عجائب و طرائف الكتاب المقدس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

عجائب و طرائف الكتاب المقدس

صفحة 37 من 73 الأولىالأولى ... 7 22 27 36 37 38 47 52 67 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 370 من 727

الموضوع: عجائب و طرائف الكتاب المقدس

  1. #361
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    09-10-2006
    على الساعة
    10:35 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d
    الحلقة السادسة عشر
    إذا كنت تحت 18 سنة لا تقرأ هذه الحلقة


    سِفْرُ حِزْقِيَالَ
    اَلأَصْحَاحُ الثَّالِثُ وَالْعِشْرُونَ



    1وَكَانَ إِلَيَّ كَلاَمُ الرَّبِّ: 2"يَا ابْنَ آدَمَ, كَـانَتِ امْرَأَتَانِ ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ, 3زَنَتَا بِمِصْرَ فِي صِبَاهُمَا. هُنَاكَ دُغْدِغَتْ ثُدِيُّهُمَا, وَهُنَاكَ تَزَغْزَغَتْ تَرَائِبُ عُذْرَتِهِمَا. 4وَاسْمُهُمَا: أُهُولَةُ الْكَبِيرَةُ, وَأُهُولِيبَةُ أُخْتُهَا. وَكَـانَتَا لِي, وَوَلَدَتَا بَنِينَ وَبَنَاتٍ. وَاسْمَاهُمَا: السَّامِرَةُ أُهُولَةُ, وَأُورُشَلِيمُ أُهُولِيبَةُ. 5وَزَنَتْ أُهُولَةُ مِنْ تَحْتِي وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا, أَشُّورَ الأَبْطَالَ 6اللاَّبِسِينَ الأَسْمَانْجُونِيَّ وُلاَةً وَشِحَناً, كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ, فُرْسَانٌ رَاكِبُونَ الْخَيْلَ. 7فَدَفَعَتْ لَهُمْ عُقْرَهَا لِمُخْتَارِي بَنِي أَشُّورَ كُلِّهِمْ, وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ بِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ. 8وَلَمْ تَتْرُكْ زِنَاهَا مِنْ مِصْرَ أَيْضاً, لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا فِي صِبَاهَا وَزَغْزَغُوا تَرَائِبَ عُذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا زِنَاهُمْ. 9لِذَلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا, لِيَدِ بَنِي أَشُّورَ الَّذِينَ عَشِقَتْهُمْ. 10هُمْ كَشَفُوا عَوْرَتَهَا. أَخَذُوا بَنِيهَا وَبَنَاتِهَا وَذَبَحُوهَا بِـالسَّيْفِ, فَصَارَتْ عِبْرَةً لِلنِّسَاءِ. وَأَجْرُوا عَلَيْهَا حُكْماً. 11"فَلَمَّا رَأَتْ أُخْتُهَا أُهُولِيبَةُ ذَلِكَ أَفْسَدَتْ فِي عِشْقِهَا أَكْثَرَ مِنْهَا, وَفِي زِنَاهَا أَكْثَرَ مِنْ زِنَا أُخْتِهَا. 12عَشِقَتْ بَنِي أَشُّورَ الْوُلاَةَ وَالشِّحَنَ الأَبْطَالَ اللاَّبِسِينَ أَفْخَرَ لِبَاسٍ, فُرْسَاناً رَاكِبِينَ الْخَيْلَ كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ. 13فَرَأَيْتُ أَنَّهَا قَدْ تَنَجَّسَتْ, وَلِكِلْتَيْهِمَا طَرِيقٌ وَاحِدَةٌ. 14وَزَادَتْ زِنَاهَا. وَلَمَّا نَظَرَتْ إِلَى رِجَالٍ مُصَوَّرِينَ عَلَى الْحَائِطِ, صُوَرُ الْكِلْدَانِيِّينَ مُصَوَّرَةًٍ بِمُغْرَةٍ, 15مُنَطَّقِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى أَحْقَائِهِمْ, عَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ. كُلُّهُمْ فِي الْمَنْظَرِ رُؤَسَاءُ مَرْكَبَاتٍ شِبْهُ بَنِي بَابِلَ الْكِلْدَانِيِّينَ أَرْضُ مِيلاَدِهِمْ 16عَشِقَتْهُمْ عِنْدَ لَمْحِ عَيْنَيْهَا إِيَّاهُمْ, وَأَرْسَلَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلاً إِلَى أَرْضِ الْكِلْدَانِيِّينَ. 17فَأَتَاهَا بَنُو بَابِلَ فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ, فَتَنَجَّسَتْ بِهِمْ وَجَفَتْهُمْ نَفْسُهَا. 18وَكَشَفَتْ زِنَاهَا وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا, فَجَفَتْهَا نَفْسِي كَمَا جَفَتْ نَفْسِي أُخْتَهَا. 19وَأَكْثَرَتْ زِنَاهَا بِذِكْرِهَا أَيَّامَ صِبَاهَا الَّتِي فِيهَا زَنَتْ بِأَرْضِ مِصْرَ. 20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. 21وَافْتَقَدْتِ رَذِيلَةَ صِبَاكِ بِزَغْزَغَةِ الْمِصْرِيِّينَ تَرَائِبَكِ لأَجْلِ ثَدْيِ صِبَاكِ. 22"لأَجْلِ ذَلِكَ يَا أُهُولِيبَةُ, هَكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هَئَنَذَا أُهَيِّجُ عَلَيْكِ عُشَّاقَكِ الَّذِينَ جَفَتْهُمْ نَفْسُكِ, وَآتِي بِهِمْ عَلَيْكِ مِنْ كُلِّ جِهَةٍ:
    يا راجل دة يثير الغرائز ودة موقع دينى ميش جنسى

