المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 45

الموضوع: المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

  1. #21
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي مشاركة: (الحوار الثامن) مناظرة بين حبيب وعربية حرة في المسيح يعلن ألوهيته

    لا حول و لا قوة إلا بالله
    أولا ليس من حقك أن تفتحي موضوع مناظرة في منتدى المناظرات و تعييني محاورك و تبدأي بدون الإعلان عن مشرف هذه المناظرة
    ما هذه الفوضى ؟؟؟

    ثانيا , إختيارك لاسم الموضوع و عنوان المناظرة لم يسبق و أن أستشرتي أحد من المشرفين فيه و الأهم محاورك


    أنا أعفي الأخ حبيب من دخول هذا الحوار إلا أن يكون عنده وقت لها بعد أن يفرغ مما لديه من مناظرات

    و عليه

    سيتم تغير اسم الموضوع إلى " المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول - " . وينقل إلى قسم النصرانيات
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  2. #22
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي مشاركة: المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

    صدق الله القائل:
    " بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ. وَلَهُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَنْ عِنْدَهُ لَا يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِهِ وَلَا يَسْتَحْسِرُونَ."
    عربية حرة .......... سلاما

    الأستاذة عربية حرة ............ إنني هنا ليس للفوز على النصارى ...... ولكن لتوضيح الحق الذي توصلت إليه بعد اكثر من اربعين سنة ... وخصوصا السنوات الأخيرة والتي كنت ابحث فيها عن الحق ليل نهار في القرآن والكتاب المقدس وبمنتهى الموضوعية وعدم التعصب ......... حتى وجدتني أقول بصوت صارخ ........ اشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن محمدا عبده ورسوله وأن المسيح ابن مريم عبد الله ورسوله ....... شهادة ألقى الله تعالى بها.

    انني هنا لأبين الحق للذي يطلب الحق ثم بعد ذلك أقول "يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمُ الرَّسُولُ بِالْحَقِّ مِنْ رَبِّكُمْ فَآَمِنُوا خَيْرًا لَكُمْ وَإِنْ تَكْفُرُوا فَإِنَّ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا"
    الأستاذة عربية حرة ................. لأن الكتاب الذي نسختيه بدأ بموقف صلب المسيح ..... ليستدل على إلوهيته ....... فإنني سأبد ايضا بموقف الصلب

    إن سؤالي القنبلة والتي سأهدم بها عقيدتكم ولم يسألكم به أحد من قبل .......... ماذا يقول الكتاب المقدس عن عقوبة من يجدف؟ ........ يقول الله في سفر اللاويين 24:16 عن عقوبة المجدف "ومن جدف على اسم الرب فانه يقتل يرجمه كل الجماعة رجما ".
    ولذلك حاول كفرة اليهود رجم المسيح ابن مريم

    في انجيل يوحنا 8:59 "فرفعوا حجارة ليرجموه اما يسوع فاختفى وخرج من الهيكل مجتازا في وسطهم ومضى هكذا"

    وايضا في انجيل يوحنا 10:31 "فتناول اليهود ايضا حجارة ليرجموه"
    ثم تقول الأناجيل الغير صادقة أن اليهود لما أمسكوا به ووقفوا أمام بيلاطس قالوا في يوحنا 19:7 "اجابه اليهود لنا ناموس وحسب ناموسنا يجب ان يموت" .... كيف الموت ياسادة؟ ....... ومن جدف على اسم الرب فانه يقتل يرجمه كل الجماعة رجما.
    وايضا في أعمال الرسل 24:6 " واردنا ان نحكم عليه حسب ناموسنا‎".

    ياسادة ........... هذا هو حكم الشريعة في من يجدف ......... الرجم ......... نعم الرجم .......... وليس الصلب!!!!!!!!!!!!!!!
    فلماذا صلب يسوع الناصري" ..... هل لأنه جدف؟
    ....... إذن من الكتاب المقدس فقد كان لابد وأن يرجم تبعا للناموس لا يصلب!!!!!! ......... فمن أين جئتم بموضوع الصلب هذا؟ ........... إن كتبة الأناجيل ياسادة قد مرت عليهم نقطة خطيرة ........ وهي الثغرة التي سنهدم بها الباطل بإذن الله ...... والحمد لله انني أنا العبد الفقير إلى الله الذي سأبدا بها .......... وهذه هي الثغرة الأولى المميتة والتي سنهدم منها الكذب.

