تفاصيل المخطط الكنسى لتنصير المسلمين فى العالم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تفاصيل المخطط الكنسى لتنصير المسلمين فى العالم

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تفاصيل المخطط الكنسى لتنصير المسلمين فى العالم

  1. #1
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    تفاصيل المخطط الكنسى لتنصير المسلمين فى العالم

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد اسلامه المنصر العالمى أشوك كولن يانق يكشف:

    تفاصيل المخطط الكنسى لتنصير المسلمين فى العالم

    كشف أمين عام مجلس الكنائس العالمى لوسط وشرق أفريقيا سابقا أشوك كولن يانق ابعاد المخطط الذى تتبعه الاف المنظمات الغربية الكنسية فى تنصير المسلمين عبر وسائل وأساليب متعددة منها الغطاء الأنسانى وسلاح المعونات وممارسة الضغوط على بعض الحكومات العربية والأسلامية حتى تستجيب للمطالب الغربية واكد أشوك فى حوار موسع له مع مجلة المجتمع انه شارك فى مؤتمر سرى عقد فى ولاية تكساس الأمريكية لدراسة أوضاع كل دولة أسلامية على حدة واتخاذ الإجراءات المناسبة من أجل تنصير أبنائها وإبعادهم عن دينهم .

    وقال : لقد كلفت بمهمة تسلم مبلغ مليون و800ألف دولار من الكنيسة الهولندية وتسليمه الى نظيرتها المصرية بهدف إنفاقه على الحركات العلمانية وبعض الأفراد فى جهاز أمنى رفيع لضرب حركة الأخوان المسلمين والزج بأعضائها فى السجون والمعتقلات حتى ولو وصل الأمر الى تصفية رموزها ...وأوضح ان أموال المؤسسات الأستثمارية الغربية العاملة فى العالم العربى والأسلامى تذهب لرعاية الأنشطة التنصيرية لافتا الى ان جميع الدول الأسلامية تشهد موجات واسعة من التنصير ... وفيما يلى بعض تفاصيل الحوار:

    س: ما الدور الذى تقوم به المنظمات الغربية فى أفريقيا خاصة والعالم العربى بصفة عامة؟
    ج: هى فى حقيقتها منظمات كنسية تعمل تحت غطاء أنسانى لكن جوهر عملها تنصير المسلمن وابعادهم عن دينهم بأساليب مدروسة ومتنوعة .

    س: كم عدد المنظمات التى يرعاها مجلس الكنائس العالمى؟
    ج : هذا العدد صعب أحصاؤه لكن أستطيع القول أنه بالآلاف والسودان وحده يعمل فيه أكثر من 500 منظمة كنسية.

    س: كيف تقوم المنظمات الكنسية بأعمال التنصير ؟
    ج: المنظمات الكنسية او بالأحرى التنصيرية لا تعمل عشوائيا وإنما وفق دراسات وأبحاث دقيقة فهى تدرس الدولة أو المنطقة المرشحة للتنصير من حيث خريطة أديانها وعددها ومدى تمسك الناس بدينهم ونوعية الأجناس وتحديد احتياجات المنطقة من مال وغذاء وتعليم وخدمات صحية وغيرها وأساليب التنصير كثيرة وهى تختلف حسب دين الشخص المستهدف ومدى تمسكه بدينه ومدى احتياجه للمال والصحة والتعليم وغير ذلك فاللادينيون تدفعهم الحاجة الى اعتناق المسيحية دون عناء اذا ما توافرت لهم احتياجتهم اما المسلمون فالمنظمات الكنسية تعمل فى اتجاهين : اما تنصيرهم او ابعادهم عن دينهم وأساليب تنصير المسلمين تقوم على الترغيب والتدرج والمرحلية .

    س: وكيف كنتم تبعدون المسلم عن دينه؟
    ج: أذا كان متدينا كنا ندخل أليه من خلال بوابة الشهوات مثل الشهرة أو التعليم او المنصب أو النساء وبأن يقوم احد المنصرين بمصادقته والوقوف على احتياجاته والعمل على حل جميع مشكلاته حتى يصبح اسيرا له ومعتمدا عليه بدرجة أساسية ومن ثم يتحكم فيه ويتحول تلقائيا الى النصرانية أو يبتعد عن دينه.