  2. #362
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafatsweeds
    يا راجل دة يثير الغرائز ودة موقع دينى ميش جنسى
    هل الموقع هو من يثير الغرائز أم الكتاب المدنس ؟؟؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  3. #363
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    :
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خنزير7
    انا اللى اعرفة انك قبل ما تتكلم على حد وتطلع عيوبة كل واحد يشوف نفسة الأول ويحبيب امك قبل ما تتكلم عننا اتكلم عن الرسول بتاعكم اللى اتجوز 99 امرأة وروح اسمع او رد على ابونا زكريا اللى كاشف للناس حقيقتكم وتعالى هنا قل لى الرسول بتاعكم قدر يقوم الأموات واللى حتى ينقل جبل ........ المهم انتم تروحوا تشمو فى خراكم .......... وانا هستنة الرد على الأيميل"""""""""""""" المهم طظظظظظظظظظظظظظظظظ
    أنت يا خنزير قليل الأدب مثل كتابك البايبل الإباحي بإمتياز والمدنس يا خنزير 7 هل تعرف أسم
    خنزير لايق عليك أوي
    قبل ما تتكلم على سيدنا محمد :salla-icon: تبقى طهر فمك النجس سامع يا عباد الخروف



    الله يعطيكم العافية يا شباب الإسلام
    كل مواضيعكم قوية وفاضحه لهم
    وأقول الى أخي سعد افضحوهم كمان وكمان

  4. #364
    الصورة الرمزية believer
    believer غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    318
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-05-2012
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    بواسطة سعد
    و الله لن أحذف هذه المشاركات لتبقي شاهدا على أخلاق النصارى و جهلهم
    معك حق يا أخ سعد، الحقيقة انه شىء منفرو مؤسف ان يوجد كل هذا الحقد و الغل ، و بدلا من التدبر فى ما يقال فلم يتم تأليف اى نص لدينا فكل النصوص هى من كتابهم ، ويجب على العضو البذىء اللسان ان يصب جام غضبه على يسوع الرب الذى سمح بانتشار الاسلام و سمح بوجود من يكشف زيفهم

  5. #365
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    9
    آخر نشاط
    11-10-2006
    على الساعة
    01:59 AM

    افتراضي

    اللهم لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
    الحمد لله اننا مسلمون وبالله موحدون
    وبنبينا محمد صلىالله عليه وسلم مؤمنون
    وبالقرأن الكريم ناجون من نار جهنم

  6. #366
    الصورة الرمزية beboonlyone
    beboonlyone غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    25-09-2006
    على الساعة
    10:11 AM

    افتراضي

    شكرا لك جزاك الله خيرا

  7. #367
    الصورة الرمزية sonia
    sonia غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    07-01-2017
    على الساعة
    01:14 PM

    افتراضي

    يا خنزير ..نقول لك كما يقول المثل "كل وعاء بما فيه ينضح"...هو ابوك زكريا هو اللي علمك هذا الاسلوب المنحط ، وان كان لك اي كلام او مهاجمة لما كتبه اخونا سعد ، فعليك فقط ان تثبت انه كذاب وانه جاب الكلام ده من عنده ...اثبت لنا هذا ؟؟، اثبت ان الكلام ده لا يحتويه الكتاب "المقدس" بتاعكم. و بعدين عليك الاعتراض والغضب ..
    و ان كان معيارك للزواج هو الغريزة فقط لا الظروف السياسية او الرحمة ..، فالاولى اذن ان نقول ان عدم زواج المسيح هو انه عاجز جنسيا ..
    مع احترامي الشديد لرسول الله المسيح عليه السلام.

