مُعَلِّمُونَ كَذَبَةٌ، الَّذِينَ يَدُسُّونَ بِدَعَ هَلاَكٍ. وَإِذْ هُمْ يُنْكِرُونَ الرَّبَّ الَّذِي اشْتَرَاهُمْ، يَجْلِبُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ هَلاَكاً سَرِيعاً.

    أي أن الله سيهلك الأنبياء الكذبة .............. ومنهم بولس الذي أهلكه الله مذبوحا بالسيف ........... بعد أن كان يأخذ لسانه ويقول "قال الله" !!!!!!

    وأخيرا هذا قول المسيح عليه السلام .............. عن كتبة الكتاب المقدس ............. وعنكم أنتم أيضا أيها الرهبان والقساوسة ......... الذين حرمتم ماأحل الله وأحللتم ما حرم الله ...... فأنتم .............. تعيدون نفس الكرة ... مثل من سبقوكم ............... اقرأ .......
    وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ لأَنَّكُمْ تُشْبِهُونَ قُبُوراً مُبَيَّضَةً تَظْهَرُ مِنْ خَارِجٍ جَمِيلَةً وَهِيَ مِنْ دَاخِلٍ مَمْلُوءَةٌ عِظَامَ أَمْوَاتٍ وَكُلَّ نَجَاسَةٍ. هَكَذَا أَنْتُمْ أَيْضاً: مِنْ خَارِجٍ تَظْهَرُونَ لِلنَّاسِ أَبْرَاراً وَلَكِنَّكُمْ مِنْ دَاخِلٍ مَشْحُونُونَ رِيَاءً وَإِثْماً! وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ لأَنَّكُمْ تَبْنُونَ قُبُورَ الأَنْبِيَاءِ وَتُزَيِّنُونَ مَدَافِنَ الصِّدِّيقِينَ وَتَقُولُونَ: لَوْ كُنَّا فِي أَيَّامِ آبَائِنَا لَمَا شَارَكْنَاهُمْ فِي دَمِ الأَنْبِيَاءِ! فَأَنْتُمْ تَشْهَدُونَ عَلَى أَنْفُسِكُمْ أَنَّكُمْ أَبْنَاءُ قَتَلَةِ الأَنْبِيَاءِ. فَامْلَأُوا أَنْتُمْ مِكْيَالَ آبَائِكُمْ. أَيُّهَا الْحَيَّاتُ أَوْلاَدَ الأَفَاعِي كَيْفَ تَهْرُبُونَ مِنْ دَيْنُونَةِ جَهَنَّمَ؟ متى 23: 27-33

    يتبع بإذن الله

    و حقا صدق الله القائل:
    وَلَقَدْ جَاءَكُمْ يُوسُفُ مِنْ قَبْلُ بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا زِلْتُمْ فِي شَكٍّ مِمَّا جَاءَكُمْ بِهِ حَتَّى إِذَا هَلَكَ قُلْتُمْ لَنْ يَبْعَثَ اللَّهُ مِنْ بَعْدِهِ رَسُولًا كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُرْتَابٌ . الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آَيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ الَّذِينَ آَمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّار.ٍ

  2. #22
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    يقول لك عبد الثالوث "تؤمن بالثعبان الأقرع وناكر ونكير وعذاب القبر وتريد أن تناقض الوحي المقدم للإيمان"

    وهو يؤمن بربه الخروف وبالتنانيين

    رُؤْيَا يُوحَنَّا اللاَّهُوتِيِّ 12 : 3 - 4

    "وَظَهَرَتْ آيَةٌ أُخْرَى فِي السَّمَاءِ: هُوَذَا تِنِّينٌ عَظِيمٌ أَحْمَرُ لَهُ سَبْعَةُ رُؤُوسٍ وَعَشَرَةُ قُرُونٍ، وَعَلَى رُؤُوسِهِ سَبْعَةُ تِيجَانٍ. وَذَنَبُهُ يَجُرُّ ثُلْثَ نُجُومِ السَّمَاءِ فَطَرَحَهَا إِلَى الأَرْضِ. وَالتِّنِّينُ وَقَفَ أَمَامَ الْمَرْأَةِ الْعَتِيدَةِ أَنْ تَلِدَ حَتَّى يَبْتَلِعَ وَلَدَهَا مَتَى وَلَدَتْ"

    ويريد أن يشرك يسوع الناصري والروح القدس مع الآب؟؟؟؟

    بولس يقول لهم في رسالته الأولى إلى أهل كورنثوس 8 : 6 ". .... فـليس إلا إلـه واحد و هو الآب منه كل شيء و إليه نحن أيضا نصير"

    في رؤيا يوحنا اللاهوتي 1 " و جعل "أي يسوع" منا مملكة من الكهنة لإلــهـه و أبــيـه"


    فبولس يقول في افسس 1:17 "كي يعطيكم اله ربنا يسوع المسيح "أي إله معلمنا يسوع" ابو المجد روح الحكمة والاعلان في معرفته"

    وهذا هو الفرق نجده في رسالة بولس الأولى إلى كورنثوس 15:28 " فحينئذ الابن نفسه ايضا سيخضع للذي اخضع له الكل كي يكون الله الكل في الكل "

    اعمال الرسل 15:8 أن الله هو الذي يعطي الروح القدس "‎والله العارف القلوب شهد لهم معطيا لهم الروح القدس كما لنا ايضا" الله هو المعطي الفاعل ........ والروح القدس هو الُمعطى "المفعول به" ......... الفاعل أقوى من المفعول به .......... إذن ليسوا سواء.

    وايضا في اعمال الرسل 5:32 الله هو الذي يعطي الروح القدس "‎ونحن شهود له بهذه الامور والروح القدس ايضا ....... الذي اعطاه الله للذين يطيعونه "

    اعمال الرسل 10:38 "‎يسوع الذي من الناصرة ... كيف مسحه الله .... بالروح القدس والقوة" ... الله يمسح بالروح القدس .... الله هو الممسح " الفاعل" ........ والروح القدس هو الممسح به "المفعول به الثاني" .........


