اهداء الي كل عربي في العيد

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اهداء الي كل عربي في العيد

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اهداء الي كل عربي في العيد

  1. #1
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي اهداء الي كل عربي في العيد

    هذه اولى محاولاتي الشعرية باللغة العربية الفصحى ارجو من الله عز وجل ان تنال اعجابكم و انتم من ستحكموا استمر ام لا و اكتفي بالعامية
    هل انتابك يوما مثلي مرض يدعى الاحباط
    و جلست و حيدا و دموعك تذرف زخات
    تشعر بالغربة في وطنك يتأجج صدرك بالأنات
    اذ قالت طفلة من عرب في مطلع عيد
    ها انت تداعب اطفالك و الأب اريد
    تتوسل لي تستعطفني تسترحمني تقتلني سهام النظرات
    و انا كلأخرس لا تسعف فاهي كلمات
    و ابوها اسير يهود او مسجون في ظلمات المعتقلات
    فجثوت دفنت الرأس باضلعها و بكيت صرخت
    فأنا مسجون في صمتي في خوفي لا املك من امري شيئا حتى الكلمات
    ربتت بيديها على رأسي قالت مسكين أأنا مخطئة في جنسك ام اطلب عونا من اموات
    فبكيت بكيت اصبت بداء لا يشفى يدعى الاحباط
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 13-01-2006 الساعة 05:43 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي رد: اهداء الي كل عربي في العيد

    جميلة ومن القلب يا ايهاب
    دمت زخرا لأخوانك العرب تنبض بالقلب الواعى

    تحياتى

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    102
    آخر نشاط
    14-08-2006
    على الساعة
    04:40 AM

    افتراضي رد: اهداء الي كل عربي في العيد

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    جميل جدا ايهابانت شاعر بالفطره وعلى فكره انا ارى فى الكلمات الشاعر احمد مطر فاكمل اخىلعلك تكون ثائرا اخر على الظلم والظلمه.
    شاعر الغسق
    {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } الزمر53

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    102
    آخر نشاط
    14-08-2006
    على الساعة
    04:40 AM

    افتراضي رد: اهداء الي كل عربي في العيد

    اخى النص جيد جدا لكنطريقه الكتابه تحتاج الى تعديل فيمكن ان تكون هكذا مثلا.
    هل انتابك يوما مثلي
    مرض
    يدعى الاحباط
    و جلست و حيدا
    و دموعك تذرف زخات
    تشعر بالغربة في وطنك
    يتأجج صدرك بالأنات
    اذ قالت طفلة من عرب
    في مطلع عيد
    ها انت تداعب اطفالك
    و الأب اريد.
    وهكذا اخى اظنان الكتابه لهادورفعال فى الكتابهوانافعلا مندهشمن مستواك الرائع فى الفصحىهكذا.
    شاعر الغسق
    {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } الزمر53

  5. #5
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي رد: اهداء الي كل عربي في العيد

    طبعا في البداية احب اقول لأخي شاعر الغسق نورت بيتك من جديد الي كان من غير كتاباتك ضلمة ثانيا اشكرك اخي على التوجيهات مع الأخذ في الاعتبار هذه أول قصيدة فصحى لي باكورة الانتاج يعني و انا تلميذ جيد و مستعد للتعلم و على رأي المثل النمصري يموت المعلم و لا يتعلم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    للرفع و التجديد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي



    والله رائع فعلا اخي الحبيب ايهاب ولكن اعتقد تحتاج لتدقيق بالنسبه للنحو من مدقق ومتذوق للشعر
    التعديل الأخير تم بواسطة رفيق أحمد ; 24-02-2008 الساعة 10:33 PM
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

اهداء الي كل عربي في العيد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مطلوب قاموس عربي عربي الكتروني
    بواسطة وليد أمين في المنتدى اللغة العربية وأبحاثها
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 21-02-2011, 12:14 PM
  2. اهداء الى نادية المصري
    بواسطة داع الى الله في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 07-04-2007, 12:33 AM
  3. اهداء الى كل عضو في المنتدى
    بواسطة EvA _ 2 في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-12-2005, 02:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اهداء الي كل عربي في العيد

اهداء الي كل عربي في العيد