  8. #368
    الصورة الرمزية rabiee75
    rabiee75 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    02-10-2006
    على الساعة
    03:37 PM

    افتراضي


  9. #369
    الصورة الرمزية nooir2006
    nooir2006 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    04-10-2006
    على الساعة
    02:34 PM

    افتراضي

    السلام عليكم
    جزاك الله خيرا على هذا الموضوع ولكن يا أخي أعتب عليك وضع صورة القسيس والسخرية منها لماذا لاني أخاف ان نحن أستهزءنا بهم ان يستهزؤ بدينينا كما قال الله تعالى فيما معنى الاية فانا لا احفظها لاتسبوا الهتهم فيسبوا الله ونحن في النهايه لانبغي ان نسب النصارى او الاستهزاء بهم ولكن قل يا أهل الكتاب تعالوا الى كلمة سوا بيننا وبينكم ان لانعبد الا الله ولا نشرك به شيئا ولا يتخذ بعضنا بعضا ارباب من دون الله فان تولو فقولوا اشهدوا بانا مسلمون ) لذلك فالنحاول عرض افكارنا دون اسأة

  10. #370
    الصورة الرمزية adelon
    adelon غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    09-05-2007
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي


صفحة 37 من 73 الأولىالأولى ... 7 22 27 36 37 38 47 52 67 ... الأخيرةالأخيرة

عجائب و طرائف الكتاب المقدس


LinkBacks (?)

  1. 15-06-2016, 05:53 PM
  2. -
    Refback This thread
    10-04-2016, 09:37 AM
  3. 24-10-2015, 10:39 PM
  4. 29-09-2015, 07:48 PM
  5. 28-06-2015, 12:48 PM
  6. -
    Refback This thread
    10-04-2014, 03:35 PM
  7. 31-07-2013, 03:33 AM
  8. 07-05-2013, 09:10 PM
  9. 24-02-2013, 12:12 AM
  10. 30-10-2012, 06:22 PM
  11. 19-08-2012, 10:20 PM
  12. 31-01-2012, 08:22 PM
  13. 11-09-2011, 07:47 PM
  14. 07-09-2011, 01:32 AM
  15. 07-05-2011, 04:50 AM
  16. 08-01-2011, 10:43 PM
  17. 05-01-2011, 08:30 PM
  18. 26-10-2010, 12:52 PM
  19. 12-10-2010, 01:36 PM
  20. 04-10-2010, 03:10 PM
  21. 30-09-2010, 04:33 AM
  22. 30-08-2010, 07:09 PM
  23. 23-08-2010, 09:12 PM
  24. 17-08-2010, 10:13 AM
  25. 13-08-2010, 07:53 AM
  26. 11-07-2010, 04:37 PM
  27. 02-07-2010, 08:09 AM
  28. 23-06-2010, 03:16 AM
  29. 13-06-2010, 10:39 AM
  30. 31-05-2010, 10:19 AM
  31. 27-05-2010, 11:40 PM
  32. 24-05-2010, 03:15 PM
  33. 28-04-2010, 01:37 AM
  34. 25-04-2010, 03:09 PM
  35. 22-04-2010, 04:31 PM
  36. 17-04-2010, 07:00 PM
  37. 17-04-2010, 01:11 AM
  38. 16-04-2010, 11:33 AM
  39. 16-04-2010, 09:18 AM
  40. 15-04-2010, 02:13 AM
  41. 14-04-2010, 09:31 PM
  42. 14-04-2010, 07:35 AM
  43. 14-04-2010, 01:21 AM
  44. 13-04-2010, 11:02 PM
  45. 13-04-2010, 12:58 PM
  46. 13-04-2010, 07:23 AM
  47. 12-04-2010, 03:53 PM
  48. 12-04-2010, 06:18 AM
  49. 12-04-2010, 04:57 AM
  50. 11-04-2010, 02:38 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-01-2013, 10:06 AM
  2. مناظرة حول مصداقية الكتاب المقدس ( sa3d ــــ الكتاب المقدس )
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 23-07-2010, 10:10 AM
  3. عجائب وغرائب الكتاب المدعو بالمقدس
    بواسطة amr_mohamed2 في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 31-07-2008, 07:01 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-11-2007, 06:37 AM
  5. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-03-2007, 04:53 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عجائب و طرائف الكتاب المقدس

عجائب و طرائف الكتاب المقدس