ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي ماريان وكريستين لم يتم خطفهن ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    صدع النصارى رأسنا بقصص خطف البنات النصرانيات وأجبارهن على الإسلام فى قصص لا تصلح أن تنشر إلا فى قصص الجيب المصورة حتى أن قد وصل ببعضهم وضع ملصقات فى الطرقات يبحث عن بناته ممن تم خطفهون لأجبارهن على الإسلام وكتب الله أن يفضح كذبهم بأنفسهم .
    فبعد كل هذه الدعاية لهذه الكذبة وأخيرا ظهور أم لبنتين تتحدث وتبكي وتقول بأن بنتيها قد تم خطفهون وأجبرن على الإسلام ويظهر محامي يتحدث أيضا عن هذه القصة الوهمية
    وجاء البيان من وزارة الداخلية المصرية يوضح بان البنات لم يتم خطفهون ولكن هن قد تزوجن بمحض أرادتهن بمسلمين وأحدهن قد أنجبت والأخرى حامل وكن يخافان من أهلهن ولهذا أختفو منهم
    وهذا نص الموضوع وحقيقة الكذبة التى ينشرها النصارى منذ أعوام
    وصدق القائل (لينصرن الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عز يعز الله به الإسلام وذلاً يذل الله به الكفر ) .
    والله أكبر ولله الحمد
    ----------------------
    http://www.alarabiya.net/Articles/2005/12/21/19691.htm
    دبي - فراج اسماعيل
    بصوت باك قالت ماري بلاق دميان والدة فتاتين قبطيتين اختفتا قبل أكثر من عامين "أعيدوا لي ماريان وكريستين.. كيف تعتنق فتاتان قاصرتان الإسلام وتتزوجان؟.. ذهبت إلى الأزهر ورأيت بندا مكتوبا يمنع إشهار إسلام أية مسيحية أقل من 21 سنة".
    وطالبت ماري في حديث مع "العربية.نت" بمعرفة مكان ابنتيها ماريان "19 سنة" وكريستين "18 سنة" متهمة جماعات إسلامية بتدبير اختطافهما والوقوف رواء تزويجهما من شابين مسلمين.
    لكن أهل الشابين أكدوا في حديث مع "العربية.نت" أن الفتاتين أسلمتا بمحض إرادتهما مع فتاة قبطية ثالثة في الحادية والعشرين من عمرها تدعى "وفاء" وجميعهن من مركز بلقاس المجاور لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.
    واستمعت "العربية.نت" إلى الفتيات الثلاث عبر أسطوانة مدمجة "سي.دي" وزعت من جهات مجهولة على نطاق واسع في منطقة الفتاتين، حيث تظهران مرتديتين الحجاب حسب أهل الشابين ووالدة الفتاتين ماري بلاق.
    وذكرت الفتيات الثلاث في تلك الأسطوانة أنهما اسلمتا بمحض إرادتهما دون إجبار وبعد قصة حب مع أزواجهن وأنهن أصبحن أمهات ويطالبن بحمايتهن وعدم فصلهن عن أطفالهن وأزواجهن أو إعادتهن إلى المسيحية، وببقائهن على إسلامهن.
    وذكر أهل زوج كريستين أن الشرطة المصرية توصلت الثلاثاء 20/12/2005 لمكان الفتيات الثلاث وأزواجهن في مدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة بعد اختفاء دام سنتين و40 يوما وأنه تم التحفظ عليهم جميعا مع اطفالهم ووالدي زوجي ماريان وكريستين في مكان غير معلوم لهم.
    وطالبوا بمعرفة مكانهم وإعادة الأسر الثلاث، مؤكدين أنه لم تجر أية عملية خطف لهن مشيرين إلى أن ماريان وكريستين كانتا قد أعيدتا إلى أهلهما بعد فترة قصيرة من زواجهما لكنهما هربتا مرة أخرى إلى زوجيهما، حيث كانا قد ارتبطا معهما بقصة حب كبيرة كللت بهذا الزواج حسب قولهم.
