الإســـــــلام وحياة المسلميـــــن

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الإســـــــلام وحياة المسلميـــــن

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الإســـــــلام وحياة المسلميـــــن

  1. #1
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي الإســـــــلام وحياة المسلميـــــن

    الإســـــــلام وحياة المسلميـــــن
    عجـــبى !!



    @ تتسابق النساء العربيات المسلمات إلى شراء الأحذية والموديلات والحقائب والإكسسوارات من أشهر الماركات العالمية وربما يكون أشهرها على الإطلاق ( كريستيان ديور ) ... للعلم فقط كريستيان ديور تعني ( ديــر النصارى ) أي ( الكنيســــــــة ) !!

    @ يعتقد البعض أن التدين يعني أن تكبر ذقنك وتقصر جلابيتك وتضع السواك في فمك وتجلس في المسجد تصلي وتقرأ القرآن وتهاجر بعدها إلى أفغانستان لتلتحق بحركة طالبان وتقدم فروض الولاء والطاعة لأسامة بن لادن والظواهري ... يا جمــــاعة الخير إن المسلم هو من أدى فروض دينه واتبع سنة نبيه وسلم المسلمون من لسانه ويده !!


    @ من الأمثال الشعبية المعروفة ( أمسك الخشب ) ويقال للحماية من الحسد والعين ... ألم يسأل أحدنا نفسه ذات يوم : لماذا نمسك الخشب ؟!؟ الإجابة التي حصلت عليها تقول أن الصليب كان يصنع في الماضي من الخشب ولذلك كان هو مستعد لحمايتكم الآن من الحسد والعين !!

    @ بابا نويـــل الذي نحبه ونسارع إلى الاحتفال به في كل عام هو في الأصل القديس سانت نيقولاس ولذلك يسميه الأجانب ( سانتا كلوز ) ، وفي تفسير آخر عنه قرأت أن معنى ( بابا نويل ) هو الإله الأب الذي ولد له مولود من مريم وهو عيسى الابن ( تعالى الله عما يقولون علواً كبيرا ) !!

    @ الأطفال ذوي الأجنحة والنساء الجميلات ذوات الأجنحة والذين نراهم على بطاقات التهنئة والصور وعلى بعض مواقع الإنترنت هم ( الملائكــــــة ) من وجهة نظر المسيحيين ( بنات الرحمن ) والعياذ بالله ، قال تعالى : ( قل هو الله أحد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد * ولم يكن له كفواً أحد ) !!

    @ ألا ترون في بعض الصور وبطاقات التهنئة أم محجبة وجميلة ولديها ولد صغير لا يرتدي شيئاً من الملابس ودائماً نراها في الصور تعطف وتحنو عليه وأحياناً ترضعه وأحياناً تحضنه ... إنهم يقصدون السيدة مريم العذراء عليها السلام والنبي المسيح عيسى عليه السلام !!

    @ بعض الشباب المسلم لا يعرف كيف يصلي ولا يعرف كيف يذكر الله ولكن تراه يعرف كل شيء عن موسيقى البــــوب والروك وأغاني مادونا وأزياء كلوديا شيفر وأغاني مايكل وأفلام جاكي شان !!


    @ بعض الفتيات لا يعرفن أن النمص حرام ولكن يعرفن كم زوجاً تزوجت صباح ، ولا يعرفن أن الحجاب فرض ولكن يعرفن آخر أغاني نانسي عجرم ، ولا يعرفن شيئاً عن ذات النطاقين ولكن يعرفن لون القميص الذي لبسته هيفاء وهبــي في آخر فيديو كليب إغرائي لها ... فعلاً أنـــــت مع من أحببـــــــــت !!

    @ نسمي أطفالنا بعض الأسماء الأجنبية وأحياناً لا نعرف معناها .. أنظر معي إلى معاني بعض الأسماء ( كريستينا = مسيحية ، ماريّا = مريم ، آدمز = آدم ، جوزيف = يوسف ، أبراهام = إبراهيم ، أنجيلا = الإنجيل!!