    الفاعل "الله" أقوى من المفعول به الأول وهو يسوع ..........و أقوى من المفعول به الثاني وهو الروح القدس ........ إذن ليسوا سواء ......... ولا ثالوث في النصرانية.

    وحقا صدق الله القائل:
    "إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُرْ بِآَيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ "

  3. #23
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    يقول لك عبد الصليب "وتؤمن بالإسراء والمعراج واختراق طبقات الجو العليا صعوداً ورجوعاً بدون تجمد ولا احتراق ولا أوكسجين وأنت لا تستطيع أن تفسرها إلا بإيمانك بها. وتنكر على المؤمنين بالإله الحق إيمانهم يقدرة الإله الحق وتفرده"

    نعم نؤمن بالإسراء والمعراج .... وهل في هذا عيب ياعبد الخروف؟؟؟

    ألستم تؤمنون بصعود إخنوخ وايليا ويسوع إلى السماء؟؟؟؟ .... فلماذا تعيبون علينا الإيمان با لإسراء والمعراج.

    انتم ياعباد الصليب تعبدون ثلاثة وليس واحد وتقولون باسم الثالوث الأقدس؟ .... آب لم يره أحد .... وابن رآه الناس في النهر وصفعوه .... وحمامة يعطيها الله للذين يطيعونه؟!!!!

    مع إن الله قال لكم "أنا الله وليس آخر .... إله واحد" ... فأبيتم إلا أن تقولوا الثالوث الأقدس؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 15-02-2006 الساعة 07:08 PM

  4. #24
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    يقول عبد الثالوث كاذبا "الله الواحد الذي لا مثل له وأنت من الكافرين بكتابه ووتتهمه بالعجز وبأنه لم يحفظ كتابه وبعد ذلك تريد أن تسأل"

    النصارى يقولون باسم الثالوث الأقدس ..... والثالوث ليس واحد ... بل ثلاثة آب في السماء وابن في النهر وحمامة ترفرف على النهر.

    بل أنتم ياعبدة الصليب الكافرين بكتابه .... فنحن نؤمن بالتوراة الذي أنزلها الله على موسى في اللوحين .... وليست هذه المتضخمة من التأليف.

    ونؤمن بإنجيل الله الذي انزله الله على المسيح ابن مريم .... وليس انجيل لوقا ومرقص ورسائل بولس ورؤيا الخروف المذبوح وعروسه؟؟؟؟

    بل أنتم الذين اتهمتموه بالعجز .... حينما تقولون أن يسوع هو الله وبصق الرومان في وجهه وصفعوه ولكموه .... وحينما قلتم انه لم يستطع أن يطرد من له مركبات حديدية.

    نعم نحن المسلمون كفرنا بكم يامن تسجدون للصليب والصور والتماثيل من دون الله.

  5. #25
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    [COLOR="Black"]
    يقول عباد الخروف إنهم لايؤمنون بعيسى ابن مريم
    نحن نعلم ذلك فهم يقولون على أم إلههم انها زانية ... وهم لا يعرفون أي انسان طاهر ابدا ..... اقرأوا
    ففي متى 1:25 يتكلم الانجيل عن يوسف ومريم "ولم يعرفها حتى ولدت ابنها البكر ودعا اسمه يسوع" .... والمعرفة هنا هي المعرفة الجنسية و إليكم بعض الترجمات التي توضح أن يوسف النجار قد نام مع مريم كما ينام الرجل مع زوجته
    الترجمة
    Matthew 1:25 Contemporary English Version
    But they did not sleep together before her baby was born. Then Joseph named him Jesus.
    ولم يناما معا حتى وضعت ابنها
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=46;
    الترجمة
    Matthew 1:25 New American Standard Bible
    But kept her a virgin until she gave birth to a Son; and he called His name Jesus
    تركها عذراء حتى وضعت ابنا
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=49;
    الترجمة
    Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
    But he did not make love with her until her first son had been born. He named him Jesus.
    ولم يجامعها جنسيا حتى ولدت ابنها الأول
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=73;
    الترجمة
    Matthew 1:25 New Life Version
    But he did not have her, as a husband has a wife, until she gave birth to a Son. Joseph gave Him the name Jesus.
    لم يأخذها كما يأخذ الرجل زوجته حتى ولدت ولدا
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=74;
    الترجمة
    Matthew 1:25 New Living Translation
    But she remained a virgin until her son was born. And Joseph named him Jesus.
    مريم استمرت عذراء حتى وضعت ابنها
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=51;
    وإليكم معنى كلمة عرف الرجل امرأة ...... في الكتاب المقدس
    في سفر التكوين 4:1 "وعرف آدم حواء امرأته فحبلت وولدت قايين "
    في سفر التكوين 4:17 "وعرف قايين امرأته فحبلت وولدت حنوك"
    في سفر التكوين 4:25 "وعرف آدم امرأته ايضا فولدت ابنا ودعت اسمه شيثا"
    سفر التكوين 19:8 هوذا لي ابنتان لم تعرفا رجلا اخرجهما اليكم فافعلوا بهما كما يحسن في عيونكم .
    سفر التكوين 24:16 "وكانت الفتاة حسنة المنظر جدا وعذراء لم يعرفها رجل فنزلت الى العين وملأت جرتها وطلعت"
    البروتوستانت قالوا نعم يوسف النجار تزوجها وعرفها "جامعها" وانجبت منه في الحلال.
    الكاثوليك والأرثوذوكس مازالوا يصرون على انه لم يتزوجها ولكنه كان يسير معها لمدة اكثر من 15 سنة هكذا بدون زواج؟

    فهل تتهمون أم إلهكم بأنها زانية ..... ياأغبياء
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 15-02-2006 الساعة 06:45 PM

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    610
    آخر نشاط
    07-04-2009
    على الساعة
    10:34 PM