    س: وأذا فشلتم فى تحقيق اهدافكم فى بعض البلاد ماذا كنتم تصنعون ؟
    ج: أذا فشلنا فى تحقيق مرادنا كنا نلجأ الى أساليب أخرى كثيرة منها الضغط على الحكومات التى لا تأخذ بتوجيهات الكنيسة عن طريق دول بعينها فى الغرب ونهدد بوقف الخدمات التى نقدمها لشعوبهم وتلك الخدمات التى أصبحت لا غنى لهم عنها ولا يستطيعون العيش بدونها أو الخيار الأخر وهو فرض العقوبات عليها وأثارة الفتن والاضطرابات الداخلية.

    س: ماذا عن مصادر الأموال التى تنفقها المنظمات الكنسية ؟
    ج: يوجد فى الدول الغربية عرف سائد بموجبه يتم اقتطاع 5% من مرتب كل موظف للتنصير هذا فضلا عن أن معظم المؤسسات الاستثمارية الغربية العاملة فى افريقيا وأسيا هى مؤسسات كنسية بالدرجة الأولى أى أن أموالها تذهب لصالح أنشطة الكنيسة وبدورها تقوم الكنيسة برعاية أنشطة التنصير فالكنيسة المصرية مثلا كانت ترعى أكثر من 10 ألاف طالب من جنوب السودان وتعمل على تأهيلهم لكى يكونوا منصرين وقساوسة .


    س: من الملاحظ أنك تقلدت العديد من المناصب الكنسية الرفيعة كيف كنت تعيش فى ظلها؟
    ج: المنظمات الغربية كانت تغدق علينا الأموال بلا حساب وكانت توفر لنا كل ما نحتاجه من سيارات فارهة ومساكن فاخرة وأسفار الى كل دول العالم وكنا ننفق ببذخ شديد ونعيش فى ثراء وترف غير ان كل ذلك لم يكن يشعرنى بالاستقرار النفسى فكنت دائما أشعر ان الأعمال التى نقوم بها غير متلائمة مع فطرتى الأمر الذى كان يشعرنى بالقلق.

    س: كيف تركت كل هذا وتحولت الى الأسلام .. وكيف أقتنعت به؟
    ج: الحمد لله لقد تركت للكنيسة كل شىء وشعرت أننى ولدت من جديد ومستقر نفسيا بعد أعتناقى الأسلام عام 2002 رغم ما أعيشه الأن من شظف العيش وقد تحولت الى الأسلام عبر دراستى لمقارنة الأديان فى مرحلة الماجستير وخرجت بالنتائج التالية:

    - القرأن لا يحمل اسم مؤلف كما هو الحال فى الأناجيل
    - القرأن هو كلام الله تعالى فهو يتناول سيرة الرسل من سيدنا ادم وحتى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
    - السيرة النبوية تؤكد أن الأسلام هو اول دين وأخر دين فجميع الرسل نادوا بالتوحيد اتساقا مع الأسلام
    - كل رسول كانت لديه مهمة محددة وأرسل لقوم بعينهم بينما جاءت الرسالة الأسلامية للناس كافة . الكتب السابقة لا نستطيع ان نميز فيها بين كلام الله وكلام الرسول وكلام المؤلف فكل ما قرأناه قال يوحنا وقال بطرس وهكذا .
    - كلام الله فى الأسلام واضح واقوال الرسول وأفعاله معروفة وسيرة النبى صلى الله عليه وسلم محددة وهذا يدل على حفظ الله لهذا الدين.
    - الأسلام فيه عدالة ومساواة بين جميع المسلمين ووضوح رؤية.اما فى المسيحية فهناك أشياء كثيرة كنت اخجل منها بسبب عنصريتها . أذ كنت اخجل من لون بشرتى السوداء فضلا عن ان البشر فى ظل المسيحية مستويات ودرجات فالسود يصلون وحدهم والبيض يصلون وحدهم . ففى الكنائس الأمريكية لا يستطيع الأسود ان يصلى فى كنائس البيض اما فى الأسلام فلا يوجد مثل هذا التمييز فمن يسبق الى المسجد يصلى فى الصف الأول والناس أمام الله سواسية ويمكن ان يكون الأمام أسود او ابيض لا فرق.

    س: ما عدد الذين أتبعوك بعد أن أسلمت؟
    ج: بفضل الله أسلم على يدى أكثر من 150 ألفا ومن القيادات الكنسية أسلم أكثر من 2500 من كبار القساوسة والمنصرين وجميعهم من جنوب السودان وجبال النوبة ومنطقة الأنجسنا .

