لماذا يسوع وليس بطرس ؟! ولماذا يسوع وليس بولس؟!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لماذا يسوع وليس بطرس ؟! ولماذا يسوع وليس بولس؟!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: لماذا يسوع وليس بطرس ؟! ولماذا يسوع وليس بولس؟!

  1. #11
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    مصدر التناقضات : كتاب مقارنة بين الاناجيل الأربعة للدكتور محمد على الخولى
    يتبع
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  2. #12
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM
    ولنكمل رؤيتنا لبولس الرسول

    يقول بولس فى رسالته الى اهل رومية 2/3 ان الذى يخطىء (( لا ينجو من دينونة الله )) وان الله (( سيجازى كل واحد حسب أعماله )) فى رومية (2/6)

    كلام جميل جدا فحسب كلام بولس هناك دينونة وجزاء من الله حسب اعمال كل فرد ونحن موافقينه جدا ولكن السؤال الان : ما نفع صلب المسيح؟!!! الصلب كان لفداء الناس وخلاصهم والتكفير عنهم وانقاذ البشرية ولكن اذا كان هناك دينونة وجزاء وحساب وعقاب فأين الفداء والصلب؟ ولماذا كان الصلب من الأساس ؟!! ولماذا صلب ذلك المسكين؟!!!!فالدينونة والحساب تناقض تام مع القول بالصلب.

    ويقول بولس ان الله سيجازى كل واحد حسب اعماله وهذا يناقض قوله فى رومية 14 / 10 ((أننا جميعا سنقف أمام كرسى المسيح )) لماذا ستقفون امام كرسى المسيح طالما ان الله هو الذى سوف يجازى كل واحد حسب اعماله ما هذا التناقض؟!!! فمن المفروض انكم سوف تقفون امام الله لانه هو الذى سيحاسبكم اليس كذلك؟!!!

    وقول بولس أن الله سيجازى كل واحد حسب عمله معنى ذلك ان البر بالعمل فبما تعمل تحاسب ان عملت خير فهو لك وان عملت شر فهو عليك هكذا هو المعنى الطبيعى ولكن هذا القول يناقض قوله فى رومية (3 / 27 ) ((أبناموس الأعمال . كلا . بل بناموس الأيمان)) هنا بولس لا يضع الايمان بجانب العمل ولكنه ينفى تماما بكلمة لا ويقر ان البر بالأيمان الايمان بصلب المسيح مرة يقول البر بعملك ومرة يقول لا البر بايمانك أنظروا لهذا التناقض الرهيب فى اساس العقيدة هل ستدخلون الملكوت يا نصارى بعملكم ام بأيمانكم لا تقولون لى الاثنين لان بولس كان واضح وصريح وقال كلا نفى ان البر بالعمل وأقر هنا ان البر بالأيمان يعنى المجرم والفاسق والزانى والظالم والقاتل سيدخلون الملكوت بأيمانهم وليس بعملهم يكفى ايمانهم لينجيهم يوم الدينونة نسى بولس انه قال قبل صفحة واحدة ان البر بالعمل وليس بالأيمان؟!!!

    انظروا الى التناقض الشديد فى كلامه وفى شخصيته هذا الرجل الذى اختاره يسوع حسب كلامه ليوحى اليه ويجعله رسول لجميع الأمم من بعده.

    ويا ليته صمت عند هذا الحد ولكنه أصر أصرارا غريبا على ان يلغى شريعة الله فتراه يؤكد ان الناموس لا قيمة له امام الصلب وان البر فقط بالأيمان !!!

    فقال :
    ((لم اعرف الخطيئة الا بالناموس فانى لم اعرف الشهوة لو لم يقل الناموس لا تشته ...لان بدون الناموس الخطيئة ميتة ... لما جاءت الوصية عاشت الخطيئة فمت أنا .))
    رومية 7 /7-9

    يقول انه لم يعرف الخطيئة الا بعد شريعة الله اى الناموس ممكن هذا ان كان يقصد معرفة الحلال والحرام لان الله هو الذى بينهما فى الشريعة ولكنه لم يقصد ذلك لانه يقول بدون الناموس تموت الخطيئة كلام غير مفهوم وغير صحيح طبعا فأخطاء الناس موجودة قبل الشريعة وأثناءها وبعدها فالشريعة لا توجد الأخطاء وليست هى سبب وجود الخطأ بل هى تنهى الناس عن ارتكاب الأخطاء وتحذرهم منها.