    افتراضي

    هذا ردي وفي أنتظار رده وشكرًأ
    ---------------------------------------------------------------------------
    في البداية أقول أنا لم أخطئ في أحد فعندما قلت السلام على من اتبع الهدي لم أقل هدى الإسلام أو هدى محمد بل قلت الهدى فإن إن كنت حقاً تؤمن أن ما أنت عليه هو الهدى فلا حق لك في اعتراضك ولذا أنا لن أعترض على على كلمة " السلام على من اتبع هدى المسيح ولم يكن من الكافرين بالله وكتابه" فالمسلمون يرون أنهم يتبعون هدى المسيح ويؤمنون بالله وكتبه وليس فقط كتاب واحد فنحن نؤمن أيضًا بصحف إبراهيم والزبور
    أما أسلوب التهكم الذي تخيلته فأنا لم أتهكم بل أسأل أسئلة لا بد أن يسألها أي أحد يريد التعرف على المسيحية وأنا لم أتهمكم بالنفاق ولم أتهمك بالكذب وأنك تشهد زورًا بأنه لا إله إلا الله ولكنك أنت الذي قلت هذا وسبحان الله فأنتم تعترفون أن كل الأنبياء السابقين من لدن آدم عليه السلام إلى عيسى عليه السلام أتوا بالوحدانية ولم يأت أحد بالتثليث قبلكم ومع ذلك لم أقل أنك تشهد زورًا بأنه لا إله إلا الله ونصيحة لك حاول أن تقرأ الرسالة عدة مرات قبل الرد ولا ترد وأنت غاضب ولتعلم أن مثل هذا الكلام يضعف من موقف صاحبه ولو كان على حق
    أما بخصوص الرد فأقول وبالله التوفيق
    1) أنت تقول " أن الله الذي في السماء هو نفسه الذي كان على الأرض" فإذًا الله يكلم نفسه
    2) " فَمِنْ أَيْنَ لِي هذَا أَنْ تَأْتِيَ أُمُّ رَبِّي إِلَيَّ؟ " يوحنا إصحاح 1 رقم 43 إذا مريم أم الله !!! بشر أم إله ولا تعليق
    3) "إِنِّي أَرْفَعُ إِلَى السَّمَاءِ يَدِي وَأَقُولُ: حَيٌّ أَنَا إِلَى الأَبَدِ." إذا الله حي لا يموت ولكن ألابن مات (صلب) كما تدعون ومكث في القبر ثلاثة أيام قبل أن يرفع "فَإِنَّنِي سَلَّمْتُ إِلَيْكُمْ فِي الأَوَّلِ مَا قَبِلْتُهُ أَنَا أَيْضًا: أَنَّ الْمَسِيحَ مَاتَ مِنْ أَجْلِ خَطَايَانَا حَسَبَ الْكُتُبِ، 4 وَأَنَّهُ دُفِنَ، وَأَنَّهُ قَامَ فِي الْيَوْمِ الثَّالِثِ حَسَبَ الْكُتُبِ،" بولس إلى كورنثوس إصحاح 15
    4) " 22 فَإِنَّ مُوسَى قَالَ لِلآبَاءِ: إِنَّ نَبِيًّا مِثْلِي سَيُقِيمُ لَكُمُ الرَّبُّ إِلهُكُمْ مِنْ إِخْوَتِكُمْ. لَهُ تَسْمَعُونَ فِي كُلِّ مَا يُكَلِّمُكُمْ بِهِ " موسى عليه السلام نفسه شهد أن عيسى نبي وليس إله
    5) " 19 فَقَالَ لَهُمَا:«وَمَا هِيَ؟» فَقَالاَ:«الْمُخْتَصَّةُ بِيَسُوعَ النَّاصِرِيِّ، الَّذِي كَانَ إِنْسَانًا نَبِيًّا مُقْتَدِرًا فِي الْفِعْلِ وَالْقَوْلِ أَمَامَ اللهِ وَجَمِيعِ الشَّعْبِ. 20 " لوقا 24 تلاميذ عيسى عليه السلام نفسهم شهدوا أنه نبي
    6) " فَأَخَذَ الْجَمِيعَ خَوْفٌ، وَمَجَّدُوا اللهَ قَائِلِينَ:«قَدْ قَامَ فِينَا نَبِيٌّ عَظِيمٌ، وَافْتَقَدَ اللهُ شَعْبَهُ». " فهؤلاء أيضا شهدوا بنبوته لوقا 7:16
    7) عيسى عليه السلام شهد أنه نبي لا إله إليك الدليل
    • " 4 فَقَالَ لَهُمْ يَسُوعُ:«لَيْسَ نَبِيٌّ بِلاَ كَرَامَةٍ إِلاَّ فِي وَطَنِهِ وَبَيْنَ أَقْرِبَائِهِ وَفِي بَيْتِهِ». " مرقس 6
    • " 24 وَقَالَ: «الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّهُ لَيْسَ نَبِيٌّ مَقْبُولاً فِي وَطَنِهِ " لوقا 4
    • " 57 فَكَانُوا يَعْثُرُونَ بِهِ. وَأَمَّا يَسُوعُ فَقَالَ لَهُمْ:«لَيْسَ نَبِيٌّ بِلاَ كَرَامَةٍ إِلاَّ فِي وَطَنِهِ وَفِي بَيْتِهِ». " متى 13
