تجسد الكنيسة في راعوث الفاسقة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تجسد الكنيسة في راعوث الفاسقة

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: تجسد الكنيسة في راعوث الفاسقة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    28-03-2013
    على الساعة
    09:26 AM

    افتراضي تجسد الكنيسة في راعوث الفاسقة

    تجسد الكنيسة في راعوث الفاسقة
    محمود أباشيخ
    تعطري واضجعي تحت ثوبه وهو يعلمك ما تفعلين
    ( كلام غير مقدس )
    برسوم المحرقي , بول شانلي ، جيراد ريسديل , هانس هيرمان جرور , جون لويدس , جوي جوردان , زكريا بطرس . وألاف من القساوسة ارتكبوا الفاحشة داخل الكنيسة وخارجها ولا يزالون .. بعض الحالات تتم عن تراض ولكن أغلب الحالات يكون الطرف اللآخر قاصر ..و تضطر الكنيسة الي دفع الملايين من الدولارات لإسكات الضحايا خوفا من الرأي العام وليس خوفا من الله
    منذ نشأة الكنيسة البوليسية وهي تعاني من الفجور وقد اشتكي بولس نفسه وق كتب في رسالته الأولي لكورنثوس يقول
    . يسمع مطلقا ان بينكم زنى وزنى هكذا لا يسمى بين الامم حتى ان تكون للانسان امرأة ابيه. ( 5:1 )
    وقد صور بعض المفسرين علي ان الأمر يخص فردا كان قد زني بأمه او زوجة أبيه ... صحيح بعض الكلمات التي استخدمها بولس تدل علي ذلك ولكن في المقابل هناك كلمات تدل علي ان الأمر كان متفشيا , لم يقل بولس ان بينكم زان ولكنه قال زني " يسمع مطلقا ان بينكم زني "
    قال آدم كلارك في تفسير هذا النص
    " اشتهر اهل كورنثوس برداءة السمعة بارتكابهم شتي انواع الشذوذ والفسوق "
    تفسيره لرسالة كوريثوس الأولي 5:1
    وذكر تفسير جميسون فوسيت وبراون في تفسير نفس الإصحاح
    " فسوق هال كورينثيوس ممكن ان يجعلهم يتغاضوا في التمتع بالسراي "
    المشكلة مستمرة الي يومنا هذا , ففي أمريكا , اربعة من كل مئة من القساوسة متهم بالإعتصاب .. فان أضفت تلك الحالات التي تمت عن تراض وأضفت حالات الاغتصاب التي لم يكشف عنها.. فغلي العفة السلام
    ذكرت مجلة أخبار الكنيسة الالكترونية مستندة الي أبحاث هيئات أمريكية , ان عدد المتهمين وصل الي 4392 بينما عدد الضحايا يصل الي 10 667 وبلغت قيمة التعويضات التي دفعتها الكنيسة 573 مليون دولار
    http://www.catholicnews.com/data/sto...ns/0401118.htm
    " وأكدت أبرشية أمريكية أن نحو 4440 قسيسا اتهموا بالإساءة الجنسية أي حوالي 4 بالفئة من إجمالي القساوسة الذين ينتمون لهذه الأبرشية."
    http://news8.thdo.bbc.co.uk/hi/arabi...00/3492476.stm
    والكنيسة لا تفعل شيء سوى نقل القس من كنيسة الي أخري , فعندما اتهمت فتاة نصرانية القمص زكريا بطرس بأنه اعتدي عليها بحجة مباركتها لم تفعل الكنيسة شيء الي ان كثرت الشكاوى من النساء المسيحيات ضده بأنه كان يجبرهن على التعري ويداعب أعضاءهن الحساسة ويطلب منهن الاستجابة له بحجة أنه "أبوهم" ومن واجبهن طاعته! ( جريدة الوفاق 8/12/1425هـ )
    وكل ما فعلته الكنيسة القبطية هو ان نقلته الي استرالية لعيد الكرة هناك وينقل الي مدينة برايتون في انجلترا والتغاضي هو اقل ما يمكن ان يوصف به هذا التصرف ان لم يكن التشجيع
    يقول احد الضحايا وهو ديفيد ريسديل يقول انه عندما طلب المساعدة الروحية من أسقف سيدني بعد ان اعتدي عليه جنسيا عمه القس كان رد اسقف سيدني " كم تأخذ وتسكت "