    المسح لم يصلب ياسادة ......... ولم يقترب من شيئ اسمه الصليب ........ ولذلك كل الأناجيل الموجودة غير صادقة ........ وهذه بإذن الله هي قنبلتي الأولى على الباطل.
    ثم قبل أن ابدأ ردي على الكتاب الذي نسختيه هنا على الموقع ......... أحب أن اوضح حقيقة المسيح عليه السلام من الكتاب المقدس من كلامه الواضح الصريح الذي لا يحتمل تأويلا ولا ليا لأعناق الكلمات.

    من هو المسيح ابن مريم ......... من كلامه هو في الكتاب المقدس؟

    دعونا نبدأ ايها الزملاء ............ ذات يوم جاء موسى عليه السلام قائلا لبني اسرائيل في نبؤة سفر التثنية 18: 18 - 22......"اقيم لهم نبيا من وسط اخوتهم مثلك واجعل كلامي في فمه فيكلمهم بكل ما اوصيه به ويكون ان الانسان الذي لا يسمع لكلامي الذي يتكلم به باسمي انا اطالبه . واما النبي الذي يطغي فيتكلم باسمي كلاما لم اوصه ان يتكلم به او الذي يتكلم باسم آلهة اخرى فيموت ذلك النبي . وان قلت في قلبك كيف نعرف الكلام الذي لم يتكلم به الرب . فما تكلم به النبي باسم الرب ولم يحدث ولم يصر فهو الكلام الذي لم يتكلم به الرب بل بطغيان تكلم به النبي فلا تخف منه"

    ولذلك كان المسيح ابن مريم حينما ظهر كان يذكر اليهود دائما بهذه النبؤة ويقول لهم ....في انجيل يوحنا 5 : 45 - 47 "لا تظنوا اني اشكوكم الى الآب . يوجد الذي يشكوكم وهو موسى الذي عليه رجاؤكم . لانكم لو كنتم تصدقون موسى لكنتم تصدقونني لانه هو كتب عني . فان كنتم لستم تصدقون كتب ذاك فكيف تصدقون كلامي"

    و قَالَ لَهُمْ في يوحنا 4: 34 " طَعَامِي أَنْ أَعْمَلَ مَشِيئَةَ الَّذِي أَرْسَلَنِي وَأُتَمِّمَ عَمَلَهُ."
    وقال ايضا في يوحنا 7:16 "اجابهم يسوع وقال تعليمي ليس لي بل للذي ارسلني"
    وكررها في يوحنا 7:28 " ومن نفسي لم آت بل الذي ارسلني هو حق" .
    واعادها في يو حنا 8:42 " لاني لم آت من نفسي بل ذاك ارسلني" .

    وكررها في يو حنا 14:24 " والكلام الذي تسمعونه ليس لي بل للآب الذي ارسلني".
    وقالها في يو حنا 8:50 - انا لست اطلب مجدي يوجد من يطلب ويدين" .... ألم يقل الله في سفر التثنية 18: 19 ....." ويكون ان الانسان الذي لا يسمع لكلامي الذي يتكلم به باسمي انا اطالبه" .

    ثم نعود نسأل لماذا كان يقول المسيح لليهود في انجيل يوحنا 5 : 46 "لو كنتم تصدقون موسى لكنتم تصدقونني لانه هو كتب عني " ....... ماذا كتب موسى عن المسيح ابن مريم؟ ........