    @ يتباهى أصحاب القصور والفلل الكبيرة بوضع الشمعدان وإشعال الشموع ، هذه عادة يهودية كما أن اليهود لديهم عيد ديني يسمونه ( عيد الأنوار ) ويشعلون الشموع فيه ومع إقامة دولة إسرائيل تم اختيار الشمعدان ذو السبعة أذرع ليكون رمزا لاستمرار وخلود الشعب الإسرائيلي ويرمز الشمعدان كذلك إلى رجوع الشعب اليهودي إلى وطنهم الحقيقي بعد هجرة وغياب طويل !!

    @ خاتم الخطوبة الذي تتفاخر الكثير من العائلات بشرائه من الألماس أو من الذهب هو تقليــــــد نصرانــــــي قـــح ويلبس في الإصبع البنصــر الأيســـر حيث يوجد عرق في هذا الأصبع، يتصل مباشرة بالقلب، وهناك أيضاً: الأصل القديم: عندما كان يضع العريس الخاتم، على رأس إبهام العروس اليسرى، ويقول عند وضعه: باسم الأب، فعلى رأس السبابة، ثم يرفعه ويضعه على رأس الوسطى ويقول: وباسم الابن وعلى رأس الوسطى، ثم يرفعه ويقول: وباسم روح القدس، وأخيراً عندما يقول: آمين.. يضعه ليستقر في البنصر !!

    @ بعض المسلمين يكبرون لحاهم حتى تصل إلى السرة وأعتقد أن هذا تشبه برجال الدين اليهود والنصارى والرسول صلى الله عليه وسلم أوصانا أن تكون قبضة يد فقط والغريب في الأمر أن الالتزام ( في نظر البعض ) يعني فقـــط أن تكبر لحيتك وتقصر ثوبك مع أن ترك ما حرم الله والالتزام بما أمر الله ورسوله هو الالتزام الحقيقي الذي نحتاج له الآن !!

    @ التنورات القصيرة التي ترتفع إلى ما فوق الركبة والفساتين العارية التي تظهر الصدور ليست تقليد مسيحي ولا يهودي .. إنها تقليد شيطاني لأولئك الذين يعبدون أهوائهم والشيطان !!

    @ بعض الشباب المسلم تركوا عبادة الله من خلال الديانات الثلاث ( اليهودية والمسيحية والإسلام ) واتجهوا إلى عبادة الشيطان ومن قرأ أو شاهد أو سمع عن قصة عبدة الشيطان في الكويت وكيف أنهم يأتون بكلب ويسجدون له ومن ثم يذبحونه ويلعقون دمه ويتمرغون فيه يعلم جيداً كيف يكون الجهل والقذارة والعفن والضيـــــــــاع !!

    @ عندما يتعلق الأمر بالإسلام يخرج بعض المسلمين ويتكلمون مثل الببغاوات عن الإرهاب والتخلف والتعصب الديني وعندما يتعلق الأمر بالديانات الأخرى يتكلمون عن الحب والمساواة والتسامح بين الأديان !!

    @ يلبس السيخ أو الهندوس العمامة الخاصة بهم ويتفاخرون بارتدائها في كل مكان من العالم يذهبون إليه ولا يخلعونها حتى وإن استدعت الضرورة ذلك بل ويعملون في وظائف مرموقة في مختلف دول أوربا وأمريكا وآسيا ولا يشعرون بأدنى ضيق أو حرج من ارتدائها وفي نفس الوقت لا يجرؤ أحد على دعوتهم إلى خلعها ولكـــــــــن كل الرجال العرب ( تقريباً ) والخليجيين خصوصاً يخجلون من ارتداء الشماغ أو الغترة العربية حتى لا يضحك عليهم أحد .. فعلاً لا نقول سوى : يا أمــــــــــة ضحكــــــــــــــت من جهلها الأمم !!

    @ الراهبات المسيحيات يلبسن الحجاب والجلباب ولا يكلمهن أحد ولا يستهزئ بهن أحد ولكن تقوم الدنيا ولا تقعد على مسلمة متحجبة تمشي في شوارع أوربا وفي نفس الوقت تسارع الملايين من المسلمات إلى خلع الحجاب في أوطانهن قبل بلاد الغربة وفي المطارات قبل ركوب الطائرة ولا أدري هل العيب في أوربا التي تسعى لتغريبنا أم العيب فينا ونحن الذين ليس لدينا هوية نعتز بها وليس لدينا عقيدة نتمسك بها ( إلا ما رحم ربي ) .. !