    س: وكيف أقنعت هذا العدد الكبير بالأسلام؟
    ج: من السهل جدا أقناع غير المسلم بالأسلام لانه فارغ تماما ومن ثم فقد أوضحت لهم أن الأسلام دين لا شك فى حقيقته وهو دين مميز عند الله ( ان الدين عند الله الأسلام ) أل عمران : 19
    وهو دين يخاطب جميع البشر وهو دين يعالج جميع مشاكل الحياة ووجهت عددا من الرسائل لكل من أمن بالمسيح وأحبه وأثبت فيها ما يلى:

    - ان الله واحد لا شريك له وان الله ليس ثالث ثلاثة
    - ان عيسى أنسان ورسول الله عز وجل الى قومه وليس ألها او ابن اله.
    - أن عيسى رسول الله لبنى اسرائيل وأن رسالته ليست عامة لكل الأنسانية وانه ليس ابن الله الذى نزل ليضحى بنفسه للتكفير عن خطيئة البشر ثم عاد مرة اخرى الى السماء ليجلس على يمين أبيه.

    س: هل ثمة علاقة بين المنظمات الكنسية والصهيونية من واقع خبرتك ؟
    - لقد زرت أسرائيل عدة مرات فى أطار العلاقة الوطيدة التى تربط بين المنظمات الكنسية والدفاع عن أسرائيل وحمايتها حتى اننى أصبحت أتحدث العبرية بطلاقة وليس هناك فرق بين هذه المنظمات واسرائيل فالأهداف مشتركة وهى الحيلولة دون أقامة دولة فلسطينية مسلمة فى المنطقة حتى لا يشكل ذلك خطورة على مستقيل اسرائيل فى المنطقة ولهذا فان الهجمة الغربية ضد الأسلام والمسلمين تصب فى مصلحة الصهيونية وتعمل على حمايتها وأستطيع القول ان الغرب والكنيسة واسرائيل اتحدوا على مواجهة الأسلام ولكل طرف مهمة محددة فى هذه المواجهة فالكنيسة تقوم بدور التخطيط والمنظمات الغربية تقوم بدور التنفيذ وأذا فشلت فى مهمتها التنصيرية فانها تلجأ الى الحكومات الغربية لكى تمارس بدورها الضغوط على الحكومات الأسلامية لتنفيذ مقاصد الكنيسة.

    س: نود ان تحدثنا عن بعض الممارسات الكنسية التى شاركت فيها ضد الأسلام؟
    ج:فى عام 1981 عقد مؤتمر سرى فى مركز الأبحاث الأستراتيجية بولاية تكساس وكنت احد المشاركين الفاعلين فيه وكان شعاره (( كيف نواجه المد الأسلامى)) وتم تقسيم الدول الأسلامية الى دول أكثر فاعلية وأكثر تطورا مثل مصر والعراق وباكستان ودول أكثر حبا للاسلام مثل أيران وأفغانستان وطاجيكستان والشيشان والسودان وتشاد وتركيا.
    وأخضع المؤتمر كل دولة للدراسة على حدة وأجابت الدراسة عن سؤال مهم هو كيف يمكن الدخول الى شعوب هذه الدول والعمل على تنصيرها؟
    فأذا لم يتحقق هذا الهدف تلجأ الكنيسة خلق النزاعات الأهلية والفتن وقد نجحوا فى تحقيق ذلك فى أفغانستان وقسموا البلاد الى جماعات وأشعلوا الحرب فيما بينها وقدموا جميع أشكال الدعم لكل مجموعة دون أخرى وحاولوا ذلك فى إيران ولعبوا على وتر الطائفية حتى لا تتحد الشيعة والسنة وما توتر العلاقات بين الشيعة والسنة فى إيران ودول الخليج الا نتاج للممارسات الكنسية .

    س: فى تقديرك لماذا هذه الهجمة الغربية الشرسة ضد الجمعيات والهيئات الخيرية الأسلامية ؟
    ج: لان أنتشار الأسلام بهذه السرعة الكبيرة يخيف أمريكا وأوربا ولهذا فأن الكنيسة تعمل على منع المنظمات الأسلامية من ممارسة العمل الخيرى وتجفيف منابعه وتحجيم أنشطته وهذه المخطط بدأ منذ 20 عاما ونحن الآن فى المراحل الختامية لتنفيذه وأغلاق جميع المنظمات الخيرية ذات الطابع الأسلامى .
    لان هذه المنظمات لها دور كبير فى نشر الأسلام وتحصين المسلمين ضد التنصير وتوفير أحتياجات الفقراء والمنكوبين فى الوقت الذى لا تعمل فيه المنظمات الكنسية الا فى مناطق الكوارث والأن أصبح سيف الولايات المتحدة المريكية مسلطا على الحكومات العربية و الأسلامية لتحجيم العمل الخيرى الأسلامى وتجفيف مصادر الدخل والدعم حتى تتوقف هذه المنظمات الأسلامية عن اداء دورها الرسالى.