    موسى كتب أن المسيح نبي مثل موسى سيقيمه الله لبني اسرائيل وهذا مايفسره لنا بطرس في سفر أعمال الرسل – الاصحاح الثالث .......22- 26
    ‎" ‎فان موسى قال للآباء ان نبيا مثلي سيقيم لكم الرب الهكم من اخوتكم. له تسمعون في كل ما يكلمكم به‎ . ‎ويكون ان كل نفس لا تسمع لذلك النبي تباد من الشعب‎ . ‎وجميع الانبياء ايضا من صموئيل فما بعده جميع الذين تكلموا سبقواوانبأوا بهذه الايام‎ . ‎انتم ابناء الانبياء والعهد الذي عاهد به الله آباءنا قائلا لابراهيم وبنسلك تتبارك جميع قبائل الارض‎ . ‎اليكم اولا اذ اقام الله عبده يسوع ارسله يبارككم برد كل واحد منكم عن شروره"

    ثم يقول الله ايضا في سفر إرمياء 33 : 19 - 14 : " ها أيام تأتي يقول الرب وأقيم الكلمة الصالحة التي تكلمت بها إلي بيت إسرائيل والى بيت يهوذا . في تلك الايام وفي ذلك الزمان انبت لداود غصن البر فيجري عدلا وبرا في الارض . في تلك الايام يخلص يهوذا وتسكن اورشليم آمنة وهذا ما تتسمى به الرب برنا . لانه هكذا قال الرب لا ينقطع لداود انسان يجلس على كرسي بيت اسرائيل . ولا ينقطع للكهنة اللاويين انسان من امامي يصعد محرقة ويحرق تقدمة ويهيئ ذبيحة كل الايام "

    ألم تقولوا إن يسوع سيجلس على عرش داود!!!! ..... إذن فهو انسان ......... "لا ينقطع لداود انسان"
    ثم اقرأ ....انجيل لوقا 1: 31-33
    31 وها انت ستحبلين وتلدين ابنا وتسمينه يسوع . 32 هذا يكون عظيما وابن العلي يدعى ويعطيه الرب الاله كرسي داود ابيه . 33 ويملك على بيت يعقوب الى الابد ولا يكون لملكه نهاية"

    انها عن يسوع المسيح الذي سيجلس على عرش داود!!!! ..... ويعطيه الرب الاله كرسي داود ابيه ..... إذن فهو انسان ......... "لا ينقطع لداود انسان"
    الأستاذة عربية حرة ............ إن الله تعهد في سفر التثنية انه سيقيم نبيا صادقا مثل موسى من بني اسرائيل ..... ثم قال إن النبي الكاذب حتما يموت!!!!!ألم يكن المسيح ابن مريم نبيا صادقا مثل موسى؟ ..... فلابد أن ينجيه الله.

    إن اليهود يزعمون أن المسيح ابن مريم نبي كاذب حينما قال لهم إنه النبي الذي مثل موسى وحينما قالوا إنه قال إنه هو المسيا وأنه جدف ........ ولذلك يقولون بزعمهم أنهم طبقوا عليه نبؤة سفر التثنية 18:20 ......... وقد أفلحوا أن يقتلوه "بزعمهم".........

    وذلك يبدو واضحا في مرقص 15:18 "وابتدأوا يسلمون عليه قائلين السلام يا ملك اليهود!!!" .......... "وكتبوا علته أنه ملك اليهود" ..... أي الذي ادعى كذبا أنه سيرث كرسي داود.
    بينما يقول الله في المزمور 89:29 عن إنقاذه للمسيح الحقيقي "‎واجعل الى الابد نسله وكرسيه مثل ايام السموات‎"

    و يقول الله ايضا في المزمور 89:36 عن المسح الحقيقي "‎نسله الى الدهر يكون وكرسيه كالشمس امامي‎"
    و يقول الله ايضا في المزمور 91:16 "‎من طول الايام اشبعه واريه خلاصي"
    و يقول الله ايضا في المزمور 20:6 "الآن عرفت ان الرب مخلّص مسيحه يستجيبه من سماء قدسه بجبروت خلاص يمينه‎"

    و يقول الله ايضا في المزمور 28:8 "‎الرب عزّ لهم وحصن خلاص مسيحه هو‎ "
    ولذلك فهو بزعمهم نبي كاذب لأن الله تعهد بحفظ النبي الذي هو مثل موسى ........ وتعهد ايضا أن يحفظ المسيح ......... ولم يحفظ يسوع الناصري!!!!!.