    يقول انه لم يعرف الشهوة لو لم يقل الناموس لا تشته هل هذا كلام معقول يا نصارى؟ الشهوة موجودة ولهذا قال الناموس لا تشته والا هل كان الناموس سينهانا عن شىء غير موجود فى الأساس ام كان سينهانا عن خطأ اوجده الناموس بنفسه ثم نهانا عنه ؟!!!! هل هذا كلام منطقى .

    فالنهى كان بعد الشهوة وليس قبلها فالنهى لم يوجد الشهوة هل عندما اقول لك لا تسرق معنى ذلك انك عرفت السرقة من كلمتى ام ان السرقة كانت موجودة وقمت بها بالفعل ثم قلت لك لا تسرق؟ فوجود الذنب هو السبب فى وجود النهى عنه وليس وجود النهى عنه هو السبب فى وجود الذنب لقد شطح بولس كالعادة فى تفكيره هذه المرة ولعب بالكلمات لعبا خطيرا فأوقع نفسه فى خطأ فادح لا يمكن ان يحدث من رسول موحى اليه .

    فكلام بولس هو تطاول على الله عز وجل لانه جعل نهى الله للفواحش والشهوات سببا فى ظهورها !!!! بل السبب الوحيد فى ظهورها!!!

    فأذا كانت الوصايا يا بولس هى سبب الخطايا كما تقول فلماذا كتبت رسائلك الى رجال الدين؟!!! ألم تكتبها لتوصيهم وتذكرهم بها ؟ولماذا ارسل الله الانبياء والرسل طالما ان ارسالهم سبب فى وجود الخطايا ؟ ما هذا السفه والاعوجاج فى التفكير!!!!

    ثم يسترسل بولس نقض الوصايا والتطاول على الشريعة حتى لا يبرز فى العقيدة غير فكرة واحدة هى فكرته فقط وهى الايمان بصلب يسوع هو الطريق الوحيد للخلاص. والفداء والصلب

    فيقول :(( لست أبطل نعمة الله لانه لو كان بالناموس بر فالمسيح أذا مات بلا سبب))
    فالطبيعى ان الناموس لا يوجد به بر والا فما نفع صلب المسيح
    وهذا حسب اقوال بولس فى رسالته الى اهل غلاطية

    ((الناموس هو قوة الخطية اما النعمة هى قوة القداسة))
    كورنثوس 1 : 15 /56

    (( قبل مجىء الأيمان كنا تحت حراسة الشريعة محتجزين الى ان يعلن الأيمان الذى كان اعلانه منتظرا اذن كانت الشريعة هى مؤدبنا حتى مجىء المسيح لكى نبرر على اساس الأيمان ولكن بعد ما جاء الأيمان تحررنا من سلطة المؤدب))3غلاطية:23 :25

    وقال فى رسالته الى افسس 15:2 عن يسوع
    (( أذ أبطل بجسده شريعة الوصايا ذات الفرائض))

    ولكن الذى يكذب بعض الوقت لا يستطيع ان يكذب طوال الوقت ولان بولس لم يوحى اليه من الله والدليل هو التناقض الرهيب فى اقواله والتضارب فى اساس العقيدة رجع بولس واثبت لينا انه كاذب وانه لم يوحى اليه من الله عندما قال
    فى رومية( 10 /5 ) ((ان الأنسان الذى يفعلها سيحيا بها )) هنا الخلاص بالعمل وليس الايمان !!!!

    بعد ان تطاول على الشريعة واصر على الغاءها يرجع مرة اخرى ويقول ان البر بالعمل فقط لا غير العمل العمل بالناموس هو السبيل الوحيد للنجاة!!!
    ويصر على قوله فيقول فى رومية( 2 / 13 ) بل الذين يعملون بالناموس هم يبررون ؟!!!!
    كيف هذا الم تقل ان الايمان هو السبيل الوحيد للتبرير كيف الذى يعمل بالناموس يخلص لقد أبطلت الوصايا يا بولس انسيت انك ابطلت الوصايا ؟!!!

    الم تقل ان بصلب المسيح تحررت من سلطة المؤدب!!!!

    الم تقل ان المسيح بجسده ابطل الوصايا ذات الفرائض!!!