    المصدر: المختار الأسلامى


    أفيقي يا أمة الإسلام كونوا حريصين يا شباب المسلمين انه مخطط عالمى فلنتمسك بديننا والله سبحانه وتعالى قادر على ان يرد كيدهم فى نحرهم اللهم احفظ امة الأسلام اللهم احفظ شباب وبنات المسلمين اللهم نسألك أن ترزقنا الثبات على ديننا وأن تنقى عقيدتنا من حب الكفار والولاء لهم انك ولى ذلك والقادر عليه .

    قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ((وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ))


    وصلى اللهم وسلم وبارك على نبيينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

    __________________
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    المشكلة انهم فهمين ان ضرب الإسلام ياتي بتنصير المسلمين ولكنهم تناسوا أنهم يحاربون الله .

    أعلى ما في خيلهم يركبوه

    الإسلام دين الله
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #3
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    س: ماذا عن مصادر الأموال التى تنفقها المنظمات الكنسية ؟
    ج: يوجد فى الدول الغربية عرف سائد بموجبه يتم اقتطاع 5% من مرتب كل موظف للتنصير هذا فضلا عن أن معظم المؤسسات الاستثمارية الغربية العاملة فى افريقيا وأسيا هى مؤسسات كنسية بالدرجة الأولى أى أن أموالها تذهب لصالح أنشطة الكنيسة وبدورها تقوم الكنيسة برعاية أنشطة التنصير
    قال الله تعالى: "إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ" (الأنفال 36).

    وقال سبحانه: "يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ" (التوبة 32, 33).
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  4. #4
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا اخوانى الأفاضل السيف البتار ومحمد السوهاجى تشرفت بمروركم الطيب وكما قلت اخى السيف البتار هم لم ولن يستطيعوا ان يردوا المسلمين عن دين الحق وكما قال اخى الفاضل محمد السوهاجى ان الله عز وجل قال "إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ" (الأنفال 36).
    ان شاء الله سوف يرد الله كيدهم فى نحرهم ولكن اذا نظرنا لحال العالم الأسلامى الأن ماذا سنجد سنجد أما دول موالية للغرب وتستند عليه استناد كلى فى جميع احتياجتها وهذا ما يريدوه او دول بها فتن ونزاعات وصراعات وهذا ايضا ما يريدوه هم لن يستطيعوا ان يردواالمسلمين عن دينهم ولكنهم بيعملوا على اضعافهم انظر لما حدث فى العراق وانظر قبلها لما حدث فى افغانستان وانظر لما حدث من قبل بين العراق والكويت وغيرهم الحل الوحيد هو التمسك بدين الله يقول الله سبحانه وتعالى في سورة طه ((فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَى ))أما الأخر الذى أعرض عن الله فسيكون الشقاء والتعاسة من نصيبه يقول الله سبحانه وتعالى : ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى ))

    ويحذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ويقول (( يوشك ان تتداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة الى قصعتها . فقال قائل: وقلة نحن يومئذ ؟ قال : بل انتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن فى قلوبكم الوهن فقال قائل : وما الوهن يا رسول الله ؟ قال حب الدنيا وكراهية الموت

    الا توافقنى ان الحديث ينطبق علينا وان الله عز وجل قد تركنا لاعدائنا بما أحدثناه
    ولكن الحمد الله ان الخير فى هذه الأمة ليوم القيامة المطلوب فقط ان نفهم ما يدور حولنا وان نتمسك بديننا اكثر واكثر فهو طوق النجاة لنا وانا أذكر نفسى ونذكر انفسنا

    ولكم جزيل الشكر
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

تفاصيل المخطط الكنسى لتنصير المسلمين فى العالم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-09-2012, 02:10 AM
  2. هل تعلم كم عدد المسلمين في العالم
    بواسطة المسلم الناصح في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24-06-2010, 11:56 AM
  3. تفاصيل المخطط الكنسي لتنصير المسلمين في العالم.
    بواسطة nohataha في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-06-2008, 09:02 AM
  4. إحباط محاولة لإغراق الأسواق المصرية بكتاب لتنصير المسلمين
    بواسطة nour_el_huda في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-05-2007, 08:28 AM
  5. المخطط الكنسي لتنصير المسلمين في العالم
    بواسطة Al.Amir Abdelkader في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-06-2006, 05:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تفاصيل المخطط الكنسى لتنصير المسلمين فى العالم

تفاصيل المخطط الكنسى لتنصير المسلمين فى العالم