    وقد اعترف الأسقف انه عرض أمولا علي ضحايا الاعتداء الجنسي بعد ان أكر ذلك ولم يغترف إلا يعد ان ووجه بالمستندات التي تدينه
    http://news.bbc.co.uk/1/hi/world/asi...ic/2022620.stm
    الكنيسة هي الدعارة والدعارة هي الكنيسة ولو تجسدت الكنيسة فسوف لن تتجسد الا في عاهرة ... تلك هي النتيجة التي وصلت اليها في قرآءتي لتفسير القمص انطونيوس فكري في لسفر راعوث جدة المصلوب الزانية أو ام المسيح كما يسميها
    راعوث هي تلك الأرملة التي نصحتها كنتها بإغراء بوعز كما جاء في السفر الذي يحمل اسمها
    3فَاغْتَسِلِي وَتَطَيَّبِي وَارْتَدِي أَجْمَلَ ثِيَابِكِ وَاذْهَبِي إِلَى الْبَيْدَرِ، وَلاَ تَدَعِي الرَّجُلَ يَكْتَشِفُ وُجُودَكِ حَتَّى يَفْرَغَ مِنَ الأَكْلِ وَالشُّرْبِ. 4وَعِنْدَمَا يَضْطَجِعُ عَايِنِي مَوْضِعَ اضْطِجَاعِهِ، ثُمَّ ادْخُلِي إِلَيْهِ وَارْفَعِي الْغِطَاءَ عِنْدَ قَدَمَيْهِ وَارْقُدِي هُنَاكَ، وَهُوَ يُطْلِعُكِ عَمَّا تَفْعَلِينَ». 5فَأَجَابَتْهَا: «سَأَفْعَلُ كُلَّ مَا تَقُولِينَ». ( راعوت 3:3-5 )
    وذهبت راعوث ليباركها بوعز بالفحش
    . 7فَبَعْدَ أَنْ أَكَلَ بُوعَزُ وَشَرِبَ وَطَابَتْ نَفْسُهُ وَمَضَى لِيَرْقُدَ عِنْدَ الطَّرَفِ الْقَصِيِّ مِنْ كُومَةِ الشَّعِيرِ، تَسَلَّلَتْ رَاعُوثُ وَرَفَعَتِ الْغِطَاءَ عِنْدَ قَدَمَيْهِ وَنَامَتْ. 8وَعِنْدَ مُنْتَصَفِ اللَّيْلِ تَقَلَّبَ الرَّجُلُ فِي نَوْمِهِ مُضْطَرِباً، ثُمَّ اسْتَيْقَظَ وَالْتَفَتَ حَوْلَهُ وَإِذَا بِهِ يَجِدُ امْرَأَةً رَاقِدَةً عِنْدَ قَدَمَيْهِ، 9فَتَسَاءَلَ: «مَنْ أَنْتِ؟» فَأَجَابَتْ: «أَنَا رَاعُوثُ أَمَتُكَ، فَابْسُطْ هُدْبَ ثَوْبِكَ عَلَى أَمَتِكَ لأَنَّكَ قَرِيبٌ وَوَلِيٌّ». 10فَقَالَ: «لِيُبَارِكْكِ الرَّبُّ يَابِنْتِي لأَنَّ مَا أَظْهَرْتِهِ مِنْ إِحْسَانٍ الآنَ هُوَ أَعْظَمُ مِمَّا أَظْهَرْتِهِ سَابِقاً، فَأَنْتِ لَمْ تَتَهَافَتِي عَلَى الشُّبَّانِ، فُقَرَاءَ كَانُوا أَوْ أَغْنِيَاءَ.
    ومن هنا أخذ القمص زيكو وأمثاله تعاليم البركة
    يقول المفسر
    سفر راعوث هو السفر الوحيد الذى سمى بإسم امرأة أممية فى الكتاب المقدس نظرا ًللرتبة الفائقة التى بلغت إليها راعوث، التى صارت أماً للمسيح الأمر الذى كانت المؤمنات ً جميعا يشتهين إياه . كما حسبت رمزا لكنيسة الأمم عروس المسيح القادمة من ًموآب إلى بيت لحم . لقد جرى دمها وهى أممية فى عروق مخلص العالم
    الصفحة الثانية
    . بلا تردد راعوث بكل فجورها رمز الكنيسة الأممية
    ثم يقول انطونيوس فكري
    ورمزيا :- فراعوث تشير لكنيسة الأمم التى إلتصقت بنعمى ( كنيسة اليهود ). ونعمى كانت ذا ًقرآبة بالجسد مع بوعز أى أن المسيح جاء بالجسد من كنيسة اليهود . وراعوث أتت إلى حقل بوعز لتلتقط سنابل هذا يشير للكنيسة التى جاءت فى أواخر الأزمنة تجمع ما قد سبق وتعب فيه الأباء والآنبياء ( يو : 4 38،37 ) ، ولاحظ أنها جاءت إلى بيت لحم أى بيت الخبز لتصير راعوث هى أيضا ليست ذات قرابة لبوعز بل عروسا له.. . ونحن الكنيسة عروس المسيح ً ًجبار البأس الذى بعز وقوة يسند نفوس عروسته الخائرة ويرفعها فوق الضيق والألم . وراء من أجد نعمة فى عينيه = لاحظ أن راعوث تركت تدبير الأمر كله لله والله دبر عجبا .
    (تفسيرراعوث ص 2 )