    وأوضحوا أن كريستين أصبحت أما لبنت اسمها أميرة، وكذلك ماريان أم لابن اسمه علي، بينما انجبت وفاء قبل أيام قليلة من معرفة الشرطة لمكانهن.
    الرئيس مبارك طلب تحقيقا فوريا
    وكان الصحفي وائل الابراشي رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة "صوت الأمة" المصرية المستقلة ومقدم برنامج "الحقيقة" في قناة دريم 2 الفضائية قد فجر القضية قبل عدة أيام في برنامج عنوانه "اختفاء الفتيات القبطيات.. بسبب الحب أم لاجبارهن على الإسلام" حيث استضاف والدة ماريان وكريستين وتحدثتا عن ابنيتها اللتين اختفتا وعمر إحداهما 17 سنة والثانية 16 سنة.
    وبعد البرنامج اتصل الرئيس المصري حسني مبارك بالابراشي وعبر عن اهتمامه بشكوى الأم وطلب من وزارة الداخلية إجراء تحقيق فوري وإبلاغه به.
    وبعدها أكدت الشرطة المصرية أن الفتاتين لم تختطفا وأنهما تزوجتا بعد قصة حب وهربتا مع زوجيهما وأسلمتا بمحض إرادتهما. لكن الأم رفضت ذلك وقالت إن وزارة الداخلية المصرية لم تنفذ قرار الرئيس مبارك بإعادة ابنتيها الى حضنها، وطلبت من الرئيس مبارك الاتصال بها بعد أن وضعت رقم هاتفها على أحد مواقع أقباط المهجر على الانترنت.
    وفي الحديث الباكي قالت ماري لـ"العربية.نت": لا أعرف شيئا عن بناتي حتى الآن. لقد خرجتا منذ عامين و40 يوما ولم أرهن من وقتها. قرار الرئيس كان يقضي بإعادة البنتين إلى حضني في أقرب وقت ولكن وزارة الداخلية لم تنفذ ذلك القرار".
    وتساءلت: "كيف يمكن لفتاتين مراهقتين (15 و17 سنة) عند اختفائهما عام 2003 أن تتزوجا وكيف يحق لهما اختيار زوجيهما وكذلك اعتناق الإسلام. من كان وكيلهما ومن الذي عقد لهما. إنهما فتاتان قاصرتان أي لا يجوز لهما تزويج نفسيهما، لا في الاسلام ولا في المسيحية، وهذا معناه أنهما يعيشان في الزنى حاليا".
    وعندما قلنا لها إن كلا من الفتاتين أنجبت وأن ماريان وهي الأخت الكبري حامل حاليا، فكيف تتسنى إعادتهما اليها، ردت باكية: لو كان عمر الواحدة 25 سنة مثلا لقلت إن هذا هو اختيارهما وانتهى الأمر. لكنهما قاصرتان، فكيف يمكن أن اتقبل ما حدث وأنه كان بمحض إرادتهما، بل كيف يمكنني أن أفهم ان ذلك تم بطريق طبيعي خاصة وأن الشابين غير متعلمين، ويعمل كل منهما سائقا في وسيلة مواصلات شعبية صغيرة اسمها (التك تك).. وهي عبارة عن سيارة صغيرة جدا.
    قصة الاختفاء كما ترويها الأم
    وأضافت: "أنا علمت أنهما انجبتا.. لكنني أريد عودتهما لحضني فورا. حرام هذا الذي يعملونه فينا". ثم حكت قصة الاختفاء بقولها: "ماريان من مواليد 23/11/1986 تعرفت على السائق توفيق محمد أحمد السكران وشهرته توفيق السكران وهي عائدة من مدرستها حيث كانت تدرس في الثانوي الصناعي، أخذها بسيارته التك تك وظلت خارج البيت 27 يوما، فأبلغت الشرطة بأنه قام باختطافها ولم نكن نعرف هذا الشاب من قبل ولكن هناك من أبلغنا أنها معه، وفجأة اتصل بي ليلا جده واسمه رجب الغيطاني وطلب مني التنازل عن محضر الشرطة مقابل إعادة ماريان وإلا سيقوم بذبحها، وبالفعل تنازلت عن المحضر وعادت ابنتي بعد غياب 27 يوما".