    8) كلمة أرسلني وردت عدة مرات أذكر منها اثنين فقط و" فنادي يَسُوعُ وَهُوَ يُعَلِّمُ فِي الْهَيْكَلِ قِائِلاً: «تَعْرِفُونَنِي وَتَعْرِفُونَ مِنْ أَيْنَ أَنَا، وَمِنْ نَفْسِي لَمْ آتِ، بَلِ الَّذِي أَرْسَلَنِي هُوَ حَق، الَّذِي أَنْتُمْ لَسْتُمْ تَعْرِفُونَهُ. 29 أَنَا أَعْرِفُهُ لأَنِّي مِنْهُ، وَهُوَ أَرْسَلَنِي " " يوحنا إصحاح7 " فَقَالَ لَهُمْ يَسُوعُ:«لَوْ كَانَ اللهُ أَبَاكُمْ لَكُنْتُمْ تُحِبُّونَنِي، لأَنِّي خَرَجْتُ مِنْ قِبَلِ اللهِ وَأَتَيْتُ. لأَنِّي لَمْ آتِ مِنْ نَفْسِي، بَلْ ذَاكَ أَرْسَلَنِي " يوحنا إصحاح إذا فالله هو الذي أرسل عيسى الذي هو نقسه الله فكيف يكون الراسل والمُرسل شيئًا واحدًا ؟
    9) " لأَنَّ أَبِي أَعْظَمُ مِنِّي " كيف يكون الإله أعظم من نفسه ؟
    10) " وَسَأَلَهُ رَئِيسٌ قِائِلاً:«أَيُّهَا الْمُعَلِّمُ الصَّالِحُ، مَاذَا أَعْمَلُ لأَرِثَ الْحَيَاةَ الأَبَدِيَّةَ؟» 19 فَقَالَ لَهُ يَسُوعُ:«لِمَاذَا تَدْعُونِي صَالِحًا؟ لَيْسَ أَحَدٌ صَالِحًا إِلاَّ وَاحِدٌ وَهُوَ اللهُ " لوقا 18 !!!! لا تعليق فلو أنه ليس في الكتاب المقدس غير هذه الآية للدلالة على وحدانية الله وعدم إلوهية عيسى (عليه السلام ) لكفت
    11) أكرر السؤال الثالث فلم أجد له ردأ("في سفر اشعياء 42 : 1 تجد «هُوَذَا عَبْدِي الَّذِي أَعْضُدُهُ، مُخْتَارِي الَّذِي سُرَّتْ بِهِ نَفْسِي. وَضَعْتُ رُوحِي عَلَيْهِ فَيُخْرِجُ الْحَقَّ لِلأُمَمِ " إذًا عيسى عبد الله أم هو عبد وإله في نفس الوقت ؟ )
    12) إذا كان الابن هو الأب فكيف لا يعرف الابن ما يعرفه الأب إذا كانوا إلهًا واحدًا
    13) " وَأَمَّا النَّبِيُّ الَّذِي يُطْغِي، فَيَتَكَلَّمُ بِاسْمِي كَلاَمًا لَمْ أُوصِهِ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوِ الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِاسْمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَيَمُوتُ ذلِكَ النَّبِيُّ " سفر التَّثْنِيَةِ 18 : 20 فإذا كان محمد (صلى الله عليه وسلم) مدعى فكيف يموت على فراشه بعد أن بتم الرسالة (على حد قوله) بل بعد أن تنتشر في ربوع الجزيرة العربية بل لم تمت بموته بل انتشرت إلى ربوع العالم كله ومنهم أند ونسيا وماليزيا والصين التي لم يطأها جندي مسلم وكيف بترك الله مثل هذا المدِّع (على حد وصفك) بل ويؤيده وينصره وينشر دينه !!!!!! وإن قلنا كما تقولون أن عيسى صلب فهل قتل لأنه مدِّع !! بالطبع لا " «إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَنِي فَاحْفَظُوا وَصَايَايَ، 16 وَأَنَا أَطْلُبُ مِنَ الآبِ فَيُعْطِيكُمْ مُعَزِّيًا آخَرَ لِيَمْكُثَ مَعَكُمْ إِلَى الأَبَدِ، " أليس هذا تبشير من عيسى عليه السلام بنبي يأتى من بعده ؟؟؟؟؟؟؟
    وعلى آية حال فأنا لن أرد على أي شبهة حول الإسلام مع سهولة ذلك الآن لعدة أسباب :
    • أنكم دائمًا ما تهربون من الأسئلة المحرجة بهذه الطريقة
    • أنا لم أدعوك إلى الإسلام !!!!! أنت الذي دعوتني إلى النصرانية وعليه فالسؤال الآن عن هل دينكم هو الدين الحق ؟ فإن كانت إجابتكم بنعم فإذن إما أن تثبت أن كل الديانات الأخرى خاطئة (ومنها الإسلام) أو أن دينك هو الحق أما إن كانت إجابتك بنعم فعندها يكون الكلام عن الإسلام له معنى
    • أنك لم تقبل أي رد من القرآن الكريم وقلت أنك لم تؤمن به وبالتالي لم آت بآيه واحدة من القرآن الكريم بل كلها من كتابكم المقدس فعليه لا حاجة لى في إثبات شيء لا تعترف به ما لم أستخدمه في الاستدلال