    يريد ان يقول المفسر ان علاقة راعوث ببوعز !!!! هذه العلاقة ترمز الي ضم الأمميين الي الكنيسة وبذلك تكون تلك العلاقة الغير شرعية رمزا للكنيسة .... وببراءة الأطفال المغتصبة ينبهنا القمص ان ما حدث في تلك الليلة تدبير رباني مبارك " لاحظ أن راعوث تركت تدبير الأمر كله لله والله دبر عجبا "
    الله دبر عجبا !!!!
    وأعجباه .. أي عجب
    أم المصلوب تبدي مفاتنها لإغراء أب المصلوب وهو في نشوة السكر
    ثم ماذا
    فَابْسُطْ هُدْبَ ثَوْبِكَ عَلَى أَمَتِكَ لأَنَّكَ قَرِيبٌ وَوَلِيٌّ».
    أرملة شابة تزينت وتعطرت وهي الآن مع رجل سكران علي سرير واحد تحت ثوب واحد في مكان بعيد عن اعين الناس يبتسم لهما الشيطان من خلال قارورة الخمر ... وأصرح بخيالك
    ان قلنا ان الشيطان دبر عجبا قيل عنا ماديون فيا أيها الروحانيون... يا من نذرتم حياتكم لشتم أشرف الخلق... أ ترضونها لأمهاتكم ... يا قمص زيكو ..أترضها لأمك
    قد يقال لم يحدث بينهما شيء
    نقول ربما ولكن ما أفسح عنه الكتاب ليس بقليل
    أم قليل ان تلبس امك أكثر الملابس فتنة وتطيب ثم تختلي ببوعز الذي غلبته نشوة السكر ثم تنام معه علي سرير واحد تحت غطاء واحد لتضطر الي الخروج متخفية قبل الصباح
    . فاضطجعت عند رجليه الى الصباح ثم قامت قبل ان يقدر الواحد على معرفة صاحبه.وقال لا يعلم ان المرأة جاءت الى البيدر ( راعوث 3:14 )
    أترضها لأمك يا زيكو
    قد يقال اني ابالغ في وصف احداث تلك الليلة . فلنري وصف النصارى
    يصف تفسير بالبيت تلك الليلة كالتالي
    " وأكل بوعز وشرب في جو تحيطه المناظر الخلابة وشعر بالنشوة ومرح القلب فذهب للنوم .... وتسللت راعوث الي مكان نومه لتلعب دورها اللذيذ وكشفت الغطاء عن قدميه برقة وتمددت هناك "
    وبعد كل هذا الفحش, كتاب النصارى يسمي هذه العاهرة " امرأة فاضلة "
    11 والآن يا بنتي لا تخافي.كل ما تقولين افعل لك.لان جميع ابواب شعبي تعلم انك امرأة فاضلة. ( راعوث 3:11 )
    .
    امرأة فاضلة رغم ان تفسير جيمسون فوسيت يقول انها كانت تعيش في الحرام مع ابن نعمي لان وصايا موسي لا تعترف بالزواج بالأممية ( التفسير1:5 ) ويبدوا ان المفسران نسيا ان موسي نفسه تزوج بكوشية
    وقبل ان تنصرف راعوث لم ينس بوعز جد القوم ان يعطها اجر مباركته ( راعوث 3:15 ) تماما كما كانت تفعل أمه التي كانت قد اتخذت الدعارة مهنة لها, فأم بوعز جد المصلوب وفقا لكتاب القوم هي راحاب المذكورة في سفر يشوع
    فأرسل يشوع بن نون من شطّيم رجلين جاسوسين سرّا قائلا اذهبا انظرا الارض واريحا.فذهبا ودخلا بيت امرأة زانية اسمها راحاب واضطجعا هناك. ( يشوع 2:1 )
    يقول أنطونيوس فكري
    "امرأة زانية اسمها راحاب = كانت صاحبة خان ( فندق ) لذلك نزل الجاسوسين عندها وكلمة صاحبة خان وكلمة زانية ً تقريبا هما نفس الكلمة، فقديما كانت صاحبة الخان ليست بعيدة عن ًالشبهات في نظر الناس . ولعل سلمون زوجها كان أحد الجاسوسين مت1 : 5 ً وعموما فسلمون زوجها هو شخص من سبط يهوذا وهو أبو بوعز زوج راعوث "
    ( تفسيره ليشوع 2:1 , صفحة 15 ) أنظر أيضا (ا تفسير متي هينري لراعوث 1:1 )
    وكما وصف انطونيوس فكري راعوث برمز الكنيسة كذلك فعل مع راحاب جدة المصلوب فقال
    " وراحاب هذه بإيمانها صارت رمزاً لدخول الأمم للإيمان بل صارت أما للمسيح "
    ويضيف قائلا
    " وإن كان يشوع يرمز للمسيح فالجاسوسين يرمزان لتلاميذ المسيح وهم إثنين رمز لإرسال المسيح رسله لليهود والأمم ".