    بالمناسبة كلمة مسيح اطلقها الله على اشعياء وعلى صمويل وعلى داود ......... فهي ليست خاصة بالمسيح ابن مريم.
    يقول الله في سفر إشعياء 45:1 هكذا يقول الرب لمسيحه "إشعياء" لكورش الذي امسكت بيمينه لادوس امامه امما واحقاء ملوك احل لافتح امامه المصراعين والابواب لا تغلق .

    ثم نأتي إلى نقطة هامة ..... وهي قول الله في سفر التثنية 18 :22 "فما تكلم به النبي باسم الرب ولم يحدث ولم يصر فهو الكلام الذي لم يتكلم به الرب بل بطغيان تكلم به النبي فلا تخف منه" ........ لقد كان المسيح ابن مريم واثقا من نصرة الله وخلاصه له ..... فكان يقول "ولم يتركني الآب وحدي لإني دائما أفعل مايرضيه" ......

    ثم يأتي كاتب الإنجيل قائلا إن المسيح كان يقول "إلهي ... إلهي ... لما تركتني؟" .... فمن الصادق ومن الكاذب ..... كاتب الإنجيل الذي كتب غير الحق .... أم المسيح الذي قال إن الله لن يتركه ..... أم الآب الذي وعد فأخلف؟!!!!!

    اختم تلك المقدمة بقول المسيح ابن مريم يوحنا 17:3 "وهذه هي الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي ارسلته".

    أرجو أن نكون قد فهمنا من هو المسيح ابن مريم ....... من كلامه هو في الكتاب المقدس؟

    يتبع بإذن الله

    وحقا صدق الله القائل:
    "يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا. فَأَمَّا الَّذِينَ آَمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا "
    التعديل الأخير تم بواسطة الشرقاوى ; 26-12-2005 الساعة 09:01 PM سبب آخر: تصغير الخط فقط

  3. #23
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي مشاركة: المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

    أخي الحبيب حبيب
    كفيت ووفيت

    و أعلم أخي الحبيب أنك غير مطالب - بشخصك - للرد عليها لمجرد أنها طلبتك أنت بالإسم
    نحن لا نعمل وفق أهواء أحد
    المفترض أنها لها موقف عام من الإسلام و المسلمين , فتدخل منتدى إسلامي , و تناقش أي مسلم , أكرر أي مسلم
    فالإسلام لا يمثل في أشخاص
    أما أنها تدخل و تطلبك أنت بالاسم كأن هناك ثأر بينها و بينك أي أنه موضوع شخصي
    فهذا ليس مكانه
    و لا يعد حوار أديان , لأن الإسلام لا يشخص في اسم حبيب أو سعد أو السيف البتار
    الإسلام أكبر من الأشخاص بكثيــــــــــــــــــــــــر
    ما قلته هي ملحوظة لا تثنيك على التوقف عما بدأته
    فأكمل أخي الحبيب على بركة الله
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  4. #24
    الصورة الرمزية الشرقاوى
    الشرقاوى غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,559
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-10-2014
    على الساعة
    02:32 AM

    افتراضي مشاركة: (الحوار الثامن) مناظرة بين حبيب وعربية حرة في المسيح يعلن ألوهيته

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    السيف لا يتدخل إلا إذا خرج الحوار عن الأدب يانادية
    السلام عليكم

    إخوتى الاحباء لقد كنت مشغول الأيام القليلة الماضيه

    هل عربية حره هى الأستاذه ناديه المصرى؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الـــــــSHARKـــــاوى

    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    55
    آخر نشاط
    03-01-2006
    على الساعة
    09:13 PM

    افتراضي مشاركة: الى حبيب عبد الملك فقط.....لو سمحتو اريد ردا شاملا على كلام القساوسه شامل