    الم تقل أن ((الانسان لا يتبرر بأعمال الناموس بل بأيمان يسوع لانه بأعمال الناموس لا يتبرر جسد ما ))
    فى غلاطية 2/16

    ما هذا اللغط والتخبط ما هذا التناقض الا يدل ذلك يا نصارى على ان بولس كاذب ولم يوحى اليه من الله لان الله عز وجل لا يرسل رسل كذبة ايرسل رسل كاذبة تعلمنا عدم الكذب؟!!!!والغريب انه يرجع و يصر على ان البر بالأيمان فقط من دون العمل حين يقول :فى رومية( 4/13 ) ((ليس بالناموس كان الوعد لابراهيم او نسله .... بل ببر الأيمان )) تناقض ليس بعده تناقض
    اجتهد بولس وجعل نسل ابراهيم عليه السلام يتوسع ليشمل جميع المؤمنين ليكون الوعد لجميع النسل ليس لمن هم تحت الناموس فقط بل لمن هم من ايمان ابراهيم عليه السلام الذى هو ابونا جميعا.

    لقد تناقض بولس مع بولس ليس لسبب غير لانه كاذب لانه لا يوجد تناقض فى الوحى وهو الذى أكد انه كاذب عندما قال فى رومية 7:3

    (( فإنه إن كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده , فلماذا أدان أنا بعد كخاطئ )) نعم هو يعترف انه كاذب ولكن لما التطاول على الله ايوحى الله عز وجل لرسل تطاول عليه سبحانه (لقد على الله عما يقولون علوا كبيرا سبحان الله عما يصفون)

    ويصر على هذا التطاول حين يقول فى كورنثوس 1: 1/25
    (( لان جهالة الله أحكم من الناس . وضعف الله أقوى من الناس))
    ما هذا الشطط بولس ينسب الجهالة الى الله والله هو العليم الحكيم
    وكيف يكون الله ضعيفا؟ اهذا هو الوحى؟ هل بولس فعلا رسول اوحى اليه ؟!!!

    لا لم يوحى اليه لانه قال : ((هو فضول منى ان اكتب اليكم )) كورنثوس 2: 9 /1
    اذا فكتاباته فضول وليست وحى من الله اذا فهو ليس رسول من عيسى عليه السلام ولا من الله !!!

    ويصر على انه ليس رسول و لم يوحى به من الله فيقول فى كورنثوس 2: 11/16-17
    ((لا يظن أحد أنى غبى .والا اقبلونى كغبى لافتخر انا ايضا قليلا .الذى اتكلم به لست أتكلم به بحسب الرب)).
    ينفى عن نفسه انه غبى مع انه قال انه غبى فى كورنثوس 2: 12/11
    حين قال (( صرت غبيا وانا أفتخر .أنتم ألزمتمونى لانه كان ينبغى أن أمدح منكم)) .
    ايرسل الله رسل اغبياء؟!!!! ويفتخرون بالغباء بل ويتباهون بالافتخار بالنفس مع ان التباهى ليست من صفة الأبرار!!!!

    ثم هو الذى قال لست اتكلم به حسب الرب فهو يعترف انه لم يوحى اليه !!!وأقر هنا ان كلامه من عنده وليس من عند الله بل و اقر ايضا بأنه غبى!!!!

    هذا جزء صغير من شخصية بولس لم انتهى من شخصيته بعد وسؤالى لا يزال قائم يا نصارى هل فعلا استحقت شخصية بولس ان يوحى اليه من الله وان يكتب بوحى من الله وان يكون رسول الأمم وان يلغى شريعة عيسى عليه السلام وتصبح النصرانية الحالية نصرانية بولس هل استحقت فعلا شخصيته ان تمسح مناديل من جسده لتشفى المرضى ؟!!
    اتمنى ان ارى أجابة ولنا كلام اخر عن بولس


    يتبع
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  3. #13
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM
    احيطكم علما بان بولس اصبح له سنة تسمى السنة البولسية
    ( الغريب ان بولس اصبح له سنة ويسوع نفسه لا يوجد له سنة عجيب ليك يا زمان !!!)

    ويقول الكاردينال أندريا دي مونتيتزيمولو عندما سألوه عن الاهداف الأساسية للسنة البولسية

    لقد كان البابا واضحاً جداً بقوله إن السنة البولسية ستسهم في مساعدة الكاثوليك والمسيحيين عامة على التعرف على القديس بولس وما يمثله رسول الأمم".