    ( أنطونيوس ص 15 )
    نجد ان انطونيوس أشار الي الانجيل متي 1:5 في قوله " ولعل سلمون زوجها كان أحد الجاسوسين مت1 : 5 ً " لينبهنا ان الإنجيلي متي ذكر بوعز وأمه الزانية في سلسلة نسب يسوع
    وسلمون ولد بوعز من راحاب.وبوعز ولد عوبيد من راعوث.وعوبيد ولد يسى
    ويسى ولد داود الملك.وداود الملك ولد سليمان من التي لأوريا. ( متي 1 الفقرات 5 و 6 )
    وفي آخر الفقرة نجد " وداود الملك ولد سليمان من التي لأوريا "
    فمن هي " التي لأوريا " ولم يذكر أسمها
    انها زانية أخري وأم للمصلوب تدعي بتشبع . جاءت قصتها في سفر صموئيل الثاني كالتالي
    وكان في وقت المساء، أن داود قام عن سريره، وتمشى على سطح بيت الملك، فرأى من على السطح امرأةً تستحم. وكانت المرأةُ جميلةَ المنظر جداً. فأرسل داود، وسأل عن المرأة، فقال واحدٌ: أليست هذه بثشبع بنت أليعام، امرأة أوريا الحثي؟ فأرسل داود رسلاً، وأخذها، فدخلت إليه، فاضطجع معها .. ثم رجعت إلى بيتها. وحَبِلت المرأة، فأرسلت وأخبرت داود، وقالت: إني حُبلى.’’ (2صموئيل2:11-5)
    وفي وصف ألاعيب أم المصلوب يقول انطونيوس فكري
    " أن بثشبع قصدت هذا أن تجذب أنظار الملك . هى رأت أنه فخر لها أن تكون زوجة الملك فهى تعلم أن سـطوح الملك يكشفها"
    وعن داود جد المصلوب يقول
    " داود قام عن سريره وتمشى : يقول المثل العامى " اليد البطالة نجسة " وهذا ما حدث الآن فالجيش يحـارب وداود فى قصره لا يحارب ."
    ص33
    ويقول في صفحة 36 عن داود
    " فهو قتل أوريا ومات له.. 4 بنين – 1 ابن بشبع ابن الخطية – 2 أمنون قتله إبشالوم – 3 أبشالوم – 4 أدونيا قتله الملك سليمان .. سليمان . وداود زنى بإمرأة أوريا وقد زنا إب نه أمنون مع إبنته ثامار وزنى إبشالوم بسراريه أما حكم داود بالقتل : يقتل الرجل الفاعل : فهذا سامحه الله فيه لأنـه إعتـرف وندم .
    أنطونيوس ص36
    واذا كانت راعوث العاهرة رمز الكنيسة وراحاب العاهرة رمز لنصاري الأمم فان الأرجل التي نامت عليها ... أرجل جد المصلوب اين رحاب صاحبة المهنة الخسيسة .. تلك الأرجل هي رمز للتوكل علي يسوع كما يخبرنا المفسر متي هينري ( تفسيره لراعوث 3:5 )
    الزانية راعوث أم المصلوب رمز الكنيسة .. العاهرة راحاب أم المصلوب رمز الكنيسة .. أقدام بوعز التي داعبتها الزانية رمز التوكل.. بتشعب الزانية اللعوب رمز لسر المعمودية .. جد المصلوب سليمان قاتل أخيه عابد الأوثان , نشيد افساده رمز لهيكل الكنيسة
    بعض هذه اللرموز الفاضلة تنتمي الي جد آخر للمصلوب وهو فارص ابن الشيخ الزاني يهوذا الذي زنا بزوجة ابنه ثامار
    1Chr:2:4:وثامار كنته ولدت له فارص وزارح.كل بني يهوذا خمسة
    زناة وزوان ... ابناء عاهرات ... سلالة الفسق والفجور ولكنهم فضلاء فترحم علي امهاتك يا زيكو فاني اترجم علي امي التي قالت عن زوجها كان خلقه القرآن , صلي عليك الله يا علم الهدي ما هبت النسايم و ما ناحت علي الايك الحمائم
    mahmoud_abasheikh@hotmail.com
    ( صوماليانو )
    تفسيرانطونيوس فكري
    Jamieson, Fausset, and Brown Commentary
    Keil & Delitzsch Commentary
    Matthew Henry's Commentary
    The Pulpit Commentary - by H.D.M. Spence and Joseph S. Exell
    قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ
    الرد على القمص إبراهيم لوقا
    http://www.burhanukum.com/article1442.html