    • إن أردت أن يكون هناك حوار منفصل حول القرآن فيما بعد إن أردت ومن الممكن أن أرشدك لإحدى المنتديات إن أردت أن تحاور مسلمًا آخر حول القرآن أو الإسلام
    وأضيف إلى التساؤلات السابقة تساؤلا واحدًا فقط جديد وهو
    كم إنجيلا هناك ؟ هل هم أربعة أم بالمئات كما كانوا في البدء (طبقًا للموسوعة البريطانية كانوا قرابة 280 إنجيلًا ) ولماذا هناك إنجيل متا و إنجيل مرقص وإنجيل لوقا وإنجيل لوقا وليس هناك إنجيل عيسى ؟ ثم هل هم 66 إصحاحًا كما تقول أنت ويقول البروتستانت أم 73 كما يقول الأرثوذكس والكاثوليك
    http://popekirillos.net/ar/bible/Deuterocanon/index.php فهل الكتاب المقدس الذي أرسلته لي ناقص أم كتابهم زائد و اكتفي ب ( فان كنت قد أحسنت التأليف وأصبت الغرض فذلك ما كنت أتمنى وان كان قد لحقني الوهن والتقصير فاني قد بذلت وسعي 39 ثم كما ان اشرب الخمر وحدها او شرب الماء وحده مضر وإنما تطيب الخمر ممزوجة بالماء وتعقب لذة وطربا كذلك تنميق الكلام على هذا الاسلوب يطرب مسامع مطالعي التاليف40. ) آخر سف المكابين الثاني الإصحاح الخامس عشر إنظرآخر ثلاث سطور هنا
    http://popekirillos.net/ar/bible/Deu...Maccabees_.php
    و"هذا يبين لماذا يعتبر البروتستانت هذه الأسفار لا ترتقي إلى مستوى الوحي الإلهي، وهي من وجهة نظرهم أسفاراً مدسوسة، وتضم موضوعات غير ذات أهمية وخرافات لا يقبلونها" أنظر نفس الموقع
    و من الكتاب المقدس نجد
    1) " كَيْفَ تَقُولُونَ: نَحْنُ حُكَمَاءُ وَشَرِيعَةُ الرَّبِّ مَعَنَا؟ حَقًّا إِنَّهُ إِلَى الْكَذِبِ حَوَّلَهَا قَلَمُ الْكَتَبَةِ الْكَاذِبُ " سفر إرميا 8:8
    2) " 10 لِذلِكَ أُعْطِي نِسَاءَهُمْ لآخَرِينَ، وَحُقُولَهُمْ لِمَالِكِينَ، لأَنَّهُمْ مِنَ الصَّغِيرِ إِلَى الْكَبِيرِ، كُلُّ وَاحِدٍ مُولَعٌ بِالرِّبْحِ. مِنَ النَّبِيِّ إِلَى الْكَاهِنِ، كُلُّ وَاحِدٍ يَعْمَلُ بِالْكَذِبِ " سفر إرميا 8:10
    3) " 13 وَقَدْ رَأَيْتُ فِي أَنْبِيَاءِ السَّامِرَةِ حَمَاقَةً. تَنَبَّأُوا بِالْبَعْلِ وَأَضَلُّوا شَعْبِي إِسْرَائِيلَ. 14 وَفِي أَنْبِيَاءِ أُورُشَلِيمَ رَأَيْتُ مَا يُقْشَعَرُّ مِنْهُ. يَفْسِقُونَ وَيَسْلُكُونَ بِالْكَذِبِ، وَيُشَدِّدُونَ أَيَادِيَ فَاعِلِي الشَّرِّ حَتَّى لاَ يَرْجِعُوا الْوَاحِدُ عَنْ شَرِّهِ. صَارُوا لِي كُلُّهُمْ كَسَدُومَ، وَسُكَّانُهَا كَعَمُورَةَ. "" سفر إرميا 23
    4) " 32 فَأَخَذَ إِرْمِيَا دَرْجًا آخَرَ وَدَفَعَهُ لِبَارُوخَ بْنِ نِيرِيَّا الْكَاتِبِ، فَكَتَبَ فِيهِ عَنْ فَمِ إِرْمِيَا كُلَّ كَلاَمِ السِّفْرِ الَّذِي أَحْرَقَهُ يَهُويَاقِيمُ مَلِكُ يَهُوذَا بِالنَّارِ، وَزِيدَ عَلَيْهِ أَيْضًا كَلاَمٌ كَثِيرٌ مِثْلُهُ " يقر أرميا 36
    5) " فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟ "بولس إلى رومية 3:7
    6) " وَأَمَّا الْعَذَارَى، فَلَيْسَ عِنْدِي أَمْرٌ مِنَ الرَّبِّ فِيهِنَّ، وَلكِنَّنِي أُعْطِي رَأْيًا كَمَنْ رَحِمَهُ الرَّبُّ أَنْ يَكُونَ أَمِينًا " بولس إلى كورنيش الأولى 7:25
    7) " 14 هؤُلاَءِ سَيُحَارِبُونَ الْخَرُوفَ، وَالْخَرُوفُ يَغْلِبُهُمْ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ، وَالَّذِينَ مَعَهُ مَدْعُوُّونَ وَمُخْتَارُونَ وَمُؤْمِنُونَ». " رؤيا يوحنا اللاهوتي !!!!!! هل أصبح الخروف رب الأرباب وملك الملوك ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة mahmoud000000 ; 15-02-2006 الساعة 07:00 PM