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العربى
    من الواضح ان العربية الحرة قد دخلت للغزو الفكري لالكونها إنسانة تريد معرفة الحقيقة وتبحث عن مخرج لها من السؤال يوم ينفع الصادقين صدقهم
    وأرى أيضاً أنك دخلتي لوضع مواضيع قد عثرتي عليها بالصدفة من مواقع الضلال وانساق فكرك وراء فكرهم وأخذتك العزة بالإثم كما الآخرين من المتخذين شعار باطل لهم يقول دعني أعيش اليوم أما الغد فلا أبالي , أرجوا منكي ياعربية أن تنظرى إلى آخرتك وليس لدنياكي لأن الدنيا مهما طالت فهي حقيرة وقصيرة وسوف يبعثك الله ثانياً وستعرض عليه كل أعمالك وستشهد عليكي هذه الكتابات التي تكتبينها للدفاع عن الضلال إذا كنتي كتبتيها حقاً وأيضاً إذا كانت بطريقة القص واللزق فسوف تكون أيضاً شهيدة عليكي فاتقي الله واعملي لهذا اليوم ولاتدعي السم الفكري العقائدي الذي بثته طائفات الضلال يتملك من عقلك فلو تملك من العقل سوف يختم به على القلب وعندما يختم على قلبك فسوف لايكون لنعمة الإحساس أو إستقبال أشعة الإيمان طريق لقلبك وهذه نصيحة من إنسان مسلم يحب الخير للناس كافة ويؤمن كل الإيمان ان من اهتدى فإنما يهتدي لنفسه وليس للناس,, أي الشأن فى هذا الأمر شأنك أنتي وليس شأن أحد غيرك (وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر)
    والسلام على من اتبع الهدى

    ونصيحة أخيرة إقرأي الردود التي تطرح تعليقاً على أسئلتك أو موضوعك حتى تتمكني من سرد كلام متناسق
    شكرا لكني ايها الأستاذ لم اطلبك وطلبت من المدير ان يكون حبيب الذي يرد.

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    55
    آخر نشاط
    03-01-2006
    على الساعة
    09:13 PM

    افتراضي مشاركة: المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

    اولا احب ان اشكر حبيب على احترامه لي وهذا من اخلاقه .
    ثانيا انا لست ناديه ولا اعرفها فأنا لست كاذبه .......... ولا يهمني ناديه ولا غيرها انا اتيت للنقاش.
    ثم يا اخ حبيب انا جمعت بعض ردودك ونقلتها الى موقع مسيحي واعطوني الرد وهكذا سأعمل للعلم ..... طبعا مع قرأتي .
    وعند انتهاء ردك سأنقل ردك لهم وتجد الأجابه....والى سعد انا طلبت حبيب لا لعدم احترامي الأخرين لا .... كلكم احترمكم .
    ومشكورين اذا وافقتم ارجو ان يكون وحده حتى لا يتشتت الموضوع وولأني يوجد شئ معين في نفسي.

  7. #27
    الصورة الرمزية أبـ مريم ـو
    أبـ مريم ـو غير متواجد حالياً الراجي عفو ربه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    640
    آخر نشاط
    31-05-2015
    على الساعة
    04:52 AM

    افتراضي مشاركة: المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

    صديقتنا العزيزة عربية

    بداية اود ان ارحب بكي وادعوكي الى ترك التعصب جانباً إن كنتى قد جئتى باحثة عن الحق

    أما عن إختيارك لأخونا الحبيب ( حبيب ) للحوار فهو شرف لنا جميعاً أن يمثلنا أستاذنا ومعلمنا ولكن الاعضاء يشفقون عليكي مما ستواجهيه من صعوبة في الرد على الحجج الدامغات التى سيتقدم بها

    وانا أيضاً أشفق عليكي فلتهونى على نفسك وتدعى من هو كفوء للحوار عوضاً عن النسخ واللزق وهدر الوقت

    أتمنى لكى أن تجدى ما تبحثين عنه وان تتمتعى بحوار هادف وبناء خصوصاً وانتى تحاورى رجل يعلم عن المسيحية اكثر من اهلها

    تحياتي ومرحبا بكى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    94
    آخر نشاط
    28-11-2007
    على الساعة
    11:03 AM

    افتراضي مشاركة: المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

    من الافضل ان يأتي مشرفي المواقع النصرانيه لمناظره الاخ حبيب .