    وأضافت: في هذه الفترة كان توفيق قد تزوج عرفيا من ابنتي، وقد عرفت ذلك من مركز الشرطة حيث وجدوا معه ورقة الزواج العرفي. عادت البنت شبه مخدرة وكانت حالتها النفسية متدهورة وتشرب الشاي الثقيل والقهوة الثقيلة كأنها أصبحت مدمنة. قمنا بمنعها ومنع كريستين وأختهما الوسطى (11 سنة) من المدرسة خوفا من اختطافهن، وتمت خطبة ماريان وكريستين، ثم عادتا الى مدرستيهما، حيث كانت ماريان في الثانية ثانوي صناعي وكرستين في السنة الأولى من المدرسة نفسها. واجتازتا السنة الدراسية 2002 بنجاح، وفي السنة الدراسية 2003 تم اختطافهما، حيث تعودت ماريان ان تذهب في الفترة الصباحية وتعود في الثانية عشر ظهرا، وتذهب كرستين في الفترة المسائية، ماريان لم تعد الى البيت وكرستين لم تصل الى المدرسة ويبدو انها خطفت في الطريق، ثم تأكدت بعد ذلك من قسم الشرطة أن توفيق أخذ ماريان بينما أخذ صديقه السيد أحمد محمد وشهرته "عمار" كرستين.
    واستطردت ماري: " أبلغت الشرطة وقدمت شكاوى لعدة جهات ولم أحصل على اية نتيجة. عرفت أنهما تتنقلان مع الشابين من مكان إلى آخر خوفا من معرفة مكانهم".
    اتهام لجماعات إسلامية بتدبير عملية الخطف
    وتساءلت: من ينفق على الشابين في الأماكن التي يتنقلون اليها، إن جماعات إسلامية هي التي تفعل ذلك، فالشابان جاهلان لا يعرفان الإسلام، ولابد ان هناك من وراء ذلك وهي هذه الجماعات".
    وأشارت إلى أن "هذه الجماعات هي التي توزع أسطوانة مدمجة لابنتيها تظهران فيها مرتديتين الحجاب". وقالت: "وزعت هذه الاسطوانة الأربعاء 21/12/2005 أسفل أبواب المحلات والمتاجر والبيوت في بلقاس، وقد حصلت عمة البنتين على نسخة منها، وأخبرتني بها". وأضافت: "لا أعرف ما إذا كانت هذه الصور مركبة أم لا وما اذا كان الصوت لابنتي أم لا، فانا لم أر الأسطوانة لكن عمتهما رأتها".
    الفتاتان: اسلمنا وتزوجنا دون اكراه
    أهل الشاب عمار تحدثوا لـ"العربية.نت" وطالبوا بإعادة الفتيات الثلاث ماريان وكريستين وصديقتهما وفاء قائلين " لقد أسلمن جميعا بمحض إراداتهن بعد قصة حب مع أزواجهن وقد سجلن اعترافاتهن على أسطوانة مدمجة بأنهن لم يتعرضن لأية ضغوط أو خطف. إننا نطلب إعادتهن وازواجهن ومعرفة مكانهم الذي اخذتهم الجهات الأمنية اليه مع اطفالهم.
    كريستين أم لأميرة وماريان أم لعلي وهي حامل أيضا. لا يعقل فصل أمهات عن أطفالهن وأزواجهن بعد أن تزوجن وأسلمن بطريقة عادية بدون أي اجبار او ضغوط كما جاء في اعترافاتهن"
    استمعت "العربية.نت" إلى صوت كريستين في الأسطوانة حيث كذبت ما جاء على لسان أمها في البرنامج الذي بثته قناة "دريم2" بأنها وأختها اختطفتا بسبب الذهب وقالت: "نحن لم نختطف بسبب الذهب أو أي شئ. لقد كنا على علاقة حب مع زوجينا، والآن نعيش عيشة إسلامية كويسة جدا معهما. لا نريد أن نعود ثانية للمسيحية. لقد نطقتا بالشهادتين".
    ثم كررت كريستين نطق الشهادتين وأضافت "ديننا هو الإسلام. لقد أسلمنا والحمدلله ولم نكن مخدرتين كما قالت والدتي في التليفزيون. لقد ذهبنا مع زوجينا بكامل قوانا العقلية. نحن كويسين جدا وعايشين في أحسن عيشة وبنأكل أحسن أكل.. لماذا تريدون أن تحرمونا.. نريد أن نربي أولادنا".