  2. #2
    الصورة الرمزية رسول
    رسول غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    16-02-2006
    على الساعة
    06:49 PM

    افتراضي

    #####################


    تم طرد العضو النصارني
    التعديل الأخير تم بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية ; 08-02-2006 الساعة 02:37 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا يا أستاذنا صومالينو
    واحد نصراني على البالتوك كنت بكلمه على نشيد الأناشيد قالى إش فهمك أنت فى نشيد الإنشاد.......ده عندنا قدس الأقداس من قدسيته

    ده دليل أنكم معفنين و بتقدسوا الجنس والشهوة..يا نصارى

    وأخر نكته أسمع سيادتك
    تفسير الآباء الأولين لإنجيل متّى

    القمص تادرس يعقوب ملطي
    فى تعليقه على نسب يسوع المخزي فى كتابه وحاشاه عليه السلام فنسبه من أطهر الأنساب

    يقول

    خامسًا: لم يذكر النسب أسماء نساء عظيمات يفتخر بهنّ اليهود كسارة ورفقة وراحيل، إنّما ذكر ثامار التي ارتدَت ثياب زانية (تك 38)، وراحاب الكنعانيّة الزانية (يش 2: 1) وبَتْشبْع التي يلقّبها "التي لأوريّا" مُظهرًا خطيّتها مع داود الملك. وكما يقول القدّيس ساويرس الأنطاكي: [ليكشف أن طبيعتنا التي أخطأت وسقطت، ودارت وتعثّرت في الشهوات غير اللائقة، هي التي جاء المسيح لعلاجها، حتى أنها عندما هربت ضُبطت، وعندما اندفعت وفي ثورتها أسرعت في الابتعاد أمسكها وأوقفها، وأتى بها وقادها إلى الطريق"، "المسيح إذن وضع على ذاته نسب هذه الطبيعة التي تنجّست لكي يطهّرها؛ هذه التي مرضت لكي يشفيها؛ هذه التي سقطت لكي يقيمها، وكان ذلك بطريقة فيها تنازل ومحبّة للبشر.] ويقول القدّيس جيروم: [لم يذكر في ميلاد المسيح ونسبه اسم قدّيسة، بل ذكر من شَجَبهنّ الكتاب، وهو يريد القول بأن من جاء من أجل الخطاة وُلد من خاطئات ليمحو خطايا الجميع.]