  7. #27
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    يقول عباد الصليب انهم لا يؤمنون بالمسيح عيسى ابن مريم

    نعم أعلم انهم يؤمنون بيسوع الذي حوله كتبة الكتاب المقدس إلى كاذب

    إن اليهود يزعمون أن يسوع الكتاب المقدس نبي كاذب حينما قال لهم إنه النبي الذي مثل موسى وحينما قالوا إنه قال إنه هو المسيح الذي يرث كرسي داود وأنه كذب على الله .. ولذلك يقولون بزعمهم أنهم طبقوا عليه نبؤة سفر التثنية 18:20 والتي تقول " واما النبي الذي يطغي فيتكلم باسمي كلاما لم اوصه ان يتكلم به او الذي يتكلم باسم آلهة اخرى فإنه حتما يموت . وان قلت في قلبك كيف نعرف الكلام الذي لم يتكلم به الرب . فما تكلم به النبي باسم الرب ولم يحدث ولم يصر فهو الكلام الذي لم يتكلم به الرب بل بطغيان تكلم به النبي فلا تخف منه" وقد أفلحوا أن يقتلوه "بزعمهم" ... فهو كاذب.

    وذلك يبدو واضحا في مرقص 15:18 "وابتدأوا يسلمون عليه قائلين السلام يا ملك اليهود!! وكتبوا علته أنه ملك اليهود أي "الذي ادعى كذبا أنه سيرث كرسي داود"
    بينما يقول الله في المزمور 89:29 عن إنقاذه للمسيح الحقيقي "‎واجعل الى الابد نسله وكرسيه مثل ايام السموات‎"
    و يقول الله ايضا في المزمور 89:36 عن المسيح الحقيقي "‎نسله الى الدهر يكون وكرسيه كالشمس امامي‎"
    و يقول الله ايضا في المزمور 91:16 "من طول الايام اشبعه واريه خلاصي"
    و يقول الله ايضا في المزمور 20:6 "الآن عرفت ان الرب مخلّص مسيحه يستجيبه من سماء قدسه بجبروت خلاص يمينه‎"
    و يقول الله ايضا في المزمور 28:8 "‎الرب عزّ لهم وحصن خلاص مسيحه هو‎ "
    إن الكتاب المقدس يعلمنا في سفر الأمثال 11:6 يقول .... "بر المستقيمين ينجيهم اما الغادرون فيؤخذون بفسادهم "
    وفي المزمور 22:8 "اتكل على الرب فلينجه لينقذه لانه سرّ به‎"
    وفي المزمور 34:19 يقول"‎كثيرة هي بلايا الصدّيق ومن جميعها ينجيه الرب"‎
    وفي المزمور 37:40 يقول"‎ويعينهم الرب وينجيهم ينقذهم من الاشرار ويخلصهم لانهم احتموا به"
    لماذا يخبرنا الله في سفر المزامير 34:7 ‎"ملاك الرب حال حول خائفيه وينجيهم‎ " أي ان ملاك الرب سينقذ من يخاف الله .... ومنهم المسيح الحقيقي.
    ثم نقرأ عن المسيح ابن مريم في انجيل لوقا 22 : 41 هذا النص القاطع ........ "وَظَهَرَ لَهُ مَلاَكٌ مِنَ السَّمَاءِ ليقويه " ألم يظهر له ملاك الرب؟ .. كما هو في الكتاب؟!

    لكننا نجد أن الكتاب المقدس يقول أن يسوع الناصري الذي سب الأنبياء قائلا في يوحنا 10:8"جميع الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص" يعلق بعمل يديه. هل جاء المسيح ليعلم الناس أن الكتاب المقدس كاذب .. فبدلا من أن ينقذ الله المتكل عليه وهو المسيح فإنه يهلكه.
    ولذلك فالمسيح ابن مريم بزعم اليهود نبي كاذب لأن الله تعهد بحفظ الذي هو مثل موسى .. وتعهد ايضا أن يحفظ المسيح الحقيقي الذي سيجلس على عرش داود .. ولم يحفظ الكاذب ابن الزانية.

  8. #28
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    يقول عبد الصليب إنهم لايؤمنون بعيسى ابن مريم الذي تكلم عنه القرآن.

    وأنا أعلم ذلك فهم لا يعرفون إلا الأنبياء الزناة الكذبة ابناء الزناة اللصوص عبدة الأصنام الخونة .... أما الكرام ابناء الكرام فهم لايعرفونهم.

    هذا هو يسوع الناصري الذي حوله الكتاب المقدس إلى ابن زنى من نسل كله زناة

    لقد قال الكتاب المقدس بإنه لايدخل ابن الزنى .. في جماعة الرب وذلك في سفر التثنية 23: 2-3 "لا يدخل ابن زنى في جماعة الرب . حتى الجيل العاشر لا يدخل منه احد في جماعة الرب "

    لقد كان يسوع يأتي من نسل زنا في انجيلي متى و لوقا

    و هذا هو نسب يسوع في انجيل متى .. يقول إنجيل متى اَلأَصْحَاحُ الأَوَّلُ:
    1كِتَابُ مِيلاَدِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِ دَاوُدَ ابْنِ إِبْراهِيمَ. 2إِبْراهِيمُ وَلَدَ إِسْحاقَ. وَإِسْحاقُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3 وَيَهُوذَا وَلَدَ فَارِصَ وَزَارَحَ مِنْ ثَامَارَ. وَفَارِصُ وَلَدَ حَصْرُونَ. وَحَصْرُونُ وَلَدَ أَرَامَ. 4وَأَرَامُ وَلَدَ عَمِّينَادَابَ. وَعَمِّينَادَابُ وَلَدَ نَحْشُونَ. وَنَحْشُونُ وَلَدَ سَلْمُونَ. 5وَسَلْمُونُ وَلَدَ بُوعَزَ مِنْ رَاحَابَ. وَبُوعَزُ وَلَدَ عُوبِيدَ مِنْ رَاعُوثَ . وَعُوبِيدُ وَلَدَ يَسَّى. 6وَيَسَّى وَلَدَ دَاوُدَ الْمَلِكَ. وَدَاوُدُ الْمَلِكُ وَلَدَ سُلَيْمَانَ مِنَ الَّتِي لأُورِيَّا وَسُلَيْمَانُ وَلَدَ رَحَبْعَامَ. وَرَحَبْعَامُ وَلَدَ أَبِيَّا. وَأَبِيَّا وَلَدَ آسَا. 8وَآسَا وَلَدَ يَهُوشَافَاطَ. وَيَهُوشَافَاطُ وَلَدَ يُورَامَ. وَيُورَامُ وَلَدَ عُزِّيَّا. 9وَعُزِّيَّا وَلَدَ يُوثَامَ. وَيُوثَامُ وَلَدَ أَحَازَ. وَأَحَازُ وَلَدَ حَزَقِيَّا. 10وَحَزَقِيَّا وَلَدَ مَنَسَّى. وَمَنَسَّى وَلَدَ آمُونَ. وَآمُونُ وَلَدَ يُوشِيَّا. 11وَيُوشِيَّا وَلَدَ يَكُنْيَا وَإِخْوَتَهُ عِنْدَ سَبْيِ بَابِلَ. 12وَبَعْدَ سَبْيِ بَابِلَ يَكُنْيَا وَلَدَ شَأَلْتِئِيلَ. وَشَأَلْتِئِيلُ وَلَدَ زَرُبَّابِلَ. 13وَزَرُبَّابِلُ وَلَدَ أَبِيهُودَ. وَأَبِيهُودُ وَلَدَ أَلِيَاقِيمَ. وَأَلِيَاقِيمُ وَلَدَ عَازُورَ. 14وَعَازُورُ وَلَدَ صَادُوقَ. وَصَادُوقُ وَلَدَ أَخِيمَ. وَأَخِيمُ وَلَدَ أَلِيُودَ. 15وَأَلِيُودُ وَلَدَ أَلِيعَازَرَ. وَأَلِيعَازَرُ وَلَدَ مَتَّانَ. وَمَتَّانُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. 16وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يُوسُفَ رَجُلَ مَرْيَمَ الَّتِي وُلِدَ مِنْهَا يَسُوعُ الَّذِي يُدْعَى الْمَسِيحَ. 17فَجَمِيعُ الأَجْيَالِ مِنْ إِبْراهِيمَ إِلَى دَاوُدَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ دَاوُدَ إِلَى سَبْيِ بَابِلَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ سَبْيِ بَابِلَ إِلَى الْمَسِيحِ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً.
    لاحظ الآتي :