    ثم أضافت كريستين بصوت باك "اتقوا لله فينا. نحن نعيش مع أزواجنا. اتقوا الله. انصرونا يا أمة الإسلام. حرام عليكم. نحن ننتقل كل يوم من بلد إلى بلد. نحن معذبون بسببكم لأنكم غير قادرين أن تقفوا بجانبنا. قفوا بجانبنا.. ساعدونا.. كيف نكون مسلمين وموحدين بالله وتريدون إعادتنا إلى المسيحية".
    أما ماريان فكانت تبكي طوال حديثها في الأسطوانة المذكورة، ووضح من حديثها العبارات التالية وسط البكاء والنحيب: "أحلفكم بالله أن تقفوا بجانبنا انا وأختي. هذا الطريق نحن الذين اخترناه راضين ومعنا أطفالنا. نحن أسلمنا، قفوا بجانبنا. حرام عليكم.. أتركونا لأطفالنا وأزواجنا. اتقوا الله فينا. نحن لم نخطف وقد اسلمنا والحمد لله ولا نريد ان نترك الاسلام ولا أن نترك ازواجنا (ثم نطقت بالشهادتين)".
    الفتاة الثالثة لم يرد اسمها في برنامج "الحقيقة" ولكن أهل الشاب "عمار" زوج كربستين تحدثوا عنها وقالوا انها من نفس المنطقة وتزوجت منذ عام واحد بشاب مسلم يدعى يوسف عبدالرازق وهي متحفظ عليها أيضا من قبل الشرطة مع زوجها حيث عثر عليهما في كوم حمادة بالبحيرة قريبا من ماريان وكريستين وزوجيهما.
    وأضافوا أن عمرها 21 عاما وارتبطت بيوسف بقصة حب ثم تزوجا وهربت معه واسلمت وقد انجبت منذ أيام قليلة.
    "العربية.نت" استمعت الى صوت وفاء على نفس الأسطوانة حيث قالت :" أنا تركت البيت برغبتي وتزوجت بيوسف عن حب وأنا مسلمة.." ثم نطقت بالشهادتين.
    ناشط قبطي يتهم منظمة مجهولة
    وفي برنامج الحقيقة الذي قدمه وائل الأبراشي في قناة دريم 2 والذي أدى الى تفجير قضية الفتاتين، اتصل الناشط بأقباط المهجر في الولايات المتحدة موريس صادق حيث ادلى باسم شخص مصري غير معروف يدعى "أحمد عوني" ذكر أنه يعيش في استراليا حاليا، وأنه كان يرأس منظمة في مصر باسم "الجمعية الشرعية الإسلامية، واذاع في الخارج تفصيلات عن هذا التنظيم – حسب كلام موريس صادق – الذي يهدف إلى اسلمة الفتيات القبطيات.
    لكن السياسي القبطي جمال أسعد عبد الملاك وهو نائب سابق في البرلمان المصري كذب هذه القصة وقال إنه لم يسمع ابدا باسم أحمد عوني ولا باسم تلك الجمعية التي تقوم بأسلمة الفتيات، معربا عن اعتقاده بأن 99% من الحالات التي اسلمت تمت عن قناعة وايمان لأنه لا يمكن التغيير من دين الى دين أومن مذهب إلى آخر بدون اقتناع او ايمان. وتساءل: هناك حالات لمسلمات تنصرن، فهل نقول إنهن اختطفن؟.. ثم أكد قناعته بأن ما يحدث في الحالتين يتم عن قناعة وإيمان.
    كما أكد مقدم البرنامج، الصحفي وائل الأبراشي في مناقشته مع موريس صادق أنه لم يسمع أيضا باسم أحمد عوني، ولو كان موجودا فعلا في استراليا لتم تسليمه لمساءلته".
    المصدر
    http://www.alarabiya.net/Articles/2005/12/21/19691.htm
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 29-12-2005 الساعة 12:30 PM
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  2. #2
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,276
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي مشاركة: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    هههههههههههههه