    @ فعلاً من الأمور الغريبة التي نراها أن البعض يعلق لوحة مكتوب عليها ( الله ) وأخرى مكتوب عليها ( محمد ) متجاورتان على جدران المنازل وهذا خطأ أعتبره عظيــــــــم لأن الله سبحانه وتعالى واحد أحد لا يصل رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم إلى مرتبته وهذا من الشركيات والعياذ بالله .... ومن الغريب أيضاً أن البعض يعلق على الجدار صورة والده وجده وصورته أو حتى صور الزعماء والقادة أو ( أعزكم الله ) صور أهل الفن والطرب وتراه يحارب الدنيا من أجل أن لا يعلق آية قرآنية أو سجادة إسلامية لأنها من وجهة نظره ( فضيحـــــــــــة ) و ( رجعيــــــة ) !!

    @ بعض الفضائيات العربية ترى فيها الآذان في وقت الصلاة وبخطوط جميلة وبأصوات رائعــــة وخاشعــــة والأجمل من هذا أنك ترى عبارات رنانة تؤثر فيك لتقول ( اغتنم حياتك قبل مماتك ) أو ( صلوا قبل أن يصلى عليكم ) وبعد قليل يظهر إعلان لرجل لا يرتدي سوى ( فوطة ) قصيرة وجسمه قــوي وجذاب ويمسك بيده العطر الذي يجعل النساء والبنات يعتصرن من الجاذبية والإغراء ... !!

    @ الكثير من المسلمين لديهم منطـــق غبي يناقضون فيه أنفسهم حيث يهتمون بالشكليات والتفاهات والنظر إلى الغير ويتركون الأساسيات والعظام حيث ترى البعض يرفضون الاستماع لعمرو خالد لأنه حليق اللحية ، ويرفضون الذهاب للمسجد لأنهم يعرفون رجلاً يشرب الخمر ويصلي كل الفروض في المسجد ، وترى بعض السيدات يرفضن لبس الحجاب لأن جارتهم متحجبة وتسرق البيض ، وآخر لا يدفع الزكاة لأنه لا يملك سوى 100 ألف درهم بينما بعض الناس لديهم الملايين ولا يدفعون الزكاة ... !

    @ نعاني نحن معشر العرب والمسلمين من مشكلة تكاد تكون سبباً في تأخرنا الحضاري والعلمي وهي أننا نعاني من الإحساس الأصولي بالظلم والاتجاه الدائم نحو التفكير بنظرية ( المؤامرة ) لدرجة أننا صرنا نرجع كل أسباب جهلنا وتكاسلنا وبعدنا عن العلم والدين إلى المخططات الأمريكية وبروتوكولات حكماء بني صهيون وصار كل فشل سببه تدبير إسرائيلي وكل مصيبة سببها مؤامرة أمريكية وصارت أمريكا وإسرائيل ( الصورة والكتابة ) هما العدو الأوحد لنا وقد تناسينا أن عدونا الأول هو جهلنا وفرقتنا وابتعادنا عن قرآننا وسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام !

    @ إن ما يجعل فؤادك يعتصر هو أولئك الذين يدعون إلى الشقاق والنزاع وأولئك هم أصحاب ( المذهب التكفيري ) أي أنهم يطبقون المبدأ التالي : ( من ليس على مذهبي فهو كافـــر ) فتراهم أعداء لكل شيعي أو إباضي أو حنبلي أو أشعري أو حتــــــى سني سلفي يخالف هواهم ومنهجهم ..... إخواني الكرام ليس هذا هو وقت الفتنة والاختلاف على المذاهب ... هذا وقت الإتحاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله يستعليه
    مع التحية
    من بريدى
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 07-04-2005 الساعة 04:08 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    واللهِ تعلمت الكثير ... كم مرة أذكر أمامك كلمة امسك الخشب وأنتِ من قمة آدبك لم تعلقي عليِّ

    الآن أنا فهمت وتعلمت ما كنت أجهله

    زيدينا علماً أختنا الفاضلة
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #3
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,271
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    29-11-2016
    على الساعة
    11:49 AM

    افتراضي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الإســـــــلام وحياة المسلميـــــن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الإســـــــلام وحياة المسلميـــــن

الإســـــــلام وحياة المسلميـــــن