    الهدفان الاساسيان من السنة البولسية هما: التعمق في تعاليم القديس بولس، وتشجيع العمل المسكوني.
    فيقول:

    "لا يزال القديس بولس مجهولاً. نقرأه في ليتورجية كل يوم، ولكن بعض كتاباته صعبة ومن الأهمية فهمها بطريقة افضل، أو بالحري دراستها والتعمق بها".
    الحقيقة يا عم الكاردينال هى ان كتابات بولس ليست صعبة أولا يمكن فهمها كما تعتقد انما الحقيقة هى هرطقات تتناقض مع الفهم الطبيعى للانسان ويصعب تصديقها

    "الهدف الثاني الذي تحدث عنه البابا هو الناحية المسكونية، أي العمل والصلاة من أجل وحدة المسيحيين. بازيليك القديس بولس خارج الاسوار هي الوحيدة التي تعمل لهذا الهدف: الصلاة والعمل من أجل الوحدة".
    بولس هو اللى حيجمع النصارى من التشتيت الفظيع اللى هما فيه يعنى لم ينفعهم صلب المسيح وله التكفير عن الخطايا وله الثالوث وله الصليب وله كل الهرطقات دى كل ده راح على الفاضى فقط بولس هو اللى حيوحد نصارى العالم .
    يا حرام كل قصة الفداء والصلب راحت على الفاضى !![
    SIZE="5"]
    منقول عن الاتحاد الكاثوليكى العالمى للصحافة الاردن[/SIZE]


    يتبع
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  4. #14
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    لقد قام بولس بتدمير كاملة لرسالة السيد المسيح عيسى بن مريم المسيح حث الناس على الألتزام بالوصايا وجاء بولس ليقول لهم ان الوصايا صارت ملغاة بجسد المسيح !!!
    االمسيح حث الناس على الألتزام بأعمال الناموس وبولس يقول ( لانه باعمال الناموس لا يتبرر جسد ما )
    بل وليس هذا فقط بل ان بولس ينذر من يعمل بالناموس فانه لا يتبع المسيح
    (قد تبطلتم عن المسيح أيها الذين تتبررون بالناموس) غلاطية 5/4


    لقد تطاول بولس على تعاليم المسيح ورسالته السماوية لانه شخصية تسعى للشهرة اراد ان يشارك المسيح فى الأنجيل لذلك اتبع سياسة خالف تعرف

    أراد ان يقدم للأمم دينا جذابا سهلا خلاصته كل شىء مباح اشرب اى شىء كل اى شىء كل شىء طاهر للطاهرين لا توجد محرمات من طعام او شراب بلو ليس مطلوبا منك اى شىء لا صلاة ولا صوم ولا زكاة فقط عليك ان تقول جملة واحدة تدخل الجنة وبعد ذلك افعل كل الموبقات والمعاصى والذنوب ولا تهتم لماذا ؟ !!! لان المسيح قدم نفسه على الصليب لخلاصنا نحن .

    بولس وهو مخترع الفداء والصلب مخترع هدم العقيدة النصرانية يصر على ان صلب المسيح هو الذى يخلص البشر من خطاياهم ولكن بولس نفسه غير متاكد من نظريته انه يناقض نظريته فى عشرات النصوص

    لماذا لا يتعرف النصارى على شخصية بولس عن قرب ؟! لماذا تظل دائما هذه الشخصية المليئة بالتناقضات بعيدة عن اى بحث لهم بل وتتصف بالقدسية الغريبة التى حاولت ان اجد لها اى اساس من الصحة فلم اجد الا ضعف وتناقض واصرار على الغاء ما جاء فى شريعة موسى وعيسى عليهما السلام واصرارا اغرب على التطاول على الله عز وجل.

    ((الذى لم يشفق على ابنه بل بذله لاجلنا أجمعين )) (رومية 8/ 32 )
    لقد نسب بولس الى الله عز وجل عدم الشفقة (لقد على الله عما يقولون علوا كبيرا) اى القسوة والقسوة شكل من اشكال الظلم وهذا لا يجوز فى حق الله عز وجل فالله عادل رحيم.