    بارك الله فيك يا شبكة
    ما كل الناس قالوا كده من الاول وانها تأليف
    اذا كان دينهم كله كذبه كبرى
    ماذا تتوقع !

    شكرا على الخبرية

  3. #3
    الصورة الرمزية wela
    wela غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    301
    آخر نشاط
    03-10-2012
    على الساعة
    04:11 PM

    افتراضي مشاركة: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    رابط فيديو تقوم به الأختان المسلمتان بقول حقيقة الإدعاء بإختطافهم

    الحجم 64 ميجا
    http://www.megaupload.com/?d=K0DSVDA4

    والرابط الأصلي
    http://www.biblesay.com/video/MarianTeresa.ASF

    ورابط اخر اقل نقاوه حجمه 3 ميجا
    http://www.biblesay.com/video/marinaChristeen.rm

    شكرا للأخ جيزز از مسلم من منتدي الجامع

  4. #4
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي مشاركة: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    تحية لأخي ابو مريم
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي مشاركة: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    تحية لأبو مريم
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #6
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي مشاركة: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    محمود سلطان : بتاريخ 24 - 12 - 2005
    في حلقة وائل الأبراشي "الحقيقة" على " قناة دريم 2 " ، التي خُصصت لظاهرة "اختفاء الفتيات المسيحيات" ، كان السياسي القبطي البارز جمال أسعد ، أكثر ضيوف الحلقة عقلانية و انصافا . إذ حرص أسعد على أن يفرق ما بين "الاختفاء" ، و "الاختطاف" .. و أكد أن ما يحدث للفتيات المسيحيات هو "اختفاء" و ليس اختطافا ، حيث لم يثبت قط أن تعرضت مسيحية للاختطاف في مصر .. و عزا أسعد الظاهرة إلى أسباب تتعلق إما بـ علاقات حب و زواج و إما تحول إلى الإسلام عن رضى وقناعة ، لأن الدين لا يستقر في الوجدان بالإكراه و لكن بالإيمان و مناطه العقل و القلب .
    و الحال أن المحامي نجيب جبرائيل الذي حضر الحلقة و كان جالسا بجوار أم الفتاتين ، و موريس صادق الذي شارك بمداخلات عبر الهاتف .. كانا الأضعف حالا و الأقل حجة و عقلانية ، و كان واضحا أنهما يسعيان إلى افتعال أزمة . و تضخيم المشكلة لأسباب كانت حتى بداية الحلقة غير واضحة للمشاهدين .
    مع سخونة الحوار تخلى المشاركون الثلاثة عن "روح المجاملة" ، و سقطت الاقنعة و كُشف المستور أو قل "بعضه"
    نجييب جبرائيل نسى نفسه و قال :" أنا من بين 15 مليون مصري..!!" فاستوقفه أسعد و قال : ماذا تقول : 15 مليون مصري ؟! نحن يا استاذ 70 مليون مصري .
    جمال أسعد فهم معنى ما يضمره جبرائيل .. و لم يشأ أن يفوت عليه العبارة كأنها لم تكن .. و فهم أنه ـ أي نجيب ـ من التيار الذي يعادي عروبة مصر و إسلامها ، و لا يرى في مصر إلا 15 مليون قبطيا ـ بحسب زعمه ـ أما الباقي فهم "محتلون"
    و ليسوا أبناء البلد الاصليين و عليهم الرحيل او الجلاء !
    و تهكم سعد على هذا الكلام السخيف و من هذه المبالغة في التعداد الحقيقي للنصارى المصريين ! و تساءل : كيف جعلتهم 15 مليونا ؟!
    و الحال أن جبرائيل بعد أن أفصح عن طائفيته و عدائه لانتماء مصر العربي و الإسلامي .. بات طرفا غير محايد ـ بل للأسف طائفيا متطرفا ـ و لا يعتد بكلامه أو مزاعمه و التي اتضح بالفعل و كما سأبين لاحقا أنها محض أكاذيب و أسلوب ابتزازي رخيص.
    من جهة أخرى تلعثم موريس صادق و تلجلج .. و لم يستطع أن يرد على جمال أسعد ، عندما اتهمه الأخير بأنه ـ أي موريس صادق ـ يحقق ثروات طائلة من إدعاء اختطاف الفتيات المسيحيات ، و أنه يحث فتيات على كتابة إقرارات بخط أيديهن زاعمات أنهن يتعرضن للاختطاف حتى يحصل لهن على حق اللجؤ السياسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية و أوروبا .
    و في المقابل عجز نجيب جبرائيل أن يثبت صحة ادعائه بوجود جمعية لاختطاف المسيحيات و إجبارهن على اعتناق الإسلام .. و عندما طالبه وائل الابراشي بأن يكشف للرأي العام عن اسم هذه الجمعية عجز و لف و دار و تهرب و قال : إنه يحتفظ باسمها لنفسه!! فرد عليه الابراشي : بطل ترويج شائعات !
    و أول أمس الجمعة ، فجرت الأهرام الحكومية المفاجأة .. و قالت إن الفتاتين تم التحفظ عليهما .. و بعرضهما على النيابة اعترفتا أنهما ارتبطتا بقصة حب مع الشابين المسلمين و قد تزوجتا منهما بمحض ارادتهما و لم يتعرضا للإختطاف و أنهما تعيشان حياة أسرية مستقرة مع زوجيهما خاصة بعد أن انجبت مريان طفلة سمتها "أميرة" ، بينما انجبت كريستين طفلا اسمته " على " و هما الآن تقيمان مع زوجيهما و تعيشان حياة هادئة و أكدتا أن حياتهما الشخصية ملك لهما و طالبتا بعدم التدخل فيها أو التعرض لهما " انتهى كلام الاهرام
    كان من الضروري أن نستعرض أهم و أبرز محطات حلقة الابراشي على دريم .. لكي نسدل الستار عليها بما ورد في الاهرام .. حتى يستحي الكذابون و الطائفييون و يقلعوا عن الكذب و بث روح الكراهية .. و ليخزي الله عز و جل "النصابين" الذين يتكسبون من إثارة الفتنة و تعريض أمن البلد كلها للخطر .. و لايسعنا في نهاية المقال إلا أن نضع "وردة" على صدر جمال أسعد تحية له ، إذ كان الأكثر عقلانية و احقاقا للحق .. و الأكثر وطنية و حبا لمصر و لشعبها مسلمين و أقباطا
    sultan@almesryoon.com