  9. #29
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي مشاركة: المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربيه حره
    ثم يا اخ حبيب انا جمعت بعض ردودك ونقلتها الى موقع مسيحي واعطوني الرد وهكذا سأعمل للعلم ..... طبعا مع قرأتي .
    وعند انتهاء ردك سأنقل ردك لهم وتجد الأجابه....والى سعد انا طلبت حبيب لا لعدم احترامي الأخرين لا .... كلكم احترمكم .
    ومشكورين اذا وافقتم ارجو ان يكون وحده حتى لا يتشتت الموضوع وولأني يوجد شئ معين في نفسي.
    ضيفتنا العزيزة عربية
    الأخ حبيب قام بالرد "فضلا" لا "جبرا" , و لا يوجد من في هذا المنتدى يجبر أي عضو على شيئ
    فإذا ما أختار عدم الرد - و هذا من حقه - , سيتقدم أي مسلم للرد عليك و في هذه الساعة لا يحق لك إختيار مسلم معين لأن ما لديك من إستفسارات لا تخص حبيب وحده أنما هي في دائرة مسئولية كل المسلمين
    كما أني لا أستطيع أن أمنع أي من الأخوة من الرد و الإشتراك في هذا الحوار
    فهذا حوار مفتوح لكل الأعضاء , ولهذا السبب إشتركوا معنا و هذه هي فكرة المنتديات بصفة عامة
    أما أنك لا تريدين التشتيت فأنت أمام إختيارين

    1- إما أنك تأتين بالقساوسة ليساعدوك هنا كما قال أخي اللي بالي بالك

    2- أن تطلبي المناظرة و إذا ما وافقت الإدارة و محاورك يمكنك البدء
    و على فكرة موضوع النسخ و اللصق لا يصح في المناظرات و لا يفيد , لذلك لا أنصحك بطلب المناظرة
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 27-12-2005 الساعة 12:15 PM
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    55
    آخر نشاط
    03-01-2006
    على الساعة
    09:13 PM

    افتراضي مشاركة: المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

    كما كنت اتوقع
    تقولون نخاف عليكي
    بل الحقيقه تخافون على حبيب
    بدأت تهجمون لماذا حبيب لا
    هو على العين والراشس بس انتي مش قدو بل قولوا انني الذي اتيت به شعر حبيب بخطورته واهرب
    انا طلبت بالأدب حبيب
    للعلم فعلا هزم بحبيب بهذا وكما اخبروني اداره الموقع انه لن يرد هذا ما حصل
    انا اريد حبيب
    ان كانت الأداره ترفضه وحده ............. اذا هذا عجز وفضح حبيب وافصلوني بقى وقولو اني هربت وكذبو عليا .. اصلي انا معلافتش ارد
    واحد يقول ملكش حق تفتحي موضوع واحد انتي ناديه لا انتي فلانه
    واحد يقول اوعى تهربي
    ما هو انتو الي بتهربوا نازلين كلام مش لامم نفسه.
    انا كل ده بيثبتني على ديني ويعرفني انك اضعف من كلام القساوسه لأنكم لا تكلمون الا غير متعلمين.
    وعاملي ناظرت قساوسه كنيسة الزيتون وقال ايه هربوا .......... طيب حبيب انا بحترمك جدا واكرر اني طالبه حبيب ولعلم سعد انا فرضت رأي وارسلت رساله للمدير المنتدى ......... ياريت بقى تبطل كلا علشان انا مش طايقاك بصراحه كلامك كثير
    وان زعلت بقى
    اطردني .
    انا ده اخر كلام عندي واستنى رأي الأداره.

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اخلاق يسوع تنكر ألوهيته ... بحث شامل
    بواسطة السيف البتار في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 03-09-2007, 02:17 PM
  2. فيلم وثائقي يعلن اكتشاف قبر المسيح وابنه المفترض
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 29-07-2007, 09:47 AM
  3. ariellondon يعلن اسلامة
    بواسطة moemen_6 في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18-04-2006, 11:08 AM
  4. المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -
    بواسطة عربيه حره في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -

المسيح يعلن عن ألوهيته - منقول -