    لقد بشر الإنجيلي بنسب الملك في حرّية دون أن يخفي ما يبدو مخزيًا، كاسرًا تشامخ اليهود الذي يكرّرون القول أنهم نسل إبراهيم؛ جاء كطبيب يعالج ضعفنا لا كديّان!

    =======
    ربنا يفضحكوا كمان وكمان
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    أما أنت قليل الأدب صحيح....
    يا عبيط أذهب الى الكنيسة والعب تجد هناك قسيسين يلاعبونك فتلعب ويقصون عليك قصة الزانيتين ودوائر الفخذين مع دغدغة النهدين ومداعبة البكارة فهذه هي الشطارة ويقولون هذا كلام ربك وأنت تقول نعم وتهز رأسك مثل الحمارة
    (نشيد 7 و حزقيال 23) مقتبسه من زميل مع التعديل
    و
    لو إتكررت منك هوريك أخلاق الكتاب المقدس... ولو متعرفهاش هعرفهالك..
    صحيح ....أسهل حاجة عندهم الشتايم عالم كلاب كما سماهم يسوع فى(متى 15 : 26)
    معلش يا أخوة على الألفاظ المقدسة بس معلش ولو اتكررت منك هتندم صدقنى.....أسأل عني....!!!!
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    [QUOTE=رسول]##################[QUOTE]
    تطلع منك تاني يا هبل وأنا هردحلك بالكتاب بتاعك وهنقول ألفاظه الوسخة
    التعديل الأخير تم بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية ; 08-02-2006 الساعة 02:36 PM
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجاهد في الله
    تطلع منك تاني يا هبل وأنا هردحلك بالكتاب بتاعك وهنقول ألفاظه الوسخة

    صحيح أين المشرفون على هذا القسم !!!!

    المشاركة موضوعة منذ يومين ولم يتابعها أحد !!!

    تم طرد العضو النصراني القذر من المنتدى بناء على سبابه وبناء على دخوله كمسلم وهوا نصراني.

    ولا حول ولا قوة إلا بالله
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  7. #7
    الصورة الرمزية samehhazem
    samehhazem غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    300
    آخر نشاط
    19-09-2010
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي #########

    بتتطاول يا خدام شنودة خلليه يألف لك سفر يساعد شبابكم العاجز
    يا بتاع الاكتفاء الذاتى يا#######
    التعديل الأخير تم بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية ; 08-02-2006 الساعة 08:43 PM

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    28-03-2013
    على الساعة
    09:26 AM

    افتراضي

    بارك الله فيكم اخي المجاهد في الله مقطعك من تفسير تادريس يستحق ان يكون موضوع قائم بذاته ..... ما لم أفهمه من الشخص الذي يهجمه الجميع هنا
    قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ
    الرد على القمص إبراهيم لوقا
    http://www.burhanukum.com/article1442.html

  9. #9
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    على الأخوة الأعضاء جميعا الإتصال بأي من مديري أو مشرفي هذا المنتدى , عند صدور أي إهانات أ, ألفاظ خارجة
    و لا تكتفوا بالرد
    بارك الله فيكم
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

تجسد الكنيسة في راعوث الفاسقة


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. راعوث : نسب يسوع عار للمسيحية
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 01:24 AM
  2. استحالة تجسد الاله
    بواسطة paradise in في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-09-2008, 11:45 PM
  3. تجسد الله بالقرآن المأخوذ من الكتاب المقدس
    بواسطة خادم المسيح في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-08-2008, 12:29 PM
  4. هل حقا تجسد الله فى العليقة لموسى ؟ سبحان من خلق العقول
    بواسطة عبقرى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-02-2008, 12:16 AM
  5. الكنيسه الكاثوليكيه, العولمه تجسد المشروع الالهي
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-05-2005, 09:28 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تجسد الكنيسة في راعوث الفاسقة

تجسد الكنيسة في راعوث الفاسقة