    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...ID=9427&Page=1

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    221
    آخر نشاط
    03-02-2009
    على الساعة
    10:21 PM

    افتراضي مشاركة: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
    وبعـــــــــــد

    نسأل الله تعالي لنا ولهم الثبات
    ووالله يا إخواني أن العين لتدمع ونحن نري هاتين الفتاتين تستغيثان بالمسلمين من أجل حمايتهم من النصاري الضالين .
    ونحن في بلد إسلامي .

    لا إله إلا الله محمد رسول الله
    .
    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقـــــــــــــــــــين والثبـــــــــــــــات .
    (( أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    99
    آخر نشاط
    22-02-2007
    على الساعة
    08:02 AM

    افتراضي مشاركة: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    لانهم يعيشون بين المسلمين

    وفي بلد مسلمه

    حينما يعلنون اسلامهم يتخفون ويختبؤن!!!!!!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    من اجل فجر قادم يهتك ستر الظلام

    من اجل حق ساطع لا تراوده الاوهام

    من اجل سيف قاطع ادفع به كيد الاقزام

    من اجل الاسلام ..............من اجل الاسلام

  9. #9
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي مشاركة: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ـ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ـ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 25-12-2005 الساعة 09:43 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  10. #10
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي مشاركة: ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

    أفلا يتدبرون القرآن
    {8} إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ {9} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا جَاءكُمُ الْمُؤْمِنَاتُ مُهَاجِرَاتٍ فَامْتَحِنُوهُنَّ اللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِهِنَّ فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ لَا هُنَّ حِلٌّ لَّهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ وَآتُوهُم مَّا أَنفَقُوا وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ أَن تَنكِحُوهُنَّ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ وَاسْأَلُوا مَا أَنفَقْتُمْ وَلْيَسْأَلُوا مَا أَنفَقُوا ذَلِكُمْ حُكْمُ اللَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {10} وَإِن فَاتَكُمْ شَيْءٌ مِّنْ أَزْوَاجِكُمْ إِلَى الْكُفَّارِ فَعَاقَبْتُمْ فَآتُوا الَّذِينَ ذَهَبَتْ أَزْوَاجُهُم مِّثْلَ مَا أَنفَقُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي أَنتُم بِهِ مُؤْمِنُونَ {11}‏ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا جَاءكَ الْمُؤْمِنَاتُ يُبَايِعْنَكَ عَلَى أَن لَّا يُشْرِكْنَ بِاللَّهِ شَيْئاً وَلَا يَسْرِقْنَ وَلَا يَزْنِينَ وَلَا يَقْتُلْنَ أَوْلَادَهُنَّ وَلَا يَأْتِينَ بِبُهْتَانٍ يَفْتَرِينَهُ بَيْنَ أَيْدِيهِنَّ وَأَرْجُلِهِنَّ وَلَا يَعْصِينَكَ فِي مَعْرُوفٍ فَبَايِعْهُنَّ وَاسْتَغْفِرْ لَهُنَّ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ {12} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَوَلَّوْا قَوْماً غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ قَدْ يَئِسُوا مِنَ الْآخِرَةِ كَمَا يَئِسَ الْكُفَّارُ مِنْ أَصْحَابِ الْقُبُورِ {13}‏
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أعلن رئيس فريق البحث الياباني اسلامه
    بواسطة الزبير بن العوام في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-04-2008, 06:42 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-01-2008, 02:37 PM
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-04-2007, 01:04 AM
  4. ماريان وكرستين فى ذكرى وفاء قسطنطين
    بواسطة ebnat fatima في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-02-2006, 02:36 PM
  5. ماريان وكريستين
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-01-2006, 05:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن

ماريان وكريستين لم يتم خطفهون ولكن أعلن إسلامهن بإراداتهن