    ثامار زانية مع والد زوجها النبي يهوذا ابن النبي يعقوب "وكان يجب أن يقتلا حسب شريعة الرب" وولدت ثامار فارص وزارح من الزنا وهما من أجداد المسيح ابن مريم ..... اقرأ تفاصيل الزنا في سفر التكوين 38:13

    سفر تكوين 38: 24 و لما كان نحو ثلاثة اشهر اخبر يهوذا و قيل له قد زنت ثامار كنتك و ها هي حبلى ايضا من الزنى فقال يهوذا اخرجوها فتحرق. "لم تحرق .. لأنه هو الذي زنى بها!!"

    راحاب زانية .. سفر يشوع الإصحاح 12
    راعوث زانية .. سفر راعوث
    زوجة أوريا الحثي زانية مع داود النبي وانجبت منه النبي سليمان .. صموئيل الثاني 11 : 1

    ايضا الياقيم جد المسيح ابن مريم لا يكن له من نسله جالس على كرسي داود .... ويسوع تقولون إنه من نسل الياقيم.
    وهذا هو الياقيم من الكتاب المقدس "وملك ملك مصر الياقيم اخاه على يهوذا واورشليم وغيّر اسمه الى يهوياقيم " قال الله عنه في سفر إرمياء 36 :30-32 "لذلك هكذا قال الرب عن يهوياقيم ملك يهوذا . لا يكون له جالس على كرسي داود وتكون جثته مطروحة للحر نهارا وللبرد ليلا وأعاقبه ونسله وعبيده على إثمهم" .
    وبالفعل لم يجلس ابن الزانية الآتي من يهوياقيم على كرسي داود الملك النبي .. فلم يكن يوما ما هو الملك النبي الذي حكم بني اسرائيل.

    ففي سفر الأخبار الأول 29:23 نجد صفة من صفات كرسي داود مع سليمان "وجلس سليمان على كرسي الرب ملكا مكان داود ابيه ونجح واطاعه كل اسرائيل" .... لن تنطبق على المسيح ابن مريم ابدا.
    ولذلك فالمسيح ابن مريم بزعم اليهود نبي كاذب وادعى انه سيملك على كرسي داود ولم يستطع بل أفلحوا أن يقتلوه لأنه من نسل زنى ولا يدخل حتى فى جماعة الرب.

    ثم إننا نجد نسبا مختلفا تماما للمسيح ابن مريم في انجيل لوقا
    انجيل لوقا 3: 23 - 38
    وَلَمَّا بَدَأَ يَسُوعُ (خِدْمَتَهُ)، كَانَ فِي الثَّلاَثِينَ مِنَ الْعُمْرِ تَقْرِيباً، وكَانَ مَعْرُوفاً أَنَّهُ ابْنُ يُوسُفَ بْنِ هَالِي، بْنِ مَتْثَاتَ بْنِ لاَوِي، بْنِ مَلْكِي بْنِ يَنَّا، بْنِ يُوسُفَ بْنِ مَتَّاثِيَا، بْنِ عَامُوصَ بْنِ نَاحُومَ، بْنِ حَسْلِي بْنِ نَجَّايَ، بْنِ مَآثَ بْنِ مَتَّاثِيَا، بْنِ شِمْعِي بْنِ يُوسُفَ، بْنِ يَهُوذَا بْنِ يُوحَنَّا، بْنِ رِيسَا بْنِ زَرُبَّابِلَ، بْنِ شَأَلْتِئِيلَ بْنِ نِيرِي، بْنِ مَلْكِي بْنِ أَدِّي، بْنِ قُصَمَ بْنِ أَلْمُودَامَ، بْنِ عِيرَ بْنِ يُوسِي، بْنِ أَلِيعَازَرَ بْنِ يُورِيمَ، بْنِ مَتْثَاتَ بْنِ لاَوِي، بْنِ شِمْعُونَ بْنِ يَهُوذَا، بْنِ يُوسُفَ بْنِ يُونَانَ، بْنِ أَلِيَاقِيمَ بْنِ مَلَيَا بْنِ مَيْنَانَ، بْنِ مَتَّاثَا بْنِ نَاثَانَ، بْنِ دَاوُدَ بْنِ يَسَّى، بْنِ عُوبِيدَ بْنِ بُوعَزَ، بْنِ سَلْمُونَ بْنِ نَحْشُونَ، بْنِ عَمِّينَادَابَ بْنِ أَرَامَ بْنِ حَصْرُونَ، بْنِ فَارِصَ بْنِ يَهُوذَا، بْنِ يَعْقُوبَ بْنِ إِسْحَاقَ، بْنِ إِبْرَاهِيمَ بْنِ تَارَحَ، بْنِ نَاحُورَ بْنِ سَرُوجَ، بْنِ رَعُو بْنِ فَالَجَ، بْنِ عَابِرَ بْنِ شَالَحَ، بْنِ قِينَانَ بْنِ أَرْفَكْشَادَ، بْنِ سَامِ بْنِ نُوحِ، بْنِ لاَمَكَ بْنِ مَتُوشَالَحَ، بْنِ أَخْنُوخَ بْنِ يَارِدَ، بْنِ مَهْلَلْئِيلَ بْنِ قِينَانَ، بْنِ أَنُوشَ بْنِ شِيثِ، بْنِ آدَمَ ابْنِ اللهِ.

