تحدي للعضوة هبة بنت المسيح

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تحدي للعضوة هبة بنت المسيح

صفحة 13 من 16 الأولىالأولى ... 3 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 157

الموضوع: تحدي للعضوة هبة بنت المسيح

  1. #121
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي بنت المسيح..إبن المسيح..بنت يسوع.. إبن ملك الملوك.. الأفضل يسموا "أبن أو بنت الخروف"

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/احمدالالفي مشاهدة المشاركة
    المشكلة العجيبة ان كل واحد فيهم يصر ان يسمي نفسه ابن الله؟واحدة بنت المسيح والمسيح طبعا في عقيدتهم هو الله؟وواحد تاني كان بيتناظر معايا مسمي نفسه ابن ملك الملوك؟
    طب والاية دي في سفر الرؤيا نوديها فين؟(هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك)الرؤيا (14:17) عجبي

    والله لك حق يا دكتور أحمد

    الواحد منهم بيسمى نفسه ابن الله .. أو بنت المسيح .. أو ابن ملك الملوك
    فلماذا لم يسموا أنفسهم
    إبن أو بنت الخروف
    ولهم الفخر حسب سفر الرؤيا
    التعديل الأخير تم بواسطة Doctor X ; 13-10-2011 الساعة 09:12 AM

  2. #122
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    6
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2011
    على الساعة
    01:03 PM

    افتراضي

    غريب جدا اسلوب العضوة هبة في المحاورة
    الصراحة لا يجب محاورتها وهي بهذا السلوك
    ينبغي محاورة الاخوان المسيح الذين يبحثون عن الحق بقلب صادق و والله عز و جل اكيد راح يشرح صدورهم مباشرة لكن اذا كانت المحاورة باسلوب منحط من طرف العضوة هبة فلا نتيجة ترجى من مناظرتها
    جزاكم الله خيرا

  3. #123
    الصورة الرمزية farok
    farok غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    101
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-03-2013
    على الساعة
    05:58 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    بارك الله فيكم

  4. #124
    الصورة الرمزية سمعه العطار
    سمعه العطار غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    10
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-12-2011
    على الساعة
    12:38 AM

    افتراضي

    اخوتي في الله جزاكم الله كل خير وانار خطاكم وثبتكم علي الحق وجعل مثواكم الجنة
    اني اريد من كل نصراني يشرك مع الله الهة اخرى تعالى الله عما يصفون ان ينظروا الي هذه الآية ويتمعن في معناها ويحكم بعدها بعقله من علي الحق

    يقول الله
    لَوْ كَانَ فِيهِمَا آَلِهَةٌ إِلَّا اللَّهُ لَفَسَدَتَا فَسُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ عَمَّا يَصِفُونَ
    [الأنبياء:22]
    التعديل الأخير تم بواسطة Islam Guardian ; 05-10-2011 الساعة 08:14 PM سبب آخر: كتابة الآية بشكل صحيح

  5. #125
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    26
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2011
    على الساعة
    11:46 PM

    افتراضي

    ارى ان كل من المناظرين يستهزئ بالاخر بشكل مفرط ونرجو التزام اختنا المناظره بشروط وقواعد المناظره كترتيب الاسئله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #126
    الصورة الرمزية ولاء بسام
    ولاء بسام غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    5
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-10-2012
    على الساعة
    01:23 AM

    افتراضي

    هذه الفتاة أقل من ان تحاور .... وكل ردودها لتكتسب الثقة بنفسها

    واسلوبها يعتمد على الشتيمة والتعليق التافه

  7. #127
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    158
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2014
    على الساعة
    01:07 AM

    افتراضي

    أظن أن زئير الأسد جعل البنت نصرانية تهرب وين رد
    إن الدين عند الله هو الإسلام واصلا في منتدياتكم مسيحية لما نعطيهم دليل يتم قفل عضويتي
    لا أعلم لماذا؟ ولا اعرف لماذا يتم حجب ايبي العموم شكرا للاسد الذي والله أعجبني كثيرا في حواره
    مع بهلوانية التي تضحك كثيرا وتتعصب كثيرا كما يقول المثل الجزائري راحت عليك حنونة ههههه
    مع الف سلام وتم تدمير دينك وعقيدتك من قبل أسد الأسلام هداك الله

  8. #128
    الصورة الرمزية ايمان جيجل
    ايمان جيجل غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    2
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-11-2011
    على الساعة
    03:18 PM

    افتراضي

    ايمان
    جيجل

  9. #129
    الصورة الرمزية ايمان جيجل
    ايمان جيجل غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    2
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-11-2011
    على الساعة
    03:18 PM

    افتراضي

    السلام عليكم
    شكرا على كل المجهودات جزيل الشكر

  10. #130
    الصورة الرمزية almsky
    almsky غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    8
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-04-2012
    على الساعة
    03:48 PM

    افتراضي

    بالنسبة لهروب هبه من المناظرة فأقول
    هذه عادة اهل الضلال

    وبارك الله فيك يا اسد الدين

صفحة 13 من 16 الأولىالأولى ... 3 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة

تحدي للعضوة هبة بنت المسيح

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تحدي al safer_3
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 133
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 01:07 PM
  2. التعليق على تحدي للعضوة هبة بنت المسيح
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 172
    آخر مشاركة: 24-12-2011, 06:06 PM
  3. تحدي لكل مسيحي
    بواسطة سيـف الحتف في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-11-2010, 01:19 AM
  4. سؤال تحدي
    بواسطة hussienm1975 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-05-2007, 03:36 PM
  5. تحدي ....
    بواسطة lil brother في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-08-2005, 09:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تحدي للعضوة هبة بنت المسيح

تحدي للعضوة هبة بنت المسيح