    ( بحسب امر مخلصنا الله ) تيطس 1/3 وهذا يناقض قوله نفسه ( يسوع المسيح مخلصنا ) تيطس 1/4

    (ان القديسين سيدينون العالم ) كورنثوس 1-6/2 هذا قول بولس ولكنه مناقض لقول المسيح فى يوحنا 8 /15
    انه مع الله سيدين ويناقض ايضا قول يوحنا 5/22 ( اعطى الله كل الدينونة للابن ) مرة الله هو الذى سيدين ومرة المسيح سيدين ومرة الله والمسيح و يخرج بولس مع نفسه ويقول القدسيين سيدينون من الذى سيدينكم يا نصارى يوم القيامة ؟!!! الا تعرفون من الذى سيحاسبكم يوم القيامة ؟!!!! هل هناك ضياع اكثر من الضياع الذى انتم فيه وبهذا الشكل .


    ايتها المراة النصرانية التى تؤمنى وتصدقى بولس الرسول بل وتفتخرين برسولك بولس الم تقرأى ماذا قال عنك؟!!
    وهذا هو شرح القديس جيروم لرسالة بولس ( بما ان المراة خلقت لولادة الأطفال فهى مختلفة عن الرجل كما يختلف الجسد عن الروح وعندما ترغب فى خدمة المسيح خدمة أكثر فى هذا العالم عندئذ يجب أن تكف عن ان تكون امرأة وستسمى رجلا!!!! ؟اى بعد رهبانيتها
    فرض عليكم الرهبنة التى ابتدعها وطلب منكم ان تتخلوا عن جنسكم الانثوى فلا يتقبل المسيح المراة عنده بل يتقبل فقط الرجل هل هناك اهانة اكبر من تلك هذه الاهانة التى ابتدعها بولس على لسان السيد المسيح وهو عليه السلام برىء منها .

    (أقول لغير المتزوجين وللأرامل انه حسن لهم أذا لبثوا كما انا )كورنثوس 1-7/8
    بولس يحثكم على عدم الزواج وان تبقوا مثله فيقول ( لانى أريد ان يكون جميع الناس كما انا ) كورنثوس 1-7/7

    أذا أخذنا بنصيحة بولس فان البشرية ستنقرض خلال مائة عام فهل هذا وحى الله الى بولس؟!!!

    ثم يناقض بولس نفسه كعادته ويقول :( التزوج أفضل من التحرق)كورنثوس 1-7/9
    طيب ليه نصح فى البداية بعدم الزواج وهو يعلم طبيعة البشر

    ( من زوج فحسنا يفعل ومن لا يزوج يفعل احسن ) كورنثوس 1-7/38
    عدم الزواج افضل عنده من الزواج لماذا لانه لم يتزوج عنده عقدة نفسية باين

    يرى بولس وهذا رايه الشخصى وليس وحيا من الله ان الافضل للارملة التى يموت عنها زوجها ان تبقى ارملة ويقول بحسب راى كورنثوس 1-7/40
    لماذا عدم زواج الأرملة يا بولس؟!! لا افهم لماذا هذا الظلم ولماذا رايك اين وحى الله الناس تحتاج الى وحى الله وليس الى رايك


    يا نصارى هل استحقت شخصية بولس فعلا كل هذا التقديس هل استحقت شخصيته كل هذا التعظيم وان تمسح مناديل من جسده لتشفى المرضى وان ينزل عليه الوحى ويكتب بالروح القدس ووان يكون رسول الأمم وان يلغى شريعة موسى وعيسى عليهما السلام وان يبيح ما حرمه الله ويحرم ما حلله الله هل فعلا استحقت شخصية بطرس وبولس كل هذا التعظيم اتمنى ان اجد رد وان تبحثوا فى هذا المبحث بموضوعية اكثر

    هداكم الله
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

لماذا يسوع وليس بطرس ؟! ولماذا يسوع وليس بولس؟!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-03-2013, 10:06 PM
  2. الفاضلة ( أم النور ) .... هل تساءلتي : لماذا الاسلام وليس المسيحية ؟
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 195
    آخر مشاركة: 19-03-2013, 09:49 PM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-03-2012, 08:04 PM
  4. لماذا يطلق عليكم اعضاء وليس مشاركين ؟؟؟
    بواسطة الشيمى على في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-02-2010, 06:37 PM
  5. يسوع يعترف: الله واحد والابن ثاني وليس هما واحد.
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-03-2007, 11:10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لماذا يسوع وليس بطرس ؟! ولماذا يسوع وليس بولس؟!

لماذا يسوع وليس بطرس ؟! ولماذا يسوع وليس بولس؟!