    لماذا تضارب نسب يسوع الناصري ابن يوسف النجار في كل من انجيل لوقا وانجيل متى؟؟؟



    يقول بعض النصارى لأن متى ذكر نسب يوسف ولوقا ذكر نسب مريم .. من الذي قال لكم ذلك؟ إن كلا الإنجيلين يقول هذا نسب يسوع ابن يوسف.. إن المواقع النصرانية كموقع بيت الله وموقع مارمينا العجايبي وموقع تاريخ الأقباط يتضاربون .. وبعضهم يقول إن يعقوب هو أبو يوسف النجار الحقيقي أما هالي فهو زوج أم يوسف النجار؟ .. وقد احضروا ابا آخر للسيدة مريم .. وسموه الشيخ يواقيم. فنحن الآن أمام ثلاث شخصيات يعقوب أبو يوسف و هالي أبو يوسف و الشيخ يواقيم أبو مريم. فهل يوسف النجار الذي تقول اناجيلكم "يسوع ابن يوسف" .... له أبوان؟

    في انجيل متى أبو يوسف النجار هو يعقوب .. بينما كان يدعى هالي في انجيل لوقا ...... أم ستقولون هالي هو ابو مريم؟؟؟ .. فمن هو الشيخ يواقيم؟؟

    نحن المسلمون نؤمن بالمسيح عيسى ابن مريم الطاهر ابن الطاهرة ... وانتم ياعباد الصليب تؤمنون بالكاذب ابن الزانية
    .

  9. #29
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    أما بخصوص شجرة التين ,
    على الأخ الكريم مراجعة هذا الموضوع


    الإله الذي لا يعرف موسم التين

    و هو بحث شامل ردا على تفسير النصارى لحادثة التينة
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    610
    آخر نشاط
    07-04-2009
    على الساعة
    10:34 PM

    افتراضي

    أخي سعد شكرًا على إشاراتك إلى موضوع التين وردك عليها ولكن ردك كان مبني على أن القصة ليست مشفرة ولكن كما تعلم فالكتاب المقدس كله مشفر و يمكنك قراءة الرد الخاص بالنصراني بهذه الجزئية من الرد السابق وقد جعلتها باللون الأحمر لسهولة تحديدها وبالتالي الرد على استفساراتك العشر يكون متوقعًا فالأسئلة الأربعة ألأربعة سيكون الرد بالفصل بين الناسوت واللاهوت و الناسوت هو الذي جاع ولم يعرف أن الشجرة المثمرة .............. أما الأسئلة الأخرى فيكون من فك الشفرة أو الكناية المقصودة في هذه القصة وبالتالي ذكر هذه القصة لا أعتقد أنه يفيد
    ملاحظة : في موضوع اللينكات وبالرجوع إلى نص القوانين وجدت
    16) يمنع وضع وصلات أو روابط لمواقع معادية للإسلام ولمذهب أهل السنة والجماعة ، ويحق لإدارة المنتدى مسح وتعديل المشاركات التي تحتوى على هذا النوع من الروابط.
    فالذي فهمته هنا هي المواقع التي تسب الرسول أو المصحف أو تظهرنا كإرهابيين ................. أما لينك لموقع يوضح نقطة في نقاش أو ما إلى ذلك فأرى أنها مسموحة للمحاورين المسلمين وغير مسموحة من المحاورين النصارى فأين الحياد والموضوعية ؟؟ كما لأن هذا يفتح الباب أمام النصارى بالقول أننا نخش أن "ينصرونا" ولكن لا أعتقد أننا نخش من ذلك بل بالعكس فكل من يقرأ عن عقيدتهم يتأكد من كذب إدعاءاتهم أما من يصدق هذا الكلام من المسلمين وفي يديه القرآن فلا يستحق أن يكون مسلمًا أصلاً وعليه أرجو عدم حذف أي لينكات في الردود التزاما بالموضوعية والحياد يا أخي نحن على الإنترنت حيث أي معلومة متوفرة حول أي موضوع بضغطة زر في Google تجد ما تريد !!! خيرًا أو شرًا وأنا أرى والله لو تم توزيع كتاب مقدس مع كل مصحف كما يريدون لما رأيت هذا التعاطف من بعض المسلمين مع النصارى كما يحدث الآن ولتحققت عقيدة الولاء والبراء حقا فلا يمكن لأحد أن يقرأ كتابهم ويحبهم أبدًا
    في انتظار رد النصراني وأرحب بكل من له تعليق أو رأي يمكن أن يفيد وشكرًا
    التعديل الأخير تم بواسطة mahmoud000000 ; 16-02-2006 الساعة 12:14 AM

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

أحتاج إلى من يستطيع الرد على النصارى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد على النصارى
    بواسطة slvpdhjn في المنتدى قسم التسجيلات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-12-2010, 06:20 PM
  2. لغز .. فمن يستطيع حله؟
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 28-11-2008, 03:01 PM
  3. أسئلة.. لن يستطيع المسيحي الرد عليها مهما قلـّب الإنجيل
    بواسطة shadib في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 18-04-2008, 11:37 PM
  4. أسئلة لن يستطيع أن يجيبها النصارى
    بواسطة aowahab في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-03-2007, 03:55 PM
  5. محتاج المساعدة فى الرد على سؤالين بخصوص القران
    بواسطة مصطفى محمد مصطفى في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-12-2006, 08:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أحتاج إلى من يستطيع الرد على النصارى

أحتاج إلى من يستطيع الرد على النصارى